Friday 12 January 2018

G8 الفوركس


كل شيء عن العملات كروس.
بواسطة ووكر انكلترا.
يتم تداول أسعار صرف العملات الأجنبية في أزواج العملات الرئيسية الرئيسية أزواج الرئيسية إلى جانب الدولار كروس أزواج العملات الرئيسية المرجعية إلى جانب العملة غير الدولار.
يتم تسعير أسعار صرف العمالت األجنبية باستخدام عملتني، يتم تجميعهما بعد ذلك إلنشاء زوج عملات. يتم إنشاء معظم هذه الأزواج باستخدام العملات G-8 المدرجة أدناه والتي تنقسم بعد ذلك إلى تصنيفين، أزواج الرئيسية وأزواج الصليب.
إلى اليوم سنواصل مراجعتنا من خلال شرح لفترة وجيزة بالضبط المقصود من الصليب العملة.
العملات، تقاطع، أزواج.
& لدكو؛ الرئيسية أزواج & رديقو؛ إذا ما اقترن أي من العملات الرئيسية لمجموعة الثماني بالدولار الأمريكي مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي. الزوج المتقاطع هو زوج لا يشمل الدولار الأمريكي. هذه العملات عبر أزواج تم إنشاؤها لتخفيف العملية التي التجار يمكن تبادل المال. ولم يتم تبسيط المعاملات دون الحاجة أولا إلى التحويل إلى الدولار الأمريكي كوسيط مشترك، ولكن الآن يمكن للتجار أيضا أن يتداولوا مع تجنب تقلبات الدولار الأمريكي.
والفائدة الرئيسية الأخرى للأزواج المتقاطعة هي أسواقهم القوية. ومن الأمثلة على زوج العملات هو اليورو. وبالنسبة للعام التجاري 2018، انتقل اليورو مقابل الدولار إلى ما مجموعه 3378 نقطة من الأدنى إلى الأعلى. هذا هو ما يقرب من 4x حركة اليورو مقابل الدولار الأميركي! لم يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي إلا خطوة 848 نقطة، وقياسها من منخفض إلى مرتفع للعام التجاري 2018. وتشمل أزواج العملات الأخرى لليورو يوروغب، وروود و ورجبي على سبيل المثال لا الحصر. لذلك تذكر في المرة القادمة التي فتح النظام الأساسي الخاص بك هناك فرص خارج التخصصات الرئيسية، والبحث عن الصلبان العملة.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

G8 فوريكس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
فريف.
يذكر ان مجموعة الثمانى الدول الصناعية الكبرى التى تجتمع سنويا لمناقشة السياسة الاقتصادية او اجتماع القمة السنوى لرؤساء حكومات مجموعة الثمانى.
وتمثل مجموعة الثماني حكومات كندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان وروسيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
البنود ذات الصلة.
تأسست مجموعة العشرين، التي تأسست في عام 1999، والتي يشار إليها بشكل عام باسم مجموعة العشرين، وهي عبارة عن مجموعة من البنوك المركزية.
ملخص للظروف الاقتصادية حول الولايات المتحدة تم تجميعها لمجلس الاحتياطي الاتحادي. كل.
والسياسة املالية، أو السياسة املالية، هي الطريقة التي تقوم احلكومات بتعديل مستويات اإلنفاق فيها.
بنك اليابان هو منظمة تسهم في استقرار الحياة اليومية للشعب و.
بنك كندا هو البنك المركزي في البلاد. والدور الرئيسي لبنك كندا هو تعزيز و.
مقالات ذات صلة.
قضايا ميركل تحذر من ترامب قبيل قمة مجموعة العشرين.
وتعهدت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل بالقتال من اجل التجارة الحرة، مما يشكل تحديا لسياسات "امريكا اولا" للرئيس الامريكى دونالد ترامب.
ملخص: الشمعدانات اليابانية.
وهنا المتهدمة ما تحتاج إلى تذكر عن أنماط الشمعدان اليابانية.
بعد الاستفتاء الإيطالي: الآن ماذا؟
مرحبا، أصدقاء الفوركس! قبل عدة أيام، صوت الإيطاليون بأغلبية ساحقة "لا!" خلال الاستفتاء الإيطالي. ماذا حدث بعد ذلك، تسأل؟ أو ربما كنت تريد فقط أن تعرف ما علاقة الاستفتاء هو اليورو؟ حسنا، سوف يساعدك تقرير اليوم على الخروج.
كيفية تعيين وقف الخسارة على أساس حد زمني.
الوقت هو جوهر، حتى عندما تداول العملات الأجنبية. إعداد حد زمني لقطع تلك الصفقات الوزن الميت حتى الخاص بك مجانا للانتقال إلى فرص جديدة.
ركز كل أفكارك على العمل في متناول اليد. أشعة الشمس لا تحرق حتى يتم التركيز عليها. الكسندر جراهام بيل.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

G8 فوريكس
تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك الذي يرسل سمز أسعار العملات الأجنبية 'التحديثات في التاريخ للمشتركين. وسوف يتم توفير واجهة (تسجيل الدخول تكستفيلد) للمستخدمين المهتمين للاشتراك للحصول على التحديثات لتصبح مشتركين.
سيتم تخزين وتفاصيل المشتركين، أي الاسم ورقم الهاتف ومزود خدمة الهاتف النقال من قبل خادم التنبيه وتخزينها في قاعدة بيانات مقدمي الخدمات، أي واحد يرسل تنبيهات الفوركس الذي يجلس بين المشترك ومقدمي التنبيهات الفوركس.
ويشير الخادم إلى جهاز كمبيوتر عالي الأداء يستخدم في الأعمال التجارية وغيرها من organisations. Provide الخدمات للمستخدمين النهائيين والعملاء.
قبل المضي قدما في التنمية، كان الفريق أول من تجميع المتطلبات الوظيفية / نطاق المنتج، وهذا يتعلق حصريا إلى البند يجري تطويرها وليس المشروع بأكمله. وهذا بالتالي قنوات جهود الفريق في جميع أنحاء المشروع. ومع ذلك، يتيح إلقاء نظرة على نطاق المشروع العام؛
تطوير 2 قواعد البيانات الخلفية باستخدام ميسكل للاحتفاظ الاشتراكات وبيانات فوركس المعلومات إنشاء الوسيطة، وذلك باستخدام غلاسفيش، وهذا الوسيطة هو في الأساس خادم الظاهري الذي يرسل رسائل التنبيه (رسائل الفوركس) للعملاء المشتركين. تطوير موقع المشروع الذي يمكن للعملاء من خلاله الاشتراك في تلقي التحديثات. إعداد اتصال جي بي آر إس للتواصل مع قواعد البيانات لينك الخلفية العميل إلى الوسيطة عبر هتب. قواعد بيانات المشروع.
تتكون قاعدة البيانات من ستة حقول؛ الحقل الأول لهوية المشتركين، الحقل الثاني للاسم الأول، الاسم الثاني، تسجيل الدخول، رقم الهاتف، تلنيت-العمل على التوالي.
فوركس داتابس لديها أربعة حقول؛ الحقل الأول لمعرف الفوركس، والثاني لاسم الفوركس والمشتركين والعملة.
المهام & أمب؛ أفعال.
بسرعة الحصول على فريق العمل الخاص بك على مجالات المشروع هم مسؤولون عن مع المهام & أمب؛ صفحة الإجراءات.
وثائق المشروع.
المنظمة هي المفتاح لأي مشروع ناجح ومع صفحة يمكنك الاحتفاظ بك كل وثائق المشروع في مكان واحد يمكن الوصول إليها للفريق بأكمله.
آخر التحديثات.
إبقاء فريقك على علم وعلى المسار الصحيح باستخدام صفحة التحديثات الأخيرة.
على الفور الحصول على اتصال مع مدير المشروع الخاص بك باستخدام صفحة الاتصال.

G8: في البحث عن نهاية سعيدة.
في وقت واحد، قررت ثماني ممالك كبيرة الانضمام إلى القوى في معركة ضد الركود العالمي في عام 1973. أطلقوا على أنفسهم "العظمى 8" أو G8 - من المفترض أن تستخدم كلمة "عظيم" للإشارة إلى وضعهم كقادة العالم. يذكر ان مجموعة الثمانى التى تطلق عليها اسم "اكثر الدول الصناعية" تضم فرنسا (التى اسست المؤتمر فى عام 1975) والمانيا وكندا وايطاليا واليابان وروسيا والمملكة المتحدة وبالطبع الولايات المتحدة (هل ستبقى الولايات المتحدة نفسها من أي شيء "عظيم"؟). والآن بعد أن أصبح العالم في خضم أسوأ ركود عالمي بعد الحرب، كيف ستحارب مجموعة الثمانية طريقها للخروج؟
وفي الآونة الأخيرة، تقوم فرنسا والمملكة المتحدة بإجراء مكالمات القط لتوسيع مجموعة الثمانية. وفى الاجتماعات الاخيرة، كان لمجموعة الثمانى بعض الضيوف، لا سيما الصين والبرازيل والهند. نعم، أنا أعرف ما كنت أفكر ... هذا هو مجموعة بريك! تذكر أن سوميثين قليلا "فعلت قبل بضعة أسابيع حول منتدى قليلا؟
ومنذ وقت ليس ببعيد، حثت الصين بقية الدول على النظر فى استخدام حقوق السحب الخاصة لصندوق النقد الدولى او حقوق السحب الخاصة كعملة فائقة السيادة. كانت هناك شائعات بأن الرئيس الصينى هو جين تاو سيقترح هذا على القمة وربما يشير إلى أن يضاف اليوان إلى سلة عملات حقوق السحب الخاصة. وقد ذهب وزير المالية الروسى اليكساى كودرين الى الحد الذى يشير الى ان اليوان الصينى قد يصبح عملة احتياطية عالمية.
"نظام الدولار أو النظام القائم على الدولار واليورو قد أظهرت أنها معيبة. وقال الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف في مقابلة مع الصحافيين "انني اصبح واقعيا واعتقد انه لا بديل اليوم عن الدولار او العملة الاوروبية". واضاف "يجب ان يكون هناك المزيد من العملات الاحتياطية. لذلك نحن نعتبر أننا بحاجة إلى التفكير في إنشاء عملات الاحتياطي الإقليمية ". هذه البيانات القوية من الاطفال بريك!
ومن المؤكد أن كلا البلدين لا يقفان مكتوفي الأيدي حيث أن احتياطي العملات لديها مهددان. وقد خفضت روسيا بالفعل احتياطياتها من الدولار إلى 41.5٪ من 45٪. ومن ناحية أخرى، تجد الصين طرقا لتنويع احتياطياتها من الدولار الأمريكي. المشكلة هي أنه ليس هناك أي بديل آخر من الدولار الأمريكي، لذا فإن التحركات من هذا القبيل ستستغرق وقتا طويلا لكي تتحقق. لا يزال هناك شيء من هذا القبيل لا يمكن أن يؤخذ على محمل الجد ... خاصة لأن الصين وروسيا أعضاء في كل من G8 و بريك.
واسمحوا لي أن أضع ذلك في المنظور. ويقدر حجم احتياطيات العالم من الاحتياطيات بالدولار البالغ 6.898 تريليون دولار، وهو ما يمثل نحو 63٪ من احتياطيات العملة العالمية. وتملك شركة بريك حوالي 2.465 تريليون دولار أمريكي من هذا المبلغ. ومع ذلك، فإن إجمالي الناتج المحلي الإجمالي ل بريك لا يمثل سوى خمسة عشر في المئة من الاقتصاد العالمي بعد أن حصلوا على أيديهم على ما يقرب من أربعين في المئة من احتياطي الدولار الأمريكي ... مع هذا النوع من الاختلال، فإنه يجعلني فقط أتساءل كم من الوقت سيستغرق للدولار الأمريكي للقضاء.
ولكن حتى الان لم يتم التطرق الى موضوع التنويع المناهض للدولار. هل يمكن أن يرفعوا الموضوع قبل انتهاء القمة؟
ووفقا لمسودة البيان الصادر عن مجموعة الدول الصناعية الثمانية (وهذا يعني البيان المسبق للبسطات مثلنا)، فإن الدول الأعضاء ستتحدث عن الاستثمارات الزراعية في البلدان النامية ومكافحة الحمائية التجارية.
ما قد يكون أكثر أهمية لأسواق الفوركس هو مناقشة مجموعة الثمانية لاستراتيجيات الخروج. وفي محاولة لوضع غطاء على الركود الاقتصادي، ازداد الدين زيادة كبيرة بسبب تنفيذ خطط التحفيز الاقتصادي. ومع ظهور بیانات اقتصادیة حدیثة بعض التحسینات، تم طرح مسألة "الخروج"، وأحدثھا خلال آخر اجتماع لمجموعة العشرين.
الآن ماذا سيحدث لعملات الدول الأعضاء إذا ما مددت مدة خططها للتحفيز الاقتصادي؟ حسنا، أحد السيناريوهات المحتملة هو ضعف العملة المحلية. على سبيل المثال، قد يضعف الجنيه الإسترليني إذا قررت الحكومة البريطانية توسيع برنامج التيسير الكمي. تجدر الإشارة إلى أن مؤشر ستاندرد آند بورز قد خفض توقعاته بالفعل في المملكة المتحدة وأن المزيد من التيسير من شأنه أن يثير مخاوف بشأن قدرة المملكة المتحدة على الوفاء بالتزاماتها المتعلقة بالديون. من ناحية أخرى، قد تقرر حكومة المملكة المتحدة أن تأخذ فقط نهج "الانتظار والترقب"، لمعرفة الآثار الكاملة لبرنامجهم. وإذا أظهر الاقتصاد تحسنا، فربما يكون التأخير في استراتيجيات الخروج أفضل خطوة يمكن اتخاذها.
بغض النظر عن زاوية نظرتم إليه، وهذا الركود بالتأكيد ليست خرافة. قد يكون "فترة سعيدة بعد" وقتا طويلا حيث لا تزال هناك فرص العمل، ويجري استرجاع المنازل والشركات مفلسة. "حكاية غير مألوفة" هو ما هو ... ونحن جميعا في انتظار فقط عندما نرى علامات نهاية سعيدة. حتى ذلك الحين، حظا سعيدا وتكون آمنة في الأسواق!
الأخطاء هي الجسر المعتاد بين عدم الخبرة والحكمة. فيليس ثيروكس.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

G8 الفوركس. G7 G8 G10 G تسمع الكثير من غس المذكورة في الأخبار المالية. G تقف على المجموعة. وهناك مجموعة من 7 (G7)، G8، G10، G G10 والآخر مختلفة اختلافا جوهريا. وتتعلق مجموعة العشرة بمعدلات الصرف الأجنبي؛ والبعض الآخر مجموعات أكثر عمومية من البلدان الرئيسية. مجموعة ال 10 (مجموعة العشرة).
اجتماع ثنائي بين بوتين وأبي في اجتماع مجموعة الثمانية.
G8 الفوركس. ومنذ بداية الأسبوع وحتى الساعة الثانية بتوقيت جرينتش يوم الخميس، كانت كل العملة تقريبا ترتفع مقابل الدولار الأمريكي. الطلب على كلفة أكثر خطورة، أعلى العائد.
يوجد ارتباط - نظرة إلى الوراء G8 المحللين سوق الفوركس فقط. ما زلنا في عاصفة الأسبوع لذا أود أن أجري بعض التحديثات ببطء. أولا وقبل كل شيء، في حالة يا رفاق لديهم التحيز وبعض الناس سوف يكون مخيفا من التبول من الصدمات من تلك وجهات نظر مختلفة. مرحبا بكم في كبار المؤلفين! بعض الأخبار مثيرة للاهتمام هنا! أقترح المتسوقين والتجار الإطار الزمني القصير تجاهل الارتباطات ما لم تكن مألوفة لهم.
وتجارة الارتباطات لديها مخاطر كبيرة جدا. في الأساس انها غير قابلة للتداول ولكن للتحليل فقط. وبعد انتخابات فرنسا، تمسك منطقة الاتحاد الأوروبي معا حتى الآن. نجا دوللار اليورو من ذلك. تتغير الارتباطات من ربط الرنمينبي مع الولايات المتحدة. سأقوم بتحديث هذا المخطط. قد تؤدي العقود الآجلة الجديدة إلى صدمة الأسواق من انتقام الاتحاد الأوروبي ولكن ليس مع تحليلنا الجديد. أولا وقبل كل شيء، أريد أن أقول شكرا للبنك المركزي الأوروبي لمساعدة السوق، وذلك بفضل فرب للمساعدة في تمديد مرحلة ارتفاع درجة الحرارة، وخاصة بفضل U.
في العام الماضي، عندما سجلت بلدي برنامج الجهاز الظاهري المتوازيين سطح المكتب 12 لنظام التشغيل ماك في 13 نوفمبر، تلقيت فاتورة مدفوعة من طرف ثالث الذي كان يستخدم اليورو اليورو كعملة التمويل.
أدركت فجأة في تلك اللحظة وسألت نفسي "هذا يحدث حقا، وهذا هو السبب في أنني يجب أن تبقي متواضعة، لقد نشرت قبل عام واحد. وقد نشر هذا في 6th. أهم شيء هو سبس و داكس ترتفع معا باسم" واحد السوق "، كل نوع من خدعة سياسة المال تخدم سوق الأسهم والتضخم.
يمكننا أن نرى الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي من "صفقة مربعة" الدولار الأمريكي يعمل ك "عملة تمويل" التي تخدم العملة المالية بين البنوك وأيضا عملة قياس لترجيح الذهب كمراقبة التضخم. ليس هناك حرب العملة في سوق الفوركس G8. وينبغي أن تغلق تلك الخطط فجوة الإنتاج. أعتقد أن قادة الصين هم جبناء، يجب أن يكون هناك شيء خاطئ في النظام الصيني. الشيء الصحيح الوحيد الذي يجب القيام به الآن هو اتباع الولايات المتحدة الأمريكية. عادة ما يكون لدينا فقط 20 شهرا مرحلة ارتفاع درجة الحرارة ولكن هذه الدورة يمكن أن تمتد إلى 40 شهرا دورة قبل الانتهاء من الرنمينبي تمديد 20 شهرا بالفعل.
إذا كان ين المرجح تشكيل الساق الثانية ثم داكس يمكن أن تنخفض من شراء ارتفاع لشراء شراء في حالة المصالح السلبية. في أيار / مايو أقترح تجنب الأسهم التجارية أو شقة فقط. قلت لك رفاق انها نفس السوق التي ترتبط بواسطة ين. وبعيدا عن ذلك، تم عكس اليورو مقابل الدولار الأمريكي. بسبب اليورو اليورو هو نقص شديد في التداول، ونحن نتوقع البنك المركزي الأوروبي تدفق السوق مع قاعدة أموال ضخمة التوسع.
الدولار الأمريكي يتحول إلى الأصول. جيد للشعب الياباني والشعب الصيني يحتجز ذلك. دورة ين تتصدر يمكن أن تستمر أكثر من أشهر مع دورة تألق المؤشرات. هذه ليست إشارات التداول موافق؟ هذا هو للمحللين البحث فقط. إذا كان المتسكعون التجارة ثم المخاطر يمكن أن تكون ضخمة ويمكن أن تهب لك حساب عدة مرات نحن غير متأكد من أين يمكن أن تتغير السياسة النقدية اليورو اليورو.
انها سوف تعتمد على حل الرنمينبي من الولايات المتحدة والصين نتيجة الصفقة التجارية. ربط أو ارتفاع مستقل أو أضعف الجبناء. إذا كان لدينا انخفاض يوم الانتخابات دكسي ترامب نحن لا تتاجر تلك الحوادث بسبب القواعد الأخلاقية، في الواقع، والاستثمار قبل فترة طويلة من تلك الأشياء يحدث حيث تقوم على الرسم البياني الفني جنبا إلى جنب مع الإحصاءات الأساسية.
لماذا توقفنا عند 0. السياسة النقدية عبر السيطرة تقودنا إلى أي مكان ولكن فشل التضخم. ضعف قوة الشراء يؤدي دائما فشل التضخم. إذا نظرنا إلى الوراء تدخل ين وتدخل اليورو اليورو. هذه السياسات النقدية دفعت فقط سوق الأسهم إلى مستويات قياسية جديدة. وسوف نرى وجبة النهائية في 2 سنوات، دعونا نرى. واستنادا إلى بيانات منصة أخرى، وصلت دكسي في بيانات إدك أنها لم كسر أدنى مستوياتها الأخيرة، واحد في نوفمبر تشرين الثاني.
الاتحاد الأوروبي لا يزال يسير أعلى بعد اختبار الظهر 1. لا يصدق، هناك فقط 13 يحب في كل مرة عندما وجدت شيئا مدهشا في هذا السوق الفوركس، وأنا أفكر في السوق الصينية هي حماقة من الاتجاه فيبوناتشي الاتجاه القائم على اتجاه السعر فيبوناتشي مقرها، في كل مكان.
هذا يتصحح في 12 شهرا إلى 0. المستثمرون لا يتاجرون الرواتب غير الزراعية، وطريقة تداول الأخبار يسمى التحوط. يمكننا التداول ولكن هذا لا يعني أننا سنفعل ذلك.
كن متحضرا وليس حيوانات. وبالنظر إلى السيطرة على المصارف المركزية فيكس، يمكن أن يكون هذا بطيئا جدا. من المبدعين من مولتيشارتس. حدد بيانات السوق التي تقدمها خدمات البيانات أيس.

No comments:

Post a Comment