Wednesday 7 March 2018

الآثار الضريبية المترتبة على إصدار خيارات الأسهم


إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال.


كتب فريد ويلسون، وهو مركز مدينة في نيويورك، موقعا مثيرا للاهتمام قبل بضعة أيام بعنوان "التقييم وخيار الخيار" الذي يناقش فيه مسألة "مثيرة للجدل" لإدراج خيار تجمع في تقييم ما قبل المال بدء التشغيل. استنادا إلى التعليقات على هذا المنصب وبحث جوجل من الوظائف ذات الصلة، حدث لي أن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة على شبكة الإنترنت فيما يتعلق خيارات الأسهم - لا سيما فيما يتعلق الشركات الناشئة. وبناء على ذلك، فإن الغرض من هذه الوظيفة هو '1' توضيح بعض المسائل فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم؛ و (2) تقديم عشرة نصائح لأصحاب المشاريع الذين يفكرون في إصدار خيارات الأسهم فيما يتعلق بمشروعهم.


1. خيارات الإصدار في اسرع وقت ممكن. تتيح خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين الفرصة للاستفادة من الزيادة في قيمة الشركة بمنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم العادية في وقت لاحق بسعر (أي سعر "ممارسة" أو "ضربة") عموما أي ما يعادل القيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم وقت منحها. ومن ثم ينبغي إدراج المشروع، وينبغي، قدر الإمكان، إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن. ومن الواضح أنه بما أن المعالم التي تحققت من قبل الشركة بعد تأسيسها (على سبيل المثال، إنشاء نموذج أولي، واقتناء العملاء، والإيرادات، وما إلى ذلك)، فإن قيمة الشركة سوف تزيد، وبالتالي فإن قيمة الأسهم الأساسية من المخزون من الخيار. في الواقع، مثل إصدار أسهم الأسهم العادية للمؤسسين (الذين نادرا ما يحصلون على خيارات)، ينبغي أن يتم إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن، عندما تكون قيمة الشركة منخفضة قدر الإمكان.


2. الامتثال القوانين الاتحادية والأوراق المالية المعمول بها. كما هو مبين في منصبي عند إطلاق مشروع (انظر رقم 6 هنا)، لا يجوز للشركة تقديم أو بيع أوراقها المالية ما لم (1) تم تسجيل هذه الأوراق المالية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات والمسجلة / المؤهلة مع اللجان الحكومية المعمول بها؛ أو (2) وجود إعفاء قابل للتطبيق من التسجيل. وتنص القاعدة 701، التي اعتمدت عملا بالقسم 3 (ب) من قانون الأوراق المالية لعام 1933، على إعفاء من التسجيل لأي عروض ومبيعات الأوراق المالية التي تتم وفقا لشروط خطط الاستحقاقات التعويضية أو العقود الخطية المتعلقة بالتعويض، شريطة أن تجتمع بعض الشروط المقررة. معظم الدول لديها إعفاءات مماثلة، بما في ذلك كاليفورنيا، التي عدلت اللوائح بموجب القسم 25102 (س) من قانون الأوراق المالية للشركات كاليفورنيا لعام 1968 (ساري المفعول اعتبارا من 9 يوليو 2007) من أجل الامتثال للقاعدة 701. وهذا قد يبدو قليلا من الذات ولكن من الضروري حقا أن يلتمس رجل الأعمال المشورة من المحامين من ذوي الخبرة قبل إصدار أي أوراق مالية، بما في ذلك خيارات الأسهم: عدم الامتثال لقوانين الأوراق المالية السارية يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة، بما في ذلك حق إلغاء (أي الحق في الحصول على أموالهم)، والإسقاط القضائي، والغرامات والعقوبات، والمحاكمات الجنائية المحتملة.


3. إنشاء جداول الثبات معقولة. يجب على رجال الأعمال وضع جداول زمنية معقولة للاستحقاق فيما يتعلق بخيارات الأسهم الصادرة للموظفين من أجل تحفيز الموظفين على البقاء مع الشركة والمساعدة في نمو الأعمال التجارية. ويمنح الجدول األكثر شيوعا نسبة متساوية من الخيارات) 25٪ (كل سنة لمدة أربع سنوات، مع "جرف" لمدة سنة واحدة) أي 25٪ من الخيارات التي تمنح بعد 12 شهرا (، ثم شهريا أو ربع سنوي أو سنوي - على الرغم من أن شهرية قد يكون من الأفضل أن يردع الموظف الذي قرر مغادرة الشركة من البقاء على متن الطائرة لشريحة المقبل. وفيما يتعلق بكبار التنفيذيين، هناك أيضا تسارع جزئي في الاستحقاق على أساس (1) حدث ناشئ (أي تسارع "الزناد المفرد") مثل تغيير السيطرة على الشركة أو إنهاء الخدمة دون سبب؛ أو (2) أكثر شيوعا، حدثين محفزين (أي تسارع "الزناد المزدوج") مثل تغيير التحكم متبوعا بإنهاء دون سبب في غضون 12 شهرا بعد ذلك.


4. تأكد من كل من الأوراق هو في النظام. ويتعين بوجه عام صياغة ثلاث وثائق فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم: '1' خطة خيار الأسهم، وهي الوثيقة الحاكمة التي تتضمن أحكام وشروط الخيارات الممنوحة؛ ) 2 (اتفاقية خيار األسهم التي يتم تنفيذها من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، والذي يحدد الخيارات الفردية الممنوحة وجدول االستحقاق والمعلومات األخرى الخاصة بالموظف) ويشمل عادة شكل اتفاقية التمارين المرفقة كمعرض (. و) 3 (إخطار بمنحة خيار األسهم يتم تنفيذه من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، وهو عبارة عن ملخص مختصر عن الشروط المادية للمنحة) على الرغم من أن هذا اإلخطار ليس شرطا (. باإلضافة إلى ذلك، يجب على مجلس إدارة الشركة) "مجلس اإلدارة" (ومساهمي الشركة الموافقة على اعتماد خطة خيار األسهم. كما يجب على مجلس اإلدارة أو لجنة من اللجان الموافقة على كل منحة من الخيارات الفردية، بما في ذلك تحديد السوق العادلة للمخزون األساسي) كما هو مبين في الفقرة 6 أدناه (.


5. تخصيص نسب معقولة للموظفين الرئيسيين. ويتوقف عدد خیارات الأسھم (أي النسب المئویة) التي یجب تخصیصھا علی الموظفین الرئیسیین في الشرکة بشکل عام علی مرحلة الشرکة. وستقوم شركة ما بعد السلسلة من الفئة A بتخصيص خيارات الأسهم عموما في النطاق التالي (ملاحظة: الرقم بين قوسين هو متوسط ​​حقوق الملكية الممنوحة وقت الاستئجار استنادا إلى نتائج دراسة استقصائية أجريت عام 2008 نشرتها شركة كومبستودي): ) الرئيس التنفيذي - 5٪ إلى 10٪ (متوسط ​​5.40٪)؛ (2) مدير العمليات - 2٪ إلى 4٪ (متوسط ​​2.58٪)؛ (3) كتو - 2٪ إلى 4٪ (نسبة 1.19٪)؛ (4) كفو - 1٪ إلى 2٪ (نسبة 1.01٪)؛ (5) رئيس الهندسة - .5٪ إلى 1.5٪ (متوسط ​​1.32٪)؛ و (6) المدير & # 8211؛ .4٪ إلى 1٪ (لا يتوفر متوسط). وكما ذكر في الفقرة 7 أدناه، ينبغي أن يحاول منظم المشاريع إبقاء الخيار أصغر قدر ممكن (مع الاستمرار في اجتذاب أفضل المواهب الممكنة والاحتفاظ بها) من أجل تجنب التخفيف الكبير.


6. تأكد من ممارسة السعر هو فمف الأسهم الأساسية. وبموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، يجب على الشركة أن تضمن أن أي خيار للأسهم الممنوحة كتعويض يكون له سعر ممارسة يعادل (أو أكبر) القيمة السوقية العادلة ("فمف") للمخزون الأساسي في تاريخ المنح . وإلا، ستعتبر المنحة تعويضا مؤجلا، فإن المتلقي سيواجه عواقب ضريبية سلبية كبيرة وستقوم الشركة بمسؤوليات استقطاع الضرائب. يمكن للشركة إنشاء فمف الدفاع عن طريق (1) الحصول على تقييم مستقل. أو (2) إذا كانت الشركة "شركة ناشئة غير سائلة"، تعتمد على تقييم شخص لديه "معرفة وخبرة كبيرتين أو تدريب على إجراء تقييمات مماثلة" (بما في ذلك موظف في الشركة)، شريطة استيفاء شروط أخرى معينة .


7. جعل الخيار بركة صغيرة قدر الإمكان لتجنب التخفيف الكبير. كما تعلم العديد من رجال الأعمال (إلى حد كبير لدهشة)، وأصحاب رؤوس الأموال فرض منهجية غير عادية لحساب سعر السهم الواحد للشركة بعد تحديد تقييمها قبل المال & # 8212؛ أي أن القيمة اإلجمالية للشركة مقسمة على عدد األسهم القائمة المخففة بالكامل والتي ال تشمل فقط عدد األسهم المحتفظ بها حاليا في مجموعة خيارات الموظفين) على افتراض وجود واحد (، ولكن أيضا أي الزيادة في حجم (أو إنشاء) المجمع المطلوب من قبل المستثمرين للإصدارات المستقبلية. وعادة ما يحتاج المستثمرون إلى مجموعة من حوالي 15-20٪ من رأس المال بعد خصم النقود، المخفف بالكامل للشركة. وبالتالي يتم تخفيف المؤسسين إلى حد كبير من خلال هذه المنهجية، والطريقة الوحيدة من حوله، كما نوقشت في وظيفة ممتازة من قبل شركة هاكس، هو محاولة للحفاظ على تجمع الخيار صغيرة قدر الإمكان (في حين لا يزال جذب والحفاظ على أفضل المواهب الممكنة). عند التفاوض مع المستثمرين، يجب على أصحاب المشاريع إعداد وتقديم خطة توظيف التي تجمع أحجام صغيرة قدر الإمكان؛ على سبيل المثال، إذا كان لدى الشركة بالفعل منصب الرئيس التنفيذي في مكان، ويمكن تخفيض مجمع الخيار إلى أقرب إلى 10٪ من رأس المال بعد المال.


8. خيارات الأسهم حافز قد تصدر فقط للموظفين. هناك نوعان من خيارات الأسهم: (1) خيارات الأسهم غير المؤهلة ("نسو") و (2) خيارات الأسهم التحفيزية ("إسو"). ويتعلق الفرق الرئيسي بين المكاتب الإحصائية الوطنية ومعايير المحاسبة الدولية بالطرق التي تخضع للضريبة: (1) يعترف أصحاب المكاتب الإحصائية الوطنية بالدخل العادي عند ممارسة خياراتهم (بغض النظر عما إذا كان المخزون الأساسي يباع على الفور)؛ و (2) لا يتعرف أصحاب هذه المعايير على أي دخل خاضع للضريبة حتى يتم بيع المخزون الأساسي (على الرغم من أنه قد يتم فرض التزام بديل أدنى للضريبة عند ممارسة الخيارات) ويتم منحهم معاملة الأرباح الرأسمالية إذا كانت الأسهم المكتسبة عند ممارسة يتم الاحتفاظ بخيارات لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ الممارسة ولا يتم بيعها قبل الذكرى السنوية الثانية لتاريخ منح الخيارات (بشرط استيفاء بعض الشروط المحددة الأخرى). و إسو أقل شيوعا من مكاتب الإحصاء الوطنية (بسبب المعالجة المحاسبية وعوامل أخرى) ولا يجوز إصدارها إلا للموظفين؛ ويمكن أن تصدر المكاتب الإحصائية الوطنية للموظفين والمديرين والاستشاريين والمستشارين.


9. كن حذرا عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات. ھناك عدد من المطالبات المحتملة التي یمکن للموظفین التأکید علیھا فیما یتعلق بخیارات أسھمھم في حالة إنھائھم دون سبب، بما في ذلك مطالبة بخرق التعھد الضمني لحسن النیة والتعامل العادل. وبناء على ذلك، يجب على أرباب العمل ممارسة الرعاية عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم، وخاصة إذا كان هذا الإنهاء يحدث بالقرب من تاريخ الاستحقاق. في الواقع، سيكون من الحكمة أن تدرج في اتفاق خيار شراء الأسهم للموظف لغة محددة: (1) لا يستحق هذا الموظف أي استحقاق تناسبي عند إنهاء الخدمة لأي سبب، مع أو بدون سبب؛ و (2) يجوز إنهاء هذا الموظف في أي وقت قبل تاريخ استحقاق معين، وفي هذه الحالة سيفقد جميع الحقوق في الخيارات غير المؤهلة. ومن الواضح أنه يجب تحليل كل إنهاء على أساس كل حالة على حدة؛ ومع ذلك، من الضروري أن يكون الإنهاء لسبب مشروع وغير تمييزي.


10. النظر في إصدار الأسهم المقيدة بدلا من الخيارات. وبالنسبة للشركات في مرحلة مبكرة، قد يكون إصدار أسهم مقيدة للموظفين الرئيسيين بديال جيدا لخيارات األسهم لثالثة أسباب رئيسية:) 1 (المخزونات المقيدة غير خاضعة للقسم 409 أ) انظر الفقرة 6 أعاله (. ) 2 (يمكن تقييد المخزون المقيد على نحو أفضل في تحفيز الموظفين على التفكير والتصرف مثل المالكين) حيث إن الموظفين يتلقون بالفعل أسهم أسهم عادية للشركة، وإن كان ذلك خاضعا لالستحقاق (وبالتالي يتماشى بشكل أفضل مع مصالح الفريق. و) 3 (سيتمكن الموظفون من الحصول على عالج مكاسب رأس المال وتبدأ فترة االمتياز في تاريخ المنح، شريطة أن يقوم الموظف بإجراء االنتخابات بموجب المادة 83) ب (من قانون اإليرادات الداخلية. (كما هو مبين في الفقرة 8 أعلاه، فإن حاملي الحقائب لن يكونوا قادرين إلا على الحصول على معاملة الأرباح الرأسمالية إذا صدرت لهم المعايير الدولية للتوحيد القياسي ومن ثم يستوفون شروطا معينة محددة). الجانب السلبي للمخزون المقيد هو أنه عند تقديم 83 (ب) إذا لم يتم تقديم مثل هذه الانتخابات)، يعتبر الموظف لديه دخل يساوي القيمة السوقية العادلة في ذلك الوقت للسهم. وبالتالي، إذا كان للسهم قيمة عالية، قد يكون للموظف دخل كبير وربما لا يوجد نقود لدفع الضرائب المطبقة. وبالتالي فإن إصدار الأوراق المالية المقيدة ليس جذابا ما لم تكن القيمة الحالية للسهم منخفضة جدا بحيث يكون الأثر الضريبي الفوري اسميا (على سبيل المثال، مباشرة بعد تأسيس الشركة).


2 الردود على & # 8220؛ إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال & # 8221؛


أنا أبيريسيات حقا مشاركتك، وهذا من شأنه حقا توفير المعلومات العظيمة. شكرا لتقاسم.


المواضيع.


(16) مساعدة المحامين (6) الدروس المستفادة (2) قضايا M & أمب؛ A (14) متفرقات (10) (258) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا بدء التشغيل (43) أخبار تويتر (211) قضايا فك (29) فيديو (5)


الأكثر شعبية المشاركات.


المشاركات الاخيرة.


&نسخ؛ 2018 - 2017 ووكر قانون الشركات المجموعة، بلك. كل الحقوق محفوظة.


الآثار الضريبية للشركة إصدار الأوامر.


يمكن للشركات S إصدار الأوامر، ولكن التحذيرات موجودة.


مقالات ذات صلة.


1 [غاب] | مبادئ المحاسبة المقبولة عموما: كيفية تصنيف الأوامر 2 [ضمانات إصدار المؤسسة] | هل يمكن أن تصدر شركة S أوامر؟ 3 [تاكس كونسكنسس] | النتائج الضريبية لبيع الأسهم الخاصة 4 [الشركة المصدرة للسهم المشترك] | آثار الشركة على إصدار أسهم عادية إضافية.


يعتبر الأمر بمثابة شهادة كتابية تصدرها الشركة - غالبا عندما تكون قد بدأت للتو أو تحاول التوسع - منح أصحاب الحق في شراء أسهم الأسهم العادية لسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. هناك فترة انتظار قبل أن يمارسها حامل التوقيف ومدة انتهاء الصلاحية التي لا يمكن استخدامها. على الرغم من أن الشركة لا تتحمل أي عواقب ضريبية لإصدار الأوامر، وهناك العديد من الآثار الضريبية على عقد ونقل وبيع وممارسة الأوامر. وعادة ما تكون خاضعة للضريبة عند إصدارها ونقلها، ولكن إذا كان أصحابها يمارسونها وشراء الأسهم، فلا يوجد أي التزام ضريبي.


الضريبة على الإصدار.


وبما أن أوامر الشركة تصدر كوسيلة لجمع الأموال لأنشطة الشركة، فهي شكل من أشكال الاستثمار التي لا يحمل أصحاب الضمانات المسؤولية الضريبية. يجوز للشركة إصدار أوامر بالاقتران مع أوراق مالية أخرى مثل الأسهم والسندات المفضلة فقط، ولكن في كلتا الحالتين، لا يحصل المستثمرون على أية التزامات ضريبية لاستثمار أموالهم في الشركة.


خيارات ممارسة التمارين.


ويكون حاملو الضمانات الذين يمارسون حقوقهم في شراء أسهم الشركة مسؤولين عن فرض ضريبة على الدخل الذي يتلقونه من حيازاتهم. ويصنف قانون ضريبة الدخل الداخلي أسهم الشركة باعتبارها ممتلكات يتعين على المالكين دفع الضرائب عليها من أي دخل مستمد منه. والفرق بين سعر الضمان والقيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي الذي يتلقاه الحائز على ممارسة الأمر هو دخل خاضع للضريبة، ويحسب الالتزام الضريبي على أساس تلك القيمة.


ضريبة الأرباح والخسائر.


كما يمكن أن يبرر أمر الشركة أيضا المسؤولية الضريبية حيث يمارسها صاحب الأمر خلال الفترة المنصوص عليها في شهادة الضمان، ويقدر سعر السهم أو ينخفض ​​في ذلك الوقت. ويتعين على أصحاب الأوامر أن يمارسوا خياراتهم قبل انتهاء فترة الأمر، لأن الأمر في حد ذاته ليس ملكا. إذا قرر حامل الضمان االحتفاظ بالسهم حتى فترة االسترداد، فإن الفرق بين سعر السوق وقيمة المخزون األساسي عند ممارسة الحق قد يكون إما مكسبا رأسماليا أو خسارة رأسمالية. إن أرباح رأس المال تخضع للضريبة في السنة التي يتم فيها استالمها كإيرادات، ويمكن خصم الخسائر الرأسمالية من إقرارات ضريبة الدخل الخاصة بمالك الضمان في السنة المستردة.


الضمانات والتعويضات.


وبخلاف خيارات الأسهم، لا تصدر الأوامر عادة كتعويض، ولكن عندما تكافئ الشركة موظفيها من خلال إصدار الأوامر، تؤجل الضريبة المستحقة على هذا الأصل الرأسمالي إلى أن يمارس الموظفون حق شراء الأسهم. ومع ذلك، بالنسبة للخصم الضريبي المسموح به بموجب المادة 83 من قانون الضرائب الأمريكي، يجب إصدار الأوامر المتعلقة بأداء الخدمة وليس لأي غرض آخر أو بأي قدرة أخرى بخلاف الموظف أو المقاول المستقل.


المراجع (4)


عن المؤلف.


جيفري كاري هو صحفي مع أكثر من 15 عاما من الخبرة الكتابة المتنوعة. تخرج مع بكالوريوس إدارة الأعمال (مع مرتبة الشرف) في عام 2002 من جامعة جنوب كاليفورنيا (أوسك)، وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في عام 2009 من نفس المؤسسة.


قروض الصورة.


غودشوت / غودشوت / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[صندوق الشركة] | متى يجب أن يكون صندوق الشركة مع الأسهم المفضلة بدلا من الأسهم العادية أو الديون؟


[حقوق تقدير الأسهم] | المحاسبة عن حقوق تقدير الأسهم.


[شرح الربح] | اشرح الربح والتدفق النقدي السلبي في نفس الفترة المحاسبية.


[الآثار الضريبية] | الآثار الضريبية المترتبة على وضع الأموال في حساب الاستجابة العاجلة.


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.


(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


خيارات الأسهم للموظفين.


تاريخ النشر: كانون الثاني (يناير) 2008.


آخر محتوى تمت مراجعته: تشرين الأول (أكتوبر) 2009.


إيسبن: 978-1-4249-4458-3 (برينت)، 978-1-4249-4459-0 (بدف)، 978-1-4249-4460-6 (هتمل)


يتم توفير هذه الصفحة كدليل فقط. ولا يقصد به أن يكون بديلا عن قانون الضرائب الصحية لصاحب العمل ولوائحه.


1. مسؤولية صاحب العمل الضريبية على خيارات الأسهم.


ستساعد هذه الصفحة أرباب العمل في تحديد المبالغ التي تخضع للضريبة الصحية لصاحب العمل (إهت).


يتم دفع تعويضات التأمين الصحي من قبل أصحاب العمل الذين يدفعون أجور:


للموظفين الذين يبلغون عن عمل في مؤسسة دائمة لرب العمل في أونتاريو و / أو للموظفين الذين لا يبلغون عن عمل في المؤسسة العامة من صاحب العمل ولكن الذين يتقاضون رواتبهم من أو من خلال بي من صاحب العمل في أونتاريو .


ويعتبر الموظف أن يقدم تقريرا عن العمل في منشأة دائمة لصاحب العمل إذا كان الموظف قد وصل إلى المؤسسة الدائمة شخصيا للعمل. وإذا لم يأت الموظف إلى مؤسسة دائمة شخصيا للعمل، يعتبر الموظف أن يقدم تقريرا عن عمل في منشأة دائمة إذا كان من المعقول اعتباره ملزما بالمؤسسة الدائمة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة منشأة دائمة.


خيارات الأسهم.


يتم منح خيارات أسهم الموظفين بموجب اتفاقية لإصدار الأوراق المالية، حيث تقدم الشركة لموظفيها (أو موظفي شركة غير تجارية) الحق في الحصول على أوراق مالية من أي من هذه الشركات.


ويشير مصطلح "الأوراق المالية" إلى أسهم رأس المال لشركة أو وحدات من صندوق الصناديق الاستئمانية.


تعريف الأجور.


وتشمل المكافآت على النحو المحدد في البند الفرعي 1 (1) من قانون ضريبة الصحة لصاحب العمل جميع المدفوعات والفوائد والبدلات التي يتلقاها أو يعتبرها الفرد قد تلقت، بسبب المواد 5 أو 6 أو 7 من قانون ضريبة الدخل الاتحادي ( إيتا)، أن تدرج في دخل الفرد، أو ستكون مطلوبة إذا كان الفرد مقيما في كندا.


يتم تضمين فوائد الخيار الأسهم في الدخل بسبب القسم 7 من إيتا الاتحادية. وبالتالي، یتعین علی أصحاب العمل دفع تکالیف إهت علی مزایا خیارات الأسھم.


الشركات غير الذراع.


إذا تم إصدار خيار الأسهم لموظف من قبل شركة لا تتعامل على أساس تجاري بحتة (بالمعنى المقصود في المادة 251 من إتا الاتحادية) مع صاحب العمل، يتم تضمين قيمة أي استحقاق تم تلقيه نتيجة لخيار الأسهم في المكافأة تدفع من قبل صاحب العمل لأغراض إهت.


انتقل الموظف إلى أونتاريو بي من غير أونتاريو بي.


یتعین علی صاحب العمل دفع تکلفة التأمین الصحي (إهت) علی قیمة جمیع خیارات خیارات الأسھم الناشئة عندما یقوم الموظف بممارسة خیارات (خیارات) الأسھم خلال فترة یخضع فیھا مکافأھ لشرکة إهت. ویشمل ذلك خیارات الأسھم التي قد یتم منحھا في الوقت الذي یبلغ فیھ الموظف عن عمل لدى صاحب العمل غیر أونتاريو من صاحب العمل.


انتقل الموظف إلى بي غير أونتاريو.


لا یطلب من صاحب العمل دفع تکالیف التأمین الصحي (إهت) علی قیمة خیارات خیارات الأسھم التي تنشأ عندما یقوم الموظف بممارسة خیارات (خیارات) الأسھم عند الإبلاغ عن العمل في المؤسسة العامة من صاحب العمل خارج أونتاریو.


موظف لا يبلغ عن العمل في بي من صاحب العمل.


یتعین علی صاحب العمل دفع إھت علی قیمة خیارات خیارات الأسھم التي تنشأ عندما لا یقوم الموظف الذي یقوم بخیارات أو خیارات الأسھم بالإبلاغ عن العمل في المؤسسة العامة لرب العمل ولکنھ یدفع من أو من خلال المؤسسة العامة في أونتاريو.


الموظفون السابقون.


یتعین علی صاحب العمل دفع تکلفة التأمین الصحي (إهت) علی قیمة خیارات خیارات الأسھم للموظف السابق إذا کانت مکافأة الموظف السابق خاضعة لشرکة إهت في تاریخ توقف الموظف عن العمل.


2. عندما فوائد الخيار الأسهم تصبح خاضعة للضريبة.


قاعدة عامة.


ويتعين على الموظف الذي يمارس خيار الأسهم للحصول على الأوراق المالية أن يدرج في دخل العمل منافع تحدد بموجب المادة 7 من قانون التجارة الدولية الاتحادي.


الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا (كيك)


إذا كان صاحب العمل هو كيك بالمعنى الوارد في البند الفرعي 248 (1) من إيتا الاتحادية، يعتبر الموظف قد حصل على استحقاق خاضع للضريبة بموجب القسم 7 من إيتا الاتحادية في وقت تصرف الموظف في الأسهم.


ويطلب من أرباب العمل دفع تعويضات عن العمل في الوقت الذي يتصرف فيه الموظف (أو الموظف السابق) في الأسهم.


عندما يتم إصدار خيارات أسهم الموظفين من قبل لجنة حماية المستهلك، ولكن يمارسها الموظف بعد أن تكون الشركة قد توقفت عن أن تكون لجنة حماية المستهلك، سيتم إدراج قيمة المنفعة في المكافأة لأغراض إهت في وقت تصرف الموظف في الأوراق المالية.


الشركات الخاصة غير الكندية الخاضعة للرقابة (غير لجنة حماية البيئة)


يجب أن تدرج أي عائد خاضع للضريبة ناتج عن الموظف الذي يمارس خيارات الأسهم في الأوراق المالية التي ليست من أسهم الشركة، بما في ذلك الأوراق المالية المدرجة في البورصة أو الأوراق المالية من الشركات الخاضعة لسيطرة أجنبية، في دخل العمالة وقت ممارسة الخيارات. يتم دفع إهت في السنة التي يمارس الموظف خيارات الأسهم.


لا ينطبق التأجيل الاتحادي للضرائب على إهت.


لأغراض ضريبة الدخل الفيدرالية فقط، يمكن للموظف تأجيل الضرائب على بعض أو كل منافع الناشئة عن ممارسة خيارات الأسهم للحصول على الأوراق المالية المدرجة في البورصة إلى أن يتصرف الموظف في الأوراق المالية.


ولا ينطبق التأجيل الفيدرالي للضرائب على استحقاقات خيارات الأسهم لأغراض الأغراض الصحية المنزلية. ويطلب من أرباب العمل دفع تعويضات التأمين الصحي (إهت) على مزايا خيار الأسهم في السنة التي يمارس فيها الموظف خيارات الأسهم.


3. أصحاب العمل يتعهدون بالبحث العلمي والتطوير التجريبي.


لفترة محدودة، يتم إعفاء أصحاب العمل الذين يتولون مباشرة البحث العلمي والتطوير التجريبي وتلبية معايير الأهلية من دفع تعويضات التأمين الصحي على مزايا خيار الأسهم التي يتلقاها موظفوهم.


بالنسبة لاتفاقية حماية المستهلك، فإن الإعفاء متاح على خيارات أسهم الموظفين الممنوحة قبل 18 مايو 2004، بشرط أن يتم التصرف في أسهم الموضوع أو تبادلها من قبل الموظف بعد 2 مايو 2000 وفي 31 ديسمبر 2009 أو قبل ذلك التاريخ.


أما بالنسبة لغير شركة البترول الكويتية، فإن الإعفاء متاح على خيارات أسهم الموظفين الممنوحة قبل 18 مايو 2004، شريطة أن تمارس الخيارات بعد 2 مايو 2000، وفي أو قبل 31 ديسمبر 2009.


تخضع جميع مزايا خيارات الأسهم الناشئة عن خيارات أسهم الموظفين الممنوحة بعد 17 مايو 2004 إلى إهت.


معايير الأهلية.


ولكي يكون صاحب العمل مؤهلا للحصول على هذا الإعفاء لمدة سنة، يجب أن يستوفي جميع معايير الأهلية التالية في السنة الضريبية لصاحب العمل الذي يسبق السنة الضريبية التي تنتهي في السنة:


يجب على صاحب العمل القيام بأعمال من خلال بي في أونتاريو في السنة الضريبية السابقة (انظر تحت المبتدئة للاستثناء) يجب على صاحب العمل إجراء البحوث العلمية والتجريبية مباشرة (بالمعنى المقصود في القسم الفرعي 248 (1) من إيتا الاتحادية ) في المؤسسة العامة في أونتاريو في السنة الضريبية السابقة يجب ألا تقل نفقات صاحب العمل المؤهلة عن السنة الضريبية السابقة عن 25 مليون دولار أو 10 في المائة من إجمالي نفقات صاحب العمل (كما هو موضح أدناه) عن تلك السنة الضريبية، أيهما أقل يجب ألا تقل النفقات المؤهلة المحددة لصاحب العمل عن السنة الضريبية السابقة عن 25 مليون دولار أو 10 في المائة من إجمالي الإيرادات المعدلة لصاحب العمل (كما هو موضح أدناه) لتلك السنة الضريبية، أيهما أقل.


على سبيل المثال، إذا كان صاحب العمل يستوفي جميع معايير الأهلية المذكورة أعلاه في السنة الضريبية المنتهية في 30 يونيو 2001، فإنه يحق له المطالبة بإعفاء إهت لسنة 2002.


يمكن للشركات المبتدئة التي ليس لديها سنة ضريبية سابقة أن تطبق اختبارات مؤهلة للسنة الضريبية الأولى. ويحدد البحث العلمي والتطوير التجريبي في السنة الأولى للضرائب أهليتهما للسنوات الأولى والثانية التي تسدد فيها إهت.


اندماج.


في السنة الضريبية الأولى التي تنتهي بعد الاندماج، يمكن لصاحب العمل تطبيق الاختبارات المؤهلة للسنة الضريبية لكل من الشركات السابقة التي انتهت مباشرة قبل الاندماج.


النفقات المؤهلة.


النفقات المؤهلة هي تلك التي يتكبدها صاحب العمل في مباشرة البحث العلمي والتطوير التجريبي المؤهل للبحوث & أمب؛ (R & D) في قانون ضريبة الشركات (أونتاريو).


يتم تضمين مدفوعات العقود التي يتلقاها صاحب العمل لأداء البحث والتطوير لشركة أخرى كمصروفات مؤهلة. ولا تدرج مدفوعات العقود التي يدفعها صاحب العمل إلى كيان آخر لأغراض البحث والتطوير التي تقوم بها الجهة الأخرى كمصروفات مؤهلة لصاحب العمل.


وعلى وجه التحديد، تحسب النفقات المؤهلة لصاحب العمل للسنة الضريبية (A + B & ناقص؛ C)، حيث:


هو مجموع النفقات المتكبدة في السنة الضريبية في المؤسسة العامة في أونتاريو، التي سيكون كل منها نفقات مؤهلة بموجب البند الفرعي 12 (1) من قانون ضريبة الشركات (أونتاريو)، وهو إما مبلغ يرد وصفه في الفقرة الفرعية 37 (1) (أ) (1) أو 37 (1) (ب) '1' من إتا الاتحادية أو مبلغ وكيل محدد (كما هو مشار إليه في الفقرة (ب) من تعريف "النفقات المؤهلة" في القسم الفرعي 127 (9) من السنة الفيدرالية إيتا) للسنة الضريبية هو انخفاض في "A" كما هو مطلوب بموجب الأقسام الفرعية 127 (18) إلى (20) من إيتا الاتحادية فيما يتعلق بدفع العقد، وهو المبلغ المدفوع أو المستحق الدفع من قبل صاحب العمل في وهي السنة الضريبية التي يتم تضمينها في "ألف" والتي ستكون دفعة العقد على النحو المحدد في القسم الفرعي 127 (9) من إتا الاتحادية التي قدمت إلى المستفيد من المبلغ.


النفقات المؤهلة المحددة.


وتشمل النفقات المؤهلة المحددة لصاحب العمل في السنة الضريبية ما يلي:


النفقات المؤهلة لصاحب العمل عن السنة الضريبية حصة صاحب العمل من النفقات المؤهلة للشراكة التي هو عضو خلال الفترة المالية للشراكة التي تنتهي في السنة الضريبية، والنفقات المؤهلة من كل شركة المرتبطة التي لديها بي في كندا عن أي سنة ضريبية تنتهي في السنة الضريبية لصاحب العمل، بما في ذلك حصة الشركة المرتبطة في النفقات المؤهلة للشراكة التي هي عضو فيها.


المصروفات الكلية.


يتم تحديد إجمالي مصاريف صاحب العمل وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما، باستثناء البنود الاستثنائية. ال يتم استخدام طرق التوحيد وأساليب حقوق الملكية.


إجمالي الأرباح.


الإيرادات الإجمالية لصاحب العمل هي الإيرادات الإجمالية المحددة وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما (لا تستخدم أساليب التجميع وأسهم الملكية)، ناقصا أي إيرادات إجمالية من المعاملات مع الشركات المرتبطة التي لديها بي في كندا أو الشراكات التي يكون فيها صاحب العمل أو الشركة المرتبطة به عضوا.


إجمالي الأرباح المعدلة.


والإيرادات الإجمالية المعدلة لصاحب العمل للسنة الضريبية هي مجموع المبالغ التالية:


مجموع إيرادات رب العمل عن السنة الضريبية حصة صاحب العمل من إجمالي الإيرادات من الشراكة التي هي عضو خلال الفترة المالية للشراكة التي تنتهي في السنة الضريبية إجمالي الإيرادات من كل شركة المرتبطة التي لديها بي في كندا ل أي سنة ضريبية تنتهي في السنة الضريبية لصاحب العمل، بما في ذلك الشركة المرتبطة بها.


سنوات ضريبية قصيرة أو متعددة.


يتم استقراء النفقات المؤهلة، إجمالي المصروفات، وإجمالي الإيرادات إلى مبالغ السنة الكاملة حيث توجد سنوات ضريبية قصيرة أو متعددة في سنة تقويمية.


الشراكات.


إذا كان الشريك عضوا محددا في شراكة (بالمعنى المقصود في البند الفرعي 248 (1) من إتا الاتحادية)، فإن حصة النفقات المؤهلة، إجمالي النفقات وإجمالي إيرادات الشراكة المنسوبة إلى الشريك تعتبر لا شيء.


4. ملخص إهت على خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم الممنوحة.


بعد 17 مايو 2004.


5. مزيد من المعلومات.


اتصل بوزارة المالية في أونتاريو على العنوان التالي:


1-866-أونت-تاكس (1-866-668-8297) 1-800-263-7776 فور تايليبيوريتر (تي)


تفسيرات كتابية.


للحصول على تفسير مكتوب بشأن حالة معينة لم يتم تناولها، يرجى إرسال طلبك كتابيا إلى:

No comments:

Post a Comment