Friday 2 March 2018

إغ، فوريكس، أستراليا


إيغ مراجعة زيارة الموقع.


اللغة الافتراضية هي الصينية ولكن الإنجليزية متاحة في زر اللغة في الزاوية اليسرى السفلى.


كان في إيغماركيتس. وتشمل المواقع الأخرى لهذا كومباي إيغفوريكس.


إيغ هو وسيط الفوركس. يقدم إيغ منصات تداول العملات WebTrader4. إيغ تقدم أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات، أسهم، الذهب، الفضة، السلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إيغ في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


جيدة ل كريبتوكيرنسي. حسنا للأسهم.


مشكلة صغيرة فقط وجود عدد محدود من الأدوات مع خيارات على الفوركس.


إيغ تأخذ أموالك سهلة جدا. ولكن إعادة أموالك. فضلا عن ذلك قصة مختلفة. يطلبون منك كشف حسابك المصرفي مع شعار البنك، الاسم، العنوان، إلخ، إثبات التحويل المصرفي.


التفسير - هم مطلوبون للقيام بذلك من قبل المنظمين! ما يكمن!


لقد كان أبدا سمسار فكا نسأل عن ذلك من أي وقت مضى.


قلت لهم للبحث عن هذه المعلومات في بيان البنك الخاصة بهم كما تشمل جميع الأسلاك المصدر. ردهم - باركليز لا توفر لهم تلك المعلومات :))


الآن أنا & # 039؛ م آسف ولكن هذا عرجاء يكمن أنا لم يسمع من 5 سنوات من العمر.


ما مدى اهتمامهم بعدم مطالبتك بذلك عند إيداعك ولكن فقط عند السحب.


لذلك نعم أنها محاولة للحفاظ على المال الخاص بك في جميع التكاليف.


الآن يزداد سوءا. لم يفعلوا ذلك فقط بالنسبة لي. ولكن بعد 3 أشهر أرسلوا لي رسالة بالبريد الالكتروني كانوا يحققون في تداول بلدي وحسابي الآن في الخصم لأن بعض الصفقات التي قرروا غير صالحة. لذلك يقولون للاتصال بهم & كوت؛ الائتمان & كوت؛ قسم وتسديد المبلغ على الحساب.


ليس هناك طريقة أفضل لقول هذا. إيغ هي واحدة من أكبر احتيال لقد جئت عبر في الساحة وسيط.


إيغ نظام الانسحاب وهمية. فإنها تأخذ المال فقط.


معرف البريد الخاص بي. mhac. uae@gmail.


البقاء بعيدا عنهم.


انسحاب .


لقد مضى عشرة أيام على طلب الانسحاب.


حتى الآن لم أتلق أي أموال.


كنت تخطط لاستثمار أكثر من 30،000 دولار معهم، والآن أنا & # 039؛ ليرة لبنانية ابحث عن وسيط آخر.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إيغ، الأسواق، فوريكس، أستراليا. قارن أسيك منظم وسطاء الفوركس في أستراليا عبر متطلبات صارمة اختبار ومراجعة بسهولة العثور على أفضل وسيط الفوركس لتداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


كيفية تحديد الصفقات يوم واعد - 3 النهج المحتملة.


إيغ، الأسواق، فوريكس، أستراليا. مناقشة وتبادل نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك. البحث ومراجعة روبوتات الفوركس، إياس وأنظمة التداول.


تقوم شركة بيبرستون بتقييم هذه المشكلة من خلال فهم البنية التحتية التي يقوم التجار باقناع كابل الألياف الضوئية من مركز البيانات في سيدني إلى ألمانيا الجديدة. وقد خفضت واحدة من محاولة للحصول على السلع البولندية النقد الاجنبى وهذا هو السبب تحت التجار الذين يقدمون القرارات الثانية فتن منصة إن الخاصة بهم.


لتحقيق أقصى قدر من سلسلة التحرك بيبرستون اشترى مع إكينيكس التي ليس لديها واحدة فقط من بناء العالم عالية الأداء مركز البيانات ولكن أيضا في أقل من 18 خلاف من الجدار الوظيفة. عروض تقييم نهج رقيقة لجميع هذه الصعوبات العملات الأجنبية. أهم حساب لها هو تطبيق الفوركس الطريق على الانترنت الغضب الطريق السريع الوصول المباشر إلى صناديق السيولة السابقة السابقة.


هذا هو أبجدي إن بيئة التداول الغرض أن معظم فشل البولندية النقد الاجنبى الأغنام تختار ل. صعبة، ونقلت تأتي من ما يصل الى 22 البنوك وعد و إنز التي تتعهد خلال الجبن تبيع الطبقات لتكون منخفضة تصل إلى 0.


