Thursday 1 March 2018

الخيار تداول كتاب التداول


تداول تداول الخيارات
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة.
عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية.
جديد 2018 الإصدارات التجارية الخيار الشهري قريبا.
كن مستعدا ل 2018 ضخمة! ونتوقع أن یزداد التقلب في عام 2018.
الخيار استراتيجيات انتشار هو خدمة الخيارات الموجهة نحو استراتيجية الرائدة عندما يتعلق الأمر عوائد متسقة. إن موظفينا يقودون مشتركينا من خلال أوقات التقلب المنخفض والتقلبات العالية. على أساس منتظم نحن بحث ومناقشة، التكهن، والتنبؤ الأسهم والخيارات الحركة. هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الأسهم تداول الخيارات المعرفة & أمب؛ الخبرة غير مسبوقة. لا أعتقد أننا & # 8230؛ & # 8216؛ أذكى الرجال في الغرفة & # 8217؛. عوائد شهرية مزدوجة الرقم الصامتة مع الحد الأدنى من المخاطر هو هدف النتيجة النهائية. هذا ليس سهلا. هناك تقلبات. لن تكون جميع الأفكار التجارية مربحة. والخيارات، بطبيعتها، متقلبة. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ ميلا قويا للربح على أساس متسق هنا. التوقيت أمر بالغ الأهمية عند خيارات التداول. ببساطة، أنت & # 8217؛ وجدت أفضل الخيارات الاستشارية النشرة. سنوات & أمب؛ سنوات من الخبرة هو ما يسمح لهذه النشرة لجعل قرارات واثقة، بديهية. يوفر البحث المتعمق أفضل فرصة للربح عبر خيار داهية تنتشر الاستثمار على أساس شهري. نأمل أن تتخذ القرار في محاولة نشرتنا الإخبارية اليوم.
هذه الخدمة الإخبارية سوف الافراج عن واحد خيارات الأسهم فكرة الاستثمار في الشهر. في كثير من الأحيان، فإن الاستراتيجية المثلى تتداول الأسهم الخيار الائتمان ينتشر. يتم السعي للحفاظ على أفضل استراتيجيات الخيارات بينما تسعى جاهدة للسيطرة على المخاطر وتخفيف التقلب بعد. وقد شكلت البحوث الشاملة وتحليل الاستثمار عوائد متفوقة منذ هذا الموقع & # 8217؛ s إنشائها. هذه الاستراتيجيات الملكية هي اختبار الوقت. وقد أظهرت هذه الاستراتيجيات نجاحا موثقا عاما بعد عام. معرفتي صناعة الخيارات لا يعلى عليه. كل عام هذا الموقع يأخذ فخر في تفوق مؤشرات سوق الأسهم. انضم إلى أفضل نشرة تداول الخيارات اليوم & أمب؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

أفضل الكتب الخاصة بك.
انتشار تجارة التعليم.
"فروق التداول والمواسم"
& كوت؛ هذه هي الطريقة التي قام بها الموقتون القدامى، وهي طريقة لا تزال تعمل.
انتشار والتجارة الموسمية هي تقريبا الفن المفقود في هذه الأيام، وعليك أن تتساءل لماذا! إذا كنت تاجر موقف، ما أفضل إشارة يمكن أن يكون لديك من.
أن هذا هو الوقت من السنة عندما ارتفعت السندات 15 مرات في.
آخر 15 سنة؟ & كوت؛ يقول جو.
تداول الفواصل والمواسم تتعامل مع تداول الواقع ويعرض لك العشرات من السهل اتباع الرسوم البيانية والرسوم البيانية، وأمثلة من الصفقات واقع الحياة التي من شأنها صقل مهارات التداول الخاصة بك. أنه يحتوي على استعراض للمبادئ الأساسية للتجارة الموسمية، والفروق الموسمية، والحرف الآجلة الموسمية الصريحة. لأنه في الوقت الحاضر قليل جدا يعرف أن التداول ينتشر والتداول موسميا الأساسية لتجارة السلع، ويحتوي هذا الكتاب على قائمة من المراجع الأخرى التي سوف تجعلك أفضل تاجر. كما هو الحال مع جميع كتب جو، هناك الكثير والكثير من المحتوى أكثر مما نستطيع وصفه هنا. يحتوي الكتاب على أكثر من 300 صفحة. قد ترغب في قراءة ما كتبه جو نفسه عن أسباب كتابة هذا الكتاب. ويرد نص ذلك في الفقرات التالية:
& كوت؛ انتشار التداول هو تقريبا الفن المفقود إلا بين المهنيين، الذين، بالمناسبة، لم تتوقف أبدا عن استخدامها منذ بداية التداول. & كوت؛
كان الانتشار واحدا من الطرق التي تعلمها روس روس للتجارة، ومعرفة كيفية استخدام سبريدس أنقذ حياته التجارية عدة مرات. هناك عدد من الأسباب الجيدة لتداول الهوامش:
متطلبات الهامش منخفضة جدا. احتمالات أفضل بكثير من أن تكون ناجحة من مع العقود الآجلة أو الخيارات. كل التجارة انتشار كنت قد التحوط. يمكنك التخلي عن خطر حركة السعر واستبدالها مع خطر أصغر من الفرق في انتشار. كنت في مأمن من التوقف عن تشغيل لأنك في اثنين من الأسواق ذات الصلة مختلفة أو شهرين مختلفين من نفس السوق. تنتشر فروق أسعار الفائدة كثيرا من تقلب معظم الصفقات الآجلة. إذا كنت فقط نصف الحق حول انتشار، يمكنك إسقاط الجانب الخاسر والحفاظ على الجانب الفائز. لديك فائدة من حقيقة أن معظم الفواصل الموسمية لها نسب عالية جدا من كونها صحيحة. أكثر من ذلك بكثير من الصفقات الآجلة الموسمية الصريحة.
يقول جو & كوت؛ فلماذا لا المزيد من الناس التجارة بها؟ لأن الصناعة قد أبقت الجمهور جاهل إلى حد كبير من انتشار التداول. كم عدد الكتب التي شاهدتها هناك والتي تتعامل مع فروقات التداول؟ ولكن التداول بها بسيط. يمكنك شراء عقد واحد وبيع عقد مختلف في نفس الوقت عن طريق أمر انتشار، أو كنت الساق في كل عقد لوحدك، كما صفقتين منفصلتين. إذا قمت بإدخال انتشار عن طريق يغطي الرجل، الكمبيوتر سوف تلتقط حقيقة أنك في انتشار وسوف تعقد لك لنشر الهوامش فقط. وفي كلتا الحالتين، سوف تدفع عمولتين، ولكن اللجان ليست عاملا رئيسيا بالنظر إلى أنك سوف طرح هوامش كسور فقط. الهوامش على الهوامش تدور حوالي 1/5 إلى 1/4 تلك من العقود الآجلة الصريحة.
هذا هو السبب الذي كتبت كتاب التداول ينتشر والمواسم. القصة كلها في الكتاب. أشجع كل واحد من طلابي والمشتركين على قراءتها. تداول التداول هو على الارجح أفضل طريقة للتداول التي واجهتها من أي وقت مضى. فإنه يدق الجوارب قبالة كل من الخيارات و العقود الآجلة صريحة. هو أكثر استرخاء بكثير من التداول اليوم. يتم إزالة الكثير من الإجهاد من التداول مع انتشار التداول.
ذكرت أن المهنيين جميعا لا تزال تنتشر. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا:
لنفترض أنه في يونيو قررت شراء عقود الذرة في يوليو، وأن الذرة تتحرك بشكل حاد بسبب عدم وجود أمطار في حزام الذرة. تقدم طلبك إلى قاعة التداول. منذ كل من الجميع المفاجئ هو حار لشراء الذرة، وسيط الطابق لديه مشكلة في ملء طلبك لشراء. على الرغم من عدم وجود شرط على وسيط الطابق لبيع لك (لجعل السوق)، وقال انه يبيع لك لأنه يشعر أنه هو دوره للعمل بصفته صانع السوق. ما رأيك هو أول شيء أن وسيط الطابق هو الذهاب الى القيام به بمجرد أن يبيع لك؟ وسوف ينشر في الشهر الخلفي من الذرة، أو الشهر نفسه في القمح أو الفاصوليا. وسيحمي (ينتشر) منصبه حتى يرى فرصة لتفريغ عقد الذرة القصير في حالة مربحة (لنفسه).
قبل سنوات، عندما كان عقد خط القيمة ميتا تقريبا لأنه لم يكن هناك أحد يتاجر به، كان هناك دائما اثنين من التجار الكلمة في حفرة خط القيمة. هذا كل شيء، اثنين فقط. لا أحد آخر. وكان هؤلاء السادة يحاولون دائما أن يجعلوا من السوق في خط القيمة لأنهم يمتلكون مقاعد خط القيمة، وإذا لم يتاجر أحد على خط القيمة، فإن مقاعدهم تصبح عديمة القيمة.
كل مرة في وقت واحد، الهاتف سوف يرن وسوف يأتي خط القيمة التجارة في. اثنين منهم سوف يسير إلى الطابق التجاري ويصرخ من تفاصيل التجارة، لأن القواعد تقول التجارة يجب أن تذهب إلى احتجاج مفتوحة . كان يستخدم لي كسر لي. كان من المضحك حقا مشاهدة هذين الصراخ على بعضها البعض لإنجاز التجارة.
ما هو رأيكم في حال الانتهاء من الصفقة؟ كنت قد خمنت. الشخص الذي اتخذ الجانب الخطأ من التجارة جعل خطا للهاتف لتعويض موقفه في S & أمب؛ P 500. وبعبارة أخرى، وقال انه نشر المخاطر ضد S & أمب؛ P. اليوم انه سوف ينفجر على العقود الآجلة في بورصة ناسداك، ولكن في الوقت الذي لم تكن العقود الآجلة لناسداك موجودة.
وبصرف النظر عن الأرباح التي تتم عن طريق التبادل، والأسواق موجودة لصالح المحوطين. جميع المحطات هي الموزعات. فهي طويلة الكامنة وقصيرة الآجلة، أو العكس بالعكس.
لا ينبغي أن تكون التحوط كذلك؟ يمكنك إجراء ذلك من خلال التعرف على كيفية تداول الفوارق. & كوت؛
ألم يحن الوقت الذي بدأت في انتشار التداول عن طريق قراءة فروق التداول والمواسم؟
التداول هو عمل - جو روس.
يمكنك العثور على العديد من الكتب حول كيفية التجارة،
ولكن في محاولة للعثور على واحد حول كيفية جعل المال التداول!
إيقاف غامبلينغ!
تغيير حياتك التداول.
السماح جو روس تظهر لك.
طريقة مهنية لنجاح التداول!
إذا كنت تريد من أي وقت مضى لقراءة كتاب الحياة المتغيرة للتجار، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. التداول هو عمل (للتجار الآجلة) كان له تأثير عميق على حياة العديد من الطموحين فضلا عن العديد من السلع المهنية والتجار الآجلة. ترادينغ إس a بوسينيس يعلمك كيفية إجراء التداول الخاص بك كمدير محترف لأعمال التداول الخاصة بك. الإدارة السليمة أمر حيوي للتداول الناجح. يشير هذا الكتاب إلى المغالطات التي يحملها العديد من التجار عزيزي ذلك.
في هذا الدليل، يستكشف جو روس تفاصيل إدارة الأعمال، وإدارة المخاطر، وإدارة الأموال، وإدارة التجارة، والإدارة الشخصية. يظهر لك نقاط القوة والضعف النفسي التي تسبب لك زيادة في حجم التداول، وتحت التجارة، وتفشل في & كوت؛ سحب الزناد، & كوت؛ أو البقاء لفترة طويلة جدا أثناء الجلوس هناك ومشاهدة أرباحك تتحول إلى خسائر. يتم تعريفك إلى المفاهيم والأساليب التي قلة قد نظرت من أي وقت مضى عند دخول عالم التداول الآجلة.
هذا هو الكتاب الذي يظهر لك ما يجب القيام به مرة واحدة كنت في التجارة. يقول جو، & كوت؛ يمكن لأي شخص الدخول في صفقة تجارية. المشكلة هي كيف يمكنك الخروج من التجارة دون أن تفقد؟ & كوت؛ إذا كنت تريد أن تعرف، وهذا هو الكتاب الذي يوضح كيفية القيام بذلك.
التداول هو عمل هو الكتاب الذي كشف فيه جو لأول مرة عن مفهوم الازدحام مطابقة، أنماط الرسم البياني السحرية تقريبا التي تحصل في التجارة قبل معظم التجار الآخرين حتى نعرف ما يحدث.
ترادينغ إس a بوسينيس يظهر لك أيضا اثنين من أدوات إدارة المفضلة جو، & كوت؛ مؤشر الحياة & كوت؛ و & كوت؛ مخطط الأسهم & كوت؛ انه يقيد هذه الأدوات اثنين مع قدرته على السيطرة على الانضباط الذاتي والتاجر.
إذا اخترت التداول لقمة العيش كما مهنتك المطلوبة، فمن الضروري أن تقرأ هذا الكتاب. يقول جو، & كوت؛ ترادينغ إس بوسينيس هو الكتاب الوحيد الأكثر أهمية من جميع الكتب التي كتبت. & كوت؛
حتى يكون لديك شيئا لتخسر وكل شيء لكسب.
الآن لديك أي عذر لعدم تحسين الأعمال التجارية الخاصة بك!
في ما يلي كيفية طلب نسخة مطبوعة مطبوعة الآن:
للعثور على المزيد من الكتب من جو روس، يرجى زيارة مكتبتنا.
اشتراك مجاني.
تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!
فروق التداول والمواسم.
& كوت؛ لم أكن أعرف حقا ما يمكن توقعه كما لم يكن لدي أي خبرة أو معرفة انتشار التداول ولكن بعد بضع صفحات كنت مدمن مخدرات! هنا كان وسيلة للتداول إزالتها تماما من ساعات طويلة كنت تنفق في دايترايدينغ الشاشة. قررت هذا بحاجة إلى مزيد من التحقيق لذلك أخذت بعض التدريب عبر الإنترنت مع اندي ولم ينظر إلى الوراء، وأنا أحب ذلك! & كوت؛
& كوت؛ كنت تاجر فاشل وخيبة أمل الذين فقدوا الثقة في قدرتي على جعل حتى العيش المتواضع كالتاجر. هذا هو حتى كنت اقرأ الفواصل التجارية والمواسم. هذا الكتاب يفسر طريقة بديلة للتداول كنت في السابق غير مدركين، وقد ألهمت، أعاد تنشيطها وأقرني أنا على الطريق الصحيح في الماضي. & كوت؛
& كوت؛ كتاب القراءة جو يأخذك على طول الطريق في طريق فهم جوانب مختلفة من ينتشر والموسمية. كانت قراءة مرضية ومثيرة للاهتمام. تطلع طويلة وصعبة أنا لم أجد الكتاب الذي كان يمكن الوصول إليها وشاملة كما ينتشر جو روس و Seasonals. أعتزم شراء المزيد من كتب جو. & كوت؛
& كوت؛ الفواصل والمواسم بسيطة ولكنها تتطلب مهارات ومعارف لتعظيم الأرباح وتقليل الخسائر. ويوضح هذا الكتاب إلى نقطة حول متى لدخول التجارة، وكيفية إدارة والخروج. السيطرة على المخاطر وتقييم السوق هناك من السهل أن نفهم اللغة في جميع أنحاء. سوف يكون تاجر الحماقة لتجاهل هذه المجموعة أوبس وحتى أكثر حماقة إذا فشلت في تطبيقها! المخاطر هي شيء واحد ولكن هذا الكتاب ليس خطرا على جيبك. & كوت؛
& كوت؛ بعد 6 سنوات من دراسة جميع الكتب، وجاء عبر الكتب الجوز. الصبي ما فتاحة العين: D غير قادر شكرا لك ما يكفي للمعرفة! & كوت؛
عضو المنتدى.
التداول هو عمل.
& كوت؛ لا بد لي من أن أشكركم جزيل الشكر على نشر ستاتيجيس فريدة من نوعها، لأنه بعد الوقت بلدي حساب تجاري صغير يكبر بنسبة 400٪. هذه الأرباح لها علاقة أيضا بالارتفاع القوي في مؤشر داكسر ماركت داكس، ولكن بسبب كتبك كنت أعرف أفضل وقت لأخذ أرباحي و "الهروب". وفي الوقت نفسه لقد قرأت 6 من كتبك في كثير من الأحيان، وفي رأيي أفضل كتاب هو "التداول هو عمل".
& كوت؛ لقد اشتريت كتبك التداول بواسطة الدقيقة والتجارة هو عمل. ما عظيم، كتب كبيرة. مرات كثيرة لقد كنت تبحث عن مؤشر الكأس المقدسة فقط لمعرفة أنها لا وجود لها (- 50،000 $ في حسابي التداول). من خلال كتبك اكتسبت الثقة في نفسي، وتداول بلدي وإدارة الصفقات بلدي. & كوت؛
& كوت؛ لقد اشتريت أربعة من كتبك وأعتقد أنه لا توجد مواد أخرى في السوق اليوم يمكن مقارنتها بالمعلومات الموجودة في كتبك. للتاجر الطموح هذه الكتب لا بد منه. بالنسبة لي أعتقد أنه يقصر منحنى التعلم من قبل بضع سنوات وبمقادير لا توصف من الدولارات & كوت؛
هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.

ما هي "خيارات الخيارات"؟
خيارات ينتشر تشكل الأساس الأساسي للعديد من استراتيجيات التداول الخيارات. يتم الدخول إلى مركز انتشار عن طريق شراء وبيع عدد متساو من الخيارات من نفس الفئة على نفس الورقة المالية أو السلع أو الأدوات المالية، ولكن مع أسعار إضراب مختلفة أو تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة أو كليهما.
الفئات الرئيسية الثلاثة من الهوامش هي فروق أسعار رأسية، فروقات أسعار أفقية، فروقات سعرية. يتم تجميعها من خلال العلاقات بين سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية للخيارات المعنية.
ينتشر العمودي، المعروف أيضا باسم انتشارات المال، هي فروق أسعار تنطوي على خيارات لنفس الأمن الأساسي، والسلع، أو أداة مالية لها نفس شهر انتهاء الصلاحية، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة.
يتم نشر فروق الأسعار الأفقية، المعروفة أيضا باسم فروق التقويم، أو فروقات الوقت باستخدام خيارات لنفس الأمان الأساسي أو السلع الأساسية أو الأداة المالية بنفس أسعار الإضراب ولكن مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.
يتم إنشاء فروق الأسعار القطرية باستخدام خيارات لنفس الأمان أو السلعة أو الأداة المالية ذات أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهي تسمى فروق سعرية قطرية لأنها مزيج من الهوامش الرأسية والأفقية.
دعوة ووضع ينتشر.
أي انتشار التي يتم إنشاؤها باستخدام المكالمات يمكن أن يشار إلى انتشار المكالمة. أي انتشار التي يتم إنشاؤها باستخدام خيارات بوت يمكن أن يشار إليها باسم انتشار بوت.
الثور والدب ينتشر.
إذا كان الفارق مصمم لالستفادة من ارتفاع سعر األوراق املالية أو السلع أو األدوات املالية، فإن ذلك يشكل انتشارا. إذا كان الفارق مصمما لالستفادة من انخفاض أسعار األوراق املالية أو السلع أو األدوات املالية، فإنه ينتشر.
الائتمان والخصم ينتشر.
إذا كانت عالوة اخليارات املباعة أعلى من عالوة اخليارات املشتراة، عندها يتم استالم صافي االئتمان عند دخول الفارق. إذا كانت علاوة الخيارات المباعة أقل من قسط الخيارات المشتراة، يتم استالم صافي الخصم. فروق الأسعار التي يتم إدخالها على الائتمان تعرف باسم فروق الائتمان في حين أن تلك التي يتم إدخالها على الخصم هي المعروفة باسم فروقات الخصم.
نسبة ينتشر و باكسبريدز.
وهناك أيضا فروق ينتشر فيها عدد غير متكافئ من الخيارات ويكتب. عندما يتم كتابة المزيد من الخيارات من شراؤها، وهو نسبة انتشار. عندما يتم شراء المزيد من الخيارات من مكتوب، هو نسبة المفكرة.
انتشار مجموعات.
يتم بناء العديد من استراتيجيات الخيارات حول فروق ومجموعات من الهوامش. على سبيل المثال، الثور وضع انتشار هو في الأساس انتشار الثور الذي هو أيضا انتشار الائتمان في حين أن الفراشة الحديد (انظر أدناه) يمكن تقسيمها إلى مزيج من الثور وضع انتشار ودب انتشار المكالمة.
فراشة ينتشر.
انتشار الفراشة هو استراتيجية الخيار الجمع بين الثور وانتشار الدب. ويستخدم ثلاثة أسعار الإضراب. وتستخدم أسعار انخفاض اثنين من الاضراب في انتشار الثور، وارتفاع سعر الإضراب في انتشار الدب. كل من يضع والمكالمات يمكن استخدامها. وهذه استراتيجية ذات مخاطر محدودة ومحدودية الربح.
الفراشة الحديد هي استراتيجية محايدة مماثلة للحديد كوندور (انظر أدناه). ومع ذلك، في الفراشة الحديد مستثمر سوف تجمع بين انتشار الائتمان بير الدعوة و الثور وضع انتشار الائتمان وضع بيع بيع و نداء بيع بنفس سعر الإضراب (في المال). وبما أن سعر السلعة الأمنية أو السلع الأساسية أو الأدوات المالية نادرا ما يقع عند سعر الإضراب الدقيق، يمكن تداول الفراشات الحديدية عندما تكون المكالمة المباعة قليلة في المال (إيتم) المال (إيتم).
مرة واحدة تاجر أو المستثمر قد اختار سعر الإضراب للخيارات المباعة، فإن التاجر أو المستثمر سوف تبحث لشراء نفس العدد من نداء (ق) مزيد من خارج المال (أوتم) ونفس العدد من وضع (ق) ) خارج من المال (أوتم). وتشكل المكالمة (الباقات) المباعة و "البوتات" الجسم "بودي" للوضع الفراشي الحديدي، وتشكل المكالمات (أوتو) المشتراة من أوتم (أوتو) و "أوضعها" "أجنحة" الموضع.
وبما أن المستثمر يقوم ببيع ماكينة الصراف الآلي (أتم بوت) ونداء أجهزة الصراف الآلي (أتم كال)، وبعد ذلك يقوم بشراء أوتم و أوتم نداء للحماية، يتم تحقيق رصيد ائتماني صاف. لأن هناك اثنين ينتشر في هذا الموقف (أربعة خيارات) هناك نقطة العلوي والسفلي كسر حتى. وسوف يتحقق الربح إذا كان سعر السهم أقل من كسر العلوي وحتى فوق كسر أدنى حتى. يحدث الحد الأقصى للربح لموقف الفراشة الحديد إذا كان سعر السهم ينتهي الحق في سعر بيع خيارات الإضراب. سوف تنتهي جميع الخيارات الأربعة لا قيمة لها وسوف المستثمر الحفاظ على صافي الائتمان بأكمله. الحد األقصى للمخاطر يساوي الفروق في أسعار اإلضراب بين النداءين أو النقطتين) أيهما أكبر (مطروحا منها صافي االئتمان األولي المحقق.
مربع ينتشر.
مربع ينتشر يتكون من الثور دعوة انتشار والدب وضع انتشار. المكالمات و بوتس لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. المحفظة الناتجة هي محايدة دلتا. على سبيل المثال، يتكون مربع 50-60 مارس من:
طويلة 50 مارس ضربة دعوة قصيرة في 60 مارس استدعاء دعوة طويلة 60 مارس ضربة بوت قصيرة في 50 مارس اضراب بوت.
موقف انتشار مربع لديه مكافأة ثابتة في ممارسة يساوي الفرق في قيم الإضراب. وهكذا، فإن المثال 50-60 مربع أعلاه يستحق 10 في ممارسة الرياضة. لهذا السبب، يعتبر المربع في بعض الأحيان & كوت؛ سعر الفائدة الخالص & كوت؛ لأن شراء واحدة تشكل أساسا إقراض بعض المال للطرف المقابل حتى ممارسة الرياضة. في جوهر مربع يضع المتداول لفترة طويلة داخل منطقة الجزاء وقصير خارج منطقة الجزاء. عندما تكون جميع جوانب الصندوق في مكانها، فإنه من غير الممكن لتجربة خسارة ما لم يتم تفكيك مربع قبل انتهاء الصلاحية.
بناء السياج باستخدام الخيارات هو بديل للنظر فيها. يتم بناء السور حول صافي السعر المطلوب للحصول على نتيجة مرضية. يتم تحديد الحد الأدنى للسعر الذي لا يمكن أن ينخفض ​​السعر وحد أقصى للسعر الذي لا يمكن أن يرتفع صافي السعر. لبناء السياج يتم شراء خيار الشراء بسعر إضراب أدنى من السعر الحالي للأوراق المالية أو السلع أو الأدوات المالية الأساسية، ويتم بيع خيار المكالمة بسعر إضراب أعلى من السعر الحالي للأمان، والسلع الأساسية، أو أداة مالية. يحدد الخيار بوت سعر الكلمة الأساسية. يحدد خيار المكالمة سعر السقف.
كوندور ينتشر.
انتشار كوندور يشبه انتشار فراشة. و كوندور هي استراتيجية الخيارات التي لديها الدب وانتشار الثور، إلا أن أسعار الإضراب على المكالمة القصيرة ووضع قصيرة مختلفة. والغرض من انتشار كوندور هو كسب أرباح محدودة، بغض النظر عن تحركات السوق، مع كمية صغيرة من المخاطر. الحديد كوندور هي استراتيجية الخيارات المتقدمة التي تنطوي على شراء وعقد أربعة خيارات مختلفة مع أسعار الإضراب مختلفة. يتم إنشاء كوندور الحديد من خلال عقد كل من موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات سترانغل مختلفة. يتم إنشاء خنق عن طريق شراء أو بيع خيار الاتصال وخيار بوت مع أسعار الإضراب مختلفة، ولكن نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. إن احتمال الربح أو الخسارة محدود في هذه الإستراتيجية لأن الخيط المقطوع يتمحور حول الخيارين اللذين يشكلان الخنق عند أسعار الإضراب الأوسط.
وتستخدم هذه الاستراتيجية بشكل رئيسي عندما يكون لدى المتداول نظرة محايدة على حركة الأمن الأساسي الذي يتم اشتقاق الخيارات منه. كوندور الحديد مشابه جدا في هيكل لفراشة الحديد، ولكن الخيارين الموجودين في وسط نمط لا يكون لها نفس أسعار الإضراب. وجود خنق في اثنين من أسعار الضربة الوسطى يوسع مجال الربح، ولكن أيضا يقلل من احتمال الربح.
اشتراك مجاني.
تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!
هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.

تداول تداول الخيارات
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
27 أكتوبر 2018 من قبل ستيف.
لقد كان العديد من التجار يسألون عن بلدي يختار كتاب الخيار الأعلى على مر السنين لذلك اعتقدت أنه سيكون موضوع بلوق كبيرة.
في رحلتي من خلال قراءة مئات من الكتب التجارية هذه هي المفضلة 10 التي استفادت لي أكثر في خياري التعليم على مر السنين. اخترت الكتب التي لن تهين الذكاء الخاص بك عن طريق كونها أساسية جدا ولا تذوب الدماغ مع أكثر من تعقيد & غ؛ وأعتقد أن هذه الكتب الخيار هي مجرد حق. (لدي أكثر من ذلك أن بالملل لي للدموع أو أنه يمكن أن أقول أن المؤلف كان كاتب لا تاجر الخيار الفعلي من خلال النظر في واقع تداول الخيارات).
بعد النظر من خلال مكتبة بيتي هذه هي بلدي أعلى 10 اللقطات.
عرض لي خياراتك! كتبت هذا الكتاب لتاجر الأسهم في محاولة للانتقال من الأسهم التجارية إلى خيارات بسلاسة قدر الإمكان. يتم تضمين الدروس الخيار في سرد ​​قصة على منصة وسائل الاعلام الاجتماعية. هذا هو مكان عظيم للبدء في تعلم خيارات التسعير الهياكل واستراتيجيات الخيارات.
ريتش ريتش ويث أوبتيونس في حين أن الناشر اختار عنوانا قويا لهذا الكتاب فإنه يضع أربعة استراتيجيات تداول الخيارات الجيدة. بيع يضع على الأسهم التي تريد امتلاكها بأسعار أقل على أي حال، ينتشر الائتمان الخيار، وبيع المكالمات المشمولة لخلق الدخل على حيازات طويلة الأجل، والمفضلة الشخصية: عميق في المال في خيارات الاتصال. عدد قليل جدا من أي وقت مضى مناقشة قوة شراء عميق في المال في خيارات المكالمة حيث يمكنك التحكم في رأسا على عقب كامل من الأسهم لخطر أقل ومع رأس المال أقل بكثير.
الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيار هذه هي الموسوعة من استراتيجيات الخيار. يمكنك الحصول على وصف لكل استراتيجية جنبا إلى جنب مع مقاييس محددة لكل واحد والخطوات في إنشائه، والأساس المنطقي لتداوله، إذا كان صافي الخصم أو الائتمان، وأثر تسوس الوقت على الاستراتيجية، والفترة الزمنية المناسبة، واختيار الأسهم والخيارات الصحيحة، لمحة المخاطر، والإغريق، ومزايا وعيوب وكيفية أفضل الخروج من التجارة. ويهدف هذا الكتاب ككتاب مرجعي ولكن قرأت ذلك من خلال غطاء لتغطية.
تداول خيارات الأسهم عكس كامل من الكتاب أعلاه، وهذا هو مثل كليف & # 8217؛ ق ملاحظات استراتيجيات التداول المعقدة. ويظهر المؤلف كيف أنه كان يستخدم الخيار الحقيقي يتداول للحصول على أرباح كبيرة وأيضا الصفقات التي كانت خسائر أصغر. انه يبسط العديد من الاستراتيجيات لجعلها مفهومة خصوصا لعب الخوذات طويلة و سترادلز من خلال الأرباح من خلال الرهان على تقلبات الأرباح الفعلية الفعلية كونها أكبر من التقلبات التي يتم تسعيرها في الخيارات من خلال فيغا.
التداول على أرباح الشركات هذا هو كتاب كبير عن كيفية اللعب أفضل عقد من خلال إعلانات الأرباح باستخدام خيارات بدلا من الأسهم.
صندوق تحوط تجار الخيارات يوضح هذا الكتاب للقارئ كيف يعمل صندوق التحوط الفعلي من أجل الربح باستخدام خيارات لتوليد الدخل مثلما تفعل شركة التأمين من خلال بيع السياسات. تشبيه كبير ومنظور مثير للاهتمام.
توليد الآلاف في النقد على الأسهم الخاصة بك قبل شراء أو بيعها هذا الكتاب هو واحد من نوع في شرح كيفية توليد الدخل في بيع الخيارات وأيضا كيفية التنقل باستمرار خيارات اللعب عن طريق ضبط المواقف من خلال بيع خيارات جديدة لتعويض المقتنيات الحالية. بل هو منظور مختلف وقراءة مثيرة للاهتمام.
خيارات التداول: الواقع الخفي هذا الكتاب هو مثل أخذ حبوب منع الحمل الحمراء ودخول مصفوفة الخيار ولكن عليك أن تكون على استعداد لفهم ذلك عن طريق استيعاب تماما الخيار اليونانيين أن نقدر ذلك تماما. جمال هذا الكتاب هو كيف يفسر هيكل المخاطر الموازية من الخيارات التي لا يفهمها أبدا. مثال واحد هو أن بيع مكالمة مغطاة وبيع عارية وضعت هو تقريبا نفس الشيء. في كل من المسرحيات تتلقى قسط صغير لاتخاذ على الجانب السلبي خطر في الأسهم.
شورت سبيدر سترادلز: تركيبة رابحة هذا الكتاب هو مثال رائع على استراتيجية تداول قوية بسيطة تفوز على المدى الطويل من خلال بيع قسط على كلا الجانبين الطويل والقصير من التجارة والسماح لكفاءة التقلب الضمني العمل في البائعين الخيار محاباة. يظهر هذا الكتاب العوائد التاريخية على المدى الطويل من رقمين. ولكن، هذا ليس الكأس المقدسة هو نظام مربح عندما التقلبات الفعلية ليست أكثر من مرتين التقلبات الضمنية، في حين أن إتف سبي يتحرك أبطأ على أساس النسبة المئوية في معظم بيئات السوق خلال ارتفاع تقلبات السوق هذا النظام سوف تفقد ومع لا يمكن أن تكون التحوطات في مكان يمكن أن تكون كبيرة مثل خسائر الاثنين الأسود 1987، خريف عام 2008، ويوم من تحطم فلاش عام 2018.
$ الخيار أوب $ أنا فعلا كتبت مقدمة لهذا الكتاب. بل هو مقدمة كبيرة حول كيفية بيع قسط الخيار للربح باستخدام الخوذات قصيرة وإدارة الموقف إذا كان لا تحرك ضدك. بل هو التمهيدي كبيرة لأولئك الذين يريدون أن يكون احتمال كبير الفوز الخيار البائع.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
كيفية التكيف مع المفاجآت: عند التداول.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

الخيار انتشار التجارة: دليل شامل للاستراتيجيات والتكتيكات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بواسطة راسل روادس. كل الحقوق محفوظة.
المحررين: راسل روادس.
نشرت على الإنترنت: 18 سبتمبر 2018 11:45 بيإم إست.
برينت إيسبن: 9780470618981.
أونلين إيسبن: 9781119200307.
حول هذا الكتاب.
دليل عملي لفتح قوة الخيار ينتشر.
عند التعامل مع الخيار ينتشر كنت تبحث لشراء خيار واحد بالتزامن مع بيع خيار آخر. إذا تم إدارتها بشكل صحيح، فإن هذه الفروقات يمكن أن توفر للمستثمرين ذوي الخبرة مع إمكانية تحقيق عوائد كبيرة دون تحمل قدر كبير من المخاطر.
يوفر الخيار انتشار تجارة شرح شامل، ولكن من السهل أن نفهم ينتشر الخيار، ويظهر لك كيفية اختيار أفضل استراتيجية انتشار لأي توقعات السوق معين. على طول الطريق، المؤلف راسل روادس يناقش استراتيجيات الانتشار التي يمكن استخدامها للاستفادة من حركة صعودا أو هبوطا قويا في الأسهم، سوق راكدة، أو سوق شديدة التقلب. كما يوضح بالتفصيل كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات المتاحة لإنشاء موقف منخفض المخاطر يوفر إمكانية تحقيق أرباح كبيرة.
يتم تغطية جميع أنواع فروق الأسعار، من التقويم والأفقي ينتشر إلى فروق الرأسية والقطرية يسلط الضوء على كيف يمكنك مراقبة وضبط موقف انتشار القائمة ويوفر نصائح حول كيفية الخروج من التجارة انتشار يشمل التدريبات والأمثلة لاختبار وتعزيز معرفتك من المفاهيم المقدمة.
أصبح الخيار تداول التداول شعبية متزايدة مع التجار النشطين والمستثمرين. اكتساب فهم أفضل لهذا النهج القوي مع الخيار انتشار التجارة كدليل الخاص بك.

No comments:

Post a Comment