Saturday 20 January 2018

أوبتيونتراد الحد الأدنى للإيداع


غفك غيسكو الفوركس.


ما هو أفضل وسطاء الفوركس إن.


أوبتيونتراد الحد الأدنى للإيداع.


أدناه سوف تجد قائمة من أعلى مواقع وسيط الخيارات الثنائية الحد الأدنى، لضمان العثور على واحد الذي يناسب أوبتيونتريت الاحتياجات المحددة سوف تجد الحد الأدنى من الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى من حدود التداول بالإضافة إلى مبلغ إيداع أوبتيونراد يمكنك أن تجعل في كل موقع منها . لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين، لذا يرجى إيداع نظرة جيدة حول موقعنا الإلكتروني. الخروج لدينا قائمة حصرية من التجار الخيارات الثنائية والسماسرة لأمريكا. هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية الحد الأدنى لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية. ثم الحد الأدنى للإيداع رابط لإيداع الإجابات على الأسئلة التي قد تكون لديكم. الصفحة الرئيسية الوسطاء الولايات المتحدة المملكة المتحدة أستراليا الهند الفوركس كيفية التداول أسئلة وأجوبة أخبار. قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع. أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: الحد الأدنى لرأس المال قد يكون عرضة للخطر. توبليستس أوس الخيارات الثنائية أوبتيونتراد أوك الخيارات الثنائية وسطاء أوسترليان ثنائي خيارات وسطاء ثنائي خيارات وسطاء إيداع 10 وسطاء الخيارات الثنائية أعلى 10 خيارات ثنائية مواقع أعلى 10 مواقع التداول الثنائية أعلى 10 وسطاء الفوركس لا إيداع الخيارات الثنائية مواقع الخيارات الثنائية الجديدة. وسطاء فينرالي الولايات المتحدة الأمريكية بوس رأس المال 24Option. حول الكاتب مرحبا، اسمي تشارلي هاريسون ومرحبا بكم في top10binary. مواكبة مع العالم خيار ثنائي هنا. رأس المال الخاص بك قد أوبتيونتراد أت ريسك إق الخيار الاستعراض. رأس المال الخاص بك قد يكون على المخاطر 24option الاستعراض. قد تكون رأس المال الخاص بك في خطر مراجعة أوبتيك. رأس المال الخاص بك قد يكون في خطر مراجعة فينرالي. رأس المال الخاص بك قد يكون في مراجعة المخاطر غوبتيونس. رأس المال الخاص بك قد يكون على المخاطر مراجعة كتوبتيون. رأس المال الخاص بك قد يكون على المخاطر بورتر مراجعة المالية. قد تكون رأس المال الخاص بك في خطر توبوبتيون مراجعة. إيداعك قد يكون في خطر 10 مراجعة التجارة. رأس المال الخاص بك قد يكون على المخاطر أوبتيونتريد الاستعراض. رأس المال الخاص بك قد يكون على المخاطر استعراض شيريتراد.


3 الأفكار على & لدكو؛ أوبتيونتراد الحد الأدنى للإيداع و رديقو؛


هو شكس أفضل لجعل استثناءات هسسكس جدا أو شكس هسسكس قواعد زسسكسكس تطبيق هسسكس سسسكس قد يضر العديد من الناس من زكسكس كنت جعل هسسسسكس زس بحرية. زس وفقا النفعية هسسكس شكس سسسكس شكس زكسكس شكس أسوأ شكس تطبيق هسسكس سسسكس سسسكس فإنه سوف يضر زسسكسكس العديد من هسسكس زس الرجاء x هسسكس شكس سكسكس قليلة.


وتذكر النسخة الإثيوبية أنه علم رجالا آخرين بمبلغ غير محدد.


أعضاء الفريق الذين يعانون من ضعف مهارات الاستماع، وتفسير مختلف والتصور في ما هو متوقع بين أعضاء الفريق والاتصال غير اللفظي يمكن أن يسبب الصراع.


OptionTrade.


مزايا.


خيار واسع النطاق من الأصول العرض التجريبي.


