Sunday 21 January 2018

الأسهم خيارات منقار


منتقي خيارات الأسهم
"إنشاء تجار الخيارات المالية ماليا منذ عام 2004"
البساطة. الربحية. تمكن.
** النتائج الفردية قد تختلف.
فقط $ 1 في الشهر الأول.
ثم فقط 49 $ شهريا!
ربما كنت مسؤول تنفيذي مشغول الذي لا يستطيع أن يذهب من خلال برنامجنا لمدة 30 يوما الإرشاد نظام التداول ستار. ربما كنت شخص يفضل أن "يغذي السمك" من تعلم "كيفية الصيد". ربما كنت تبحث لإدارة مثل هذا العمل حيث كل شراء شراؤها أنتجت أرباحا على رأس المال. أيا كان السبب الخاص بك، والماجستير الأسهم الخيار اختيار الخدمة هو الحل النهائي لكسب المال معنا على الفور.
عوائد قصيرة الأجل المتفجرة.
"و، هذا أمر مدهش، شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد أعطيت الرجل العادي، وسيلة من خيارات التداول بنجاح لقد تعافى أكثر من نصف الخسائر التي تكبدتها أكثر من سنة مع أسبوع واحد فقط من الاشتراك! "
--- دواين عمدة، سانتا في، نيو مكسيكو.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
فقط صفقات النخبة محددة نظرا.
"لقد كنت متشككا جدا في البداية حول محاولتك للاختبارات اليومية للصفقات المالية اختيار: اتبعت الرصاص الخاص بك، وفي يونيو اشترت حوالي 1400 دولار من سندا، وبعد حوالي أسبوعين، باعت في 2800 $ للربح لطيفة جدا $ 1400. شكرا لك جاسون أنا نتطلع إلى العديد من الصفقات الناجحة ".
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
"سعيدة، السنة الجديدة المباركة 2017. شكرا جزيلا على توجيهكم، وكنت أقول لصديق على الغداء اليوم مدى الامتنان جدا أنا لك، وذلك بفضل تريليون، وكنت قد المباركة مع الكثير من الفرح والضحك والحب .."
--- كريستينا جوه، سنغافورة.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
بالضبط وقف الخسارة وأخذ الربح.
معكم في كل خطوة على الطريق.
"الخيار الخاص بك الأسهم اليومية يختار عائدات لا يصدق! وأنا أقدر حقيقة أنك مريض جدا مع المجموعات الخاصة بك، جعلت بلدي الخيار التداول متعة مرة أخرى بفضل مليون!"
--- إد ليسون، لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
اسم السهم: الأسهم محددة لشراء الخيارات على.
"أريد فقط أن أقول إنني قد استخدمت إستراتيجيتك خلال الأسبوعين الماضيين ويجب أن تكون أفضل إستراتيجية استخدمتها من قبل، لقد قمت ب 325٪ الأسبوع الماضي! لقد اشتريت 3 اختيارات إضافية منكم".
--- أنتوني ريكاردي، كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بمؤسس الشركة للتحقق من صحة النتائج الفردية قد تختلف).
ثم فقط 49 $ شهريا!
طرق الدفع هنا:
إشعار قانوني: نحن لسنا مستشارا الاستثمار المسجل ونحن لا نضمن أي من التمثيل هنا. قراءة إخلاء المسؤولية لدينا.
حقوق الطبع والنشر © 2004 - 2017 الماجستير 'O' الأسهم. كل الحقوق محفوظة.

منتقي خيارات الأسهم
كل تاجر مختلف. التجار لديهم أهداف استثمارية مختلفة وتوقعات مختلفة فيما يتعلق بالعائدات على صفقاتهم. يعرف التجار ذوي الخبرة أن زيادة العائد على الاستثمار ينطوي على زيادة المخاطر. فقط مقدار المخاطر التي يرغب المتداول في اتخاذها يعتمد على مقدار رأس المال المتاح، وكم يمكن للتغير في رأس المال أن يؤثر على نمط حياة المرء، ومقدار القناعة بأن الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب، والعوامل النفسية الأخرى.
التاجر مع التسامح الاسمية للمخاطر واقتناع قوي بأن الأسهم سوف ترتفع قد تختار لشراء الأسهم. قد يقوم تاجر أكثر تحفظا ببيع مكالمة مغطاة، وقد يقوم تاجر أكثر عدوانية بشراء مكالمة.
بعض الملاحظات حول المخاطر.
يظهر الرسم البياني على اليسار احتمال سعر السهم في المستقبل. يمثل خط الوسط السعر الحالي. واحتمال أن يكون السعر المستقبلي أكبر من السعر الحالي هو المنطقة الواقعة تحت المنحنى على يمين خط الوسط وهو 5 أو 50 في المائة. واحتمال أن يكون السعر المستقبلي بعيدا عن السعر الحالي ضئيلا.
في المكالمة المال هو مربحة فقط عندما يرتفع السعر فوق السعر الحالي بالإضافة إلى تكلفة المكالمة. يتم تسعير المكالمات وتضع بحيث احتمال ارتفاع سعر السهم بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة المكالمة هو ما يقرب من 25٪، وبالتالي فإن احتمال الربح عند شراء مكالمة هو.
عند بيع المكالمة المالية، فإن احتمال الربح يساوي احتمال ارتفاع السعر (50٪) بالإضافة إلى احتمال أن السهم لا يفقد أكثر من المبلغ الذي تم جمعه عند بيع المكالمة، وهو تقريبا.
25٪. احتمال جني بعض الأرباح هو.
عند شراء الأسهم احتمال الربح، وتوقع الخسارة، على حد سواء 50٪. احتمال الربح عند شراء مكالمة أقل (25٪) من عند شراء الأسهم. احتمالية الربح عند بيع المكالمة المغطاة أعلى (75٪) من شراء الأسهم.
على عكس شراء المكالمة، الأسهم وشراء المكالمات المشمولة وضعت الكثير من رأس المال في خطر. إذا كانت المعايير الوحيدة لقياس المخاطر هي مقدار رأس المال المعرض لخسارة، فإن شراء السهم هو الأكثر خطورة في التجارة بين الثلاثة. يجب أن يأخذ قياس المخاطر في الحسبان احتمال السعر المستقبلي ومقدار الخسارة المتوقع تكبدها بالنظر إلى أن سعر السهم يتحرك ضدك.
عند شراء الأسهم، واحتمال فقدان بعض رأس المال المستثمر هو 50٪. عند شراء مكالمة، احتمال فقدان كل رأس المال المستثمر هو 50٪. عندما يتم قياس المخاطر باحتمال الخسارة أو توقع الخسارة، فإن شراء المكالمة هو الأكثر خطورة في التجارة.
يقوم الباحث عن التجارة بتصنيف تحمل المخاطر على أساس الخسارة المتوقعة للتجارة فيما يتعلق بتكلفة السهم. الباحث التجارة يتيح لك تطابق التحمل الخاص بك المخاطر مع توقعات حركة الأسهم لاختيار التجارة المناسبة.
لاستخدام الباحث عن التجارة، أدخل رمز السهم في مربع النص المقدم، وحدد تحمل المخاطر ونوع الحساب، ثم انقر فوق البحث عن الصفقات. سيتم عرض ملخص الصفقات المختارة.

خيارات أساسيات: كيفية اختيار الحق سعر الإضراب.
سعر الإضراب للخيار هو السعر الذي يمكن فيه ممارسة خيار الشراء أو المكالمة. ويعرف أيضا باسم سعر التمرين، فإن اختيار سعر الإضراب هو أحد القرارين الرئيسيين (الآخر هو الوقت اللازم لانتهاء الصلاحية) الذي يتعين على المستثمر أو المتداول القيام به فيما يتعلق باختيار خيار معين. سعر الإضراب له تأثير هائل على كيفية التجارة الخيار الخاص بك سوف تلعب بها. تابع القراءة للتعرف على بعض المبادئ الأساسية التي يجب اتباعها عند تحديد سعر الإضراب لأي خيار.
اعتبارات السعر سترايك.
على افتراض أنك قد حددت الأسهم التي تريد أن تجعل التجارة الخيار، فضلا عن نوع من استراتيجية الخيار - مثل شراء مكالمة أو كتابة وضعت - أهم اثنين من الاعتبارات في تحديد سعر الإضراب هي (أ) الخاص بك التسامح مع المخاطر، و (ب) المطلوب مكافأة المخاطر مكافأة.
ا. تحمل المخاطر.
لنفترض أنك تفكر في شراء خيار اتصال. يجب أن يحدد مدى تحمل المخاطر ما إذا كنت تفكر في خيار المكالمة في المال (إيتم) أو مكالمة مالية (أتم) أو مكالمة خارج نطاق المال (أوتم). خيار إيتم لديه حساسية أكبر - المعروف أيضا باسم دلتا الخيار - إلى سعر المخزون الأساسي. لذلك إذا زاد سعر السهم بمقدار معين، فإن المكالمة إيتم كسب أكثر من نداء أتم أو أوتم. ولكن ماذا لو انخفض سعر السهم؟ ويعني الدلتا األعلى لخيار إيتم أنه سينخفض ​​أكثر من أي جهاز صراف آلي أو مكالمة أوتم إذا انخفض سعر السهم األساسي. ومع ذلك، وبما أن مكالمة إيتم لها قيمة جوهرية أعلى لتبدأ، قد تكون قادرة على استرداد جزء من الاستثمار الخاص بك إذا كان السهم ينخفض ​​فقط بمقدار متواضع قبل انتهاء صلاحية الخيار.
ب. مكافأة المخاطر مكافأة.
يعني العائد المطلوب للمخاطر والمكافأة ببساطة مقدار رأس المال الذي تريد المخاطرة به في التجارة، وهدف الربح المتوقع. قد تكون مكالمة إيتم أقل خطورة من مكالمة أوتم، ولكنها أيضا تكلف أكثر. إذا كنت ترغب فقط في حصة كمية صغيرة من رأس المال على فكرة التجارة المكالمة، قد تكون دعوة أوتم أفضل - العفو التورية - الخيار. يمكن أن يكون المكاسب أوتم أكبر بكثير من حيث النسبة المئوية من دعوة إيتم إذا ارتفع السهم الماضي سعر الإضراب، ولكن عموما، لديها فرصة أقل بكثير من النجاح من دعوة إيتم. وهذا يعني أنه على الرغم من أنك قمت بتخفيض مبلغ أقل من رأس المال لشراء مكالمة أوتم، فإن الاحتمالات التي قد تفقد فيها كامل مبلغ الاستثمار الخاص بك أعلى من استدعاء إيتم.
مع أخذ هذه الاعتبارات في الاعتبار، قد يختار المستثمر المحافظ نسبيا دعوة إيتم أو الصراف الآلي، في حين أن التاجر ذو التحمل الكبير للمخاطر قد يفضلون مكالمة أوتم. وتوضح الأمثلة الواردة في القسم التالي بعض هذه المفاهيم.
اختيار سعر الإضراب: أمثلة.
دعونا ننظر في بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية على أول أولي جنرال إلكتريك (نيس: غي)، وهو جوهر عقد لكثير من المستثمرين في أمريكا الشمالية والمخزون الذي ينظر إليه على نطاق واسع كبديل للاقتصاد الأمريكي. وانخفضت شركة جنرال إلكتريك بأكثر من 85٪ في فترة 17 شهرا بدءا من أكتوبر 2007، وتراجع إلى أدنى مستوى لها في 16 عاما من 5.73 $ في مارس 2009 حيث أن أزمة الائتمان العالمية عرقلت شركة جنرال الكتريك كابيتال التابعة لها. وقد انتعش السهم بشكل مطرد منذ ذلك الحين، حيث حقق 33.5٪ في 2018 و أغلق عند 27.20 دولار في 16 يناير 2017.
دعونا نفترض أننا نريد أن التجارة في خيارات مارس 2017؛ من أجل البساطة، فإننا نتجاهل انتشار العطاءات والطلب واستخدام آخر سعر تداول للخيارات مارس اعتبارا من 16 يناير 2017.
وترد أسعار مارس 2017 وتدعو جنرال إلكتريك في الجدولين 1 و 3 أدناه. سوف نستخدم هذه البيانات لتحديد أسعار الإضراب لثلاثة استراتيجيات الخيارات الأساسية - شراء مكالمة، وشراء وضع، وكتابة مكالمة مغطاة - لاستخدامها من قبل اثنين من المستثمرين مع تحمل المخاطر على نطاق واسع على نطاق واسع، المحافظ كارلا والمخاطر-لوفين 'ريك.
السيناريو 1 - كارلا وريك صعودي على جنرال إلكتريك وترغب في شراء مارس يدعو على ذلك.
الجدول 1: غي مارس 2017 المكالمات.
مع تداول جنرال إلكتريك عند 27.20 دولار، تعتقد كارلا أنه يمكن تداول ما يصل إلى 28 $ بحلول مارس. من حيث المخاطر الهبوطية، وقالت انها تعتقد ان السهم قد ينخفض ​​إلى 26 $. لذا فهي تختار إجراء مكالمة في 25 مارس (أي في المال أو إيتم) وتدفع 2.26 دولار لذلك. ويشار إلى 2.26 $ كعلاوة أو تكلفة الخيار. وكما هو مبين في الجدول 1، فإن هذه المكالمة لها قيمة جوهرية قدرها 2.20 دولار (أي سعر السهم 27.20 دولار أقل من سعر الإضراب البالغ 25 دولارا) والقيمة الزمنية 0.06 دولار (أي سعر المكالمة بقيمة 2.26 دولار أقل قيمة جوهرية قدرها 2.20 دولار).
ريك، من ناحية أخرى، هو أكثر صعودا من كارلا، ويجري المخاطرة، وتبحث عن أفضل نسبة مردود حتى لو كان ذلك يعني فقدان كامل المبلغ المستثمر في التجارة إذا كان لا يعمل بها. ولذلك فإنه يختاره للدعوة 28 $، ويدفع 0.38 دولار لذلك. وبما أن هذا هو مكالمة أوتم، فإنه لا يملك سوى قيمة الوقت وليس قيمة الجوهرية.
سعر المكالمات كارلا وريك، على مدى مجموعة متنوعة من أسعار مختلفة لأسهم شركة جنرال الكتريك بحلول انتهاء الخيار في مارس، ويرد في الجدول 2. لاحظ أن ريك يستثمر فقط 0.38 $ لكل مكالمة، وهذا هو الأكثر يمكن أن يخسر. ومع ذلك، فإن تجارته مربحة فقط إذا تداولات جنرال إلكتريك فوق 28.38 $ (28 $ سعر الإضراب + 0.38 $ سعر المكالمة) قبل انتهاء الصلاحية. على العكس من ذلك، كارلا تستثمر كمية أعلى بكثير، ولكن يمكن استرداد جزء من استثمارها حتى لو انحرف السهم وصولا الى 26 $ عن طريق انتهاء الخيار. ريك يحقق أرباحا أعلى بكثير من كارلا على أساس النسبة المئوية إذا كانت جنرال إلكتريك تتداول حتى 29 $ عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، ولكن كارلا سوف تحقق ربحا صغيرا حتى لو كانت جنرال إلكتريك تتداول بشكل طفيف - يقول 28 $ - من خلال انتهاء صلاحية الخيار.
الجدول 2: المكاسب لمكالمات كارلا وريك.
وبصرف النظر، لاحظ النقاط التالية:
ويمثل كل عقد من عقود الخيارات 100 سهم. لذا فإن سعر الخيار 0.38 دولار ينطوي على انفاق قدره 0.38 × 100 = $ 38 لعقد واحد. سعر الخيار 2.26 $ ينطوي على انفاق من 226 $. بالنسبة لخيار المكالمة، يساوي سعر التعادل سعر الإضراب بالإضافة إلى تكلفة الخيار. في قضية كارلا، يجب على جنرال إلكتريك التجارة إلى 27.26 $ على الأقل قبل انتهاء صلاحية الخيار لكسرها. بالنسبة لريك، فإن سعر التعادل أعلى، عند 28.38 $. لا تؤخذ اللجان في الاعتبار في هذه الأمثلة (لإبقاء الأمور بسيطة)، ولكن يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند خيارات التداول.
السيناريو 2 - كارلا وريك هي الآن هبوطي على جنرال الكتريك وترغب في شراء مارس يضع على ذلك.
الجدول 3: غي مارس 2017 يضع.
وتعتقد كارلا أن جنرال إلكتريك يمكن أن تنخفض إلى 26 $ بحلول مارس، لكنها ترغب في إنقاذ جزء من استثمارها إذا غي ترتفع بدلا من أسفل. ولذلك فإنها تشتري $ 29 مارس وضع (وهو إيتم) ويدفع 2.19 $ لذلك. من الجدول 3، نرى أن هذا له قيمة جوهرية تبلغ 1.80 دولار (أي سعر الإضراب البالغ 29 دولارا أقل من سعر السهم 27.20 دولار) والقيمة الزمنية 0.39 دولار (أي سعر البيع 2.19 $ أقل قيمة جوهرية 1.80 $).
منذ ريك يفضل التأرجح للأسوار، وقال انه يشتري 26 $ وضع ل 0.40 $. وبما أن هذا هو وضع أوتم، أنها تتكون بالكامل من قيمة الوقت وليس قيمة الجوهرية.
سعر كارلا و ريك يضع على مجموعة من الأسعار المختلفة لأسهم جنرال الكتريك عن طريق انتهاء الخيار في مارس هو موضح في الجدول 4.
الجدول 4: مردود كارلا و ريك يضع.
