Friday 2 March 2018

انخفاض عمولة الفوركس العمولة


آخر أخبار الفوركس.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أرخص شركة وسيط الفوركس؟


أرخص شركة وسيط الفوركس؟


هذه مناقشة حول أرخص وسيط فوركس؟ ضمن منتديات وسطاء الفوركس، وهي جزء من الفئة التجارية. مرحبا إم جديد لتداول العملات الأجنبية. أنا النفايات أولا على سوينغترادينغ ولكن انها مكلفة بالنسبة لي بيكيوس لدي.


أولا وقبل كل شيء أحتاج منصة مجانية مثل جوجل المالية. هذا هو السبب إم لا دايترادر ​​أو شيء من هذا القبيل.


نصائح حول بعض وسائل الإعلام سأقرأ سيكون النحل جيدة جيدة وسيط الفوركس رخيصة مع لجنة منخفضة.


أولا وقبل كل شيء أحتاج منصة مجانية مثل جوجل المالية. هذا هو السبب إم لا دايترادر ​​أو شيء من هذا القبيل.


نصائح حول بعض وسائل الإعلام سأقرأ سيكون النحل جيدة جيدة وسيط الفوركس رخيصة مع لجنة منخفضة.


تلميح كبير. رخيصة إينت أفضل.


عمولة منخفضة تصل إلى 3 $ مع انتشار في 3pips.


في رأيي أننا لا ينبغي أن تدفع أكثر من 1 نقطة شملت جميع.


في رأيي أننا لا ينبغي أن تدفع أكثر من 1 نقطة شملت جميع.


احصل على خصم 1.6 نقطة من بريميوم ترادينغ لحسابي مع حساب ليتيفوريكس ند مع 1.9 نقطة انتشار نموذجي على اليورو مقابل الدولار الأميركي (بدون عمولة).


احصل على خصم 1.6 نقطة من بريميوم ترادينغ لحسابي مع حساب ليتيفوريكس ند مع 1.9 نقطة انتشار نموذجي على اليورو مقابل الدولار الأميركي (بدون عمولة).


أفضل إن بروكرز مع أدنى ينتشر واللجان.


آخر تحديث 28 ديسمبر، 2017.


انتشار منخفض هو واحد من المعايير الرئيسية للتاجر عند اختيار وسيط. تحتاج السماسرة والروبوتات التجارية على وجه الخصوص، والتي هي الأكثر تداولا المتداولين، رسوم المعاملات منخفضة التكلفة قدر الإمكان، وسيط إن التي توفر فروق أسعار منخفضة مع عمولات منخفضة هو الخيار الأفضل.


لماذا التجارة مع أفضل إن بروكرز؟


وفيما يلي قائمة أفضل 3 أفضل وسطاء الفوركس إن مع أدنى فروق وبخصومات العمولة. اختار بعناية للتأكد من أنك في نهاية المطاف مع وسيط موثوق بها.


رئيس الوزراء العالمي فكس هو وسيط الاسترالي مقرها في سيدني، وتنظم حاليا من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). هذا وسيط تفتخر انها الشفافية، أعلى مستوى دعم العملاء، والعلاقة رئيس وسيط.


إيك الأسواق هو "صحيح إن وسيط" مقرها في أستراليا وهي واحدة من أفضل السماسرة هناك. تأسست هذه الشركة في عام 2007، وتنظم حاليا من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). يقع مقرهم في مستوى 6، 309 كينت ستريت، سيدني.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


ويستند إكسنيس في سانت فنسنت وجزر غرينادين وينظم حاليا من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، وسلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة. تأسست هذه السمسار في عام 2008، وهي الآن واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة. كما يكشفون عن مزودي السيولة الذين يثبتون أنهم أيضا وسيط إن حقيقي.


- يقدم فروق أسعار الخام من سوق الصرف الأجنبي بين البنوك.


- لا يوجد حد أدنى لوقف الخسارة وجني الأرباح.


- يوفر سحوبات سريعة، وليس الودائع فقط.


- استجابة سريعة من ممثلي دعم العملاء.


- لا تتاجر ضدك من خلال التحوط التداولات الخاصة بك / أخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك، ولكن بدلا من ذلك توجيه طلباتك لمزودي السيولة أو يطابق ذلك مع أوامر العملاء الأخرى.


- عمولات الرسوم لكل صفقة بدلا من توزيعها.


- فروق أسعار أكثر تشددا بسبب المنافسة القوية من العديد من مزودي السيولة.


- الأسعار هي أكثر تقلبا بكثير وهو أمر جيد للمتسلقين.


صحيح إن بروكرز لديها أنظمة صانع السوق أيضا.


إمكانية تداول العملات الأجنبية.


لذلك إذا كنت بدأت للتو، فمن الأفضل أن تبدأ مع رأس المال الصغير والتجارة باستخدام أصغر حجم الكثير. بهذه الطريقة لن تفقد الكثير وسوف تكون قادرة على البقاء لفترة أطول في السوق.


آخر تحديث: ديسمبر 28، 2017.


34 التعليقات:


أنا أحب أن كنت قدمت تفاصيل حول كيفية التعرف على السماسرة الحقيقية صحيح. شكرا على هذه المعلومات.


وسيط فكسرو ليس في القائمة.


أنا في الواقع عبر البريد الالكتروني وطلب فكسرو إذا كانوا وسيط إن وقالوا انهم لا. أعتقد أنهم ند / صانع السوق وسيط.


مرحبا. ما هو نوع التاجر الذي تعتقد أنه الأفضل؟ المستغل، تاجر خلال اليوم أو تاجر على المدى الطويل؟


وأعتقد أن الأفضل هو التاجر على المدى الطويل لأنها أقل نوع من التجار أكد. انهم مجرد فتح المراكز ثم تركها لعدة أيام أو أسابيع، على عكس المتسكعون والتداول اللحظي التي يجب أن نراقب عن كثب على صفقاتهم.


كتابة جيدة جدا حتى.


إتورو هو منصة التداول الفوركس في نهاية المطاف للتجار الجدد وبدوام كامل.


إتورو شعبية، ولكنها وسيط صانع السوق التي لا أوصي.


أوافق إتورو ليست جيدة. كانوا وسيط الأول. كل شيء التداول الاجتماعي لديهم، حيث يمكنك متابعة ونسخ التجار الآخرين كان لطيفا، ولكن كان ذلك. كان ينتشر عالية جدا، ويبدو أن الصفقات بلدي دائما يتخلف 2-3 نقاط وراء المخططات الخاصة بهم عندما بدأت الفوز.


والنجاح هو أن لا يقاس كثيرا بالموقف الذي وصل إليه المرء في الحياة من جراء العقبات التي تغلب عليها أثناء محاولته النجاح. للنجاح في تداول الفوركس من المهم أن تتبع خدمات إشارات الفوركس يمكن الاعتماد عليها للحصول على أرباح جيدة على الاستثمارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية. في بعض الأحيان لن يفهم الناس من حولك رحلتك. إنهم لا يحتاجون إلى ذلك، ولكن ليس لهم.


راجعت موقع الويب الخاص بك وتبدو واعدة. سوف أعطي المحاكمة لمدة 7 أيام على الذهاب ومعرفة ما اذا كان يستحق ذلك.


بالتأكيد، الاشتراك في النسخة التجريبية، والحصول على 60٪ بالإضافة إلى إشارات التداول دقيقة وجعل نسبة ربح جيدة على الاستثمارات الخاصة بك.


أرى فقط مزايا التداول مع وسيط إن. أرنت هناك أي عيوب؟


ممممم. لا يمكنني التفكير في أي. الكالينجيون.


هل فكستم أيضا وسيط إن؟


قرأت على الانترنت أن الوسيط الفوركس الباري لا تقدم أي عمولة على حساب إن Mt4، هل هذا يعني أنهم لا وسيط صحيح إن؟


ولا يتم تحصيل عمولة على حسابات ecn. mt4 ولكن يتم ذلك على حسابات pro. ecn. mt4 الخاصة بهم. لذلك هم أيضا وسيط إين صحيح.


فلماذا لم تقم بتضمينها؟ أنا أتساءل عن هذا السبب أنهم يقدمون عمولات أقل: (2 $ لكل لوط لفتح أو إغلاق الصفقة = 4 $ لكل لوط). أيضا عمولتهم يعتمد حقا على٪ من الكثير، على سبيل المثال 0.8 الكثير سوف يكلف 2x2x0.8 = 3.2 $ وليس 4 $.


شكرا لكتابة ما يصل، الثابتة والمتنقلة التي الوسيط يمكنك أن توصي للتجارة الأساسية.


أود أن أوصي بشدة لك.


رئيس العالمية لأنها جيدة للتجار الأساسية.


يقول وسيط بلدي هم إن ولكن لديهم ثابتة صفر الانتشار. الآن لدي شكوك، شكرا على هذه المعلومات.


إذا كان لديهم حساب إن يحتوي على فروقات متغيرة، فهذا هو نوع الحساب الذي يجب أن تختاره. ولكن إذا لم يكن لديهم ذلك، ثم هم وسيط إن وهمية.


شكرا على النصيحة.


ما هي الاختلافات الرئيسية بين وسطاء إن و ند / صانع السوق وسطاء؟ يرجى تنوير لي ثم إذا كان وسطاء إن أفضل، لماذا الأغلبية لا تزال تستخدم السماسرة الأخرى.


هناك 2 الاختلافات الرئيسية.


لماذا لا بيبرستون في القائمة. رأيت لهم في العديد من تصنيفات وسيط إن.


أنا أعرف شخص كان مربحا ولكن كان يشتبه في التداول المراجحة من قبل بيبرستون حتى لو لم يكن. أغلقت بيبرستون حسابه لكونه مربحا، وليس لانتهاك شروط الخدمة الخاصة بهم.


ما هي النصيحة التي يمكنك تقديمها بين وسطاء وندسور و فكسرو؟ وهل هذه إنز؟ شكرا.


فكسرو هو أفضل بكثير بالمقارنة مع وندسور السماسرة. راجعت موقع وندسور بروكرز وهناك حتى هجاء خاطئ في الصفحة الرئيسية، وأعتقد أنهم مجرد وسيط المسمى الأبيض.


شكرا لملاحظاتك أنا استثمرت تقريبا مع وسطاء وندسور، بعد محاولة الخروج التجريبي مع ينتشر ضيق جدا واللجان منخفضة من 0.18 لكل 0.01 الكثير الحجم. اعتقدت انهم حقا أفضل المصطلحات. لذلك سيدي الذي إن وسيط التي هي منظمة جيدا ولها خدمة العملاء جيدة يمكنك أن توصي. شكرا.


محاولة رئيس العالمي أعلاه، ومجرد استخدام رابط الخصم قدمته. انهم يتقاضون فقط 0.06 لكل 0.01 لوت.


وسطاء الفوركس مع أدنى فروقات على اليورو / دولار.


أقل فاريابل ينتشر:


أدنى فروق ثابتة:


رصدت خطأ أو كان هناك تحديث في ينتشر الوسيط؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


عندما ينتشر ينتشر ويقتبس أعلى من المعلن عنها.


خلال زيادة تقلبات السوق سوف تتسع فروق الأسعار المتغيرة لجميع وسطاء التداول، مما يعني أن المتداول لن يحصل على أدنى الفروق المعلن عنها من قبل وسيط فوركس.


ومع ذلك، مع عملاء السماسرة إن سيكون أقل فعلا ينتشر عند النشاط في السوق يرتفع ويزيد حجم التداول - خلال تلك الأوقات يمكن أن ينتشر المتغير ينتشر إلى 1/10 من نقطة = 0.1 نقطة وحتى يتم نقلها في الصفر.


(مع التعامل وسطاء مكتب متغير ينتشر أبدا قطرة أقل من نقطة المعلن عنها، فإنها يمكن أن ترتفع فقط.)


فروق أسعار ثابتة، على الرغم من أن يسمى "ثابت"، ويمكن أيضا أن يكون موضوعا للتغيير.


هناك وسطاء الذين يقدمون سبريد ثابت مضمونة - مثل هذا ينتشر لا تتغير بغض النظر عن ما.


جميع الوسطاء الآخرون يقدمون فروق ثابتة مع استثناء (غالبا ما تكون ملحوظة بنجوم *) - وهذه هي فروق الأسعار التي يمكن أن تتغير إذا أصبح السوق متقلبا للغاية، على سبيل المثال، خلال إعلانات الأخبار الهامة مثل الرواتب غير الزراعية، معدل البطالة، مؤشر أسعار المستهلك، ومبيعات التجزئة، وأسعار الفائدة وما إلى ذلك.


كما يجب على التجار ملاحظة الممارسة الشائعة لتوسيع فروقات الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكذلك لبعض وسطاء الفوركس - خلال ساعات الليل من الاثنين إلى الجمعة.


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


نقوم بتحديث الوسطاء الإدراج يوميا.


فروق الأسعار هي من بين الأصعب لمواكبة تغيرها بسرعة وباستمرار، وهو أمر متوقع في سوق تنافسي سليم، حيث يجب على وسطاء الفوركس أن يتفاعلوا بسرعة، ضبط ينتشر بهم.


يرجى استخدام هذا الجدول كتوجيه. في حين أن المقارنة سبريد الحية فقط يمكن أن توفر لك مع "ما يصل إلى دقيقة" بيانات دقيقة.


(نحن لا نقدم مقارنة انتشار الحية في الوقت الراهن).


راجعت عدد قليل من هؤلاء السماسرة يو ذكر مع فروق منخفضة ولا عمولات.


وجدت تقريبا جميع المعلومات أن تكون خاطئة.


لذلك هذا ليس مفيدا جدا.


أنا تداول حساب إن في فينسون المالية وانتشاره على اليورو / دولار هو من 0.8 دون عمولة، لقد اختبرت وسطاء آخرين وأفضل انتشارها حوالي 1.2.


تنبيه إستيرفكس أر سكامرس ستونلن مي $ 200.


ثريترادس: 0.9 نقطة ثابتة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أودوس، أوسجبي. لا عمولات.


BrokerGuru.


الأسواق المتقدمة من القائمة هو الخطأ، انها عمولة هو 6 $ إلى 12 لكل جانب. انتشار هو 0.3 إلى 0.8.


BrokerGuru.


فينسونفينانسيال 1pip انتشار ثابت على الحساب الكلاسيكي ومن 0.8 على حساب متقدم ولا كوميسيون على كل نوع الحساب.


غرينفكسترادرس هو الاحتيال الكامل. be متأن.


BrokerGuru.


هذه الصفحة، يبدو أن قائمة ينتشر على النحو التالي: 1 نقطة و 3 نقاط لأنواع الحسابات المختلفة:


وينتشر باكسفوريكس من 0.1 نقطة، ولكن معظم الوقت 0.3.


مرحبا، وأعتقد أن الفوركس وسيط التي تعطي أدنى انتشار أسواق أرمادا. لقد استخدامه الآن.


BrokerGuru.


فوركسكلوب لديها عدة أنواع من الحسابات، واحد منهم هو صفر حساب انتشار، حيث ينتشر = 0 نقطة، ولكنك تدفع كوميسيسونس.


انتشار فوريكسكلوب هو 1.5 - 1.9، وليس 0.


مرحبا، فكس اختيار لا تعلن الانتشار الحقيقي ل يوروس للتجار، منصة التجريبي هو 00-0.5 في حين أن الحقيقي.


منصة 1.5-2.1.


BrokerGuru.


شكرا لك على التحديث.


لديهم 0.8 نقطة مؤخرا.


BrokerGuru.


مجموعة التجارة الحقيقية تقدم 1 نقطة انتسار على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ثابت، لا عمولة) اعتبارا من 16 يناير 2018.


فكسم عالية فيس عالية :( 2-5 نقطة لكل التجارة أرغهه خيار سيئة حقا عند التعلم مع حساب الجزئي. أخذت أموالي لأنني لا يمكن أن يبدو أن المضي قدما في طريقتي من التداول والرسوم التي تكبدها. إنهم تهمة 10 دولار للانسحاب :( أنا أتطلع حول رسوم أقل.


هذا الجدول هو الثيران المطلقة **


أواندا يحاول التنافس :) ولكن الإنصاف هو أيضا جزء من الأعمال الناجحة.


وأعتقد، ينتشر ينبغي أن تعلن بأنها "منخفضة تصل إلى 0.9 نقطة". ماذا تقول اواندا؟


لا تضع نشاطك التجاري على الثقة.


اتبع المسار الأكثر أمانا:


1. لا تدع الأرباح لتتراكم في مبلغ ضخم. إجراء سحوبات منتظمة.


2. افتح حساب الفوركس مع أحد البنوك، حيث يمكنك طلب وتلقي بأمان سحب الخاص بك.


أواندا ليس لديها انتشار 0.9 نقطة. هذه كذبة واضحة. لدي حساب أواندا وسألتهم لماذا تعلن عن هذا انتشارا نموذجيا، عندما في الحقيقة أنه من النادر جدا أن نرى. انتشارها النموذجي هو حوالي 1.2 إلى 1.4pips. في الإنصاف لديهم صفات الفداء الأخرى مثل دعم العملاء ممتازة وفورية تقريبا مع الموظفين دراية جدا.


كيف يمكنك الوثوق بشركات الفوركس لإعادة استثماراتك بعد أن حققت أرباحا بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي؟


BrokerGuru.


وتقول صفحة إن: "إنتيربانك تنتشر من نقطة واحدة".


ريال مدريد الحقيقي والحسابات القياسية الحقيقية من 1pip.


إن من 0.5 نقطة.


BrokerGuru.


يوفر تداول العملات الأجنبية فكس المتغير بدءا من 0.9 ل يوروس.


BrokerGuru.


هنا نحن قائمة السماسرة الذين يقدمون فروق السعر دون 2 نقطة.


مرحبا إنتيل فكس ديه 2 بب انتشار.


BrokerGuru.


الأدميرال الأسواق - تحديث. شكرا لكم!


فورينفست - كان لديهم إن في اختبار بيتا، وأعتقد أن هذا هو المكان الذي اكتشفنا عن اللجان، ولكن الآن الموقع لا يذكر شيئا عن ذلك. سنقوم بتحديث وفقا لذلك. شكرا لكم!


تمت إضافة إنستافوريكس. شكرا لكم!


إنستافوريكس 0 نقطة مع لجنة على حسابات اليوريكا.


ما هي لجنة فورينفست المجموعة؟ يقولون لا توجد كوميدنس خفية على موقعهم.


أسواق الأدميرال لديها 1 إلى 2 نقطة "ثابت" انتشار. في الواقع أكثر من مرة انها 2 نقطة.


BrokerGuru.


ما هو موقعهم على الانترنت؟ لا أستطيع أن أجد.


أدنى وسيط تداول الفوركس هو فيرتيف 0.5 على يوروس.


BrokerGuru.


وأضاف. شكرا لكم!


مجموعة التجارة الحقيقية.


مجموعة التجارة الحقيقية.


ور / أوسد - 1.5 نقطة (ثابت الانتشار في جميع الأوقات، لا عمولات)


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول أحجام الانتشار لجميع أزواج العملات هنا:


BrokerGuru.


نلقي نظرة إذا كان هذا يمكن أن يساعد:


ما هو الرافعة المالية يرجى شرح لفترة وجيزة.


فورينفست المجموعة.


وروس هو ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.


غبوسد انتشار ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.


مجموعة فورينفست انتشرت 0.5 نقطة ثابتة ولا عمولة. قد يكون كذلك 0.0 انتشار و 0.0 كوميسيون لأن ما تودع لك لا ترى مرة أخرى. أبدا!


- فورينفست المجموعة (المؤسسية): - انتشار: 0.5 (ثابت)


- فورينفست المجموعة: - انتشار: 1 (ثابت)


BrokerGuru.


1pipfix هو وسيط إدخال إنفستتكفكس.


في الواقع، أنا متأكد من أن الشركات تدار من قبل نفس الأشخاص.


لذلك، مهما الاستعراضات تجد حول إنفستتكفس، يمكنك استخدام للتعلم عن 1pipfix.


نأمل أن يساعد هذا، لأنه بخلاف ذلك لم يكن لدي حساب مع هذا الوسيط.


عزيزي وسيط المعلم،


كيف هو اور إكس مع 1pipfix الوسيط الكندي.


إيفوريكس، فإنها r جمع 5 نقاط ل 100 $ حسابات. نوبودي سحب المال من them. Is انها احتيال؟ أي هيئة يعرف أدرس مكتبهم؟ أي شخص التاجر حصة معي، 09790683422، معرف البريد: aabbaa87 () جوجل.


فكسرو .8 إلى 2 نقطة.


.8 نادرا ما يحدث. معظم الوقت حوالي 1.5.


BrokerGuru.


هل تقصد أن نستطيع مقارنة معدلات الانقلاب بطريقة أو بأخرى؟


لا أستطيع أن أعده قريبا، ولكن سوف إضافته إلى قائمة الخطط المستقبلية.


اللجان منخفضة.


اللجان التجارية لدينا منخفضة جدا وتطبيق بطرق مختلفة. إذا كنت تتداول على حساب قياسي أو الجزئي، يتم تضمين عمولة بالفعل في انتشار ونحن لا نفرض أي رسوم أخرى.


بالنسبة للحسابات التي لها إمكانية الوصول المباشر إلى السوق، فإن فروق الأسعار لا تشمل عمولتنا. وبدلا من ذلك، نحصل على مبلغ ثابت لدوران يتم عرضه في سجل الحساب في & كوت؛ العمولة & كوت؛ عمود. هذه اللجنة صغيرة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نشجع التداول النشط من خلال رد جزء من عمولاتنا على أساس النتائج الشهرية اعتمادا على مبلغ التجارة. نحن أول شركة في السوق لتنفيذ خطة إن-كاش إن. وكلما كنت التجارة، وانخفاض عمولات تدفعه. التجارة بنشاط والتجارة أكثر!


نحن لا نفرض عمولة عند تحويل الأموال، باستثناء بطاقات الائتمان. نحن نقبل التحويلات من خلال أنظمة الدفع الإلكترونية التي تبقي تكاليف المعاملات منخفضة والتي هي مريحة جدا لإرسال مبالغ صغيرة من المال.


افتح حساب مباشر أو تجريبي عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط وبدء التداول في الفوركس والأسواق الأخرى.


أي أسئلة؟ اتصل بنا:


إمايل: ساليس @ نول ترادرسواي.


ترادرسواي ميتاترادر ​​5 الحسابات التجريبية الآن صدر.


يسرنا أن نعلن عن إطلاق منصة "ترايدرز واي ميتاتريدر 5"، بما يتماشى مع رؤيتنا المتمثلة في التطوير المستمر لخدماتنا وتكييفها مع المشهد الفوركس المتغير باستمرار.

No comments:

Post a Comment