Wednesday 7 February 2018

استراتيجيات التداول إطار زمني متعددة


كيف يؤدي تحليل الإطار الزمني المتعدد إلى زيادة أرباح التداول.
في السنوات التكوينية من حياتي التجارية (أواخر & # 8217؛ 90s)، وكثيرا ما وجدت نفسي خدش رأسي على مشكلة مثيرة للاهتمام.
على الرغم من تحليل الجحيم من أنماط الرسم البياني المخزون، وضمان بدا الفنيين مواتية جدا قبل الشراء، ما زلت وجدت الصفقات بلدي تسير تماما في الاتجاه الخطأ الطريقة في كثير من الأحيان.
وبفضل مساعدة معلم تجاري موثوق به، اكتشفت المشكلة في النهاية. هيبيرفوكوسينغ في المقام الأول على الإطار الزمني اليومي.
على الرغم من أن الرسم البياني اليومي كان دائما محوريا لتحديد أماكن الشراء منخفضة المخاطر، فإن تركيزي الشديد على ذلك الإطار الزمني كان يسبب لي تجاهل قوة التأكيد من الأطر الزمنية الأطول (مثل الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية).
ببساطة، كنت في عداد المفقودين & # 8220؛ صورة كبيرة & # 8221؛ وأنه كان تدمير الأرباح تداول بلدي حتى أنا إصلاح المشكلة.
مفقود الصورة الكبيرة أيضا؟
كل تاجر التقنية له نهجه الخاص لمسح أنماط الرسم البياني وتحديد مواقع الشراء المحتملة.
على الرغم من أن لدي بلدي، واستراتيجية التداول البديل القائم على قواعد، والتي تم شرحها بدقة على هذا بلوق والنشرات الإخبارية ليلا على مر السنين، ونظام التداول بلدي هو مجرد واحدة من العديد من أنواع منهجيات التداول الناجحة هناك.
ومع ذلك، هناك أسلوب تداول واحد يجب عليك (وكل تاجر) استخدامه دائما، بغض النظر عن أسلوب التداول الفردي الخاص بك:
تحليل إطار زمني متعددة.
إن تحليل الإطار الزمني المتعدد (اسمه & # 8217؛ يطلق عليه اسم & أمب؛ 8282؛ متف & # 8221؛ فيما بعد) هو مفهوم بسيط للغاية، ولكنه قوي بشكل لا يصدق، والذي يمكن تطبيقه على تحليل الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، بيتكوين، و أي أداة مالية أخرى يمكن رسمها.
إذا كنت أيضا قد ارتكبت نفس الخطأ من هيبيرفوكوسينغ فقط على الرسوم البيانية اليومية، قراءة على لمعرفة لماذا أنت & # 8217؛ في عداد المفقودين الصورة الكبيرة لما يحدث حقا مع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتداول.
استكشاف للنفط على إطارات زمنية متعددة.
واحدة من صناديق الاستثمار المتداولة حاليا على قائمة المراقبة الخاصة بي لإمكانية دخول الشراء هي سبدر S & أمب؛ P النفط & أمبير؛ إكسبلوراتيون إتف ($ شوب) . باستخدام تحليل متف، وسوف تظهر لك كيف هبطت هذه المؤسسة في الواقع بلدي سوينغ التداول قائمة المراقبة.
بدءا من الرسم البياني الشهري على المدى الطويل تظهر على الأقل 10 سنوات من البيانات أو أكثر (إن أمكن)، نرى أن شوب $ توقفت في مقاومة ارتفاعها على الإطلاق منذ بضعة أشهر.
إذا كنت تشتري $ شوب على أساس صارم على الرسم البياني اليومي مع ثلاث إلى خمس سنوات من البيانات في ذلك الوقت، وربما كنت لن يكون حتى شهدت أعلى مستوياتها من عام 2008:
على الرغم من أن شوب $ تراجع بعد أن صعد إلى مقاومة ارتفاعه في عام 2008، فإن صندوق المتداولين الأوروبيين لا يزال في اتجاه صاعد، فوق مستوى الدعم المتوسط ​​المتحرك ل 10 أشهر. وعلاوة على ذلك، فإن قاعدة التوحيد الحالية تحتل أعلى مستوياتها السابقة لعام 2018.
الخطوة التالية في تحليل متف الخاص بي هو لتكبير إلى أقصر فترة الرسم البياني الأسبوعي، حيث يمثل كل شريط أسبوع كامل من العمل السعر:
على الرسم البياني الأسبوعي، لاحظ أن المتوسط ​​المتحرك ل 10 أسابيع يتجه نحو الانخفاض، ولكن لا يزال السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 أسبوعا. يشبه المتوسط ​​المتحرك المتحرك ل 10 و 40 أسبوعا المتوسطات المتحركة الشعبية التي تبلغ 50 و 200 يوم على الرسم البياني اليومي.
وستستغرق القاعدة الحالية للتوحيد بعض الوقت لتطويرها، ولكن مع اقترابها من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع، يجب أن يتسطح السعر في نهاية المطاف ويبدأ بالتراجع.
وأخيرا، دع & # 8217؛ s استخدام تحليل متف إلى أسفل لأسفل إلى الرسم البياني اليومي الرسم البياني الإطار الزمني:
يظهر الرسم البياني اليومي لشارت $ شوب الأسبوع الماضي & # 8217؛ ثبات السعر فوق قمة التأرجح السابقة. إذا استمر هذا الانخفاض، يمكن أن يبدأ تحرك السعر في تعيين & # 8220؛ أعلى مستوياته الدنيا & # 8221؛ مع قاعدة وتشكيل الجانب الأيمن من نمط (معرفة المزيد عن أنماط بناء قاعدة هنا).
من المرجح أن يكون الاختراق التالي في شوب $ هو الذي يطلق إتف إلى مستويات قياسية جديدة على أطر زمنية متعددة، والتي ستكون إشارة شراء قوية جدا.
ومع ذلك، إذا كنت لمجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي من شوب $، دون الأخذ بعين الاعتبار أنماط الرسم البياني الأسبوعية والشهرية، قد يجعل من المفهوم أن خطأ افتراض هذا إتف ليس في اتجاه صاعد ثابت.
على العكس من ذلك، فإن & # 8220؛ الصورة الكبيرة & # 8221؛ المقدمة لك من قبل تحليل متف يظهر بالتأكيد المهيمنة، الاتجاه الصعودي على المدى الطويل في المكان. التراجع والتوحيدات على طول الطريق، كما هو مبين في هذا الإطار الزمني اليومي، هي طبيعية تماما.
لماذا أطول هو أفضل.
الآن بعد أن فهمت المفهوم السهل، ولكن حاسما من تحليل متف، قد تتساءل أي الإطار الزمني الفردي يحمل معظم الترجيح، وخاصة في حالة تضارب أنماط الرسم البياني.
تذكر، في بداية هذه المقالة، عندما قلت لك عن هذه المشكلة كان لي عندما بدأت التداول لأول مرة؟
كما اكتشفت الطريق الصعب، إطار زمني أطول يحمل دائما المزيد من الوزن على إطار زمني أقصر.
في أفضل، والأكثر واعدة تجارة الأسهم الإعداد، وجميع الأطر الزمنية المخطط ثلاثة (يوميا، أسبوعيا، شهريا) تأكيد أنماط بعضها البعض.
ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، تذكر فقط أن الاتجاه الأسبوعي أقوى من الاتجاه اليومي، في حين أن الرسم البياني الشهري يحمل المزيد من التأثير من الاتجاه الأسبوعي.
بالطبع، يجب عليك أيضا أن نضع في اعتبارنا أن الأطر الزمنية أطول أيضا أن تأخذ فترة أطول من الوقت للعمل أنفسهم.
على سبيل المثال، دايترادينغ استنادا إلى نمط الرسم البياني الأسبوعي لا يعمل. ومع ذلك، فإن نفس الرسم البياني الأسبوعي له أهمية قصوى إذا كنت تبحث لشراء الأسهم باعتبارها جوهر / موقف التجارة.
ليس هناك شك في ذهني أن استخدام تحليل الإطار الزمني المتعدد سيؤدي إلى زيادة كبيرة في أرباح التداول الخاصة بك & # 8230؛ ولكن فقط إذا قمت باتخاذ القرار الآن للبدء في تطبيق هذه التقنية المتدنية على كل تحليل مخطط المخزون الخاص بك.
للربح من سوينغ وتداول الموقف أفضل إتف وتختار الأسهم (باستخدام تحليل متف الدقة لدينا)، والاشتراك في واغنر اليومية الآن.
استمتع؟ اطلع على المقالات ذات الصلة:
4 تعليقات.
شكرا لك، وكانت بلدي الصفقات القليلة الماضية الخاسرين والآن أنا الآن لماذا. كنت بدأت في الوقوع في وضع هيبيرفوكوسينغ ولا تنظر إلى الصورة الأكبر. كان الوقت المناسب الخاص بك الكمال.
شكرا لتعليقاتكم. انا سعيد لانك اسمتعت بالمقال.
بعد بيع كبير من 24 يناير (الذي أعقب عدة أيام من ارتفاع حجم بيع)، قد يكون الوقت قد حان لتسريح دواسة الغاز مع إدخالات تجارية جديدة لفترة من الوقت. ومع ذلك، الآن يمكنك أن تتذكر أن ننظر إلى & # 8220؛ صورة كبيرة & # 8221؛ عندما & # 8217؛ ق الوقت لشراء الأسهم مرة أخرى.
أفضل التداول لك،
شكرا على المشورة بشأن الظروف الحالية، وأنا أوافق، وآسف على الأخطاء المطبعية.
دون & # 8217؛ تقلق بشأن الأخطاء المطبعية (انها ليست مدونة بلوقية). المدخلات الخاصة بك هو موضع ترحيب في أي وقت.
ترك تعليقك أدناه! إلغاء الرد.
الأعلى 20 مشاركات شعبية - اقرأ المزيد!
اخر التغريدات.
تتبعنا في الويب:
أحدث المشاركات.
&نسخ؛ 2002-2017، مورفيوس ترادينغ، ليك.
الاستنساخ دون إذن خطي ممنوع منعا باتا.

إطارات الوقت متعددة يمكن مضاعفة الإرجاع.
من أجل كسب المال باستمرار في الأسواق، يحتاج التجار لمعرفة كيفية تحديد الاتجاه الكامن والتجارة حوله وفقا لذلك. وتشمل الكليشيهات المشتركة: "التجارة مع الاتجاه"، "لا تقاتل الشريط" و "الاتجاه هو صديقك".
ويمكن تصنيف الاتجاهات على أنها أساسية ومتوسطة وقصيرة الأجل. ومع ذلك، توجد الأسواق في عدة أطر زمنية في وقت واحد. وعلى هذا النحو، يمكن أن تكون هناك اتجاهات متضاربة داخل مخزون معين تبعا للإطار الزمني الذي يجري النظر فيه. ليس من المألوف أن يكون السهم في اتجاه صعودي رئيسي في حين يجري غارق في الاتجاه الهبوطي المتوسط ​​والقصير الأجل.
عادة، التجار بداية أو المبتدئين قفل في إطار زمني محدد، وتجاهل الاتجاه الأساسي أقوى. وبدلا من ذلك، يمكن للمتداولين أن يتداولوا الاتجاه الأساسي ولكنهم يقللون من أهمية تنقيح مدخلاتهم في إطار زمني مثالي قصير الأجل. اقرأ القراءة لمعرفة الإطار الزمني الذي يجب عليك تتبعه للحصول على أفضل نتائج التداول. (للاطلاع على القراءة الخلفية، اطلع على أربعة مشاهدات حول أداء السوق.)
ما هي الأطر الزمنية التي يجب تتبعها؟
والقاعدة العامة هي أنه كلما طالت الأطر الزمنية كلما زادت موثوقية الإشارات. كما كنت انتقل لأسفل في الأطر الزمنية، والرسوم البيانية تصبح أكثر تلوثا مع التحركات الكاذبة والضوضاء. من الناحية المثالية، يجب على التجار استخدام إطار زمني أطول لتحديد الاتجاه الأساسي لأي ما يتم تداوله. (لمزيد من المعلومات عن هذا، انظر الاتجاهات القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل).
وبمجرد تحديد الاتجاه الأساسي، يمكن للمتداولين استخدام إطارهم الزمني المفضل لتحديد الاتجاه المتوسط ​​وإطار زمني أسرع لتحديد الاتجاه القصير الأجل. ومن الأمثلة على وضع أطر زمنية متعددة قيد الاستخدام ما يلي:
يمكن للمتداول البديل، الذي يركز على الرسوم البيانية اليومية لقراراته، استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية لتحديد الاتجاه الأساسي و 60 دقيقة الرسوم البيانية لتحديد الاتجاه على المدى القصير. يمكن للتداول اليومي أن يتداول على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة، ويستخدم الرسوم البيانية لمدة 60 دقيقة لتحديد الاتجاه الأساسي وخريطة خمس دقائق (أو حتى مخطط الرسم البياني) لتحديد الاتجاه على المدى القصير. يمكن للتداول على المدى الطويل التركيز على الرسوم البيانية الأسبوعية أثناء استخدام الرسوم البيانية الشهرية لتحديد الاتجاه الأساسي والرسوم البيانية اليومية لصقل الإدخالات والمخارج.
اختيار مجموعة من الأطر الزمنية لاستخدام فريدة من نوعها لكل تاجر الفردية. ومن الناحية المثالية، سيختار التجار الإطار الزمني الرئيسي الذي يرغبون فيه، ثم يختارون إطارا زمنيا أعلى وأدناه لتكمل الإطار الزمني الرئيسي. على هذا النحو، فإنها سوف تستخدم الرسم البياني على المدى الطويل لتحديد الاتجاه، الرسم البياني على المدى المتوسط ​​لتوفير إشارة التداول والرسم البياني على المدى القصير لصقل الدخول والخروج. ومع ذلك، فإن ملاحظة التحذیر ھي عدم الوقوع في ضجیج الرسم البیاني قصیر المدى وتحلیل التجارة. وعادة ما تستخدم المخططات قصيرة الأجل لتأكيد أو تبديد فرضية من المخطط الأساسي.
بدأت شركة هولي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: هوك) الظهور على بعض شاشات الأسهم لدينا في وقت سابق من هذا العام حيث اقترب من أعلى مستوى له في 52 أسبوعا، وكان يظهر قوة نسبية مقابل الأسهم الأخرى في قطاعه. كما ترون من الرسم البياني أدناه، فإن الرسم البياني اليومي يظهر نطاق تداول ضيق جدا يشكل فوق المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 20 و 50 يوما. كما كشفت "بولينجر باندز" عن انكماش حاد بسبب انخفاض التقلب والتحذير من ارتفاع محتمل في الطريق. لأن الرسم البياني اليومي هو الإطار الزمني المفضل لدينا لتحديد الصفقات البديل المحتملة، فإن الرسم البياني الأسبوعي يجب أن يتم استشارته لتحديد الاتجاه الأساسي والتحقق من محاذاته مع فرضيتنا.
وكشفت لمحة سريعة في الأسبوع أن ليس فقط هوك قوة العرض، لكنه كان أيضا قريب جدا من تحقيق مستويات قياسية جديدة. وعلاوة على ذلك، فإنه يظهر احتمال تعقب جزئي ضمن نطاق التداول المعمول به، مما يشير إلى حدوث اختراق قريبا. (لمعرفة المزيد، اقرأ البحث عن اتجاه مع تعقب جزئي.)
وكان الهدف المتوقع لمثل هذا الاختراق 20 نقطة العصير. مع اثنين من الرسوم البيانية في التزامن، وأضاف هوك إلى قائمة المراقبة لدينا باعتبارها التجارة المحتملة. وبعد بضعة أيام، حاولت الشركة االنفتاح، وبعد أسبوع ونصف متقلب، تمكنت الشركة من إغالق القاعدة بأكملها.
كان هوك تجارة صعبة للغاية لجعل عند نقطة الانطلاق بسبب زيادة التقلب. ومع ذلك، فإن هذه الأنواع من الاختراقات عادة ما توفر دخولا آمنا جدا على أول سحب بعد الاختراق. عندما تم تأكيد الاختراق على الرسم البياني الأسبوعي، فإن احتمال حدوث فشل على الرسم البياني اليومي سوف ينخفض ​​بشكل كبير إذا تم العثور على إدخال مناسب. ساعد استخدام أطر زمنية متعددة في تحديد القاع الدقيق للانسحاب في أوائل أبريل 2007. ويبين الرسم البياني أدناه شمعة مطرقة يتم تشكيلها على المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما ودعم منتصف بولينجر باند. ويظهر أيضا هوك الاقتراب من نقطة الاختراق السابقة، والتي عادة ما تقدم الدعم كذلك. وكان الإدخال عند النقطة التي أزال فيها السهم قمة شمعة المطرقة، ويفضل أن يكون ذلك بزيادة في الحجم.
من خلال الحفر وصولا إلى إطار زمني أقل، أصبح من الأسهل أن نحدد أن الانسحاب يقترب من نهايته، وأن احتمال حدوث اختراق وشيك. ويبين الشكل 4 مخطط 60 دقيقة مع قناة الاتجاه الهابط واضحة. لاحظ كيف تم سحب هوك باستمرار من خلال المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. ومن املالحظات الهامة أن معظم املؤرشات ستعمل عرب أطر زمنية متعددة أيضا. وقد أغلق مؤشر هوك على ارتفاع يومي سابق في الساعة الأولى من التداول في 4 أبريل 2007، مما يشير إلى الدخول. وأكدت الشمعة القادمة لمدة 60 دقيقة بوضوح أن الانسحاب قد انتهى، مع تحرك قوي على ارتفاع في الحجم.
ويمكن الاستمرار في رصد التجارة عبر أطر زمنية متعددة مع مزيد من الوزن المخصصة للاتجاه أطول.
ويبين الشكل 5 كيفية استيفاء الهدف المستهدف.
من خلال أخذ الوقت لتحليل أطر زمنية متعددة، يمكن للتجار زيادة كبيرة احتمالاتهم لتجارة ناجحة. مراجعة المخططات طويلة المدى يمكن أن تساعد التجار على تأكيد فرضياتهم، ولكن الأهم من ذلك، يمكن أن يحذر التجار أيضا عندما تكون الأطر الزمنية منفصلة في ديساكورد. وباستخدام أطر زمنية أضيق، يمكن للتجار أيضا أن يحسنوا كثيرا من مداخلهم ومخارجهم. وفي نهاية المطاف، فإن الجمع بين أطر زمنية متعددة يسمح للمتداولين بفهم أفضل للاتجاه الذي يتداولون به ويغرس الثقة في قراراتهم.

التداول متعددة إطارات الوقت في العملات الأجنبية.
معظم التجار الفنيين في سوق الصرف الأجنبي، سواء كانوا مبتدئين أو محنك الإيجابيات، قد تأتي عبر مفهوم تحليل إطار زمني متعددة في تعليمهم السوق. ومع ذلك، فإن هذه الوسائل التي تستند إلى أسس جيدة في قراءة المخططات ووضع الاستراتيجيات غالبا ما تكون المستوى الأول من التحليل الذي يجب نسيانه عندما يتابع المتداول ميزة على السوق.
ما هو تحليل الإطار الزمني المتعدد؟
عادة، باستخدام ثلاث فترات مختلفة يعطي قراءة واسعة بما فيه الكفاية في السوق - استخدام أقل من هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان كبير للبيانات، في حين أن استخدام أكثر عادة يوفر تحليل زائدة عن الحاجة. عند اختيار الترددات ثلاث مرات، يمكن أن تكون استراتيجية بسيطة لمتابعة "قاعدة من أربعة". وهذا يعني أنه ينبغي أولا تحديد فترة متوسطة الأجل، وينبغي أن تمثل معيارا لمدى استمرار متوسط ​​التجارة. ومن هناك، ينبغي اختيار إطار زمني أقصر وينبغي أن يكون على الأقل ربع الفترة المتوسطة (على سبيل المثال، رسم بياني مدته 15 دقيقة للإطار الزمني قصير الأجل ورسم بياني مدته 60 دقيقة للوقت المتوسط ​​أو المتوسط الإطار). ومن خلال نفس العملية الحسابية، ينبغي أن يكون الإطار الزمني الطويل الأجل أربع مرات على الأقل أكبر من المتوسط ​​الزمني (لذلك، مع الإبقاء على المثال السابق، فإن المخطط البياني البالغ 240 دقيقة أو أربع ساعات سيخرج من الترددات الثلاثية) .
من الضروري تحديد الإطار الزمني الصحيح عند اختيار نطاق الفترات الثلاث. ومن الواضح أن التاجر طويل الأمد الذي يشغل مناصب لشهور سيجد القليل من الاستخدام لمدة 15 دقيقة و 60 دقيقة و 240 دقيقة. وفي الوقت نفسه، فإن المتداول اليومي الذي يشغل مناصب لساعات ونادرا ما يكون أطول من يوم واحد سوف تجد ميزة صغيرة في الترتيبات اليومية والأسبوعية والشهرية. هذا لا يعني أن التاجر على المدى الطويل لن يستفيد من إبقاء العين على الرسم البياني 240 دقيقة أو التاجر على المدى القصير من الحفاظ على الرسم البياني اليومي في ذخيرة، ولكن هذه يجب أن تأتي في أقصى الحدود بدلا من ترسيخ نطاق كامل.
الإطار الزمني طويل الأجل.
وفي أسواق العملات، عندما يكون الإطار الزمني طويل الأجل له دورية يومية أو أسبوعية أو شهرية، فإن الأساسيات تميل إلى أن يكون لها تأثير كبير على الاتجاه. لذلك، يجب على المتداول مراقبة الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية عند اتباع الاتجاه العام على هذا الإطار الزمني. وسواء كان الاهتمام الاقتصادي الرئيسي هو العجز في الحساب الجاري، أو الإنفاق الاستهلاكي، أو الاستثمار في الأعمال التجارية، أو أي عدد آخر من التأثيرات، ينبغي رصد هذه التطورات من أجل فهم أفضل للاتجاه في إجراءات الأسعار. وفي الوقت نفسه، تميل هذه الديناميات إلى التغير بشكل غير متكرر، تماما كما هو الحال في السعر في هذا الإطار الزمني، لذلك لا تحتاج إلا إلى التحقق من حين لآخر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التحليل الأساسي للمتداولين).
هناك اعتبار آخر لإطار زمني أعلى في هذا النطاق هو سعر الفائدة. ويعكس سعر الفائدة، جزئيا، صحة الاقتصاد، عنصرا أساسيا في أسعار الصرف. في معظم الظروف، سوف يتدفق رأس المال نحو العملة مع ارتفاع معدل الزوج حيث أن هذا يعادل عوائد أكبر على الاستثمارات.
الإطار الزمني متوسط ​​الأجل.
الإطار الزمني قصير الأجل.
وثمة اعتبار آخر لهذه الفترة هو أن الأساسيات تؤثر مرة أخرى تأثيرا قويا على حركة السعر في هذه المخططات، وإن كانت بطريقة مختلفة جدا عما تفعله بالنسبة للإطار الزمني الأعلى. ولم تعد الاتجاهات الأساسية واضحة عندما تكون الرسوم البيانية أقل من تردد لمدة أربع ساعات. وبدلا من ذلك، سيستجيب الإطار الزمني قصير الأجل مع زيادة التقلب إلى المؤشرات التي يطلق عليها اسم تحريك السوق. وكلما كان هذا الإطار الزمني أقل دقة، كلما زاد رد الفعل على المؤشرات الاقتصادية. في كثير من الأحيان، هذه التحركات الحادة تستمر لفترة قصيرة جدا، وعلى هذا النحو، توصف أحيانا بأنها ضوضاء. ومع ذلك، فإن المتداول غالبا ما تجنب تجنب الصفقات الضعيفة على هذه الاختلالات المؤقتة لأنها رصد تطور الأطر الزمنية الأخرى. (تعرف على المزيد حول التعامل مع ضجيج السوق، وقراءة التداول بدون ضوضاء.)
وهناك فائدة واضحة أخرى من دمج أطر زمنية متعددة في تحليل الصفقات هي القدرة على تحديد قراءات الدعم والمقاومة وكذلك مستويات الدخول والخروج القوية. وتحسن فرصة نجاح التجارة عندما تتبع على الرسم البياني على المدى القصير بسبب قدرة التاجر على تجنب أسعار الدخول السيئة والموقفات غير الملائمة و / أو الأهداف غير المعقولة.
وفي الشكل 1، تم اختيار تردد شهري للإطار الزمني الطويل الأجل. ويتضح من هذا الرسم البياني أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) كان في اتجاه صعودي لعدد من السنوات. وعلى نحو أدق، شكل الزوج خط اتجاه صعودي متسق نوعا ما من أدنى مستوى له في أواخر عام 2005. وعلى مدى بضعة أشهر، انسحبت البقعة من هذا الاتجاه.
بالانتقال إلى الإطار الزمني المتوسط ​​الأجل، فإن الاتجاه الصاعد العام الذي يظهر في الرسم البياني الشهري لا يزال قابلا للتحديد. ومع ذلك، فمن الواضح الآن أن السعر الفوري قد كسر خط اتجاه مختلف، ولكن ملحوظ، خلال هذه الفترة، وربما يكون هناك تصحيح جديد للاتجاه الأكبر. مع أخذ هذا في الاعتبار، يمكن أن تخرج التجارة. للحصول على أفضل فرصة في الربح، يجب أن يؤخذ في الاعتبار موقف طويل فقط عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى خط الاتجاه على الإطار الزمني على المدى الطويل. هناك احتمال آخر للتداول هو اختصار كسر خط الاتجاه هذا على المدى المتوسط ​​ووضع هدف الربح فوق المستوى الفني للرسم البياني الشهري.
اعتمادا على الاتجاه الذي نتخذه من الرسوم البيانية الفترة أعلى، الإطار الزمني السفلي يمكن أفضل إطار الدخول لفترة قصيرة أو رصد الانخفاض نحو خط الاتجاه الرئيسي. على الرسم البياني لمدة أربع ساعات هو مبين في الشكل 3، سقط مستوى دعم عند 1.4525 مؤخرا. في كثير من الأحيان، يتحول الدعم السابق إلى مقاومة جديدة (والعكس بالعكس) بحيث يمكن وضع أمر دخول الحد القصير تحت هذا المستوى الفني مباشرة ويمكن وقف فوق 1.4750 لضمان النزاهة التجارة يجب بقعة تتحرك صعودا لاختبار الجديد، قصيرة الاتجاه الساقط - mm.
باستخدام تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تحسن بشكل كبير من احتمالات جعل التجارة الناجحة. لسوء الحظ، العديد من التجار تجاهل فائدة هذه التقنية بمجرد أن تبدأ في العثور على المتخصصة المتخصصة. كما أوضحنا في هذه المقالة، قد يكون الوقت قد حان للعديد من التجار المبتدئين لإعادة النظر في هذه الطريقة لأنها طريقة بسيطة لضمان أن الموقف يستفيد من اتجاه الاتجاه الأساسي.

متعددة الإطار الزمني للتجارة.
في مجال التداول النشط، فإن فحص أداة السعر المالي على العديد من الترددات المختلفة، أو الضغط أو الأطر الزمنية يعرف باسم تحليل الإطار الزمني المتعدد (متفا). انها طريقة تمارس على نطاق واسع لدراسة الرسوم البيانية التسعير الصك وجانب رئيسي من التحليل الفني ككل. عند تنفيذ بشكل صحيح، يمكن مفا وضع التحركات السوق على ما يبدو عشوائية في السياق ومساعدة التجار في اتخاذ قرارات التداول أكثر استنارة.
تنفيذ متفا في نهج التداول يوفر وظائف متميزة والعديد من المزايا المحتملة للتاجر النشط:
تحديد حالة السوق: يمكن تحديد الأسواق المتجهة وتوطيدها من خلال دراسة السوق باستخدام أطر زمنية متعددة. مستويات الدعم والمقاومة: مستويات الأسعار الهامة والتقارب من المؤشرات الفنية المتنوعة عبر مختلف الترددات والأطر الزمنية يمكن أن تصبح واضحة من خلال استخدام متفا. تحسين نقاط الدخول إلى السوق: إن دخول السوق بالسعر المناسب والحظة المناسبة يعد جانبا حاسما من جوانب التداول. ويمكن تحديد نقاط الدخول إلى الأسواق في كل من الأسواق المتجهة إلى الأسواق وتوطيدها من خلال النظر في إجراءات سعر الأداة المالية عبر الأطر الزمنية. استراتيجيات إدارة التجارة: متفا يمكن أن تساعد التجار تطوير منهجية التداول الخاصة بهم.
متفا: نهج أعلى لأسفل.
غالبا ما يتم إجراء تحليل إطار زمني متعدد في إطار & # 8220؛ أعلى إلى أسفل & # 8221؛ مقاربة. ضمن متفا، وركينغ & # 8220؛ توب دون & # 8221؛ يعني أن فترات زمنية أطول (ترددات أكبر) يشار إليها أولا، مع استخدام فترات أصغر لاحقا كوسيلة لصقل تحليل السوق.
من المهم أن نتذكر أن متفا يمكن تطبيقها على العديد من أنماط مختلفة من التداول، وتوظيف العديد من الأطر الزمنية المختلفة، والترددات أو فترات. الاستثمار على المدى الطويل، والتداول اليوم التقليدي أو التداول على المدى القصير على المدى القصير كلها قابلة للتحليل عبر أطر زمنية متعددة.
يوضح المثال التالي استخدام متفا لدراسة سلوك السعر في إقران زوج اليورو / الدولار الأمريكي المتداول على الفوركس. على افتراض أن المشارك في السوق يقوم بتحليل ور / أوسد على أساس يومي، فإن التقدم التالي هو طريقة محتملة لاستخدام استراتيجية إطار زمني متعدد:
حالة السوق على المدى الطويل: يتم الرجوع إلى الرسوم البيانية السنوية والشهرية لليورو مقابل الدولار الأمريكي في محاولة لتأكيد وجود اتجاه ماكرو أو ضغط السوق. يتم تحديد مناطق الدعم والمقاومة والنقاط المحورية ومناطق الاختراق المحتملة. حالة السوق المتوسطة: يتم فحص الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية للاقتران بنفس الطريقة التي تتعامل بها الرسوم البيانية السنوية والشهرية. ويمكن تحديد المجالات المقابلة للدعم والمقاومة بالإضافة إلى تقارب المؤشرات الفنية بين الأطر الزمنية. حالة السوق الحالية: وتستخدم الرسوم البيانية ساعة ودقيقة متنوعة لمراقبة ظروف السوق الحالية. يتم استخدام حالة السوق على المدى الطويل على المدى الطويل ومستويات الأسعار الرئيسية جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية ساعة ودقيقة لوضع التقلبات اللحظية في السياق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتحليل تحسين نقاط دخول السوق للمتداولين الراغبين في اتخاذ موقف طويل أو قصير الأجل في ور / أوسد.
ويظهر التجار والمستثمرين مجموعة واسعة من أساليب التداول، وبالتالي فإن الفترات المفضلة أو الترددات المستخدمة في رسم بيانات السوق قد تختلف وفقا للمنهجية المعتمدة. قد يفضل المستغل على المدى القصير استخدام مخططات القراد الدقيقة أو الصغيرة المقومة، في حين قد يجد المستثمر على المدى الطويل أن الرسوم البيانية السنوية والشهرية هي أكثر ملاءمة لتحقيق أهداف الاستثمار.
تحليل الإطار الزمني المتعدد: تنفيذ التجارة.
دخول السوق هو جزء تحديا من النشاط. متفا يمكن أن تساعد التاجر أو المستثمر تقرر متى لدخول السوق من خلال تحديد ما يلي:
الزخم: ارتفاع طفيف في زخم التسعير. متفا هو مفيد في تقييم القوة النسبية للزخم على المدى القصير فيما يتعلق بحالة السوق على المدى الطويل. األسواق السائدة: قد توجد توجهات قصيرة األجل بالتنسيق مع اتجاه طويل األمد أو معارضة له. ويمكن تحديد كل من إتجاهات التجارة التي تتبع الاتجاه والاتجاه المعاكس من خلال التدقيق في سوق معينة باستخدام متفا. موقع التجارة الأمثل: سواء وضع التجارة مع الاتجاه أو مع الزخم على المدى القصير، يمكن تحسين موقع التجارة إلى حد كبير من خلال تنفيذ متفا.
ويتم تحقيق الهدف من أي تداول من خلال تحليل السوق واسعة النطاق والتفاعل المستمر داخل السوق نفسها. تحديد الأسواق المتسارعة والزخم وموقع التجارة الأمثل هي منتجات تحقيق منظور أوسع لعرض السوق.
التداول النشط في البيئة الإلكترونية الحالية هو جهد سريع وديناميكي. ما إذا كان واحد يعمل في الفوركس، الآجلة أو أسواق الأسهم في العالم، متفا يمكن أن توفر منظور والسياق في حين يجري جزءا لا يقدر بثمن من أي خطة التداول تقريبا.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

استراتيجيات تداول إطار زمني متعددة
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 قصص أبرز التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما أولاد عمومة من الدرجة الثانية. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. إذا كنت قادرا على تحديد المستوى المناسب من التقاء عبر أطر زمنية مختلفة، يمكنك فعلا زيادة احتمال تحديد التجارة الفائزة.
تحديد الأطر الزمنية.
السؤال الأول الذي عليك أن تسأل نفسك هو ما هو الإطار الزمني الذي تتداوله في المقام الأول؟ ويسمى هذا الإطار الزمني الخاص بك "قاعدة" وقت التداول. والخطوة التالية هي تحديد إطار التداول "الرئيسي" و "الثانوي". الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية هي الأطر الزمنية الأكبر والأصغر استخداما على نطاق واسع بالنسبة إلى الفترة الزمنية الأساسية. في هذا المثال، ستكون الفترة الزمنية الأساسية 5 دقائق. لذلك، فإن الإطار الزمني الأكبر استخداما على نطاق واسع سيكون الرسم البياني 15 دقيقة لدينا الرئيسية. سيكون لدينا طفيفة الرسم البياني 1 دقيقة. يمكنك استخدام هذا النموذج لأي إطار زمني. أدناه لقد سرد بعض الأوقات قاعدة المشتركة والأطر الزمنية الرئيسية والثانوية المقابلة لها.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
ما الذي تبحث عنه في كل إطار زمني.
