Friday 19 January 2018

M - الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية: احتيال أو فرصة؟


نحن مؤخرا نحصل على المزيد والمزيد من العقود لترميز استراتيجيات الخيارات الثنائية. وهو ما يعطينا ضمير سيئ قليلا، حيث أن هذه الخيارات مفهومة على نطاق واسع بأنها مخطط لفصل التجار السذاجة عن أموالهم. والسماسرة في الواقع لا يوجد انطباع جيد في نظرة أولى. وينظم البعض في قبرص تحت عنوان وهمية، والبعض الآخر لا ينظم على الإطلاق. أنها تنتشر قصص ملفقة عن أرباح ضخمة مع الروبوتات أو مناطق العد. ويقال أنها تلاعب منحنيات سعرها لمنعك من الفوز. وإذا كنت لا تزال تفعل، وبعض يرفضون دفع، وتختفي في نهاية المطاف دون أن يترك أثرا (ولكن مع أموالك). هذا هو القصص التي تسمع عن وسطاء الخيارات الثنائية. هي الخيارات الثنائية لا شيء ولكن احتيال؟ أو أنها لا توفر فرصة خفية حتى حتى وسطاءهم في كثير من الأحيان ليس على بينة من؟


الخيارات الثنائية، في شكلها الأكثر شيوعا، تختلف كثيرا عن الخيارات الحقيقية. انهم رهان أن سعر الأصل سوف ترتفع أو تقع ضمن إطار زمني معين. إذا كنت الفوز في الرهان، وسيط يدفع حصتك مضروبا مع عامل دفع تعويضات في 75٪ .. مجموعة 95٪. إذا كنت تخسر، كنت تدفع حصة ناقص خسارة تعويضات محتملة. أنت & # 8217؛ إعادة التداول ليس ضد السوق، ولكن ضد الوسيط. وسيط يحتاج لك أن تخسر، وإلا فإنه لن يحقق أي ربح. حتى لو كان يدفع حقا انتصارات الخاص بك، وحتى لو كان لا التلاعب في منحنى الأسعار، وقال انه لا يزال يمكن السيطرة على الربح الخاص بك مع العوامل دفع له. لذلك يبدو أنه حتى لو كان لديك نظام الفوز، وسيعمل الوسيط فقط على تقليل العائد للتأكد من أن تخسر على المدى الطويل.


ولكن هذا الاستنتاج هو مغالطة. يمكن أن يكون في الواقع من ميزة للوسيط لتقديم دفع تعويضات التي تسمح لك للفوز، طالما أن معظم التجار الآخرين لا يزالون يخسرون. والوسيط ليس لديه حرية التصرف بشكل تعسفي في تخفيض العائد. هو & # 8217؛ s التنافس مع الوسطاء الآخرين. ولكن لماذا تريد أن تتداول الخيارات الثنائية على أي حال، عندما يمكنك أيضا تداول الأدوات الخطيرة بدلا من ذلك؟ إذا كنت تريد نتيجة ثنائية، يمكنك أيضا تحقيق ذلك عن طريق فتح وضع أو دعوة انتشار مع خيارات حقيقية & # 8211؛ وهذا مع وسيط خطير، وعوامل دفع أعلى بكثير (حتى أكثر من 100٪) وإمكانية بيع الخيارات قبل الأوان.


وبصرف النظر عن المزايا الضريبية في بعض البلدان، هناك سبب واحد مقنع قد يجعل تجربة تداول الخيارات الثنائية جديرة بالاهتمام. إن الربح وتكلفة التداول لخيار ثنائي مستقلة عن الإطار الزمني. حتى تتمكن من التجارة على أطر زمنية قصيرة جدا، والتي سيكون من الصعب، إن لم يكن مستحيلا مع خيارات حقيقية أو غيرها من الأدوات المالية. يمكنك العثور على مناقشة لهذه المشكلة في مقالة سلخ فروة الرأس.


الرياضيات سلخ فروة الرأس الثنائية.


ويمكن حساب الحد الأدنى المطلوب لمعدل الفوز للتداول الثنائي من ربح وسيط وفقدان الأرباح:


W = معدل الفوز المطلوب لكسر حتى.


مع 85٪ الفوز دفع تعويضات ولا خسارة دفع، تحتاج إلى معدل الفوز.


54٪ معدل الفوز يبدو أن يمكن التحكم فيها على الأطر الزمنية القصيرة. تكاليف المعاملات من وسيط غير ثنائي، التقليدية تتطلب معدل فوز أعلى بكثير، كما هو الحال في الرسم البياني التالي من المادة سلخ فروة الرأس:


معدل الفوز المطلوب بنسبة مئوية مقابل مدة التداول (غير ثنائي)


كان لديك للفوز تقريبا 80٪ من الصفقات لمدة خمس دقائق & # 8211؛ من المستحيل على نظام التداول في ظل الظروف العادية إلا إذا كنت فرض هذا معدل الفوز مع بعض الحيل، والتي فاز على الرغم من الفوز في الحصول على منطقة الربح.


لذلك، تكاليف التداول أصغر على الإطارات الزمنية المنخفضة هي فائدة واضحة من تداول الخيارات الثنائية. مع كل الفوائد الجانبية للأطر الزمنية المنخفضة، مثل المزيد من البيانات ل باكتيستس، وفترات السحب أقصر في التداول المباشر. ولكن كيف يمكننا الاستفادة من ذلك؟ هناك ثلاث مشاكل لحلها.


ثلاث خطوات للربح الثنائي المحتمل.


العثور على استراتيجية مع الفوز r أتي الذي هو أفضل من W تحديد مع صيغة العائد أعلاه. ولكن كن على علم بأن الأسعار على الأطر الزمنية الصغيرة تعتمد بشكل قوي على الأعلاف. عادة لن تفوز بمصدر سعر الوسيط الثنائي (إذا كان لديه أي شيء على الإطلاق). لكونه على الجانب الآمن، واختبار مع بيانات الأسعار التاريخية المختلفة من وسطاء خطيرة مختلفة (f. i.Aanda أو فكسم) والبقاء بعض النقاط المئوية فوق الحد الأدنى W.


كل هذه القضايا تجعل التداول الخيارات الثنائية نوع من & # 8220؛ فوضوي & # 8221 ؛. ومع ذلك فإنه 's الطرق الفوضوي التي توفر في بعض الأحيان أفضل الفرص. إد ثورب جعل الملايين الأولى لا مع & # 8216؛ التجارة الخطيرة & # 8217؛، ولكن مع استراتيجية العوامة وبطريقة لتقدير قيمة أوامر الضمان، وكلاهما يعتبر أيضا فوضوي ويصعب حساب في ذلك الوقت.


الخطوة 1: النظام.


منحنى السعر ليس المشي العشوائي. على الأقل ليس كل الوقت. وغالبا ما يسيطر الاتجاه على الأطر الزمنية الطويلة، وأطر زمنية قصيرة من خلال انعكاس المتوسط. عندما لا تكون تكاليف المعاملات مهمة، فإنه ليس من الصعب جدا العثور على نظام مع & غ؛ 54٪ معدل الفوز على 5 دقائق القضبان. هنا & # 8217؛ s مثال بسيط أن يستغل متوسط ​​انعكاس ميل من الأطر الزمنية القصيرة (النصي ل زورو):


في التعليمات البرمجية C أعلاه حددنا هدف هدف فردي () يحسن نظام التداول الثنائي. ويقيس أداء النظام حيث أن عدد الصفقات الفائزة مقسوما على عدد الصفقات الخاسرة. وإلا فإن المحقق البحث عن عامل الربح الأكثر قوة، مما لا معنى له للتجارة الثنائية.


الإعداد يحدد فترة 5 دقائق بار، وهو الإطار الزمني لدينا الرهانات. نحن نستخدم 20 دورات وفو والسماح للمحسن استخدام جميع النوى وحدة المعالجة المركزية ولكن واحد. بهذه الطريقة يستغرق التدريب المدى حوالي 5-10 دقائق لمدة 5 سنوات البيانات. العلم بيناري ينشط الصفقات الثنائية، ونحن & # 8217؛ إعادة محاكاة وسيط مع 85٪ الفوز دفع تعويضات ولا خسارة الدفع.


لدينا نظام عائد متوسط ​​يتداول كلما كان السعر الحالي أقرب من عتبة & # 8211؛ هنا، 1٪ من التقلبات الأخيرة & # 8211؛ إلى ارتفاعها السابق أو المنخفض. الفترة الزمنية لتحديد عالية ومنخفضة هي المعلمة النظام الوحيد الذي نقوم بتحسين. هل يمكن تحسين النظام بطرق عديدة، على سبيل المثال عن طريق تحسين العتبة أيضا، من خلال تعديل الهدف () وظيفة بحيث تفضل الأنظمة مع المزيد من الصفقات، وعن طريق تطبيق عامل تصفية يمنع التداول في أنظمة السوق التي لا تعود إلى المتوسط. منذ نراهن على السعر في 5 دقائق، ونحن & # 8217؛ تعيين ليفيتيمي من التجارة إلى شريط واحد. هنا منحنى رأس المال من 5 سنوات على الأقدام اختبار الأمام مع ور / أوسد:


النظام لديه حوالي 56٪ معدل الفوز وعظيم، على الرغم من أن لا عودة إيجابية مذهلة. وهو ما لم يتحقق من خلال آلية انعكاس المتوسط ​​الخام، ولكن في الغالب عن طريق تضخيم الاختلافات الصغيرة في الدخول والخروج من خلال التداول الثنائي، على الرغم من أن العائد هو 85٪ فقط. لن تحصل على نتيجة مماثلة مع الصفقات التقليدية. نفس النظام لا يتداول الخيارات الثنائية، ولكن مواقف الفوركس بالرافعة تنتج منحنى رأس المال مختلف جدا (للاختبار، والتعليق على العلم بيناري وإعدادات العوائد في التعليمات البرمجية):


مع نفس الصفقات لدينا الآن فقط 40٪ معدل الفوز وخسارة شاملة، حيث أن جميع الأرباح التجارية يؤكل عن طريق انتشار والعمولة.


الخطوة 2: أوتوماتيزينغ.


كيف تدع النص الخاص بك يدخل تلقائيا الرهان في اللحظة المناسبة؟ هذا هو مسألة فنية لا علاقة لها التداول، لكنه يأتي عندما يكون لديك وسيط مع منصة على شبكة الإنترنت ولا يوجد اتصال صحيح ل أوتوماتيزينغ. هنا مقتطف شفرة لاكتشاف مواضع أزرار [شراء] و [بيع] على موقع ويب، والنقر عليها تلقائيا:


بدء تشغيل البرنامج النصي، والانتظار حتى ينبثق وسيط & # 8217؛ s موقع في المتصفح الخاص بك. ثم اتبع الإرشادات في نافذة رسالة زورو & # 8217؛ s. مانويفر الماوس على & # 8220؛ شراء & # 8221؛ زر وضرب مفتاح الماوس الأيمن. ثم فعل الشيء نفسه مع & # 8220؛ بيع & # 8221؛ زر. سيخزن البرنامج النصي مواقع الأزرار ثم يستخدم وظيفة المفاتيح لإرسال نقرات الاختبار إلى كل من موضع النافذة النشطة. لأغراض الاختبار أنا & # 8217؛ تقليد وسيط ثنائي نموذجي & # 8217؛ ق منصة التداول.


أنت الآن تحتاج فقط إلى الغراء معا النصي التداول الخاص بك مع زر النقر النصي، والتكيف مع الأخير إلى موقع الوسيط الخاص بك. ويترك هذا كممارسة للقارئ. واستخدام أفضل الإصدارات المحسنة & # 8211؛ يتم الاحتفاظ البرامج النصية هنا بسيطة لأغراض العرض التوضيحي. طالما أن النص البرمجي يتداول، تأكد من أن نافذة المتصفح يبقى في المقدمة، وإلا فإنه لا يمكن النقر على الأزرار. للحصول على حجم الموقف، إما إدخال حجم ثابت لجميع المواقف، أو السماح للنص الخاص بك انقر فوق حقل الحجم وإرسال السكتات الدماغية مفتاح لتعيين أحجام الفردية.