سلبيات.


لا توجد الرافعة المالية المقدمة المكافآت المحدودة.


مزايا.


خيار واسع النطاق من الأصول العرض التجريبي.


سلبيات.


لا توجد الرافعة المالية المقدمة المكافآت المحدودة.


استعراض أوبتيونتراد.


أوبتيونتراد، التي تأسست في عام 2018، هو وسيط الخيارات الثنائية مدعوم من هف ماركيتس (أوروبا) المحدودة، وسيط الحائز على جائزة في صناعة الفوركس. كان أوبتيونتراد واحدة من أول وسطاء الخيارات الثنائية أن تكون مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك و في الامتثال الكامل لقوانين الاتحاد الأوروبي و ميفيد. يقع مكتبهم الرئيسي في لارنكا، قبرص.


موقع ويب أوبتيون تريد هو متعة للتنقل وأنها تتحرك على طول في مقطع ثابت. جميع الأقسام وصفت بشكل صحيح وكان من الجميل أن نرى أن المعلومات وضعت بوضوح وسهلة لمتابعة. فتح حساب يستغرق بضع دقائق فقط من البداية الى النهاية.


هناك ثلاثة حسابات مختلفة للاختيار من بينها في أوبتيونتراد. ويتطلب الحساب القياسي إيداع مبلغ 100 دولار فقط، ويحصل الأعضاء على 25 دولارا من التجارة مجانا. يمكن للمتداولين الذين لديهم هذا الحساب تداول أكثر من 80 أصول مختلفة مع دفع تعويضات تصل إلى 83٪. الحد الأدنى للإيداع في حساب بريميوم هو 1000 دولار، ويحق لصاحب الحساب الحصول على 50 $ من التجارة الخالية من المخاطر. يمكن لأصحاب الحسابات المتميزة تداول 120 أصولا والحصول على عوائد تصل إلى 85٪.


أنواع حسابات أوبتيونتراد.


$ 5000 مطلوب لحساب أوبتيونتراد فيب الذي يأتي مع 100 $ التجارة الخالية من المخاطر، والوصول إلى 180 أصول مختلفة، وأجراس إضافية وصفارات.


يحق للعملاء الذين يقومون بفتح وتمويل حساب قياسي أو بريميوم أو فيب التقدم بطلب للحصول على علاوة مطابقة نقدية تصل إلى 100٪ من الإيداع الأولي. يمكن تداولها جميع الحسابات الثلاثة عبر التطبيق المحمول أوبتيونتراد.


كان من دواعي سرورنا أن نرى أن أوبتيونتراد يقدم حساب تجريبي كبير مع ما يصل إلى 1000 دولار في الأموال الافتراضية والاستخدام غير المحدود. ليس كل السماسرة الثنائية سخية جدا والعديد من الحد من فترة الاستخدام إلى شهر أو نحو ذلك. حساب تجريبي يمكن إعدادها من خلال أي من الحسابات الثلاثة ويتم تنفيذ الصفقات في الوقت الحقيقي.


التاجر لديه العديد من الخيارات للاختيار من بينها في أوبتيونتراد. مع التجارة الثنائية الخيار التقليدي، يمكن للتاجر التنبؤ في أي اتجاه السعر سوف تتحرك ضمن فترة زمنية محددة مسبقا. يمكن للعملاء تداول جميع المنتجات المتاحة من قائمة الأصول.


والخيار الثنائي على المدى الطويل هو في الأساس التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها السوق خلال فترة زمنية طويلة الأجل محددة مسبقا (عادة أسبوع). لا تتوفر سوى قائمة محددة من مواد العرض مع هذا الخيار.


يعتمد خيار اللمس الواحد في أوبتيونتراد على ما إذا كان الأصل سيصل إلى مستوى سعر محدد سلفا مرة واحدة على الأقل بحلول وقت انتهاء الصلاحية؛ وتقدم معدلات دفع عالية جدا من 300٪ - 500٪.


الخيار أوبتيونتراد ون تتش.


& لوت؛ 60 ثانية & [رسقوو]؛ خيار التداول يختلف قليلا عن تلك التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. إذا كان التاجر يلاحظ وجود اتجاه في السوق، وقال انه يمكن القفز الحق في من خلال خيارات التداول التي تنتهي في غضون 60 ثانية فقط. وقد تم تصميم هذا الخيار خصيصا للتجار الذين يرحبون بتداول سريع الخطى والذين يمكن أن تستجيب بسرعة وفعالية لتحركات السوق المفاجئة. هناك 60 أزواج العملات المتاحة مع هذا الخيار.


مع خيارات سلم، أسعار المضاربة متباعدة على فترات متساوية، تماما مثل درجات سلم، ولكل محدد مسبقا يحتاج المتداول فقط التنبؤ ما إذا كان الأصل الأساسي سوف تغلق فوق أو أقل من سعر الإضراب من قبل نقطة معينة في الوقت المناسب. هناك خمسة أسعار إضراب لكل خيار سلم، لذلك التجار لديهم فرص متعددة لوضع التجارة في النسب المئوية لدفع تعويضات مختلفة مع العائد المحتمل التي يمكن أن تصل إلى 1500٪.


الخيار أزواج هو الكمال للتجار يبحثون عن التوابل حتى استثماراتهم من خلال التركيز على العلاقة بين اثنين من الصكوك المختلفة.


منطقة العميل ميوبتيونتراد هو حل إدارة الحساب الكل في واحد حيث يمكن للتجار إدارة جميع حسابات التداول الخاصة بهم عن طريق واجهة سهلة الاستخدام نفسها عن طريق تسجيل الدخول مرة واحدة فقط.


مكافآت / الترقيات.


يقدم أوبتيونتراد مكافأة ترحيب سخية جدا. كجزء من مبادرتهم لإعطاء العملاء التداول بداية، فإنها توفر مكافأة المباراة النقدية لأي شخص فتح وتمويل حساب التداول وبمجرد أن يتم وضع الصفقة، مكافأة نقدية تصل إلى 100٪ من المكافأة الأولية، مع بحد أقصى 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، في حساب صاحب الحساب. ليس هناك حد زمني على الحجم المطلوب.


ودائع / السحوبات.


ويمكن أن يتم التمويل إلى حسابات أوبتيون تريد عن طريق التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان وبرامج الدفع عبر الإنترنت المختلفة مثل سكريل و ويب ماني و نيتيلر. الحد الأدنى للإيداع في بطاقات الائتمان هو 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والحد الأقصى للإيداع هو 15،000 دولار أمريكي هناك حد أدنى للإيداع 250 $ عند استخدام الأسلاك المصرفية والودائع غير محدودة.


يتم السحب باستخدام نفس الأساليب. الحد الأدنى للانسحاب هو $ 10 و 150 $ عن طريق المعاملات السلكية.


وقد وسعت أوبتيونتراد مؤخرا المواد التعليمية واسعة النطاق بالفعل أنها توفر تجارها في الأكاديمية. هناك أشرطة الفيديو على أساسيات تداول الخيارات الثنائية ودروس أكثر تقدما على الاستراتيجيات وأدوات التداول. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين مشاهدة أشرطة الفيديو التي تشرح كيفية استخدام منصة أوبتيونتراد.


أوبتيونتراد دورات الفوركس.


يمكن للمتداولين المسجلين الاستماع إلى المشاركة في الندوات عبر الإنترنت التي تقدمها بلو سكاي بيناري، وهو رائد في صناعة المربين. ويمكنهم أيضا الاستفادة من ندوات سابقة في السابق.


يتم سرد المفاهيم والمصطلحات الرئيسية بوضوح في قسم مسردها وهناك تقويم اقتصادي محدث.


دعم العملاء.


دعم العملاء هو متاح في أوبتيونتراد 24/5 عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني والهاتف إلى مكتبهم في قبرص. تحدثت إلى ممثل عن طريق الدردشة وجدت أنها تجربة ممتعة ومفيدة.


استنتاج.


في كل شيء، وجدت أوبتيونتراد أن تكون فعالة وسهلة الاستعمال. إعداد حساب بسيط ويتم تنفيذ الصفقات بكفاءة.


مزايا.


خيار واسع النطاق من الأصول العرض التجريبي.


سلبيات.


لا توجد الرافعة المالية المقدمة المكافآت المحدودة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


OptionTrade.


لم تعد أوبتيونتراد تتداول. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


أوبتيونتراد مراجعة الأرشيف.


تم إنشاء منصة تداول الخيارات الثنائية من هف ماركيتس (يوروب) لت، أوبتيونتراد في عام 2018 لتوفير التجار من الخيارات الثنائية مع "... بيئة تجارية متطورة" وفرصة لكسب ما يصل الى 85٪. مع حالة منصة التداول جين 2 سبوتوبتيون، فإن أوبتيونتراد قادرة على تقديم تجربة تداول لا مثيل لها لعملائها ومجموعة متنوعة من العقود مثل خيارات 60 ثانية، خيارات كلاسيكية، خيارات بلمسة واحدة، خيارات طويلة الأجل، خيارات زوج وخيارات سلم.


ما هو حقا فريدة من نوعها حول الجنرال 2 سبوتوبتيون منصة التداول هو القدرة على التجارة باستخدام الوقت ثبت "سلم" استراتيجية التداول مع مجرد نقرة واحدة من الماوس. سابقا، قبل إدخال هذه الميزة، من أجل تاجر ثنائي لتنفيذ هذه الاستراتيجية، كان عليه أن يجعل التجارة الفردية منفصلة لكل مستوى الأسعار. الآن، تم تبسيط هذه العملية من قبل سبوتوبتيون.


مع أكثر من مائة أصول مختلفة تنتشر في 20 سوقا مختلفة، أوبتيونتراد تقدم حقا تجارها الفرصة لتنويع استثماراتهم. وتقدم القائمة التالية بعض المؤشرات على مدى تغطية السوق لها:


بريتيش أمريكان T.


ج. ب. مورجان تشيس.


لاس فيغاس ساندز.


الدولار الدولار في المستقبل.


هانغ سانغ المستقبل.


أبل فس غوغل.


بنب فس باركليس.


سيتيغروب فس إيغ.


وبصرف النظر عن الترخيص من قبل هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12، يتم تسجيل أوبتيونتراد أيضا مع الهيئات التنظيمية التالية في جميع أنحاء أوروبا:


(أفم & # 8211؛ نيثرلاندس) سلطة التحوط برودنتيال (أكب & # 8211؛ فرنسا) البنك المركزي للجمهورية التشيكية (نب - جمهورية التشيك) ​​كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس (نمف & # 8211؛ سبين ) الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (بفاين & # 8211؛ ألمانيا) سلطة السلوك المالي (فكا - UK) (كومباس & أمبلياريوس) (كومفم & # 8211؛ بورتوغال) كوميسيون دو لا ميركادو دي فالوريس موبيلياريوس (فينانسيالسبكتيونن) فينانستيلسينيت (الدنماركية فسا & # 8211؛ الدنمارك) فينانسينسبكتسيون (إستونيا) هيئة الرقابة المالية المجرية (هفسا & # 8211؛ الجياع) Národná بانكا سلوفنسكا (سلوفاكيا) هيئة الرقابة المالية البولندية (كنف & # 8211؛ 8211؛ بولندا)


100٪ مكافأة مطابقة 3 أنواع الحسابات المختلفة دعم التدريب الشامل حساب تجريبي قدمت مجموعة متنوعة من الأصول وسيط منظم.


دعم متاح فقط 5 أيام في الأسبوع.


وفي حين أن "أوبتيونتراد" لم تكن موجودة إلا منذ أقل من سنتين، فقد بذلت جهودا كبيرة لضمان أن تكون عملها قانونيا ليس فقط في قبرص بل عبر الولايات القضائية المتعددة. آمنة القول، والتجار المحتملين من أوبتيونتراد لا داعي للقلق حول شرعية هذا الوسيط. إذا بعد اختبار التزامهم التجريبي المجاني الذي تريد فتح حساب تداول مباشر، أوبتيونتراد تتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع أدنى من 100 $. ليس فقط أنها تجعل من السهل على الشخص لفتح حساب التداول المباشر معهم، كما أنها تجعل من السهل على التجارة من خلال وضع الحد الأدنى من متطلبات التجارة في 10 $.


تقييم خدمة العملاء - 8.


24/5 خدمات الدعم دعم الهاتف متاح منصة التداول ترجمتها إلى 17 لغة.


الحد الأدنى للإيداع - 9.


ميزات التداول التقييم - 10.


ستاندارد كال / بوت بيناري أوبتيونس بلمسة واحدة خيارات ثنائية خيارات طويلة الأجل خيارات ثنائية خيارات قصيرة خيارات ثنائية خيارات سلم.


خيارات الإيداع.


تمويل حسابك.


التحويلات السلكية.


بطاقات الائتمان.


هف ماستركارد.


خيارات الدفع عبر الإنترنت.


* هذا سوف تختلف على حد سواء على البلد الذي ترسل الأموال من والبنوك المقابلة المعنية.


**في الشهر.


* لمزيد من المعلومات التنظيمية المتعلقة بمقدمي خدمات الدفع، يرجى الضغط هنا.


الترقيات.


هوتفوريكس آخر تحليل.


تحميل أحدث التحليل.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


استعراض أوبتيونتراد.


الخيارات الثنائية وسطاء.


العوائد النسبة المئوية: 88٪


منصة التداول أوبتيونتراد.


تقدم أوبتيونتراد التجار التاجر أوت، الذي هو نموذجي بعد وسيط التداول الناجح آخر يسمى هوتفوريكس. أوت التاجر هو منصة تداول ثنائي متطورة بنيت على أساس الخبرات من مزود منصة.


يمكنك التداول بسهولة باستخدام منصة أوت ترادر ​​المتطورة من أوبتيونتراد. يمكن للتجار التجارة في أكثر من 200 أصول في 20 سوقا. يمكنك إدارة حسابات متعددة في منطقة العميل ميوبتيونتراد وكذلك التجارة على الحركة والتنقل من أي جهاز. يبدأ الحد الأدنى لمبلغ التداول عند 5 دولارات.


منصة التداول تقدم أدوات التداول المتطورة والتنفيذ السريع للحرف. المنصة هي على شبكة الإنترنت، وبالتالي ليست هناك حاجة للتنزيل. وهو يوفر واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. تم دمج المنصة مع جميع وسائل الدفع الرائدة.


أوت ترادر ​​يأتي مع سلسلة من السمات البارزة مثل الرسم البياني التاريخ، وهي وظيفة التي تتيح للمستخدمين تقييم حركة الأصول الأخيرة. يقف على الرغم من هو "ميوبتيونتراد" منطقة العميل. هذه الأداة تعطي التجار السيطرة الكاملة على جميع عمليات التداول باستخدام تسجيل الدخول واحد فقط.


يقدم أوبتيونتراد الدعم متعدد اللغات 24/5. يمكنك التعرف على الخيارات الثنائية في مركز التعليم على موقع الوسيط والممارسة باستخدام حساب تجريبي. تقدم أوبتيونتراد دروس فيديو مجانية والفيديو حسب الطلب لعملاء بريميوم وكبار الشخصيات.


يمكن للمتداولين الاستفادة من طرق الدفع السريعة والآمنة والمريحة. لا توجد عمولات ورسوم، وعملية الانسحاب سريعة وسهلة دون قيود. يمكنك تمويل حسابك بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني.


24/5 خبير دعم العملاء متقدمة أوت التاجر منصة حساب تجريبي مكافآت عالية مجموعة كبيرة من الأصول ميوبتيونتراد نظام إدارة الحساب لا حدود للسحب ينظمها سيسيك.


يبدو القسم التعليمي الأساسي لا يتم عرض أسعار الأصول على صفحة سبلاش مثل معظم مواقع السماسرة الثنائية الأخرى.


معلومات الشركة أوبتيونتراد.


خيارات الحساب أوبتيونتراد.


الأصول المتاحة أوبتيونتراد.


ما هو الدعم الذي يقدمه هذا المورد؟


إمايل فون نو. التدريب دعم لايف.


أوبتيونتراد أنواع التجارة.


تتضمن خيارات التداول في أوبتيونتراد أنواع التداول المعتادة مثل:


حسابات تداول أوبتيونتراد.


تقدم أوبتيونتراد ثلاثة أنواع من حسابات التداول:


الحساب القياسي & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 200 دولار.


المكافأة النقدية مكافأة P أيوت تصل إلى 83٪ حساب تجريبي مجاني 80+ أصول خيارات تمويل الحساب مريحة سحوبات سريعة وسهلة واجهة سهلة الاستخدام أدوات التداول: الفوركس والمؤشرات والسلع، حصة العقود مقابل الفروقات حسابات متعددة، تسجيل الدخول واحد 24/5 دعم متعدد اللغات التداول عبر الهاتف المتحرك تأمين حماية العملاء التقارير الإحصائية في الوقت الحقيقي الخيارات الثنائية الموارد التعليمية.


حساب بريميوم & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار.


مكافأة المكافأة النقدية دفع ما يصل الى 85٪ حساب تجريبي مجاني 120+ أصول خيارات تمويل الحساب مريحة وسريعة وسهلة السحب واجهة سهلة الاستخدام أدوات التداول: الفوركس والمؤشرات والسلع، حصة العقود مقابل الفروقات حسابات متعددة، تسجيل الدخول واحد 24/5 دعم متعدد اللغات موبايل التداول العميل تأمين الحماية في الوقت الحقيقي التقارير الإحصائية الخيارات الثنائية الموارد التعليمية.


فيب أكونت & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 5000 $.


مدير الحساب الشخصي المكافأة النقدية المكافأة دفع ما يصل إلى 88٪ حساب تجريبي مجاني 180+ الأصول خيارات تمويل الحساب مريحة وسريعة وسهلة السحب واجهة سهلة الاستخدام أدوات التداول: الفوركس، المؤشرات والسلع، حصة العقود مقابل الفروقات M حسابات أوليبل، تسجيل الدخول واحد 24/5 متعددة اللغات دعم التداول عبر الهاتف المتحرك تأمين حماية العميل التقارير الإحصائية في الوقت الحقيقي الخيارات الثنائية الموارد التعليمية.


أوبتيونتراد بوسيتيون في فئاتنا.


موقف أوبتيونتراد في فئاتنا الرئيسية:


أوبتيونتراد هي واحدة من أفضل 10 خيارات وسطاء الخيارات الثنائية.


من الأهمية بمكان أن نأخذ في الاعتبار أنه لا يكاد أي خدمة في فئة وسطاء الخيارات الثنائية سوف يكون الحل الأمثل قادرة على مطابقة جميع أهداف مختلف المستثمرين. قد يكون من الجيد قراءة عدد قليل من مراجعات أوبتيونتراد أولا لأن بعض الحلول يمكن أن تتفوق فعليا فقط في جغرافية أو وضع معين أو أن تكون مصممة مع عميل محدد حقا في الاعتبار. البعض الآخر يمكن أن تعمل مع هدف من كونها سهلة وبديهية، وبالتالي تفتقر وظائف معقدة ورحب من قبل المستخدمين أكثر خبرة. يمكنك أيضا العثور على الخدمات التي تركز على مجموعة واسعة من المستخدمين وتقديم مربع أدوات ميزة معقدة، ولكن هذا عادة ما يأتي بسعر أعلى من هذا الحل. كن متأكدا من أنك على بينة من احتياجاتك بحيث تحصل على الخدمة التي توفر على وجه التحديد الوظائف التي تبحث عنها.


رضا المستخدمين.


نحن ندرك أنه عند اتخاذ قرار لشراء وسطاء الخيارات الثنائية من المهم ليس فقط لنرى كيف الخبراء تقييم ذلك في الاستعراضات، ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان الناس الحقيقي والشركات التي شرائه راضون فعلا مع المنتج. لهذا السبب أنشأنا خوارزمية رضا العملاء المستندة إلى السلوك ™ التي تجمع مراجعات العملاء والتعليقات والمراجعات أوبتيون تريد عبر مجموعة واسعة من مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية. ثم يتم تقديم البيانات في شكل سهل الهضم تبين كم من الناس لديهم تجربة إيجابية وسلبية مع أوبتيونتراد. مع تلك المعلومات في متناول اليد يجب أن تكون مجهزة لاتخاذ قرار الشراء على علم أنك لن نأسف.


الإيجابية الاجتماعية.


سوسيال سوسيال منتيونس.


بدائل أوبتيونتراد الشعبية.


تتجه الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.


مقارنات أوبتيونتراد.


كبار المنافسين إلى أوبتيونراد بواسطة الإيداع.


ما هي المكافأة التي يقدمها عرض أوبتيون تريد؟


حجم العملية ؟:


لا مكافآت أخرى: لا.


تقدم أوبتيونتراد مكافأة نقدية بنسبة 100٪ لمنح المتداولين نقطة انطلاق. وفيما يلي الشروط:


- متطلبات حجم: يجب أن يتم تداول قيمة الإيداع الأولي، بالإضافة إلى مكافأة مباراة نقدية 20 مرة قبل أن يصبح مكافأة لك للتجارة أو الانسحاب.


- مبلغ المكافأة مباراة نقدية تصل إلى 100٪ من الودائع الأولى الخاصة بك تصل إلى قيمة قصوى 500 $ / 500/1500 بلن.


موثوقية أوبتيونتراد؟


يتم تنظيم أوبتيونتراد بالكامل من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. وعلاوة على ذلك، تتعامل أوبتيونتراد مع المؤسسات المالية والبنوك ذات السمعة الطيبة. وتودع الأموال أيضا في حسابات مصرفية منفصلة بغية فصلها عن أموال الشركة. وأخيرا، يمكن لكل مستخدم من مستخدمي أوبتيون تريد الوصول إلى صندوق تعويض المستثمرين الذي يسعى لتعويض التجار المؤهلين بما يصل إلى 20،000 يورو في حال أصبحت الشركة معسرة.


مراجعات المستخدمين.


متوسط ​​تقييم.


كتابة الاستعراض الخاص بك من هذا المنتج.


قيم هذا البرنامج.


انقر على نجمة لتغيير التصنيف.


إلغاء الرد.


شكرا لك على تقديم مراجعة!


من أجل ضمان جودة عالية من الاستعراضات لدينا سيكون لدينا للتحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أدناه.


تم إرسال رسالة تحقق إلى العنوان الذي قدمته. يرجى النقر على الرابط في هذا البريد الإلكتروني لوضع اللمسات الأخيرة على إرسال المراجعة.


آخر تعديل للصفحة قبل شهرين.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول أوبتيونتراد أو لديك ببساطة سؤال اسمحوا لنا أن نعرف ما تحتاجه ونحن سوف إعادة توجيه طلبك مباشرة إلى البائع.


شكرا لك على سؤالك. سيتم إرسالها إلى البائع ويجب أن تحصل على الرد قريبا.


أعلى المنتجات.


لتغذيتك الراجحه.


كيف يمكننا تحسين هذه الصفحة؟


تابعنا.


طلب عرض توضيحي ل أوبتيونتراد.


إذا كنت ترغب في رؤية أوبتيونتراد في العمل، فيمكنك أن تطلب من المورد عرضا توضيحيا مجانيا. املأ النموذج أدناه وسنرسل طلبك مباشرة إلى المورد.


اطرح سؤالا حول أوبتيونتراد.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول أوبتيونتراد أو لديك ببساطة سؤال اسمحوا لنا أن نعرف ما تحتاجه ونحن سوف إعادة توجيه طلبك مباشرة إلى البائع.

No comments:

Post a Comment