Friday 2 March 2018

تكساس الأسهم خيارات الأسهم


إعادة شراء الأسهم.
وفي الجزء الأخير من عام 2004، بدأت منظمة الشفافية الدولية برنامج إعادة شراء الأسهم لتقليل عدد الأسهم التي كانت معلقة. منذ تنفيذ هذا البرنامج، خفضنا عدد حصتنا بنسبة 43 في المئة. في الواقع، وبحلول نهاية عام 2018، قمنا بتخفيض األسهم كل ربع سنة على أساس سنوي على مدى 51 فصول متتالية، وانخفض عدد حصتنا إلى أقل من مليار سهم.
اليوم، إعادة شراء الأسهم هي جزء أساسي من استراتيجية إدارة رأس المال من خلالها الشركة على حد سواء يولد النقدية وإرجاعها لمساهمينا. هدفنا هو إعادة كل من التدفق النقدي الحر * بالإضافة إلى العائدات من تمارين تعويض الأسهم مطروحا منه صافي الديون التقاعدية للمساهمين في شكل أرباح وإعادة شراء الأسهم. ولدينا نموذج أرباح طويل الأجل يمنحنا إطارا قويا لتعديل توزيع عوائد المساهمين بين نمو الأرباح وإعادة شراء الأسهم.
* التدفق النقدي الحر = التدفق النقدي من العمليات ناقصا النفقات الرأسمالية.
انخفاض بنسبة 43٪ في األسهم القائمة.
من الفترة المنتهية (M)
ملاحظة: يتم إعادة شراء الأسهم على أساس تاريخ التسوية.

تكساس إنسترومنتس خيارات الأسهم
دليل موارد التقاعد.
ورقة عمل التخطيط للتقاعد.
برنامج شراء الأسهم للموظفين (إسب)
خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)
تقع على عاتقك مسؤولية إدارة حسابك ومراقبة تاريخ انتهاء صلاحية خيارات الأسهم. لا يمكن إعادة الخيارات التي تنتهي صلاحيتها وسيتم فقدان أي مكاسب مرتبطة بها. الخيارات التي تنتهي في عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة يجب أن تمارس في نهاية يوم التداول السابق. زيارة موقع أوبس واحد المصدر * موقع على شبكة الإنترنت لمراقبة واتخاذ إجراءات بشأن خيارات الأسهم تي الخاص بك.
الوصول إلى موقع أوبس مصدر واحد من مينفولينك * تحت مهنة & أمب؛ فوائد. انتقل إلى ملفي الشخصي واختر & كوت؛ صيانة الحساب & كوت؛ من القائمة. حدد & كوت؛ تغيير رقم التعريف الشخصي لمصدر أوبس وان & كوت؛ للوصول إلى صفحة تغيير رقم التعريف الشخصي عبر الإنترنت. من عنوان ورل المباشر ل أوبس وان سورس (unsource. ubs/txn*)، حدد & كوت؛ نسيت رقم التعريف الشخصي & كوت؛ حلقة الوصل. يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون لديك إجابات عن سؤال التحقق من الأمان لتغيير رقم التعريف الشخصي عبر الإنترنت. اتصل بمركز خدمة أوبس للحصول على رقم تعريف شخصي جديد. من داخل الولايات المتحدة، يرجى الاتصال بالرقم 800-597-7516 أو الاتصال بالرقم 201-352-3944، أو استخدام تعليمات الاتصال المباشر أت & أمب؛ T الموجودة في موقع وحدة الأسهم والمخزون المقيد، إذا كان ذلك خارج الولايات المتحدة. ساعات مركز خدمة أوبس من الساعة 3 صباحا إلى 11 مساء. التوقيت الشرقي. العودة للقمة.
أدلة المنافع الصحية للمتقاعدين.
برنامج مساعدة الموظفين (إيب) وموارد العمل والحياة.
الاستحقاقات المالية (المعاشات التقاعدية و 401 [ك]).
المزايا المالية الخاصة بك * يحتوي الموقع على معلومات عامة عن تي 401 (ك) وخطط استحقاقات المعاشات التقاعدية، فضلا عن وصلات لموارد الفوائد المالية الأخرى.
الفوائد الصحية للمتقاعدين.
إذا اخترت عدم التسجيل في تغطية التغطية الصحية الممتدة، فقد تكون أنت و / أو المعالون المؤهلون مؤهلين لمواصلة التغطية الصحية لمدة تصل إلى 18 شهرا بموجب قانون تسوية الميزانية الجامع الموحد لعام 1985 (كوبرا). إذا كان الأمر كذلك، سوف تتلقى معلومات الانتخابات كوبرا تحت غطاء منفصل.
تعزيز الاتصالات بين المتقاعدين تي وتوفير معلومات عن فرص التعليم المستمر، والتميز الصحي، والأنشطة التطوعية والأحداث التي تهم المتقاعدين. مساعدة أعضائها البقاء على اتصال مع بعضها البعض ويكون نقطة محورية للحصول على معلومات حول أنشطة وأخبار الأعضاء. تشجيع أعضائها للحفاظ على الاتصالات والمصالح في الشعب والأعمال من شركة تكساس إنسترومنتس. وتعمل الجمعية مع الأندية الاجتماعية المتقاعدة والمجموعات الأخرى من المتقاعدين المتعاونين وتدعمها في كونها سفراء نوايا حسنة في المجتمع. العودة للقمة.
الإخلاص الصحة والمالية (401 [k] والمعاشات التقاعدية) الفوائد:
بعد تقاعدك، تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك في فديليتي باستخدام نيتبنيفيتس * الموقع، تحت علامة التبويب ملف التعريف الخاص بك، أو عن طريق الاتصال تي هر الاتصال في 888-660-1411؛ حدد الخيار لمركز فوائد تي. سيتم تحديث معلومات الاتصال التي تقدمها إلى الإخلاص في منظمة الشفافية الدولية.
أوبس إدارة المخزون:
تحديث عنوان البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بك في أوبس للتأكد من أن تتلقى أي إشعارات بشأن حسابات الأسهم الخاصة بك. ويمكن القيام بذلك عن طريق زيارة موقع أوبس وان سورس * أو من خلال الاتصال ب أوبس على الرقم 800-597-7516 (داخل الولايات المتحدة) أو 201-352-3944 (خارج الولايات المتحدة). حفظ معلومات الاتصال الخاصة بك الحالية في الإخلاص سوف يضمن أن أوبس لديها أيضا أن المعلومات الصحيحة. يمكنك أيضا تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك عن طريق الاتصال تي هر الاتصال في 888-660-1411. حدد خيار الموارد البشرية وكشوف المرتبات.
مركز نشاط تيكسينز.
تتوفر بعض الروابط على هذا الموقع فقط من الشبكة الداخلية تي. يشار إلى الروابط المتوفرة من كل من الإنترنت وشبكة إنتر إنترنيت بعلامة نجمية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018، تكساس إنسترومنتس إنكوربوراتد. كل الحقوق محفوظة.
هذا الموقع الذي تحتفظ به تي الموارد البشرية الاتصالات.

تكساس إنسترومنتس إنكوربوراتد (تسن)
اتبع أرباح شركة تكساس إنسترومنتس.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 3،041،342 عرض / طلب: 100.00 / 109.95 نطاق اليوم: 103.64 - 104.34.
تكساس إنسترومنتس الخيار سلسلة.
تسن كال 102.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 2.4 تشغ .: 0.62.
تسن بوت 102.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.14 تشغ .: -0.06.
تسن كال 103.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 1.52 تشغ .: -0.39.
تسن بوت 103.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.34 تشغ .: -0.02.
تسن كال 104.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.85 تشغ .: -0.14.
تسن بوت 104.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.63 تشغ .: -0.05.
تسن كال 105.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.37 تشغ .: -0.08.
تسن وضع 105.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 آخر: 1.27 تشغ .: -0.03.
تسن كال 106.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.18 تشغ .: -0.17.
تسن بوت 106.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 1.85 تشغ .: 0.37.
تسن كال 107.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.22 تشغ .: 0.01.
تسن بوت 107.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0 تشغ .: 0.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
أحدث تسن التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

تكساس إنسترومنتس إنكوربوراتد (تسن) الخيار سلسلة.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تكساس خيارات الأدوات المالية
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

No comments:

Post a Comment