الخطوة 3: الوسيط.


بالطبع أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن توصي وسيط الخيارات الثنائية معينة. في النهاية، هم & # 8217؛ جميع المحتالين & # 8211؛ ولكن بعضهم أكثر صرامة من غيرها. العثور على وسيط مناسب هو، أيضا، ترك كممارسة للقارئ. مواقع وسيط ثنائي مقارنة غالبا ما تكون & # 8211؛ سوربريس، سوربريس & # 8211؛ تثبيت وتدفع من قبل وسطاء ثنائي. لا يسمح للمواطنين الأمريكيين عادة بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء غير منظمين في الولايات المتحدة. بعض الوسطاء يقبلون الإيداع الخاص بك ومع ذلك، ولكن استخدام ذلك كذريعة لرفض دفع تعويضات. إذا كنت مواطنا من إسرائيل، قد لا تكون مقبولة من قبل العديد من الوسطاء الثنائيين لأنهم لم يسمحوا لمواطني الغش.


استنتاج.


إنه & # 8217؛ غالبا ما يكون & # 8220؛ فوضوي & # 8221؛ والأدوات التجارية المحتقرة التي لا تزال توفر فرصا عندما تفهم بشكل صحيح. I & # 8217؛ لقد حملت النصين إلى مستودع 2018. أنت بحاجة إلى زورو 1.52 أو أعلى لتشغيلها. عندما تقوم الآن بتحقيق أرباح ضخمة مع الخيارات الثنائية، لا تنسى أين يأتي المال من: ليس من الوسيط، ولكن من عملاءه الأقل حظا التي ربما مجرد ملاذ & # 8217؛ قراءة بلوق الحق.


إضافة: من جميع المقالات على هذا بلوق، هذا واحد جذبت حتى الآن معظم تعليقات البريد المزعج. من بينها يبدو أن الأعمال مربحة جديدة قد أنشئت في مدار وسطاء ثنائي: الغش الانتعاش. بمجرد أن تفقد الأموال، ستحصل على عروض بواسطة & # 8220؛ المتسللين & # 8221؛ أو & # 8220؛ لو أوفيسز & # 8221؛ لاسترداد ذلك، مقابل رسوم بالطبع. من أين حصلوا على عنوانك من؟ بطبيعة الحال من السمسار الذي حصل على أموالك & # 8230؛


71 أفكار حول & لدكو؛ الخيارات الثنائية: احتيال أو فرصة؟ & رديقو؛


شكرا لكم على هذا المقال. هل يمكن أن تعرف أي برنامج هناك، أو نموذج، أن سقف تنتج منحنى خطر ثنائي مع مرور الوقت؟ على غرار الرسوم البيانية المخاطر التي أنشأتها برامج الخيارات التقليدية؟ لقد وجدت واحدة على ولفرام ولكن لا أستطيع & # 8217؛ ر تغيير أسعار الأمن. سيكون من المفيد جدا بالنسبة لي أن نفهم الأسعار الثنائية مع مرور الوقت ومستويات التقلب.


أنا لا أعرف مثل هذا البرنامج للخيارات الثنائية، ولكن هل يمكن ربما حساب الرسم البياني مع خوارزمية بلاك سكولز القياسية، تماما كما هو الحال بالنسبة للخيار الأوروبي العادي. والسؤال هو فقط ما كنت تفعل مع هذه المعلومات، حيث يمكنك عادة لا تبيع خيار ثنائي خلال حياتها.


لدي حساب في ناديكس ويمكنك شراء وبيعها (إغلاق موقف). لذلك أود أن يكون من المفيد بالنسبة لي لوضع الأسعار الممكنة مع مرور الوقت.


اشتريت كتابك مؤخرا وحببت حقا. الكثير من الأفكار العظيمة لتداول الغوس. أنا & # 8217؛ م سعيد وأنا أفهم بعض الألمانية.


في ما يلي سؤال حول مقالتك:


أنا & # 8217؛ م مبتدئ كامل لثنائيات، لذا يرجى يغفر جهلتي.


أنت تقول أن تكلفة التداول لا تعتمد تقريبا على الإطار الزمني. من الواضح، عندما كنت وضعت على الكثير من الصفقات في وقت قصير، والربح المتوقع هو عادة صغيرة، لذلك يمكن بسهولة الحصول على تؤكل من قبل اللجان. بقدر ما أفهم، يتم إصلاح تعويضات ثنائي، لذلك هو دائما نفس ما إذا كانت الصفقات الخاصة بك الماضي 1sec أو 1000secs، مما يجعلها في بعض معنى الوقت مستقلة. ومع ذلك، (وهذا هو المكان الذي لا يزال فيه اللون الأخضر قليلا)، والثنائيات لها تاريخ انتهاء صلاحية ثابت، لذلك أرباحنا هي في بعض المعنى إلى الوقت لانتهاء والحصول على أصغر كلما اقترب دخولنا التجارة الحصول عليه. من ناحية أخرى، كلما اقتربنا من انتهاء، احتمالنا للوصول إلى سعر مستهدف معين يزداد مع اختلاف المسار من بقعة إلى انتهاء يحصل أصغر. لذلك، في فهم ساذجتي، فإن ألغو الذي قدم أعلاه يجب أن تعمل فقط الأمثل لفترة معينة في اليوم الذي هو ن فترات بعيدا عن انتهاء الصلاحية. أنا & # 8217؛ م ربما على خطأ ولكن أود أن أسمع رأيك لماذا ليس هذا هو الحال.


بس، أعتقد أنه ينبغي أن يكون من السهل إلى حد ما لنموذج الخيارات الثنائية مع مونت كارلو بدلا من بلاك سكولز، كما أنه من السهل أن تضع كل أنواع القيود فيه. أنا & # 8217؛ فعلت هذا مع خيارات الحاجز، انها & # 8217؛ s أبطأ ولكن فعالة جدا.


هل تنوي ترجمة كتابك، أو I & # 8217؛ هل يتعين عليك شراء الكتاب الإلكتروني وأن تقوم غوغل بترجمته؟ =)


@ جيريمي، توم: لم أكن قد سمعت من نادكس من قبل، ولكنها تسمح بالفعل للخروج من خيار قبل انتهاء صلاحيته. كانت هذه المقالة فقط حول الخيارات المعتادة مع مدة ثابتة وتكاليف مستقلة عن المدة، ولكن الخروج من الخيارات يفتح إمكانيات جديدة مثيرة للاهتمام. الرسم البياني للخطر يجعل ثم الكثير من الشعور. ربما يمكن أن يكون موضوع مقال آخر. & # 8211؛ @ غونزاتي: نعم، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترجمة عندما أجد الوقت.


الإعلامية والترفيهية من أي وقت مضى. تشكرات. جيريمي، توم & # 8211؛ شكرا إعادة نادكس. مثير للإعجاب.


مرحبا، المادة مثيرة جدا للاهتمام، لي أيضا حساب في ناديكس. ولديهم موقع جيد جدا وغنية بالمعلومات مع كمية هائلة من المعلومات. يمكن ش التحقق من منصة وكيف يمكننا استخدام هذه المنصة مع التطبيق زورو.


مع أحر تحياتي.


من ما أرى، يبدو نادكس لا توفر اتصال مباشر. لذا ستحتاج إلى نص برمجي مثل أعلاه ضمن & # 8220؛ الخطوة 2 & # 8221؛ أو بعض الحلول المماثلة للسيطرة على منصة التجارة الخاصة بهم.


أشكركم على هذه المساهمة بالمعلومات. قد يكون الوقت انتهاء الصلاحية من الخيار أيضا لا شك أن يكون معلما للاهتمام للنظر في، على الرغم من أنه هو وسيط جدا محددة ما يمكن تعيينه في. لقد حاولت استغلال هذه المعلمة الإضافية، لأنه في زورو هناك إمكانية تعديل إكسيتيمي من باربيريود إلى قيمة أخرى (I إنزرتد أفتر & # 8220؛ لوسبايوت = 0؛ & # 8221؛ ببساطة إكسيتيمي = 15؛ ل حتة). والمثير للدهشة، إذا كنت تفعل ذلك مع السيناريو أعلاه نتيجة الاختبار هو دائما نفسه الذي يمكن بالتأكيد لا يكون صحيحا. لماذا هذا فشل؟


لأنه يتم تجاوز إكسيتيمي إعداد ليفيتيمي. يمكنك استخدام إكسيتيمي أو ليفيتيمي لمدة التداول، ولكن الأسلوب الموصى به هو ليفيتيمي. & # 8211؛ يمكنك العثور على هذه القضايا من خلال النظر في السجل. هناك يمكنك ان ترى كم من الوقت الصفقات والأرباح التي يقومون بها.


مادة كبيرة، في تجربتي الخيارات الثنائية جيدة، ولكن يتطلب استراتيجية وبعض التعليم، ولدي بعض الأرباح، وتطبيق نظام مارتن حفل 🙂 القبلات.


يبدو أن المعلمة ليفيتيمي. غير موثقة في الواقع في الصفحة اليدوية زورو على الأقل أنا كاندن & # 8217؛ ر العثور عليه. ترغب في معرفة الفرق بين إكسيتيمي مقابل ليفيتيمي.


غوماركيتس لديها خيارات ثنائية على منصة MT4، التداول من حسابك العادي.


أعتقد أن هناك عدد قليل & # 8217؛ s هناك أيضا.


نعم فعلا. بعض السماسرة توفر الخيارات الثنائية من خلال فكس ليت MT4 المساعد. يمكنك ثم التجارة مباشرة مع زورو من خلال جسر MT4 وتحتاج إلى أي زر انقر فوق وظيفة. يجب إعداد الإطار الزمني فقط للرهان & # 8211؛ بقدر ما أعرف & # 8211؛ في حقل تعليق الطلب.


ماذا عن موقف التحجيم؟


ربما عن طريق حجم الكثير، ولكن لم أعثر على وثائق مفصلة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الاستفسار مع المطور من أداة فكس ليت.


طيب، وفقا للمطور هذا هو الأمر MQL4 للمراهنة على ارتفاع الأسعار مع فكس ليت:


و رمز زورو المقابلة:


& # 8220؛ حجم & # 8221؛ هو حجم الموقف في وحدات وسيط & # 8217؛ ق الحد الأدنى للحجم، مثل 1 $. & # 8220؛ بو إكس: & # 8221؛ يحدد المدة بالثواني. إذا كنت ترغب في تغيير حجم الموقف على وسيط & # 8217؛ s واجهة الويب، انها & # 8217؛ تماما كما هو الحال مع النقر على الأزرار: السماح للنقر انقر فوق حقل الحجم ثم إرسال مفتاح السكتات الدماغية لتحديد الحجم.


غريت & أمب؛ مثال مثير للاهتمام جوهان & # 8211؛ شكرا للمشاركة.


كيف يقوم زورو بتقييم نجاح الخيار الثنائي؟ من التعليمات البرمجية، يتم استخدام "مجموعة (بيناري)" لتقييم تلقائي لنجاح التنبؤ. في المحاكاة الخاصة بي من نفس الخوارزمية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، 5 سنوات الماضية، 5 دقائق فترات)، ونسبة الفوز حوالي 60٪ إذا كان متوسط ​​الفترة المقبلة يستخدم لتحديد النجاح & # 8211؛ ولكن 52٪ إذا تم استخدام إغلاق الفترة التالية (أكثر صاخبة)


أيضا، بعض وسطاء الخيارات الثنائية (مثل مؤشر إيغ) اقتبس سعر العتبة الذي هو التنبؤ بهم حيث سيكون سعر السوق في 5 دقائق. خوارزمية لدينا تحتاج إلى تحديد ما إذا كان سعر السوق من المرجح أن تكون أعلى / أقل من تقدير وسيط & # 8217؛ s على انتهاء (وليس سعر السوق عندما يتم وضع الرهان). هذا صعب.