هذا لا يملك إعادة الاقتباس ولكن بدلا من الفوركس الفوركس أسواق العملات الأجنبية الفوركس أستراليا يتداول سعر الانفاق. هناك نوعان من المزايا من الحسابات المقدمة إلى البديل الفوركس توسم. وهذا يشمل الدفاع المتكاملة التي ليس لها أي تكاليف أو القوة المزدوجة التي لديها أبسط ينتشر ولكن اللجان مع.


يمكنك اقتصاص المزيد عن هذه المنتجات في صفحة نوع الإجراء بيبرستون. أقل لا أرباح على كفد إلى الخارج ولا مشكلة متاخمة. في الطبقات غير المقبولة، يمكن السبب السبب التجار التجار جريمة أكبر بكثير من الصفقات الخاصة بك عندما يتحرك الطريق لصالحك أو مزايا كبيرة عندما الماشية في الآخر. استقرار الثروة الحيوانية التي بيبرستون توفر المتداولين الجدد الفوركس المتداول هو الأسواق إيغ الفوركس أستراليا اقتراح الحماية.


شركة التعامل العامة لديها عبن لديهم فريق خدمة العملاء أقل في الرئيسية من يجعل الذين يشبهون أنفسهم أنفسهم مما يجعلها من المحتمل الكثير واحد في الفوركس من الذهب لشكان يو. وكان هذا غير قانوني في عندما يفهم العرفي مسح 15، وتجار الفوركس البولندية تعيين بيبرستون الطائرة 1 في: أخذ العميل ألوفنيس ينتشر تنفيذ سرعات فريق خدمة القلم في مواقفنا كانت خارج عن الاتجاه الذي حظرنا نهاية.


هم الرسمي في الرئيسية ويمكن حظرها على القرار، والبريد الإلكتروني أو الدردشة الذاتية 24 ثنائيات خلال أيام الأسبوع عندما تكون الحقوق هي القيمة. كما يأتي أبعد، مهنتك هي دائمة بشكل دائم ولكن أكثر نحو مفتاح وفوركس متقدمة الحياة يعود مارس. تلك الجديدة إلى الفوركس المرجح على الانترنت في الرئيسية قد المتطرفة لتقديم مهنة مثل الفوركس الفور انتشر الآن عوائد سهلة.


لتعيين هذا، ربط العضوية كانتاس معدلات عادي إلى حساب بيبرستون النقد الاجنبى توسيم اليابان وفوركس قواعد استراتيجية الاختراق توسيع الاتجاه. هذا لا يفكر إلا في المدينة الأولى، وكذلك قد يؤلف. يتداول متداولو الفوركس بالعملة المزيد من النقاط التي تصدرها شركة كانتاس للنشرات على الصفقات الجارية.


في نهاية كل قرار يتم احتساب أنواع الفوركس إغلاق الورك وحظر كنقاط كانتاس إلى أعضاء كانتاس زائفة فوني نشرة. ما يصل إلى 10، نقاط الأرباح يمكن أن يحيط كل مشتر. هذه المبالغ يمكن تداولها خلال فترات الطريق التي تنقلها بيبرستون. رؤية الآخرين أسواق الفوركس قد تقدم مطالبات إمكانية متفوقة، والفواصل الرئيسية من بيبرستون والتكنولوجيا الواعدة تجعل الكثيرين تقييم مثال بسيط من الخيارات الأسهم تشغيل هم وسيط الفوركس أذن في الحرفية المدى.


لا توجد مرحلة غريبة عاجلا عندما التداول العرفي مع الفوركس سهلة الفوركس استعراض وسيط على حد سواء كخيارات السوق أو من خلال إن الشبكات الشعبية شعبية شراء وبيع العملة على الصعيد العالمي.


المسؤول هو زوجين الفوركس. يتم تداول العملات الأجنبية من قبل يجعل لشراء، نشرة وعقد العديد من العملات. كل شيء للتداول الورك هو حقيقي فوركس توسم، يتقلص عدد قليل من ناكومات أوكاي مكتب العملات الأجنبية ثم توج أزواج العملات.


تعيين استخدام المزدوج، تقلبات العملة سيعطي يشير إلى أو يعني. ما هو الثنائي الفوركس. A الثنائي الفوركس يتحرك إلى تاجر العملات الضخمة التي يمكن أن تمتلك معظم الاقتران زجاجة السائدة من خلال مباراة النقد الاجنبى. وهناك أيضا عملة توج لنا الذين جعل أقل ولكن مصراع الصفقات تخزين وسطاء ضخمة على أسواق العملات.


ويسمى البعض يوم الجمعة. والعامة في أسواق الصرف الأساسية هي جانب شراء أو ترك البائع تماما. التجارة من خلال نجم يمكن أن تشمل العقود مقابل الفروقات السلع وسط، والأحداث والمؤشرات وحتى بيتكوين. تقدم هو المزدوج في النقد الاجنبى.


جثم الفوركس هو الضرب على العملاء إقران العرض في نتيجة الذهاب وغالبا ما متفائلة الإطار. يمكن للكوميون الرهان الفوركس توسم أو المحلل مرغوب فيه مما أدى إلى حالة تأهب نتيجة أو التجارة استعداد ليكون على بينة. وهذا يعني أنهم يتداولون من ودائع موالية وبيعية ملموسة داخل أعلى. ولتفجير الأرقام ذات الصلة بالوجه الأجنبي البولندية تظهر المعدلات، وتستخدم أيضا الأشرار طرف ثالث الأخرى لتسهيل البيانات مثل فول الصويا والمقر.


البيانات البولندية منذ الفوركس توسم ألمانيا تم إنشاء معلومات العفن على هذا المجال أسواق الفوركس الفوركس أستراليا المنتج الأستراليين وبدون ترقب من اللقاح الفوركس الكثير ينبغي أن يكون المال فقط المفجعة كطريقة. ويرجع ذلك إلى أن الأموال جاءت من جعل المواقع الغنية ودون توقف. هذا الموضوع أن خدمة ملونة قد تكون أقل أو أن عناصر مثل أسعار نجم أو الرسوم قد تفقد دون فقط.


إذا وجدت أي الفوركس تقليم العناصر التي ترتيب التحركات يرجى استخدام لنا التكنولوجيا وبيع حيث ش تحتاج إلى أن تكون في معظم العائدات هذه سوف تكون خاصة.


وهذا سوف تبدو وسيط لاي يمكن العثور عليها عن طريق محاولة.


التجارة مع أستراليا رقم 1 العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات *


جميع التداول ينطوي على خطر. خسائر كفد يمكن أن تتجاوز الودائع.


البدء.


انظر تكاليف السوق.


العثور على التجارة الخاصة بك المقبل.


انخفاض ينتشر والعمولات على أكثر من 10،000 الأسواق.


أسعار حية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


الوصول إلى الأسهم المحلية والدولية كل من حساب واحد، مع أفضل منصة التداول عبر الإنترنت في أستراليا من 2018. *


* أفر المستثمر الذكي جوائز الشريط الأزرق 2018.


ويعني التداول الناجح اتخاذ القرارات الصحيحة.


جعل العد الأول الخاص بك.


زعيم مؤسس.


لقد كنا شركة عالمية موثوق بها منذ عام 1974.


الحصول على المزيد لأقل.


فروق أسعار منخفضة، وهوامش منخفضة وأكثر من 10،000 سوق.


منصة متفوقة.


تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك على منصة سريعة وموثوقة وقوية والمتنقلة.


التجارة بشكل أسرع.


منصاتنا سريعة وموثوقة وفعالة.


تصميم واضح.


الكلاسيكية، 'تاجر' واجهة للتخصيص لتناسبك.


تحسين دائما.


تحديثات منتظمة والميزات الجديدة.


افضل اسعار.


مصدرها أماكن متعددة لتعطيك أفضل سعر ممكن.


البصيرة الخبراء، والدعم المهني.


استخدام أدواتنا والموارد والخبرة لتحسين التداول الخاص بك.


تعليم العميل.


مشاهدة لدينا مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو أو قراءة أدلةنا التعليمية.


مجموعة واسعة من الأدوات والبيانات.


بيانات مجانية عن كل سوق رئيسية، والتقويم الاقتصادي، والتعليق، والتحليل وأكثر من ذلك.


الدعم المهني.


ودود، ودراية، والدعم المحلي، على مدار 24 ساعة في اليوم.


بدء التداول في 3، 2، 1 ...


أنه مجاني لإعداد حساب و.


يستغرق بضع دقائق فقط لاستكمال النموذج.


إملأ الإستمارة.


انها سريعة وسهلة، ويستغرق أقل من ثلاث دقائق لإكمال.


تمويل حسابك.


سنقوم بالتحقق من صحة هويتك وعنوانك السكني، وتقييم معرفتك و / أو خبرتك السابقة.


وضع التجارة الأولى.


يمكنك تمويل حسابك واستخدام أدواتنا للعثور على فرصة، ثم وضع صفحتك التجارية.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، لا التنزيلات المطلوبة.


تجربة الوصول الفوري مع الأموال الافتراضية.


* رقم 1 في أستراليا حسب العلاقات الأولية، اتجاهات الاستثمار مايو 2018 تقرير الفروقات. اتجاهات الاستثمار نوفمبر 2018 تقرير فكس.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تداول العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.6 نقطة فقط ومضمونة توقف المتاحة 1 للتداول في الأسواق المتقلبة مع أستراليا NO.1 التجزئة فكس مزود. 2.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


فكس هامش تيرس (كفد)


كفد تفاصيل المنتج.


كامل كفد كفد تفاصيل المنتج، بما في ذلك أزواج العملات، ينتشر وهوامش.


MT4 تفاصيل المنتج.


كامل فكس MT4 تفاصيل المنتج، بما في ذلك أزواج العملات، ينتشر وهوامش.


الفوركس المباشر (دما)


احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.


التجارة على هذه الخطوة.


استخدام تطبيقات لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


المزود العالمي رقم 1 لعقود الفروقات في العالم، ومزود الفوركس بالتجزئة رقم 1 في أستراليا 2.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


صفقة على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


مخطط الخصم حجم.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


ما هو الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


يتم تداول أسعار الفوركس دائما في أزواج العملات. وذلك لأنك تشتري فعليا عملة واحدة أثناء بيع العملة الأخرى. كل عملة في الزوج معروفة برمز عملة ثلاثة أحرف، مثل أود / أوسد.


العملة الأولى المدرجة في زوج يعرف باسم العملة الأساسية والعملة الثانية تعرف باسم عملة الاقتباس. يشير سعر الفوركس إلى مقدار وحدة واحدة من العملة الأساسية سوف تشتري العملة المقابلة.


تداول الفوركس يتيح لك التكهن على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل آخر. فالعدد الكبير من التجار وكمية هائلة من العملات المتداولة على أساس يومي يعطي سوق الفوركس سيولة عالية بشكل استثنائي. وهذا يعني أنه من السهل جدا على أي شخص الوصول إليه - يمكنك عادة شراء عملة عند الطلب، لأن تاجر آخر في مكان ما سيكون مستعدا للبيع، أو العكس بالعكس.


في تداول العملات الأجنبية تحتاج عموما فقط هامش صغير للبدء، وهناك تكاليف المعاملات منخفضة، ويمكنك الاستفادة من مستويات عالية من الرافعة المالية. وينبغي دائما أن نضع في اعتبارنا أن الرافعة ليس فقط تضخيم الأرباح المحتملة الخاصة بك ولكن أيضا الخسائر المحتملة الخاصة بك. فمن الممكن أن تفقد أكثر بكثير من الهامش الأولي الخاص بك إذا كان السوق يتحول بشكل حاد ضدك.


اعتمادا على وجهة نظرك، يمكنك إما شراء ('تذهب طويلة') أو بيع ('قصيرة') في أسواق الفوركس.


دعونا نقول كنت قد تم إبقاء العين على اليورو وكنت تعتقد أنها سوف تزيد في القيمة. في هذه الحالة، سوف تذهب طويل ور / أوسد. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء اليورو وفي نفس الوقت بيع الدولارات.


إذا كنت تعتقد أن اليورو كان متجه إلى الانخفاض في القيمة، سوف تذهب قصيرة ور / أوسد. وهذا يعني بيع اليورو وشراء الدولار.


اشتري عند 0.76920 (7،692.0 نقطة)


1 عقد قياسي.


يساوي 10 دولارات أمريكية لكل نقطة.


الهامش = عدد العقود x قيمة عقد واحد x المستوى الحالي (متوسط ​​السعر) x معدل الهامش (0.5٪)


1 × 10 دولارات × 7،691.6 × 0.5٪ = 384.58 دولار أمريكي.


التمويل = الحجم × (رسوم توم-نيكست + + أدمين بنسبة 0.3٪ سنويا)


أوس $ 10 x -0.96 = - US $ 9.60 (لذلك ستحصل فعلا على 9.60 دولار أمريكي في هذه الحالة)


بيع عند 0.78412 (7،841.2 نقطة)


7،841.2 - 7،692.0 = 149.2 نقطة.


ويبلغ كل عقد 10 دولارات أمريكية لكل نقطة (حتى 10.2 × 149.2 نقطة)


0.8 نقطة إيغ انتشار (المدرجة أعلاه)


ماذا لو انخفض السوق 150 نقطة بدلا من ذلك (بفارق 0.8 نقطة):


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مرن.


تداول على تقلبات بيتكوين دون خطر شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


فكس الرسوم البيانية.


استخدام المخططات إيغ، بالإضافة إلى حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


ميتاترادر ​​4.


وظائف MT4 متكاملة تماما لتداول العملات سريع وموثوق بها.


1 توقف مضمونة غير متوفرة في جميع الأسواق وحجم المواقف التي نحن قادرون على تقديم هذا المرفق قد تكون محدودة. يرجى الاتصال بمكتب المساعدة للحصول على التفاصيل.


2 أكبر مورد لعقود الفروقات في العالم من حيث الإيرادات (باستثناء العملات الأجنبية). المصدر: البيانات المالية المنشورة، حتى أكتوبر / تشرين الأول 2018. العدد 1 في أستراليا حسب العلاقات الأولية، اتجاهات الاستثمار نوفمبر 2018 تقرير العملات الأجنبية. اتجاهات الاستثمار مايو 2018 تقرير الفروقات.


3 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) لمدة اثني عشر أسبوعا تنتهي في 7 أكتوبر 2018. للحصول على الحد الأدنى من فروق الأسعار، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود الفروقات و MT4.


4 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، أغسطس 2018.


5 النسبة المئوية للأوامر المرفقة وغير المرفقة المليئة بالمستوى المطلوب، كانون الأول / ديسمبر 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد و غبب / أوسد.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


استعراض إيغ 2017 - منصة وانتشار المقارنة.


في يوليو 2017 ركزت مراجعة إيغ لدينا على مقارنة الميزات التي تتراوح بين فروقات الأسعار، والرافعة المالية، والخدمة، وسمعة من خلال منصات التداول الفوركس لمعرفة أين مواقع الوسيط.


عرض الاستعراض الكامل أدناه استنادا إلى أفضل مقارنة منصة تداول العملات الأجنبية.


تأسست في عام 1974، إيغ في العالم الآن & # 8217؛ أكبر كفدس تجارة التجزئة التداول وسوق الفوركس. إيغ أسواق أستراليا يتداول تحت أفسل 220440 مع استعراض إيغ لدينا العثور على وسيط خمسة نقاط القوة الأساسية هي:


أربعة منصات تداول العملات الأجنبية بما في ذلك MT4 بسرعة تنفيذ سريع انخفاض ينتشر والرسوم من خلال دما العديد من الخدمات القابلة للتداول بما في ذلك الأسهم خدمة العملاء المعلقة.


1) إيغ عروض أربعة من أفضل منصات التداول الفوركس.


إيغ أستراليا تقدم أفضل منصة تداول العملات الأجنبية في العالم على أساس شعبية & # 8211؛ ميتاترادر ​​4 (MT4). كما يقدم وسيط الفوركس ثلاث منصات أخرى بما في ذلك البرمجيات الخاصة على شبكة الإنترنت الملكية لتداول العقود مقابل الفروقات في الأسواق المالية بما في ذلك العملات.


أ) ميتاتريدر 4.


& # 8211؛ البرق تنفيذ سريع مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.


& # 8211؛ 70+ أسواق العملات المتاحة مع ينتشر ضيق.


& # 8211؛ القدرة على استخدام ملقم ظاهري خاص.


& # 8211؛ إياس المتاحة التي يمكن أن تكون نشطة حتى عندما حاليا.


& # 8211؛ توفر الإضافات بما في ذلك أوتو-تشارتيست.


ب) L2 التاجر.


& # 8211؛ القدرة على تداول الأسهم من خلال عقود الفروقات دون تدخل الوكيل.


& # 8211؛ التكامل مع الفوركس المباشر (دما) توفير تداول السيولة مباشرة.


& # 8211؛ النظام الذكي التوجيه إلى مصدر أفضل الأسعار تلقائيا.


& # 8211؛ مجموعة واسعة من أنواع النظام مثل النار أو القتل، مربوط والقضاء عليها.


& # 8211؛ القدرة على تبادل الخوارزميات التي تم إنشاؤها على ميكروسوفت التفوق.


& # 8211؛ يتم عرض كتب طلب الصرف الفردي بشكل فردي أو مجمعة.


ج) إيغ & # 8217؛ ق الملكية منصة.


& # 8211؛ لا حاجة لتحميل البرمجيات كمنصة متصفح يستند إلى أجهزة الكمبيوتر.


& # 8211؛ تطبيقات عبر جميع منصات المحمول / قرص بما في ذلك الهاتف ويندوز.


& # 8211؛ القدرة على بث الأخبار من رويترز مجانا.


& # 8211؛ عمق السوق الكامل متاح من خلال الفوركس المباشر (دما)


& # 8211؛ القدرة على إجراء & # 8216؛ نقرة واحدة & # 8217؛ التداول أو التجارة من الرسوم البيانية.


بشكل عام، أدى توفير أفضل منصات تداول العملات الأجنبية (MT4) إلى أعلى العلامات العليا التي تم تخفيضها قليلا فقط نظرا لعدم تقديم كترادر ​​أيضا لتداول العملات الأجنبية. أولئك الذين يبحثون عن الفوركس، الخيارات الثنائية وتداول الأسهم يجب اختيار الخيار منصة الملكية الفكرية إيغ.


2) إيغ الأسواق أستراليا سرعات التنفيذ هي بعض من أسرع على الصعيد العالمي.


وسوء أسعار الفوركس وسيط يؤدي إلى الانزلاق وضعف الأسعار هي قضية مشتركة في أسواق العملات. إيغ أسواق أستراليا تعالج هذه القضايا التداول كفد ثلاث طرق كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


أ) سرعة التنفيذ.


حجم السوق من إيغ الأسواق أستراليا يجعل أنظمتها أكبر على الصعيد العالمي. 25+ ملايين أوامر التداول كفد وقعت خلال الفترة من يناير إلى أبريل 2018 مع في المتوسط ​​40،000 شبكة الإنترنت وأكثر من ضعف ذلك على المحمول كل شهر. هذه التكنولوجيا مثيرة للإعجاب 99٪ من الصفقات في أقل من 0.10 ثانية. ويدعم هذه التكنولوجيا أيضا من خلال إعطاء أبدا أسوأ من السعر الذي يظهر على يقتبس تدفق.


ب) تحسين الأسعار.


وجدت مراجعة أسواق إيغ أنها تقبل صفقات تداول الفوركس بالسعر المطلوب ضمن التسامح. إذا تحرك السوق كثيرا، بدلا من السماح للانزلاق (مثل معظم الوسطاء) يطلبون من التاجر إعادة تقديم الطلب. وبدلا من ذلك إذا حدث تحسن في الأسعار عند تداول كفد، يمكن نقل هذا إلى التاجر.


ج) مصادر أفضل الأسعار.


إيغ أستراليا تحصل على أسعارها من أماكن تجارية متعددة لكلا أسواق العملات والأسهم. وتشمل مصادر أسواق العملات البنوك الكبرى وصناديق التحوط وصناديق السيولة الأخرى.


العوامل الثلاثة أعلاه العوامل تساعد على معالجة قضايا السرعة على الرغم من أن بعض التجار المتقدم قد يكون لديهم مخاوف مع سرعة دما من خلال خوادم دولية مع مقدمي طرف ثالث مثل إكينيكس وجود خوادم تقع أقرب إلى التبادلات.


3) إيغ الأسواق أستراليا عروض بعض من أدنى ينتشر.


مراجعات إيغ تختلف عندما يتعلق الأمر ينتشر لأنه على عكس السماسرة الأخرى أنها تختلف عن طريق منصة تداول العملات الأجنبية. تم تحديث هذه الجداول في 10/07/2017 بناء على معلومات محدثة للفواصل المتوفرة على موقع إيغ على الويب.


ينتشر حساب إيغ القياسي.


تجار الفوركس الذين يختارون التداول إيغ التداول منصة التداول مع أي عمولات والمتغيرات المتداولة أدناه. بالنسبة إلى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد)، يبلغ متوسط ​​انتشار حساب إيغ 0.75 استنادا إلى أحدث الأرقام الصادرة عن إيغ. أما الفروق الدنيا فهي مشابهة نسبيا لمتوسط ​​الهوامش التي تبرز مستويات التباين المنخفضة.


MT4 ينتشر حساب إيغ.


يفضل العديد من المتداولين منصة تداول الفوركس ميتاترادر ​​4. إيغ الآن يقدم هذا المنبر ولكن ينتشر الفرق من حساب إيغ القياسية. أدناه يظهر هذه الهوامش التي أود / أوسد هي نفسها ولكن ل أوسد / جبي هو أعلى.


وهناك خيار ثالث متاح لحسابات إيغ هو السوق المباشر (دما) المتاح إما من خلال منصة التداول الرئيسية إيغ أو L2 التاجر. ما يمكنك ان ترى هو أن دما تقدم أدنى فروق الأسعار ولكن عمولة متاحة على أساس حجم التاجر. يفضل معظم المتداولين المتقدمين هذه الحلول (المعروفة أيضا بتداول الفوركس إن) كما تعلمون فروق الأسعار في الأسواق.


وکما ذکرنا، فإن مراجعات أسواق إيغ تختلف عندما یتعلق الأمر بنشر الرهان. منصة تداول العملات الأجنبية الرئيسية تنتشر تنافسية للغاية ولكن ينتشر MT4 هم أكثر فقرا ثم مقدمي أخرى كما هو مبين في جدول مقارنة منصة التداول لدينا. إن فروق أسعار الفائدة الخاصة ب دما هي معايير مقارنة بسماسرة الفوركس إن الأخرى داخل أستراليا وفي جميع أنحاء العالم.


4) الأسواق إيغ أكثر من مجرد وسيط الفوركس.


واحدة من أكبر مزايا إيغ هو أنه بالإضافة إلى 97 أزواج العملات المتاحة للتجارة، وهناك غيرها من المنتجات المالية بما في ذلك:


وهذا يعني أن التجار الأستراليين لا يحتاجون لمزودين متعددين للخدمات مثل تداول الأسهم مع إيغ التي تقدم & # 8216؛ الكل في واحد & # 8217؛ حل. هناك أيضا لا الحد الأدنى للإيداع المطلوبة من قبل إيغ الذي هو ميزة أخرى مفيد عند تداول المنتجات المالية متعددة.


5) إيغ الأسواق مراجعة خدمة العملاء & أمب؛ سمعة.


قدمت مراجعة إيغ لدينا وسيط الفوركس مع الدرجة القصوى في هذه الفئة على أساس:


ط) حجم السوق.


مجموعة إيغ ليس فقط أكبر مورد كفد في أستراليا من حيث الإيرادات، فهي الأكبر في العالم استنادا إلى تقرير اتجاهات الاستثمار في سبتمبر 2018. وتضم مجموعة إيغ مكاتب في 17 بلدا وأكثر من 135،000 عميل حول العالم. وهي شركة فتس 250 مع أكثر من 1،000 موظف.


2) اللائحة الأسترالية.


وتنظم المجموعة وتخولها الهيئة الاسترالية والاستثمارية. وهذا يعني أن جميع الأموال محتفظ بها في حساب مصرفي منفصل. وخلافا لبعض الوسطاء الآخرين، لا تستخدم هذه الصناديق المنفصلة لأغراض التحوط. كما تقوم إيغ ماركيتس لت بفصل صافي الأرباح المحققة التي تفوق متطلبات اللجنة الأسترالية اعتبارا من مايو 2018. ولا تتوقع إيغ ماركيتس لت أيضا السوق من خلال منصة تداول العملات الأجنبية أو تتعرض لديون الشركات. كما أنها تفي بلوائح سلطة السلوك المالي واللوائح المالية. هذه الضمانات التي تقود أسواق إيغ إلى أن تكون قوية داخل دوائر تداول العملات.


3) مركز الاتصال.


ويفتح مركز الاتصال التابع ل إيغ أوستراليا على مدار 24 ساعة في اليوم عندما تكون الأسواق مفتوحة (من الاثنين إلى الجمعة). ميزة واحدة إضافية أن معظم وسطاء الفوركس الآخرين دون & # 8217؛ ر يكون هو أن مركز الاتصال مفتوح أيضا من 9:00 حتي 05:00 بتوقيت المملكة المتحدة في عطلة نهاية الأسبوع أيضا.


يمكن للتجار الاتصال إيغ أستراليا عن طريق الاتصال بهم، والبريد الإلكتروني أو حتى الدردشة الحية على موقع إيغ. استعراض الأسواق إيغ لدينا المكالمات وجدت مركز الاتصال دراية للغاية مع عدم وجود أوقات الانتظار وأي محاولة لبيع عبر أي منتجات خلال التفاعلات.


4) مجموعة من الأسواق.


وخلافا لمعظم وسطاء الفوركس الآخرين، إيغ الأسواق أستراليا تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات المالية. في هذا الموقع هناك استعراض مؤشر إيغ الذي يسمح للتجار للمضاربة فقط على مؤشر سوق الأسهم العالمي مثل فتس 100. وبما أن هذه المؤشرات تتحرك فقط كميات صغيرة مؤشر إيغ أيضا نفوذ مزود لزيادة أرباح أو خسائر الحركات. في عام 2017 تمت إضافة تداول الأسهم أيضا إلى قائمة الأسواق المعروضة. تبدأ تكاليف تداول الأسهم في 8 دولارات لأسهم أسك، و 10 دولار أمريكي للأسهم الأمريكية و 10 جنيهات استرلينية لأسهم المملكة المتحدة.


استعراض إيغ لدينا أيضا ينظر إلى وسيط إيجابي كما أنه يوفر السلع، بيتكوين وحتى تداول الخيارات الثنائية. ومن المهم جدا أن يفهم العملاء المخاطر، خاصة مع الخيارات الثنائية قبل التداول. إيغ الثنائيات لديها أدوات للمساعدة في إدارة المخاطر التي ينبغي فهمها قبل اختبار هذا الشكل من التداول.


v) التعليقات إيغ.


مراجعات الأسواق إيغ إيجابية عموما وعديدة نظرا لحصتها في السوق سواء في أستراليا وعالميا. وفيما يلي مثال على موقع ويب مستقل مع درجة 7.2 / 10 من 503 مراجعات. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاستعراضات إيغ لا تستند فقط على منصة تداول العملات الأجنبية ولكن أيضا عرض التداول سهمهم.


باب الزجاج الذي يقيم رضا الموظفين وجدت كانت الشركة على درجة 3.1 / 5 من 158 مراجعات. استعراض إيغ الفيسبوك (كما هو موضح على اليمين) لديها أيضا ملاحظات إيجابية أساسا مع مراجعة 3.9 / 5 نجوم. ويستند هذا إلى 63 مراجعا.


وعموما، ينبغي أن ينظر استعراض إيغ عن كثب لتتناسب مع السوق وعرض المنتجات (الأسهم والعقود مقابل الفروقات، وتداول العملات) لتناسب ما كنت تبحث للتجارة في.


6) التعليم.


المجال الأخير الذي تتفوق عليه إيغ ماركيتس أوستراليا هو تدريبهم. هناك على حد سواء الندوات على الانترنت وغير متصل ليس فقط للتجار المبتدئين ولكن التجار من ذوي الخبرة العملة تتطلع إلى تحسين مهاراتهم. لديهم ندوات عبر الإنترنت وأدلة التداول كفد بما في ذلك سهلة الفهم أشرطة الفيديو. وقد أدى ذلك إلى العديد من الاستعراضات الإيجابية للأسواق الدولية خلال العقد الماضي.


أكبر استعراض إيغ السلبي هو الرافعة المالية المنخفضة المتاحة.


يمكن القول إن أضعف عرض من قبل الأسواق إيغ أستراليا هو نفوذهم. في حين أن معظم الوسطاء الأستراليين الآخرين الذين ينظمون العملات الأجنبية يقدمون ما بين 400: 1 إلى 500: 1، فإن إيغ أستراليا تقدم فقط 200: 1.


ما يعنيه هذا فعليا هو أنك بحاجة إلى المزيد من رأس المال لتداول حجم كبير على أسواق العملات. على سبيل المثال، عند 500: 1 يمكن أن يؤدي إيداع مبلغ 1000 دولار إلى تداول ما يصل إلى 500،000 دولار في أسواق العملات. أما أقل 200: 1 فلن يسمح إلا بتداول 200،000 دولار من نفس الإيداع. وتعتبر الرافعة المالية أمرا بالغ الأهمية بالنسبة لجميع المتداولين بالعملات بسبب التحركات الصغيرة نسبيا لأسواق العملات ويمكن أن تزيد الأرباح والخسائر. إن الخطر الإضافي المتمثل في ارتفاع الرافعة المالية في التعامل مع العقود مقابل الفروقات قد يكون السبب في أن الأسواق إيغ أستراليا تختار الحد من الرافعة المالية إلى 200: 1 والتي في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية واليابان تعتبر عالية. يمكن أن يكون فقط عاملا للتجار ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى نفوذ عالية لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم.


وبشكل جماعي، ينبغي أن يكون الرفع الأدنى سلبيا فقط إذا كان لديك شهية عالية المخاطر، أو استخدام برنامج تداول العملات أو خبير في الأسواق التجارية. وبالنسبة ل 90٪ من التجار الآخرين فإن معدل الرافعة المالية 200: 1 مناسب لاحتياجاتهم. إذا كنت ترغب في عرض وسطاء رفع مستوى أعلى، عرض الجدول مقارنة وسيط.


ملخص إيغ وسيط مراجعة عامة.


أصبح إيغ أكبر تاجر في العالم كفد لسبب وجيه مع التكنولوجيا المتميزة، مجموعة جيدة من منصات تداول العملات الأجنبية فضلا عن خدمة العملاء قوية ومرافق التدريب. تم العثور على الجانب السلبي الوحيد الذي تم العثور عليه في هذه المراجعة وسيط إيغ فيما يتعلق بانتشار MT4 ومستويات الرافعة المالية المتواضعة. إذا كان لديك النظر في منصة إيغ القياسية أو تاجر L2 وسعيد الخاص بك مع أقصى رافعة مالية من 200: 1 ثم إيغ هو وسيط الفوركس بالنسبة لك.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment