Friday 16 February 2018

باكسفوريكس الخيار الثنائي


الخيارات الثنائية الحافة.


مثل هذا خلافا سوميروان 28 يونيو 2017.


مثل هذا خلافا بويدج 28 يونيو 2017.


وأود أن تدوس بحذر.


على موقعهم يقول لينو المجموعة سجل رقم 21973 إبك 2017. وهذا ليس من الصحيح المملكة المتحدة رقم سجل الشركة والبحث عن لاينو في شركة مسجلة في المملكة المتحدة النتائج في لا شيء بيتاباني. mpanies؟ ف = لاينو.


فهي ليست منظمة.


عنوانهم يؤدي إلى مكتب الأعمال الظاهري 78w1.


المحتوى على موقعه على شبكة الانترنت هو واضح وأحيانا ترجمة بعض الشيء.


ويبدو أن مقارهم في سانت فنسنت وجزر غرينادين.


الآن، هذا لا يعني أنك لا تحاول. كل شخص لديه للبدء في مكان ما. ولكني سأستثمر فقط مبلغا صغيرا أستطيع أن أتركه على الطاولة إذا ذهبت الأمور إلى الجنوب.


مثل هذا خلافا أوسكاريكس 28 يونيو 2017.


"الانضمام إلى تداول الفوركس مريحة مع ✓ أدنى فروق ✓ أعلى الرافعة المالية ✓ مكافأة الفوركس ومسابقة الفوركس الحصول على الأغنياء مع وسيط الفوركس ✦ باكسفوريكس ✦!"


كن حذرا لهذه المحلات.


مثل هذا خلافا سوميروان 28 يونيو 2017.


وأود أن تدوس بحذر.


فهي ليست منظمة.


عنوانهم يؤدي إلى مكتب الأعمال الظاهري 78w1.


المحتوى على موقعه على شبكة الانترنت هو واضح وأحيانا ترجمة بعض الشيء.


ويبدو أن مقارهم في سانت فنسنت وجزر غرينادين.


ما المقصود بتداول خيارات العملات؟


خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا. كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.


أما في مجال التمويل، فإن خيار الصرف الأجنبي هو أداة مالية مشتقة تعطي الحق وليس الالتزام بتبادل الأموال بعملة واحدة إلى عملة أخرى بسعر صرف متفق عليه مسبقا في تاريخ محدد. سوق خيارات صرف العملات الأجنبية هو أعمق وأكبر وأسوأ سوق سيولة للخيارات من أي نوع. معظم التداول هو دون وصفة طبية (أوتك) وينظم بشكل خفيف، ولكن يتم تداول جزء صغير في البورصات مثل سوق الأوراق المالية الدولية، بورصة فيلادلفيا للأوراق المالية، أو بورصة شيكاغو التجارية عن خيارات العقود الآجلة.


أحد الأسباب الأكثر شيوعا لاستخدام خيارات الفوركس هو التحوط على المدى القصير من الفوركس الفوركس أو مراكز سوق الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري ور / أوسد ولكن كنت تعتقد أنه قد يكون هناك انخفاض على المدى القصير في السعر، يمكنك أيضا شراء خيار وضع اليورو ل.


سوق خيارات العملة لديها حتى الخاصة بها وسطاء العداد التي تختلف عن وسطاء سوق الفوركس النموذجي. ويؤدي سوق خيارات الفوركس إلى زيادة حجم التداول اليومي ليصبح واحدا من أكثر أسواق المشتقات سيولة في العالم. في خيارات الفوركس، يتم تحديد سعر التداول عند نقطة التبادل التجاري، ولكن الصرف الفعلي للعملات الفعلية غالبا ما يتم تحديده لتاريخ مستقبلي. ومن المثير للاهتمام أن معظم المتداولين الذين يتداولون خيارات الفوركس هم المضاربون؛ وبالتالي، فإن العديد منهم يغلقون عقود الخيارات قبل التسوية ونادرا ما يأخذون التسليم المادي لأزواج العملات.


وكان خيار التداول مؤخرا نسبيا التي توسعت توافر خيار العملة لسوق التجزئة ظهور وسطاء الفوركس على الانترنت الخيار. هؤلاء الوسطاء عادة ما يجعل الأسواق في خيارات النمط الأوروبي والأمريكي التقليدي مثل نظرائهم في سوق خيار العملة أوتك، أو أنها خيارات العملات أوفيركسوتيك مثل الخيارات الثنائية لعملائها تبحث لاستخدامها للمضاربة على حركة زوج العملات.


اترك رد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


مراجعة باكسفوريكس.


استعراض باكسفوريكس باكسفوريكس هو وسيط الفوركس تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في العملات والمعادن والأسهم والمؤشرات وعقود الفروقات. يقع مقر الوسيط في المملكة المتحدة. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة أ.


لقطات.


استعراض كامل.


مراجعة باكسفوريكس.


باكسفوريكس هو وسيط الفوركس تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في العملات والمعادن والأسهم والمؤشرات وعقود الفروقات. يقع مقر الوسيط في المملكة المتحدة. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة قبول العملاء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة. وفيما يتعلق بأمن الأموال، يستخدم الوسيط حسابات مصرفية منفصلة للاحتفاظ بأموال العملاء. هناك أنواع مختلفة من الحسابات المتاحة في باكسفوريكس بما في ذلك حسابات سينت، ميني، ستاندارد و فيب. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لفتح حساب ما يصل إلى 10 دولارات أمريكية. وسيط يقدم مجموعة واسعة من المدفوعات وطرق السحب مثل سكريل، نيتيلر، وبطاقات الائتمان، وبطاقة الخصم وبنك الأسلاك. يقدم الوسيط دعما كبيرا للعملاء على مدار الساعة.


مؤشر الأصول.


غالبا ما يكون الناس مهتمين بمعرفة ما هي الأصول التي يمكنهم التداول بها؟ وفيما يلي قائمة الأصول والعملات والسلع والمؤشرات التي يقدمها الوسيط لتجاره للتداول.


العملات: أودوس، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، نزدوسد، أوسشف، أوسجبي. اليورو مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) متاح للتداول على مدار 24 ساعة من اليوم.


السلع: النفط (الخام الخام الحلو) والفضة والنحاس والذهب والبلاتين والقمح والسكر والقهوة.


المؤشرات: ASX200 و بومباي 30 و CAC40 و داكس و داكس فوتشرز و داو جونز و فتس إيت آل - Share و فتس ميب و FTSE100 و هانغ سنغ و IBEX35 و إيبك و كلس فوتشرز و كوسبي و ناسداك و Nasdaq100 الآجلة و نيكي 225 و PSI20، رتس فوتشرز، S & أمب؛ P، SSE180، ستريتس تيمس، تيسداكس، TOPIX500، تل Aviv25.، فيكس.


منصة التداول ميتاتريدر 4.


وسيط يقدم منصة التداول الأكثر شهرة - MT4 - لعملائها. يحتاج العملاء لتحميل البرنامج من الرابط المتاح على الموقع الرسمي ل باكسفوريكس. بعد تنزيله بنجاح، يمكن تثبيت MetaTrader4 على جهاز الكمبيوتر التالي التعليمات المتوفرة في باكسفوريكس. ومع ذلك، فإن الوسيط لا يقدم أي منصة التداول الأخرى في بعض الأحيان.


الترقيات باكسفوريكس.


حاليا، وسيط يقدم مكافأة الوديعة 100٪ كعرض ترويجي لجميع التجار. يدفع الوسيط مكافأة على مدى سنة واحدة. يتم تحرير الدفعة الأولى بمجرد إزالة الإيداع. كما يقدم الوسيط حساب تجريبي لجميع العملاء. يمكن للعملاء، وعلى وجه التحديد التجار المبتدئين الاستفادة القصوى من خلال استخدام حساب تجريبي لأنه يسمح لهم لاختبار استراتيجياتهم الخاصة للتداول قبل المخاطرة أي مبلغ حقيقي. مرة واحدة يصبح التجار واثقين بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تذهب مباشرة لكسب بعض النقود الحقيقية.


أنواع الحساب باكسفوريكس.


وتقدم أربعة أنواع من الحسابات في باكسفوريكس.