يتم استخدام الإغلاق من قبل زورو. يعني أن يكون خطأ لأنه لا & # 8217؛ s أي سعر حقيقي. ومع ذلك 5 دقائق البيانات هي عالية تعتمد على تغذية، وسوف تحصل على الأرجح نتائج مختلفة مع وسطاء مختلفة. يستخدم زورو بيانات سعر فكسم افتراضيا، لكنه أفضل من ذلك عندما باكتست مع بيانات الأسعار من وسيط جدا كنت التجارة مع.


ومن & # 8217؛ ق مثيرة للاهتمام كم من المتغيرات من الرهانات السعر التي تقدمها السماسرة الثنائية في الوقت نفسه. استخدام عتبة المتوقعة من شأنه أن يمنع بشكل فعال نظام حسابي لأنك لا يمكن باكتست ذلك.


هنا هو قائمة كاملة مع جميع وسطاء احتيال. ربما يمكنك إضافته إلى مقالك: هوتراد / ثنائي خيارات-الحيل /


أحصل على هذه الرسالة:


خطأ في & # 8216؛ السطر 27:


& # 8216؛ & # 8217 SET_ORDERTEXT. معرف غير مصرح به.


& # 8220؛ معرف غير معروف & # 8221؛ يعني أن البرنامج لا يفهم ما تكتبه. إما أن إصدارك قديم جدا أو أنك لم تكتبه بشكل صحيح. هذه المدونة ليست حقا مكانا جيدا للبرمجة الدعم، ولكن منتدى المستخدم هو. هناك يمكنك أيضا الحصول على أحدث إصدار.


أنا أتفق تماما أن الخيارات الثنائية هي أسهل للتجارة.


شكرا لهذه المادة مثيرة للاهتمام.


لقد وجدت ثنائي لديه واجهة التداول أبي. ربما يمكننا أن نتوقع سوف زورو لديها القدرة على تداول الثنائيات؟


لؤلؤة نادرة في البحر من المواد خيار ثنائي! وأود أيضا الكثير النهج العام لتداول لك والمجتمع من زورو ديك. مجد لكم!


أنا & # 8217؛ م جديدة تماما ل زورو، لذلك أعتقد أن سؤالي سوف يكون إجابة بسيطة. حاولت تغيير الخط:


وحصلت على نسبة فوز أعلى بشكل مشبوه. كما أعتقد أن هذا ليس بسبب تحسن حقيقي في أداء الاستراتيجية، ما هو السبب في ذلك؟ هل هناك طريقة لوضع (ثنائي) التجارة & # 8211؛ يتحدث عن التدريب ووضع الاختبار & # 8211؛ قبل انتهاء جميع الصفقات الأخرى؟


شكرا لكم و تهاني مرة أخرى!


شكرا على الرد السريع. لقد لعبت في جميع أنحاء أبعد من ذلك مع السيناريو، ولاحظت حقيقة هامة أن تؤخذ بعين الاعتبار في زورو عند محاكاة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


عند اختيار ليفيتيمي أعلى بكثير من 1 بار، والسماح بوضع المواقف عندما تكون المواقف الأخرى مفتوحة بالفعل، ستلاحظ أن شيئا غريبا يحدث. قد تحصل على نتائج لا تصدق (ولكن لسوء الحظ خطأ & # 8230؛)، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن افتراضيا زورو يغلق التجارة عندما يتم وضع صفقة تجارية أخرى على الاتجاه المعاكس، وتعيين فوز أو خسارة اعتمادا على الوضع في لحظة (وبالتالي دون الأخذ بعين الاعتبار وقت انتهاء الصلاحية التي حددتها ليفيتيمي). وأعتقد أن هذا هو & # 8220؛ علة & # 8221؛، بمعنى أن زورو لا ينبغي أن تتصرف من هذا القبيل عندما يتم تعيين العلم بيناري. I & # 8216؛ سولفد & # 8217؛ والمشكلة وضع التحوط إلى 2، والذي يسمح للدخول وفتح مراكز طويلة وقصيرة في وقت واحد.


ربما هذا الإعداد من التحوط إلى 2 يجب أن تنفذ تلقائيا من قبل البرنامج عندما يتم تعيين العلم بيناري، من أجل تجنب نتائج المحاكاة خاطئة.


لقد نشرت هذه المعلومات في منتدى زورو وكذلك & # 8230؛


نعم فعلا. عندما يمكن فتح أكثر من صفقة واحدة، يجب تعيين التحوط لمنع إغلاق الصفقة عن طريق فتح الصفقات المعاكسة. وإلا يمكنك الخروج قبل الأوان من الرهان وكتاب الربح! & # 8211؛ هذه ليست تلقائية، وبالتالي فإن نتيجة أي إعداد يجب النظر بعناية لمحاكاة التداول ثنائي.


لدي بعض الخبرة الحقيقية مع أوتوترادينغ الخيارات الثنائية. لقد بنيت واجهة ل نيوسترادينغ. كنت تستخدم الفوركس نيوز بندقية واستئجار خادم في نيويورك، والتي وضعت لي في موقف تنفيذ التجارة داخل 1MS مرة واحدة يتم نشر المؤشرات الأساسية. إنه نظام لا يهزم إذا أخذت وقتك لدراسة كيفية تفاعل السوق مع البيانات. كان لدي 80 +٪ معدل الفوز ومع الخطر الأمثل (كيلي الفورمولا!) يجب أن أكون مليونيرا الآن! ومع ذلك، بمجرد أن يدرك الوسطاء ما يجري، فإنها تحجب لكم مع رسائل الخطأ. سأكون في غاية يوصي لمعرفة كيفية تطبيق التحليل الأساسي وكيفية التجارة يدويا بدلا من إنفاق أي طاقة على الخيارات الثنائية بسبب تجربتي الخاصة. قضيت مثل 2000 € لاستئجار الخادم والودائع لم أعود أبدا (حذار & # 8211؛ 24option يأخذ 80 وحدة كل شهر من حسابك إذا كنت دون & # 8217؛ ر التجارة عدة أشهر. ستوكباير يفعل ذلك كذلك)، وينوتوماتيون برو، (كانت واحدة من العملاء جكل تحدث عن & # 8211؛ فمن الممكن للفوز 57٪ نسبة الفوز ولكن من الصعب حقا مع التحليل الفني فقط! أنا & # 8217؛ ر أعتقد أنه & # 8217 ؛ ق ممكن للفوز كسر حتى حقا بشكل ملحوظ، لذلك ننسى الحصول على الأغنياء سريعة). ومع ذلك، تمكنت من بناء واجهة أوتوترادينغ مستقرة إلى حد ما مع وينوتوماتيون. إذا كنت مهتما، أنا على استعداد لمشاركة الرمز الخاص بي، ولكن سوف تحتاج إلى التكيف للوسيط الخاص بك. مادة لطيفة، وسوف ألعب مع هذا الرمز في المرة القادمة أنا & # 8217؛ م بالملل.


I & # 8217؛ m sdh309795gaas في منتدى زورو.


هل سيكون أي شخص مهتما بالعمل معا على بعض هذه الأشياء؟ أنا & # 8217؛ كتبت نوديجس أبي ل إكوبتيون، جنبا إلى جنب مع باكتستر التي تسمح الخوارزمية أن يتم إسقاط الحق في أبي دون أي تعديل، ولكن أنا & # 8217؛ م لا تزال تحاول معرفة جزء التنبؤ السعر. هذه الاستراتيجية يحصل على حوالي 55-57٪ دقة عندما اختبرت مع البيانات من الخيار إق. ولكن عندما كنت عامل في معدلات الربح المتغيرة وكل شيء، وهناك & # 8217؛ s ليس فقط الكثير من الصفقات اليسار.


TeeraLucksanapiruk حيث كنت قادرا على الاتصال زورو مع خيار إق من خلال أبي الخاص بك؟ إذا كان هذا هو الحال أنا مهتم.


كيف يمكنني الحصول على السيناريو أو تطبيق الروبوت الآلي للتجارة بالنسبة لي مع وسيط جيد مثل ثنائي؟


يرجى الرجال & # 8211؛ أعمل في نهاية حادة من الصناعة المالية - هذه أفضل يمكن أن يشبه عجلة الروليت مع وقت أبطأ لحرق من خلال رقائق الخاص بك. ما لم يكن هناك بعض أخبار السوق الجديدة لا يمكن التنبؤ بتقلبات الأسعار على فاصل زمني مدته خمس دقائق. بعض من أرقى في وول ستريت جعل فقط 75٪ قرارات مربحة. لديهم إمكانية الوصول إلى البحوث غير العامة، 20 عاما من الخبرة، وفرق من المحللين الذين يستخدمون الحواسيب الفائقة طحن الملايين من المعاملات، رأس المال المالي (المليارات) والسماسرة التي تعمل بالنسبة لهم. لحسن الحظ أنها تحتاج فقط إلى أن تكون على حق المعاملات محددة جدا. أنت لا تعطي المال للمحتالين النيجيريين، لماذا تدع أحدا يأخذ أموالك على الخيارات الثنائية.


كان لدي $ 5000US $ خصم من تأشيرتي إلى أوبتيونبوت 3.0. ولكن لم أسمع مرة أخرى من الشركة أو من وسيط بلدي الذي وعدني أن من خلال الاستثمار وأود أن يحقق ربحا جيدا جدا.


لسوء الحظ لم أتلق سوى مكالمة واحدة من وسيطي الذي أقام نوعا من تجارة السيارات وقيل على وجه التحديد عدم لمسه، وهذا بالطبع لم أكن.


والمشكلة هي أن الآن فقدت كل أموالي وأنا لا يمكن الوصول إليهم إما.


أنا أكتب هذا المنصب لأن وسيط واحد يدعى جون، من مثل ما يسمى: أوبتيونبوت 3.0 دعا لي في 25 يونيو من عام 2018 وأجبرني على فتح حساب على موقعهم أوبتيونبوت بروميسينغ لي أن أوبتيونبوت سيجعل 100٪ أرباح ودائع بلدي.


قمت بتحويل ذلك اليوم 10000 يورو عن طريق بطاقة الائتمان. استغرق الوسيط على حسابي وبدأ التداول. بعد نصف ساعة، كان مستوى الهامش تحت التهديد وتلقيت مكالمة وبدأ وسيط في طلب المزيد من المال. أرسلت 5 000 يورو آخر من بطاقة الائتمان الخاصة بي!


وفي 30 حزيران / يونيه، فتح 11 موقعا خاطئا بخسارة فادحة، واستيقظت كل أموالي المفقودة.


اتصلت على الفور وسيط بلدي وهذا المجرم الذي أحرق كل ما عندي من المال وقال انه سوف برد جميع المواقف بلدي وسوف سوتسد لسحب كل ما عندي من المال.


انتظرت لساعات قليلة وحاولت استدعاء يوحنا، ولم يطلب أبدا. انقضت أيام، كنت أحاول ومحاولة الاتصال به، الكتابة إلى بريده الإلكتروني، ولكن من دون إجابات.


أريد أن أقبض على هذا الوسيط الذي سلب أموالي، وجعل مئات من الصفقات نيابة عني دون موافقتي ومعاقبته على كل يورو فقده، لمعاقبته قطعة مع قطعة فقط لفهم مدى صعوبة هو كسب المال.


ما زلت آمل أن أجد العدل يوما ما، ولكن بالنسبة لك يا رفاق، من فضلك، لا تقم بالتسجيل في أي وقت أو شحن هذا الموقع شبح: أوبتيونبوت 3.0.


الخيارات الثنائية هي منتج مالي كبير ولكن هناك الكثير من السماسرة الجشع والشركات. انهم يسرقون المال من الأبرياء من خلال الروبوتات والتجار السيارات وخدمات الإشارات .. كل هذه النظم عادة ما يتم إنشاؤها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم ..


على هذا الموقع يمكنك أن تجد العديد من أنظمة احتيال: بيناريوبتيونسرادار /


كنت أتمنى لقد قرأت هذه المادة قبل أن قسمت مع بلدي 250 دولار دولار مع بدب. وكان المحتالين حقا قادرة على إقناع لي من خلال الاتصال بي لمسافات طويلة من قبرص.


وأعتقد أنه & # 8217؛ ق محاولة احتيال الكثير من الناس، وقال انه جعلها جيدة جدا وأصيلة.


هذا هو مثل هذا المنصب العظيم الذي احتيال الخيارات الثنائية هو وصف بطريقة أفضل. أسعى هذا النوع من بلوق من أيام كثيرة ولكن اليوم أنا سعيد للعثور على هذا بلوق.


لقد تم تداول الخيارات الثنائية مع هذا البرنامج النصي على حسابات حية / التجريبي منذ ديسمبر كانون الاول على السيارات الطيار مع اثنين من الوسطاء.


يبدو في بعض الأيام أنه يعمل بشكل جيد حقا، وفي أيام أخرى أنه & # 8217؛ ق العكس. والنتيجة النهائية هي، انها & # 8217؛ ق تكافح من أجل التعادل. أحب العمل مع شخص ما لتحسين هذا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت رفاق مهتمون.


من الجيد أن أقول أنك تنجح كتجير عندما يرتفع رصيد حسابك ويبدو أن الصفقات تسير على ما يرام. ولكن أنا أتساءل عما إذا كان أي شخص هنا قد تمكنت من سحب أي نقدية حقيقية من حسابات التداول الثنائية؟ كانت الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي، وأعتقد أنني وجدت طريقا سريعا للنجاح عندما بدأت التداول والفوز. ولكن، عندما كنت بحاجة إلى تصفية أموالي، كان من المستحيل. هل كان أي شخص ناجحا في الحصول على المال؟ لقد تم الاتصال بي من قبل فريق قانوني الذي أبلغني أن الشركة الثنائية أنا استثمرت مع أي وقت مضى لن تعطيني أموالي إلا أنني فتح قضية ضدهم، لذلك أنا أفكر في القيام بذلك. هل لدى أي شخص أي خبرة / إسداء المشورة بشأن هذا؟


تظهر تعليقات من هذا القبيل هنا كل يوم ثان، وعادة ما تنتهي في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها لأنها تبدو وكأنها الطعم للإعلانات & # 8220؛ الفرق القانونية & # 8221؛ أو & # 8220؛ المتسللين & # 8221؛ إلى & # 8220؛ استرداد المال & # 8221؛ من وسيط ثنائي. لذلك اسمحوا لي أن أرسم هذا التعليق من البريد المزعج والإجابة عليه:


إذا كان وسيطك الثنائي يرفض الدفع، المشكلة الأولى هي أنك عادة لا تعرف عنوانها الحقيقي، ولا حتى بلدها. وبالتالي فإن فرصة للحصول على أموالك من علبة بريد قبرص هو صفر. ولكن في مدار السماسرة الاحتيالية، صناعة كاملة من & # 8220؛ الفرق القانونية & # 8221؛ أو & # 8220؛ المتسللين & # 8221؛ قد أنشأت هذا الوعد استرداد أموالك مقابل رسوم. أنت & # 8217؛ ثم لا تفقد فقط الاستثمار الخاص بك، أنت & # 8217؛ فقدان هذا الرسم كذلك. في بعض الأحيان الفريق القانوني & # 8220؛ & # 8221؛ أو & # 8220؛ هاكر & # 8221؛ هو وسيط نفسه عندما رائحة أن عميلهم لا يزال بعض المال اليسار.


على الأقل ما سمعته عن هذه الخدمات. ما لم أسمعه حتى الآن هو أن شخصا ما استرد بالفعل المال من وسيط ثنائي احتيالي.


مرحبا جسل كنت أتساءل عما إذا كنت أو شخص ما يمكن أن يفسر لي كيفية تعديل الهدف () وظيفة لذلك يفضل الأنظمة مع المزيد من الصفقات كما اقترحتم. لقد تم البحث عن طريقة للقيام بذلك في دليل زورو ولكن أنا لم تجد شيئا بعد.


من المفترض أن تقوم الدالة الهدف بإرجاع قيمة هي بروكسي للأداء. كلما كان ذلك أفضل، كلما كان ذلك أفضل. لذا يمكنك طرح مصطلح & # 8220؛ عقوبة & # 8221؛ لعدم وجود صفقات كافية، مثل هذا:


فار يف = ((فار) (نوموينلونغ + نوموينشورت)) / (نوملوسلونغ + نوملوسشورت)؛


فار بينالتي = 1./(NumWinLong+NumWinShort+NumLossLong+NumLossShort)؛


ريتورن يف & # 8211؛ ضربة جزاء؛


هذا هو مجرد سريعة & # 038؛ مثال قذر، قد يكون هناك أساليب أفضل.


اسمحوا & # 8217؛ s مناقشة بعض الوقت فيما يتعلق.


الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع ما يمكننا القيام به ل.


ضمان أن تكون أكثر فعالية للجميع.


شكرا لكامل الكتابة. نتطلع إلى الحصول على مزيد من المعلومات حول لك إدارة كل شيء بشأن إدارة الأموال، والقضايا القانونية وغيرها من الأمور للحصول على الأشياء يتوهم وقابلة للإدارة. الخيارات الثنائية هي في الحقيقة ليست للجميع. انها دائما تحمل الكثير من المخاطر. وهذا النوع من المعلومات تساعد المتحمسين الهروب من الأشياء السيئة. مع تحياتي.


شكرا لمقالة رائعة. وفيما يتعلق بتكاليف التداول على الأنظمة الثنائية قصيرة الأجل & # 8230؛ المهمة لا يمكنك أن تعلق إذا كان الانزلاق يؤثر على نتائج هذا النظام؟ توصلت إلى نظام الخيارات الثنائية الآلي الذي يتداول 650 مرة / يوم و باكتيستس في مولتيشارتس بمعدل ربح 76٪ (39.5٪ دفع تعويضات) & # 8212؛ التي & # 8220؛ على الورق & # 8221؛ هو مربحة. ومع ذلك فإن الانزلاق يجلب نتائج العالم الحقيقي إلى ما يقرب من 70٪، مما يجعلها خاسرة هامشية. هل هذا هو نفسه مع النظام الخاص بك؟


في التداول ثنائي، الانزلاق يعتمد إلى حد كبير على صدق الوسيط. وبما أنها عادة ما تكون صناع السوق، فإنه لا توجد مشكلة بالنسبة لهم لتوليد الانزلاق الاصطناعي للحد من معدل الفوز. لذلك قد يكون من المفيد الجهد لاختبار الانزلاق ومقارنتها مع وسطاء مختلفة.


في التداول الجاد، انزلاق تأثير أقل على معدل الفوز منذ الانزلاق غير المتماثلة غير قانوني بموجب معظم اللوائح.


هل سيستفيد هذا النظام من تطبيق ممي الخاص بك كمرشح؟


ليس حقا، حيث إنه يستخدم متوسط ​​العائد. يمكن ممي الكشف عن أنظمة الاتجاه، ولكن لا فرق بين متوسط ​​انعكاس وعشوائية نقية.


مرحبا جكل & # 8230؛ أهه آسف فاتني هذا الجزء في المقال ممي حيث قلت ذلك فقط. اسف بشأن ذلك.


حسنا، تماما كمتابعة على الرغم من ذلك، دعونا & # 8217؛ ق كما تفترض أن هناك 3 طرق، تتجه، يعني العودة وعشوائية. من الواضح أن نظام العائد المتوسط ​​لن يؤدي أداء جيدا في سوق متجه أو في سوق عشوائي & # 8230؛ ولكن إذا كان ممي الخاص بك يلغي الصفقات خلال فترات تتجه، من شأنه أن لا يكون على الأقل مفيدة جزئيا في تصفية بعض الصفقات الخاسرة؟


إذا لم يكن كذلك، هل تعرف طريقة للتمييز بين وضع عائد متوسط؟ أدكس من المفترض أن تكون فعالة، ولكن أنا & # 8217؛ لم يكن حظا كبيرا معها في اختبار النظام الفعلي.


السؤال الأخير & # 8230؛ هل كتابك متوفر باللغة الإنجليزية؟ أحب بلوق الخاص بك!


نعم، هناك أساليب أخرى للكشف عن نظام السوق، وغالبا ما يستخدم هو الأسير هيرست. لدي بالفعل على بلدي للقيام قائمة سلسلة من التجارب لمعرفة أي طريقة الكشف يعمل بشكل أفضل في ظل أي ظروف.


فرانكيب & # 8230؛.تأكد من أن الطريقة القانونية الوحيدة لتداول الثنائيات في الولايات المتحدة هي مع ناديكس. هو & # 8217؛ s سيك ينظم الصرف على الرغم من ذلك آمنة تماما على عكس معظم السماسرة الثنائية الأخرى. I & # 8217؛ م متأكد من أنك هناك & # 8217؛ إعادة التداول ضد المشاركين في السوق الآخرين بدلا من ضد أي وسيط.


سعيد للعثور على شخص يأخذ نهجا واقعيا لتداول الخيارات الثنائية. وأعتقد أن الاستراتيجيات القابلة للاستعمال يمكن أن تكون آليا، ولكنها ليست متاحة في المجال العام. Because when you have a profitable strategy, you trade it and make money, you don’t share it with everyone, especially not for free. Unfortunately there are hundreds of scam systems (see warnings at thebestbinaryoptionsbrokers/category/binary-options-scam-2) that try to make people believe the contrary. And I see a lot of people fall into these traps, they still believe that somebody will make them money for free.


One more thing to mention is that most binary options platforms has an affiliate program so you cant really find a honest review. Most of the reviews are made to generate revenue and has interest. If you need some assistance in recovering you money lost in binary options there is this company here that will help you get your money back. [Advertising link removed]


Almost died at the end of the article: “If you’re a citizen of Israel, you might not be accepted by many binary brokers since they’re not allowed to fraud compatriots. & # 8221؛


Cool overview. At the end of the day, Binary Options, FRO (Fast Return Options) all derive from various interpretations of the B&S formula and are indeed financial instruments. Sophistication is the basic element of fraud and if you look into HFT there’re a lot of questions and I remember a movie with Haim Bodek talking about weird weird stuff.


jcl…does this system enter on the open of a bar or intra-bar if the price hits your pre-defined level?


jcl…I’m wondering if I could get your opinion on something. Do you think it is possible, using data mining, that someone could discover reliable repeating patterns in a data series generated by a cryptographically secure pseudorandom number generator that is programmed to behave like a real market? Not talking about cracking it or finding the seed, just patterns that repeat leading to higher or lower prices over a specified timeframe. Or is this a hopeless endeavour?


Examples would be:


OR more significantly:


If it is a random number generator, then it has per definitionem no reliable repeating patterns. Otherwise it would be a bad programmed random number generator.


I guess the reason I asked is that binary says about these indices:


“These markets are simulated markets that use randomly generated numbers to reflect the way that a real market behaves”


So I would think they must have some deterministic algorithm that makes the numbers a little less than random. For instance, volatility in these “fake” markets seems to exhibit mean reverting tendencies similar to the way it does in real markets. I wonder if that is by accident or design?


There are many ways to simulate a market, the simplest is using real market data. So I don’t know for what purpose binary uses a random number generator, and in which way it is programmed. Since it is a binary broker, I would assume that it is programmed to maximize the user’s losses. This means the generated index depends on how many users bet on rising and how many on falling. Since this info is known only to the broker, you can not use it to your advantage.


Hello everyone, I’m looking to get into trading in this way but would like to read jcl’s book first. Could someone help me out with a link?


الخيارات الثنائية & # 8211؛ What Is This ?


The binary options is a kind of stock exchange contract, with a goal to get profits from prices changing (currencies, stocks, goods) on the world’s finance markets. The binary option’s buyer, while making a deal, forecasts his asset’s price changing. This financial tool has a fixed value, beforehand, a known time of contract ending and the value of potential profit.


Binary options – is that a scam? Professional opinion.


The FraudBroker is the center of binary options’ brokers scam investigations and reviews. Our team of experts and professional traders, who are working with various brokers, are ready to provide our clients with reliable information if any of the binary options’ brokers is a scam site, or is not.


Our guests ask if binary options is a straight deal or could be any cheating involved ? “Binary options – is that a scam for newbies?” Everybody wants to know a professional opinion. That is due to the fact that there are quite a few scam firms participate in binary options trading. They have only one goal – to receive the most possible amount of money from a trader and dump him. They can contort price charts, can refuse to pay earnings to traders or to employ other meanings “to deceive a newbie”. Our specialists are ready to help.


The most reliable binary options brokers for December 2017.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "


Our aim is to expose scam schemes and provide traders with reliable information, based on which, making the trading decisions will be fairly safe. Please, check our completed reviews to know if a broker works according to terms, imposed by regulatory institutes. If you are not able to find out information on our site, make a request to initiate a scrutinizing broker’s review whom you are interesting in. Just fill up the application form. We will investigate broker’s activities and send you the results by email. Due to a big number of requests to investigate broker’s activities which have the signs of cheating, we will give you an answer in a few weeks, in the shortest possible time. We strongly recommend you to send your request us as soon as possible to secure a place in the queue.


Binary options – is that a scam or not?


The idea that the binary options mean cheating the novice users comes from that sometimes even the best brokers may be marked as not being utterly honest. Our goal is to provide complex reviews which are based on the real trading experience. Only then we could be sure that the particular broker is cheating. The binary options trading is one of the most rapidly growing finance industry sectors. That is why the scammers are trying to get on this market. We would like to help you to expose that kind of market participants and repel possible harm. Our team of experienced binary options’ traders works professionally for over 5 years on finance markets. We know how to spot the scammers.


مرحبا! I’m John Reichard. I will be glad to help you. Not much of the people could boast that their profession and hobby is the same thing. For more than 5 years I analyze binary options’ brokers. I devote my time to trading and market researching, and ready to share my experience. My goal is to guard myself and other traders from thieves. I have opened accounts with different brokers to check on their trading platforms, payout obligations, so everyone knows what firms are honest or just running their scam schemes, robbing the clients.


Floyd Lewis, 33, Toronto, Canada.


For over 8 years I’m specializing on binary options, robots and signals. I have been a computer engineer and programmer. After my second daughter’s birth I started working at home. I personally check the binary options’ robots and signals, different trading strategies and tactics. My aim is to verify whether programs are working properly or not, to determine winning strategies in these systems.


Kevin Murray, 29, London, England.


I have a master’s degree in Finance Management and specialize in Forex trading and binary options.


I’m the senior consultant with a project FraudBroker since 2017 and devoted the most of my time to lead traders in the right direction. The latest articles on this site are mine. Now I’m a day time trader with over 5 years experience in binary options industry. People regularly contact me to know my professional opinion on various things, including the binary options scammers.


Recognize how to avoid scamming.


The cheating is possible. First of all you must be ensured that your broker has a certificate issued by one of the regulatory institutes. Verify if there are any positive or negative remarks on the Internet. Pay attention to the conditions of the services that brokers provide, trading conditions and bonus receiving conditions.


You can ask your questions online using a chat online application or request a telephone call and ask your questions this way. Furthermore, you can request broker’s verification and await until we make it clear if there are signs of one’s cheating and deceiving.


How to choose a decent binary options’ trade broker?


The right choice of the Binary options’ trader is the first step to a successful trading career. Actually, it is really hard to choose an honest broker out of more than 350 working firms on the market. That is why we at the FraudBroker decided to interfere and to help our visitors on our site. We have an ample knowledge based on how to choose a binary options’ broker. That is a good place to do the first steps in binary options’ trading. If you are not utterly sure that your broker is reliable we would advice you to choose a broker number 1 from the list above and start trading safely, having a broker whom the FraudBroker team members trust.


Dear guests, please give us your opinion about Binary options and answer a few sociological poll questions:


Please keep yourself informed about news and complaints. We copy the most valuable information in the social networks, so please sign up !


Ayrex Review.


AUDUSD, CADJPY, CHFJPY, EURAUD, EURGBP, EURJPY, EURUSD, GBPCAD, GBPCHF, GBPJPY, GBPUSD, NZDUSD, USDCAD, USDCHF, USDJPY.


CAC 40, DAX, Dow Jones Industrials, Euro STOXX 50, FTSE 100, Nasdaq 100, Nikkei 225, S&P/ASX 200, S&P500.


Crude Oil, Gold, Palladium, Platinum, Silver, UK Brent, US Natural Gas.


When it comes to reviewing brokers, it doesn’t happen often that a company comes along that totally knocks my socks off, but this is an exception. Ayrex is a broker based in St. Kitts and Nevis, operated by a company called Advanced Binary Technologies Ltd. Sadly they are not yet regulated (they are working on, however), and do not accept USA traders. But pretty much everything about this broker is impressive, and you will notice the difference from the moment you navigate to their website.


This is the most streamlined, beautifully designed binary options site I have ever seen. This is not just another white-label site with a barely customized template. Everything has been designed from the ground up, from top to bottom. The site is intuitive, easy to navigate, and rich with information.


Amazing Deposit and Withdrawal Terms.


The average minimum deposit to trade binary options online is around $100-$200. On Ayrex, it is just $5. Not only that, but $5 is the minimum trade size, and it is the minimum withdrawal threshold. Contrast this with the numerous binary websites that force you to withdraw $100 or more at a time! Ayrex is ideal for the beginning trader with a small account who wants to take the slow, cautious route learning how to trade. For the serious trader with a small bankroll, this is the only reliable and secure path to success.


Totally Free Demo Account.


Ayrex also has another incredible feature, and that is a totally free no-deposit demo account! You do not even have to register to use it. Just click the blue “Demo” button in the upper right-hand corner of the website, and you will be taken straight there. The platform loads quickly, and it is absolutely beautiful. Ayrex designed it from scratch; this is their own proprietary technology.


You can test it out right there. Select the type of option you want to trade (Short Term, High/Low, or One Touch), and then pick your asset and enter in your amount. The platform will run the calculation for you and tell you exactly what you stand to win or lose on the fly. Change the amount and it will run a new calculation. Select your expiry, and launch your trade. Ayrex has recently introduced Early Close for High/Low and One Touch trades. I still do not see this function on the demo account, but this is likely because they are in the middle of implementing it.


Bonuses and Account Types.


On Ayrex, you can open an Islamic account or a regular account. Bonus amounts are as follows:


Deposit $100-$499, receive a 10% bonus. Deposit $500 to $999, receive a 10-20% bonus (your choice). Deposit $1,000, and receive a 10-30% bonus (again your choice).


Remember, you can deposit less and trade, but there is no bonus if you deposit under $100. If you visit the bonus page on the Ayrex website, you will see a detailed explanation of how the bonuses work and how they impact withdrawals, including some calculated examples which show you the math. Ayrex gets high marks for transparency.


These are no-frills packages, and none of them list any additional features. While additional features would be nice (one-on-one training, signals, etc.), I can see the appeal in their approach. While many brokers offer those extras because they are trying to create value for traders, I think many also use them to distract traders from the areas where they fail to offer value—areas like deposits and withdrawals, terms of service, and general trust. Ayrex has impressed me so much with these often-neglected areas that I am not so concerned about the lack of bells and whistles.


There is still no mobile trading on Ayrex, but they are working on adding this feature, so it should be available soon. Trading tools available include an economic calendar and market news. Educational features are currently pretty basic; there are some simple how-to articles, a glossary, a platform manual, and a FAQ. Normally I would complain a bit about the lack of resources, but this is really a very minor drawback in light of all the incredible features Ayrex does have.


Plus, there is really no beating a completely free and unlimited demo account when it comes to education! One of the biggest complaints I have with the binary options industry is that most brokers push traders to jump straight into live trading with real money before they even practice. Ayrex is one of the few brokers that not only makes a demo account available, but makes it fully functional for as long as you need it. This is an amazing resource.


ماذا عن خدمة العملاء؟ Ayrex is available 24/5, and offers a web form, an email address, live chat, and a telephone number.


Ayrex is one of the binary options brokers offering Bitcoin for trading.


Conclusion: A Truly Unique Binary Options Broker.


In a land of hundreds of SpotOption white label brokers which offer more or less the same mediocre features, platform, and experience, Ayrex really stands out as a unique and exceptional alternative. The effort they have gone to develop their own platform for fast, easy execution, and the incredible design work they have put into their website really sets them apart. The demo account is awesome, and you are not going to find friendlier deposit and withdrawal terms.


It is really too bad that USA traders cannot work with Ayrex, but for traders around the globe, they look like one of the most exciting options out there right now. While there is still not a lot of third party information available on them, it will be great to see how they evolve over the coming years. I think they have a bright future ahead of them, and were I to take a chance on a new binary options broker tomorrow, I would make my deposit here.


Ayrex , 9.3 out of 10 based on 24 ratings.


28 Traders' Reviews.


I’m trading for a long time. Sometimes, when I meet new broker I try their platform. I’ve also tried Ayrex for a few times and would like to say that this broker definitely requires your attention. I don’t wanna be like paid advertiser and say that this broker is the best that i have ever tried…blah..blah…blah…NO!


I’ve found some cons of their platform. Such as no popular payment methods . They have an icon with CC but they don’t accept them now. Their website is not adapted for the smartphones.


What i liked most of all was quick withdrawal process . It took 24 hours to withdraw my funds.


I really enjoyed working on the site.


Although it can be better with a little adjustment.


I will definitely recommend it to my friends and family.


Ayrex platform is user friendly.


How long for have you been using Ayrex? I have been trying their Demo and it looks ok. The only thing I need to get is the right strategy to trade binaries. I have been searching and have not found one that suits me.


I´m a Binary Option Trader, I always have participated in the contest Binary Blast, this is a great experience as they compete around 400 people worldwide and if you stay within the top eight places earn money, it is an hour of great concentration and emotions, I have come second twice. My alias is JediTrader.


Im using demo for awhile but its turn out that im going to like it.. in 24hrs of using this my money grow for as x5. im so happy using ayrex, i learn a lot in market execution. i recommend to you guys this is for real. anyone there need a part time job or even a job. that your money works for you.. then this is your place.. no hesitation on investing a large one because the larger you invest.. the larger your income.. great thing.. god bless and be a professional trader in near time.


Ayrex is an amazing and new binary trading platform. It is a very clear, simple, attractive and easy to use trading platform that is user friendly for beginner level traders and much easier for experienced traders. The system of Ayrex in regards to money is great. As it is secured and fast in regards to transactions. The downfall for me is that the money difference between USD and AUD is bit costly to me. Otherwise I enjoy practicing on Ayrex’s FREE demo account before I continue with real binary trading.


the platform is such good and confiability , the best its they incentive you to start giving you 10$! i recomend this plataform !


BEST BROKER in market.


I enjoy trading with Ayrex always. There are many reasons. Ayrex platform is very convenient and efficient for every trader. Ayrex platform applies quick order without a hitch. Especially the 30 second period trade is very impressive. You can start trade with US$ 5. This offer makes me very surprise.


Ayrex support team is very helpful and prompt cooperative. This is very important and necessary for every trader. I cannot forget their cooperation.


Three contests in every week is also very good with 300 US$ prizes. Everyone can participate in these contests without losing own money. And the time span is very good which is only 1 hour.


These contests has drastically increased the power to get my profit. I was not interested in binary option trading before but Ayrex make me a lover of binary option trading. Ayrex gives me a very good confidence and memorial experience in my life, which I cannot forgive in my life. Now I am so excited.


Thanks to Ayrex.


Ayrex is a good broker. خدمة العملاء جيدة. I won the contest twice the money was deposited into my account right away there was no problems.


The one hour Ayrex contest is cool. It practice me to trade better. I love to attend the contest it give me new and new more strategy.


This was a very nice introduction to this binary trading forum for me.


I first practised a strategy on the free demo account.


The platform is very efficient and the trades are executed immediately.


I liked a lot that you can work with small trades starting at $5.


And what pleased me a lot was to see that you can withdraw.


and see the money appear immediatly on your account. :)


As an extra feature they have a contest 3 times a week, where you can.


win real money. The people from the help desk are very friendly :


they are commited to help you and not simply want you to put more money on your account,


as I experienced before. Thumbs up for this relatively new player :)


great platform, gives 30$ welcome bonus which is great for a person who can trade and can’t afford to deposit they also have a contest where you compete with other great traders which helps with your trading also if youre in the top 10 you get a monetary reward. they have deposit as low as 5$ and trade as low as 5$ also a plus the only down side is that they dont accept us citizens. But great broker overall.


I’ve used the ayrex platform and I must say that it’s really user-friendly. I also had a chance to interact with the staff who are very helpful and reliable. Ayrex is new to me but I wouldn’t hesitate to recommend them to anyone interested in binary options.


Its been a while since i became acquainted with Ayrex trading site. I truly appreciate Ayrex demo platform with multiple binary option types particularly the “touch binary options”. Ayrex enhances their site now and again to make it more easy to understand and better platform speed. I also like the feature that you can hide inactive assets so I could see and pick current active assets without much delay. I’ve attempted and practiced all modes accessible at demo platform and I believe it’s the ideal time for me to open a real trading account with Ayrex. I’m sure that I finally found my favorite binary option broker.


Ayrex is really an exciting broker. so far im on the demo but I really enjoyed trading with this broker, their platform is very fast and executes trades on exact giving entry. in ayres profit percentage is more than 70% and thats a good thing, i think a medium type trader can make handsome profit with this ratio of profit. i have read lots of good reviews about Ayres on diffrent forums, so it proves ayers is a trustworthy binary broker, every body who’s looking for good binary broker should must try ayres.


ayrex is best binary broker. i trade with ayrex. nice platform, fast withdrawal, fast verification friend full 24 hours live support. i refer client all client make good profit withdrawal is no problem with big profit. i think wonderful brokar & best brokar in asia.


After wasting both time and money finally I got ayrex binary trading which make my trading comfortable. Ayrex has many distinctive features but the best one which I like the most is instant automatic withdrawal. Now I can withdraw my profits 24/7. Easy deposit and easy withdrawal, contest, bonus, quickest platform to execute trade and wide variety of currency and commodities and many more you can find here. In my opinion ayrex is the world’s best.


I am a Binary Option trader experienced with many brokers in this field. But Ayrex have the very best supporting team a ever met in this field. They online 24 hour to fulfill our issues at any time and also with very friendly manner. I got lots of helps from that Ayerx team and i wont believe that kind of instant and useful service at the time i join with Ayrex. Please be share your issues with that supporting team and they will help you instantly. Thanks Ayrex team. أنت الأفضل.


With few year binary option experience, i realized the Ayrex is a one of very best Binary option Broker. They give us a 30$ of No deposit bonus to start our journey with them, and we can earn up to 200$ from that bonus. my lots of followers earn that 200 and they are also stick with the Ayrex as me. I recommend to you to join with the Ayrex without any hesitating. Thanks Ayrex. حظا سعيدا للجميع.


Generally any day any time this is a website I will recommend for any new person that want to go in to binary trading. But whether you are experienced or not no website can be compared to their speed in terms of the customer care and when you talk about the best plat form that you can simply use without any guide I think no other broker come close to them. Their platform is just the best. Trades are executed at the speed of touch and every thing is well spelt out you dont need any body to guide you on how to use their site what else can one ask for Ayrex you are the best.


Nothing like the other. The platform is impeccable and the support you get from the online chat is fast and very helpful to get to understand the procedures. You can only start from a minimum $5 on a real account with profit withdrawal. Its huge I’ve introduced my peers and I’m only 22 years of age. #Ayrex_binary_trading. Ayrex - you cant beat the X mode.


excellent broker, I recommend very professional, very good very simple platform to use, the open operations almost instantly. offers a variety of bonuses, and a support operator first, I recommend it 100%


This corridor is very good, recommend, is easy to use, has good opportunities to make money, I recommend that the rules are studied because they are very demanding, conducts contests every week, the minimum investment per trade is $ 5, plus you get a bonus, but I advise you consult your support and ask the rules. very professional.


Settling on Ayrex as my binary options broker was a very simple choice. Ayrex made everything very easy from platform execution to their customer support. They have one of the best support ‘via Online Chat’ I have experienced; I get answers promptly. Apart form enjoying their generous bonuses; I also get to participate in their weekly demo contests for free while standing a chance to win $100 three times a week. Thanks Ayrex.


Ayrex offers an early closure feature for High/Low. Anyone wishing to exit a certain trade prior to its expiration time need only click on the “Close now” button and the current outcome is added to their account balance.


I’ve used a lot of brokers and I have to say that Ayrex has one of the best platforms I’ve seen. It’s fast, accurate and easy to use, executing the trades exactly on the entry point you take. The platform is also easy on your computer and internet, it doesn’t take a lot of resources.


The automatic withdrawals is also something that I haven’t seen before.


And their payout percentages on wins are very good, 70% to even 80%, I think even 82% at specific hours for some currencies.


PLEASE BE AWARE MOST THESE REVIEWS ARE FAKE,. AND PAID,. i got proof.


ayrex is a scammy place. customer service is ill-informed… they have many scammy tactis. such as paying for good reviews. they have a ”program” for ppl to get 10usd for each good review with specific parameters.. here is the link to their corrupt good review sistem. ayrex/review-us#/


besides paying bribes to losing traders .. they lie about or decit ppl with their crappy fake ” automatic withdraws” farce. when you go to their site 1st u see all the cute graphs about how automatic ull get your paymnents,, but then theyll come uo wuth some excuse, first sayng 1 wallet doesnt work , then tellin me to use otherone. when i do ” it will take 3 days” & # 8230؛ they got this rule that if u use neteler and skril the offer is a void, that simple.


now, they say it says that on the webite but under ” EDUCATION” .. can u believe this guys. IT DOES NOT SAY THAT ON THE PROMO FOR THIS ”GREAT FEATURE”.


their pay per curency will go to 61 62% mayority of times with only 1 currency at 75 or better .. guess whicone…? the one that is near imposible to trade with. ofcourse.. ma ny times they have only 4 pairs running..


customer service seems to not know wth they talking about.. and seem to have fun and enjoy , tont customers when they have a serious issue.. offer no help. no way to get a hold of a superiror.


THIS SITE IS NOT REGULATED.. . some bribed reviewsites claim they are, but no.


htir platform also has stupid chart that only lets you see 15 minutes back. useless. and ofcourse their number never match whats in real markets. when asked they say ” we cant reval where we get out quotes from”.


avoid this scammy place !!


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


الخيارات الثنائية.


وكانت الخيارات الثنائية حول لفترة من الوقت الآن ولكن في الآونة الأخيرة (منذ عام 2008) كانت ضربة بين التجار الجدد. وقد أدخلت في الأصل كخيارات رقمية وأساسا، تعني الثنائية قيمتين وفي حالة التمويل يعني صعودا وهبوطا. سيتم تخصيص هذه السلسلة لتعليم الخدمات اللوجستية من تداول الخيارات الثنائية، في & # 8217؛ s و & # 8217؛ s جنبا إلى جنب مع مختلف الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.


Since Binary Options are derivatives (rely on underlying assets), the lessons outlined here may overlap with other series. خاصة الحال مع الفوركس لأن هذا هو السوق الذي أركز انتباهي على لأنني أجد أنه من الأسهل لاستخدام الفوركس كما الأصول الأساسية للتداول الخيارات الثنائية مقارنة مع الأسواق الأخرى. وبالتالي، فإن الدروس هنا تعطيك القدرة على تداول الفوركس الخيارات الثنائية.


انها لا تأخذ عبقرية لتحقيق كيف معيبة صناعة الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر. وقد دمر المسوقون على الإنترنت الأسواق عن طريق إغراقها بالمعلومات والمنتجات المضللة. يؤدي إجراء بحث بسيط على يوتوب أو غوغل إلى 100 & # 8217؛ من عمليات احتيال الخيارات الثنائية. أنا كاندن & # 8217؛ ر الوقوف ومشاهدة، كما يجري المزيد والمزيد من التجار يجري تضليل على أساس يومي. لذلك أنا & # 8217؛ جعلت سلسلة من الخيارات الثنائية أشرطة الفيديو التعليمية هنا في مدرسة التجارة المالية لمساعدة التجار الجدد والقدامى على حد سواء.


كما ستتمكن قريبا من تحقيق بعد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بي، أنا لست هنا لتهربك أو تضيع وقتك. في نفس الوقت ولكن أنا & # 8217؛ م ليس هنا لعقد يدك، تداول الخيارات الثنائية هي مهمة صعبة وغير صالح للجميع. كل من أشرطة الفيديو I & # 8217؛ قدمت مجانا ويتم تحميلها على يوتيوب، حتى تتمكن من مشاهدتها في وقت فراغك في أي وقت وفي أي مكان تريد. يتم تدريس جميع الدروس من وجهة نظر محايدة، ما تفعله مع المعلومات متروك لكم. هذا هو المكان الذي يأتي العمل الشاق في، أنت & # 8217؛ يتوقع أن يضع في محاولة لمعرفة. دون & # 8217؛ ر تقلق كثيرا على الرغم من أنني أقدم الكثير من الأمثلة الرسم البياني لتوضيح النظرية.


أدناه سوف تجد الفهرس الكامل لجميع دروسي في سلسلة الخيارات الثنائية (بو). ببساطة انقر على رمز الدورة لمشاهدة الدروس، كما يرجى أخذ علما المتطلبات المسبقة والمتزامنة. آمل أن أشرطة الفيديو تساعدك كما كنت المغامرة في عالم الخيارات الثنائية.


ملاحظة: تم أخذ بعض الدروس من بلدي الأصلي كيفية تداول سلسلة الخيارات الثنائية من مجلة التداول المالية، لذلك قد ترى بعض التداخل في المحتوى.


الخيارات الثنائية 100 سلسلة.


كما هو الحال في الجامعة، دورات مقدمة تغطي موضوعات واسعة داخل الانضباط وأن & # 8217؛ s بالضبط ما هي الخيارات الثنائية سلسلة 100 ل. ضمن سلسلة 100، سوف تتعلم عن أساسيات الخيارات الثنائية والخدمات اللوجستية لكيفية عمل الأشياء وميكانيكا التداول والاستراتيجيات الأساسية التي تعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية.


ضع في اعتبارك أن هذه السلسلة هي المجموعة 100، لذا من المفترض أن تكون & # 8220؛ سهلة & # 8221؛ حيث أنه ليس فقط سلسلة المقدمة. وستتم تغطية الاستراتيجيات والجوانب الأكثر تعقيدا من التداول في سلسلة 200 و 300، في حين أن كل من & # 8220؛ عمليات التفكير على مستوى أعلى & # 8221؛ سيتم حفظ لسلسلة 400.


BO101 & # 8211؛ مقدمة إلى الخيارات الثنائية (تم التحديث في 16 يناير 2018)


شرح ما هي الخيارات الثنائية، وكيفية عملها وأين للتجارة الخيارات الثنائية، في الأساس مجرد لمحة عامة لهذه الصناعة. في قذيفة الجوز، وهذه هي الخيارات الرقمية تداول اتجاه الأصول الأساسية باستخدام أحجام التجارة الثابتة المقرر أن تنتهي في إطار زمني محدد.


لا الإيداع المطلوبة حساب تجريبي.


مجرد مقطع قصير على منصات الرسوم البيانية لاستخدامها لأدوات كل منها. أحصل على هذا السؤال في كل وقت من طلابي، حتى هنا تذهب!


هذا هو على الارجح الأكثر شيوعا بعد فهمها أيضا مفهوم تداول الخيارات الثنائية. تحتاج إلى معرفة نسبة كسر حتى من أجل معرفة ما هي النسبة المئوية من الصفقات تحتاج إلى الفوز لتحقيق الربح.


هذه هي استراتيجية مبتدئ التي استخدمتها مرة أخرى عندما بدأت تداول الخيارات الثنائية. مفهوم بسيط جدا، وحصلت عليه من الكلب & # 8217؛ ق الموضوع على هوتستماركيتس.


ألست متأكدا من مخطط الأطر الزمنية التي يجب أن تبحث عنها؟ يجب أن يفسر هذا الموضوع اختيار الإطار الزمني المناسب للنظر استنادا إلى أوقات انتهاء الصلاحية.


العصي الشموع بينبار لديها جسم صغير مع الفتيل طويلة على جانب واحد، وتستخدم في المقام الأول إلى بقعة أنماط الانعكاس. أذهب على بعض الأمثلة الرسم البياني هنا من بلدي مبتدئ الأيام.


عصي الشموع دوجي لديها جسم صغير مع الفتيل طويلة على كلا الجانبين، وتستخدم في المقام الأول إلى بقعة أنماط اتجاهية جديدة. أذهب على الرسم البياني أمثلة من بلدي مبتدئ مبتدئ هنا أيضا، وإن لم يكن العديد.


إن شمعة العصي الشموع تأتي في أزواج، حيث عصا الشمعة الحالية أكبر من الشمعة السابقة. مثل دوجي & # 8217؛ s و بينبار & # 8217؛ s، وتستخدم هذه أساسا في بقعة انعكاس الأنماط. بعض الأمثلة على المخطط تتضمن استراتيجية سوق مسقط للأوراق المالية، والتي في هذه المرحلة من الزمن، لا أعيد تجديد الفيديو بعد. لذا يرجى الرجوع إلى إب 9 & # 8211؛ إستراتيجية مسم في بلدي القديمة & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8221؛ سلسلة.


اتخاذ الصفقات الصغيرة لتوسيع تجريبي الخاص بك.


وكثيرا ما يهتم التجار الجدد بالفرق في الأسعار بين منصات الرسم والسماسرة. In this lesson, I explain that it doesn’t have to be a concern and the logic behind why.


الآن بعد أن تم تغطيتها أساسيات التداول، يمكننا أن نبدأ القلق بشأن إدارة الأموال والخدمات اللوجستية وراء كل التجارة. في هذا الدرس، أمشي من خلال أساليب مختلفة من إدارة المال والمخاطر أثناء تداول الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن هناك 4 أنواع مختلفة من الأصول التي يمكن تداولها باستخدام الخيارات الثنائية، وأنا شخصيا أفضل الفوركس والطلاب الذين يشاهدون دروسي عادة ما تحذو حذوها أيضا. السؤال المنطقي التالي هو، & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ أزواج الفوركس ليتم التداول؟


يتم وضع هذا الدرس في المجموعة 100 لسبب ما. غالبا ما يجد المتداولون الجدد الرغبة في التداول حول نشرة الأخبار لأنهم شاهدوا & # 8220؛ ما بعد الحدث & # 8221؛ وأعتقد أنه من السهل التجارة الأخبار. حسنا، انها في الواقع لا، الأخبار هي واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا لمسح حساب تاجر جديد & # 8217؛ ق. وأوجز الأسباب التي تجعل الأمور تسوء قبل وبعد نشر الأخبار في هذا الدرس.


منذ الخيارات الثنائية هي أداة مشتقة، يمكنك التجارة فقط وكذلك الأسواق الأساسية. If the underlying markets are bad due to volume issues or liquidity, then you’ll likely have a hard time trading as well. وهكذا، في هذا الدرس، أذهب على & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ ساعات التداول للخيارات الثنائية.


بغض النظر عن وجود تجارة جيدة أو سيئة، يجب أن تعرف كيفية الرد بحيث العواطف دون & # 8217؛ ر تؤثر على التجارة الخاصة بك المقبل. على الرغم من أن هذا هو درس علم النفس، فإنه يتم وضع هنا لأنه يتعلق أكثر إلى الخيارات الثنائية مما يفعله للتداول العام. يتحدث عن ذلك، فإنه يبني على المحتوى قدم بالفعل في دروس علم النفس من سلسلة GT200.


الخيارات الثنائية 200 سلسلة.


Now that you’ve learned the basics from the 100 series, the Binary Options 200 series will dive into the intermediate topics now. وسيكون التركيز الرئيسي لسلسلة 200 على تداول الخيارات الثنائية باستخدام تقنيات سعر العمل. بالإضافة إلى بعض الدروس سوف تفصل حول الموضوعات التي نوقشت ضمن المجموعة 100.


التركيز على عرض أمثلة الرسم البياني المختلفة باستخدام أداة الرسم فيبوناتشي التصحيح.


إمسح؟ مجرد التحدث إلى دعم لأعلى حتى!


& # 8211؛ BO202: مستويات الدعم / المقاومة.


& # 8211؛ BO203: خطوط الاتجاه.


& # 8211؛ BO204: تحديد أنواع السوق.


& # 8211؛ BO100 سلسلة: شمعة عصا تشكيلات.


& # 8211؛ BO205: أنماط التشكيلات.


& # 8211؛ BO206: مخطط الإعداد (ويعرف أيضا باسم الصورة الكبيرة)


& # 8211؛ BO207: أوقات انتهاء الصلاحية.


& # 8211؛ BO208: News Trading (Part 2)


& # 8211؛ BO209: استراتيجيات التحوط.


& # 8211؛ العديد من المزيد في المستقبل في المستقبل!


مقدمة من 1 من 3 تقنيات العمل السعر. نظرة عامة موجزة على ما هي مستويات الدعم والمقاومة التي تستخدم في إعداد المخطط الأساسي في الجزءين الثاني والثالث.


BO202 & # 8211؛ الجزء 2: دعم / المقاومة مستبعد (تحذير: الدرس هو 70 دقيقة طويلة)


شرح مفصل لكيفية عمل الاحتمالية لمستوى S / R مستبعد جنبا إلى جنب مع شروط التجارة وإدخالات لأمثلة الرسم البياني.


BO202 & # 8211؛ الجزء 3: الدعم / المقاومة الانفجارات (تحذير: الدرس هو 70 دقيقة طويلة)


شرح تفصيلي لكيفية تداول الصفقات، وأدوار مستويات S / R المكسورة بالإضافة إلى إدخالات التجارة لأمثلة الرسم البياني.


تجربة ترومز المعرفة، بدء التداول على التجريبي.


مقدمة من 2 من 3 تقنيات العمل السعر. Brief overview of what Trend Lines are typically used for and the basic set up for the chart examples in part 2.


BO203 & # 8211؛ الجزء 2: استخدام خطوط الاتجاه (تحذير: الدرس هو 54 دقيقة طويلة)


شرح مفصل لكيفية تداول الأسواق المتداولة باستخدام خطوط الاتجاه. بما في ذلك كيفية توصيل النقاط، واحتمال التداول، وإدخالات التجارة وزاوية خطوط الاتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، أرسم الخطوط العريضة لمختلف مراحل الاتجاه: الهروب، التراجع والاستمرار.


This lesson explains the 3rd and final price action technique. الآن وبعد أن علمت كلتا التقنيتين بشكل مستقل، فإن الوقت قد حان لوضعهما معا للمساعدة في تحديد نوع السوق.


الشروط المسبقة: جميع أجزاء BO202 و BO203.


يجب عليك مشاهدة المتطلب السابق قبل مشاهدة هذا الدرس. هذا الدرس يختلف عن الدرس الآخر لأنه يتبع اختبار & # 8220؛ تيست & # 8221؛ تنسيق حيث لدي 2 الشرائح: 1 الرسم البياني دون شروح و 1 الرسم البياني مع أنماط مشروح. أنا وقفة بين الشرائح لتعطيك الوقت لتخمين النمط الذي تم العثور عليه داخل المخطط. وبالتالي، للاستفادة الكاملة من هذا الدرس، يجب أن يكون الإعدادية المناسبة قبل مشاهدة هذا.


أمشي بك من خلال الخطوات التي أستخدمها لإعداد مخططاتي على أساس أسبوعي لتحليل فكس ويكلي وجدت على مدونتي. وهذا ما يعادل القيام & # 8220؛ الواجبات المنزلية & # 8221؛ كمتداول لأنه من المفيد أن تكون مستعدة قبل التداول في الأسواق.


كوركيتسيس: GT110، BO106 وتقنيات العمل السعر.


وقد افترضت الدروس السابقة دائما أنه يجب عليك تداول أقرب وقت انتهاء الصلاحية وتجنب الصفقات لفترة انتهاء الصلاحية التالية في حين يجري تأمينه لانتهاء الحالية. يوضح لك هذا الدرس كيفية حساب الشموع لتحديد متى يتم & # 8220؛ موافق & # 8221؛ to trade beyond the current expiry.


اختبار المخاطر الخاصة بك استراتيجية مجانا على تجريبي.


يتم إجراء هذا الدرس لأولئك منكم الذين لم يستجبوا التحذير في BO113: تجارة الأخبار (الجزء 1). ولكن على عكس هذا الدرس، يتم وضع هذا في سلسلة 200. من المتوقع أن يكون لديك معرفة مسبقة عن حركة السعر حسب هذه النقطة (BO202 & # 8211؛ BO204) لفهم كيفية التعامل مع الأسواق. سيساعد ذلك عندما تتداول حول إصدار الأخبار. بالنسبة لأولئك منكم الذين شاهدوا الجزء 1 وتجاوزت على الفور لهذا الدرس، على الأقل مشاهدة الدروس العمل السعر أولا.


يستمر هذا الدرس من الموضوعات التي تغطيها GT302: التحوط. يركز الجزء 1 على تقليل الخسائر حيث كنت بالفعل في التجارة الخاصة بك وتحتاج إلى التحوط نفسك. وتهدف هذه الاستراتيجيات في المقام الأول لتداول الناس أطول من 10 دقيقة انتهاء الصلاحية مرات. وأشرح كيف سيكون التجار أقصر انتهاء وقتا عصيبا التحوط الحرف. كما هو الحال في GT302، أمشي من خلال 3 سيناريوهات حيث يمكنك الاستفادة من استراتيجيات التحوط.


يتناول هذا الدرس موضوع & # 8220؛ انتشار المخاطر & # 8221؛، الذي قدم في نهاية GT303: التنويع. في حين يركز الجزء 1 على تقليل الخسائر عندما كنت بالفعل في التجارة، ويركز الجزء 2 على الأساليب التي يمكن تنفيذها قبل الدخول. ملاحظة: الجزء الثاني ليس صراحة بديلا ولا مكملا للجزء 1، يمكنك إما استخدام وحدها أو مجتمعة.


الخيارات الثنائية 300 سلسلة.


على عكس سلسلة 100 أو 200، ستركز سلسلة الخيارات الثنائية 300 بشكل أساسي على استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية. هذا هو في الأساس ما يحاول معظم الناس العثور على تاجر جديد ولكن أنا & # 8217؛ وضعت هذه الاستراتيجيات في سلسلة 300 لسبب ما. التجار الجدد في كثير من الأحيان في محاولة للعثور على & # 8220؛ المقدسة غرايل & # 8221؛، و & # 8220؛ واحد & # 8221؛ ستراتيغي & # 8220؛ وورك & # 8221؛ بالنسبة لهم. ما لا يدركونه، دون أساس متين، فإن الاستراتيجية لا معنى لها.


من تعلم العمل السعر في سلسلة 200، سوف & # 8217 سوف ندرك قريبا أن غالبية الاستراتيجيات التي نوقشت هنا مشتق من تقنيات السعر العمل. هذا هو السبب في أنني وضعت دروس "الإجراء السعر" في بداية سلسلة 200 منذ أرى هذه كما & # 8220؛ الدروس الأساسية & # 8221 ؛.


BO301 & # 8211؛ 60 الخيارات الثانية الجزء 1: 133 الرسم البياني القراد.


هذا هو تجديد 60 ثانية خيارات استراتيجية الفيديو من إب 1 من بلدي الأصلي & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8221؛ سلسلة الفيديو. وتشمل الإضافات الجديدة تفاصيل كاملة عن كيفية إعداد الرسوم البيانية توس الخاص بك لتبدو وكأنها الألغام، والتي رسم منصة لاستخدام وأيضا لمس على فرق السعر / انتشار بين توس والسماسرة.


هذا درس مؤقت للعنصر النائب حتى يكون لدي الوقت لإجراء درس كامل مع أمثلة الرسم البياني. وفي الوقت الراهن، ينبغي أن تكون الطريقة وحدها كافية. في هذا الدرس، لقد حددت طريقة كيفية تداول 60 (أو 30) من الخيارات الثنائية الثانية باستخدام نهج حركة السعر. باختصار، فقط تطبيق تقنيات العمل السعر على الرسوم البيانية في الدقيقة.


متطلب سابق: سلسلة BO200 (على وجه التحديد: BO202، BO203 & BO204)


التداول على تجريبي قبل التداول لايف.


الخيارات الثنائية 400 سلسلة.


سلسلة 400 سوف تحتوي على مواضيع المستوى المتقدم، وليس مناسبة لسلسلة أخرى. أنت فقط ستقدر هذه الدروس إذا كنت تتداول منذ وقت طويل بسبب التاجر الجديد، قد تبدو هذه الدروس دنيوية. ولكن لمتاجر من ذوي الخبرة، وهذا يمكن أن يكون تلك الحافة الإضافية التي تحتاج إليها.


وعلاوة على ذلك، فإن الدروس الواردة هنا تتطلب منك أن تتقن الدروس في السلاسل السابقة. بعض الدروس سوف تكون العلامة التجارية الجديدة تماما ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك التفكير في هذه الدروس كما تتويجا للدروس السابقة.


موارد الخيارات الثنائية.


إفشاء.


كوبيرايت © 2017 المالية للتجارة المدرسية. كل الحقوق محفوظة. | إدخالات (رسس)


7 الخيارات الثنائية.


In this review, we’ll be looking at a stable player in the world of binary options brokerage. Established in 2017, the Finrally platform caught the attention with their policy of quick 1 hour withdrawals. The broker not only offers a rich variety of trading assets but also provides a free participation in weekly contest with the prize fund of $20,000.


Also Finrally provides a very useful educational package, fundamental analysis, technical analysis, market news, expert commentary, trade pattern ideas and weekends trading.


Moreover, Finrally accepts a wide of range of payments methods, including.


معلومات اساسية:


Online since: 2017.


Jurisdiction: United Kingdom.


Bonus: 100% + $250 Welcome Bonus.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للاستثمار: 1 دولار أمريكي.


Maximum Investment: $1500.


Currencies: USD, EUR, GBP, RUB.


Countries: All nations.


& # 8211؛ 1 hour withdrawals.


& # 8211؛ Weekly $20,000 contests.


& # 8211؛ Free consultation with market expert over the phone or Skype.


& # 8211؛ Free fundamental analysis, technical analysis, market news, expert commentary, trade pattern ideas and weekends trading.


– Exceptional deposit bonus.


– High Returns on Investment.


– Small minimum investment.


– A very user friendly trading platform interface.


– Wide variety of options.


& # 8211؛ Doesn`t have Portuguese language.


7 الخيارات الثنائية التصنيف:


أنواع الحسابات.


Bronze Account – With a minimum deposit of $250, the basic Finrally Bronze Account guarantees a fast withdrawal process of 1 hour, a much shorter time than the 24 to 72 hours traders usually have to wait. Bonuses start from +20% and all traders receive an educational training course per video plus additional reading material. A real advantage for those less experienced traders taking their first steps in the binary options environment. Silver Account – According to the platform’s website this is the most popular. Designed for the trader who has already taken his first steps into the binary options jungle, Finrally’s Silver account requires a $1000 minimum deposit and offers a quick 1 hour withdrawal and educational aids that even include a Master Class. Silver comes with a demo account to help newcomers familiarize themselves with the user interface and teaches basic trading strategies. The first 3 trades are free of risk and trading protection is provided. Bonuses start at +50% but we recommend reading the Terms & Conditions as some rules do apply. Gold Account – As you would expect from a trading platform that offers progressive accounts, the Gold Account offers everything contained in Bronze and Silver, including the speedy withdrawals and educational materials. With Gold bonuses up to 100%, the Finrally’s top account comes with an interesting additional feature: each Gold trader is allocated a dedicated account manager ready to offer support and advice. Gold members are also provided with a prepaid Swiss trading card. Deposits start at $3000. Finrally also offers a special Fixed Income Account with a predefined return rate and a guaranteed full refund, regardless of how the markets behave.


It’s true that Finrally offers bonuses to all its traders, but we do advise reading the small print before getting started . As is often the case with binary options platforms, the devil is in the details. Bonuses, for example, must reach a turnover of 20x in a three month period before a withdrawal is allowed. Should the trader fail to achieve the turnover goal, the bonus is canceled and deleted from the account.


Traders who inadvertently accept the bonus without meeting the requirements have 3 days to contact Finrally’s customer services and have the bonus removed from his account.


Video of Finrally Broker.


لقطة شاشة.


Assets and Trading Software.


Finrally’s SpotOption platform is well designed and easy to navigate and use. Despite it’s use of bold colors which are supposedly designed to reflect the cut and thrust dynamic of the binary options environment, the website is still easy on the eye. Our review noted the SpotFollow option not only enables traders to closely monitor their own trades, it allows them to follow other successful players and learn from their strategies.


Traders are offered a choice of the typical trading options like Ladder and Pair, 60 Seconds, High/Low, One Touch and Long Term, plus a variety of expiration times.


The platform functions efficiently on iOS and Android applications, as well as on regular desktops. A distinct advantage for those traders who wish to check their accounts and portfolios, and monitor trading progress while on the move. The mobile functionality is a useful feature, despite being limited to certain types of trade such as 60 Second, One Touch and regular binary options.


Finrally comes complete with Binary Option Robot, the software designed to enable auto-trading and considered to be amongst the finest auto-trading applications in the world. Ideal for those traders who just can’t make up their minds or don’t have the time to make an informed decision about their trading options. The software is completely safe and perfect for traders new to the binary markets.


Service and Support.


Our review of the Finrally platform discovered three methods of contacting customer support: besides the usual and expected Email, Finrally has an excellent LIVE CHAT capability for fast and efficient one on one advice and answers to your queries, and a more traditional, but quite comprehensive Telephone Service. Customers can call from any one of six numbers in Australia, Thailand, Hong Kong, Singapore and Russia.


The multilingual platform is available in:


For the traders who prefer to take the time and to help and inform themselves, we have both good and bad news. Finrally has an easily navigated and user friendly FAQ page on their website which, during the course of this review, we found to be sadly lacking in detail.


The page covers only the most basic facts concerning trader safety, user accounts, available trades and trading options in general. Reading FAQ pages is always a good place to start before joining any website or platform, but we would advise users to contact customer support in the case of any serious inquiries.


Company and Payment Methods.


We would expect any online broker to offer safe, easy and secure money transfers. And Finrally is no exception. The platform accepts credit and debit cards, and also transfers from:


The same methods apply to withdrawals with $50 being the minimum allowed withdrawal amount. However, for users who did not accept the bonus, getting money out is only possible after reaching at least one turnover. A fee of $20 is charged for each withdrawal, or 1%, whichever is the larger amount.


Traders who accept the bonus offer are charged at the higher rate of 3.5% or the same $20 fee, whichever is higher. Wire transfers carry an additional $50 surcharge. Traders who wish to make a withdrawal before they achieve the necessary turnover will be charged an additional fee of 20%.


Despite Finrally’s promises of quick withdrawal times, this does not guarantee same day payouts. The broker’s website clearly states that it can take up to 10 days depending on payment methods or the time of year, but does specify an average withdrawal time of 5 to 6 days.


ملخص المراجعة.


The Finrally binary options platform offers all the usual services we’d expect from a competent and serious player in the trading field:


The addition of an Education Center is helpful and makes it more attractive to new traders and those who want to brush up on their existing knowledge. Finrally’s website is eye catching to say the least, and the easily navigated, interactive pages contain a lot of good and helpful information with a high standard of functionality. The lack of detail on their FAQ page and the relatively mediocre payout speeds were two points we weren’t totally satisfied with , but apart from these minor bugs the Finrally platform seems to have done it’s homework and, if all goes well, is set to become a major player in the world of binary options brokerage.


At the risk of repeating ourselves, we’ll advise new users to always take the time to read the small print thoroughly, on this and any other platform. Only when you have fully read the Terms & Conditions and completely understand how the platform works would we recommend that you go ahead and join. This broker is also found on Binary Option Robot.


Open a Free Account by Clicking the Green Button Below.


معلومة اضافية.


Customer Service: Live Chat / Email: [email protected] / Callback.


Languages: English, Russian, Spanish, French, Thai.


Trading Options: High / Low, One Touch, 60seconds, Long Term, Pair Options, Ladder Options, ProFollow.


الأصول: العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع.


الإغلاق المبكر: نعم.


Expiry Times: 60 sec, 30 min, 1 hr, 24 hr+, End of Day, End of Week, End of Month.


Deposits and Withdrawals: Visa, Mastercard, Bank Wire, Paypal, WebMoney, Neteller.


Withdrawal Time: 1 hour.


حساب تجريبي: نعم.


7 Binary Options review: Finrally : 5 stars.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


7 تعليقات.


Hi, does Finpari have a demo account?


Yeah, it does. I use it fairly often.


My friend tried it and had 3 winning trades. Will try it as well!


مهلا. Have been trying out this Finpair demo account for past month, and it really seems that their forex assets are changing really everyday. This means that some assets are open for trade today but then are closed on the very next day. A very weird issue. Is it just me being stupid?


Did anyone have this problem ?


مهلا! If I’m a trader just starting in the business, should I prefer a newly opened but regulated broker or an old broker without regulation? I noticed that there are lots of old online brokers that are operating without working on their regulations and are being praised. Do you think it is ever safe to trade with them? I’m not sure which broker to pick.


مرحبا! Any of you guys are following a common trend for your trades? or you do your own trading research? I was researching about the up and coming direction of crude oil. It seems that most of you guys are depending on the news only? Are there any other sources of info on the web? شكرا مقدما!


I have read your article. I think finpari is a great trading platform but IQ option is best. Thanks for sharing a great article. Keep going ahead.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. If you do not agree with them, you must not use this website.

No comments:

Post a Comment