Saturday 20 January 2018

بطاقة إدر فوركس


إدر - روبية اندونيسية.
الروبيه الاندونيسي هو العملة من اندونيسيا. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الروبية الأندونيسية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إدر. يعد كود العملة الخاص ب روبياس هو إدر، و رمز العملة رب. ستجد أدناه أسعار الروبية الإندونيسية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إدر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف إدر.
حقائق العملة.
1/100 = سين (عفا عليه الزمن)
الفرق المستخدمة: Rp100، Rp200، Rp500.
نادرا ما تستخدم: Rp50، Rp1000.
التكرار المستخدمة: rp1000، rp2000، rp5000، rp10000، rp20000، rp50000، rp100000.
البنك المركزي، بسبب، الجمهورية إندونيسيا.
المستخدمون: إندونيسيا، تيمور الشرقية.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الاندونيسية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في إدر؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

MoneySuperMarket.
الإنتقال الابتدائي.
بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تسمح لك لتحميلها مع الاسترليني ومن ثم استخدامها في أي مكان في الكلمة. مثالية لإنفاق عطلتك، عليك تجنب رسوم المعاملات الأجنبية باهظة الثمن ولن تحتاج إلى تحمل الكثير من المال. قارن أفضل الصفقات في مونيسوبرماركيت.
بطاقات متعددة الدفع المسبق للعمل - طلب من قبل - أكبر الادخار للعملاء على أساس 1000 £ تحميل مع 10 مشتريات من 50 £ وخمس معاملات الصراف الآلي في 100 جنيه استرليني لكل منهما.
مقدم / اسم المنتج.
حصرية.
0٪ رسوم مبادلة سبعة أيام باستخدام أسعار الفائدة بين البنوك في أول مبادلة الخاص بك، و £ 50 السفر مجانا على الحمولة الأولى من 800 £ أو أكثر. حصريا لعملاء مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.
حصرية.
سيحصل العملاء الجدد على 5 جنيهات إضافية عند تحميل 500 جنيها إسترلينيا أو أكثر أو 26 جنيها إسترلينيا إضافيا عند تحميل 1000 جنيها إسترلينيا أو أكثر (هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت)
1.5٪ استرداد النقود على المشتريات المؤهلة.
حصرية.
يحصل عملاء مونيسوبرماركيت على 10 جنيهات إسترلينية مجانا عند تحميل أول 50 جنيها إسترلينيا. لا يمكنك الحصول على هذا العرض على أي موقع مقارنة آخر.
البطاقات المدفوعة مسبقا غير مؤهلة للحماية بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية.
ما هي بطاقة العملة؟
بطاقة العملة هي نوع من البطاقات المدفوعة مسبقا والتي تسمح لك بإجراء المعاملات في الخارج دون رسوم أو رسوم باهظة الثمن. اعتمادا على الموقع الخاص بك، لديك خيار من العملات التي يمكن وضعها على البطاقة، بما في ذلك جنيه، يورو أو دولار أمريكي. يتم تثبيت العملة المحملة على البطاقة في سعر الصرف في ذلك اليوم.
بطاقات الدفع المسبق بالعملة الأخرى.
مثل الشيكات المسافرين للعطلة الحديثة أو تريبر الأعمال، والبطاقات المدفوعة مسبقا للعملات الأجنبية توفر وسيلة آمنة لاتخاذ المال الخاص بك السفر بعيدا معك.
بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تسمح لك قبل تحميلها مع الاسترليني ويمكنك بعد ذلك استخدامها لانفاق عطلتك في أي مكان في العالم، عبر عملات متعددة. من خلال القيام بذلك، يمكنك الجانب خطوة رسوم المعاملات الأجنبية باهظة الثمن التي يتقاضاها العديد من بطاقات الخصم والائتمان، لأنك قبل تحميل بطاقتك نقدا مقدما، انها مثالية إذا كنت على الميزانية.
تجنب رسوم الصرف الأجنبي.
تفرض معظم بطاقات الخصم والائتمان رسوما عالية عند استخدامها في الخارج. على المشتريات، على سبيل المثال، سوف تضطر عادة إلى فرض رسوم بالعملة الأجنبية بين 2.75٪ و 2.99٪، مما يعني دفع اضافية و جنيه؛ 3 في كل مرة كنت تنفق و الجنيه؛ 100.
وإذا قمت بسحب الأموال من صراف آلي، سوف تواجه في كثير من الأحيان رسوم إضافية من 2٪ إلى 3٪، بالإضافة إلى الفائدة اليومية إذا قمت بإجراء سحب باستخدام بطاقة الائتمان.
غير أن الخبر السار هو أن بطاقات الدفع المسبق بالعملة الأجنبية تتقاضى رسوما خارجية أقل بكثير أو لا شيء على الإطلاق.
عند مقارنة الصفقات، تحتاج فقط إلى تذكر للبحث عن رسوم لتحميل المال على البطاقة، وكذلك ما يسمى ب "عدم النشاط" الرسوم التي يمكن أن ركلة في إذا كنت لا تستخدم بطاقتك لعدة أشهر.
التمسك الميزانية.
فإنه من السهل للاسترخاء محفظة سلاسل قليلا في عطلة، ولكن يمكننا أن ينتهي بسهولة نأسف لذلك إذا الزائدة لدينا يؤدي إلى صداع الديون على عودتنا.
ومع ذلك، وبخلاف بطاقة الائتمان، أو بطاقة السحب الآلي التي تسمح لك أن تذهب مبالغا فيه، فإن بطاقة مسبقة الدفع تسمح لك فقط لإنفاق ما كنت قد وضعت على ذلك.
وهذا يجعلها أداة مفيدة للالتزام بميزانية عطلتك (على الرغم من أنك قد ترغب في تحمل طريقة دفع أخرى في حالة الطوارئ).
البقاء آمنة.
يمكن أن تكون كمية صغيرة من العملة المحلية مفيدة جدا عند وصولك إلى وجهة عطلتك.
ولكن أخذ الميزانية بأكملها نقدا هو محفوف بالمخاطر جدا ويمكن أن أترك لكم في حالة لزجة إذا محفظتك، محفظة أو حقيبة يحصل سرقت، على سبيل المثال. إذا، من ناحية أخرى، فقدت أو سرقت بطاقة مسبقة الدفع بالعملة الأجنبية، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بمزود البطاقة على الفور لإلغاء ذلك والعديد من مقدمي إما أن يصدر لك نقدا في حالات الطوارئ أو حتى إرسال بديل.
العثور على أفضل صفقة.
مع مونيسوبرماركيت، يمكنك مقارنة وتطبيق لمجموعة من العملات الأجنبية المدفوعة مسبقا بطاقات مع سهولة. لذلك نلقي نظرة على الجداول لدينا لضمان كنت الحصول على الحق واحد لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
محتوى التنقل المروج.
الاقتراض المال بطاقات الائتمان القروض الرهون العقارية القروض المضمونة تمويل السيارات تنمو أموالك حسابات التوفير إيساس النقدية إيساس الأسهم والأسهم إيساس المالية اليومية الحسابات الجارية بطاقات مسبقة الدفع المزيد من الخدمات الديون الخدمات القانونية تمويل الأعمال تقرير الائتمان أموال السفر تحويلات الأموال الدولية حسابات مصرفية دولية بطاقات الخصم جميع أموالنا منتجات.
السيارات التأمين على السيارات التأمين على الدراجات النارية التأمين على السيارات تغطية انهيار التأمين على القافلة تأمين متنقل التأمين على السيارات المؤقتة الممتلكات التأمين على المنزل محتويات التأمين التأمين على المباني تأمين المالك حماية الرهن العقاري نمط الحياة والصحة التأمين على السفر التأمين على الحياة أكثر من 50S التأمين على الحياة التأمين على الحيوانات الأليفة التأمين الصحي حماية الدفع حماية الدخل المزيد من الخدمات التأمين على الأعمال تأمين المسؤولية العامة تأمين الزفاف تأجير السيارات جميع منتجات التأمين لدينا بلوق السيارات.
الصفحة الرئيسية الطاقة الغاز والكهرباء أسعار الكهرباء أسعار الغاز الوقود المزدوج غطاء المرجل كيفية توفير مورد الطاقة التبديل شرح فواتير الطاقة نصائح توفير الطاقة التبديل السهل المزيد من خيارات الطاقة عداد الدفع المسبق الطاقة الشمسية تغذية التعريفات الطاقة الخضراء مدقق فاتورة المنزل خدمات الأعمال الطاقة التجارية.
مجال الاتصالات.
النطاق العريض النطاق العريض للطلاب النطاق العريض غير المحدود النطاق العريض للأعمال النطاق العريض المتنقل والدونغل النطاق العريض فقط يتعامل مع صفقات النطاق العريض والهاتف عروض النطاق العريض والهاتف والتلفزيون عروض النطاق العريض للألياف اختبار السرعة مقدمي الخدمات النطاق العريض المقالات والأدلة الهواتف المحمولة الهواتف المحمولة أحدث الهواتف الجوالة مقارنة نماذج إفون عروض سامسونغ مقارنة سامسونغ نماذج غالاكسي صفقات سوني صفقات هتس صفقات عقد الهاتف سيم صفقات فقط سيم صفقات مجانية دفع كما تذهب صفقات المحمول إعادة تدوير الهاتف المحمول القديم الخاص بك الهواتف النقالة مع هدايا مجانية فون 7 صفقات أحدث المقالات وأدلة الأعمال الهواتف النقالة.
عطلة عطلة الأعياد جميع العطل شاملة عطلة نهاية الأسبوع عطلة في المدينة عطلة العطلات الصيف عطلة الشتاء عطلة الحدائق عطلة العطلات عطلة في المملكة المتحدة عطلة التزلج عطلات السفر العطلات في المملكة المتحدة عطلات التزلج خدمات السفر تأجير السيارات رحلات الفنادق جولة في العالم رحلات الرحلات البحرية موقف المطار المطار نقل المطار فنادق المطار الأكواخ المال السفر تذاكر السفر العباراتالجزارات الوجهات تينيريفي نيويورك أمستردام مايوركا أورلاندو لانزاروت ألغارف لاس فيغاس غران كناريا روما مجتمع السفر ترافيلزوبيرماركيت مدونة ترافيلسوبرماركت فاسيبوك ترافيلزوبيرماركيت تويتر ترافيل سوبيرماركيت غوغل بلوس ترافيلزوبيرماركيت لدينا أبهو نحن نعمل.
يمكنك الاعتماد علينا.
نحن هنا للمساعدة.
للحصول على المال الحصري توفير العروض والنصائح حول كيفية حفظ، تابعنا في الفيسبوك تويتر يوتيوب.
مونيسبيرماركيت ليميتد هو ممثل معين من مجموعة مونيسبيرماركيت المالية المحدودة، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا فرن 303190). مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، مسجلة في انكلترا رقم 3157344. المكتب المسجل: مونيسبيرماركيت البيت، سانت ديفيد بارك، إولو، CH5 3UZ. هاتف 01244 665700.
استخدام ملفات تعريف الارتباط.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات غير ضارة التي يمكن أن تساعد على تحسين التجربة. تسمح ملفات تعريف الارتباط لمواقع الويب بالرد عليك كفرد. يمكن للموقع تخصيص عملياته لاحتياجاتك، يحب ويكره من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.

إكسهانجراتكومب | تأشيرة.
وتلتزم فيزا بتوفير حاملي البطاقات وسيلة آمنة ومريحة وفعالة من حيث التكلفة لدفع عند السفر دوليا. استخدم المحول أدناه للحصول على مؤشر على السعر الذي قد تتلقاه عند استخدام بطاقة فيزا.
محول العملات.
تنطبق الأسعار على تاريخ معالجة المعاملة من قبل فيزا. قد يختلف هذا عن التاريخ الفعلي للمعاملة.
العملات تتقلب كل يوم. المعدل المعروض هو فعال للمعاملات المقدمة إلى فيزا، مع رسوم المعاملات الخارجية البنك من٪.
و "حاسبة العملات" أدناه يعطيك مؤشرا على تكلفة المشتريات التي تقوم بها عند السفر دوليا.

إدر فوركس كارد
اطلع على أحدث أسعار الصرف الآن.
تعيين تنبيه معدل.
هذه الأسعار صالحة لمدة 7 أيام فقط.
طلب استدعاء.
ترك لنا رسالة وسوف نتصل بك قريبا.
معلومات.
هل نسيت كلمة المرور.
تحقق من أوتب.
تغيير كلمة السر.
الرجاء إدخال البريد الإلكتروني والموبايل.
تحقق من أوتب.
الاتصال مرة أخرى للحصول على أسعار فورية.
العملة غورو.
للمعدلات الفورية أو أي معرفة أخرى.
من كيريني يرجى بينغ المعلم العملة لدينا.
البنك لتحويل البنك.
حفظ رسوم كونفينينس 2.5٪
عن طريق دفع 1٪ بمت مسبقا كما قفل معدل الرسوم والتوازن من قبل رتجس / نفت / إمبس في غضون 3 ساعات قبل التسليم.
الدفع عبر الإنترنت.
وسيتم فرض رسوم الراحة.
دفع الآن والحصول على المتاعب التوصيل المجاني.
الدفع عن الاستلام.
تنطبق فقط على قيمة النظام.
روبية. 50،000 / - أو أقل لكل مسافر.
تذكرة، فيزا، جواز السفر (يرجى تحميل نسخة أو تحمل هذه الوثائق في متناول اليد وإلا فإننا لن تكون قادرة على تقديم العملة.)
يرجى ملاحظة لتفاصيل البنك المفضل و يرجى تحديث الصفقة لا بعد الدفع.
تذكرة، فيزا، جواز السفر (يرجى تحميل نسخة أو تحمل هذه الوثائق في متناول اليد وإلا فإننا لن تكون قادرة على تقديم العملة.)
معرف الصورة وعنوان إثبات (يرجى تحميل نسخة أو حمل هذه الوثائق في متناول اليد وإلا فإننا لن تكون قادرة على تقديم العملة.)
يرجى إدخال تفاصيل حسابك المصرفي لتلقي الدفعات.
عودة التحقق من مكتب المدعي العام.
الحصول على كيرنيكارت الآن! اختيار منصة الأم الخاصة بك وتبدأ!
كيف تعمل.
حدد العملة.
حجز النظام العملة الخاصة بك على الانترنت.
حدد العملة ب.
والتي ترغب في الحصول على المال.
الحصول على أسعار الحية.
تحقق من أسعار حية من.
العملة من الموقع وحجز.
النظام على بنقرة واحدة.
اختيار أفضل صفقة.
اختر من الصفقات الرائعة.
تحديث على الموقع،
اختيار ما تجد مناسبة.
وقد سلمت.
طلبك وضعت! تمتع بالاسترخاء.
كما طلبك سيكون.
يطرق في الباب قريبا!
من نحن؟
كيرنيكارت هي منصة رائدة على الانترنت لتبادل العملات الأجنبية في دلهي. نحن نعمل مثل السوق عبر الإنترنت ويساعد في القضاء على الفجوة بين صرافين والركاب. نحن مكان الاجتماع ل ربي وافق التجار والمسافرين للخدمات المتعلقة معاملات الصرف الأجنبي وغيرها من الخدمات ذات الصلة. ونحن نهدف إلى الحفاظ على أولوياتنا سليمة، أولويتنا الأولى هي العميل، ونحن نتأكد من أن العميل يحصل على خدمة خالية من المتاعب منا في أفضل سعر صرف العملات الأجنبية الممكنة.
في كيرنسيارت، ونحن نعتقد في تزويد عملائنا مع خدمة سريعة وفعالة في حين أنها تجلس في الراحة من وطنهم. هذه المنصة سوف توفر لك مع معلومات محدثة حول مختلف المواضيع المفيدة جنبا إلى جنب مع أسعار حية أوسد اليوم. نحن نعمل كمجموع للموردين المسجلين ربي المعتمدة من خلال جلب لهم الأعمال من خلال برنامجنا. ونحن متخصصون في تقديم مع خدمات الصرف الفوركس يسير بخطى سريعة بما في ذلك بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا، الشيكات المسافر والعملات الأجنبية ومشاريع الطلب. سجلنا كان لا تشوبها شائبة من خلال توفير خدمات عالية الجودة لعملائنا النهائيين وأيضا ل ربي وافق التجار. نحن 100٪ شفافة مع عملائنا و لا عبء عليها مع أي رسوم خفية أخرى.
يتم تحديث أسعار الفوركس التي تقدمها تجارنا دائما على الهواء مباشرة على موقعنا على الانترنت لضمان إبلاغ عملائنا في جميع الأوقات. هدفنا هو أن نسعى جاهدين لتصبح أفضل من كل يوم يمر وتحقيق التميز ورضا قصوى من قاعدة عملائنا من خلال تقديم لهم التسعير الأكثر تنافسية وتوفير أقصى قدر من الفائدة على كل صفقة دولية.
ونحن نعتقد في كسب عملائنا مع الثقة الكاملة، وعمليات مصادقة والمعلومات التحقق من صحتها. والشفافية هي هدفنا النهائي.
نظرة مذهلة ويشعر تصميم الموقع. في حين تدفق هو بديهية وسهلة، وأيضا المتاعب الحرة.
نظرة مذهلة ويشعر تصميم الموقع. في حين أن التدفق هو بديهية وسهلة، وأيضا خدمة خالية من المتاعب جعل هذا الموقع رائع.
وكان شراء النقد الأجنبي أبدا مريحة جدا! كل ذلك بفضل كيركارت .. يمكنني مقارنة الأسعار.
وكان شراء النقد الأجنبي أبدا مريحة جدا! كل الشكر ل كيرنسيارت .. يمكنني مقارنة الأسعار من مختلف المتعاملين، ثم التقطت أفضل صفقة وأمر ذلك على الانترنت .. وكان أفضل جزء أن بلدي الفوركس تم تسليم المنزل في ذلك اليوم جدا! على الاطلاق لا يركض على أي شيء .. أحب الخدمات المقدمة وتحميل التطبيق أيضا الآن .. مواكبة الرجال العمل الجيد.
أنا أحب هذه الشركة صرف العملات. فهي سريعة وسهلة! معدلهم تنافسية. هم أيضا هاف.
أنا أحب هذه الشركة صرف العملات. فهي سريعة وسهلة! معدلهم تنافسية. كما تتوفر خدمة ودية.
أسعار كبيرة، خدمة ودية! تأتي بالتأكيد هنا إذا كنت في حاجة لتبادل العملة قبل أو بعد.
أسعار كبيرة، خدمة ودية! بالتأكيد تأتي هنا إذا كنت في حاجة لتبادل العملة قبل أو بعد رحلة.
أفضل الأسعار في السوق! بالتأكيد سوف أعود في المرة القادمة أنا مسافرا وتحتاج إلى تبادل سوم.
أفضل الأسعار في السوق! سوف أعود بالتأكيد مرة أخرى في المرة القادمة وأنا في حاجة إلى تبادل بعض المال.
"مرحبا أصدقاء، في الآونة الأخيرة كنت قد فعلت بعض صرف العملات مع كارت العملة وكانت التجربة.
"مرحبا أصدقاء، في الآونة الأخيرة كنت قد فعلت بعض صرف العملات مع العملة كارت وكانت تجربة ممتازة، وأنها قدمت التعامل المهني والخدمة الجيدة. شكرا لكم العملة كارت الأمير فارغيز، نيودلهي"
لقد استخدمت هناك خدمة لرحلة عائلتي إلى هونغ كونغ، أنها أعطت خدمة الأكثر الفوري أ.
لقد استخدمت هناك خدمة لرحلة عائلتي إلى هونغ كونغ، وأنها أعطت خدمة الأكثر الفوري وكانت هناك معدلات منخفضة جدا بالمقارنة مع العملات الأجنبية الأخرى. كان الموظفين مهذب جدا، مهذبا وتاريخ حتى على هناك المنتج.
تنزيل تطبيق كيرينكارت.
Currency. Simplified. Delivered.
كيركينكارت التطبيق متاح على.
بعض من لدينا.
أخبار حديثة.
كيركينكارت تطلق أول سوق في الهند على الانترنت للصرف الأجنبي لشراء العملات الأجنبية والفوركس المنتجات ذات الصلة مثل صرف العملات، وبطاقات السفر ونقل الأموال على الانترنت بأفضل الأسعار.
واجهت أيضا بعض التحديات، ولكن أنا مباركة أن يكون عائلة داعمة. لقاء ذي شيروز: نيشيما أغروال، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للأداء، كيرنسي كارت.
كيركينكارت تطلق أول سوق في الهند على الانترنت للصرف الأجنبي لشراء العملات الأجنبية والفوركس المنتجات ذات الصلة مثل صرف العملات، وبطاقات السفر ونقل الأموال على الانترنت بأفضل الأسعار.
كيركينكارت تطلق أول سوق في الهند على الانترنت للصرف الأجنبي لشراء العملات الأجنبية والفوركس المنتجات ذات الصلة مثل صرف العملات، وبطاقات السفر ونقل الأموال على الانترنت بأفضل الأسعار.
كيركينكارت تطلق أول سوق في الهند على الانترنت للصرف الأجنبي لشراء العملات الأجنبية والفوركس المنتجات ذات الصلة مثل صرف العملات، وبطاقات السفر ونقل الأموال على الانترنت بأفضل الأسعار.
كيركينكارت تطلق أول سوق في الهند على الانترنت للصرف الأجنبي لشراء العملات الأجنبية والفوركس المنتجات ذات الصلة مثل صرف العملات، وبطاقات السفر ونقل الأموال على الانترنت بأفضل الأسعار.
؟ ؟ أخبار روندوب - 8 بدء التي كنت لا تريد أن تفوت هذا الأسبوع.
كيركينكارت تطلق أول سوق في الهند على الانترنت للصرف الأجنبي لشراء العملات الأجنبية والفوركس المنتجات ذات الصلة مثل صرف العملات، وبطاقات السفر ونقل الأموال على الانترنت بأفضل الأسعار.
؟ التزمت "كيرنسي كارت" بتعزيز صرف العملات البيضاء بدعم حكومي.
أونلين ماني تشانجر كيرنسيارت يجعل الفوركس تبدو سهلة ل فوريجن الصرف والمنتجات ذات الصلة تطلق الهند أول سوق متكامل.
كيرنسيارت، مجمع العملة على الانترنت، يشعر الأعمال قد اتخذت ضربة كبيرة. "تم دفع حوالي 70٪ من طلباتنا من خلال الدفع نقدا عند التسليم، والذي كان أكبر بوابة لنا في البوابة، و.
الأعمال الفوركس على الانترنت ليشهد ازدهار بعد ديمونيتيساتيون؟
أول سوق متكامل للهند من أجل إطلاق العملات الأجنبية الفوركس في التطبيق: 5 مؤسسي حل تبادل العملات للمسافرين جعلها خالية من المتاعب والحصول على تسليمها على عتبة داركم.
كيركيركارت سوق على الانترنت لتبادل العملات يريد اقامة عدادات صرف العملات في المطارات الدولية وتوسيع نطاق أعمالها خارج الهند.
كيرنيكارت هو سوق على الانترنت للصرف الأجنبي ومنتجات الصرف الأجنبي مثل الأوراق النقدية، وبطاقة السفر، وتحويل الأموال والتأمين على السفر.

أسعار الروبية الإندونيسية اليوم للنقد الأجنبي وتحويل الأموال من الهند.
الروبية الاندونيسية معدلات في دلهي.
بوكميفوريكس هو فتح الانترنت بوابة الحجز النقد الأجنبي التي تمكنك من التحقق من أسعار الصرف روبية الإندونيسية الحية اليوم في دلهي في أي وقت من اليوم. يمكنك حتى حجز أسعار حية وشفافة التي تراها هنا لأي منتج إدر بما في ذلك شراء إدر أو بيع وتحويلات إدر. نحن تغطي كل حي في دلهي وتقديم خدماتنا في كل مكان. حتى أننا نقدم المنزل / مكتب التسليم في كل جزء من دلهي. لدينا مجموعة شاملة من المنتجات روبية الإندونيسية تشمل بطاقات إدر الفوركس، إدر العملات النقدية، الشيكات إدر المسافر ومنتجات تحويل الأموال مثل إدر التحويلات البرقية و إدر الطلب المسودات. يتم تحديث سعر صرف الروبية الإندونيسية اليوم في دلهي في الوقت الحقيقي في هذه الصفحة كلما كانت أسواق الفوركس مفتوحة. وبفضل علاقاتنا الخاصة مع شركائنا في القنوات، يمكننا توفير أفضل أسعار صرف إدر اليوم في دلهي. وعلاوة على ذلك علاقاتنا تسمح لنا لتقديم أفضل أسعار الصرف إدر اليوم في دلهي.
من أجل توفير أفضل معدل إدر اليوم في دلهي، ونحن نستخدم خدمة بيانات الفوركس الأكثر تقدما في الهند. في الواقع لا يوجد شيء مثل "معدل إدر اليوم في دلهي" منذ أسعار العملات الأجنبية تتغير دائما مثل ثمن أي أداة أخرى متداولة إلكترونيا. وقد تم تصميمه لزيادة أرباح شركات الصرافة، وهو "معدل إدر الحالي في دلهي" هو دائما أكثر تكلفة لأن معدلات ثابتة تحتاج إلى مبطن بشكل كبير من أجل إنكار آثار التقلبات خلال اليوم.
تم إطلاق بوكميفوريكس لمعالجة قضايا تماما مثل المذكورة أعلاه. نحن نود أن نعتقد أننا نساعد في تمهيد أسطورة أسعار العملات الأجنبية الثابتة مع تحسين سوق الفوركس بشكل عام في الهند. بفضل البنية التحتية القوية لتكنولوجيا المعلومات وفريق من ذوي الخبرة والتركيز على العملاء، نأمل أن نتمكن من أن نكون عامل التغيير الذي يحتاجه الفوركس في الهند. يمكنك البدء في طلبك باستخدام نموذج الحجز بالطلب أدناه.

No comments:

Post a Comment