Thursday 8 February 2018

أنماط عمل سعر تداول الفوركس


أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حركة السعر و ماكرو.


السعر العمل هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يركز فقط على الأسعار السابقة التي تداولت في السوق هذه المقالة تحتوي على طريقة بسيطة ومعقدة للتجار الجدد للبدء في تعلم حركة السعر ويمكن تعزيز هذه الدراسة في جلسات حية على ديليفكس التي ويشرح المحللون والمدربون العمل السعري في ظروف السوق الحقيقية.


واحدة من العبارات المفضلة لاستخدامها في ندوات عبر الإنترنت هي كما يلي:


& لسو؛ السعر العمل هو مؤشر المفضل، لأنه هو الوحيد الذي لن يقول لي كذبة. & [رسقوو]؛


وهذا صحيح. وإن كان ربما قليلا & [رسقوو]؛ مبهمة و [رسقوو]؛ للتجار الجدد، أو حتى التجار من ذوي الخبرة التي لم تجد بعد العثور على دراسة حركة السعر. وتستلزم دراسة حركة السعر قراءة األسعار السابقة، لبناء نهج أو خطة للمستقبل.


بالتأكيد، فإن معظم التجار الذين ينتهي بهم المطاف & لسكو؛ مما يجعلها و [رسقوو]؛ كما التاجر سوف تجد هذه الدراسة المحددة للتحليل الفني في نهاية المطاف. ولكن ذلك عادة ما يكون بعد عدة خيبات أمل ومحاولات فاشلة في بناء الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات التي زيج عندما السوق في الواقع & لسو؛ زاغس. & [رسقوو]؛ لذلك، أرجو أن تسمحوا لي بالتفاصيل عن بياني السابق.


لن يكمن الفعل السعرية بالنسبة لنا، كما التجار، لأنه لا يدعي أن يقول لنا ما سيحدث؛ بل يخبرنا ما حدث.


هناك هوة من الانفصال بين هذين المكانين.


كالتاجر، لن تعرف حقا ما سيحدث في المستقبل. أي مؤشر أو مؤشر على ما قد يحدث في المستقبل هو مجرد احتمال. وحتى ذلك الحين، يمكن أن يكون احتمال بعيد في أفضل الأحوال لأن هذا المؤشر الذي تستخدمه - حسنا، انها حقا مجرد وسيلة نزوة للنظر في العمل السعر السابق.


لذلك، بغض النظر عن الاستراتيجية - تلك المفاهيم مملة نفس المخاطر والتجارة وإدارة المال هي من أهمية قصوى للتاجر.


ولكن بعد ذلك - يمكن للتجار التركيز على الحصول على الاحتمالات على جانبهم قدر الإمكان من خلال التحليل، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يتألق فيه تحرك السعر حقا.


لأنه، مرة أخرى - وهذا هو & لسو؛ نظيفة و [رسقوو]؛ طريقة النظر إلى الأسعار السابقة، من دون تشويش الصيغة الرياضية التي قد تكون تحجب ما حدث في الماضي القريب.


وفيما يلي أربع طرق بسيطة يمكن للتجار أن يصبحوا أفضل في القراءة، ورد الفعل، وتحليل حركة السعر.


التقى هود 1 - السعر التمهيدي العمل.


إذا كنت قد انتقلت إلى ديليفس على مدى العامين الماضيين، فقد تكون قد واجهت مقالة سابقة حول إجراء السعر. نتحدث عن هذا لوت بسبب كل الأسباب المذكورة أعلاه، وبكل بساطة - أنه يعمل. لا يعمل في إخبارنا بالمستقبل، ولكنه يعمل في السماح لنا أن نرى الماضي بأكبر قدر من الكفاءة والأمانة.


الطريقة 2: غرا دي تريندس من خلال التركيز على التأرجح.


واحدة من الركائز الأولى من مراكز التحليل الفني على أن قول القديم من & لسو؛ الاتجاه هو صديقك. و [رسقوو]؛


والسبب في ذلك يعود مباشرة إلى واحدة من تلك الأشياء الأولى جدا التي تطرقنا إليها في بداية هذه المقالة: المستقبل هو حقا لا يمكن التنبؤ بها.


ولكن الاتجاهات تجري لأسباب، أليس كذلك؟ ربما كان إعلان ك، أو أزمة الديون - مهما كان السبب، والاتجاهات موجودة تماما مثل تيار المحيط موجود.


ومثل السباحين في المحيط، غالبا ما يتم تقديم أفضل التجار من خلال الذهاب مع تدفق.


لأنه، إذا نظرنا إلى التداول كما تشاؤم ما نستطيع، ونحن نفترض أن أي تجارة الفردية هي أقرب إلى التقليب عملة واحدة، ثم لدينا فرصة 50/50 من السعر تتحرك صعودا أو هبوطا، أليس كذلك؟


حسنا، إذا استمر هذا التحيز، وكذلك - إذا كنا نتداول في اتجاه هذا التحيز، فإنه من المنطقي أن نتمكن من البدء في تحريك فرصنا أو احتمالات النجاح أفضل قليلا من انقسام 50/50.


ربما انها صغيرة، ربما صغيرة مثل 51/49 في صالحنا، أو 52/48 - ولكن المنطق هو نفسه.


إذا استمر ما حدث يحدث، قد أقف فرصة أفضل من العادلة في النجاح.


إذا أضفنا في إدارة الأموال القوية، حسنا - الآن لدينا استراتيجية بأكملها!


يمكن للمتداولين قراءة المؤشرات وقياسها باستخدام إجراء السعر فقط. نتوسع في هذا الموضوع في مقدمة إلى العمل السعر؛ ولكن يمكننا ببساطة ننظر إلى الرسم البياني للإشارة إلى هذا الاتجاه.


وغالبا ما يتم تسليط الضوء على الاتجاهات حتى ارتفاع أعلى مستوياته، وانخفاض أدنى.


وفي الوقت نفسه، فإن الاتجاه الهبوطي سيشهد هبوطا أدنى، وأدنى مستوياته.


وهذا، في حد ذاته، قوي جدا. ولكن السؤال الكبير الذي تحتاجه لطرح نفسك هو ما إذا كان يكفي لمجرد ببساطة & لسكو؛ شراء و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أعلى، أو إلى & لوت؛ بيع و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أقل؟


الجواب هو نهائي & لسو؛ لا. & [رسقوو]؛ والسبب هو، مرة أخرى، ونحن نريد أن نحاول الحصول على أفضل فرص ممكنة للنجاح في السوق نظرا للمعلومات المتاحة لنا، ولكي نتمكن من الانتقال إلى الطريقة التالية.


الأسلوب 3: استخدام السعر العمل لتسليط الضوء على الدعم والمقاومة الثمينة.


الجانب الثاني الأساسي من التحليل الفني هو الدعم والمقاومة، وهذه رسالة أخرى أن دراسة الأسعار يمكن أن تجلب لنا.


السعر يتأرجح يمكن تحديد الدعم والمقاومة في السوق.


القراءة & لوت؛ يتأرجح & [رسقوو]؛ في السوق هو وسيلة سهلة للبدء في القيام بذلك. ويمكن ببساطة أن يصنف البديل كنقطة انعطاف في السوق. لقد ناقشنا هذا الموضوع في مقالة "تقلبات حركة السعر"، وقد أضفنا توضيحا أدناه لتسليط الضوء على هذه النقطة.


إن التأرجح في السوق هو النقطة التي يفوق فيها الطلب المعروض (في حالة دعم وضعية التأرجح)، أو أن العرض قد تجاوز الطلب (خلق مقاومة عالية قبل أن تتحرك الأسعار).


يمكن للمتداولين استخدام هذه الارتفاعات المرتفعة بشكل متدرج، وارتفاع مستويات التأرجح لتحديد اتجاه صاعد. كل من هذه الارتفاعات العالية التي تقدم نقطة دعم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراءها في الاتجاه الصاعد & لسو؛ باهظ الثمن. & [رسقوو]؛


وتحدد مستويات التأرجح المرتفعة الدعم في اتجاه صاعد.


كما أنها يمكن أن تستخدم تدريجيا أدنى مستوياتها المنخفضة، وأدنى مستوياتها لتسمية الاتجاه الهبوطي. و، بطبيعة الحال، كل من هذه أقل & لسو؛ سوينغ-هايس و [رسقوو]؛ تصبح مستويات المقاومة التي يمكن للمتداولين استخدامها.


انخفاض مستويات التأرجح المنخفضة يحدد المقاومة في الاتجاه الهبوطي.


يمكننا حتى حبل في بعض الدراسات الدعم والمقاومة إضافية في محاولة للعثور على مستويات مهمة حقا. على سبيل المثال، يمكن أن تكون المستويات النفسية وسيلة رائعة للإشارة إلى التقلبات التي قد تكون لها أهمية أكبر في السوق. فيبوناتشي يمكن أن يكون إضافة رائعة أخرى ل برايس أكتيون للإشارة إلى المستويات التي قد يراقبها التجار الآخرون.


بعد أن يتمكن المتداولون من التعرف على تقلبات الدعم والتأثيرات المقاومة، يمكن للمتداولين عندئذ البدء في البحث عن شراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة منخفضة، عند الدعم أو بالقرب منه؛ في حين يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى البيع بشكل مكثف عندما تكون الأسعار عند المقاومة أو بالقرب منها. الذي يجلب لنا الدخول الدقيق للتجارة و هيليب؛


الطريقة 4: استخدام التشكيلات السعر السعر إلى تريج جير في المواقف.


بعد أن تم تحديد هذا الاتجاه، وبعد أن وجد التجار الدعم والمقاومة عبر التقلبات المعروضة في السوق، يمكن للمتداولين البدء في البحث عن تشكيلات لتحديد متى، وكيفية الدخول في المواقف.


هناك عدد قليل جدا من هذه هناك، ونحن تحدثنا عن العديد من هذه التشكيلات على مدى السنوات القليلة الماضية. في الآونة الأخيرة، أبرزنا خمسة من أنماط انعكاس الهبوطي الأكثر شيوعا في هذه المقالة، ترادينغ بيرش ريفيرالس.


نمط الهبوط الهابط قبل تحرك هائل أقل.


و، المفضلة للتجار العمل السعر، شريط دبوس يمكن أن توفر بعض فرص دخول ممتازة.


وأنا أعلم أنه عندما كنت أتعلم العمل السعر، وكثير من ذلك، على الأقل في البداية، شعرت مقصور على فئة معينة جدا. لذلك، في جهدنا المستمر لتوفير أفضل تعليم ممكن للتجار لدينا، ونحن نقدم العديد من ندوات على أساس السعر العمل على أساس كل أسبوع واحد.


أفعل ندوات عبر الإنترنت على ديليفكس ه الأسبوع. خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب، وسوف ننظر في مختلف الأسواق لإظهار كيف يمكن للتجار دمج هذا النوع من المعرفة في بيئة ديناميكية، وكذلك - كيفية وضع استراتيجية مع وحوله.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أنماط السعر في تجارة الفوركس.


12.1. ما هي "أنماط السعر"؟


أنماط الأسعار هي صور حركة السعر التي لها قيمة تنبؤية. تعكس هذه الأنماط التفاعل بين الثيران والدببة في السوق. ولأن هذا التفاعل يسترشد بقوانين السلوك البشري الشامل (أو علم النفس التجاري الجماعي)، والتي هي ثابتة، فإن أنماط الأسعار الناتجة غالبا ما يكون لها شكل يمكن التعرف عليه، وعادة ما يؤدي إلى تحركات الأسعار يمكن التنبؤ بها. بشكل عام، كلما استغرق الأمر وقتا أطول لبناء نمط سعر وارتفاعه - كلما زادت إمكانية تحرك السعر بعد ذلك. أنه يمكنك تقدير بدقة حجم الخطوة السعر في المستقبل من ارتفاع أنماط الأسعار يجعل من الأسهل لحساب نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك عند التداول بها. هناك نوعان من أنماط الأسعار و نداش؛ انعكاس وأنماط استمرار.


12.2. أنماط عكسية في أسواق العملات.


تحدث الأنماط العكسية قبل أن تغير اتجاهات العملة الاتجاه إلى العكس. ويمكن استخدام هذه الأنماط لإغلاق المراكز القائمة المفتوحة خلال الاتجاه السابق وإدخال صفقات جديدة في الاتجاه المعاكس. وينبغي أن يكون هناك اتجاه يسبق أنماط الانعكاس لكي تكون صحيحة. يتبع عادة أنماط عكس هي الرأس والكتفين، قمم مزدوجة وثلاثية أو قيعان. وتزداد أنماط الانعكاس قوة إذا كانت مدعومة بدراسات تقنية أخرى (مثل كسر خط الاتجاه الرئيسي أو تباين المؤشرات).


2.2.1. الرأس والكتفين.


الرأس والكتفين هو واحد من أنماط الانعكاس الأكثر موثوقية ويراقب على نطاق واسع من قبل التجار العملة. وهو أعلى نمط انعكاس الذي يتطور عندما يفقد الاتجاه الصعودي قوته ويستعد لعكس. هذا النمط ينطوي على 3 قمم السعر مع أعلى قمة في الوسط. عدم قدرة الذروة الثالثة (الكتف الأيمن) على الارتفاع فوق ضعف إشارات (الرأس) الثانية في اتجاه صاعد. ويكتمل النمط عندما تغلق األسعار دون خط االتجاه) تسمى خط العنق (الذي يربط أدنى المستويات التي وصلت إليها األسعار بعد الذروة األولى) الكتف األيسر (والثانية) الرأس (. يمكنك حساب الحد الأدنى للسعر الهدف للسقوط الذي ينبغي أن يحدث بعد اكتمال النمط. للقيام بذلك، ببساطة العثور على مسافة نقطة بين الرأس وخط العنق وطرح هذه القيمة من المستوى الذي يتم كسر خط العنق. وكثيرا ما يتطلب الأمر تعديل هدف الحد الأدنى للسعر استنادا إلى الدراسات التقنية الأخرى - مثل تصحيحات فيبوناتشي من أوبوف السابقة أو خطوط الاتجاه الرئيسية الأخرى (لزيادة احتمالات الخروج الدقيق). سيكون هدف السعر الأقصى هو تصحيح كامل للاتجاه السابق.


ستعود أسعار العملات أحيانا إلى خط العنق بعد كسرها - مما يوفر فرصة قصوى للمكافأة / منخفضة المخاطر. إذا كنت تتداول هذا الإعداد، ضع أمر الربح الأولي الخاص بك على مستوى الهدف الأدنى للسعر ووقف وقف الخسارة الخاص بك - فقط بضع نقاط فوق خط العنق.


ويسمى نمط الرأس والكتفين، الذي يحدث في قيعان السوق الرأس والكتفين معكوس. هذا نمط عكس أسفل هو صورة مرآة بالضبط من نمط عكس أعلى. يمكنك استخدام نفس الطريقة لحساب الهدف الأدنى للسعر للتجمع الذي يجب أن يحدث بعد اكتمال هذا النموذج.


مثالية الرأس والكتفين نمط.


اضغط للتكبير.


12.2.2. قمم مزدوجة وقيعان في تجارة العملات.


القمم المزدوجة والقيعان هي الأكثر شيوعا في كثير من الأحيان ينظر إلى أنماط انعكاس التي لوحظت على نطاق واسع من قبل المشاركين في سوق الفوركس. وتتكون قمة مزدوجة من قبل قمم السعر اثنين في نفس المستوى تقريبا. ويكتمل هذا النمط عند إغلاق زوج العملات دون أدنى سعر تم التوصل إليه بين القممين. تقنية القياس لأعلى مزدوج تشبه تلك المستخدمة في الرأس والكتفين - العثور على ارتفاع نمط (عن طريق طرح مستوى أدنى سعر بين قمم من مستوى أعلى قمة) ومشروع هذه المسافة نزولا من مستوى الانهيار. يمكنك حساب الهدف الحد الأدنى للسعر لقيعان مزدوجة في أزياء مماثلة - العثور على مسافة نقطة بين أدنى أسفل وأعلى سعر بين القاعتين ومن ثم إضافة هذا الرقم إلى نقطة الاختراق. قمة مزدوجة هي أكثر هبوطي عندما الذروة الصحيحة أقل من الذروة اليسرى. القاع المزدوج هو أكثر صعودية عندما أسفل اليمين أعلى من أسفل اليسار.


ولأنه من الشائع أن يتوقف السوق مرتين أو أكثر عند مستويات المقاومة القوية (في الاتجاهات الصاعدة) أو الدعم (في الاتجاهات السفلية) قبل استئناف اتجاهه الأصلي - فمن الأفضل الانتظار حتى الانتهاء من قمة مزدوجة أو أسفل قبل تصرف.


ملاحظة: قمم مزدوجة أو قيعان غالبا ما تحدث عندما موجة الاندفاع الخامس لا يمكن أن تتجاوز أقصى موجة الاندفاع الثالثة (وهو ما يسمى أيضا فشل موجة الخامسة). تصحيحات أبك شقة أيضا يمكن أن يؤدي أيضا إلى قمم مزدوجة وقيعان.


مثالية مزدوجة أعلى / أسفل.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


12.3. استمرار أنماط الصرف الأجنبي.


تحدث أنماط استمرار عندما تتوقف الاتجاهات قبل استئناف اتجاهها الأصلي. ويمكن استخدام هذه الأنماط لفتح مراكز جديدة وفقا للاتجاه السائد. عادة ما تستغرق أنماط الأسعار المستمرة وقتا أقل لتكوين أنماط أسعار عكسية. بعض أنماط الاستمرارية الأكثر مشاهدة على نطاق واسع هي المثلثات والمستطيلات والأعلام والرايات.


12.3.1. مثلثات في تجارة العملات.


يتم تشكيل مثلثات من قبل اثنين من خطوط الاتجاه المتقاربة، ولكل ربط ما لا يقل عن اثنين من نقاط السعر. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المثلثات، متباينة منحدر خطوطها الاتجاهية: المتناظرة، الصعودية، والمثلثات الهابطة. في المثلث المتماثل ينخفض ​​خط الترند العلوي في نفس الزاوية التي يرتفع فيها خط الاتجاه السفلي. هذا النمط السعري هبوطي في اتجاهات هبوطية واتجاه صاعد في الاتجاهات. ويمثل المثلث الصاعد خط اتجاه عمودي مسطح وخط اتجاه أدنى صاعد. المثلث الصاعد صعودي في كل من الاتجاهات الصاعدة والاتجاهات السفلية. يتكون المثلث الهابط من خط الاتجاه العلوي الساقط وخط اتجاهي منخفض. أينما ظهر هذا النمط السعري له آثار سلبية.


يتم إكمال مثلث عندما تغلق أسعار العملات خارج أحد خطوط الاتجاه. يمكنك حساب الهدف الحد الأدنى للسعر للتحرك السعر الذي ينبغي أن يحدث بعد اكتمال مثلث. قياس المسافة بين خطين الاتجاه في بداية المثلث (من النقطة الأولى إلى خط الاتجاه الموسع مقابل ذلك)، ومشروع هذه المسافة في اتجاه كسر. إن الانتقال إلى خط الاتجاه المكسور ليس أمرا غير شائع. عند تداول المثلثات يجب عليك وضع أمر الدخول الخاص بك قليلا بعيدا عن خط الاتجاه الذي من المرجح أن يتم كسر: فوق خط الاتجاه العلوي لمثلث تصاعدي، تحت خط الاتجاه السفلي في المثلث الهابط ووفقا للاتجاه السابق في حالة المثلث المتماثل. تعيين وقف الخسارة النظام الخاص بك بضع نقاط داخل المثلث والنظام الخاص بك الربح الربح على مستوى الهدف الحد الأدنى للسعر.


يتم رسم خط عمودي (يسمى القاعدة) من النقطة الأولى التي بدأ فيها النمط في الاتجاه المعاكس له. وتسمى النقطة التي تجتمع بها خطوط الاتجاهين قمة ذروة المثلث. وتؤدي المثلثات إلى انتصارات قوية عندما لا يسافر سعر العملة بأكثر من ثلاثة أرباع المسافة الأفقية بين القاعدة والقمة. بعض أناليسيستس استخدام قمة كهدف زمني للتحرك السعر الذي يحدث عند اكتمال مثلث. كما تستخدم هذه الطريقة أحيانا للتنبؤ متى ستكتمل موجة الاندفاع الخامسة إذا كانت الموجة التصحيحية الرابعة في شكل مثلث.


مثالية تصاعدي تنازلي ومثلث متماثل.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


ملاحظة: من الشائع لأزواج العملات المترابطة بشكل وثيق (مثل ور / أوسد و أوسد / تشف) لعرض أنماط المثلث في نفس الوقت. إذا كان أحد أزواج العملات ذات الصلة يكمل مثلث الزوج الآخر من المرجح أن تفعل الشيء نفسه.


12.3.2. مستطيلات في تجارة الفوركس.


وتتكون المستطيلات من زوج من خطوط الاتجاه الأفقي. يتم رسم خط الترند العلوي عبر اثنين أو أكثر من ارتفاع الأسعار المتعاقبة، في حين يتم رسم خط الاتجاه السفلي عبر اثنين أو أكثر من انخفاض الأسعار على التوالي. بسبب شكله وعمل السعر داخله المستطيل يسمى أحيانا نطاق التداول. يتم الانتهاء من المستطيل عندما تنتهك الأسعار أحد حدودها على أساس الإغلاق. يمكنك حساب الهدف الأدنى للسعر للتحرك السعر الذي ينبغي أن يحدث عندما يتم الانتهاء من هذا النمط من خلال إيجاد المسافة بين الخطين الاتجاه وإسقاطه في اتجاه الاختراق. يمكن العثور على الحركة القصوى المتوقعة من خلال قياس طول المستطيل وإضافة هذا الرقم إلى خط الاتجاه العلوي (في حالة اختراق صاعد) أو طرحه من خط الترند السفلي (لكسر الهبوط). المستطيلات هي في معظمها أنماط استمرار ولكن يمكن أيضا أن تكون بمثابة أنماط انعكاس، والتي تظهر في قمم السوق والقيعان.


يمكنك التداول في التقلبات داخل المستطيلات طالما يبقى النطاق التجاري سليما. بيع عندما تلمس السعر الحد العلوي وشراء عندما تأتي في اتصال مع الحد الأدنى. خذ الربح على الحدود المقابلة. جميع الصفقات المضادة للاتجاه المفتوح داخل المستطيل يجب أن تخرج فورا عند حدوث الاختراق. إشارات المؤشر يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص في تحديد متى يكون زوج العملات على استعداد لعكس داخل مستطيل. وعادة ما تتكشف الثلاجات المزدوجة والثلاثية (الموجات التصحيحية المعقدة) داخل المستطيلات.


مثالية مستطيلات صعودية وهبوطية.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


12.3.3. الأعلام، أيضا، الرايات، إلى داخل، عملة، ترادينغ.


الأعلام والرايات هي بعض من أنماط استمرار الأكثر شيوعا وموثوق بها. تحدث هذه التشكيلات بعد تحركات الأسعار حادة، وعادة في منتصف الاتجاهات السعر حاد. العلم يشبه مستطيل صغير المنحدر ضد الاتجاه السائد. يبدو أن الراية تشبه إلى حد كبير مثلث متماثل صغير. يتم الانتهاء من كلا من أنماط عندما كسر الأسعار من خلال واحدة من خطوط الاتجاه - خط الاتجاه العلوي في الاتجاهات صعودا وانخفاض خط الاتجاه في الاتجاهات السفلية. يمكنك استخدام نفس تقنية القياس للأعلام والرايات: العثور على المسافة من النقطة عندما بدأت الأسعار في الانخفاض أو الارتفاع بشكل حاد إلى النقطة الأولى من نمط وعرض هذه المسافة إلى أسفل أو أعلى من مستوى الاختراق.


ما هو "تداول السعر"؟ بلدي دليل حاسمة لتجار الفوركس.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


منذ فترة طويلة، التحليل الفني & # 8211؛ مثل العمل السعر، وضعت في نفس دلو كما علم التنجيم، قراءة الكف والكعكات الحظ.


لا أحد يعتقد فعلا أن هناك أي ميزة له.


أي شخص كان يتداول تيشنيكالز مرة أخرى في & # 8216؛ الأيام القديمة & # 8217؛ كان يعتبر حماقة. ولكن مهلا، كان هناك وقت الفيزيائيين يعتقدون إذا سافرنا أكثر من 60 كم / ساعة، فإن قوة G مزق أجسادنا وبصرف النظر & # 8230؛ 🙂


بسرعة إلى الأمام عصر أكثر ذكاء اليوم (عصر المعلومات والبيانات، حيث نعرف الأشياء)، هل يمكن اعتبارها أحمق ليس لديهم فهم مفاهيم العمل السعر كمتداول الفوركس.


معظم المتداولين الآن يعتبرون الفنيين & # 8216؛ دين التجارة & # 8217؛، وتعتمد بشكل كبير عليها لجعل خيارات التداول واثقة.


ولذلك فإن معظم التحليل الفني، مثل تداول حركة السعر، والآن يهيمن على هذه الصناعة.


إذا كنت & # 8217؛ عاطفي التاجر الطموح، وتريد حقا أن تتناسب المهارات الخاصة بك لتصبح على درجة الماجستير من الرسوم البيانية & # 8211؛ بطريقة أو بأخرى، سوف تجد نفسك دراسة مفاهيم حركة السعر. لا مفر منه.


كما الاحماء، واسمحوا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة على مثال على حركة البيع سعر البيع على أودوس:


وكانت هذه إشارة بيع كانت بسيطة جدا في الطبيعة & # 8211؛ لا يوجد تحليل معقد ضروري.


وشكل نمط شمعة انعكاس هبوطي كبير على ارتفاع منخفض. في الوقت نفسه، كان الرسم البياني الأسبوعي شمعة هبوطية كبيرة تجلس على مستوى مقاومة كبير & # 8211؛ تساعد حقا على بناء قيمة في فكرة تجارة البيع.


ثم يحدث ذلك:


هذه هي قوة ما تحليل العمل السعر يمكن القيام به بالنسبة لك.


خاطرت $ 1000 على التجارة للحصول على هذه الأرقام، ولكن الأرقام كلها النسبية. 100 $ خطر قد حصلت على $ 400- $ 600 العودة، اعتمادا على كم من الوقت الذي عقد التجارة ل.


هل تريد معرفة المزيد عن كيفية الانتقال إلى تحديد الإشارات التجارية مثل الإشارات أعلاه؟


في هذا الدليل الشامل، وانا ذاهب الى المشي لكم من خلال الداخل والخارجية من حركة السعر، وتحليل الرسم البياني عارية، والتجارة شمعدان.


اعتمادا على مستوى المهارات الموجودة لديك، يجب أن تذهب بعيدا عن هذا الدليل مع معلومات قابلة للتنفيذ التي يمكنك تطبيقها على منهجيات التداول الخاصة بك اليوم!


ما يحدث في هذا البرنامج التعليمي.


ما هو "تداول السعر"؟


يعتبر مصطلح السعر عبارة عن فئة من منهجيات التداول التي تستخدم فقط بيانات المخطط الأساسي (مثل قراءة قصة الشموع)، لتحديد الإشارات التجارية وتوقع حركة الأسعار في المستقبل.


لأننا مخلوقات تحليلية جدا، ونحن نميل إلى أكثر تعقيدا المسائل & # 8211؛ ماكينغ ذي & # 8216؛ إكستراس & # 8217؛ (أي المؤشرات) جذابة جدا ومغرية!


الفوركس، والأسواق المالية الأخرى استغلال جوعنا للحصول على بيانات إضافية، ووضع لنا حتى تصبح مشلولة بسهولة في & # 8216؛ مؤشر الأرض & # 8217؛.


هذا أفضل شيء يمكنك القيام به للمساعدة في الشفاء من & # 8216؛ شلل التحليل & # 8217 ؛، هو ضرب & # 8216؛ إعادة تعيين & # 8217؛ زر. العودة إلى الأساسيات والبدء من جديد مع حركة السعر.


السعر انهيار العمل: هو دراسة تحليلية من حركة السعر التاريخية.


ويعتبر على نطاق واسع خطوة التعلم الإلزامي للتجار الفوركس، كما انها 'الحياة الدم والروح والعمود الفقري لجميع الأشياء التي لها أي علاقة مع التحليل الفني.


معظم الرسوم البيانية المستخدمة للتداول هي رسوم بيانية لحركة السعر مقابل الوقت (السعر الخطي على المحور ص، والوقت الخطي على المحور س).


ومع ذلك، كما سوف تكتشف المزيد في البرنامج التعليمي & # 8211؛ هذا التخطيط يمكن أن تتغير قليلا، والمسمار حول قليلا مع الطبيعة الخطية للحصول على بعض المخططات مثيرة للاهتمام حقا.


بمجرد أن تتعلم قراءة الخرائط مباشرة (بدون مؤشرات) & # 8211؛ سوف تقوم بتطوير المهارة الحاسمة لترجمة & # 8216؛ البصمة السعر & # 8217؛ ، وتمكين لكم مع المعرفة التي تحتاجها لتحويل نفسك إلى تاجر واثق جدا.


جعل الخطوة نحو فهم العمل السعر أفضل، وأعدكم & # 8211؛ سوف ننظر في السوق من منظور جديد كليا. أريدك أن تفكر في قراءة الرسوم البيانية البسيطة كما تفسر & # 8216؛ اللغة & # 8217؛ من السوق.


الرسوم البيانية تحاول التواصل معك من خلال تحركات الأسعار، تحتاج فقط إلى أن تكون متقبلة لما يتم إرسالها.


عندما كنت تعتقد مرة أخرى إلى أيام التداول المظلمة الخاصة بك، وسوف نتساءل كيف كنت من أي وقت مضى قادرة على البقاء على قيد الحياة التداول دون معرفة فهم العمل السعر!


كمحلل تقني، أو حتى كمي، فإنه مهمتك للنظر في سلوك السعر الحالي ومقارنتها مع السلوك الماضي.


المقارنة بين ما الذي يحدث الآن مقابل تاريخ سلوك السعر يمكن أن يرشدك بالمعرفة اللازمة للتنبؤ بدقة تحركات الأسعار في المستقبل - وهذا هو التحليل الكمي 101.


نفس الشمعدانات العمل السعر، وأنماط تحدث مرارا وتكرارا، وتميل إلى إنتاج نفس التفاعل مرارا وتكرارا.


من خلال تعلم هذه الأنماط المتكررة & # 8211؛ ونحن كسب حافة الإحصائية اللازمة لتصبح مربحة على المدى الطويل!


حافة الخاص بك كالتداول حركة السعر يتلخص إلى مدى جيدة أنت في العثور على هذه الأنماط المتكررة، والاعتراف بجميع الشروط التي تشكل تحت.


بعض الفروق الدقيقة في السعر هي:


سلوك السوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول ما الدورة إشارة / الحدث شكلت في هيكل العمل السعر الأخير إذا كان السوق في نقطة اتخاذ القرار الرئيسي أم لا.


نلقي نظرة على مثال التجارة أدناه الذي يسلط الضوء على مفهوم استخدام تاريخ السوق لصالحك:


إن الاهتمام بالحركات التاريخية مقابل & # 8216؛ الآن & # 8217؛، يمكن أن يحدث فرقا في الحياة أو الموت في مساعدتك على توقع حركة الأسعار في المستقبل.


إذا كنت ترغب في تداول حركة السعر مثل مدرب، دراسة التاريخ الرسم البياني، وجمع البيانات. تعرف إشاراتك داخل وخارج، وسوف تكون قادرة على التجارة مع درجة عالية من الدقة.


سوف يفاجأ كم مرة هذا النوع من الأحداث حركة السعر تسمح لك الفرصة لوضع نفسك قبل التحركات.


سعر العمل شرح في ظروف السوق المختلفة.


واحدة من المهارات الحقيقية التي تحتاج إليها كالتاجر، هو القدرة على العمل مع معظم ظروف السوق.


منح، وليس كل بيئات السوق يمكن تداولها بأمان، ولكن على الأقل الرسم البياني سوف التواصل تلك الرسالة لك.


الأسواق عادة ما تقوم ب 1 من 3 أشياء:


أنا ذاهب إلى الدخول إليك عبر & # 8216؛ إبقاء الأمور بسيطة & # 8217؛ تعويذة، وتوفير نظرة ثاقبة كيف يمكنك التجارة هذه الشروط خالية من الألم، عن طريق الرسم البياني لا ضجة سعر عادي.


الأسواق الشائعة.


وتعتبر الأسواق المتداولة الشرط الرئيسي الذي يجعل شروط السوق لأنها تتحرك الأسواق وحركة الأسعار = الأرباح المحتملة.


وتشير التقديرات إلى أن تحدث فقط 30٪ من الوقت & # 8211؛ حتى عندما تكون في الحركة، أنت & # 8217؛ حصلت على معرفة كيفية الاستفادة منها.


أنا مستمر باستمرار القادمة عبر هذا السؤال: & # 8220؛ كيف يمكنني تحديد هذا الاتجاه؟ & # 8221؛


اسمحوا لي أن مسح هذا بالنسبة لك الآن. من فضلك، تذكر هذه النقاط الرئيسية، وحرقها في عقلك!


وسيتجه السوق المتجه نحو ارتفاع السعر إلى أعلى مستوياته، (الصاعد)، أو قمم أدنى وأدنى مستويات هبوطية (هبوطية). انها بسيطة مثل ذلك، أن & # 8217؛ s كيف تجد الاتجاه. يتم تحديد الاتجاهات الحقيقية على الأطر الزمنية للتداول البديل (4 ساعات وما فوق). عدم استخدام إطارات زمنية منخفضة للذهاب إلى الصيد في الاتجاه & # 8211؛ قد تجد اتجاهات صغيرة خلال اليوم، لكنها غالبا ما لا & # 8217؛ ر محاذاة بشكل جيد مع الصورة الكبيرة & # 8211؛ مما يوفر إمكانية منخفضة لعائد الاستثمار. في بعض الأحيان هناك فقط & # 8217؛ ر الاتجاه على الإطلاق. إجراء & # 8216؛ لا شيء & # 8217؛ هو في بعض الأحيان أفضل موقف لاتخاذ عند التداول.


تحقق من مقالتي عن التداول دون مؤشرات للحصول على مزيد من فكرة حول تداول حركة السعر مع نقاط التأرجح في الأسواق تتجه. في الوقت الحالي، دعونا نضع الأمور بسيطة من خلال النظر إلى الرسوم البيانية أدناه. يجب ألا يكون إيجاد الاتجاهات أكثر تعقيدا من ذلك ...


اتجاه صاعد - قمم أعلى وأدنى مستوياته.


اتجاه هبوطي - قمم أدنى وأدنى مستوياته.


فعندما ترون انكماش البصمة المتجه - على سبيل المثال يتوقف السوق عن تحقيق مستويات أدنى من القيعان المرتفعة، أو قمم أدنى من ذلك، فإن زخم الاتجاه قد توفي على الأرجح، ويمكنك أن تتوقع بعض التوطيد، أو الأسواق التي تتبعها.


القاعدة & # 8216؛ القاعدة الذهبية & # 8217؛ من التداول (أو أي سوق) هو شراء منخفضة وبيع عالية. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، ولكن هل الجميع يفهمون هذا المفهوم فعلا؟


في ظل الظروف السائدة، فإن العديد من التجار يفعلون العكس، وشراء عالية وبيع منخفضة ...


تذكر هذا الاقتباس: & # 8220؛ شراء الانخفاضات، وبيع المسيرات & # 8220؛.


هذا هو وسيلة جيدة لتذكر كيفية وضع نفسك في الاتجاه بشكل صحيح، وتجنب فرصة لإخراجها من التصحيحات.


إنه مقولة شائعة جدا - بمعنى أنك تبحث عن فرص بيع عندما يرتفع السوق في اتجاه هبوطي هبوطي، أو يشاهد فرص الشراء عندما ينخفض ​​السوق في اتجاه صعودي صاعد.


في بعض الأحيان، من المهم العودة إلى الأساسيات وتحديد ما هو الاتجاه حقا.


الاتجاه هو مجرد & # 8216؛ درج-- يخطو السوق و # 8217؛ و كومة من المؤشرات الغريبة ليست هناك حاجة لتحديد الاتجاه. تذكر قواعد الاتجاه الأساسي من هذا الدرس لتحديد الاتجاهات الحقيقية.


هذا هو السبب في أن إجراء السعر هو أفضل طريقة لتقييم بنية السوق. يمكنك أن ترى بسرعة إذا كان هناك اتجاه أم لا.


الأسواق تتراوح.


الأسواق تتراوح هي جميلة على التوالي إلى الأمام. وغالبا ما يطلق عليها اسم & # 8216؛ السوق الجانبية & # 8217؛ لأن طبيعتهم المحايدة تجعلهم يبدو أنهم ينجرفون إلى اليمين، أفقيا.


هناك نوعان من خطوط الاحتواء التي تعمل كهيكل النطاق. ببساطة، السعر مستبعد من هيكل مجموعة عالية إلى منخفضة، مما يتيح لنا التجار سعر العمل فرصة لكسب بعض المال.


ويؤدي السوق المتغير لنمط مباراة التنس، حيث يبقي المشترون والبائعون السعرات ذهابا وإيابا بين الحدود غير المرئية (مستويات الدعم / المقاومة).


وسوف يستمر هذا عموما حتى يتم كسر هيكل مجموعة من، وظروف تتجه تبدأ في التنظيم. من المهم أن نتذكر أن حدود النطاق غالبا ما تكون & # 8216؛ أوفيرشوت & # 8217؛، مما يعطي الوهم اختراق يحدث. هذا يمكن أن يكون خادعا جدا، وأنه لا فخ الكثير من التجار الذين وضعوا في الاختراق ...


يمكنك أن ترى كيف يمكن لهذا النوع من التصرفات وهمية أن تعطي انطباعا خاطئا. دون & # 8217؛ حاول أن تتداول نطاق الاختراق مباشرة، وخاصة إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى المخططات.


أفضل فرص البيع والشراء تحدث عند حدود النطاق، في شكل إشارات عكسية. شاهد إشارات انعكاس الشمعدان في هذه النقاط لمعرفة ما إذا كانت مباراة التنس ستستمر & # 8230؛


أنماط التوحيد.


هناك فترات حيث السوق لا يوجد لديها أي حركة الاتجاه واضحة و كونجستس لخلق التوحيد. فبعض فترات التوحيد ليست سوى عدائية ومتقلبة إلى حد ما ويجب تجنبها.


تشكل فترات التوطيد الأخرى هياكل أسعار أكثر اتساقا يمكن أن تتصرف كعلامة إنذار مبكر بأن اختراق عنيف على وشك أن يحدث. وتسمى هذه أنماط ضغط السعر - يشار إليها أحيانا أسافين، أو مثلثات من قبل التجار حركة السعر.


الفكرة ليست محاولة التجارة مستبعد في حواف هيكل، ولكن بدلا من الانتظار لانتشار واضح خارج الهيكل.


الشيء المهم أن نعرف مع هذه الأنماط هو أن تحتاج إلى الانتظار لشمعة لإغلاق حاسم خارج نمط قبل تأكيد الاختراق ...


وبصفة عامة، عندما تحصل على إغلاق مقنع خارج الهياكل الضغط، وسوف تحرك لائق يتبع. يجب أن تكون حذرا جدا حول كونه تاجر العدوانية، وتبحث عن تجارة الهروب & # 8216؛ كما يحدثون & # 8217 ؛، لأن هذه أنماط التوحيد هي سيئة السمعة لخروجا وهمية!


كما ترون أعلاه، يمكن للمتداول كسر اختراق بسهولة الحصول على المحاصرين كما يعطي السوق قبالة الوهم أن اندلاع يحدث. يمكن أن يكون الوقوع في وهمية بها محرجة. قد تحفزك على تقييم سلبي نفسك، وبدء جميع أنواع ردود التداول التدمير الذاتي، مثل تجارة الانتقام.


من الأفضل عدم تداول هذه الأنماط بطريقة عدوانية، إذا اخترت القيام بذلك - مجرد حساب لمخاطر إضافية من وهمية في خطة إدارة المخاطر الخاصة بك.


طرق مختلفة للعمل السعر.


هناك تنسيقات أكثر من الرسم البياني هناك فقط من الرسوم البيانية الشمعدان الكلاسيكية (على الرغم من أن هذا هو ما معظم الناس على دراية). هناك وسائل أخرى لتقديم بيانات الأسعار يمكن استخدامها من قبل المحللين الفنيين للحصول على وجهات نظر مختلفة في السوق.


هذه الوسائط الأخرى قد تسمح لك أن ترى الفرص التي عادة ما كنت قد تخلت لكم مع الرسم البياني الشمعدان التقليدي الخاص بك.


هذا مجال أبحث عنه بشكل كبير في الوقت الراهن، ولكن النتائج الأولية تبدو واعدة.


لذلك، يتيح النظر في الرسوم البيانية الشمعدان الكلاسيكية وبعض مقارنتها ضد بعض من الأشكال الأخرى المتاحة.


الشمعدان، الرسوم البيانية.


معظم المتداولين يعتقدون أن مخططات نيويورك القريبة هي المخططات الوحيدة التي يجب أن تبحث عنها. ولكن الواقع هو، نيويورك الرسوم البيانية وثيقة توفر سوى نقطة مرجعية لقاعدة التحليل الخاص بك على.


أنا لا أقول نيويورك الرسوم البيانية وثيقة سيئة، فهي ممتازة وأنا استخدامها كل يوم. ولكن، هل فكرت في استخدام لندن وقت فتح كنقطة مرجعية لتحليل الصليب الخاص بك؟


دع & # 8217؛ ق مقارنة مخطط إغلاق نيويورك ومخطط لندن المفتوحة ...


مع الرسوم البيانية المفتوحة في لندن، نحن قادرون على رؤية إشارة بيع قوية لم تكن واضحة على خلاف ذلك في مخطط إغلاق نيويورك.


ولكن هذا ليس سببا لخصم الرسوم البيانية نيك إما، كما يمكننا أن نرى إشارة بيع كبيرة لطيفة هناك التي لم تكن واضحة على الرسم البياني لندن المفتوحة.


في ما يلي مخطط نيويورك المفتوح الذي تم وضعه لقياس جيد ...


هناك أي شيء واضح يصرخ هنا، ولكن هذا هو فقط لتظهر الآن مع هذا الزوج واحد، يمكن أن يكون لدينا 3 وجهات نظر مختلفة الوقت الذي يغير بشكل كبير الرسم البياني.


هذا هو مثل بالغسل لنهج الذهب حيث نظرتم من خلال فتحات زمنية مختلفة ومعرفة ما إذا كان أي شيء يقفز عليك.


هل يمكن أن تتحول حقا الرسوم البيانية 23 طرق مختلفة، كما يمكن أن تولد الرسم البياني مع كل ساعة واحدة غمت، ولكن أعتقد أنه من المهم أن تبقي الأمور بسيطة والتمسك & # 8216؛ الحدث الرئيسي & # 8217؛ أوقات مثل نيويورك إغلاق لندن مفتوحة و نيويورك فتح إذا كنت حقا تريد.


هذا يفتح حقا الباب لبعض التحليل الفريد للتجار العمل السعر!


الرسوم البيانية رينكو.


هل سبق لك أن رأيت الرسم البياني رينكو؟


تبدو جميلة تماما & # 8211؛ مجرد لمحة واحدة في كنت سوف مسحور من هيكلها الجميل.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية عملهم، انظر بلدي رينكو الرسوم البيانية شرح البرنامج التعليمي.


لتلخيص: أنها نتيجة لإزالة الوقت للخروج من المعادلة & # 8211؛ الشمعدانات التي هي حركة السعر القائم، وليس الوقت القائم.


هنا هو نفس الرسم البياني السابقين أعلاه، ولكن في شكل رينكو & # 8230؛


هذا هو 50 نقطة رنكو الرسم البياني، وهذا يعني الجسم من كل شمعة رينكو هو بالضبط 50 نقطة - لا أكثر لا أقل.


في كل مرة يتحرك فيها السوق 50 نقطة، ستشكل شمعة جديدة (تسمى أحيانا الطوب)، بغض النظر عن المدة التي يستغرقها السوق للقيام بذلك.


يمكن أن يستغرق 5 دقائق، 5 ساعات، أو 5 أيام لخلق شمعة رينكو جديدة، انها & # 8217؛ ق بحتة الزناد على أساس الزناد.


الرسوم البيانية رينكو كبيرة في الطريقة التي تساعد على القضاء على الضوضاء، وتتيح لك حقا الأقران في الحركات الأساسية للسوق.


خلال الاتجاهات القوية، رسمت الرسوم البيانية رينكو صورة واضحة جدا ...


انها مجرد يرسم صورة واضحة حقا إلى ما هو & # 8217؛ ق الذهاب مع السوق، ويمكن أن تجعل تحليل الرسم البياني ممتعة جدا. أشياء مثل العثور على هيكل السوق، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة الهامة تبدأ لتصبح سهلة جدا.


من الواضح، لديك الحرية لتغيير حجم الرسم رينكو إلى ما تريد، هل يمكن أن يكون 10، 25، 200 نقطة رنكو الرسوم البيانية. نفس المبدأ ينطبق على الرسوم البيانية الشمعدان، إذا كنت تبدأ الذهاب منخفضة جدا - ثم الرسم البياني رينكو يمكن أن تصبح صاخبة جدا وتفقد قيمتها التحليلية.


هيكين العشي الرسوم البيانية.


هذا هو تنسيق الرسم البياني الذي يتم الحديث عنه في دوائر أصغر فقط، ولكن I & # 8217؛ الذي عرف عنهم لسنوات عديدة.


أسهل طريقة بالنسبة لي لوصف مخطط هيكين العشي هو نتيجة لتطبيق & # 8216؛ المتوسط ​​و # 8217؛ الرياضيات إلى شمعدان.


يتم إنشاء شمعة جديدة على أساس قبالة الصيغ المتوسط ​​تطبيقها على الشمعة السابقة. حتى في المصطلحات ليمان & # 8217؛ s، هيكين أشي شمعة هي فريدة من نوعها & # 8216؛ متوسط ​​& # 8217؛ منظور الشمعة السابقة.


والنتيجة النهائية هي & # 8216؛ تأثير متوسط ​​السلاسل & # 8217 ؛، مساعدة & # 8216؛ السلس & # 8217؛ الضوضاء المخطط. هذه المخططات جذابة لأنها تقوم بتصفية الاهتزازات قصيرة المدى في السوق.


و هيكين أشي متوسط ​​الرياضيات يجعل الشموع تبدو غير تقليدية. لفهم ما هي هذه المخططات تحاول الاتصال، والحيلة هي لمقارنة حجم الجسم إلى الفتيل.


إذا كان حجم الجسم كبير، والفتيل صغير - وهذا يدل على قوة في حركة السعر. إذا كان الجسم صعودي، فإنك حصلت على ضغط صعودي قوي، ويشير الجسم الهبوطي إلى ضغط هبوطي قوي.


إذا كان الجسم صغير، والفتيل كبير - وهذا يمكن أن يشير إلى الجانب المعارض هو & # 8216؛ طرح معركة & # 8217؛ والزخم يتباطأ. مع اقتراب الاتجاه إلى نهايته، سوف ترى عموما الجثث الحصول على أصغر والفتات الحصول على أكبر.


إذا كنت ترى الشموع هيكين العشي مع الفتائل جاحظ من كلا طرفي الجسم - وهذا يتصل التردد. هنا هو نفس المثال الرسم البياني من الشمعدان وأقسام رينكو أعلاه، وضعت في شكل هيكين العشي ...


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هيكين أشي الرسوم البيانية & # 8211؛ تحقق من بلدي هيكين المخططات العشي شرح البرنامج التعليمي.


بلدي مخصص مخطط منشئ ل MT4.


إذا كانت الأنواع المخصصة لإجراءات السعر التي تمت مناقشتها أعلاه تشعل اهتمامك، وترغب في الحصول عليها في ميتاتريدر 4 بلاتفورم & # 8211؛ إنه ممكن.


تنويه: هذا هو الملعب لبلدي مخصص الرسم البياني باني البرمجيات.


قبل المتابعة، هناك طرق أخرى للحصول على هذه الأنواع المخصصة من إجراءات السعر في MT4. هناك الإضافات المخصصة العائمة في جميع أنحاء المنتديات.


في تجربتي أنها آلام حقيقية لاستخدامها إذا كنت & # 8217؛ حاول أن التجارة قبالة كل يوم & # 8211؛ أن & # 8217؛ لماذا أنا جعلت بلدي المخطط المخطط مخصص، من أجل حل جميع المشاكل المزعجة.


بلدي مولد مخطط يسمح لك إنشاء جميع المخططات التي نوقشت أعلاه، في العديد من الطرق المختلفة، وتدور العديد من المخططات المختلفة كما تريد - كل تدار من لوحة واحدة.


يمكنك ان ترى مع لوحة، لدي الكثير من السيطرة مع أنواع الرسوم البيانية يمكنني إنشاء. في هذا الإعداد، تم إنشاء & # 8217؛


8h وركاد نيويورك كلوز هيكين أشي تشارت 8h أودوس لندن فتح الرسم البياني الشموع 8h أوسكاد نيويورك الرسم البياني الشمعدان المفتوح 50 نقطة ورجبي رينكو الرسم البياني 25 نقطة ورجبي رينكو الرسم البياني 12h غبوسد هيكين أشي لندن الرسم البياني المفتوح 8H أودجبي شمعدان الرسم البياني المطبق على +2 غمت.


تريد معرفة المزيد عن السعر العمل؟


إذا كنت قد نجحت في تحقيق ذلك، فربما حصلت على فهم أوضح لتداول حركة الأسعار.


يجب أن تبدأ في تحقيق الآن حتى الآن أن النهج القائم على سعر العمل لتداول العملات الأجنبية هي مهارة قوية ومربحة جدا لاستثمار الوقت في التعلم.


أي نظام تداول يحتوي على منهجية تستند إلى الأسعار كما أساسها هو على الارجح سيكون حول على المدى الطويل أيضا.


آمل أن يكون الدليل هنا لطيفة & # 8216؛ كيك كاتب & # 8217؛ في رحلتك.


إذا كنت & # 8217؛ أحد هؤلاء & # 8216؛ جائع للمعرفة & # 8217؛ نوع من الناس، وربما كنت تبدأ النظر من خلال منتديات الفوركس وجوجل عمليات البحث لمزيد من المعلومات.


إن حركة السعر التي شرحتها هنا ليست سوى غيض من فيض. إذا كنت تريد أن تأخذ المعرفة العمل السعر الخاص بك إلى المستوى التالي، وتحقق من دورة عملنا السعر - في بلدي غرفة الحرب الخاصة للتجار (الذي يحتوي أيضا على كل ما عندي من أدوات MT4 مخصص).


دون & # 8217؛ ننسى أن ترك تعليقك أدناه، ملاحظاتك على هذه الدروس هو مهم بالنسبة لي ويعطيني الدافع الإيجابي لجعل المزيد من الدروس مثل هذا.


نتطلع إلى الاستماع منك، حظا سعيدا على رحلة عمل السعر الجديد الخاص بك!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


يعتبر سعر الإجراء من بين المفاهيم التجارية الأكثر شعبية. التاجر الذي يعرف كيفية استخدام حركة السعر بالطريقة الصحيحة يمكن في كثير من الأحيان تحسين أدائه وطريقته في النظر في الرسوم البيانية بشكل كبير. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من سوء الفهم ونصف الحقائق المتداولة التي تخلط التجار وإعدادهم للفشل. في هذه المقالة نستكشف أهم 8 أسرار العمل السعر وتبادل أفضل نصائح العمل السعر.


# 1 مناطق الدعم والمقاومة أفضل من المستويات.


الدعم والمقاومة هو على الارجح مفهوم العمل السعر الأكثر شعبية، ولكن فقط عدد قليل جدا من التجار يمكن في الواقع كسب المال معها. والسبب في كثير من الأحيان بسيط جدا، على الرغم من أنها ليست واضحة للوهلة الأولى.


معظم المتداولين يستخدمون مستويات أفقية واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بدعم التداول والمقاومة التي تبدو كبيرة في وقت متأخر ولكنها تفشل خلال التداول المباشر. والسبب هو أن خطوط الفردي ليست وسيلة فعالة للنظر في تحركات الأسعار. خلق مناطق الدعم والمقاومة هو أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر فهم السعر.


تظهر الصورة أدناه أن التاجر الذي يستخدم فقط سطر واحد إما يفوت فرص التداول عندما لا يصل السعر إلى خطوطه. أو يحصل على طرد بها خلال طفرات التقلب. التاجر الذي يستخدم مناطق بدلا من ذلك يمكن تصفية الضوضاء الموجودة في المناطق.


آمل أن يكون هذا المفهوم لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


# 2 الارتفاعات والانخفاضات & # 8211؛ واحدة من أسرار العمل السعر المفضل.


هذه النقطة تصف مفهوم أساسي جدا، ولكن من المهم أن نفهم ولا تستخدم على نطاق واسع بما فيه الكفاية. وأعتقد اعتقادا قويا أنه بمجرد أن يعرف المتداول كيفية تحليل الارتفاعات والهبوط بشكل صحيح، لديه فرصة أفضل بكثير للتداول مربحة.


يقدم تحليل الارتفاعات والهبوط الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه ويمكن أن ينبئ حتى نهاية الاتجاهات وانعكاسات أسعار التجارة مقدما.


وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تساعدك على فهم أعلى مستوياته وأدنى من المعرفة التجارية العامة:


هل ترى موجات اتجاه طويلة مع تراجع بسيط فقط؟ (هذا يشير إلى اتجاه قوي) هل السعر بالكاد يجعل أعلى مستوياته / أدنى مستوياته الدنيا؟ (وهذا قد يشير إلى الزخم يتلاشى) هل ترى زيادة التقلبات & # 8211؛ أكبر شمعة الفتائل - في حين أن السعر يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة؟ (ربما كنت قد سمعت الاقتباس الذي تقلب أكبر في نقاط التحول) اتجاه صعودي حيث فشل السعر لجعل أعلى مستوى يجب أن تحصل على اهتمامكم.


أنا أتحدى لك: نلقي نظرة على أي "الكتاب المدرسي" نمط الرسم البياني هناك وسترى أن الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو كيف تتشكل قمم وانخفاض في هذا النمط. على سبيل المثال، يتم تعريف رئيس والكتفين قوية من خلال سلسلة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي. سوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك للعثور على أفضل الصفقات.


# 3 الموقع - تحسين التداول الخاص بك على الفور.


حتى لو كنت ترى أفضل إشارة عمل السعر، لا يزال بإمكانك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك عن طريق اتخاذ فقط الصفقات على مستويات الأسعار الهامة وذات مغزى. معظم التجار الهواة تجعل من الخطأ اتخاذ إشارات العمل السعر بغض النظر عن مكان حدوثها، ثم يتساءل لماذا فوزهم منخفضة جدا.


في بلدي التداول الخاص، وأنا أدفع الكثير من الاهتمام إلى الموقع. إشارة جيدة في دعم مهم جدا / المقاومة أو العرض / منطقة الطلب يمكن في كثير من الأحيان تنذر تجارة كبيرة.


من ناحية أخرى، حتى كبيرة إشارة العمل السعر في مكان سيء هو شيء أن أكون التجارة.


# 4 التوقف عن البحث عن أنماط الكتب المدرسية.


إحدى المشاكل الكبيرة التي غالبا ما أراها هي أن التجار يبقون يبحثون عن أنماط الكتب المدرسية ثم يقومون بتطبيق معارفهم المدرسية على المخططات.


اسأل نفسك: لماذا يفقد الكثير من التجار المال؟ هل يمكن أن يكون لها علاقة مع حقيقة أنهم جميعا قراءة نفس الكتب، والتجارة بنفس أنماط بنفس الطريقة والنظر في الرسوم البيانية بشكل متطابق؟ أعتقد! كمتداول، تحتاج إلى التفكير بشكل مختلف.


تجارة لا تعمل بهذه الطريقة والسعر مفهوم ديناميكي جدا. يتغير السعر والأنماط طوال الوقت، وإذا كان الجميع يحاولون التداول بنفس الطريقة على نفس الأنماط، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون ذلك لصالحهم.


هذا هو ربما واحدة من أسوأ أسرار العمل السعر يساء فهمها. التوقف عن البحث عن الاختصارات ولا تنتظر أنماط تيكسبوك & # 8211؛ تعلم التفكير والتجارة مثل الموالية.


# 5 4 أدلة من الشموع والعمل السعر.


وهذا يسلط الضوء على أهمية تجميع القطع عند تداول حركة السعر وتجنب التفكير المخطط. سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


إذا كنت ترى الكثير من الفتائل الطويلة، فهذا يعني أن التقلب وعدم اليقين آخذ في الازدياد.


2) الصعودي مقابل الفتات الهابطة.


هل ترى المزيد / أطول الفتائل إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي؟ العوائل التي تلتصق في الاتجاه الهبوطي عادة ما تشير إلى الرفض وفشلت المحاولات الهبوطية.


هل وضع شمعة أقرب إلى أعلى أو أسفل الشمعة؟ الأجسام التي تغلق بالقرب من الأعلى غالبا ما تشير إلى الضغط الصعودي.


الشموع ذات الجسم الكبير والفتات الصغيرة تشير عادة إلى الكثير من القوة بينما الشموع مع جسم صغير وفتات كبيرة إشارة التردد.


# 6 الوقت وسيط لا يهم.


نحصل على السؤال كيف الوقت وسيط ووقت إغلاق شمعة تأثير تأثير السعر كثيرا. فإنه لا يحدث أي فرق في التداول الخاص بك عموما على الرغم من أن الأطر الزمنية مثل 4H أو اليومية تبدو مختلفة على وسطاء مختلفة.


يوضح الرسم أدناه ما نعنيه. الرسوم البيانية تظهر نفس السوق ونفس الفترة وكلاهما 4H الأطر الزمنية. استخدموا أوقات إغلاق مختلفة لشموعهم، وبالتالي، فإن الرسوم البيانية تبدو مختلفة قليلا. بعض القرائن الهامة التي يظهرها السوق الأيسر غير مرئية على الرسم البياني الصحيح والعكس بالعكس.


لذلك ليس هناك وقت وسيط الذي هو "أفضل" من الآخر - فقط إشارات تحصل تختلف قليلا. النقطة الأكثر أهمية هو أن تقوم باتخاذ قرارات متسقة ولا تخلط بين نفسك عن طريق تغيير بين الأعلاف وسيط مختلفة.


لا تضغط على الوقت وسيط الخاص بك. على المدى الطويل، كل شيء متوسط ​​طالما كنت البقاء متسقة.


# 7 الهواة الضغط ووقف الصيد.


أنماط العمل السعرية التقليدية واضحة جدا ويعتقد العديد من التجار أن وسيطهم يصطادون توقفهم لأنهم يبدو دائما أن يتوقفوا - على الرغم من أن الإعداد كان واضحا جدا.


فمن السهل جدا للتاجر المهنية لتقدير حيث يدخل التجار الهواة الصفقات وتوقف مكان عندما يشكل نمط نمط السعر. و "وقف الصيد" سترى لا يتم من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن من قبل التجار مربحة الذين ببساطة الضغط الهواة لتوليد المزيد من السيولة.


هذا هو واحد من تلك الأسرار العمل السعر التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، ونحن قد رأينا أن العديد من طلابنا تحولت تداولهم تماما حولها. أدناه ترى الرسم البياني الأسهم من واحد من طلاب قسط لدينا. التحول بعد أخذ دورة التداول لدينا فاجأنا جميعا.


# 8 اختيار السوق الصحيح.


بناء قائمة المراقبة قبل التداول الخاص بك هو المهم واختيار السوق هو مفهوم يساء فهمها للغاية في التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول.


ومع ذلك، عادة 6-8 فقط جعله على بلدي واتشليست التداول الفعلية للأسبوع المقبل. والسبب الرئيسي لماذا الآخرين الحصول على قطع هو بسبب انخفاض احتمال العمل السعر الذي عادة ما يعني الازدحام الضيق، والضغط الاندماجات وتضييق النطاقات مع الكثير من التقلبات.


إن اختيار السوق الفعال أمر مهم ويجب عليك أن تبحث فقط عن الأسواق التي تقدم إجراءات سعرية واضحة والابتعاد عن الأسواق التي تكون غير منتظمة للغاية وصاخبة. لا تجعل هذا الخطأ من يجري تثبيت جدا على أزواج كنت التجارة - تدويرها والتركيز فقط على الأسواق مع العمل سعر جيد.


معظم هذه النصائح ربما لا تعتبر أسرار العمل السعر من قبل التجار المتقدمين، ولكن الهواة يمكن عادة تحسين نوعية تداولهم وكيف ينظرون إلى الأسواق فقط عن طريق اختيار عدد قليل منهم. إذا كان لديك أي نصائح أخرى أو معرفة بعض الأخطاء التجار القيام به في تداول حركة السعر، وترك تعليق أدناه.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي، وسوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أفضل الصفقات.


تنصل.


الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


الحرة ويبينار معي.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


سعر العمل التداول.


جدول المحتويات:


تداول حركة السعر (بات) هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يستدعي الرعب والارتباك في نفس الوقت. إذا كنت قد حول المنتديات التجارية الكثير، وكنت قد تأتي عبر عدد قليل من التجار يفخر كيف تتاجر بحتة مع حركة السعر. سعر تداول الحركة يمر بأسماء كثيرة، ولكن العبارة الأكثر شيوعا التي تشير إلى حركة السعر هي "تداول عاري" أو "تداول عاري".


فما هو العمل السعري والسبب في هذا الشكل من التحليل بدا دائما تصل إلى؟ اقرأ هذه المقالة أيضا لفهم ما هو الإجراء السعر وكيف يمكنك أيضا التجارة مع حركة السعر.


أساسيات حركة سعر التداول.


تداول تداول السعر هو شكل من أشكال التحليل الفني الخالي من أي مؤشرات فنية. ويستند تحليل حركة السعر على مبدأ أن السعر يعكس كل شيء، وبالتالي يعتبر السعر هو، والمؤشر الوحيد الذي يحتاج التجار. في تداول حركة السعر، السعر ذو أهمية قصوى للتاجر / المحلل. وهي دراسة السعر فيما يتعلق بالسعر الماضي (أو تاريخ السعر). لذلك، العمل السعر هو مجرد دراسة لكيفية تغير الأسعار.


It is common knowledge that any technical indicator, be it moving averages, or oscillators such as Stochastics or RSI, all these indicators tend to use price as the base. For example, a simple moving average is constructed as an average of price over a specified period of time. Therefore, proponents of price action believe that it is better to use price as an indicator itself and trading with price directly rather than having to use any indicators.


The chart above is typically reflective of how price action traders trade. كما ستلاحظ، لا توجد مؤشرات على الرسم البياني، ولكن بدلا من بعض خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة وهلم جرا.


What are the basic building blocks of price action trading? Price action trading is built upon the analysis of the following:


أنماط الشمعدان دعم / مستويات المقاومة.


Price Action with Candlesticks.


نهج الشمعدان من حركة السعر يتعامل مع سلوك معين من السعر المبين في الرسوم البيانية الشمعدان. وبطبيعة الحال، في بعض الأحيان يتم استخدام المخطط البياني أوهلك أيضا. Although both the bar chart and candlestick charts tend to reflect the same sentiment, candlesticks are used as they are easy to recognize.


Some of the common price action candlestick patterns are:


There are many more candlestick patterns but the above are some of the important price action patterns that traders often look to and are also easy to identify with. Although the candlesticks come with different names, they basically reflect the market sentiment.


The example below shows a bearish engulfing candle . In other words, this two candle price action formation indicates that the sentiment in the market is bearish as price failed to make a higher close and the lower close was much lower than the previous open.


As you can see, the following price action trading after the bearish engulfing pattern saw a continued decline in the market. Trading can in fact be done by reading the price candles alone. يوضح المثال التالي كيف يمكن تداول موقف طويل من خلال النظر ببساطة وفهم حركة السعر التي تتكشف.


We first spot a very bullish candle, which clearly engulfs the previous candles bearish price action. حتى يتم البدء في موقف طويل على قمة هذه الشمعة. The next candle closes bullish but leaves a long upper wick, indicating some kind of rejection. The following two candles are lower, but the fact that they have long lower wicks is indicative that there are more buyers and then sellers. So the long position is kept open. After the two bearish candles, we see a series of bullish price action (with subsequent closes higher). فمن بعد ظهور شمعة دوجي، هو عندما سيتم تخفيض الموقف الطويل.


This approach, as you can see requires a bit of skill and understanding of the market s and of course price action itself.


إذا نظرنا إلى نفس الرسم البياني ولكن مع المؤشرات، يمكننا أن نلاحظ كيف تم إطلاق إشارة شراء قليلا في الآونة الأخيرة.


Combining Price action with support and resistance.


إلى جانب تحليل أنماط الشمعدان في العزلة، يمكن أن يكون العمل السعر أكثر فعالية عندما يقترن الدعم والمقاومة.


For example, a bullish engulfing candle near a key support level offers a great probability of taking a long position than having to trade merely off the candlestick pattern with no reference to past price. This is where support and resistance can help the traders.


If we look at the same chart as show above, but zoom out a bit, notice the region from where price made a bullish sentiment candle?


If we look to the left of the chart, that region was an important support level (or an area where there were more buyers in the past). لذلك إلى التاجر العمل السعر، وكان هذا لا تجارة التفكير. وكان ذلك منخفض المخاطر / احتمال ارتفاع التجارة كذلك. This is something that indicator based technical analysis wouldn’t be able to reflect as accurately as with price action.


وإلى جانب الدعم والمقاومة، يمكن تطبيق تداول السعر بشكل كبير على أي نظام تجاري أو أسواق. By reading the candlesticks, the market sentiment is expressed explicitly on the charts, thus allowing traders to understand the bias in the markets.


The following chart shows how price action trading can be applied to a moving average based trading system .


قواعد تحريك متوسط ​​الدول للشراء عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك وبيع عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك. In the chart below, we notice how the moving average was broken, but after a minor drop, price rallied back. وبدون فهم الدعم / المقاومة في هذا الجانب، لن يكون لدى المتداول أي فكرة عن كيفية التداول.


But look how the perspective changes when we have the support and resistance lines drawn on the chart. A bearish candle at the second retest is indicative that market sentiment will be bearish, which was reiterated by the following bearish candles that were formed.


استنتاج.


Price Action Trading – A formidable way to trade the markets. As you can see from the above examples, price action trading requires a bit of questioning and understanding of the market sentiment. Unlike technical trading systems involving indicators, price action trading can be a smarter way to trade the markets. Of course, patience, skill and practice are essential, but once a trader gets accustomed to these, price action trading is probably the only thing they will need to trade the markets.


ويمكن تطبيقه عمليا على أي استراتيجية تداول، بدءا من الانفجارات، إلى المتوسط ​​المتحرك للمراقبين إلى مؤشرات التذبذب. While price action might seem a bit complicated at first, with due practice it can become second nature for the trader to trade with price action.


نحن نخطط إنشاء صفحة مع مجانا با كتب & # 8230؛ coming soon )


Price is the most reliable indicator, altough there are many profitable strategies based on indicator signals, one should have a solid grasp of price action to become a better trader.

No comments:

Post a Comment