لاحظ النقطة التالية:
بالنسبة لخيار الخيار، يساوي سعر التعادل سعر الإضراب مطروحا منه تكلفة الخيار. في قضية كارلا، يجب على شركة جنرال الكتريك أن تتداول على الأكثر 26.81 $ قبل انتهاء الخيار بالنسبة لها إلى التعادل. بالنسبة لريك، فإن سعر التعادل أقل، عند 25.60 دولار.
السيناريو 3 - كارلا وريك على حد سواء أسهم غي الخاصة وترغب في كتابة يدعو مارس على الأسهم لكسب دخل قسط.
الاعتبارات سعر الإضراب هنا مختلفة قليلا، لأن المستثمرين لديهم لاختيار بين تعظيم دخل قسطهم مع التقليل من مخاطر الأسهم التي "دعا" بعيدا. لذلك، دعونا نفترض أن كارلا يكتب المكالمات 27 $، والتي جلب قسط لها من 0.80 $. ريك يكتب المكالمات 28 $، والتي تعطي له قسط 0.38 $.
لنفترض أن شركة جنرال الكتريك تغلق عند 26.50 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. في هذه الحالة، بما أن سعر السوق للسهم أقل من سعر الإضراب لكل من مكالمات كارلا و ريك، لن يتم استدعاء السهم وسوف يحتفظون بكامل قيمة القسط.
ولكن ماذا لو أغلقت شركة جنرال الكتريك عند 27.50 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، سيتم استدعاء أسهم شركة كارلا في جنرال إلكتريك بسعر الإضراب 27 دولارا. وبالتالي فإن كتابة المكالمات كان من شأنه أن يحقق لها صافي دخل قسط من المبلغ المستلم في البداية أقل الفرق بين سعر السوق وسعر الإضراب، أو 0.30 دولار (أي 0.80 دولار أقل من 0.50 دولار). ستنتهي مكالمات ريك دون أن يتم إجبارها، مما يمكنه من الاحتفاظ بكامل قيمة قسطه.
إذا أغلقت جنرال إلكتريك عند 28.50 $ عند انتهاء الخيارات في مارس، سيتم طرح أسهم شركة كارلا غي بسعر 27 دولار. وبما أنها باعت بشكل فعال أسهمها من شركة جنرال إلكتريك بسعر 27 دولارا، أي أقل من سعر السوق الحالي البالغ $ 28،50، فإن فقدانها المفترض على تجارة كتابة المكالمة هو = 0،80 $ أقل من 1.50 دولار = - 0.70 دولار.
خسارة ريك الافتراضية = 0.38 $ أقل من 0.50 $ = - 0.12 $.
مخاطر اختيار سعر الإضراب الخاطئ.
إذا كنت مكالمة أو وضع المشتري، واختيار سعر الإضراب خاطئة قد يؤدي إلى فقدان كامل قسط المدفوعة. ويزيد هذا الخطر من ارتفاع سعر الإضراب عن سعر السوق الحالي، أي سعر الصرف. في حالة كاتب المكالمة، قد يؤدي سعر الإضراب الخاطئ للدعوة المغطاة إلى استدعاء المخزون الأساسي بعيدا. يفضل بعض المستثمرين أن يكتبوا مكالمات أوتم قليلا لمنحهم عائد أعلى إذا كان السهم يسمى بعيدا، حتى لو كانت الوسائل التضحية ببعض الدخل المتميز. بالنسبة إلى الكاتب، فإن سعر الإضراب الخاطئ سيؤدي إلى تعيين الأسهم الأساسية بأسعار أعلى بكثير من سعر السوق الحالي. قد يحدث هذا إذا انخفض السهم فجأة، أو إذا كان هناك بيع مفاجئ للسوق يرسل معظم الأسهم بشكل حاد.
النظر في التقلبات الضمنية عند تحديد سعر الإضراب: التقلب الضمني هو مستوى التقلبات المضمنة في سعر الخيار. وبصفة عامة، وكلما زاد جيراشيونس الأسهم، وارتفاع مستوى التقلبات الضمنية. معظم الأسهم لديها مستويات مختلفة من التقلبات الضمنية لأسعار الإضراب المختلفة، كما يتبين من الجدولين 1 و 3، والخبراء ذوي الخبرة استخدام هذا التقلب "الانحراف" كمدخل رئيسي في قرارات تداول الخيارات الخاصة بهم. وينبغي للمستثمرين الخيار الجديد النظر في التمسك بمبادئ أساسية مثل الامتناع عن الكتابة يغطي إيتم أو أتم يدعو على الأسهم مع ارتفاع معتدل تقلب ضمني معتدل والزخم التصاعدي القوي (لأن احتمالات الأسهم التي تسمى بعيدا قد تكون مرتفعة جدا)، أو البقاء بعيدا عن شراء أوتم يضع أو يدعو الأسهم مع تقلبات ضمنية منخفضة جدا. لديك خطة احتياطية: يتطلب تداول الخيارات نهجا عمليا أكثر بكثير من الاستثمار النموذجي للشراء والاستمرار. لديك خطة احتياطية جاهزة للتداول الخيار الخاص بك، في حالة وجود تأرجح مفاجئ في المشاعر لمخزون معين أو في السوق واسعة. يمكن أن يؤدي تضاؤل ​​الوقت إلى تآكل قيمة مواقف الخيار الطويل، لذا يجب التفكير في خفض خسائرك والحفاظ على رأس المال الاستثماري إذا لم تكن الأمور تسير في طريقك. تقييم المكافآت لسيناريوهات مختلفة: يجب أن يكون لديك خطة لعبة لسيناريوهات مختلفة إذا كنت تنوي خيارات التداول بنشاط. على سبيل المثال، إذا كنت تكتب بانتظام المكالمات المغطاة، ما هي الفوائد المرجوة إذا تم استدعاء الأسهم بعيدا، مقابل لا يسمى؟ أو إذا كنت صعودي جدا على الأسهم، هل سيكون أكثر ربحية لشراء خيارات قصيرة الأجل بسعر إضراب أقل، أو خيارات طويلة الأجل بسعر إضراب أعلى؟
اختيار سعر الإضراب هو قرار رئيسي لمستثمر الخيارات أو المتداول، لأنه له تأثير كبير جدا على ربحية موقف الخيار. القيام بواجبك لاختيار سعر الإضراب الأمثل هو خطوة ضرورية لتحسين فرصك للنجاح في تداول الخيارات.

شركة دوق للطاقة (دوك) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

منتقي خيارات الأسهم
غرف الدردشة الحية، قوائم المراقبة الأسهم، وأشرطة الفيديو التعليمية، وتنبيهات الأسهم، وندوات عبر الإنترنت الحية. هذه هي خدمات قطف الأسهم مع غرفة الدردشة الحية في جوهر.
برامج التداول.
تداول الأسهم، والبحوث، والتحليل، والرسوم البيانية، والمسح الضوئي، والتنبيهات، والمؤشرات. كل ما تحتاجه للحصول على البيانات لجعل الصفقات على علم.
الأسهم قطف الخدمات.
جيسون بوند اللقطات.
* هذه هي الخدمة الوحيدة التي أستخدمها بنفسي. مدرس المدرسة العامة السابق جايسون بوند هو. قراءة الاستعراض.
يبدو جيف ويليامز أن يكون جديدا تماما لهذا، وأود أن تأخذ بدلا من الانتظار ونرى الموقف. على حد سواء . قراءة الاستعراض.
سوبرمان الأسهم تنبيهات.
يمكن سوبرمان انقاذ اليوم المالي؟ بول "سوبرمان" شولاردي هو سوينغاب الصغيرة المخضرم. قراءة الاستعراض.
تيموثي سايكس.
تيموثي سايكس هو معرفة جيدا إن لم يكن شخصية جلخ وتاجر الأسهم قرش. له Profit. ly. قراءة الاستعراض.
واتش هيم تريد: تداول مباشر.
الاشتراك التجاري المباشر من واتشيمتراد يمنح مستخدميها الوصول إلى تيار في الوقت الحقيقي. قراءة الاستعراض.
المستثمرون تحت الأرض.
واحدة من أهم أجزاء أي خدمة التداول عبر الإنترنت اليوم هو الفريق وراء ذلك. بقيادة. قراءة الاستعراض.
مخزون كبير بيكس.
يوفر موقع الأسهم الكبرى بيكس غرفة الدردشة التجارية الحية التي يصبح الأعضاء جزءا من فريق. قراءة الاستعراض.
نقاط الوقف.
لدى "برياك بوينت ترادز" الكثير من الخدمات الاستثمارية بما في ذلك النشرات الإخبارية اليومية والأسبوعية. كل . قراءة الاستعراض.
كلاي التاجر.
الطين تستخدم للتجارة على العاطفة وخسر كل شيء تقريبا بسبب ذلك. كان قادرا على انتعاش. قراءة الاستعراض.
الثور، عن، وال ستريت.
الثيران على وول ستريت بنيت من الألف إلى الياء ليعلمك التجارة - بغض النظر عن الخاص بك. قراءة الاستعراض.
المحارب للتجارة.
يوفر المحارب للتجارة في الوقت الحقيقي غرفة التداول التداول اليوم، والدورات التدريبية، والجلسات الفصول الدراسية الحية. قراءة الاستعراض.
ريكس اللقطات.
ريك's اللقطات هي أصغر منصة التداول اليوم على الانترنت مع شخصية أكثر قليلا من المتوسط. قراءة الاستعراض.
كونور بروجمان.
بصراحة، وأعتقد أن الربح. لي التقطت كونور فقط بسبب كمية كبيرة من الصحافة كان لديه. قراءة الاستعراض.
سوف ستوكبيكس.
سوف ستوكبيكس هي واحدة من العديد من الخدمات قطف الأسهم. أنا لا أرى الكثير كله أن يوصي سوف. قراءة الاستعراض.
ميلنيوم ترادرس.
يقدم ميلنيوم ترادرس مجموعة واسعة من أدوات غرفة الدردشة والتدريب للمتداولين من كل مهارة. قراءة الاستعراض.
بيني الأسهم النبي.
تدفع دفعة واحدة هذه النشرة الإخبارية من الرعاية إذا كنت تستفيد على المدى الطويل من المعلومات. . قراءة الاستعراض.
ما هو غرفة تداول الأسهم الحية.
يبدو أن العالم التجاري هو أكثر تكنولوجيا الوقود من أي وقت مضى. ولكن جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا مثل تجارة عالية التردد والاستثمار القائم على الخوارزمية، كان هناك أيضا اتجاه هادئ النامية في العالم المالي. وهذا الاتجاه هو العيش، غرف الدردشة التداول عبر الإنترنت. من القنوات الخاصة، دعوة إيرك فقط إلى منصات تجارية كبيرة مع غرف الدردشة الخاصة بهم لكل مكانة، وهذه الغرف دردشة تنمو شعبية. ومع القدرة على استخدامها عبر منصات متحركة، انهم بالتأكيد فقط لتصبح أكثر اندماجا في المشهد المالي. ولكنها توفر أيضا فرصا ممتازة للتحدث مع التجار الآخرين من أي مكان تقريبا في العالم.
الاتصال إلى الأخبار العاجلة.
ومع مدى تكامل الأسواق في العقد الماضي، أصبح من الصعب على نحو متزايد رصد جزء ضئيل من المعلومات الهامة الموجودة هناك. لقد أصبح الآن حقيقة أن ما يحدث على الجانب الآخر من العالم يمكن أن يؤثر بسرعة في مواقفنا. لأن العديد من التجار لا يستطيعون الوصول إلى المزيد من تجميع الأخبار المتقدمة، يمكن أن تكون غرف الدردشة التجارية الحية مصدرا جيدا للأخبار العاجلة التي قد تكون مجرد ضرب مكتب مصادر وسائل الإعلام في بلدك. التجار في هذه الدردشات في كثير من الأحيان يناقشون أحدث ما يحدث في الاقتصاد والسياسة، وأكثر من ذلك.
الفكرة الأفكار من كل نوع.
ربما واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام حول الحية غرف التداول تداول الأسهم هو نوع من المحادثة التي غالبا ما يحدث. على الرغم من أنك ستجد التجار من جميع الأنواع، وسوف تجد أيضا الناس من جميع مناحى الحياة. ونظرا لأن غرف الدردشة هذه غالبا ما تكون عارضة، فإن المشاركين كثيرا ما يرغبون في مشاركة الأفكار التي لا يمكن رؤيتها في أي مكان آخر. الآن، هذا لا يعني أنهم جميعا أفكار قابلة للتنفيذ، ولكن التدفق الحر للمحادثة يمكن أن يكون بمثابة جلسة العصف الذهني تقريبا بين الناس ذكي.
مناقشة المواصفات.
وفي الوقت نفسه، في كل غرف الدردشة التجارية تقريبا، المحادثة تمتد إلى ما هو أبعد من الحديث بسيط بسيط. من ناحية، يمكنك الحصول على فرصة للحديث في الوقت الحقيقي مع الآخرين حول الأدوات المالية المعقدة وتحركات السوق. كما يمكنك مناقشة التداول، يمكنك تجاوز ما يمكن أن توفر منتدى نموذجي كما يمكنك الاستفادة من المستثمرين الآخرين الذين هم والدهاء، مطلعة، وعاطفي. ولكن يمكنك أيضا طرح الأسئلة والحصول على ردود الفعل كما يمكنك جعل الصفقات الخاصة بك لهذا اليوم.
ردود الفعل هي سمة قيمة حقا لغرف الدردشة التجارية. ستجد فقط عن الجميع في غرف الدردشة على استعداد للرد على سؤال أو إعطاء ردود الفعل.
كسب الدعم والثقافة.
إذا كنت قد رأيت من أي وقت مضى بعض الأفلام التي تنطوي على المؤسسات المالية، وكنت قد تساءلت عما اذا كان حقا مثل ذلك في العالم الحقيقي. ولكن إذا كنت تاجر اليوم العمل من المنزل، يمكنك أحيانا يشعر قطع الاتصال. أصبحت غرف الدردشة التجارية مركزا للشعور بالثقافة والدعم في مجتمع الاستثمار عبر الإنترنت. في حين أن لديك المستثمرين مثل التفكير للحديث عن المسائل المالية المثيرة للاهتمام أو أحدث اجتماع اللجنة الفدرالية مع، لديك أيضا الدعم عندما التجارة لا تذهب في طريقك، أو كنت لا وجود مثل هذا اليوم الساخن في السوق. في النهاية، في حين أن غرف الدردشة هذه ليست تماما مثل الأفلام، فإنها توفر علامتها التجارية من الثقافة التي يمكن أن تبقي لكم تعمل ومتحمس حول الصفقات الخاصة بك والاستثمارات الخاصة بك.
برامج التداول الأسهم.
تقييم منصات البرمجيات هو جانب حاسم في التداول، سواء كنت تحاول أن تختار بين وسطاء أو ترقية إعداد التداول الأسهم الخاصة بك. عندما دقائق وحتى الثواني المسألة لنمو محفظتك، سوف تحتاج للتأكد من أن لديك البرنامج الذي يخدم أفضل مكانة التداول الخاصة بك. من الأرباح تلعب إلى صناديق الاستثمار المتداولة السلبي، فإن برنامج التداول الذي تستخدمه لجعل استثماراتك يمكن أن يعني الفرق بين المخاطر والمكافأة. ويمكن أيضا أن تعطيك البرامج الصحيحة الأدوات اللازمة للبحث، وتتبع، وإشراك مواقف التداول الخاصة بك. ولكنك ستحتاج أيضا إلى القدرة على إدارة استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، سواء كنت العقود الآجلة أو تاجر الفوركس. مع هذه المساعدة، عليك أن تكون قادرا على استخدام هذه المبادئ التوجيهية لتحديد أي البرامج هو الأفضل بالنسبة لك وللتأكد من أنك تعمل طريقك إلى كونه خبيرا في نهج التداول الخاص بك.
سطح المكتب مقابل المنصات المستندة إلى الغيمة.
بعض من العديد من الحلول البرمجية المختلفة تسمح لك بتحميل وتثبيت برامجها محليا، في حين أن البعض الآخر يقدم تجربة على شبكة الإنترنت تماما. أي واحد الحق؟ والجواب هو أن ذلك يعتمد. برامج سطح المكتب غالبا ما تقدم المزيد من الميزات الرائدة، فضلا عن كونها أقل عرضة للوقوع أسفل النظام الخاص بك. ستحصل أيضا على بيانات أسرع. وفي الوقت نفسه، إذا كان الوصول إلى المخططات الخاصة بك في أي مكان هو مشكلة بالنسبة لك، سحابة المستندة، وخاصة الخدمات القائمة على التطبيق تتيح لك الذهاب في أي مكان تقريبا في حين البقاء موصول في السوق.
أدوات تحليلية، والتنبيهات.
بالطبع، ما هي منصة التداول دون أدوات؟ ستجد أن معظم البرامج لديها المخططات شمعة القياسية، ولكن عليك أيضا أن تنظر في منصات مع ميزات مثل هيكين أشي، رينكو، وغيرها. المؤشرات التقليدية هي أيضا زائد، مثل مؤشر القوة النسبية، البولنجر باند، والنقاط المحورية المضمنة. سوف نهج التجارة الخاصة بك تملي أهمية مؤشرات مختلفة. ولكن أيضا النظر في ما إذا كنت تريد البرمجيات التي تضيف ميزات التنبيه. التجار مع أكثر تعقيدا الإعداد، وجود تنبيهات في البرنامج الخاص بك يمكن أن تكون حيوية.
ما يصل إلى تاريخ الأخبار والمعلومات.
كل التجارة هي فقط جيدة مثل ملاءمة البيانات التي بنيت عليها. ويعتمد عالم التداول بصورة متزايدة على الصفقات التي تقاس بالميكروثانية وتسترشد بها فرق كاملة من المحللين. إذا كنت تبحث عن دخول السوق، ستحتاج إلى تقييم مستوى المعلومات التي ستتمكن من الدخول إليها من خلال برنامجك الأساسي. البرامج التي توفر أخبار الأعلاف، ولكن أيضا ملامح الشركة وغيرها من المعلومات يمكن تبسيط أفضل جهود البحث الخاصة بك.
سهولة الاستخدام مقابل التخصيص.
إذا لم تكن متقدما بشكل خاص في مجال التكنولوجيا، أو كنت تبحث عن العمل بسرعة، فإن البرامج التي تعد المزيد من الفانيلا قد تكون قرارا جيدا. هذه الأنواع من المنصات توفر الإعداد الأساسي الذي تم إنشاؤه لتكون بسيطة ويمكن الوصول إليها. ومع ذلك، تقدم منصات أخرى درجات متفاوتة من التخصيص، من مجرد تغيير لون الخلفية لدمج التعليمات البرمجية من خلال لغة البرمجة الخاصة بهم. هذا التخصيص غالبا ما تكون مثالية للتجار أكثر تقدما أو المتخصصة التي تحتاج إلى شيء خاص.
الرسوم مقابل المساعدة والدعم.
وأخيرا، فإننا نوصي أيضا بقياس رسوم منصة البرامج (والوسيط المرتبط بها إذا كان هناك واحد) مقابل مستوى الدعم الذي ستحصل عليه. بالنسبة لبعض التجار، قد تكون المنابر التي تقدم صفقات منخفضة التكلفة أو حتى حرة هي الطريق للذهاب. ولكن في كثير من الأحيان، والرسوم المرتبطة يمكن أن يأتي مع دعم رائع يضمن أن البرنامج الخاص بك يعمل دائما بشكل صحيح، وأنه يمكنك الحصول على شخص ما عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف كلما كنت التداول. هذا النوع من المساعدة يمكن أن تكون لا تقدر بثمن كما كنت شحذ تجربة التداول الخاصة بك.
بيني ستوك نوسليترز.
منذ سنوات عديدة، كانت الرسائل الإخبارية الأسهم بيني سمعة كونها محظورة من قبل الاستثمار والمجتمعات المالية. وكانت هذه الاتصالات من نوع نشرة ينظر إليها مرة واحدة على أنها تحتوي على معلومات كاذبة أو استخدامها على خلاف ذلك لخداع التجار المبتدئين لاتخاذ قرارات التداول غير الحكيمة على الشركات مع مستقبل قليل. لا يزال الكثيرون من الأشخاص الذين يبعثون على الاحتيال الشديد، ويجب فحصهم جميعا قبل الانضمام إلى أي شيء.
ولكن في العالم الحديث اليوم، تغيرت مرات ولها العديد من جوانب سوق الأوراق المالية والعالم التجاري. في حين أن الاستثمار في الأسهم قرش يأتي مع مجموعة من الاعتبارات الخاصة بها، وقد نشأت مكانة التداول بأكملها حتى الآن حول هذه الأنواع من الأوراق المالية. قبل كل شيء، في سوق متنامية، الأسهم التي تبدأ أقل من دولار يمكن أن يكون بسرعة سنة قوية وتصبح قصص نجاح حقيقية. وقد حدث هذا على الأخص في الصناعات التكنولوجية والصناعات الدوائية الحيوية في السنوات الأخيرة، مع بعض الأسهم قرش يذهب من الدايم إلى 10 $ إلى 15 $ مجموعة وخارجها. لم تعد الرسائل الإخبارية التي تتبع هذه الأنواع من الأسهم ينظر إليها على أنها عظمة الصناعة كما كانت في السابق. دعونا استكشاف بعض من أهم الأسباب للنظر في النشرة الإخبارية الأسهم قرش اليوم.
الحصول على الصعب العثور على المعلومات.
إحدى القضايا التي غالبا ما تواجه الشركات التي لديها أسهم أقل من 1 $ هو أنه يمكن أن يكون من الصعب، إن لم يكن مستحيلا في بعض الأحيان، للمستثمرين التجزئة للحصول على معلومات جيدة عن تفاصيل الشركة. في حين أن الشركة المستهدفة قد يكون لها موقع على شبكة الانترنت مع بعض التفاصيل، قد تكون النقاط الدقيقة متفرق أو تجاهلها. المعلومات مثل معلومات إعادة هيكلة الشركة أو غيرها من التخطيط يمكن أن تكون غائبة تماما في كثير من الحالات. سوف نشرة الأوراق المالية بيني تقدم بانتظام هذا النوع من الصعب الحصول على معلومات عن هذه الشركات، والتي يمكن أن تكون أساسية للتجار في هذا المتخصصة.
قوائم الشركات لمزيد من المراجعة.
لأن هناك 10S الآلاف من الأسهم قرش، غربلة من خلال الضوضاء يمكن أن يكون تحديا. ومع ذلك، فإن النشرات الإخبارية الأسهم، إذا كان أي شيء آخر، يمكن أن تقدم قائمة مستمرة من الشركات لمزيد من التدقيق. العديد من التجار في هذا التخصص الحصول على النشرات الإخبارية اليومية التي ببساطة قائمة الأسهم قرش جنبا إلى جنب مع بعض من أساسياتها أو التي شهدت حجم أعلى في الأيام الأخيرة. هذا يسمح لك لإجراء تحليل إضافي والبحوث على الأسهم المختارة.
S تتحدث عن مكانة المضاربة أحيانا.
واليوم، ليس كل الرسائل الإخبارية الأسهم قرش فقط تسليط الضوء على الرابحين الكبار. في مناطق التداول المتخصصة مثل الأسهم بيني الصيدلانية الحيوية، ستجد مقارنة أكثر توازنا من كلا الجانبين من هذه الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، البنود مثل مواعيد التقويم للموافقات القادمة ادارة الاغذية والعقاقير وغيرها من الأحداث تساعد على وضع هذا ومنافذ أخرى في منظور لتحديد ما هي القرارات الصحيحة لإعداد التداول الخاص بك.
فرص أصغر أن سوينغ إلى الاتجاه الصعودي.
وأخيرا، مرة واحدة في لحظة، سوف الأسهم بيني المختار رؤية مكاسب مذهلة. يمكن أن توفر النشرات الإخبارية معلومات عن إمكانية الحصول على الأسهم من قبل علامة تجارية أكبر أو من الأخبار الأخيرة من الخارج حول عقد حكومي أن الشركة قد تكون في المناقصة. وغالبا ما يتم إهمال هذه المعلومات في نشرات إخبارية رئيسية أو على مواقع مالية أكثر انتشارا. ولكن على النقيض من ذلك، أصبحت النشرات الإخبارية الأسهم قرش على نحو متزايد الدعامة الأساسية لهذا التوسع في مكانة التداول. هناك فرق كبير بين الرسائل الإخبارية الأسهم بيني السمعة ومضخ ومخلفات تفريغ.
النشرات الإخبارية للاستثمار.
سلاح التواصل مهم في ترسانة العديد من التجار هو النشرة الاستثمارية. ستجد مواقع عبر الإنترنت لنشر الرسائل المالية كما لو أنها أكبر عملية احتيال في كل العصور. فما الذي يعطي؟ كما هو الحال مع المنتديات القائمة على التداول، فإن النشرات الإخبارية الاستثمارية، مثل أي شيء آخر، يمكن أن تكون قوة جيدة، أو يمكن أن تضلل. إن التمكن من التمييز بين الثاقبة المالية والغش هو مسألة تقييم عدة عوامل. في حين أن بعض النشرات الإخبارية يتم إنتاجها من قبل الناس الذين الأسواق أعلى لتعزيز مجموعة معينة من الأسهم، والعديد من الآخرين تستحق الاشتراك في، وخاصة مع نمو المجتمع التجاري الإنترنت. دعونا نلقي نظرة على بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن نشرة استثمارية.
الوصول إلى البيانات الجديدة.
ما هي فرص مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي في عام 2018؟ أو ماذا عن هذا واحد: ما هي متوسط ​​فرص أن الأسهم سوف تصل إلى النقطة المحورية الثالثة في أي يوم معين؟ هذه أسئلة رائعة، وغالبا ما يمكنك العثور على النشرات الإخبارية التجارية التي تقدم هذا النوع الدقيق من البيانات. يمكن الحصول على الوصول إليها يمكن أن تساعدك على تحسين أفكارك واختبار الخلفية استراتيجيات جديدة. ضع في اعتبارك جودة البيانات التي توفرها لك كل رسالة إخبارية.
توفير تحليل قوي.
وعلى الرغم من أن البيانات هي نقطة انطلاق جيدة، فإن جانبا آخر من جوانب التقييم هو مستوى التحليل الوارد في أي نشرة إخبارية. على الرغم من أنك سوف تريد بالتأكيد تجنب النشرات الإخبارية مع العناوين في جميع القبعات والكثير من علامات تعجب، أيضا أن تكون رهيبة من تلك التي تبدو معقولة، ولكن لا تؤدي إلى تحليل عملي. أي كاتب جيد يمكن أن تجعل قصة تصل التي تبدو جيدة حول الأمن، ولكن عليك أن تركز على المعلومات التي تمنحك وجهات نظر جديدة، ويخفف من المخاطر الخاصة بك، ويزيد من المكاسب الخاصة بك.
خذ تأثير المزاج من الأسواق.
على الرغم من أنه من الضروري أحيانا القراءة بين الأسطر، ستجد أن الرسائل الإخبارية مع العديد من المؤلفين تقدم غرضا ذا مغزى. من خلال مراجعة أفكار وتجار المستثمرين الآخرين، وخاصة إذا كنت مشترك في النشرة الإخبارية اليومية، وكنت وضعت الاصبع على معنويات السوق التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. هذا يسمح لك أن يكون لديك فهم أفضل لكيفية السوق قد تتفاعل مع الأحداث القادمة أو تطوير الحالات.
البحث عن والقادمين واكتشاف القطاع الأداء.
كما ذكر سابقا، كنت ترغب في تجنب النشرات الإخبارية التي هي حقا مجرد تسويق للأسهم، ما يسمى ب "مضخات، وتفريغ" المخططات. ولكن النشرات الإخبارية المكرسة لمجال تجاري معين أو قطاع معين يمكن أن تكون ذات قيمة لا تقدر بثمن في الإشارة إلى الأوراق المالية التي هي في الارتفاع أو تظهر قوة أخرى. سوف تحصل أيضا على تفاصيل إضافية عن الصناعات والشركات التي تهمك أكثر من قبل التجار مع تلك المصالح نفسها.
أدوات التعلم والتوجيه.
كما توفر النشرات الإخبارية التجارية التي لها كتاب منتظمون فائدة نهائية للعديد من المستثمرين، خاصة في تلك السنوات الأولى. حتى الوضع عارضة حيث كنت قادرا على قراءة كتابة محنك (وناجحة) المستثمر يوفر فرصة التوجيه التي يمكن أن تكون مربحة. سواء كان ذلك التعلم من أخطاء الماضي أنهم يشتركون أو رغبتهم في التواصل بشكل خاص عبر البريد الإلكتروني، يمكن أن الموجهين بمثابة مورد لأدوات التعلم التي لا يمكنك الحصول على أي مكان آخر في السوق. وهذا يجعلها واحدة من أهم الجوانب لمواصلة الاشتراك في نشرة تجارية مفضلة.

No comments:

Post a Comment