Thursday 15 February 2018

استراتيجية الأعمال الدولية الصحافة جامعة كامبريدج


استراتيجية الأعمال الدولية.


إعادة التفكير في أسس نجاح الشركات العالمية.


إنجلستاليج 611 باجينا's 2nd ريفيسد إديتيون 9781107683099 مارت 2018 ألي برودوكتسبيسبيكاتيونس.


Samenvatting.


استعراض استراتيجية الأعمال الدولية.


توغانكلييك (2) براكتيشش تيباسبار (2) هلدير إيتليغ فيراسند براكتيشش كومبليت.


Onoverzichtelijk.


LukeB92 19 سبتمبر 2017.


براكتيشش توباسبار هيلدير بودشاب.


Onoverzichtelijk.


وات إك غود فيند آن ديت بوك: براكتيشش توباسبار، هيلدري بودشاب.


ذهب ميندر: أونوفرزيكتيليك.


إيفانديل 20-29 جار 28 مارت 2017.


توغانكلييك براكتيشش كومبليت موي فورمجيفن.


ويج هبن ديت بوك مويتن أنكوبين فور إين فاك أوب ششول، هيت بوك غود جيستروتوريرد إن إيتستيكيند أوم بيج تي ليرن أوفر تالريجك إنترناتيونال ستراتيجي & إيمل؛ n. هيت بوك بسات إيت تالريجك إنتيرسانت كيسس أوم دي ثوري تي فيرديديليكن.


29 سبتمبر 2018.


Toegankelijk.


بريسب، ليزبار. هيت إيرست هوفدستوك ششيتست هيت فورمات إيتوات إيتبريد، مار دارنا إنكيل كورت هوفستوكين داي إنترناتيونال ستراتيجيوفرويجينجن بيسبريكين دور فيرسيلند بابيرس أن تي تي هالين. إيتبريد كاسيفوربيلدن إلوستريرن دي ثوري.


Productspecificaties.


جي فيندت ديت بوك إن.


إيت أونس ليس مجلة.


ليه هير دي ريسنزي فان ميراندا ششوشارد في إنستينز أكترتوين، فان أماندا جيفتر.


وي دون إلس آن آن ديت أرتيكيل أوب تيجد تي بيزورجن. هيت إيكتر إن إين إنكيل جيفال موجيليك دات دور أومستانديغيدن دي بيزورجينغ فيرتراغد إس.


وي بيدن فيرسشيلند أوبتيز آن فور هيت بيزورغن أوف أوفالين فان جي بيستلينغ. ويك أوبتيز فور جوو بيستلينغ بيششيكبار زيجن، زي جي بيج هيت أفروندن فان دي بيستلينغ.


bezorgopties.


أفوند - إن زونداجبيزورجينغ فان ما t / m فريج فور 12:00 أور بيستلد، ديزلفد داغ إن هيس أوف بيج ورد ليد فان سيليكت إن ماك غراتيس جيبرويك فان ألي بيزورغوبتيز بيكيك ألي اختر بيزورغوبتيز.


غراتيس فيرزندينغ 30 داجن بيدنكتيجد أر حر ريتورنيرن أوفالن بيج إين بول أفهالبونت موجيليك.


أندرن بيكين أوك.


ستيفن روبنز نظرية المنظمة.


بيلفيرد E نيدلز المحاسبة المالية، إديتيو الدولية.


F. روبرت جاكوبس العمليات وإدارة سلسلة التوريد: ث.


بوريس بلومبرج أساليب البحث التجارية.


ريتشارد S. إكوس التخطيط للنمو.


نود سيندينغ السلوك التنظيمي 5e إد.


فاك سامن جيكوشت.


ستيفن روبنز نظرية المنظمة.


بيلفيرد E نيدلز المحاسبة المالية، إديتيو الدولية.


مارك N. K. سوندرز القيام بالبحث في مجال الأعمال والإدارة.


F. روبرت جاكوبس العمليات وإدارة سلسلة التوريد: ث.


فوستر بروفوست علوم البيانات للأعمال.


نود سيندينغ السلوك التنظيمي 5e إد.


ليفيبرس فان ألين فيربيك بستيلدن أوك.


ويل جي أونس فولجين؟


بول دي وينكيل فان أونس ألمال.


* دي فورديلن فان بول جيلدن نيت فور هيت جيهيل أسورتيمنت. بيكيجك دي فورواردن.


ألي بريجن زيجن إنكلوسيف بتو إن أندر هيفينغن إن إكسكلوسيف إيفنتيل فيرزندكوستين إن سيرفيسكوستين.


استراتيجية الأعمال الدولية.


العثور على نسخة على الانترنت.


روابط لهذا العنصر.


dx. doi كتب كامبريدج عبر الإنترنت (مقيدة بجامعة أوتاوا)


يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.


الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.


العثور على نسخة في المكتبة.


العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.


استراتيجية الأعمال الدولية.


كامبريدج: مطبعة جامعة كامبريدج، © 2018.


لمحة موجزة؛ ملاحظات؛ الجزء الأول المفاهيم الأساسية؛ (1) الأسس المفاهيمية لاستراتيجية الأعمال التجارية الدولية؛ خمسة أهداف تعليمية؛ واتفاقات الخدمات المالية القابلة للتحويل دوليا والنماذج الأربعة لل منشآت متعددة الجنسية. غير قابلة للتحويل (أو موقع محدد) مزايا محددة شركة مزايا الموقع؛ خلق القيمة من خلال إعادة التركيب؛ • الموارد التكميلية للجهات الفاعلة الخارجية؛ عقلانية مقيدة؛ موثوقية محدودة. الآثار المترتبة على استراتيجية الأعمال التجارية الدولية لأداء المنشآت متعددة الجنسية؛ رسائل الوجبات الجاهزة للمديرين: الأسئلة الرئيسية السبعة في استراتيجية الأعمال التجارية الدولية. البيئة في أوائل 1970s. اللغز الأولي. دراسة الجدوى الثانية؛ الموظفين والموردين المطلوبين لتصنيع الدراجات النارية؛ بدء تصنيع السيارات في الولايات المتحدة. إرث هوندا. الأسئلة. تطوير الركائز الأربع -


أساس نجاح فنادق فور سيزونز الفنادق الفخمة الفاخرة باعتبارها الركيزة الأولى؛ خدمة لا هوادة فيها باعتبارها الركيزة الثانية. ثقافة بديهية ورعاية باعتبارها الركيزة الثالثة. متخصصة في إدارة الفنادق باعتبارها الركيزة الرابعة. بناء على الركائز الأربع في التوسع الدولي؛ فندق فخم متوسط ​​الحجم بفندق فور سيزونز مع نكهة فرنسية. تكرار خدمة فور سيزونز في جورج الخامس؛ الركيزة الثامنة؛ الأسئلة؛ ملاحظات؛ 2 الدور الحاسم للمزايا الخاصة بالشركات. خمسة أهداف تعليمية؛ الدلالة. السياق ووجهات النظر التكميليةتناول الوجبات السريعة؛ تنمية روح الابتكار؛ تنويع؛ التدويل والحضور العالمي؛ سنوات التكوين. الاستفادة من الشبكة العالمية؛ الابتكارات المضطربة؛ الأسئلة؛ تطوير صيغة ايكيا. خدمة منخفضة التكلفة وصالة عرض / مستودع فكرة؛ تصميم داخلي منخفض التكلفة؛ شقة التعبئة والتغليف؛ إمدادات منخفضة التكلفة؛ المواد والتصاميم منخفضة التكلفة؛ تعبئة الحدس والتعلم للموظفين؛ تنويع؛ تصميم للأطفال؛ التعلم والتكيف في الأسواق الدولية. صياغة مستقبل ايكيا اعتبارا من أوائل التسعينات. ملاحظات؛ 3 طبيعة مزايا موقع البلد الأصلي؛ خمسة أهداف تعليمية؛ الدلالة؛ السياق ووجهات النظر التكميلية؛ خمسة إدارة الوجبات السريعة؛ وادي السيليكون؛ الطريق 128؛ عوامل النجاح؛ البنية التحتية التعليمية؛ رأس المال الاستثماري؛ تأثير الشركة الرائدة الأولية. التمويل الحكومي كمحفز؛ شرح الفرق؛ ثقافة الشركات -


التنظيم التقليدي مقابل 'طريقة هب'؛ موقف أصحاب المشاريع والمخاطر؛ الشبكة الإقليمية -


الشركات المكتفية ذاتيا مقابل الشبكات العلائقية. تصميم مهيمن -


مينيكومبوتر مقابل أشباه الموصلات.


الاستعراضات.


مواد مشابهة.


مواضيع ذات صلة: (4)


كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.


البيانات المرتبطة.


الكيان الأساسي.


المخطط: حول؛ # المؤسسات التجارية الدولية - إدارة.


الوصف: "الغلاف؛ المحتويات؛ الأرقام؛ دراسات الحالة؛ حول المؤلف؛ مقدمة؛ شكر وتقدير؛ الاختصارات؛ تجول؛ مقدمة ونظرة عامة على إطار الكتاب؛ إعادة النظر في الكلاسيكية في استراتيجية الأعمال الدولية؛ التغييرات في الطبعة الثانية؛ تعريف الدولية استراتيجية العمل؛ المفاهيم السبعة للإطار الموحد - نظرة عامة موجزة؛ ملاحظات؛ الجزء الأول مفاهيم أساسية؛ 1 الأسس المفاهيمية لاستراتيجية الأعمال الدولية؛ خمسة أهداف تعليمية؛ اتفاقيات الخدمات المالية القابلة للتحويل دوليا والنماذج الأربعة للشرآات متعددة الجنسية.


الوصف: "أول كتاب مدرسي يجمع بين الصرامة التحليلية والإدراك الإداري الحقيقي عن أداء المؤسسات الكبيرة المتعددة الجنسيات".


المخطط: الاسم "استراتيجية الأعمال الدولية".


الكيانات ذات الصلة.


ردفس: كومنت "كامبريدج بوكس ​​أونلين (ريستريكتد تو ونيفرزيتي أوف أوتاوا)"؛


المخطط: الاسم "مطبعة جامعة كامبريدج"؛


المخطط: نيم "المؤسسات التجارية الدولية - الإدارة"en؛


دفس: لابيل "إنترناشونال بوسينيس ستراتيغي."؛


المخطط: إسامالتو؛ # استراتيجية الأعمال الدولية.


المخطط: حول؛ # استراتيجية الأعمال الدولية.


ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛


الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.


ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس نجاح الشركات العالمية.


Отзывы - Написать отзыв.


Другие издания - Просмотреть все.


Ограниченный просмотр - 2009.


Ограниченный просмотр - 2018.


Ограниченный просмотр - 2018.


Об авторе (2009)


ألان فيربيك يحمل كرسي أبحاث ماكايغ في الإدارة في كلية هاسكاين للأعمال، جامعة كالجاري. وكان سابقا مدير برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في كلية سولفاي للأعمال، جامعة بروكسل (فوب). البروفيسور فيربيك هو زميل منتخب في أكاديمية الأعمال الدولية، وقد قام بتأليف أو تحرير 23 كتابا وأكثر من 160 منشورا محكما.


إستراتيجية & أمب؛ أعمال عالمية.


أعضاء الاستراتيجية & أمب؛ مجموعة الأعمال الدولية لديها اهتمامات بحثية واسعة في مجالات الاستراتيجية، نظرية المنظمة والأعمال التجارية الدولية. فهي تسهم بنشاط في كل من الأوساط الأكاديمية والتجارية. وقد نشرت في المجلات من الدرجة الأولى مثل العلوم الإدارية الفصلية، أكاديمية مجلة الإدارة، أكاديمية مراجعة الإدارة، مجلة الإدارة الاستراتيجية، العلوم المنظمة والسلوك التنظيمي وعمليات القرار الإنسان ومجلة علم النفس التطبيقي. وهي تعمل حاليا أو عملت كمحررين مشاركين في المجلات مثل مجلة الإدارة والدراسات التنظيمية والجلوس على مجالس تحرير المجلات مثل العلوم الإدارية الفصلية، أكاديمية مجلة الإدارة، أكاديمية استعراض الإدارة، مجلة الإدارة الاستراتيجية ومنظمة العلوم.


ويشار إلى أعضاء هذه المجموعة ويقتبسون بانتظام في وسائل الإعلام العالمية بما في ذلك صحيفة فايننشال تايمز، وول ستريت جورنال و بيزنس ويك وغيرها. وقد عملت مع بعض المنظمات الرائدة في العالم من خلال البحوث التعاونية أو التعليم التنفيذي ونصح العديد من الوكالات متعددة الأطراف من خلال البحوث التعاونية والتعليم التنفيذي والأدوار الاستشارية.


وينقسم بحث المجموعة بشكل عام إلى الفئات التالية:


(كمال منير، شهزاد أنصاري، جوكيم كرويزن) الصناعات الثقافية (أليجر حديدة، جوشم كرويزن) الديناميات التنافسية: الصناعية والوطنية (كمال منير، سوتشيتا نادكارني، جين تشانغ) القدرات الديناميكية (شهزاد أنصاري، أليغري حديدة) (شهيد أنصاري، كمال منير) الأعمال والمجتمع (كمال منير، جوشم كرويزن، ليونيل باوليلا) الاقتصاد السياسي وتطور الشركات الصينية (جين تشانغ، بيتر ويليامسون) الاستراتيجية السلوكية والخصائص التنفيذية والمعرفة الاستراتيجية (سوشيتا نادكارني) (ليونيل باوليلا، كمال منير) أسواق الخدمات القانونية (ليونيل باوليلا) تجديد الصناعة (جوشم كرويزن)


كلية كبار في الممارسة الإدارية، مدير قاضي كامبريدج إطلاق حديدة، أليغري.


أستاذ جامعي أول في الاستراتيجية كور، ياسمين.


بيكويث أستاذ الدراسات الإدارية كرويزن، جوشم.


محاضر جامعي في إدارة الأعمال الدولية منير، كمال.


سيني أستاذ الإدارة الصينية، رئيس الاستراتيجية & أمب؛ إنترناشونال بوسينيس سوبجيكت غروب باوليلا، ليونيل.


محاضر جامعي في الاستراتيجية & أمب؛ منظمة ويليامسون، بيتر.


أستاذ فخري للإدارة الدولية تشانغ، جين.


محاضر جامعي في إدارة الأعمال الدولية.


محاضر ومحاضر أقدم ما يعادل أستاذ مساعد في المصطلحات أمريكا الشمالية. القارئ هو ما يعادل أستاذ مشارك مع الحيازة في المصطلحات أمريكا الشمالية.


طلاب الدكتوراه.


التعيينات الفخرية.


وينشر أعضاء المجموعة بانتظام في أكبر المجلات الأكاديمية والممارسين في الإدارة. وفيما يلي مجموعة مختارة من السنوات القليلة الماضية:


رينيك، J. أند أنساري، S. (2018) & كوت؛ ما هو سعر "عادل"؟ الأخلاق كما سنسيماكينغ. & كوت؛ (دوي: 10.1287 / orsc.2018.0968) (نسخة سابقة من هذه الورقة فاز بجائزة أفضل الممارسات البيئية والاجتماعية ورقة، أومت شعبة أكاديمية الإدارة، 2018)


رينيك، J. أند أنساري، S. (2018) & كوت؛ عندما تصطدم الأوقات: الوساطة الزمنية عند تقاطع الأسواق والتنمية. & كوت؛ أكاديمي أوف ماناجيمنت جورنال، 58 (2): 618-648 (دوي: 10.5465 / amj.2018.1004) (نسخة سابقة من هذه الورقة فاز بجائزة أفضل ورقة دولية، قسم أومت، أكاديمية الإدارة، 2017)


ويليامسون، P. J. أند يين، E. (2017) & كوت؛ الابتكار المعجل: التحدي الجديد من الصين. & كوت؛ ميت سلون ماناجيمنت ريفيو، 55 (4): 1-8.


سيفيرت، M. و حديدة، A. L. (2018) & كوت؛ 3 هومانز + 1 كومبيوتر = بيست بريديكتيون. & كوت؛ هارفارد بوسينيس ريفيو، 91 (5): 28.


سيفيرت، M. و حديدة، A. L. (2018) & كوت؛ على الأهمية النسبية للنموذج الخطي والقاضي البشري (ق) في التنبؤ المشترك. & كوت؛ السلوك التنظيمي وعمليات اتخاذ القرار الإنساني، 120 (1): 24-36.


أنساري، S.، منير، K. أند غريغ، T. (2018) & كوت؛ إمباكت أت ذي 'بوت أوف ذي هرام': دور رأس المال الاجتماعي في تنمية القدرات وتمكين المجتمع. & كوت؛ مجلة الدراسات الإدارية، 49 (4): 813-842 (دوي: 10.1111 / j.1467-6486.2018.01042.x)


ويليامسون، P. J. أند دي ماير، A. (2018) & كوت؛ ميزة النظام الإيكولوجي: كيفية الاستفادة بنجاح من قوة الشركاء. & كوت؛ كاليفورنيا ماناجيمنت ريفيو، 55 (1): 24-46.


ويليامسون، P. J. أند رامان، A. P. (2018) & كوت؛ هاو تشاينا ريسيت يور غلوبال أكيسيتيون أجيندا. & كوت؛ هارفارد بوسينيس ريفيو، 89 (4): 109.


أنصاري، S. و فيليبس، N. (2018) & كوت؛ نص لي! ممارسات المستهلكين الجديدة والتغيير في المجالات التنظيمية. & كوت؛ منظمة العلوم، 22 (6): 1579-1599 (دوي: 10.1287 / orsc.1100.0595)


أنصاري، S. M. ، فيس، P. أند زاجاك، E. (2018) & كوت؛ ميد تو فيت: كيف تختلف الممارسات عندما تنتشر. & كوت؛ أكاديمي أوف ماناجيمنت ريفيو، 35 (1): 67-92.


داسين، M. T.، منير، K. أند تراسي، P. (2018) & كوت؛ تناول الطعام الرسمي في كليات كامبريدج: ربط أداء الطقوس وصيانة المؤسسات. & كوت؛ أكاديمي أوف ماناجيمنت جورنال، 53 (6): 1393-1418.


المنشورات البارزة الأخرى.


هديدا، A. L. أند تارفينن، W. (2017) & كوت؛ ارتجال تنظيمي: مراجعة وإطار متكامل. & كوت؛ المجلة الدولية للإدارة مراجعات (القادمة)


منير، K. (2017) & كوت؛ فقدان السلطة في النظرية المؤسسية. & كوت؛ مجلة دوي الاستقصاء الإداري (دوي: 10.1177 / 1056492614545302) (نشرت على الانترنت في أغسطس 2017؛ القادمة في المطبوعة) (المقال الرئيسي الذي رد عليه الأساتذة بول هيرش، مايكل لونسبري، روي سودابي و هيو ويلموت في نفس العدد)


هديدا، A. L. (2018) & كوت؛ المؤسسات ومجموعات الأصول والأداء السينمائي: مقارنة بين الولايات المتحدة وفرنسا. & كوت؛ علم النفس من الجماليات والإبداع والفنون، 7 (2): 155-170 (دوي: 10.1037 / a0030166)


هيرزوغ، J. O.، منير، K. A. و كاتومان، P. (2018) & كوت؛ الملك و الأول: الملكية و أداء مجموعات الأعمال. & كوت؛ مجلة كامبريدج للاقتصاد (دوي: 10.1093 / كج / bes032) (نشرت على الإنترنت يوليو 2018؛ القادمة في الطباعة)


منير، K. أند خالد، S. (2018) & كوت؛ سياسة القوة في باكستان. & كوت؛ الأسبوع الاقتصادي والسياسي، 47 (25): 24-27.


كوين، B. أند أنساري، S. (2018) & كوت؛ التغيير المؤسسي وعامل التغيير المتعدد الجنسيات. & كوت؛ مجلة إدارة التغيير التنظيمي، 24 (4): 511-531 (دوي: 10.1108 / 09534811111144647)


أنساري، S.، ويجن، F. أند غراي، B. (2018) & كوت؛ فيدلينغ بينما يذوب الجليد؟ كيف يمكن للباحثين في المنظمة القيام بدور أكثر نشاطا في النقاش حول تغير المناخ. & كوت؛ المنظمة الاستراتيجية، 9 (1): 70-76 (دوي: 10.1177 / 1476127010395525)


منير، K. A. (2018) & كوت؛ الأزمة المالية 2008-2009: ماذا يقول لنا صمت المنظرين المؤسسيين؟ & كوت؛ مجلة تحقيق الإدارة، 20 (2): 114-117 (دوي: 10.1177 / 1056492610394739)


هديدا، A. L. (2018) & كوت؛ النجاح التجاري والاعتراف الفني للمشاريع السينمائية. & كوت؛ مجلة الاقتصاد الثقافي، 34 (1): 45-80 (دوي: 10.1007 / s10824-009-9109-z)


نولان، P. أند تشانغ، J. (2018) & كوت؛ المنافسة العالمية بعد الأزمة المالية. & كوت؛ نيو ليفت ريفيو، 64: 97-108.


ويليامسون، P. J. (2018) & كوت؛ تكلفة الابتكار: التحضير لثورة "مقابل المال". & كوت؛ التخطيط طويل المدى، 43 (2-3): 343-353.


هديدا، A. L. (2009) & كوت؛ أداء الصور المتحركة: جدول أعمال استعراض وبحث. & كوت؛ إنترناشونال جورنال أوف ماناجيمنت ريفيوس، 11 (3): 297-335 (واتش & كوت؛ ستة أشياء نعرفها عن أداء الصور المتحركة & كوت؛)


روند، J.، جونز، M.، منير، K. أند نيكوليشوك، L. (2009) & كوت؛ حول الأجسام التكنولوجية واعتماد الابتكارات التكنولوجية التكنولوجية: القواعد والروتين والانتقال من التصوير التماثلي إلى التصوير الرقمي. & كوت؛ مجلة كامبردج للاقتصاد، 33 (1): 1-24 (دوي: 10.1093 / كج / ben023)


تشانغ، J. (2018) العولمة والشركات الصينية الكبيرة (باللغة الصينية). تيانجين: مطبعة جامعة نانكاي.


فصول كتاب محكمة.


بيركينشاو، J. أند أنساري، S. (2018) & كوت؛ فهم نماذج الإدارة: تجاوز "ماذا ولماذا" إلى "كيف" يتم العمل في المنظمات. & كوت؛ في: فوس، N. J. أند سايبي، T. (إدس.) نموذج الأعمال الابتكار: البعد التنظيمي. (قادم، صريح، يظهر)


حديدة، A. L. (2017) & كوت؛ الأداء في الصناعات الإبداعية. & كوت؛ إن: جونز، C.، لورينزن، M. أند سابستد، J. (إدس.) أوكسفورد كتيب أوف ذي كريتيف إندستريز. أكسفورد: مطبعة جامعة أكسفورد (القادمة) (مشاهدة & كوت؛ أداء الصناعات الإبداعية والثقافية & كوت؛)


هديدا، A. L. (2018) & كوت؛ الأصول الاستراتيجية والأداء عبر البيئات المؤسسية. & كوت؛ إن: كوفمان، J. C. أند سيمونتون، D. K. (إدس.) العلوم الاجتماعية للسينما. أوكسفورد: أوكسفورد ونيفرزيتي بريس، pp.207-231.


كرويزن، J. J. و هيوجنس، P. M.A. R. (2018) & كوت؛ تشكيل الهوية التنظيمية: عمليات طباعة الهوية والتشريع في المشهد الميكروبيري الهولندي. & كوت؛ في: شولتز، M.، ماغوير، S.، لانغلي، A. و تسوكاس، H. (محرران) بناء الهوية في وحول المنظمات. أوكسفورد: أوكسفورد ونيفرزيتي بريس، pp.89-128.


أنساري، S. و منير، K. (2018) & كوت؛ السماح للمستخدمين بالعالم: بعض الآثار التنظيمية للمحتوى الذي ينشئه المستخدمون. & كوت؛ إن: غريفيثس، D.، فيليبس، N. أند سيويل، G. (إدس.) التكنولوجيا والتنظيم: مقالات تكريما لجوان وودوارد. (البحوث في علم الاجتماع من المنظمات سلسلة، vol.29) بينغلي: الزمرد المجموعة النشر، ص.


منير، K.، أنساري، S. و غريغ، T. (2018) & كوت؛ ما وراء الضجيج: أخذ استراتيجية الأعمال إلى "أسفل الهرم". & كوت؛ إن: بوم، J. A.C. أند لامبيل، J. (إدس.) عولمة البحوث الاستراتيجية. (التقدم في سلسلة الإدارة الاستراتيجية، المجلد 27) بينغلي: إميرالد غروب بوبليشينغ، pp.247-276.


أنساري، S.، سيدهو، J.، أوشري، I. و فولبردا، H. (2018) & كوت؛ إدارة المعرفة عبر فرق مفصلة على المستوى العالمي والبحري: دور السياسات التنظيمية. & كوت؛ إن: كونتراكتور، F. J.، كومار، V.، كوندو، S. K. و بيدرسين، T. (إدس.) نقل الأعمال إلى الخارج والاستعانة بمصادر خارجية: النقل التنظيمي والجغرافي لوظائف الشركة ذات القيمة العالية. كامبريدج: مطبعة جامعة كامبريدج.


أعضاء الاستراتيجية & أمب؛ وتشارك مجموعة الأعمال الدولية بعمق مع مجتمع الأعمال والوكالات المتعددة الأطراف والحكومات من خلال أبحاثها المؤثرة وبرامج التعليم التنفيذي المبتكرة والخبرة في المنطقة. وقد قاد أعضاء المجموعة العديد من المشاريع البحثية والمنح الممولة من قبل شركات مثل بوينغ، بوز ألن هاميلتون ونيوتن إدارة الأصول (وهي فرع من بنك بني ميلون). وقد نصحوا الوكالات الرئيسية المتعددة الأطراف مثل البنك الدولي، والمفوضية الأوروبية، ومصرف التنمية الآسيوي، والأونكتاد، فضلا عن حكومات بلدان مثل اليونان وباكستان.


الاستراتيجية & أمب؛ مجموعة الأعمال الدولية تستضيف مجموعة ندوة من العلماء الزائرين المتميزين. يرجى الاتصال لوك سلاتر إذا كنت ترغب في أن تضاف إلى القائمة البريدية.


الندوات القادمة.


مدة القرض 2018.


نحو نظرية النظم الإيكولوجية.


البروفيسور مايكل ج. جاكوبيدس، كلية لندن للأعمال.


12: 00-13: 30، 23 جانوري 2018.


غرفة W2.02، كلية كامبريدج القاضي الأعمال.


وقد ركزت الزيادة الأخيرة في الاهتمام ب "النظم الإيكولوجية" في البحوث والممارسات الاستراتيجية على ما هي النظم الإيكولوجية وكيفية عملها. ونحن نستعرض هذه األدبيات باختصار ونكملها، مع مراعاة ما إذا ظهرت النظم اإليكولوجية، ولماذا تتلاقى وما يجعلها متميزة. ونجادل بأن النمطية تمكن من ظهور النظام الإيكولوجي، حيث أنها تسمح لمجموعة من المنظمات المتميزة والمتكاملة بالتنسيق دون أن تكون ذات تسلسل هرمي كامل. ونقترح أن يستند هذا الترابط إلى أنواع مختلفة من أوجه التكامل، التي يمكن أن تكون عريضة أو فريدة، أحادية الاتجاه أو ثنائية الاتجاه. ونشرح كيف أن أنواع مختلفة من الترابط ترسم خريطة لأنواع مختلفة من النظم الإيكولوجية، وتجادل بأن جوهر النظم الإيكولوجية يكمن في أوجه تكامل غير عامة. ونختتم مع ما يترتب على ذلك من آثار على الاستراتيجية الرئيسية والاقتراحات لبحوث النظام الإيكولوجي في المستقبل.


المتحدث الحيوي.


مايكل ج. جاكوبيدس يحمل رئيس السير دونالد غوردون ريادة الأعمال & أمب؛ الابتكار في كلية لندن للأعمال، حيث هو أستاذ مشارك في الاستراتيجية. وقد عقد التعيينات الزائرة في وارتون، كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد، نيويورك-ستيرن، وقد زار بوكوني، جامعة باريس وجامعة سنغافورة للإدارة، ويعلم في كولومبيا لبس / كولومبيا إمبا العالمية. وقد عمل في مجلس الأجندة العالمية للمنتدى الاقتصادي العالمي حول النظام المالي ومستقبل الاستثمارات، وهو باحث زائر مع بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، مع التركيز على تغيير نماذج الأعمال في الخدمات المالية. درس في أثينا، كامبردج، ستانفورد وارتون، حيث حصل على درجة الدكتوراه.


تركيز مايكل هو التغيير والتصميم والاستراتيجية: فهو يدرس تطور الصناعة، وهجرة القيم، ونماذج الأعمال الجديدة، والتغيير الهيكلي في الشركات والقطاعات. وهو مهتم أيضا بالتصميم التنظيمي وكيفية تعامل الشركات مع الأمراض التنظيمية. وقد حصل له بحثه جائزة مؤسسة سلون لأفضل دراسة الصناعة، وقد جمع أكثر من 1M £ في صناديق البحوث. وهو باحث غوشال في المعهد المتقدم للإدارة، وقد رعى أبحاثه من قبل ليفرهولم الثقة، حلف شمال الأطلسي، مبا، المنتدى الاقتصادي العالمي والهيئات الخاصة والعامة الأخرى. وقد عمل مع ماكينزي، برايس ووترهاوس كوبرز و كمغ و إيربوس و فينميكانيكا و بيريلي و لوفثانزا و فودافون و تيلينور و دت و نوكيا و بربريز و سانتاندر و كريديت سويس و ببفا و غولدمان ساكس و لويدس و ربس و نوردا و رابوبانك و زيوريخ، ميركسيرونو، تشيسي فارماسيوتيكا، روه و نهس على التنمية التنفيذية، والقيادة الفكر والاستراتيجية.


وقد أعطى مايكل الأساسات للأحداث الشركات والجمعيات الصناعية، بما في ذلك أكسنتشر، ماكينزي، برايس ووترهاوس كوبرز، فينترتور، دي بيرز، المائدة المستديرة الابتكار، جمعية المصرفيين البريطانية، مجلس الشيوخ الرهن العقاري، معهد المستثمرين السيادية، منتدى الرعاية الصحية، فيدي، إيس ، ريكس، وتحدثت على تيدكس، وكذلك في جلسات لاجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي في بروكسل وفيينا واسطنبول ونيويورك وروما ودبي وفي دافوس، حيث يسر المناسبات العامة والخاصة. وفيما يتعلق بالسياسة، فإنه يعمل مع المنتدى الاقتصادي العالمي، وبرلمان المملكة المتحدة (حول مستقبل الخدمات المالية)، والمجلس الأوروبي (فرقة عمل تقدم المشورة للرئيس فان رومبوي حول الابتكار وريادة الأعمال)، وقد قاد مبادرة ريديسينغريس، التي تهدف إلى تساعد على إعادة هيكلة الإدارة العامة اليونانية. تعليمه درجة الحالية على إدارة إدارة الشركات، وهي استراتيجية شعبية يحركها ظاهرة اختيارية.


نائب رئيس سابق للأكاديمية الأوروبية للإدارة ومسؤول أكاديمية الإدارة وجمعية الإدارة الاستراتيجية، وقد نشر مايكل في المجلات الأكاديمية مثل مجلة الإدارة الاستراتيجية، منظمة العلوم، سياسة البحث، أكاديمية مجلة الإدارة، أكاديمية مراجعة الإدارة ، جورنال أوف فينانسيال بيرسبكتيفس أند إندستريال & أمب؛ التغيير المؤسسي، حيث يعمل كمحرر مشارك. يكتب ل هارفارد بيزنس ريفيو، فايننشال تايمز، فوربس، هافينغتون بوست، استعراض استراتيجية الأعمال، الصحف اليومية اليونانية إلى فيما وكاثيميريني، حيث يحمل عمود محرر. وقد قابلته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، و "آر بي"، و "تي تي ستريت"، ورويترز، و "بلومبرج"، وراديو 5، وراديو فرنسا، و "إل بايس"، و "ذي ناشونال"، و "التلفزيون الحكومي الروسي" 24، و "سكاي"، و "أن تي تي 1".


الحلقات الدراسية السابقة.


ميكلماس تيرم 2017.


القيود المفروضة على رأس المال البشري شركة محددة كقيود التنقل: عالقة في رؤوسهم؟


البروفيسور راسل كوف، جامعة ويسكونسن ماديسون.


14: 00-15: 00، 6 ديسمبر 2017.


محاضرة مسرح 3، كلية كامبردج القاضي الأعمال.


ويؤكد علماء الاستراتيجية على رأس المال البشري الخاص بالشركة كمصدر للميزة التنافسية المستدامة، جزئيا، لأنه يعتقد أنه يعوق التنقل. نحن نستكشف من الناحية النظرية والتجريبية كيف تصورات خصوصية الشركة تتعلق دوران. وتظهر النتائج التي أجريت مؤخرا أن العمال الذين يدركون مهاراتهم كمؤسسة محددة تميل إلى أن تكون غير راضية وتشير إلى أن دوران قد يكون في الواقع أكثر احتمالا. باستخدام مجموعتي بيانات (كوريا والولايات المتحدة)، نجد أن تصورات المهارات الخاصة بالشركة غالبا ما ترتبط بزيادة معدل دورانها. ولم نجد أي دليل على انخفاض أجور أولئك الذين غيروا وظائفهم واعتبروا مهاراتهم محددة - لم تظهر الفرص الخارجية مقيدة. وبناء على ذلك، فإن التصورات الخاصة بالخصوصية الصارمة قد تدفع السلوك بطرق لا تتوقعها تماما نظرية قائمة. وهذا بدوره يقترح الحاجة إلى نظرية جديدة حول العلاقة بين رأس المال البشري والميزة التنافسية.


المتحدث الحيوي.


راسل كوف هو رئيس مؤسسة أو أورس باسكوم أستاذ الإدارة الاستراتيجية في جامعة ويسكونسن ماديسون. ويستكشف بحثه دور الأصول البشرية في الابتكار والإبداع، وفي نهاية المطاف في ميزة تنافسية. على سبيل المثال، يدرس معضلات الإدارة المرتبطة برأس المال البشري بما في ذلك: إدارة الاستثمارات الاستراتيجية في الأصول القائمة على المعرفة في ظل عدم اليقين الكبير؛ (قيمة الإيجار) من المزايا التنافسية؛ الإبداع & أمب؛ الابتكار في ظل ظروف المعلومات غير المتماثلة وعدم اليقين؛ وكيف يمكن للمشترين التعامل في عمليات الاندماج والاستحواذ التي تنطوي على الأصول البشرية.


حصل كوف على درجة الدكتوراه من جامعة كاليفورنيا، وكان سابقا عضوا في هيئة التدريس في جامعة إيموري وجامعة واشنطن في سانت لويس. وقد خدم روس مجتمع البحث من خلال مشاركته في مجموعة متنوعة من مجالس التحرير بما في ذلك مجلة أكاديمية الإدارة، وأكاديمية مراجعة الإدارة، ومنظمة العلوم، مجلة الإدارة الاستراتيجية، والمنظمة الاستراتيجية (حيث كان مشاركا في تحرير). كما ترأس أيضا شعبة السياسات التجارية والشعبة الاستراتيجية التابعة لأكاديمية الإدارة وفريق الاهتمام الاستراتيجي لرأس المال البشري التابع لجمعية الإدارة الاستراتيجية. وهو حاليا رئيس جمعية الإدارة الاستراتيجية.


المسؤولية عن الفحش: ملكية الدولة واحتمال إتمام الصفقة في عمليات الاستحواذ الدولية.


أستاذ جياتاو (جت) لي، جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا.


14: 00-15: 30، 8 نوفيمبر 2017.


محاضرة مسرح 2، كلية كامبردج القاضي الأعمال.


وغالبا ما تكون الشركات المملوكة للدولة أقل شفافية ولها هياكل تنظيمية أكثر تعقيدا من الأنواع الأخرى من الشركات. ويميل هذا الافتراض إلى توليد مقاومة سياسية عندما تقوم الشركات المملوكة للدولة بعمليات الاستحواذ عبر الحدود. وتم تحليل البيانات المتعلقة بمحاولات الاستحواذ الأجنبية من جانب الشركات الصينية لمقارنة احتمال إتمام الصفقات بين الشركات المملوكة للدولة والشركات ذات أشكال الملكية الأخرى. وكان معدل إنجاز الشركات المملوكة للدولة أقل بنسبة 14 في المائة من معدل إنجاز الشركات الأخرى. وتبين أن عيبها أقل عندما تكون قادرة على تقديم إشارات موثوقة عن طريق إدراجها في القائمة العامة (على الرغم من التبادل في اقتصاد متطور فقط، وعند تعيين مراجعي حسابات حسنين السمعة)، ولها سجل سابق أفضل وتوظيف مستشارين ماليين محترمين. وبوجه عام، تؤكد الأدلة أن الشركات الصينية المملوكة للدولة تواجه مقاومة أكبر من الشركات الصينية الأخرى في عمليات الاستحواذ الدولية، كما أن عدم الوضوح يؤدي إلى تفاقم المقاومة.


المتحدث الحيوي.


البروفيسور لي هو أستاذ كرسي الإدارة، لي كو وي أستاذ الأعمال، ومدير مركز لاستراتيجية الأعمال والابتكار، جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا (هكوست). شغل منصب رئيس دائرة الإدارة من 2006 إلى أغسطس 2017؛ معاون عميد (كلية) من كلية إدارة الأعمال هكوست 2009-2009؛ وكبير مساعد عميد كلية إدارة الأعمال هكوست من 2018 إلى يوليو 2017.


ج. ت. هو زميل منتخب في أكاديمية الأعمال الدولية (إيب)، وقد تم انتخابه نائبا لرئيس إيب ورئيس برنامج المؤتمر السنوي إيب لعام 2018 في الولايات المتحدة. وهو محرر مجلة الدراسات التجارية الدولية، وهو مسؤول عن البحوث المتعلقة بالاستراتيجية والسياسات في الاقتصادات الناشئة. وقد عمل كمحرر مشارك لمجلة الإدارة الاستراتيجية، وهي مجلة رائدة في الإدارة، من 2009-2018. وهو أيضا في مجالس تحرير مجلة أكاديمية الإدارة، مجلة الاستراتيجية العالمية، مجلة الإدارة، والتخطيط طويل المدى. شغل منصب رئيس برنامج المؤتمر الخاص لجمعية الإدارة الاستراتيجية الذي عقد في هونغ كونغ في ديسمبر 2018.


أستاذ لي هو خبير في استراتيجية الأعمال العالمية. اهتماماته البحثية الحالية هي في مجالات التعلم التنظيمي، والتحالفات الاستراتيجية، وحوكمة الشركات، والابتكار، وريادة الأعمال، مع التركيز على القضايا المتعلقة الشركات العالمية وتلك من الاقتصادات الناشئة. وقد نشرت أعماله البحثية بانتظام في مجلات الإدارة العليا مثل مجلة أكاديمية الإدارة، وأكاديمية استعراض الإدارة، ومنظمة العلوم، مجلة الإدارة الاستراتيجية، مجلة الإدارة، ومجلة الدراسات التجارية الدولية، والعديد منها حصل على أفضل الجوائز الورقية .


وهو مدرس عاطفي في أوغ، ماجستير في إدارة الأعمال، إمبا، التعليم التنفيذي، ومستويات الدكتوراه، وقد تم الاعتراف مرارا وتكرارا على التميز التميز الشرف رول ومع الاستشهادات التدريسية على مر السنين. وخلال فترة رئاسته لدائرة الإدارة، فازت الدائرة بجائزة التميز التعليمي في إدارة فرانكلين ست مرات. وفي جامعة هكوست، عمل البروفيسور لي في مختلف اللجان على مستوى الجامعة، بما في ذلك منصب رئيس لجنة التعيينات والجامعات التابعة للجامعة وعضو اللجنة الإدارية للجامعة. كما عميد مشارك (كلية) من كلية إدارة الأعمال هكوست 2009-2009، كان مسؤولا عن تطوير أعضاء هيئة التدريس في المدرسة. وبصفته عميدا مشاركا من عام 2018 إلى عام 2017، أشرف على جميع جوانب محفظة البحوث في المدرسة.


وقد خدم البروفيسور لى المجتمع هونج كونج في أدوار متعددة. وهو يكتب بانتظام لمجلة هونغ كونغ الاقتصادية. وقد عمل في فريق الأعمال التابع للجنة المنح الجامعية في عملية تقييم البحوث، وكان عضوا في فريق الأعمال التابع لمجلس المنح البحثية. كما عمل ايضا فى لجنة الموارد البشرية التابعة لجمعية فو هونغ التى توفر مساكن للمعاقين فى هونج كونج. منذ عام 2018، أستاذ لي وقد أسهمت بنشاط في النظام البيئي ريادة الأعمال في هونغ كونغ من خلال خدمة معلمه أعضاء هيئة التدريس للمشاريع الناشئة في هونغ كونغ X منصة المشاريع.


حصل على شهادة الدكتوراه في الاستراتيجية من جامعة تكساس. انضم إلى هكوست في عام 1997 كأستاذ مساعد في الإدارة. وترقى إلى أستاذ مشارك في عام 2000، أستاذ كامل في عام 2006، أستاذ كرسي في عام 2009، وأستاذ لي كو وي في عام 2018. قبل انضمامه إلى هكوست، كان مع ماكينزي & أمب؛ شركة في هونغ كونغ، شركة الاستشارات الإدارية العالمية.


من المزارع إلى خزانات الوقود: تأثير مسابقات تأطير أصحاب المصلحة على معنى السوق ودخول الشركة في قطاع الديزل الحيوي الأميركي الناشئ.


الدكتور شون هيات، جامعة جنوب كاليفورنيا.


13: 00-14: 30، 21 نوفيمبر 2017.


حصن، تدريس، حجرة، كامبريدج، القاضي، حركة، أدب.


نستكشف كيف يمكن لمسابقات تأطير أصحاب المصلحة تشكيل تسوية السوق والتأثير على دخول المشروع إلى الأسواق. باستخدام البيانات على جميع المشاريع التي تأسست في صناعة وقود الديزل الحيوي في الولايات المتحدة، ونحن نقدم إطارا لشرح أي الأطر سيفوز في نهاية المطاف المسابقة، تصبح متورطة في معنى السوق، وبالتالي تؤثر على دخول المشاريع. وأظهرت النتائج أن الأطر السوقية التي تقدمت بها جمعيات المزارع وعشاق السوق والناشطون البيئيون أثرت بشكل مختلف على تسوية معنى السوق وأثرت على دخول المشاريع من قبل الشركات المركزة والهجينة. وتسلط الورقة الضوء أيضا على كيفية محاولات أصحاب المصلحة لتنمية الأسواق الوليدة يمكن أن تنتج عواقب غير مقصودة من خلال جذب الجماهير بأهداف متباينة تؤدي إلى تغيرات في معنى السوق وطلب المستهلكين.


المتحدث الحيوي.


شون هيات هو أستاذ مساعد في إدارة الأعمال في كلية مارشال أوسك للأعمال. وهو يستكشف القضايا المتعلقة بريادة الأعمال، وظهور الأسواق الجديدة، واستدامة الأعمال في الاقتصادات المتقدمة والنامية، وقد نشر أبحاثه الحائزة على الجوائز في المجلات العلمية وظهرت في وسائل الإعلام. An expert in the agribusiness and energy sectors, he serves as the Faculty Director of the Food Industry Executive Programme, is a faculty affiliate of the Lloyd Greif Center for Entrepreneurial Studies, and is a recipient of the 2018 Kauffman Junior Faculty Fellowship in Entrepreneurship Research and the 2018 Academy of Management Emerging Scholar Award. Prior to joining USC, Shon was a member of faculty at Harvard Business School.


Light refreshments will be provided.


Easter Term 2017.


Why Resource-based Theory Must Adopt a Stakeholder Perspective.


Professor Jay B. Barney, Eccles School of Business.


11:00-13:00, 10 May 2017.


Castle Teaching Room, Cambridge Judge Business School.


The model of profit appropriation in resource-based theory has assumed that shareholders have a unique claim on the profits generated by a firm. This paper shows that if this is the case, access to all a firm’s other resources will occur through fixed claim or complete contingent claims contracts, and that the resources acquired through these contracts cannot be expected to be a source of economic profits for a firm. In this setting, it is not clear where the profits that are supposed to be distributed to shareholders come from. All this suggests that resource-based theory needs to adopt models of profit creation and appropriation that recognise the possibility of multiple claimants on a firm’s profits, for example, some sort of stakeholder perspective. The elements of this stakeholder resource-based theory are described, together with the implications of this theory for traditional resource-based theory and some current stakeholder theories.


Speaker bio.


Professor Jay B. Barney has won several awards for his research and writing, including the Irwin Outstanding Educator Award for the Business Policy and Strategy Division of the Academy of Management, the Scholarly Contributions Award for the Academy of Management, and three honorary doctoral degrees - from Lund University, Sweden, the Copenhagen Business School, Denmark, and Universidad Pontifica Comillas, Spain. He has also been elected to the Academy of Management Fellows and the Strategic Management Society Fellows and has won teaching awards at UCLA, Texas A&M, and Ohio State.


Professor Barney has also served as an officer of the Business Policy and Strategy Division of the Academy of Management, as a member of the board and later an officer of the Strategic Management Society, as an Associate Editor at the Journal of Management , as a Senior Editor at Organization Science , as a Co-editor at the Strategic Entrepreneurship Journal , and currently serves as Editor at the Academy of Management Review .


Professor Barney consults with companies and other organisations to help identify and leverage their sources of sustained competitive advantage. He also works with boards of directors in evaluating the formulation and implementation of a firm’s strategies. His over 50 clients have included Honeywell, Hewlett Packard, Texas Instruments, Koch Industries, Nationwide Insurance, Cardinal Health, Bob Evan’s Restaurants, and Columbus Public Schools.


Co-opetition: The Role of Behavioural and Technological Uncertainties.


Professor Giovanni Battista Dagnino, University of Catania.


12:00-13:30, 23 May 2017.


Room W4.05, Cambridge Judge Business School.


This paper aims at understanding the interplay between technological and behavioural uncertainties in influencing partner behaviours in strategic alliance contexts. We speculate that, while technological uncertainty is likely to foster co-operative behaviours, behavioural uncertainty is expected to encourage competitive behaviour in alliances. Actually, identifying these uncertainty dimensions and their joint impact, respectively, on competitive, co-operative, and co-opetitive behaviours can help us capture the emergence of co-opetition in a much fine-grained fashion. In our conceptual appreciation, the presence of high technological and behavioural uncertainties and low technological and behavioural uncertainties bring about the emergence of co-opetition. This understanding may in turn facilitate to gain insights into alliance partner behaviours under other forms of uncertainty as well.


Speaker bio.


Giovanni Battista Dagnino is Deputy Chair and Dean of Research in the Department of Economics and Business of the University of Catania, Italy, where he is Professor of Business Economics and Management. He is faculty member of the European Institute for Advanced Studies in Management, fellow of the Strategic Planning Society, and friend of the European Investment Bank Institute. He has held visiting positions at the Tuck School of Business at Dartmouth, Wharton School, London Business School, IE Business School, IESE Business School, Grenoble Ecole de Management, the University of Mannheim, and IAE Business School, Universidad Austral, Buenos Aires and serves as Associate Program Chair of the Co-operative Strategies Interest Group at the Strategic Management Society. He received the Special Recognition for publishing influential work on co-opetition studies in the decade 2004-2017, and the CGIO Best Paper in International Corporate Governance from the Academy of Management . His current research revolves around co-opetition strategy dynamics, the management of temporary advantages, hubris-driven strategies, the relationships between strategy, governance and entrepreneurship, and the evolution of research methods. He has authored/edited 12 books and articles in leading journals, such as Strategic Management Journal , Academy of Management Perspectives , Organization Studies , and Global Strategy Journal . He has been Associate Editor of Long Range Planning and guest editor for special issues of Strategic Management Journal and other eight management journals.


The Role of CEOs' Personal Values in Strategic Decisions: Tour of a Research Programme.


Professor Don Hambrick, Smeal College of Business, Institution.


11:00-12:30, 11 July 2017.


Room W2.02, Cambridge Judge Business School.


Speaker bio.


Don Hambrick is Evan Pugh Professor and the Smeal Chaired Professor of Management, Smeal College of Business, at The Pennsylvania State University. He is also Bronfman Professor Emeritus, Graduate School of Business, Columbia University. He holds degrees from the University of Colorado (BS), Harvard University (MBA), and The Pennsylvania State University (PhD).


An internationally recognised management scholar, Don is the author of numerous articles and books on strategy formulation, strategy implementation, executive psychology, executive staffing and incentives, the composition and processes of top management teams, and corporate governance. His book, <em>Navigating Change: How CEOs, Top Teams, and Boards Steer Transformation</em>, presents leading-edge thinking for executives who are embarking on corporate change initiatives. Another book, <em>Strategic Leadership: Theory and Research on Executives, Top Management Teams, and Boards</em>, is extensively used by scholars of executive leadership.


Don has received an array of major professional awards. The Academy of Management, the leading worldwide society of management scholars, has given Don its two highest lifetime achievement prizes: the Distinguished Scholar Award (2008) and the Distinguished Educator Award (2009). Additionally, he served as President of the Academy of Management (1992-93) and as Dean of the Fellows of the Academy (2008-11). He has received three honorary doctorates: the University of Paris, Panthéon-Assas (2018), University of Antwerp (2018), and Erasmus University Rotterdam (2018). Don also has won numerous teaching awards both at Columbia University and Pennsylvania State University.


Don is also an active consultant and instructor in corporate executive education programmes. His recent clients have included IBM, GE, Pearson, PriceWaterhouseCoopers, Merck, SunLife Financial, FISERV, Vertafore, the <em>New York Times</em>, ThomsonReuters, and McKinsey.


Lent Term 2017.


The Contingent Value of the Dedicated Alliance Function.


Professor Dovev Lavie, Technion: Israel Institute of Technology.


Time tbc, 14 March 2017.


Room W2.02, Cambridge Judge Business School.


The alliance literature has underscored the merits of a dedicated alliance function that promotes standardisation, formalisation, and centralisation of alliance management practices. However, some recent studies reveal that this function does not create value. We shed light on this debate in the literature by distinguishing the contribution of the firm's dedicated alliance function from that of its partner's alliance function, and contending that the firm's alliance can benefit more from the partner's dedicated function. We further conjecture that the contribution of the firm's dedicated alliance function is contingent on both partner-specific experience that the firm gains in recurrent alliances with the same partner and on general partnering experience that is accumulated with all of the firm's prior partners. We claim that the value of the dedicated alliance function increases with general partnering experience but at the same time declines with partner-specific experience. Our analysis of more than 15,000 alliances involving US-based software firms supports these assertions. Our findings suggest that instituting organisational practices that are meant to enhance a firm's ability to leverage its experience can in fact restrict its gains from experience. We further conclude that by appropriately leveraging its alliance function, the firm can manage conflicting routines and overcome the tradeoff between efficient use of alliance management practices and responsiveness to partners in its alliance portfolio.


Speaker bio.


Dovev Lavie is a Full Professor and Vice Dean of MBA Programs at the Faculty of Industrial Engineering and Management at the Technion. He earned his PhD in Management at the Wharton School and served as an Assistant Professor at the University of Texas at Austin. He also held visiting positions at London Business School and Bocconi University. Lavie is a Sloan Industry Studies Fellow, a recipient of the Strategic Management Society's Emerging Scholar Award, and winner of the INFORMS TMS Best Dissertation Award and the Academy of Management Newman Award. His research interests include the evolution and performance implications of alliance portfolios, the balancing of exploration and exploitation, and applications of resource-based theory in interconnected technology-intensive industries. His work has been published in leading journals, such as the Strategic Management Journal , Academy of Management Review , Academy of Management Journal , and Organization Science . Lavie has served as an associate editor at the Academy of Management Journal and a special issue editor of the Strategic Management Journal .


Hostile Principals: Managerial Response to Short Sellers.


Professor Brian L. Connelly, Raymond J. Harbert College of Business, Auburn University.


13:00-14:30, 17 February 2017.


W4.05, Cambridge Judge Business School.


in association with the Cambridge Corporate Governance Network (CCGN)


Agency theory describes the relationship between agents and principals, but there are some principals who profit from downward stock price movement. These are "short sellers", and they are hostile in the sense that they temporarily own shares of the firm, but are obligated to return the shares at a set price, so their value is maximised when firm value is minimised. Short-selling has increased considerably among publicly traded North American firms in recent years, making them an important component of the corporate governance landscape. Building on threat rigidity theory, we develop arguments about how managerial agents respond to short-sellers. We theorise that when firms have a high level of short interest shareholdings, managers will adopt a defensive stance by undertaking a smaller number of growth-oriented competitive actions and a larger number of consolidation initiatives. We then invoke the awareness, motivation, capability (AMC) perspective to help uncover scenarios where managers might be less likely to respond to the threat of short sellers. Specifically, we find that managers are less reactionary when (1) analysts are bullish on the firm, (2) CEOs are financially incented for growth and (3) the firm has ample financial slack.


Speaker bio.


Professor Brian L. Connelly is Luck Eminent Scholar at Habert College of Business Auburn University. His research explores how corporate governance structures, such as shareholders and boards, affect competition and strategic outcomes. Some of the key theoretical mechanisms that underlie his work include signalling theory, social network theory, and tournament theory. Professor Connelly is Associate Editor at the Academy of Management Journal and has published in journals such as the Academy of Management Journal , Strategic Management Journal , Organization Science , and the Journal of Management .


1107683092 - International Business Strategy by Alain Verbeke.


تصفية حسب نوع المنتج.


نوع المنتج.


Binding.


السمات القابلة للتحصيل.


Seller-Supplied Images (3)


غير مطبوع عند الطلب.


الشحن مجانا.


Free US Shipping (19)


Seller Location.


Seller Rating.


star star star star star and up (48)


star star star star star and up (46)


star star star star star (33)


International Business Strategy.


Paperback. حالة: غرامة.


International Business Strategy.


Paperback. حالة السلعة: جيد جدا. The book has been read, but is in excellent condition. Pages are intact and not marred by notes or highlighting. The spine remains undamaged.


International Business Strategy 2ed.


حالة: جديدة. الجديد. International edition. Different ISBN and Cover image but contents are same as US edition. Perfect condition. Customer satisfaction our priority.


International Business Strategy 2ed.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. الجديد. SoftCover International edition. Different ISBN and Cover image but contents are same as US edition. Customer Satisfaction guaranteed.


International Business Strategy.


حالة: جديدة. الجديد. International edition. Different ISBN and Cover image but contents are same as US edition. Perfect condition. Customer satisfaction our priority.


International Business Strategy.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. الجديد. SoftCover International edition. Different ISBN and Cover image but contents are same as US edition. Customer Satisfaction guaranteed.


International Business Strategy 2ed.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. Brand New Paperback International Edition, Perfect Condition. Printed in English. Excellent Quality, Service and customer satisfaction guaranteed!.


International Business Strategy ( 2nd Edition )


Paperback. حالة: جديدة. Softcover Book, New Condition, Fast Shipping. Ready in Stock. 2nd Edition. [Please Read Carefully Before Buying], This Is An International Edition. Printed In Black and White. 611 Pages, Book Cover And ISBN No May Be Different From US Edition. Restricted Sales Disclaimer Wordings Not For Sales In USA And Canada May Be Printed On The Cover Of The Book. Standard Shipping 7-14 Business Days. Expedited Shiping 4-8 Business Days. ***WE DO NOT ENTERTAIN BULK ORDERS.*** The Books May Be Ship From Overseas For Inventory Purpose.


International Business Strategy ( 2nd Edition )


Paperback. حالة: جديدة. New condition. Softcover book, 2nd Edition. (Read Description Before Buying), This is an international Edition. Black and White Book. ISBN or covers May Be Different From US Edition. Book may have Restricted Sales Disclaimer Wordings printed on cover. Books May Be Shipped From Overseas as per stock status.


International Business Strategy 2ed.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. New, SoftCover International edition. Different ISBN and Cover image but contents are same as US edition. Excellent Customer Service.


International Business Strategy ( 2nd Edition )


Paperback. حالة: جديدة. New, Softcover International Edition, Printed in Black and White, Only USPS Media mail Shipping ONLY, Different ISBN, Same Content As US edition, Book Cover may be Different, in English Language.


International Business Strategy.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. New, SoftCover International edition. Different ISBN and Cover image but contents are same as US edition. Excellent Customer Service.


International Business Strategy 2ed.


حالة: جديدة. Brand New Paperback International Edition. We Ship to PO BOX Address also. EXPEDITED shipping option also available for faster delivery.


International Business Strategy.


Cambridge University Press, 2018. Paperback. حالة السلعة: جيد جدا. In stock ready to dispatch from the UK.


International Business Strategy.


Paperback. حالة: جديدة. This Book is in Good Condition; Customer Satisfaction Comes First. Delivery Time 4-12 days. 100% Money back Guaranteed.


International Business Strategy.


Cambridge University Press, 2018. Paperback. حالة: جديدة. كتاب.


International Business Strategy.


Cambridge University Press, 2018. Paperback. حالة: مستعمل: جيد.


International Business Strategy.


حالة السلعة: جيد جدا. Ready for quick shipment to any US location by Experienced seller. CDs and Access codes may not be included as is the case with most used books.


International Business Strategy.


Cambridge University Press, 2018. Condition: Good. A + خدمة العملاء! ضمان رضا! الكتاب في حالة جيدة الاستخدام. Pages and cover are clean and intact. قد لا تشمل العناصر المستخدمة مواد تكميلية مثل الأقراص المدمجة أو رموز الوصول. قد تظهر علامات على ارتداء الرف صغير ويحتوي على ملاحظات محدودة وتسليط الضوء.


International Business Strategy.


Cambridge University Press 2018-04-22, 2018. Paperback. حالة: جديدة. 2. 1107683092.


International Business Strategy (Paperback)


CAMBRIDGE UNIVERSITY PRESS, United Kingdom, 2018. Paperback. حالة: جديدة. الطبعة الثانية المنقحة. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية كتاب جديد. Verbeke provides a new perspective on international business strategy by combining analytical rigour and true managerial insight on the functioning of large multinational enterprises (MNEs). With unique commentary on 48 seminal articles published in the Harvard Business Review, the Sloan Management Review and the California Management Review over the past three decades, Verbeke shows how these can be applied to real businesses engaged in international expansion programmes, especially as they venture into high-distance.


International Business Strategy (Paperback)


CAMBRIDGE UNIVERSITY PRESS, United Kingdom, 2018. Paperback. حالة: جديدة. الطبعة الثانية المنقحة. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية كتاب جديد. Verbeke provides a new perspective on international business strategy by combining analytical rigour and true managerial insight on the functioning of large multinational enterprises (MNEs). With unique commentary on 48 seminal articles published in the Harvard Business Review, the Sloan Management Review and the California Management Review over the past three decades, Verbeke shows how these can be applied to real businesses engaged in international expansion programmes, especially as they venture into high-distance.


International Business Strategy.


Cambridge University Press, 2018. PAP. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من المملكة المتحدة في 4 إلى 14 يوما. Established seller since 2000.


International Business Strategy.


Cambridge University Press, 2018. Paperback. حالة السلعة: جيد جدا. حالة كبيرة مع الحد الأدنى من ارتداء، الشيخوخة، أو ارتداء الرف.


International Business Strategy.


Cambridge University Press, 2018. Condition: New. 2018. 2nd Edition. Paperback. The first textbook to combine analytical rigour and true managerial insight on the functioning of large multinational enterprises. Num Pages: 611 pages, 61 b/w illus. BIC Classification: KJC; KJK. Category: (P) Professional & Vocational; (U) Tertiary Education (US: College). Dimension: 246 x 176 x 25. Weight in Grams: 1060. 611 pages, 61 b/w illus. The first textbook to combine analytical rigour and true managerial insight on the functioning of large multinational enterprises. Cateogry: (P) Professional & Vocational; (U) Tertiary Education (US: College). BIC Classification.


International Business Strategy.


Cambridge University Press, 2018. Paperback. حالة: مثل جديد. حالة جديدة تقريبا.


International Business Strategy.


Cambridge University Press. Paperback. حالة: جديدة. New copy - Usually dispatched within 2 working days.


International Business Strategy.


Cambridge University Press. حالة: جديدة. 2018. 2nd Edition. Paperback. The first textbook to combine analytical rigour and true managerial insight on the functioning of large multinational enterprises. Num Pages: 611 pages, 61 b/w illus. BIC Classification: KJC; KJK. Category: (P) Professional & Vocational; (U) Tertiary Education (US: College). Dimension: 246 x 176 x 25. Weight in Grams: 1060. 611 pages, 61 b/w illus. The first textbook to combine analytical rigour and true managerial insight on the functioning of large multinational enterprises. Cateogry: (P) Professional & Vocational; (U) Tertiary Education (US: College). BIC Classification.


International Business Strategy.


Cambridge University Press 2018-03-07, Cambridge, 2018. paperback. حالة: جديدة.


International Business Strategy.


حالة: جديدة. Depending on your location, this item may ship from the US or UK.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


Create a Want.


إذا كنت تعرف الكتاب ولكن لا تجد على أبيبوكس، يمكننا البحث تلقائيا لك كما يتم إضافة المخزون الجديد. إذا كان هناك، سنجد لك!


زيارة بوكليوث.


ألا تتذكر عنوان المؤلف أو مؤلفه؟ تم تصميم لدينا بوكسليوث خصيصا لك.

No comments:

Post a Comment