هذا هو تماما متروك لكم ويعتمد إلى حد كبير على أسلوب التداول الخاص بك. إذا كنت تبحث لشراء اختراق على الرسم البياني 5 دقائق، وسوف تحتاج للتأكد من أن الأسهم تتجه بقوة على كل من 15 دقيقة و 1 دقيقة الرسوم البيانية. في كثير من الأحيان سوف التجار شراء الأسهم التي تندلع على الإطار الزمني للقاعدة، ولكن إذا كان الرئيسي أو القاصر لا تتداول في نفس الاتجاه، يمكنك وسوف تواجه المعارضة. تحدث التحركات القوية في السوق عندما يتحرك المتداولون في الوقت نفسه في نفس الاتجاه. هذا التقاء يولد "عصير" نحن جميعا بحاجة لجعل المال السهل في السوق.
فقط قاعدة الإدخالات والمخارج الخاصة بك على إطار زمني واحد.
بينما كنت تبحث عن تأكيد أن جميع الأطر الزمنية 3 هي في صالحك، يمكنك فقط استخدام الإطار الزمني الأساسي الخاص بك لتحديد الإدخالات والمخارج الخاصة بك. لا تبدأ باستخدام الرسم البياني 15 دقيقة كقاعدة الخاص بك، ثم البدء في استخدام 5 دقائق القضبان لوقف لكم. تذكر، التجار في الإطار الزمني الطفيفة يبحثون عن تحركات الأسعار الأصغر، لذلك إذا ذهبت إلى هذا المستوى الثانوي لوضع الأوامر الخاصة بك، وسوف يتم طرح لكم في كثير من الأحيان بشكل متكرر. كنت تستخدم فقط الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية لتأكيد ما هو الوقت الأساسي الخاص بك هو أقول لك. انظروا إلى الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية كمؤشرات فنية، ولكن ليس كشيء يجب أن تستند إليه إدخالاتك و / أو مخارجك.
كيفية التجارة متعددة إطارات الوقت.
كيفية إدخال الصفقات في وقت سابق باستخدام أطر زمنية متعددة.
لا ترضع نفسك إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تجنيب بضعة سنتات على التجارة. أعمل بجد من أجل أموالي، مثلك، حتى لا يترك قرش واحد على الطاولة لشخص آخر للمطالبة.
إلى هذه النقطة، إذا قمت بفتح الصفقات على إطار زمني طفيفة، يمكنك فعلا إدخال الصفقات في وقت سابق قليلا، وبالتالي تجنب الانزلاق الذي يحدث كما كنت انتظر الإطار الزمني الرئيسي لطباعة الشمعدان.
يبدو ودي قليلا اسمحوا لي كسر هذا أسفل بالنسبة لك نمط فيشر السعر.
في هذا المثال التجاري، دعونا نفترض أنك تتداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. لذلك، الإطار الزمني الرئيسي الخاص بك هو الرسم البياني 15 دقيقة والإطار الزمني الطفيفة هو الرسم البياني 1 دقيقة. لنفترض أن السعر يكسر مستوى حاسما، أو أنه مستبعد من واحد. تعلمون أنه من أجل دخول السوق، نحن بحاجة إلى شمعة لإغلاق لصالح الموقف الذي نحن على استعداد لاتخاذ. إذا كان السعر يمس مستوى على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، ثم هذا المستوى يمكن أن يكون قد أكد بالفعل على الرسم البياني الثانوي (1 دقيقة). مرة أخرى، كنت لا تبحث فقط عن لمسة على خط الاتجاه، وهذا سوف يكون ثابتا على كل إطار زمني، ولكن التأكيد الفعلي أن الأسهم سوف تستمر في اتجاه الاتجاه الأساسي.
إطارات الوقت متعددة وخطوط الاتجاه.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لبنك أوف أميركا من 12 يناير 2018. وكما ترون، يشير الخط الأزرق إلى خط العرض أو المقاومة في اتجاه هبوطي قوي. الدوائر السوداء هي نقاط الاتصال الثلاثة التي نحتاجها لتأكيد خط الاتجاه الهبوطي. ونحن نتابع الاتجاه الهبوطي، كل لمسة من خط المقاومة هي فرصة لفتح موقف قصير على باك مرة واحدة الشمعدان لديه إغلاق هبوطي بعد لمس الخط. وبهذه الطريقة، نحصل على الأسعار التالية لإدخالات مراكزنا القصيرة:
دعونا الآن استعراض نقاط الدخول إذا كنا لاستخدام المخطط الثانوي من باك، وهو الإطار الزمني 1 دقيقة:
إطارات زمنية متعددة وخطوط الاتجاه - 2.
دعونا نقارن الحالتين:
كما ترى، عند فتح مواقفنا على أساس ارتداد على الإطار الزمني الطفيفة، وهناك فرق من بضعة سنتات لكل فرصة التداول. في مثالنا باك، مجموع كل الدلتا يخرج إلى ما مجموعه 0.18 $ (18 سنتا) للسهم الواحد على الأسهم 15 دولار أو حوالي 1.2٪.
قد لا تبدو هذه سنتات قليلة مثل الكثير، لكنه أضاف ما يزيد على 1000 الصفقات على مدى سنة، للسهم الواحد، وهذا يمكن أن تضيف ما يصل إلى عطلة ديزني العالم لطيفة للأسرة.
كيفية تداول أنماط الشمعدان وأنماط الرسم البياني باستخدام أطر زمنية متعددة.
هل سبق لك استخدام المجهر أو التلسكوب في حياتك؟ كما كنت الذروة من خلال العدسة، سترى الأشياء التي لا يمكن التقاط بالعين المجردة.
إطارات زمنية متعددة - أنماط شمعدان.
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة علي بابا من 2 - 7 ديسمبر 2018. بمجرد كسر السعر الاتجاه الهبوطي، نفتح صفقة طويلة عند 83.76 $. هدفنا للخروج من التجارة هو الخط الأحمر، الذي كان الدعم السابق. بسيطة بما فيه الكفاية، ولكن هناك أكثر من ذلك؟
دعونا نرى ما يقول الإطار الزمني الرئيسي - الرسم البياني لكل ساعة:
إطارات زمنية متعددة - دوجي.
مهلا، ليس أن شمعة دوجي أبرز باللون الأخضر؟
بالضبط! وكما تعلمون، فإن شمعة الدوجي لها سمة عكسية قوية. وبما أننا نرى دوجي في نهاية الاتجاه الهبوطي، فهذا يعني أن الصبيان الكبيرين والسندات على الرسم البياني على مدار الساعة يمكن أن يكونوا يلعبون لأخذ السهم أعلى. وبالتالي، يمكننا أن ندخل صفقة طويلة بناء على طباعة الدوجي على الرسم البياني لكل ساعة. كما ترون، دوجي سبقت اختراق، الذي ركض الأسهم شمال 85 $.
مرة واحدة وصلت بابا الخط الأحمر، خرجنا من موقفنا كما هو مخطط لها.
ولذلك، فإن اختراق الاتجاه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة أعطانا دخول عند 83.76 $. ومع ذلك، فإن شمعة الدوجي على الإطار الزمني الرئيسي أعطانا دخولا أفضل عند 82.49 دولار. هذا هو الفرق من 1.27 $ للسهم الواحد! هذا هو حوالي 1.5٪ أكثر!
وقد يكون هذا قد فاجأك أن إطار زمني أعلى يمكن أن توفر في الواقع إشارة تجارية أفضل. ومن الطبيعة البشرية أن تعتقد أنه إذا ذهبت إلى إطار زمني أقل سيكون لديك المزيد من التفاصيل، ولكن قد ينتهي بك الأمر غير قادر على رؤية الغابة للأشجار.
دعونا الآن تحول التروس من الشموع إلى أنماط الرسم البياني.
إطارات زمنية متعددة - أنماط الرسم البياني.
هذا هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة من إيباي من 4 - 6 نوفمبر 2018. كما ترون، لا توجد أي إشارات شراء واضحة، والتي يمكن أن تساعدنا على تداول هذه الخطوة الصعودية. وبالتالي، نحن سحب ما يصل الرسم البياني الثانوي يباي على الرسم البياني لمدة 5 دقائق عن القرائن.
إطارات زمنية متعددة - أسفل مزدوج.
ما هذا؟ هل هذا القاع المزدوج؟
كما يمكنك أن ترى بوضوح، تم إخفاء تشكيل القاع المزدوج منا على الرسم البياني 15 دقيقة.
الآن، أن لدينا قاع مزدوج واضح، يمكننا شراء يباي عندما يكسر السعر خط العنق، والذي يحدث عند 29.05 $.
عندما يتم الانتهاء من الرقم القاع المزدوج، نحن حوالي 0.12 $ (12 سنتا) قدما. لدينا الآن خياران. الأول هو عقد يباي خلال التصحيح من أجل اللحاق بالزيادة التالية.
والخيار الثاني هو إغلاق الصفقة وإعادة الدخول في الموقف عندما يؤكد السعر خط الاتجاه الأسود والمستبعد في الاتجاه الصاعد. على الرغم من أن كل من هذه الخيارات مربحة، والثانية تنتهي من الأمام قليلا.
تتحرك متوسط ​​الصليب على قاعدة والأطر الزمنية الكبرى.
في هذا المثال بالذات، الإطار الزمني الأساسي هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق. وبالتالي، لدينا الإطار الزمني الرئيسي هو 15 دقيقة.
ونحن نذهب لاستخدام اثنين سما - 20 فترة و 50 فترة. سوف ندخل السوق كلما قمنا بتحديد تقاطع سما في نفس الاتجاه على قاعدة وأطر زمنية كبيرة.
سنحتفظ بالتجارة حتى يكسر السعر سما المتحرك 20 فترة في الاتجاه المعاكس على الرسم البياني 15 دقيقة.
دعونا نبدأ مع الإطار الزمني الأساسي - الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
إطارات زمنية متعددة - الانتقال متوسط ​​كروس.
كما ترون، على الرسم البياني لمدة 5 دقائق من أوبس، يأتي كروس سما في الساعة 11:10. نتطلع الآن إلى الرسم البياني لمدة 15 دقيقة للحصول على إشارة تأكيد.
إطارات زمنية متعددة - الانتقال متوسط ​​كروس 2.
هذا هو مخطط أوبس لمدة 15 دقيقة. تتقاطع ال 20 فترة دون المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة عند الساعة 12:45 مساء، وعندها نفتح مركزنا القصير.
لاحظ كيف يبدأ السعر في الانخفاض مع كثافة أعلى بعد التقاطع سما على الرسم البياني 15 دقيقة. نحن الخروج من الصفقة لحظة أوبس يكسر سما 20 فترة الأزرق.
ما هو الإطار الزمني الأفضل للتداول اللحظي؟
أعتقد أن الإجابة على هذا السؤال بسيطة جدا. إذا كنت تاجر اليوم، تحتاج بالتأكيد إلى التركيز على الأطر الزمنية أقل. هذه هي الرسوم البيانية لمدة دقيقة و 5 دقائق و 15 دقيقة. والسبب هو أن الأطر الزمنية الصغيرة تعطيك المزيد من البيانات لتحليلها.
ما لتجنب عند تداول إطارات زمنية متعددة.
استنتاج.
هناك ثلاثة أطر زمنية للتداول:
- قاعدة، الصغرى، الكبرى.
إطارات زمنية متعددة تعطينا ميزة عندما:
- وضع نقاط الدخول والخروج، وتحديد أنماط الرسم البياني وأنماط شمعة، والتجارة ما عمليات الانتقال.

No comments:

Post a Comment