Tuesday 27 March 2018

تداول الخيارات دون وصفة طبية


خيارات أوتك.


ما هي "خيارات أوتك"


خيارات أوتك هي الخيارات الغريبة المتداولة في السوق دون وصفة طبية، حيث يمكن للمشاركين اختيار خصائص الخيارات المتداولة.


كسر "خيارات أوتك"


مرونة هذه الخيارات جذابة للكثيرين. مع خيارات أوتك، يمكن لكل من المحوطين والمضاربين أن يستفيدوا من تجنب القيود التي تفرضها البورصات الموحدة العادية على الخيارات. المرونة تسمح للمشاركين لتحقيق موقفهم المطلوب أكثر دقة وفعالية من حيث التكلفة.


تبادل تداول أو عبر عداد (أوتك) خيارات؟


نشرت في 9 مايو، 2018.


بواسطة غاري سميث.


أوفر-ذي-كونتر وتبادل الخيارات الثنائية المتداولة: ما هو الفرق؟


هل تعلم أن الخيارات الثنائية يمكن تداولها في بعض التبادلات؟ هنا، وضعنا على حد سواء دون وصفة طبية (أوتك) وتبادل الخيارات الثنائية المتداولة تحت دائرة الضوء لمساعدتك في تحديد أي طريق إلى سوق الخيارات الثنائية قد تناسب احتياجاتك ...


من الفوركس من خلال لأسعار الأسهم الفردية، وفي الآونة الأخيرة، وحتى الطريقة التي التصويت بريكسيت سوف تذهب (مع إيغ)، والخيارات الثنائية توفر التجار الفرصة لوضع مهاراتهم للعمل واتخاذ موقف عبر مجموعة واسعة من المجالات. ولكن كل ما هو أن كنت التداول، كل الخيارات الثنائية حصة ميزة رئيسية واحدة: عند انتهاء الخيار، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة: كل شيء أو لا شيء.


ما إذا كان لديك عقد خيار ثنائي تم إصداره لك مباشرة (أي خيار ثنائي أوتك) & # 8211؛ أو إذا كنت قد اشتريت خيارا كان قد صدر أصلا لطرف آخر (وهو في الأساس ما يتداوله التبادل في سوق الخيارات الثنائية)، يبقى هذا المبدأ "كل شيء أو لا شيء" كما هو. وبعبارة أخرى، إذا كنت "في المال" عند انتهاء صلاحية الخيار، تتلقى المبلغ الثابت المنصوص عليها في الخيار.


ما هو أكثر من ذلك، سواء أوتك وتبادل الخيارات الثنائية المتداولة هي في متناول بسهولة للتجار الأفراد عبر منصات سهلة الاستخدام على الانترنت.


لذلك من وجهة نظر عملية، قد يبدو أن هناك فرق بسيط بين أوتك وتبادل الخيارات الثنائية المتداولة. في الواقع، هناك العديد من الاختلافات الرئيسية & # 8211؛ ليس آخرا عندما يتعلق الأمر بكيفية إنشاء السوق. للشرح، إليك ملخص للسمات الرئيسية لكل نموذج ...


الخيارات الثنائية أوتك.


بالنسبة للتجار الفرديين، وصلت الخيارات الثنائية أوتك لأول مرة على الساحة في حوالي عام 2008، عندما بدأت منصات على الانترنت لأول مرة إصدار الخيارات الخاصة بهم. نظرة سريعة عبر هذه المنصات يدل على أن هذه الشركات توفر الخيارات الثنائية لأي ما يقرب من المنتجات المالية القابلة للتداول. يمكن للمتداولين أن يذهبوا لفترة طويلة أو قصيرة وأن يتم تحديد العائد المحتمل قبل فتح الصفقة.


سحب هذا النوع من المنتجات & # 8211؛ خاصة بالنسبة للمستثمرين غير المحترفين & # 8211؛ هو فرصة لاتخاذ موقف في الأسواق بطريقة سهلة الوصول ومباشرة نسبيا. وتمثل العوائد الثابتة والإطار الزمني الثابت جزءا كبيرا من ذلك. حيثما تغيب هاتان السمتان عن أداة السوق الفورية، فإنه يلقي الكثير من المخاوف إضافية للتجار لتزييف، مثل كيفية تعيين نقطة خروج ومتى التعرف على وقف الخسارة. مع خيار ثنائي على النقيض من ذلك، يتم تضييق التركيز إلى ثلاثة اهتمامات رئيسية: الاتجاهات لاتخاذ موقف على، قيمة الحصة الأولية ونقطة الدخول. تتم إزالة معضلة معرفة متى أو ما إذا كان الخروج أو الاحتفاظ الاستثمار الخاص بك من المعادلة.


أعلى 3 وسطاء أوتك:


تبادل تداول الخيارات الثنائية.


خاصة في أيامها الأولى، والخيارات الثنائية أوتك تخضع للتمحيص في بعض الأوساط، ليس أقلها لأن الهيئات التنظيمية يبدو غير مؤكد على ما إذا كان التعامل معها كمنتج لتنظيمها كشكل من أشكال الألعاب أو كمنتج مالي. وركز النقد أيضا على الكيفية التي تحقق بها منصات أوتك المال، وليس من خلال فرض رسوم أو عمولات، بل على الطرف المقابل في مواقف العميل: وباختصار، فإن العميل يراهن دائما على المنزل.


تبادل الخيارات الثنائية المتداولة توفر وسيلة بديلة إلى الأمام. في عام 2007، غيرت شركة المقاصة الخيارات قواعدها للسماح للخيارات الثنائية ليتم تداولها، مما يعني أنه من الممكن الآن لهذه الخيارات ليتم تداولها في العديد من البورصات المنظمة، بما في ذلك داودا في المملكة المتحدة، و كبوي و نادكس في الولايات المتحدة.


مع تبادل الخيارات الثنائية، يبقى هو الحال أن كل عقد الخيار ثنائي لديه عائد ثابت، ولكن سعر ذلك العقد يتغير اعتمادا على ما التجار الآخرين على استعداد لدفع ثمنها. على عكس سوق أوتك حيث المنصة هو الطرف المقابل، مع تبادل الخيارات الخيارات، وتبادل هو في الأساس الوسيط، مطابقة المشتري مع البائع. لهذا، يتم فرض عمولة.


الاختيار بين الاثنين: النقاط التي يجب أخذها في الاعتبار ...


الخيارات الثنائية أوتك تقدم أبسط طريقة في السوق. فمن الممكن لعرض بسرعة ما هي الصفقات المتاحة وعلى الفور اتخاذ موقف. ومن ناحية أخرى، فإن نموذج التسعير األكثر تعقيدا للخيارات المتداولة في البورصة يثير إمكانية القدرة على استخدام نماذج تسعير الخيارات واالستراتيجيات من أجل إلقاء نظرة على ما إذا كان هناك خيار معين تحت أو مبالغ فيه. وبالنسبة لمتداول أكثر خبرة، يضيف نموذج التداول المتداول هذا المستوى الإضافي من التحليل وفرص أخرى لتوليد الأرباح. الرهان ضد المنزل ليست قضية عند التداول عبر التبادلات. وبالتالي فإن التسعير لا يميل ضدك وبدلا من ذلك يتم تحديدها من قبل الأسواق. التبادلات هي أكثر تنظيما صارما من منصات أوتك ويطلب منها اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بمعايير الخدمة والتعامل مع أموالك. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أنه من الممكن إزالة خطر تجربة أوتك سيئة من خلال التمسك منصة ذات سمعة طيبة. لمصدر أفضل واختيار واحد كنت أكثر راحة مع، رئيس لأكثر من وسيط المقارنة والمراجعة.


أوفر-ذي-كونتر - أوتك.


ما هو "الإفراط في مكافحة - أوتك"


إن التداول خارج البورصة) أوتك (هو تداول يتم تداوله في بعض السياقات غير تلك التي تتم في بورصة رسمية مثل بورصة نيويورك، بورصة تورونتو، أو بورصة نيويورك، التي كانت تعرف سابقا باسم البورصة األمريكية) أميكس (، . ويمكن استخدام عبارة "دون وصفة طبية" للإشارة إلى الأسهم التي تتاجر عبر شبكة تاجر بدلا من التبادل المركزي. كما يشير إلى سندات الدين والأدوات المالية الأخرى، مثل المشتقات، والتي يتم تداولها من خلال شبكة تاجر.


كسر "الإفراط في مواجهة - أوتك"


شبكات أوتك الشعبية.


تعمل مجموعة أوتك ماركيتس بعض من أكثر الشبكات شهرة، مثل أوتككس بيست ماركيت، و أوتكب فينتيور ماركيت و بينك أوبين ماركيت. وتشمل هذه الأسواق الأسهم غير المدرجة التي من المعروف أن التداول على لوحة الإعلانات عبر العداد (أوتكب) أو على ورقة الوردي. على الرغم من أن ناسداك تعمل كشبكة تاجر، وأسهم ناسداك عموما لا تصنف على أنها أوتك لأن ناسداك يعتبر البورصة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسهم أوتكب غالبا ما تكون إما مخزونات بيني أو تقدمها شركات ذات سجلات ائتمانية سيئة.


الأوراق المالية على شبكات أوتك.


وعادة ما يتم تداول الأسهم أوتك لأن الشركة صغيرة ولا يمكن أن تلبي متطلبات الإدراج الصرف. يعرف أيضا باسم الأسهم غير المدرجة، يتم تداول هذه الأوراق المالية من قبل وسيط التجار الذين يتفاوضون مباشرة مع بعضهم البعض عبر شبكات الكمبيوتر والهاتف. التجار بمثابة صانعي السوق، و أوتك نشرة المجلس هو نظام الاقتباس بين تاجر يوفر معلومات التداول.


أما إيصالات الإيداع الأمريكية، التي تمثل أسهما في حقوق ملكية يتم تداولها بالعملة الأجنبية، فغالبا ما يتم تداولها خارج البورصة، لأن الشركة الكامنة لا ترغب في الوفاء بمتطلبات الصرف الصارمة. لا تتداول الأدوات مثل السندات في التبادل الرسمي وتعتبر أيضا الأوراق المالية خارج البورصة.


ويتم تداول معظم أدوات الدين من قبل بنوك استثمارية تضع األسواق لقضايا محددة. يجب على المستثمر أن يتصل بالبنك الذي يجعل السوق في تلك السندات ويطلب عروض أسعار لشراء أو بيع السندات.


مقدمة في خيارات الإفراط في العداد.


مشتقات أوتك.


عادة، إذا كان المستثمر يريد التجارة أو التكهن في الخيارات، وقال انه أو أنها سوف تتعرف على جداول الخيارات في صحيفة أو على موقع وسيطها. ويعرض مختلف ويدعو إلى أمن معين سوف تظهر لمختلف تواريخ انتهاء الصلاحية، الخروج إلى بضع سنوات في حالة ليبس.


يتم سرد هذه الأنواع من الخيارات في التبادل والتجارة من خلال مقاصة. لا داعي للذعر - يبدو أنه متقدم ولكنه ليس كذلك.


دون الدخول في التفاصيل التقنية، ما يعنيه فعليا هو أن أداء الخيار الخاص بك يضمنه التبادل نفسه. ويتحمل كل مشارك رسوما للمساعدة في تغطية حالات التخلف عن السداد المحتملة، مع اعتبار الاحتمالات بعيدة. (من أجل التوضيح في المثال التالي، سأحتفظ بالأسعار الأصلية المعروضة في الوقت الذي نشرت فيه هذه المقالة في الأصل في يونيو 2009). وبعبارة أخرى، إذا كنت ستشتري 10 عقود اتصال تمنحك الحق لشراء كوكا كولا بسعر 50.00 دولار للسهم الواحد بين الآن والجمعة، 15 يناير 2018، سوف تدفع 3.00 $ للسهم الواحد، أو 3000 $ الإجمالي (كل عقد خيار الدعوة يمثل 100 سهم حتى 10 عقود × 100 سهم س $ 3.00 للسهم الواحد و 61 ؛ 000 3 دولار).


إذا كان فحم الكوك قد ذهب إلى 60 $ للسهم الواحد، يمكنك ممارسة خيارات المكالمة وجيب الربح - في هذه الحالة، 60،00 $ سعر البيع - $ 53.00 التكلفة (تتكون من 50،00 $ للسهم و $ 3،00 للخيار) أو 7،00 $ للسهم الواحد.


وهكذا، أدى ارتفاع أسهم شركة كوكا كولا بنسبة 20٪ إلى زيادة بنسبة 133٪ على خياراتك. وكان الخيار الذي اشتريته من قبل شخص ما، وربما مستثمر محافظ كان يبيع المكالمات المشمولة كجزء من عملية الشراء والكتابة. لديهم لتسليم الأسهم.


ماذا يحدث إذا كان الشخص الآخر، والمعروف باسم الطرف المقابل، لا يمكن؟


ماذا لو ماتوا؟ أفلست؟ هذا هو المكان الذي خطوات المقاصة في والوفاء العقد. في جوهرها، كان كل واحد منكم عقد صفقة مع تبادل / غرفة تبادل نفسها. وبالتالي، لا يوجد عمليا أي خطر على الطرف المقابل.


خيارات دون وصفة طبية للحلول المخصصة.


المشكلة الوحيدة مع الخيارات المتداولة في البورصة المدرجة هي أن مشتق مناسب لاستراتيجية الاستثمار التي قمت بتطويرها قد لا تكون موجودة في شكل موحد. بالنسبة للمستثمر ذو الكعب الجيد، لا يمثل هذا مشكلة لأنه يستطيع العمل مع بنك استثماري من خلال مدير الثروات لهيكل خيارات مخصصة دون وصفة طبية مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم الدقيقة.


كيف تختلف خيارات أكثر من العداد من خيارات الأسهم العادية.


في جوهرها، هذه هي عقود الطرف الخاص مكتوبة لمواصفات كل جانب من جوانب الصفقة. لا توجد متطلبات الكشف وكنت محدودة فقط في خيالك لما هي شروط الخيارات دون وصفة طبية هي. في المثال المتطرف، أنت وأنا يمكن أن هيكل هيكلا دون وصفة طبية الخيار الذي طلب مني لتقديم عدد محدد من أوقية تروي من الذهب النقي 24 قيراط استنادا إلى عدد من الحيتان رصدت قبالة ساحل اليابان على مدى ال 36 شهرا القادمة .


بصراحة، هذا سيكون صفقة غبية جدا، ولكن تحصل على هذه الفكرة.


النداء من الخيارات دون وصفة طبية هو أنه يمكنك التعامل في القطاع الخاص والتفاوض الشروط. إذا كنت تستطيع أن تجد شخص لا يعتقد أن اقتراح الخيار دون وصفة طبية يمثل خطرا كبيرا على جانبهم، يمكنك الحصول على سرقة مطلقة.


مخاطر الطرف المقابل في الخيارات المتاحة.


والمشكلة المتعلقة بالخيارات المتاحة دون وصفة طبية هي أنها تفتقر إلى حماية التبادل أو المقاصة. كنت تعتمد بشكل فعال على وعد الطرف المقابل للارتقاء إلى نهاية صفقة. إذا لم يتمكنوا من أداء، كنت تركت مع وعد لا قيمة لها.


وهذا أمر خطير بشكل خاص إذا كنت تستخدم الخيارات المتاحة دون وصفة طبية للتحوط من تعرضك لبعض الأصول أو المخاطر المحفوفة بالمخاطر. (عندما يحدث هذا، فإنه يعرف باسم "خطر أساس" - التحوطات الخاصة بك تنهار وكنت تركت تتعرض.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وهذا هو السبب الذي دفع المؤسسات المالية العالمية إلى الذعر عندما فشلت شركة ليمان براذرز - باعتبارها مصرفا استثماريا ضخما - كانت طرفا في خيارات لا تعد ولا تحصى من دون وصفة طبية كانت ستدخل ثقبا أسودا في محكمة الإفلاس.)


هذا هو ما يشار إليه في الدوائر التنظيمية المالية باعتبارها "سلسلة ديزي" المخاطر. ولا يتطلب الأمر سوى عدد قليل من المعاملات المشتقة التي تتم بدون وصفة طبية قبل أن يصبح من المستحيل تقريبا تحديد إجمالي التعرض الذي قد تتعرض له المؤسسة لحدث أو مادة معينة. تصبح المشكلة أكثر تعقيدا عندما تدرك أنك قد تكون في موقف حيث يمكن أن تمحى شركتكم لأن أحد الطرف المقابل الخاص بك وكان الطرف المقابل الافتراضي لهم، مما يجعلها معسرة. وهذا هو السبب في أن المستثمر الشهير وارن بافيت قد أشار إلى المشتقات غير المقيدة كأسلحة مالية للدمار الشامل.


أنواع خيارات التداول.


خيارات يمكن تقسيمها إلى عدة فئات اعتمادا على أين وكيف ومتى يمكن تداولها. وهذا يخلق فرقا كبيرا للمستثمر لأنه يحدد سيولة استثماره. مهما كانت استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، فمن المهم أن نفهم أنواع الخيارات المتاحة بحيث يمكنك الاستثمار في النوع المناسب لمطابقة أهدافك الاستثمارية.


التصنيف بناء على أين يتم تداول الخيارات.


الخيارات المدرجة في البورصة: بعض الخيارات مدرجة في البورصات مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي). و كبوي هو أكبر سوق الخيارات في العالم. ويمكن تداول هذه الخيارات من خلال هذه التبادلات تماما كما كنت تتداول في الأسهم. وتسمى هذه أيضا الخيارات المدرجة.


فمن الأسهل بكثير لتتبع أسعار الخيارات المدرجة واتخاذ قرارات الشراء والبيع بسرعة واستباقية بما يتماشى مع الظروف الاقتصادية المتغيرة. يتم الوفاء بالمعاملات من خلال غرفة مقاصة تقوم بدور آلية التحقق للتأكد من أن جميع الالتزامات يتم الوفاء بها من قبل الطرفين.


خيارات العداد (أوتك): خيارات أوتك (أو خيارات الوكيل) هي معاملات خاصة بين طرفين. عدم وجود نظام وسيط كبير وموحد يجعل المعاملات سريعة ولكن أيضا يزيد من خطر أحد الأطراف التخلف عن جزء من الصفقة.


ومن الصعب الحكم على القيمة السوقية للخيار المتداول لأنه لا يوجد نظام مركزي لمراقبة الأسعار مثل التبادل. ومع ذلك، فإن هذه المعاملات غالبا ما تكون أكثر مرونة ويمكن تخصيصها لتلائم احتياجات الطرفين. هذا الجانب يجعل هذه الخيارات تنوعا جدا وقابلة للتكيف.


التصنيفات بناء على ون تو تريد.


الخيارات الأمريكية: يمكن ممارسة هذه الخيارات في أي وقت خلال فترة صلاحية العقد. وبصفة عامة، يمكن استخدام الخيارات المدرجة في البورصة بهذه الطريقة. هذه السيولة والمرونة تجعل هذه جذابة جدا للمستثمرين الذين يمكن أن تتفاعل بسرعة مع أي تقلبات في الأسواق.


الخيارات الأوروبية: هذه الخيارات لها أوقات حياة ثابتة لا يستطيع خلالها صاحب الحق ممارسة حقوقه. فقط عندما تصل هذه النضج، يمكن للمستثمر ممارسة الخيار. وغالبا ما يكون الافتقار إلى المرونة سببا لانخفاض سعره مقارنة بالخيارات الأمريكية. يتبع العديد من أوتس النمط الأوروبي.


خيارات الحاجز: خيارات الحاجز تأتي مع قيود على السعر بدلا من الوقت. يجب أن تلمس الأصول الأساسية مستوى سعر معين قبل أن يمارس الخيار. وعلى الرغم من أن خيارات الحاجز ليست مرنة مثل الخيارات الأمريكية، فإنها لا تزال قابلة للتكيف بما فيه الكفاية بالنسبة لأولئك الذين لديهم هدف استثماري واضح.


التصنيفات بناء على صلاحية مدة الخيار.


وتسمى الخيارات التي تأتي مع فترات صلاحية طويلة الأجل ليبس أو طويلة الأجل الأسهم توقع الأوراق المالية. لابس هي الخيارات التي تعطي نفس المزايا والحقوق كخيار عادي ولكن لفترة زمنية أطول. تتوفر ليبس على أسهم الشركات الراسخة.


التصنيفات بناء على تعقيد الخيار.


يمكنك الاستثمار في دعوة بسيطة ووضع الخيارات التي تسمى خيارات "فانيلا" وأيضا أكثر تعقيدا منها، ودعا خيارات "غريبة". والخيارات الغريبة هي الخيارات التي تنطوي على بعض التعقيد في المعاملة بما يتجاوز الحق البسيط في الشراء أو البيع بشروط محددة سلفا.


على سبيل المثال، يمكن للخيار الغريب أن يسمح للحامل أن يقرر ما إذا كان يريد مكالمة أو وضع خيار في وقت معين خلال فترة صلاحية الخيار. ويمكن أيضا أن يكون مكالمة تحت الطلب، والتي سوف تسمح له لشراء خيار المكالمة بسعر معين قبل تاريخ معين. وغالبا ما تصنف خيارات الحاجز كخيارات غريبة.


يتم سرد العديد من الخيارات الفانيليا في البورصة ولكن الخيارات الغريبة يتم تداولها دائما تقريبا أوتك. وهذا يعني أنه لا يوجد توحيد في تسعير أو هيكل هذه. يتم تخصيص هذه الخيارات لاحتياجات المستثمرين المحددة والمصالح.


بالنسبة للمستثمرين المبتدئين، فمن الجيد التمسك بخيارات أبسط وأكثر وضوحا. الاستثمار الناجح مع الخيارات الغريبة يحتاج إلى المهارة والمعرفة التي فقط من ذوي الخبرة والخبراء المستثمرين قد بنيت على مدى سنوات عديدة من المشاركة في الأسواق.

No comments:

Post a Comment