حساب سينت: هو الحساب الأساسي والأبسط المقدم للتجار لكسب المال. الحد الأدنى للمبلغ المطلوب إيداعه في الحساب هو 10 دولارات فقط. ويقدم المتداولون نفوذا سخيا مع انتشار 2.0 في الحساب. حجم الكمية المتوفرة في الحساب هو 0.0001 مكملا بخدمة التنفيذ ذات الأولوية. يتم توفير التدريب المجاني للمتدربين مع مدير شخصي بعد عملية التسجيل سهلة.


حساب صغير: هذا هو نوع آخر من الحسابات المعروضة في باكسفوريكس يتطلب الحد الأدنى للإيداع 100 $. يتم عرض التجار انتشارا تنافسيا 0.8 مع حجم الكثير من 0.01 في الحساب. جميع الميزات الأخرى هي نفسها تقريبا من أن حساب سينت.


الحساب القياسي: على الرغم من أن هذا النوع من الحسابات يبدو أنه حساب عادي يقدمه كل وسيط آخر. ولكن هذا ليس هو الحال في باكسفوريكس. هذا هو نوع خاص من حساب لنوع من التجار الجشع. الحد الأدنى المطلوب لفتح الحساب هو 2000 دولار أمريكي. ويشمل جميع الميزات المقدمة في حسابات أخرى مع استثناء من انتشار وحجم الكثير. يتم توفير الحد الأدنى لحجم الكثير من 0.1 وفارق 0.3 في الحساب.


حساب كبار الشخصيات: هذا هو حساب فيب مع الحد الأدنى للإيداع المطلوب من 10،000 $ ومحجوزة للمتداولين كبار الشخصيات فيب. ويقدم كل المزايا والخدمات التي وسيط لهذا العرض. يتم عرض انتشار 0.01 في الحساب.


ملاحظة: حسابات انتشار ثابت وتتوفر أيضا في باكسفوريكس. يتم تقديم دعم العملاء متعدد اللغات للتجار أن يوصي أساليب مفيدة للتجارة وكسب بعض الأرباح السريعة. يمكن للمتداولين فقط اختيار لغتهم المفضلة من الخيار المتاح في الركن العلوي الأيسر من الصفحة.


ودائع / السحوبات.


وهناك مجموعة واسعة من الطرق للودائع والسحوبات التي تشمل بطاقة الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد أو دينرز كلوب)، حوالة مصرفية، سكريل، باي بال هو متاح في باكسفوريكس. يمكن أن تستغرق عمليات السحب مدة تصل إلى يوم عمل واحد حتى تتم معالجتها.


دعم العملاء.


وسيط يضمن توافر المهنية، حسن تصرف العملاء دعم الموظفين على مدار الساعة. يتم تسهيل العملاء من أجزاء مختلفة من العالم في لغات متعددة. لتسهيل التجار على الفور يتم عرض ميزة الدردشة الحية في الموقع الرسمي للشركة. يمكن للمتداولين أيضا الاتصال بهم عن طريق الاتصال الهاتفي على الرقم التالي: +44 125 920 7457. ويمكن أيضا إرسال البريد الإلكتروني على [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


باكسفوريكس تسجيل الدخول.


مرة واحدة التجار قد اشتركت بنجاح، فإنها يمكن بعد ذلك استخدام معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور للدخول إلى حسابهم في باكسفوريكس. ويمكنهم الاطلاع على جميع الميزات والخدمات التي اشتركوا فيها، بالإضافة إلى إمكانية إدارة أنشطة حساباتهم.


استنتاج.


نحن بحثنا والتحقيق باكسفوريكس بدقة ووجدت أنها سمعته السمعة الفوركس مع العملاء من جميع أنحاء العالم. وهو واحد من أفضل الخيارات المتاحة للتجار. يتم تقديم دعم كبير للعملاء متعدد اللغات من قبل الوسيط. وقد تم تطوير منصة لها على البحث الدقيق والخبرة فريق باكسفوريكس كبيرة في الأسواق المالية. ويقدم كل الميزات التي يحتاجها كل من مبتدئ والتجار ذوي الخبرة. نقترح التجار في المستقبل، والانضمام إليهم بثقة كاملة.


إيجابيات وسلبيات.


الأصول المتعددة يقبل عملاء الولايات المتحدة الدعم الفني.


معلومات الوسيط.


رابط الموقع.


تنظمها.


مقر.


خيارات الدعم.


خيارات الدفع.


طرق الإيداع.


الانضمام إلى مجتمعنا اليوم، حيث يمكنك مثل، والمشاركة والتورط.


الانضمام إلى مجتمعنا اليوم، حيث يمكنك مثل، والمشاركة والتورط.


24Option.


أنواع الخيارات: عالية / منخفضة، عالية - منخفضة، الحدود (لا اللمس)


الأصول: الفوركس، المؤشرات، الأسهم، كوموديتيز.


مدة الصلاحية: 30 ثانية، 60 ثانية، دقيقتان، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة، نهاية اليوم، نهاية الشهر.


طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، سكريل، نيتيلر، ويب ماني، كاش يو، كيوي، نيوسورف، جيروباي، مونيتا، حوالة مصرفية.


24Option هو الاسم التجاري لروديلر المحدودة.


المقر: 39 شارع كولوناكيو، فريما بلازا، الطابق الأول، 4103 أيوس أثاناسيوس، ليماسول.


حسابات التداول.


في حين أن معظم السماسرة تقدم زوجين إلى ثلاثة مستويات الحساب، يمكن للعملاء باكسفوريكس الاشتراك في واحدة من خمسة أنواع الحسابات المتاحة.


تم تصميم حسابات سنت و ميني لتجار الفوركس الجدد، الذين يرغبون في اكتساب الخبرة بأقل المخاطر.


بالنسبة لأولئك، الذين يفضلون ينتشر ثابتة، وسيط يقدم حساب فيكس، ومناسبة لكلا مبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


حسابات ستاندرد و فيب هي مناسبة لكل من التجار المحترفين ذوي الخبرة، و فيب واحد مصممة خصيصا في العملاء على استعداد للتداول بأحجام كبيرة. أنها توفر فروق أسعار منخفضة، بدءا من 0.3 نقطة على التخصصات الرئيسية.


ما هو أكثر من ذلك، الإسلامية البسيطة، ستاندرد & أمب؛ حسابات كبار الشخصيات متاحة أيضا للعملاء الذين لا يريدون كسب الفائدة لأسباب دينية.


باكسفوريكس هو الاسم التجاري لمجموعة لينو المحدودة، وهي شركة أعمال دولية مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.


مقرها في الجبل الأسود، هذا الوسيط على موقعها على الانترنت أن لديها أيضا مكتبا رسميا في لندن والعملاء في جميع أنحاء العالم: من آسيا إلى أمريكا الشمالية.


ويقدم التداول في الفوركس وعقود الفروقات والعقود الآجلة والسلع من خلال منصة ميتاتريدر 4 الشعبية.


أمن الأموال.


نظرا لموقع مقرها الفعلي، لا يتم تنظيم باكسفوريكس من قبل أي سلطة مالية معترف بها دوليا. في الوقت الحاضر، مونتينيغرو هو مرشح رسمي لعضوية الاتحاد الأوروبي وبالتالي، ومن المتوقع اعتماد التوجيه 2004/39 / إيك حول الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد) قريبا.


وفيما يتعلق بمزودي السيولة، ذكرت باكسفوريكس على موقعها على الانترنت أن واحدة من المؤسسات المالية الأكثر موثوقية في جميع أنحاء العالم ضمان توفير السيولة: كريديت سويس، باركليز، دويتشه بنك، جولدمان ساكس، يو بي إس، وميريل لينش.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار إيداع 10 دولارات فقط من أجل فتح حساب مع باكسفوريكس، وهو الحد الأدنى الأدنى نسبيا المبلغ الأولي. هناك وسطاء الفوركس يطالبون 500 $، مثل فكسرو، وغيرها، مثل وسطاء التفاعلية، تتطلب ما يصل إلى 10،000 $ من عملائها لتبدأ. من ناحية أخرى، بعض شركات الوساطة ليس لديها متطلبات للإيداع الأولي. وهذا هو الحال مع وكالة الوساطة المالية الأخرى التي تتخذ من مونتينيغرو مقرا لها.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هناك حسابات تداول مع كل من فروقات أسعار ثابتة وعائمة في محفظة منتجات الوسيط. أما فروق أسعار الفائدة الثابتة فهي متوسطة، وتصل إلى 2 نقطة على ور / أوسد، في حين أن السعرات العائمة على ستاندارد & أمب؛ حسابات كبار الشخصيات منخفضة إلى 0.5 نقطة على ور / أوسد. وبالمقارنة، يتراوح متوسط ​​فروق السعر المتغيرة بين 2 و 2 على اليورو مقابل الدولار الأميركي على منصة ستريمستر، 1،3 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي على MT4. قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


جميع أنواع الحسابات مع باكسفوريكس خالية من العمولات، حيث يحصل الوسيط على مكافآته من خلال الانتشار.


معدلات الرافعة المالية القصوى عروض باكسفوريكس مرتفعة، لتصل إلى 1: 500، وهي متاحة لجميع أنواع أصحاب الحسابات. يوفر معظم وسطاء الفوركس نسب الرفع تصل إلى 1: 200 أو 1: 400. كما يوفر أجي أقصى رافعة مالية من 1: 500، ومع ذلك فهو متاح على حساب سينت فقط. هنا قد تبحث عن المزيد من الوسطاء، وتقدم نسب الرافعة المالية من 1: 500 وأكثر من ذلك.


وغالبا ما يغري التجار عن طريق رفع الرافعة المالية حيث أنه يتيح فرصة تحقيق أرباح مذهلة على وديعة صغيرة. غير أن العكس صحيح أيضا - فكلما ارتفعت الرافعة المالية زادت مخاطر الخسائر الزائدة عن الأموال المودعة. لذلك، ينبغي للمرء أن يتداول بحذر.


وسيط يدعم منصة التداول الأكثر شعبية ميتاترادر ​​4، وهي متاحة كإصدار سطح المكتب فقط. MT4 هو المنصة المفضلة من قبل معظم التجار، لأنه يسمح الآلي الكامل من الصفقات من قبل ما يسمى المستشارين الخبراء (إي). ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من المؤشرات الفنية المضمنة، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة حزمة الرسوم البيانية. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


كل عميل من باكسفوريكس أن يجعل إيداع أكثر من 1200 $ مؤهلة لطلب 100٪ مكافأة إيداع. يمكن للعملاء تفعيل المكافأة مرة أخرى، ما دام 31 يوما قد مرت من استلام سابقتها.


طرق الدفع.


باكسفوريكس تقدم لعملائها مجموعة واسعة من وسائل الدفع المتاحة: بطاقات الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية، والمحافظ الإلكترونية: نيتيلر، سكريل، بيرفكتمونيو، ويب ماني، أوكباي، كيوي، فاسباي و ونيونباي.


لا يتحمل الوسيط أي رسوم للتحويل الخارجي للأموال إلى حساب الفوركس الخاص بك (باستثناء ودائع بطاقة الائتمان / الخصم، التي تتحمل رسوم 2.5٪).


على الرغم من أن هذا الوسيط الفوركس غير منظم، فإنه يبدو أن توفر ظروف التداول جذابة للعملاء من جميع مستويات الخبرة: مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات خالية من العمولات، ومستويات الرافعة المالية العالية والفروق التنافسية، سواء الثابتة والعائمة. ما هو أكثر من ذلك، دعم العملاء يستجيب على الفور إلى أي أسئلة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا الإيجابيات & أمب؛ سلبيات فيما يتعلق باكسفوريكس:


المقر الرئيسي: 197 مين ستريت، رود تون، تورتولا ،، P. O. صندوق 3540 مكاتب الأمانة.


البلد: جزر فيرجن البريطانية.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.


على الرغم من أنها أدخلت فقط في عام 2009، وقد اتخذت وسطاء الخيارات الثنائية الفوركس العالم بالقوة. ولكن مع أسطول من الخيارات الثنائية وسطاء التداول توسيع بانتظام، قد يحتاج التجار مساعدة في تحديد أي منها هي الأفضل. لقد اختبرنا العشرات من الوسطاء وجمعت النتائج التي توصلنا إليها في هذه الاستعراضات الخيارات الثنائية الشاملة.


وتستند لدينا استعراض الخيارات الثنائية على لدينا اختبار في المنزل من كل وسيط. لقد سجلنا تجاربنا مع منصة التداول وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام لكل وسيط، وأدرجنا الحد الأدنى للإيداع واللغات المتاحة وغيرها من المعلومات الهامة لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير. العثور على الحق وسيط الخيارات الثنائية الآن!


مرحبا بكم في "مساعدتي اختيار وسيط" مكتب المساعدة. نحن سعداء لتقديم جميع التجار مع هذه الخدمة الخاصة بحيث يمكنك العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو ملء معلومات التداول الخاصة بك في 3 خطوات سهلة أدناه، وسوف نقوم بتوصيل لك مع الوسيط الذي هو الأكثر متوافقة بالنسبة لك.


الرجاء الإجابة على الأسئلة التالية:


أداة مطابقة وسيط متقدمة يستخدم خوارزمية لتتناسب مع المعايير التي حددتها ذات الصلة للتداول الخاص بك مع الخدمات الأكثر تقدما التي تقدمها قائمة طويلة من الوسطاء نراجع. لقد نجحنا في مطابقة مئات من التجار مع وسطاء الأنسب ونحن نتطلع إلى مساعدتك أيضا.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.


كان تراديروش أول وسيط الخيارات الثنائية لإدخال 60 الخيارات الثنائية الثانية لمجتمع التداول عبر الإنترنت عندما أطلقت منصة في عام 2018. ومنذ ذلك الوقت، أصبح تراديروش واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية السماسرة في هذه الصناعة. ويقدم أدوات تداول عالية الجودة ومجموعة جيدة من خيارات التداول. الخيار 60 ثانية لا يزال خيار الخيار الأكثر شعبية ولكن الميزات الأخرى، مثل أدوات برو التاجر و أوبتيون بيلدر، تبرز كذلك.


سيغماوبتيون هو منصة تداول الخيارات الثنائية التي يمكن استخدامها للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. وسيط يقدم لك تجربة تداول متنوعة مع الأصول المالية الشعبية بما في ذلك العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. سيغماوبتيون اثنين من المكاتب الرئيسية - واحد في جزر مارشال والآخر في لندن، المملكة المتحدة. بر هولدينغز لت تعمل الموقع من مكتب لندن.


أوبتيونسكسو، ومقرها في المملكة المتحدة، تأسست في عام 2018، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تداول الخيارات الثنائية على الانترنت في العالم تداول خيارات الفوركس، خيارات الأسهم، خيارات الفهرس وخيارات السلع. وقد تمكنت أوبتيونسكسو لنحت موطئ قدم في صناعة التداول الثنائية التنافسية. وقد أثبتت نفسها من خلال تزويد عملائها مع العديد من الأدوات الفريدة التي تذهب لجعل حياة تاجر أسهل بما في ذلك فريق متميز من أكثر من 200 المحللين.


بورتر المالية، وتقع في لندن، قد يكون الوافد الجديد نسبيا إلى المشهد الخيار الثنائي ولكن مع منصة ديناميكية واختيار أكثر من 100 أصول مختلفة قد وضعت بالفعل لتصبح رائدة في هذه الصناعة. بورتر المالية لديها خدمة دعم العملاء قوية ومجموعة واسعة من حسابات التداول. الحد الأدنى من الودائع منخفضة ومكافآت ترحيب مرتفعة والتي هي مجرد طريقة التجار مثل ذلك ليكون. بورتر المالية هي أيضا واحدة من عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل عملاء الولايات المتحدة.


فتحت فمترادر ​​أبوابها للجمهور في عام 2018، وهي شركة الاستثمار الخاصة التي تقدم تداول الخيارات الثنائية. فمترادر ​​هي العلامة التجارية التي تملكها وتشغلها شركة تيراباد المحدودة في نيقوسيا، قبرص وهي شركة تابعة لشركة فم للتسويق المحدودة تأسست في بليز. تقدم فمترادر ​​العديد من منصات التداول بما في ذلك زولوتريد، منصة التداول الاجتماعي المتنقلة الرائدة، فضلا عن اختيار العديد من حسابات التداول المختلفة.


خيارات ماغنوم هي واحدة من أفضل منصات التداول الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. أنشئت في أبريل من عام 2018، منصة ماغنوم خيارات تقدم مجموعة واسعة من العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. ينصح خيارات ماغنوم للتجار من جميع الأنواع. منصة سهلة الاستخدام ومناسبة لكلا المبتدئين التجار والتجار المتقدمين على حد سواء. تنشر خيارات ماغنوم عنوانا في جبل طارق ولكن لديها رقم هاتف مجاني إلى كندا والولايات المتحدة ورقم هاتف مجاني إلى إنجلترا.


أصبح شيريتراد واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة في هذه الصناعة. تأسست من قبل مجموعة متنوعة من الخبراء في الفوركس، والمشتقات، وإدارة المخاطر، والقانون الدولي، وجاء على الساحة في عام 2018. شيريتراد هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل عملاء الولايات المتحدة. وهي مقيمة في جبل طارق، ولديها قاعدة عملاء منتشرة في جميع أنحاء العالم. ويشمل نظام خدمة العملاء العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا.


لأي شخص يدرس تداول الخيارات الثنائية، وسيط واحد الذي من المرجح أن يأتي عالية على قائمة المفضلة وهذا هو أوبتيك. على عكس الوسطاء الآخرين الذين يوفرون أكثر قليلا من منصة التداول، فمن الواضح أن أوبتيك يريد عملائها لفهم ما هو تداول ثنائي كل شيء قبل النزول إلى العمل. فتحت أوبتيك أبوابها للجمهور في عام 2018 ومقرها في سيشيل. وإلى جانب فئات الأصول الرئيسية الأربعة التي يقدمها، يتم تشجيع التجار على اقتراح الأصول بمبادرة خاصة بهم.


أوبتيونسكليك، التي تأسست في عام 2018 وتقع في ليماسول، قبرص، هو الاسم التجاري ل ليد كابيتال ماركيتس لت، وهي شركة استثمارية مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، وهي مسجلة أيضا مع جميع السلطات الأوروبية الأخرى، بما في ذلك ميفيد، لغرض تقديم خدماتها الاستثمارية داخل الاتحاد الأوروبي. الموقع متاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية والروسية. وقد فاز أوبتيونسكليك العديد من الجوائز على مر السنين بما في ذلك الذهب ختم أفضل منصة التداول 2018 وبطولة العالم منصة # 1 الخيارات الثنائية.


365BinaryOption، التي أنشئت في عام 2017، هو اسم العلامة التجارية التي تملكها وتشغلها فينتيش سوفتوار، وشركة متخصصة في تداول العملات الأجنبية، والخيارات المالية والتسويق عبر الإنترنت والسلع والأسهم والمشتقات والبحوث البرمجيات والتنمية. يقع مقر 365BinaryOption في جزر فيرجن البريطانية وهي واحدة من أكثر منصات التداول على الإنترنت في العالم أسسها فريق من رواد تكنولوجيا الإنترنت والمهنيين الماليين.


مرحبا بكم في "مساعدتي اختيار وسيط" مكتب المساعدة. نحن سعداء لتقديم جميع التجار مع هذه الخدمة الخاصة بحيث يمكنك العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو ملء معلومات التداول الخاصة بك في 3 خطوات سهلة أدناه، وسوف نقوم بتوصيل لك مع الوسيط الذي هو الأكثر متوافقة بالنسبة لك.


الرجاء الإجابة على الأسئلة التالية:


أداة مطابقة وسيط متقدمة يستخدم خوارزمية لتتناسب مع المعايير التي حددتها ذات الصلة للتداول الخاص بك مع الخدمات الأكثر تقدما التي تقدمها قائمة طويلة من الوسطاء نراجع. لقد نجحنا في مطابقة مئات من التجار مع وسطاء الأنسب ونحن نتطلع إلى مساعدتك أيضا.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment