Friday 9 February 2018

استراتيجيات التداول ناسداك


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


النوع الأول من استراتيجية التداول ألغو التي سوف نتحدث عنها هي استراتيجية المراجحة. تستخدم استراتيجيات المراجحة فروق الأسعار لتوليد أرباح خالية من المخاطر. على الرغم من أن هذه الفروق السعرية لا تظهر في كثير من الأحيان، وسوف خوارزمية مراقبة السوق بالنسبة لك. فإنه ليس فقط يوفر الوقت ولكن أيضا ينفذ خلال فترة زمنية قصيرة أنها متاحة.


أحد الأمثلة على فرصة المراجحة هو الفرق الذي يظهر بين السعر الفوري وسعر الخيار الآجل / خيار لزوج العملات.


الاتجاه التالي.


نوع آخر من استراتيجية التداول خوارزمية شعبية هي استراتيجية الاتجاه التالي. الاتجاه التالي الاستراتيجيات ينطوي خوارزميات مراقبة السوق للمؤشرات لتنفيذ الصفقات. وتستخدم هذه الصفقات عادة التحليل الفني مع أنماط الرسم البياني والمؤشرات لاتخاذ القرارات. هذه الخوارزميات شعبية بسبب سهولة نسبية من التصميم والاستخدام بالمقارنة مع استراتيجيات التداول ألغو أخرى.


ويمكن أن يكون بعض التحليل الفني الذي قد تستخدمه هذه الاستراتيجية أي شيء من مؤشرات التذبذب والمؤشرات، وذلك باستخدام المتوسطات المتحركة ومتوسط ​​العائد.


الاستراتيجيات القائمة على التنفيذ.


ويرتبط النوع الأخير من استراتيجية التداول الخوارزمية بالاستراتيجيات القائمة على التنفيذ. هذه هي نوع الاستراتيجيات التي يتخذها المستثمرون المؤسسيون عند تنفيذ أوامر كمية كبيرة. وتستخدم هذه الأنواع من الاستراتيجيات أساليب مختلفة من أجل جعل الشراء الأكثر استقرارا ممكنا. على سبيل المثال، يمكنك تفكيك عملية الشراء من حيث الحجم أو الوقت.


موارد الفوركس.


ممارسة التجارة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ناسداك داتاستور.


و ناسداك داتاستور هو عرض لمنتجات ناسداك المبتكرة ورئيس الوزراء البيانات.


بالنسبة للمستثمرين، يوفر داتاستور الوصول إلى أحدث ومنتجات البيانات الأكثر ابتكارا في ناسداك عن طريق واجهة على شبكة الإنترنت المضمون.


وبالنسبة لموزعي بيانات السوق والوساطة عبر الإنترنت وغيرها من الشركات المشاركة في السوق، تقدم داتاستور شاشات جاهزة يمكن دمجها بسهولة مع منتجات بيانات ناسداك الموجودة. وباستخدام تكنولوجيا التوصيل والتشغيل في داتاستور، يمكن للشركات أن تحسن بشكل كبير من الوقت إلى السوق لمحتوى بيانات ناسداك الجديد.


يوفر داتاستور جميع التجار مع إمكانية الوصول الفوري إلى لدينا التكنولوجيا التوصيل والتشغيل لبيانات السوق. هذه هي المرة الأولى التي يسمح فيها سوق الأوراق المالية الأمريكية بفرصة الشراء المباشر لهذا النطاق من البيانات مباشرة عبر الويب.


العروض الحالية.


يوفر ناسداك داتاستور الوصول على شبكة الإنترنت إلى منتجات العرض التالية:


صافي مؤشر عدم التوازن في الطلب (نوي) & نداش؛ عرض بيانات ناسداك العبور للمشاركة في ناسداك فتح الصليب، إغلاق الصليب، الاكتتاب الصليب ووقف الصليب. استخدام هذه المعلومات للعثور على السيولة والتنبؤ عبر الأسعار قبل حدوثها. نوي يؤثر إيجابيا على التجار & [رسقوو]؛ القدرة على أداء فعال في بيئة تنافسية للغاية.


ناسداك تتوسع باستمرار عروض منتجاتها على داتاستور. يرجى زيارة موقع متجر البيانات للحصول على وصف مفصل حول عروض المنتجات الحالية والقادمة.


خيارات الوصول.


يوفر ناسداك داتاستور الوصول في الوقت الحقيقي لمنتجات ناسداك العرض.


أسعار داتاستور تختلف حسب عرض المنتج. يرجى الرجوع إلى موقع داتاستور (data. nasdaq) للحصول على التفاصيل.


أخبار المنتج & أمب؛ تحديثات.


للحصول على أخبار المنتج أو مزيد من المعلومات حول منتجات داتاستور في التنمية، يرجى التسجيل مع موقع ناسداك داتاستور.


استراتيجيات التداول مؤشر ناسداك.


في غضون بضعة عقود قصيرة، ولدت صناعة التكنولوجيا بعض من أكبر الشركات في العالم - أسماء الأسر مثل أبل (آبل)، مايكروسوفت (مسفت)، جوجل (غوغ)، الفيسبوك (فب)، والأمازون (أمزن)، وإنتل (إنتك)، وشركة كوالكوم (كومكوم). ويعد مؤشر ناسداك من أشهر مؤشرات التكنولوجيا في العالم، على الرغم من أنه يحتوي أيضا على عدد ملحوظ من شركات التكنولوجيا الحيوية والرعاية الصحية وشركات الاستهلاك. عند مناقشة فهارس ناسداك، من المهم التمييز بين ناسداك المركب و ناسداك-100. مؤشر ناسداك المركب هو مؤشر شامل لأكثر من 2500 سهم يتداول في بورصة ناسداك. و ناسداك-100 هي مجموعة فرعية أصغر بكثير من ناسداك المركب التي تضم حوالي 100 (107، اعتبارا من مايو 2018) من أكبر الشركات غير المالية المتداولة في ناسداك، وتمثل 67 في المئة من إجمالي القيمة السوقية لمركب ناسداك المركب . في هذه المقالة، سوف نحدد أربع استراتيجيات لتداول هذا مؤشر التكنولوجيا بيلويثر، وذلك أساسا من خلال استخدام الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس).


اتخاذ مواقف طويلة على ناسداك: هناك عدد من صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع ناسداك 100، ولكن واحد فقط أو اثنين التي تتبع ناسداك المركب واسع. أكبر وأقدم صندوق الاستثمار الأوروبي الذي يتتبع ناسداك -100 هو سلسلة بويرشاريز قق الثقة 1، المعروف من قبل رمزها شريط ق، مع ما يقرب من 38 مليار $ في إجمالي الأصول اعتبارا من مايو 2018. لاتخاذ موقف طويل على ناسداك مركب واسع ، يمكن للمستثمر استخدام مؤشر مؤشر ناسداك المركب لتتبع الأسهم في بورصة ناسداك (أونيق)، الذي بلغ إجمالي أصوله 0.6 مليار دولار أمريكي اعتبارا من مايو 2018. اتخاذ مراكز بيع قصيرة في بورصة ناسداك: يمكن للمتداولين الهبوطي اتخاذ صفقات قصيرة على ناسداك عن طريق البيع القصير لل ق أو أونيق. ولكن يمكن للمتداولين الذين لديهم أفق تداول قصير الأجل أن يفكروا في استخدام صناديق الاستثمار المتداولة العكسية مثل صندوق بروشاريس شورت كق (بسك) الذي يسعى إلى تحقيق نتائج يومية تتوافق مع الأداء اليومي لناسداك 100. ويمكن للمتداولين الذين يتمتعون بقدر أكبر من تحمل المخاطر أن ينظروا في صناديق الاستثمار المتداولة مثل صندوق بروشاريس أولتراشورت كق الذي يسعى إلى تحقيق نتائج يومية تعادل 200 في المئة عكس أداء ناسداك-100 اليومي أو صندوق بروشاريس أولترابرو شوق كق، يسعى إلى تحقيق نتائج يومية تساوي 300 في المئة من عكس أداء ناسداك-100 اليومي. وهذا يعني أنه إذا انخفض مؤشر ناسداك -100 بنسبة 2 في المئة في يوم معين، فإن سكق ستكسب بنحو 6 في المئة. في حين أن البيع القصير هو مسعى محفوف بالمخاطر من تلقاء نفسه، فإن صناديق الاستثمار المتداولة المعكسة والمستدانة تحمل مخاطر خاصة تجعلها مناسبة فقط للمتداولين من ذوي الخبرة والمستثمرين. اتخاذ مواقف على قطاع معين مثل التكنولوجيا الحيوية: كان قطاع التكنولوجيا الحيوية مساهما كبيرا في أداء الأزيز من ناسداك-100 في السنوات الأخيرة. وقد ارتفع عدد عمالقة التكنولوجيا الحيوية الستة - أمجين (أمغن) وجيلاد سسينسس (جيلد) و سيلجين (سيلغ) و بيوجين (بيب) و أليكسيون (ألكن) و فيرتكس (فرتكس) - والتي هي جزء من ناسداك-100 أي ما يزيد على 500٪ في المتوسط ​​من مارس 2009 إلى أبريل 2018. لاتخاذ موقف صاعد من مؤشر ناسداك للتكنولوجيا الحيوية، يمكن للمرء أن يستخدم إتف الذي يتتبعه مثل إشاريس ناسداك للتكنولوجيا الحيوية إتف (إب)، التي كانت أصولها 8.7 مليار دولار اعتبارا من مايو 2018. ويمكن أن تبدأ المراكز الهبوطية إما من خلال بيع قصير لصندوق الاستثمار الدولي إب، أو باستخدام صندوق بروشاريس التراثي لتقنية الناسداك (بيس)، الذي يسعى إلى تحقيق نتائج تساوي 200 في المائة عكس الأداء اليومي لمؤشر التكنولوجيا الحيوية. تداول ناسداك باستخدام الخيارات: يمكن أيضا تداول ناسداك بسهولة باستخدام الخيارات المتاحة على صناديق المؤشرات المتداولة. وأغلقت وحدات ق عند 110.05 $ في 29 مايو 2018، بالقرب من مستوى قياسيها من 111.16 $ التي تم التوصل إليها في أبريل 2018. المستثمر الصاعد الذي يتوقع ناسداك 100 لكسب ما يقرب من 4 إلى 5 في المئة بحلول نهاية العام يمكن النظر في شراء ديسمبر 2018 $ 115 $ ويدعو إلى قوس، يتداول عند 2.47 $ / 2.67 $. المستثمر الهابط الذي يتوقع تصحيحا كبيرا على المدى القصير على ناسداك 100 يمكن شراء يوليو 2018 $ 105 يضع على قوس، تداول عند 0.53 $ / 0.58 $.


ومن الممكن أيضا أن تكون هناك اختلافات في الاستراتيجيات المذكورة أعلاه، مثل استراتيجية الانتشار التي تستغرق وقتا طويلا على نقاط الجودة السريعة والقصيرة على نقاط إبس. النقطة هي أن هناك الكثير من الاستراتيجيات المتاحة لتداول ناسداك واسعة، ناسداك 100، أو قطاع معين مثل التكنولوجيا الحيوية، وذلك باستخدام صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات.


الإفصاح: لم يمتلك المؤلف أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.


استراتيجيات التداول ناسداك: كق، فربت، كيد.


في التداولات يوم الثلاثاء، كان لدينا ناسداك التي كانت تسلق في منطقة ذروة الشراء. اعتبارا من إغلاق يوم الجمعة، كان مؤشر ناسداك المركب مؤشر القوة النسبية لمدة 2 لأكثر من 60 (ناسداك 100، بالمناسبة، كان أعلى من ذلك). النظر في هذا الرسم البياني من بويرشارز ناسداك وحدة الثقة إتف، كق.


وهذا يعني أن البيع الذي نراه في بورصة ناسداك في الساعات القليلة الأولى من التداول يوم الثلاثاء يجب أن يكون مفاجئا قليلا.


الآن، هناك عدد قليل من الأسهم الثمينة في أي سوق التي حصلت على نوع من بويراتينغس قصيرة الأجل التي تنبهنا لشراء فرص في الأسهم. في الواقع، ضمن قائمة أفضل 25 بويراتينغس لدينا، هناك واحد فقط الأسهم ناسداك مع بويراتينغ على المدى القصير من 8 أو أفضل: قوة حماية شركة


بويراتينغ)، والتي لديها مؤشر القوة النسبية 2-فترة من 40.00 اعتبارا من إغلاق يوم الجمعة و بويراتينغ قصيرة الأجل من 8. هذا السهم هو سحب بشكل جيد صباح الثلاثاء ويمكن أن تكسب ترقية بويراتينغس.


تذكر أن الأسهم ذات المدى القصير بويراتينغس من 8 قد تفوقت على متوسط ​​المخزون بهامش أكثر من 8-1 بعد خمسة أيام. ويستند هذا إلى تحليلنا للملايين من الصفقات الأسهم محاكاة بين عامي 1995 و 2007.


ما هي المدة التي ستستمر فيها هذه الظروف العالية الندرة القصيرة الأجل في ناسداك؟ وبالنظر عن كثب إلى ناسداك من خلال عدسة بعض الصناديق المتداولة في البورصة استنادا إلى تلك السوق، يمكننا أن نقول أمرين:


1. من المحتمل أن يؤدي البيع الحالي في بورصة ناسداك إلى خلق ظروف ذروة البيع التي يمكن أن تحقق ترقيات قصيرة الأجل بويرراتينغس لبعض الأسهم القليلة في بورصة ناسداك التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. في حين أن هذه الأسهم ليست كثيرة بشكل خاص، فإنها سوف تمثل بعض الفرص التجارية المتفوقة في الأسهم في ناسداك و بويراتينغس على المدى القصير عالية علينا أن نعرف لهم.


2. الارتفاع الذي يرسل ناسداك إلى منطقة ذروة الشراء & # 8211؛ عند هذه النقطة سوف نبدأ رؤية بويرراتينغس على المدى القصير على إتفس العكسية / قصيرة مثل بروشاريس الترا قصيرة ف ف إيتف، كيد.


وبسبب هذا، فمن المرجح أن يكون الوقت متأخرا جدا (وهو الوقت المثالي لتقصير ناسداك كان في بداية العام عندما كان السوق في ذروة الشراء) ولا يزال من السابق لأوانه شراء مع أي عدوان. قرار اليوم & # 8217؛ s بيع & # 8211؛ أو على الأقل البيع الذي نراه في الساعات الأولى يوم الثلاثاء & # 8211؛ يجب أن توفر أدلة هامة لخطوتنا التالية.


ديفيد بين هو رئيس تحرير في ترادينغماركيتس.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


استراتيجيات ناسداك التجارية: 3 صناديق تداول متداولة للتداول البديل.


الأسهم هي في بداية لينة على تورناروند الثلاثاء، على الرغم من أنها هي أعلى من أدنى مستوياتها قبل السوق.


كما كتبت في مقالة قصيرة الأجل بويرراتينغس قصيرة الأجل (& # 8220؛ سوينغ تجارة جيدة، والسيئة والقبيحة & # 8221؛)، لدينا 25 أسهم في قائمة أعلى 25 بويراتينغس الأسهم وكل واحد منهم لديه قصيرة (8). ولسوء الحظ، فإن 15 من تلك الأسهم غير قابلة للتداول إلى الجانب الطويل لأنه، استنادا إلى انضباط التداول البديل لدينا، يتم تداولها دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


أسماء 10 أخرى في منطقتنا أعلى 25 بويراتينغس الأسهم؟ جميع الأموال العكسية (أو القصيرة) المتداولة في البورصة.


بروشاريس الترا كق.


بويراتينغ) بويرراتينغس على المدى القصير 3. رسي (2): 74.53.


على مدى الأسابيع القليلة القادمة سنقوم طرح المزيد من المعلومات حول كيفية التجار البديل الذين يستخدمون قصيرة الأجل بويراتينغس يمكن تداول الأموال المتداولة في البورصة. إتف ترادينغ â € & # 8221؛ في مقابل استثمار شركة إتف - 8221؛ هو حقا في مراحله الأولى، ونحن على ثقة من أن تداول إتف سيوفر للمتداولين البديلين خيارات مقنعة لإضافة إلى تداولهم للأسهم. إذا كنت قد اتبعت عمودنا الجديد، 7 صناديق الاستثمار المتداولة تحتاج إلى معرفته لهذا اليوم، ثم كنت بالفعل رؤية بعض الفرص لشراء صناديق الاستثمار في ذروة البيع وبيع صناديق الاستثمار في ذروة الشراء التي تظهر في السوق كل يوم تقريبا.


بروشاريس أولتراشورت كق.


بويراتينغ) المدى القصير بويراتينغ 8. رسي (2): 27.00.


في الوقت الراهن، يمكن للمتداولين البديلين استخدام بويرراتينغس على المدى القصير كدليل على عندما تكون مختلف صناديق التداول المتداولة جذابة على نحو متزايد كما طويلة محتملة. ومنذ يوم الثلاثاء هو يوم تداول ناسداك من هنا، أردت تسليط الضوء على ثلاثة صناديق تداول متداولة تمنح التجار المتداولين فرصة للاستفادة من ظروف التشبع في البيع وشراء الشراء في أسهم ناسداك - 8221؛ بورصة ناسداك 100، ولا سيما â € & # 8221؛ بصورة شاملة.


بروشاريس قصيرة ق.


بويراتينغ) بويراتينغ على المدى القصير 8. رسي (2): 20.84.


كما هو الحال مع بويرراتينغس على المدى القصير مع الأسهم، يجب أن يتطلع المتداولون إلى شراء صناديق استثمار قصيرة الأجل قصيرة الأجل بعد سحبهم وخفض مؤشر القوة النسبية لفترة 2. يجب أن تكون صناديق المؤشرات المتداولة ذات التداولات القصيرة الأجل قصيرة الأمد من بين تلك التي يعتبرها المتداولون البديلون في مبيعات قصيرة، خاصة عندما يكون لدى صناديق الاستثمار المتداولة القصيرة الأجل ذات المؤشرات قصيرة المدى مؤشرات رسي عالية.


هل تداول الأسهم الخاص بك بحاجة إلى لحن المتابعة؟ وقد تجاوزت أعلى مخزوناتنا على المدى القصير بويرراتينغس متوسط ​​المخزون بهامش ما يقرب من 17 إلى 1 بعد خمسة أيام.


إذا كان لديك استراتيجية التداول الخاصة بك التي يمكن أن تستخدم دفعة أو يبحثون عن وسيلة لمعرفة الأسهم التي سوف تتحرك أعلى على المدى القصير من الأسهم التي هي أكثر عرضة لخيبة الأمل، لدينا بويراتينغس على المدى القصير تستند إلى أكثر من عقد من الكميات، باكتستد محاكاة الأسهم الأسهم التي تنطوي على الملايين من الأسهم بين عامي 1995 و 2007. انقر فوق الارتباط أعلاه أو الاتصال بنا على 888-484-8220، تمديد 1، وبدء النسخة التجريبية المجانية اليوم.


ديفيد بين هو رئيس تحرير في ترادينغماركيتس.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment