Tuesday 13 February 2018

المصطلحات المستخدمة في تداول العملات الأجنبية


شروط تحويل الأموال المستخدمة عادة.
تعرف على اللغة.
قد يبدو تحويل الأموال الدولية معقدا، خاصة عند التعامل مع مصطلحات مختلفة في بلد أجنبي. إذا رأيت كلمة لا تفهمها، فابحث عنها هنا. كما كنت تعرف نفسك مع اللغة، وسوف تجد فهمك للتحويلات المالية ككل سوف تتحسن.
أبا - جمعية المصرفيين الأمريكيين.
شبكة من المصرفيين والمؤسسات المالية المسؤولة عن إنشاء والحفاظ على أفضل الممارسات الموحدة داخل النظام المصرفي في الولايات المتحدة.
ABA عدد التوجيه.
رقم تعريف فريد من تسعة أرقام تم تعيينه للمؤسسات المالية داخل الولايات المتحدة من قبل أبا. الأرقام الأربعة الأولى هي رمز التوجيه الاحتياطي الفيدرالي، والأربعة التالية هي معرف مؤسسة أبا، والأخير هو رقم الاختيار. يشار إليها أيضا باسم عدد أبا، (أبا) رقم العبور التوجيه، رقم التوجيه، رقم العبور المصرفي، أو عدد العبور.
أش - المقاصة الآلية.
شبكة مصرفية إلكترونية تستخدم للإيداع المباشر وتحويلات الخصم المباشر في الولايات المتحدة.
نقل أش أو الدفع أش.
إيداع مباشر أو تحويل مباشر للخصم تتم معالجته داخل الولايات المتحدة عبر شبكة أش. قد يستغرق ما يصل إلى ثلاثة أيام عمل لمسح، اعتمادا على الجداول الزمنية للبنوك. يمكن معالجة الدفعات المتعددة على دفعات. على غرار باكس في المملكة المتحدة و إفت في كندا. يعرف أيضا باسم إيداع مباشر أش، الدفع المباشر أش، أو الخصم المباشر أش.
وسيط أو شخص يستأجر للقيام بعملية نيابة عن شخص آخر أو كيان آخر.
زيادة في قيمة العملة.
معدل الطلب أو سعر الطلب.
سعر الصرف الذي يقوم فيه مزود صرف العملات الأجنبية ببيع عملة لك. يعرف أيضا باسم سعر العرض. بالنسبة للعميل، يفضل أن يكون معدل الطلب أقل لأنه يعني أنك ستدفع أقل لشراء عملة.
باكس - خدمات المقاصة الآلية للمصرفيين.
تقدم خدمة المقاصة المباشرة والخصم المباشر في المملكة المتحدة حيث تستغرق عملية النقل ثلاثة أيام عمل. المدفوعات باكس إما مجانية أو أرخص بكثير من المدفوعات تشابس ولكن تفقد شعبية ل فبس. باكس يشبه أش في الولايات المتحدة و إفت في كندا.
العملة الأولى في زوج العملات. وتحدد قيمة العملة الأساسية عند سعر واحد في السعر، وينعكس السعر الذي يمكن من خلاله تبادل العمالت في عملة الاقتباس. على سبيل المثال، إذا كان سعر ور / أوسد هو 1.10 ثم 1 يورو تكاليف 1.10 دولار أمريكي.
مائة نقطة مئوية؛ 1bp = 0.01٪ = 0.0001. ونقطة الأساس هي وحدة القياس المشتركة في أسعار العملات الأجنبية وأسعار الفائدة. غالبا ما يشار إلى مجرد نقطة.
حساب في بنك يمكن للعميل استخدامه لإدارة أموالهم. ويمكن استخدام هذا الحساب لعقد ودائع العملاء وكذلك السماح لهم بإجراء الدفعات. وهناك أشكال أخرى للحسابات مع مؤسسات مالية غير مصرفية، مثل الاتحادات الائتمانية.
الرسوم المصرفية أو الرسوم المصرفية.
رسم يتقاضاه مصرف من أجل الاحتفاظ بحساب أو لمعالجة دفعة. وتشمل هذه على سبيل المثال لا الحصر: رسوم التحويل ورسوم الأسلاك وعمولات الصرف الأجنبي. تعرف أيضا باسم رسوم الخدمة.
مكون ببان و إيبان الذي يشير إلى البنك. يمكن أن يكون معرف المصرف عبارة عن أرقام ألفا أو رقمية أو مزيج من الاثنين.
رقم توجيه البنك أو رقم عبور البنك.
وهناك عدد فريد من تسعة أرقام المستخدمة في كندا والولايات المتحدة لتحديد المؤسسات المالية. وتبدأ أرقام العبور الكندية بصفر صفر، يليها رمز مؤسسة مكون من ثلاثة أرقام ورمز فرع مكون من خمسة أرقام. انظر رقم التوجيه أبا لهيكل رقم التوجيه الأمريكي.
الطرف الذي يتلقى تحويل الأموال. يعرف أيضا باسم المستلم.
ببان - رقم الحساب المصرفي الأساسي.
رقم حساب مصرفي فريد معترف به عالميا يتضمن تفاصيل عن المؤسسة المالية وربما أيضا موقع فرع وأرقام التحقق. كل بلد مسؤول عن هيكل ببان الخاص به. ولم تعتمد جميع البلدان ببان.
يشير إلى الرقم الأول إلى يسار النقطة العشرية في اقتباس سعر الصرف، والذي يتغير بشكل غير منتظم حتى أن مزودي فكس غالبا ما يحذفهم في علامات الاقتباس. يشمل ز دائما الرقم بالكامل بسعر الصرف من أجل الوضوح والشفافية.
سعر الصرف الذي يقوم فيه مزود صرف العملات الأجنبية بشراء عملة منك. يعرف أيضا باسم معدل الشراء. بالنسبة إلى العميل، يفضل أن يكون سعر عرض السعر الأعلى أفضل؛ حيث يعني ذلك أنك ستحصل على المزيد مقابل العملة التي تبيعها.
الفرق بين معدل العطاء ومعدل الطلب. غالبا ما يشار إليها ببساطة انتشار.
بيك - الأعمال أو رمز معرف البنك أو رمز بيك / سويفت.
معرف معترف به عالميا من ثمانية إلى 11 حرفا يستخدم لتمثيل مؤسسة مالية للتحويلات فيما بين البنوك. يحتوي الرمز بيك على معرف حزب تجاري مكون من ثمانية أحرف (أي البنك) ويمكن أن يتبعه معرف فرعي اختياري مكون من ثلاثة أحرف. يتكون معرف الطرف التجاري من رمز مصرف مكون من أربعة أحرف ورمز بلد مكون من حرفين ورمز موقع مكون من حرفين. وتحتفظ سويفت بقائمة بهذه المعرفات القياسية التشغيلية. يعرف أيضا باسم رمز سويفت. انظر إيبان حاسبة لمزيد من التفاصيل.
فاتورة الأجور أو بيل الدافع.
خدمة أمريكية حيث يمكن لصاحب حساب مصرفي إنشاء مستلم في نظامه المصرفي عبر الإنترنت من أجل إرسالها ودائع مباشرة.
نظام دفع الفواتير الأسترالي حيث يمكن للعميل دفع شركة تجارية أو منظمة أخرى مسجلة في نظام بباي. يقوم العميل بإجراء تحويل ائتماني مباشر عن طريق مصرفه، والذي يجب أن يتضمن رمز الفاتورة الخاص بالشركة المستلمة ورقمها المرجعي. تتم معالجة التحويلات بباي نفس اليوم إذا قدمت من قبل الوقت قطع. وإلا، فإنها تتم معالجتها عادة في يوم العمل التالي.
مكون ببان و إيبان الذي يشير إلى فرع معين من مؤسسة مالية.
سعر الصرف الذي يقوم فيه مزود صرف العملات الأجنبية بشراء عملة منك. يعرف أيضا باسم معدل عرض الأسعار. بالنسبة إلى العميل، يفضل أن يكون سعر عرض السعر الأعلى أفضل؛ حيث يعني ذلك أنك ستحصل على المزيد مقابل العملة التي تبيعها.
الطرف الذي يشتري زوج العملات في صفقة الصرف الأجنبي.
مصرف وطني أو مؤسسة مصرفية، مستقلة عادة عن الحكومة، تقدم الخدمات المصرفية والخدمات المالية الأخرى إلى بلدها أو الدول الأعضاء. ويساعد البنك المركزي على تنفيذ السياسة النقدية للحكومة، والتي تشمل تحديد أسعار الفائدة وإصدار العملة.
تشابس - نظام المقاصة الآلي الدفع.
خدمة المملكة المتحدة التي توفر نفس اليوم التحويلات الإلكترونية الاسترليني. وتعتبر مدفوعات تشابس باهظة التكلفة، وتستخدم عادة لدفعات عالية القيمة حيث يجب إزالة الأموال فورا، مثل شراء سيارة أو منزل جديد. وإذا لم تكن هناك حاجة إلى أموال على الفور، فإن الخيارات الأكثر فعالية من حيث التكلفة هي مدفوعات نظام المدفوعات أو المدفوعات المالية.
تحقق رقم أو تحقق المجموع.
رقم الشيك هو رقم مضاف إلى رقم حساب مصرفي للكشف عن الأخطاء عن طريق حساب رياضي. فإنه يساعد على التحقق من صحة المعلومات والحماية من الأخطاء في رقم الحساب مثل التبديلات والأرقام المفقودة. أرقام التدقيق هي من مسؤولية خدمة البنك للحساب. لا تحقق رقم الشيك من صحة رقم الحساب، فإنه يتحقق فقط من إمكانية وجود رقم الحساب لمؤسسة مالية معينة.
وثيقة تخبر المؤسسة المالية بأن تدفع للمستلم مبلغا محددا من حساب معين. ويتعين على الطرف الذي يكتب الشيك أن يحتفظ بحساب في المؤسسة المالية التي يطلب منها الدفع، وأن يوقع الشيك ليصبح صالحا.
رسوم أو رسوم خدمة تفرضها مؤسسة مالية أو مزود خدمة فكس لتنفيذ تعليمات من العميل، والتي قد تنطوي أيضا على المشورة المقدمة من قبل المؤسسة المالية أو مزود فكس. وقد تكون العمولات عبارة عن رسوم ثابتة أو نسبة مئوية من العقد المعني.
وثيقة مكتوبة (إلكترونية) للتحقق من إتمام المعاملة. وهي تتضمن تفاصيل مثل التواريخ والعمولات و / أو الرسوم وشروط التسوية وسعر الصرف.
العملة الثانية في زوج العملات، هو ثمن شراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. المعروف أيضا باسم العملة الاقتباس.
طريقة الدفع التي يدفع فيها حامل البطاقة ثمن السلع والخدمات عن طريق الاقتراض من جهة إصدار البطاقة، مع الوعد بدفع الجهة المصدرة للبطاقة لجميع الأموال المستحقة بتاريخ معين.
تحويل الأموال الذي بدأه صاحب الحساب المصرفي ليتم إرساله مباشرة إلى حساب المستلم.
النقل عبر الحدود.
التحويل الإلكتروني الذي يرسل الأموال من حساب في بلد إلى آخر. المعروف أيضا باسم النقل الدولي.
سعر صرف بين عملتين يتم حسابهما على أساس عملة ثالثة. وغالبا ما يشير إلى سعر الصرف الذي لا يشمل العملة المحلية للبلد.
يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. تعرف العملة الأولى باسم العملة الأساسية، في حين أن العملة الثانية تسمى عملة العداد أو الاقتباس. العملة الأساسية هي "الأساس" لشراء أو بيع.
المخاطر المرتبطة بالتقلبات، ولا سيما انخفاض قيمة العملة.
بطاقة تقيد المبلغ المستحق مباشرة من حساب مصرفي. يتم استخدامه لسحب النقود أو لمعالجة التحويل الإلكتروني عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
تحويل الأموال الذي بدأته مؤسسة مالية للمستفيد. يقوم بنك المستلم بتعليم مصرف الدافع بإرسال أموال إلى حساب المستلم من حساب الدافع. هذه التعليمات معتمدة مسبقا من قبل الدافع. تتضمن طرق التحويالت المدينة الشيكات أو المسودات أو الديون اإللكترونية المباشرة.
تبادل العمالت المتداولة من قبل المشتري والبائع. في حالة قيام العميل بحجز معاملة من خلال مزود فكس، فهذا يعني أن العميل قد دفع مقدم الخدمة وقام مقدم الخدمة بدفع المستلم.
لوضع المال في حساب مصرفي. ويشير المصطلح أيضا إلى نسبة من العقد يجب أن تقدم كضمان على بعض العقود، مثل عقد آجل.
انخفاض في قيمة العملة.
البلد الذي يتم فيه الحساب المصرفي الذي يتم إرسال حساب التحويل الإلكتروني إليه.
التحويل الإلكتروني الذي يبدأه مستلم الدفعة. يرسل المستلم التعليمات إلى الحساب الذي يتم سحب الدفعة منه. يجب تقديم تعليمات مصرح بها مسبقا على الحساب قبل معالجة المؤسسة المالية للمرسل لعملية النقل.
الائتمان المباشر أو الإيداع المباشر.
التحويل الإلكتروني الذي بدأه صاحب الحساب المصرفي ليتم إرساله مباشرة إلى حساب المستلم. المعروف أيضا باسم نقل الائتمان.
على غرار الشيك، ولكن يتم مسح الأموال مسبقا وليس صاحب الحساب لتوقيع مشروع.
إفت - التحويل الإلكتروني.
مصطلح يستخدم لوصف أي شكل من أشكال تحويل الأموال ينطوي على المعالجة الإلكترونية؛ لا يشترط أي فحوص أو مسودات أو حوالات نقدية أو نقدية. ويمكن أن تشمل هذه الديون المباشرة، والإيداع المباشر، والائتمان والتحويلات المدينة، وكذلك الأسلاك. إفت هو أيضا مصطلح يستخدم في كندا للإشارة إلى أش أو باكس.
الرابطة الأوروبية للتجارة الحرة.
المنظمة الحكومية الدولية التي تشجع التجارة الحرة والتكامل الاقتصادي لدولها الأعضاء الأربعة: أيسلندا وليختنشتاين والنرويج وسويسرا.
الاتحاد الأوروبي - الاتحاد الأوروبي.
اتحاد سياسي واقتصادي يضم 28 دولة في أوروبا. والهدف المتواصل للاتحاد الأوروبي هو تطوير سوق موحدة توحد القواعد المتعلقة بالاستيطان والعمالة والتجارة وتضمن حرية حركة الأشخاص ورؤوس الأموال والسلع والخدمات داخل المنطقة. فقط بعض الدول الأعضاء فيها تستخدم اليورو كعملة.
دول الاتحاد الأوروبي التي اعتمدت اليورو كعملة رسمية. ويتكون حاليا من 19/28 الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
يشير إلى كم من العملة الاقتباس من شأنه أن يكلف لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. وغالبا ما يطلق عليه سعر صرف العملات الأجنبية، سعر صرف العملات الأجنبية أو معدل.
رسم مفروض من قبل مؤسسة مالية أو مزود فكس للعملات الأجنبية أو تحويل الأموال. المعروف أيضا باسم رسم مصرفي أو رسوم، رسوم الخدمة ورسوم التحويل.
العملات الأجنبية (الفوركس أو الفوركس)
تداول عملة واحدة لآخر.
سعر صرف العملات الأجنبية.
يشير إلى كم من العملة الاقتباس من شأنه أن يكلف لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. وأشار أيضا إلى أكثر بساطة كما سعر الصرف أو معدل.
مزود صرف العملات الأجنبية (فكس).
الشركة التي تقدم صرف العملات والمدفوعات الدولية. وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون مصرفا، فإن المصطلح يشير عادة إلى المؤسسات المالية غير المصرفية. وتركز غالبية مقدمي خدمات الفوركس أيضا على تحويل العملات بهدف تقديم دفعة إلى المتلقي، بدلا من التداول المضاربي.
العقد الذي يوافق عليه البائع والبائع على سعر الصرف اليوم ولكن تاريخ التسوية أكثر من يومي عمل في المستقبل. وإذا تغير سعر زوج العملة بين تاريخ إضفاء الطابع الرسمي على العقد وعندما يستقر، يظل الطرفان ملتزمين بالمعدل المحدد في العقد.
يشير إلى النقاط التي تضاف إلى سعر الصرف الحالي أو تطرحه للحصول على السعر أو السعر الآجل. وتستند النقاط الآجلة إلى صيغة موحدة للصناعة تأخذ في الاعتبار الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين بين وقت الالتزام بالعقد وتاريخ استحقاقه.
فبس - أسرع خدمة المدفوعات.
خدمة مقاصة الدفع للائتمان المباشر والخصم المباشر التحويلات الاسترليني داخل المملكة المتحدة. يمكن للمستلم عادة الوصول إلى الأموال في نفس اليوم الذي يبدأ فيه النقل. وتکلف ھذه التحویلات نفس تکالیف مدفوعات باكس. فبس تتطلب كلا من البنوك المرسلة والمستقبلة لتكون أعضاء في شبكة فبس من أجل إرسال دفعة.
إن التحوط هو استثمار يستخدم لتعويض األرباح أو الخسائر المحتملة المرتبطة بمخاطر استثمار آخر. وكثيرا ما تستخدم الشركات عقدا آمنا للتحوط ضد تقلبات أسعار العملات في المستقبل.
إيبان - رقم الحساب المصرفي الدولي.
رقم الحساب الذي يحتوي على معلومات حساب مصرفي فريدة في شكل موحد لتحسين التحقق من الصحة عند إجراء تحويل الأموال الدولي. وهو يتألف من رمز دولة من حرفين، واثنين من أرقام الاختيار و ببان. يمكن أن يحتوي رقم الحساب بصيغة إيبان على أربعة وأربعين حرفا أبجديا حسب بنية البلد المتفق عليها. انظر إيبان حاسبة لمزيد من التفاصيل.
سجل إيبان (المعروف أيضا بسجل إيبان سويفت إيبان)
يعتبر سجل إيبان من سويفت السجل الرسمي لأجهزة إيبان المتوافقة مع إسو.
الخدمة المصرفية الكندية التي تسمح لأي شخص لديه حساب في مؤسسة مالية مشاركة لإرسال تحويل الائتمان المباشر إلى المستلم بشكل آمن عن طريق عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم. يتلقى المستلم إشعارا بالبريد الإلكتروني لعملية النقل المعلقة التي توجه المستلم لإيداع الأموال مباشرة في حسابه عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاصة به.
تحويل الأموال من حساب في بنك إلى آخر في بنك آخر.
التحويل الإلكتروني الذي يحول الأموال من بلد إلى آخر. المعروف أيضا باسم نقل عبر الحدود.
إنترا المصرفي.
تحويل الأموال من حساب إلى آخر داخل البنك نفسه. يعرف أيضا باسم التحويل المصرفي نفسه.
إسو - المنظمة الدولية للتوحيد القياسي.
منظمة مستقلة غير حكومية تعمل جنبا إلى جنب مع سويفت لضمان إيبان موحدة.
سعر معكوس أو سعر صرف معكوس.
اقتباس يتم تحويل العملة الأساسية والعملة المقابلة له. ويحسب معدل معكوس بقسمة واحد على سعر الصرف.
الصفقة التي يحدد فيها العميل السعر ويكون الطلب مفتوحا حتى يصل السوق إلى هذا السعر. عند هذه النقطة، يتم شغل النظام باعتباره معاملة الفورية.
وديعة مطلوبة على العقود الآجلة كضمانات لتغطية المخاطر المرتبطة بتحركات أسعار الصرف المحتملة. تستخدم أيضا للإشارة إلى علامة على معاملة.
مكالمة من قبل مزود فكس لرفع متطلبات إيداع الهامش من حساب. يتم إجراء المكالمة عادة بعد أن انخفضت قيمة العملة بشكل كبير من حيث القيمة.
وديعة مطلوبة على العقود الآجلة كضمانات لتغطية المخاطر المرتبطة بتحركات أسعار الصرف المحتملة.
زيادة إضافية في سعر أو سعر صرف العملة. هذه هي الطريقة التي البنوك ومقدمي فكس عادة كسب الأرباح عند التعامل في النقد الأجنبي.
القدرة على إرسال المدفوعات إلى العديد من المستلمين في كل مرة.
تاريخ تسوية العقد. انظر أيضا تاريخ التسوية.
نقطة الوسط بين سعر الشراء ومعدل البيع من أسواق العملات العالمية.
شهادة تعمل كشيك، يمكن للمستلم أن يتبادل مقابل مبلغ محدد من النقد عند الطلب في المقابل. وغالبا ما تستخدم أوامر المال من قبل الأفراد الذين لا يملكون حساب تشيكينغ.
دفعة لا تنطوي على نقد. وتشمل الطرق: سلك، إفت، مشروع، والتحقق، والنظام المال.
مسب - خدمات المال الأعمال.
شركة غير مصرفية أو مؤسسة مالية تعالج عمليات تحويل الأموال. لا يجوز ل مسب أن يحتفظ بالودائع ولكن تخضع لكثير من نفس الأنظمة مثل البنوك.
المعدل الذي يقوم فيه مزود صرف العملات الأجنبية ببيع العملة لك. يعرف أيضا باسم معدل الطلب. بالنسبة للعميل، يفضل أن يكون معدل الطلب أقل لأنه يعني أنك ستدفع أقل لشراء عملة.
الطرف الذي يتلقى تحويل الأموال. لتحويل الأموال و فكس، والمعروف عادة باسم المتلقي أو المستفيد.
رقم التعريف الشخصي - رقم التعريف الشخصي.
كلمة مرور، في كثير من الأحيان ثلاثة إلى ثمانية أحرف في الطول للنظم المالية.
نقطة - نقطة في النسبة المئوية أو النسبة المئوية في نقطة أو سعر الفائدة نقطة.
وحدة التغير في سعر الصرف. النقطة تساوي نقطة بالنسبة لمعظم أزواج العملات الرئيسية حيث يتم تسعيرها إلى أربعة منازل عشرية في سوق الفوركس. الين الياباني هو استثناء لأنه يتم تسعيره إلى اثنين فقط من المنازل العشرية.
وحدة قياس مشتركة في أسعار العملات الأجنبية وأسعار الفائدة، نقطة هي مائة نقطة مئوية.
1bp = 0.01٪ = 0.0001. تسمى من الناحية الفنية نقطة أساس ولكن عادة ما يشار إلى مجرد كنقطة.
سعر أو سعر صرف شخص يقدم لشراء أو بيع زوج من العملات.
العملة الثانية في زوج العملات، هو ثمن شراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. يعرف أيضا باسم العملة المقابلة.
سعر عملة واحدة من حيث عملة أخرى. يعرف أيضا باسم سعر الصرف.
الطرف الذي يتلقى تحويل الأموال. المعروف أيضا باسم المستفيد.
معرف فريد أو رقمي أبجدي رقمي يستخدم لتتبع تحويل الأموال.
تحويل الأموال التي يتم إرسالها إلى المنزل من قبل شخص يعمل في الخارج. وينطوي النقل عادة على تبادل الأموال من البلد الأجنبي الذي يعمل فيه الشخص بالعملة المحلية لبلده الأصلي.
الرقم المستخدم لإعادة توجيه المدفوعات داخل مؤسسة مالية. المعروف أيضا باسم رقم التوجيه أبا في الولايات المتحدة، رقم العبور في أمريكا الشمالية، رمز الفرز في المملكة المتحدة وأيرلندا.
رتن - التوجيه عدد العبور.
نفس التحويل المصرفي.
تحويل الأموال من حساب إلى آخر داخل البنك نفسه. يعرف أيضا باسم التحويل المصرفي الداخلي.
الطرف الذي يبيع زوج العملات في معاملة.
الشخص أو الشركة التي تبدأ تحويل الأموال.
سيبا - منطقة الدفعات الأوروبية الموحدة.
شكلت لتسهيل التحويلات عبر الحدود الأوروبية داخل الاتحاد الأوروبي ورابطة التجارة الحرة الأوروبية. مع سيبا، أصبح من الممكن الآن لإدارة جميع المدفوعات باليورو من حساب مصرفي واحد داخل المنطقة. على الرغم من أنه لا يزال قادرا على فرض رسوم نقل لمدفوعات سيبا، لا يسمح للبنوك بإجراء خصومات من المبلغ المحول.
تحويلات سيبا هي الائتمان المباشر اليورو وتحويلات الخصم المباشر داخل الاتحاد الأوروبي. وتتحرك مدفوعات سيبا نحو الطلب فقط من رقم الحساب المصرفي الدولي (إيبان)، وهي تستغرق عادة يوما أو يومين من أيام العمل.
الرسوم التي تتقاضاھا مؤسسة مالیة أو مزود خدمات النقد الأجنبي تتعلق بحجز حساب أو معالجة تحویل الأموال. وتشمل هذه، على سبيل المثال لا الحصر، رسوم التحويل ورسوم الأسلاك والعمولات. وعادة ما تشير المصارف إلى هذه الرسوم المصرفية أو الرسوم المصرفية.
تاريخ تسوية العقد، وهذا يعني أن جميع المدفوعات المتفق عليها في العقد قد أرسلت. انظر أيضا تاريخ الاستحقاق.
رمز رقمي مكون من ستة أرقام تستخدمه البنوك الأيرلندية والبريطانية لتوجيه المدفوعات داخل تلك البلدان. يتم تقسيم الرموز إلى ثلاث مجموعات من اثنين وتحتوي على تفاصيل عن كل من البنك والفرع. على غرار رقم العبور في أمريكا الشمالية.
تداول المضاربة أو المواصفات التداول.
الدخول في عقد صرف العملات الأجنبية بهدف الربح من حركة قيمة العملة.
عقد بقعة أو بقعة المعاملة.
عقد صرف العملات الأجنبية على أساس السعر الفوري وتاريخ التسوية في غضون يومي عمل.
سعر بقعة أو بقعة معدل.
سعر السوق الحالي لزوج العملات.
الفرق بين سعر العطاء ومعدل طلب زوج العملات. يعرف أيضا باسم انتشار عرض الأسعار.
سويفت - جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك.
منظمة تعاونية تعزز التوحيد للمعاملات المالية.
معرف معترف به عالميا من ثمانية إلى 11 حرفا يستخدم لتمثيل مؤسسة مالية للتحويلات فيما بين البنوك. يحتوي رمز سويفت على معرف حزب تجاري مكون من ثمانية أحرف (أي البنك) ويمكن أن يتبعه معرف فرع اختياري مكون من ثلاثة أحرف. يتكون معرف الطرف التجاري من رمز مصرف مكون من أربعة أحرف ورمز بلد مكون من حرفين ورمز موقع مكون من حرفين. وتحتفظ سويفت بقائمة بهذه المعرفات القياسية التشغيلية. يعرف أيضا باسم رمز بيك أو بيك أو رمز بيك / سويفت. انظر إيبان حاسبة لمزيد من التفاصيل.
دفع عن طريق وسيط.
دفع ينطوي على طرف ثالث (أي ليس العميل أو المستلم). ويمكن أن تنطوي على معالجة طرف ثالث أو دفع ثمن المعاملة.
الرسوم المرتبطة بتحويل الأموال. رسوم التحويل منفصلة عن عمولات العملات الأجنبية ويمكن تطبيقها على نفس تحويل العملات.
رقم فريد مخصص للمؤسسات المالية في أمريكا الشمالية لتحديد البنك والفرع لتوجيه المدفوعات بشكل صحيح إلى وجهاتها الصحيحة داخل كندا والولايات المتحدة. على غرار رمز الفرز المستخدم في إنجلترا وأيرلندا. راجع رقم توجيه أبا لهيكل رقم العبور الأمريكي ورقم العبور المصرفي لهيكل رقم العبور الكندي.
مفهوم العميل تكون قادرة على عرض انهيار التكاليف المرتبطة الصفقة.
تاريخ مستقبلي يحدد سعره لمعاملة الصرف الأجنبي. بالنسبة للعقود الفورية، عادة ما يكون تاريخ القيمة هو نفس تاريخ التسوية.
سلك أو حوالة مصرفية.
تحويل إلكتروني آمن يتطلب رمز سويفت أو إيبان التي تتم معالجتها عبر شبكة سويفت. الأسلاك هي شكل أغلى من التحويل الإلكتروني التي يمكن إرسالها محليا أو دوليا. وهذه الأموال مضمونة ولا يمكن التذكير بها. وعادة ما تستغرق بضعة أيام لتطهيرها، مع الأسلاك الدولية يستغرق وقتا أطول اعتمادا على عدد البنوك تشارك في نقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

الجزء الثاني: مصطلحات تداول الفوركس.
مصطلحات تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس يأتي مع مجموعة خاصة جدا من المصطلحات والمفردات. لذلك، قبل أن تذهب إلى أعمق في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس، من المهم أن نفهم بعض المصطلحات الفوركس الأساسية التي سوف تواجهها في رحلة التداول الخاصة بك ...
كروس ريت & # 8211؛ سعر صرف العملة بين عملتين، وكلاهما ليس العملة الرسمية للبلد الذي يتم فيه اقتباس سعر الصرف. كما تستخدم هذه العبارة أحيانا للإشارة إلى أسعار العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي، بغض النظر عن أي بلد يتم توفير الاقتباس في.
على سبيل المثال، إذا تم اقتباس سعر صرف بين الجنيه البريطاني والين الياباني في صحيفة أمريكية، فسيعتبر هذا سعرا متصالبا في هذا السياق، لأنه لا الجنيه أو الين هو العملة القياسية للولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا كان سعر الصرف بين الجنيه والدولار الأمريكي في نفس الصحيفة، فإنه لن يعتبر معدل متقاطع لأن الاقتباس ينطوي على العملة الرسمية الأمريكية.
إكسهانج ريت & # 8211؛ قيمة عملة واحدة يعبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال، إذا كان ور / أوسد هو 1.3200، 1 يورو يساوي 1.3200 دولار أمريكي.
النقطة - أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تقوم بها العملة. وتسمى أيضا نقطة أو نقاط. على سبيل المثال، نقطة واحدة ل ور / أوسد = 0.0001 ونقطة واحدة ل أوسد / جبي = 0.01.
الرافعة المالية & # 8211؛ الرافعة المالية هي القدرة على توجيه حسابك إلى موضع أكبر من إجمالي هامش الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول ألف دولار أمريكي من الهامش في حسابه وأنه يفتح موقعا قدره 100000 دولار أمريكي، فإنه يستفيد من رصيده بمقدار 100 مرة، أو 100: 1. إذا كان يفتح موقف 200،000 $ مع 1000 $ من الهامش في حسابه، نفوذه هو 200 مرة، أو 200: 1. زيادة الرافعة المالية الخاصة بك تضخيم المكاسب والخسائر.
لحساب الرافعة المالية المستخدمة، قسم القيمة الإجمالية لمراكزك المفتوحة عن طريق رصيد الهامش الإجمالي في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار من الهامش في حسابك، وفتحت الكثير القياسي من أوسد / جبي (100،000 وحدة من العملة الأساسية) مقابل 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 10: 1 (100،000 دولار أمريكي / 10،000 دولار أمريكي). إذا قمت بفتح مبلغ قياسي واحد من ور / أوسد مقابل 150،000 $ (100،000 x يوروس 1.5000) فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 15: 1 ($ 150،000 / $ 10،000).
الهامش & # 8211؛ الودائع المطلوبة لفتح أو الحفاظ على الموقف. يمكن أن يكون الهامش إما & # 8220؛ فري & # 8221؛ أو & # 8220؛ يستخدم & # 8221 ؛. الهامش المستخدم هو هذا المبلغ الذي يتم استخدامه للحفاظ على المركز المفتوح، في حين الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مراكز جديدة. مع رصيد الهامش $ 1،000 في حسابك و 1٪ الهامش شرط لفتح موقف، يمكنك شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 $ افتراضية. وهذا يسمح للتاجر للاستفادة من حسابه بنسبة تصل إلى 100 مرة أو نسبة الرافعة المالية من 100: 1.
إذا انخفض حساب المتداول إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على مركز مفتوح، فسيتلقى & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ مما يتطلب منه إما إضافة المزيد من الأموال إلى حسابه أو إغلاق المركز المفتوح. يقوم معظم الوسطاء بإغلاق الصفقة تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش عن المبلغ المطلوب لإبقائه مفتوحا. المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف مفتوح يعتمد على الوسيط ويمكن أن يكون 50٪ من الهامش الأصلي المطلوب لفتح الصفقة.
سبرياد & # 8211؛ الفرق بين الاقتباس بيع واقتباس شراء أو عرض سعر العرض. على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقرأ 1.3200 / 03، فإن الفرق هو الفرق بين 1.3200 و 1.3203، أو 3 نقاط. من أجل التعادل حتى على التجارة، يجب أن يتحرك الموقف في اتجاه التجارة بمقدار يساوي انتشار.
• أزواج العملات الرئيسية وألقابها:
• فهم العملات الأجنبية زوج العملات:
سوف تحتاج إلى فهم كيفية قراءة بشكل صحيح اقتباس زوج العملة قبل البدء في التداول بها. لذلك، دعونا نبدأ مع هذا:
يتم تداول سعر صرف عملتين في زوج، مثل يوروس أو أوسجبي. والسبب في ذلك هو أنه في أي معاملة الصرف الأجنبي كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. إذا كنت لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو تعزز مقابل الدولار، وكنت ثم تكون في تجارة مربحة. في ما يلي مثال على عرض أسعار الفوركس مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي:
وتسمى العملة الأولى في الزوج الموجود على يمين علامة الشرطة العملة الأساسية، والعملة الثانية للزوج الموجود إلى يمين سوق القطع المائلة تسمى عملة العداد أو الاقتباس.
إذا قمت بشراء ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، سعر الصرف يخبرك كم كنت بحاجة لدفع من حيث العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يجب أن تدفع 1.32105 دولار أمريكي لشراء 1 يورو.
إذا قمت ببيع ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، فإن سعر الصرف يخبرك كم من العملة الاقتباس التي تتلقاها لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.32105 دولار أمريكي إذا كنت تبيع 1 يورو.
طريقة سهلة للتفكير في الأمر هو مثل هذا: العملة بيس هو أساس للتجارة. لذلك، إذا كنت تشتري اليورو مقابل الدولار الأميركي فإنك تشتري اليورو (العملة الأساسية) وبيع الدولار (العملة الاقتباس)، إذا كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي كنت تبيع اليورو (العملة الأساسية) وشراء الدولار (العملة الاقتباس). لذلك، سواء كنت تشتري أو تبيع زوج من العملات، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج. العملة الأساسية.
النقطة الأساسية لتداول العملات الأجنبية هي شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستقدر (زيادة في القيمة) بالنسبة لعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد قيمة) بالنسبة إلى العملة الاقتباس كنت بيع الزوج.
سعر المزايدة - السعر هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) بشراء زوج عملة محدد منك. وهكذا، في سعر الطلب، يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية للوسيط.
سعر الطلب - سعر الطلب هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) ببيع زوج عمل محدد لك. وهكذا، في سعر الطلب يمكنك شراء العملة الأساسية من وسيط الخاص بك.
عرض التسعير / الطلب - يتراوح انتشار زوج العملات بين الوسطاء، وهو الفرق بين العطاء وطلب السعر.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
2 تعليقات ترك تعليق.
جيدة سهلة لهضم الاشياء. شكرا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

8 يجب أن تعرف شروط تداول الفوركس.
سوق الفوركس هو مكان مجنون، والكامل للشروط التي الكثير من الناس لم يسمع من قبل. في حين أن وجود بعض الأسهم السابقة تداول الأسهم أو العقود الآجلة هو مفيد لمتاجر الفوركس في مهدها، وهناك بعض المصطلحات التي يمكن أن تكون مضللة لشخص ما من دون خبرة سابقة.
وفيما يلي قائمة قصيرة من بعض المصطلحات الأساسية للغاية التي لا يمكن تداول الفوركس واحد أن يكون جاهلا.
سوق الفوركس أو صرف العملات الأجنبية هي مجموعة من التجار إجراء عشرات من تريليونات الدولارات من الصفقات 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع. عندما يكون الفوركس أو سوق الفوركس في جلسة، الأفراد والحكومات والبنوك الكبرى في جميع أنحاء العالم العملات التجارية أزواج مع بعضها البعض باستمرار. مجرد ثوان يمكن أن يعني الفرق بين صنع وفقدان المال، ويمكن لتلك الثواني نفسها تساوي الفرق بين التغيرات الصغيرة والكبيرة في ثروة واحدة.
زوج العملات.
أزواج العملات هي عندما يتم تداول نوعين من المال لبعضهما البعض. يمكن للمرء أن يتداول تقريبا أي نوع من العملة ضد أي نوع آخر تقريبا، شريطة أن يكون شخص ما في سوق الفوركس لديه المتاحة. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يتداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، أو اليورو مقابل الجنيه البريطاني. وبما أنه لا يوجد معيار أحادي الجانب لما تستحقه عملة معينة، فإن السوق في حالة تغير مستمر مع تحرك العملات صعودا وهبوطا فيما بينها.
في معظم الحالات، هناك سبع عملات رئيسية يجري تداولها. وتشمل هذه العملات تلك المذكورة أعلاه، فضلا عن الدولار الأسترالي والكندي والبيزو المكسيكي. ومع ذلك، لأن هناك أكثر من اثنتي عشرة عملات مختلفة المتاحة في سوق الفوركس، وهناك العشرات من أزواج العملات المختلفة يمكن للمرء أن التجارة.
الفرق هو الفرق بين عرض السعر أو سعر الشراء للعملة وسعر البيع أو البيع. يجب على العملات التجارية الفردية استخدام وسيط، ولكل وسيط يعلق انتشارا إلى العملة التي يتاجرون، حيث هم جعل أرباحهم.
عند تداول العملات، يمكنك مشاهدة الأرقام في زوج العملات. إذا كانت العملة التي تحتفظ بها لديها عدد أكبر من العملة التي كنت على وشك التداول ل، سوف تحقق ربحا. إذا كان العكس هو الحال، سوف تأخذ خسارة. وبطبيعة الحال، فإن تحقيق الربح هو في مصلحتك الفضلى.
النقطة هي أصغر وحدة في سوق الفوركس. في بعض الحالات، عملتين لها أربعة أرقام على يمين الفاصلة العشرية & # 8211؛ أبعد اليمين هو النقطة. وفي بلدان أخرى، أبرزها تلك التي تنطوي على الين الياباني، فإن النقطة هي الرقم الثاني من النقطة العشرية. نقطة واحدة من الفرق بين عملتين قد لا تمثل سوى مبلغ ضئيل من الأموال التي تذهب إلى صندوق التقاعد الخاص بك، ولكن هناك الآس في الحفرة: الرافعة المالية.
إلا إذا كنت تشاهد السيد المعالج، تشير الرافعة المالية إلى استخدام الائتمان أو الهوامش لتداول العملات في سوق الفوركس. مع الرافعة المالية، يمكن للفرد أن يجعل دولار واحد لديها قوة أكبر من خمسين دولار. يجب استخدام هذه النفوذ بعناية لأنه يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة، والتي سنناقشها في القسم التالي.
الهوامش هي أكثر من مجرد حواف قطعة من الورق. الهوامش هي أيضا الائتمان العديد من الوسطاء سوف تمتد إلى التجار، والتي تسمح لهم بتداول كميات كبيرة من المال دون استثمار ما يقرب من ذلك بكثير. يمكن للمرء أن يستخدم 10،000 $ لتيار نصف مليون دولار، وذلك ببساطة من خلال استخدام الهوامش. ومع ذلك، هناك خطر الذي يأتي مع هذه السلطة.
في بعض الأحيان، يصبح سوق الفوركس خائفا مثل أي سوق أخرى. بدلا من ذلك مثل خلال الذعر عام 2008 في سوق الأسهم، ويأتي التداول إلى توقف تقريبا والعديد من اللاعبين كبيرة تفقد الثقة. هذا يميل إلى بدء نداء الهامش، وهو عندما يكون على كل من يتداول على هوامش إعادة جميع الأموال التي اقترضت. ويمكن أن يكون هذا مشكلة إذا كان لدى الشخص عملات غيرت قيمتها مقابلها.
خلال نداء الهامش، التاجر هو المسؤول عن كل الأموال التي اقترضت، والتي يمكن أن تخضع لهم خسائر أبعد من الأموال التي استثمرت في الأصل. وبالتالي، من المهم للغاية الشروع في وقف الخسارة.
وقف الخسارة هو أفضل صديق. شريطة أن تقوم بتعيين وقف الخسارة بشكل صحيح، أو تعيين وقف الخسارة زائدة، سوف تقف فقط لتفقد كمية صغيرة من الاستثمار الخاص بك، بغض النظر عن المكان الذي يذهب سوق الفوركس. ستبقى الخسارة العادية في تقييم معين بين العملات بشكل دائم، في حين ستستمر خسارة وقف الخسارة المرتفعة مع وضعك مهما كانت عالية. مرة واحدة لديك ربح لائق، وقف الخسارة زائدة حماية الربح الخاص بك.
طويل فيرسوس قصيرة.
إن الاحتفاظ بمركز طويل بعملة يعني الاحتفاظ به لفترة طويلة، غالبا لمدة أسبوع على الأقل. في عالم الفوركس، أسبوع يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا. وفي بعض الأحيان، سيحافظ التجار على المراكز لعدة أشهر، ويجذبون اتجاها طويل الأمد في هذا الموقف. ومع ذلك، فإن تقصير أو بيع عملة قصيرة هو رهان ضد أنها تنخفض. عندما يقوم تاجر بالتداول بعملة، فإنه يشتري تداول العملات مقابله.
سوق الفوركس هو المكان حيث وجود أمر جيد لعدد قليل من المصطلحات الأساسية أمر حاسم لوجود أي نوع من النجاح. تختلف الآراء على نطاق واسع حول ما يشكل استراتيجية تجارية ناجحة، ولكن من دون الشروط المذكورة أعلاه، فإن الشروط الوحيدة التي سوف تحصل على معرفة جيدا هي الخسائر والخصومات الضريبية.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
بينغباك: 8 أساسي يجب أن يعرف شروط تداول الفوركس | خمس ركائز للثروة ()
بينغباك: 10 كريديت غستاتيك سيتس ()
إمهو، واضح جدا لفهم لجميع التجار. هل هناك أي فرصة بالنسبة لي إلى مشاركة الضيف على مدونتك أيضا؟
هناك فرص مشاركة الضيف. يرجى الكتابة لي لمزيد من التفاصيل.
مرحبا هناك يوهاي، ربما هل يمكن أن تساعدني على بلدي قضية صغيرة مع واحدة من كبار الفوركس / خيار السماسرة في الوقت الراهن. قبل النقر على سعر الاقتباس (سواء اخترت بيع أو شراء)، ترى 3 أسعار في منصة & # 8230؛ سعر الاقتباس، ومحاولة وأسعار الطلب. إذا نقرت على البيع أو الشراء، فهذا يعني أن صفحتك قد سقطت على عرض السعر أو سعر الطلب لهذا الوقت بالذات. على الأقل هذا هو الفهم قبل أن تقرر التجارة. إذا كان فهمي صحيحا، فكيف توقفت صفقتي تلقائيا من قبل النظام بسعر عرض كان سعر تسعير معين وقع بعد 6 ساعات من صفحتي؟ لاحظ أن 1) لقد وضعت وقف بلدي في 95٪ +/-. 2) كان سعر الاقتباس عندما تم إيقافه تلقائيا من قبل النظام 9 نقاط أدناه مقابل بلدي التجارة 3) النظام لم يتوقف بلدي التجارة عندما كان حوالي 26 نقطة مقابل بلدي التجارة. 4) أين أسعار العطاء والأسعار على صفحتي في المعادلة أن الوسيط قد أصر على أن السعر يصل إلى وقف بلدي على أساس سعر العطاء للاقتباس الذي كان 6 ساعات بعد صفقة. شكر.
يبدو وكأنه قضية مع الوسيط. أعتقد أنك يجب أن تأخذ إلى وسيط الخاص بك، وإذا لم يتم حلها، وربما ابحث عن واحد آخر.
شكرا يوهاي! في الواقع أنا & # 8217؛ أثارت القضية معهم وكان لدينا حوالي 40+ تبادل البريد الإلكتروني، وكل ما يمكن أن يقول في كل وقت كان أن التجارة قد انتهت بشكل صحيح بسعر العرض الذي كان للحصول على سعر الاقتباس معين. شكرا على أي حال لملاحظاتك.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

ما هي أهم الشروط في تداول الفوركس؟
ومن المفهوم أن كنت حريصة على البدء في تعلم كل شيء يمكنك والحصول على الذهاب.
هذا الدرس مفيد للتعرف على بعض مصطلحات الفوركس الشائعة و المصطلحات التجارية.
لا تقلق بشأن حفظ كل مصطلح، أو حتى فهمها على الفور. هذا الدرس هو شيء يمكنك الرجوع باستمرار إلى. هناك الكثير من المعلومات في هذا الدرس، لذلك قد تجد أنه من المفيد طباعة هذا.
زوج العملة لديه سعر واحد.
أول شيء ستلاحظه عندما نقدم لكم لتداول العملات الأجنبية هو أننا نشير إلى ما يسمى زوج العملات.
عندما تفكر في سعر أي شيء، فمن السهل جدا لفهم لأن هناك سعر واحد واحد. على سبيل المثال، عند تداول النفط، السعر المعروض هو سعر برميل النفط.
عند تداول الذهب، السعر المعروض هو سعر كل أونصة من الذهب.
عندما يتعلق الأمر الفوركس، ونحن نشير أيضا إلى سعر واحد فقط، إلا أنه فيما يتعلق عملتين مختلفتين - زوج العملات. هذا قد يبدو مربكا قليلا في البداية، لذلك سوف نوضح كيف هناك سعر واحد واحد لزوج من العملات.
عندما نقوم بتداول العملات، نقوم بشراء وبيع العملة فيما يتعلق بعملة أخرى. على سبيل المثال، لا مجرد شراء اليورو. يمكنك شراء اليورو مع مبلغ معين من آخر.
لذلك، إذا كنت تحمل الدولار الأمريكي، سوف تشتري اليورو مع مبلغ معين من الدولار الأمريكي. هذا هو زوج من العملات ويشار إلى ور / أوسد.
دعونا نقول أيضا أن سعر ور / أوسد هو 1.4. وهذا يعني أن تكلفة 1 يورو هو 1.4 دولار. وبعبارة أخرى، لكل يورو تشتري، لديك لدفع 1.4 دولار لذلك.
طريقة أخرى للتفكير في هذا:
سعر ور / أوسد هو سعر صرف عدد الوحدات من العملة الثانية في الزوج هو مطلوب لشراء وحدة واحدة من العملة الأولى في الزوج. وبالتالي فإن سعر صرف 1.4 ل ور / أوسد يعني أن هناك حاجة إلى 1.4 دولار لشراء 1 يورو.
إذا كان الدولار الأمريكي أقوى، وهذا هو وسيلة أخرى للقول أن كمية أقل من الدولار الأمريكي قادرة على شراء المزيد من اليورو.
ومع ذلك، لأن الدولار الأمريكي أصبح أقوى ويشار إلى العلاقة مع اليورو كعملة ثانية في زوج العملات، ينخفض ​​سعر ور / أوسد.
إذا انخفض اليورو / الدولار الأمريكي إلى 1.3، ثم ارتفع الدولار الأمريكي مقابل اليورو - أصبح الدولار أقوى وأصبح اليورو أضعف.
لذلك، إذا انخفض سعر ور / أوسد إلى 1.3، فهذا يعني أن كل يورو تريد شراء، تحتاج الآن فقط لدفع 1.3 دولار امريكى لذلك.
لا يجب أن يكون لديك واحدة من العملات لتداول زوج العملات.
ليس عليك أن يكون لديك دولار أمريكي لشراء ور / أوسد. يمكنك أن تبدأ مع الجنيه البريطاني وشراء ور / أوسد - يتم تحويل جنيه إلى الدولار الأمريكي، والتي يتم استخدامها بعد ذلك لشراء اليورو.
يتكون زوج العملات من العملة الأساسية والعملة الاقتباس.
العملة الأولى في الزوج تسمى العملة الأساسية - لها دائما قيمة 1. العملة الثانية في الزوج هي عملة الاقتباس وهي المبلغ المطلوب للتبادل إلى وحدة واحدة من العملة الأساسية.
تقاس حركة العملة بالنقاط.
سوف تجد أننا نشير إلى نقاط في جميع أنحاء الدروس. النقطة هي مقياس لمدى تحرك السعر. وهو اختصار لعبارة "النسبة المئوية في النقطة".
إذا كنت تفكر في سعر صرف الجنيه والدولار (غبب / أوسد)، قد تفكر في ذلك كما يقول، 1.57، حيث تتبع وحدتين فقط العشرية.
ومع ذلك، في أسواق العملات الأجنبية، يتم تقسيم هذا إلى أبعد من ذلك، ونحن نلاحظ السعر 1.5700. آخر رقم - آخر 0 - هو النقطة. إذا تحركت قيمة زوج العملات هذا من 1.5700 إلى 1.5701، فقد تحركت بواسطة "نقطة" واحدة.
النقاط هي الطريقة التي يقيس بها المتداولون أرباحهم بشكل عام. إذا كان المتداول يشتري زوج العملات، مرة أخرى غبب / أوسد عند 1.5700، وسعر يتحرك إلى 1.5730، ويقال أنه قد ارتفع بنسبة 30 نقطة أو، وقد اكتسبت التجارة ربح 30 نقطة.
العديد من السماسرة كسر السعر إلى أبعد من ذلك، وسوف تشمل الرقم الخامس يسمى كسور نقطة، أو ماصة - أنها تنشر السعر 1.57000. لا تفاجأ لرؤية خمسة أرقام بعد العشرية عندما كنت تبحث في أسعار معظم أزواج العملات على منصة التداول الخاصة بك.
الأزواج اليابانية مختلفة.
الأزواج اليابانية مختلفة قليلا لأن عملتهم يتم تخفيض قيمتها بشكل عام مقابل أزواج رئيسية أخرى، وبالتالي فإن النقطة هي الرقم الثاني وراء العشرية. حتى إذا كان سعر صرف الدولار / ين هو 77.084، ثم النقطة هو رقم 8 وماصة هو رقم 4.
انتشار هو تكلفة التداول.
أسهل طريقة لفهم مصطلح انتشار هو من خلال التفكير في ذلك كرسم رسوم السمسار لك للتجارة.
إذا كان زوج العملات لديه سعر معين، ويقول ور / أوسد 1.3000، وسيط لن يبيع ور / أوسد لك في 1.3000. سيقتبس وسيطك سعر أعلى قليلا، على سبيل المثال، 1.3001. إذا كنت ترغب في بيع، فإنها لن تشتري ور / أوسد في 1.3000 ولكن بدلا من ذلك سوف تدفع فقط، على سبيل المثال، 1.2999.
يمكنك أن ترى أن هناك فرقا بين سعر 1.2999 و 1.3001 - 2 نقطة. هذا هو ما يسمى انتشار. وبالتالي فإن الفرق هو الفرق بين السعر الذي يكون الوسيط مستعدا للشراء منه وبيعه لك. من خلال شراء قبالة لكم بسعر أقل وبيع بسعر أعلى قليلا الوسيط يجعل المال.
العرض هو أفضل سعر ممكن حيث يمكن للمتداول شراء الأداة التي يجري تداولها في الوقت الحالي. في سوق الفوركس، وسعر العرض هو أعلى سعر وسيط يدفع لشراء أداة من أنت.
السؤال هو أفضل سعر ممكن يمكن للمتداول بيع الأداة التي يتم تداولها في الوقت الحالي. في سوق الفوركس، وسعر الطلب هو أدنى سعر أن الوسيط سوف تبيع أداة لك.
يظهر الرسم البياني حركة السعر بمرور الوقت.
الرسم البياني هو التمثيل المرئي لعمل السعر، ويمكنك استخدام هذا لتحليلك. هو ما تستخدمه لمراقبة سعر صرف أو سعر زوج العملات على مدى فترة من الزمن.
على الرسم البياني للسعر، يكون سعر زوج العملات على المحور الرأسي على الجانب الأيمن (سعر صرف عدد الوحدات المطلوبة للعملة الثانية في الزوج لشراء وحدة واحدة من العملة الأولى في الزوج) . الوقت على المحور الأفقي في الجزء السفلي.
يظهر الرسم البياني الشموع اليابانية الكثير من المعلومات.
الرسوم البيانية التي نستخدمها في جميع أنحاء المواد التعليمية لدينا هي الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.
الشمعدان الياباني هو طريقة لتوضيح حركة السعر. يقولون لنا كمية معينة من المعلومات. أولا وقبل كل شيء، يمكن أن الشمعدان معرفة ما إذا كان السعر قد انتقل صعودا أو هبوطا، ببساطة عن طريق اللون. أي لون يمكن استخدامها ويتم تعيين اللون من قبل التاجر اعتمادا على تفضيلهم الشخصي. اللون سوف تتغير تلقائيا كما شمعة إما شكل هبوطي أو شمعة صاعدة.
الشمعدانات يمكن أن تغطي تقريبا أي فترة زمنية من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. على الرسم البياني دقيقة واحدة، كل شمعة يأخذ دقيقة واحدة لتشكيل. بعد دقيقة واحدة، والشمعة الانتهاء من تشكيل ثم يبدأ شمعة جديدة في تشكيل. على الرسم البياني لكل ساعة، كل شمعة يستغرق ساعة لتشكيل وهلم جرا.
الشمعدان يظهر لنا أيضا سعر الافتتاح وسعر الإغلاق لتلك الفترة. حتى إذا كنا نراقب شمعة أربع ساعات، ثم الشمعة يمكن أن تخبرنا سعر الافتتاح في بداية تلك الفترة أربع ساعات وسعر إغلاق تلك الفترة أربع ساعات.
وأخيرا، يظهر الشمعدان أعلى وأدنى سعر خلال الوقت الذي أخذت فيه الشمعة. حتى إذا رصد شمعة لمدة أربع ساعات، ثم يمكنك ان ترى أعلى سعر وأقل سعر لتلك الفترة أربع ساعات.
يمكنك استخدام منصة التداول للتداول.
منصة التداول هو المكان الذي تضع طلباتك لشراء وبيع. منصة فعالة مركز القيادة الخاص بك حيث يمكنك فتح التجارة. يمكنك استخدام النظام الأساسي لإخبار الوسيط:
ما تريد شراء أو بيع كم كنت ترغب في شراء وبيع عندما تأخذ الربح الخاص بك إذا كانت التجارة على ما يرام عندما كنت تأخذ الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة لا تسير على ما يرام.
نحن نعلمك في الغالب كيفية التداول باستخدام منصة ميتاتريدر 4 (MT4). ومع ذلك، يتم استخدام منصات مختلفة من قبل وسطاء مختلفة. الصورة أعلاه من ميتاتريدر 4 تظهر نافذة النظام حيث تقوم بإدخال كافة المعلومات أعلاه.
تقريبا جميع منصات التداول تقدم وظائف مماثلة جدا، وسوف معظم المنصات تقديم هذا النوع من الرسوم البيانية السعر تراه أعلاه.
أداة التداول / الأداة المالية / الأصول.
هذا هو المصطلح الذي نستخدمه لوصف ببساطة البند يجري تداولها. على سبيل المثال، عند تداول النفط، النفط هو الصك. عند تداول زوج العملات ور / أوسد، ور / أوسد هو الصك. ونشير أيضا إلى هذا باعتباره أصلا.
فتح وإغلاق الموقف.
After having bought or short sold a financial instrument, you have opened a position. Therefore, buying and selling is sometimes called entering a position. It is the same as “entering the market”. When the trader exits the market, they are said to have closed their position.
An entry is when a trader decides to open a position, either by buying or selling a financial instrument.
المخرج هو عندما يقرر المتداول إغلاق مركزه المفتوح في السوق إما للربح أو الخسارة.
A stop loss protects your account.
A stop loss protects you if the trade goes wrong. Let’s say you bought an asset and the trade does not work out and you start to lose money. As the price keeps going in the opposite direction to your trade, you could in theory lose your entire trading account. A stop loss is an order that will automatically close the trade once it has reached a point that you consider the loss unacceptable.
Profit target.
A profit target is a price at which you decide to exit the market and take the profit that you have made. A profit target is generally determined ahead of time when the trader enters the market. This means that before you enter the market, if the trade goes well, you know how much money you will make on that trade.
Bull and bear.
A bull is a trader that believes the market will rise. A trader having this opinion is described as “bullish” or being a “bull”. This term is used because when a bull fights, they use their horns in an upward motion – this is a useful way of remembering the term.
A bear is a trader that believes the market will fall. A trader having this opinion is described as “bearish” or being a “bear”. This term is used because when a bear fights, they use their claws in a downward motion – this is a useful way of remembering the term.
Long position.
When we refer to something being long, we think of it as going up. A “long position” is when you have opened a trade and bought something. You may hear the term, “I went long at this price” or "I'm long at the moment". This means that the trader has entered a buy position. In forex trading, if the trader believed that the GBP/USD currency pair is going to rise, and they bought that pair, they would be described as "entering a long position".
Short selling.
The concept of going long in trading is relatively straight forward. You simply click the “buy” button and then you enter into a long position. The price will either go up or go down – if the price goes up you make money – if it goes down, you lose money.
If you think that the price will go down and you have not entered the market, you can also click the sell button and you will enter into what is called a “short sell” position. You have, in fact, sold something you do not own, to buy it back at a different price. So if you short sell an asset and the price goes down, you make money; if the price goes up, you lose money.
Your broker will lend you whatever asset it is that you want to sell. You then sell that asset, the price of it changes and you buy it back.
If the price went down, then you made a profit because you have made money by selling it at a higher price and then buying it back at the lower price.
If the price goes up, then you have lost money because you have sold at a lower price and bought at a higher price.
After the trade has been closed, whatever you have traded with is returned back to the broker.
To put this simply: If you think the price will go up, you click buy (on your trading platform) and if you think the price will go down, you click sell (on your trading platform).
Short selling a currency.
The concept of short selling currency is different to short selling a stock. Spot currency is always traded in pairs.
You always trade one currency against another currency. Going back to our example of the EUR/USD, if you go long on this pair, you are effectively buying the euro and selling the US dollar. Therefore if you go short, you are doing the opposite, you are buying US dollars (USD) and shorting the euro (EUR), which is effectively selling the EUR/USD.
Another way to think about this, instead of buying EUR/USD, to go short you instead buy USD/EUR.
Risk to reward ratio.
عند الإشارة إلى نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة، فهذا هو أساسا مقدار ما تخاطر به في أي صفقة واحدة، إلى مقدار ما تقوم به إذا كانت التجارة لصالحك.
So if you risk $10, then this is the amount of money you are prepared to lose. If the trade does not work out, you know exactly how much money you are risking and will not lose more than $10. If you are looking to gain $30, then this is the reward you are seeking and you think is achievable based on your analysis.
The risk to reward ratio is then 1:3, because you are risking $10 to gain $30.
The Basics of Forex Trading.
ما هو التداول؟
тест: ما هو التداول؟
ما هو الفوركس وتداول العملات الأجنبية؟
тест: ما هو الفوركس وتداول العملات الأجنبية؟
ما هو وسيط الفوركس؟
тест: ما هو وسيط الفوركس؟
ما هي أهم الشروط في تداول الفوركس؟
тест: ما هي أهم الشروط في تداول الفوركس؟
ما هي أفضل الأوقات لتداول الفوركس؟
тест: ما هي أفضل الأوقات لتداول الفوركس؟
Похожие курсы.
تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.
Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму, превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.
© 2018 Tradimo Interactive ApS. Все права защищены.

Terms used in forex trading


فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment