Thursday 8 March 2018

أخبار الفوركس


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوسيكد الرسم البياني (الدولار الأمريكي / الدينار العراقي الرسم البياني للفوركس)


أوسد / إيق التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أوسد / إيق نيوس.


الدولار مختلط قبيل مؤشر ستاندرد آند بورز / كيس-شيلر لأسعار المنازل.


(رتتنوس) - سيصدر مؤشر S & أمب؛ P / كيس-شيلر لأسعار المنازل لشهر أكتوبر في الساعة 9 صباحا بتوقيت الثلاثاء. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


دينار عراقي - دينار عراقي.


الدينار العراقي هو عملة العراق. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدينار العراقي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى الدينار العراقي. يعد كود العملة الخاص ب دينارس هو إيق، و رمز العملة هو د. ع. ستجد أدناه أسعار الدينار العراقي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار إيق أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


ملاحظة: قد يتم إعادة تعيين إيق. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى سعر صرف عراقي.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: د. ع 25، د. ع 50، د. ع 100.


الفرق المستخدمة: د. ع 50، د. ع 100، د. ع 250، د. ع 500، د. ع 1000، د. ع 5000، د. ع 10000، د. ع 25000.


البنك المركزي العراقي.


هل لديك المزيد من المعلومات عن الدينار العراقي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم بالدينار العراقي؟


تاريخ الدينار العراقي.


خلال الاحتلال البريطاني في الحرب العالمية الأولى، تم إدخال الروبية الهندية كأول عملة رسمية للعراق. في عام 1932، حل الدينار العراقي محل الروبية بسعر 1 دينار إلى 11 روبية وكان مربوطا بالجنيه البريطاني حتى عام 1959. ثم تحولت الوصلة إلى الدولار الأمريكي بمعدل 1 دينار عراقي إلى 2.8 دولار أمريكي. بعد حرب الخليج في عام 1991، كانت تكنولوجيا الطباعة السويسرية المستخدمة سابقا غير متوفرة، مما أدى إلى ملاحظات جديدة هي ذات جودة أقل. بدأت الإصدارات السابقة من الدينار العراقي تسمى بالدينار السويسري. وبسبب الطباعة الحكومية المفرطة للقضية الجديدة، انخفض الدينار بسرعة. وقد صدرت النقود والملاحظات بالدينار الجديد في عام 2003 لتحل محل ملاحظات صدام القديمة لخلق عملة موحدة واحدة.


في عام 2018، أعلن البنك المركزي العراقي عن خططه لإعادة تشكيل الدينار العراقي لتسهيل المعاملات النقدية. والغرض من ذلك هو إسقاط ثلاثة أصفار من القيمة الاسمية للسندات المصرفية؛ لكن القيمة الفعلية للدينار ستبقى دون تغيير. وعلى الرغم من أن اإلعالن ذكر أن التغيير سيحدث بحلول نهاية عام 2018، إال أنه لم يحدث أي إعادة للتغيير. وكما ذكر البنك المركزي العراقي، فإن مهمته هي "ضمان استقرار الأسعار المحلية وتعزيز نظام مالي مستقر قائم على المنافسة." لمزيد من المعلومات حول إعادة التعيين، اقرأ "إعادة تعيين عملة التخطيط العراقية".


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الدينار العراقي.


يتم إصدار الدينار العراقي من قبل البنك المركزي العراقي. تم تقسيم الدينار إلى 1000 فلس، ولكن التضخم جعل الفلس متقادما. ونتيجة لترسب صدام حسين فى غزو العراق عام 2003، تم الافراج عن الدينار العراقى الجديد فى 15 اكتوبر 2003.


ومع تحسن الوضع الأمني، يساعد الاستثمار الأجنبي على تحفيز النشاط الاقتصادي المتزايد، ولا سيما في قطاعات الطاقة والبناء والتجزئة. وللوصول إلى إمكاناته الاقتصادية، يحتاج العراق إلى الحد من العوائق التنظيمية وإدخال تحسينات كبيرة على عمليات تجهيز النفط وخطوط الأنابيب والبنية الأساسية للتصدير.


تم تثبيت الدينار على قدم المساواة مع الجنيه البريطاني حتى عام 1959، ثم ثابت إلى الدولار الأمريكي بسعر دينار واحد إلى 2.8 دولار. وقد تم فصله عن الدولار الأمريكي عندما تم تخفيض قيمة العملة في عامي 1971 و 1973. بعد حرب الخليج في عام 1991، كانت عقوبات الأمم المتحدة تعني أن الأوراق النقدية الجديدة ذات الجودة الرديئة قد طبعت بكميات كبيرة، و فقد الدينار قيمته بسرعة. وقد بقيت القضية السابقة في التداول، وأصبحت تعرف باسم "الدينار السويسري". واستمرت في التعميم، وخاصة في المنطقة الكردية الشمالية من العراق. وقد تم الإفراج عن الدينار العراقي الجديد (القابل للتحويل) في 15 أكتوبر 2003. وقد حل محل جميع العملات الورقية للدينار والدينار السويسري والتي لم تعد مناقصة قانونية. (تم تبادل دينار قديم واحد لدينار عراقي جديد، وتم تبادل وحدة واحدة من الدينار السويسري مقابل 150 دينارا عراقيا جديدا). وكانت الأوراق النقدية للدينار العراقي الجديد مماثلة لمذكرات الدينار السويسري، مع المزيد من الميزات الأمنية للحماية من التزييف . وكانت الأوراق النقدية الجديدة في الطلب من قبل المستثمرين الأجانب الذين يتوقعون أن تزداد قيمة العملة مع تحسن الاقتصاد العراقي.


الرموز والأسماء.


الفواتير: 50، 100، 250، 500، 1،000، 5،000، 10،000، 25،000 دينار عملات: 25، 50، 100 دينار & # 160؛


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة بالدينار العراقي:


إيق إس بيجد تو:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أعلى أخبار الفوركس.


يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


دينار عراقي دينار عراقي.


معلومات مفصلة والعوامل الأساسية.


نسبة الدين العام إلى الناتج المحلي الإجمالي، 2018: 79٪


تقييمات الائتمان السيادية:


موديز.


العوامل الداعمة.


المصدر الرئيسي للسلع الأساسية.


أسعار الفائدة المرتفعة الغلة.


عوامل الضعف.


عدم الاستقرار السياسي والعامة.


الدينار العراقي هو عملة العراق. تم إدخاله في عام 1932. وكان مربوطا لبريطانيا العظمى ثم إلى الدولار الأمريكي. وأصبح المستثمرون الأجانب مهتمين بالعملة بعد أن صدرت أوراق نقدية جديدة مع تدابير أمنية إضافية في عام 2004. سمحت الحكومة بالعملة الأجنبية للعملة، لكن البنوك الدولية لم تتبادل الدينار رسميا بعد. قد يتم تبادل العملة عبر شركات مختلفة، ولكن المضاربين عرضة لخطر الاحتيال. النفط الخام له تأثير كبير على أداء الدينار حيث أن العراق هو أحد أكبر مصدري النفط الخام في العالم.


يتم إصدار الدينار العراقي من قبل البنك المركزي العراقي. وبينما يتعافى العراق بعد فترة من الحرب والوجود العسكرى الاجنبى المطول، يزدهر اقتصاد البلاد من صادرات النفط. وقد جعل ذلك عملة البلد أداة استثمارية شائعة لتجار الفوركس. وبالنسبة لهذه العملة المتقلبة مثل الدينار العراقي، من المهم الحصول على الأخبار والتنبؤات التحليلية في الوقت المناسب. تقدم هذه الفئة أخبار العملات الأجنبية المتعلقة بالدينار العراقي.


أرشيف الأخبار بالدينار العراقي.


دينار عراقي مكاسب مقابل الدولار، شلالات العودة إلى الافتتاح.


وارتفع الدينار العراقي مقابل الدولار اليوم، لكنه تراجع إلى مستوى الافتتاح في وقت لاحق مع تصاعد التوترات بين السنة والشيعة والجماعات السياسية الكردية، إضافة إلى الاضطرابات السياسية ومنع إدخال قانون النفط الذي تشتد الحاجة إليه.


الدينار العراقي: المحركات الرئيسية & # 038؛ اعادة تقييم العملة.


الدينار العراقي يمكن أن يكون خيارا مثيرا للاهتمام للتجار الذين يبحثون عن العملات مع إمكانات كبيرة للربح. ولكن مثل هذه الإمكانات غالبا ما تأتي مع مخاطر أعلى. كيف يمكن للمستثمر التنبؤ أداء الدينار؟


الدينار العراقي يضعف من توقعات العجز في الموازنة.


وتراجع الدينار العراقي اليوم عن تكهنات بان الميزانية العراقية ستنخفض العجز العام القادم، مما يقلل من جاذبية العملة.


هل الدينار العراقي فرصة جديدة أو أداة للغش؟


أصبح الدينار العراقي الجديد، الذي بدأ في عام 2003 بعد سقوط قاعدة حسين، شائعا بين بعض المستثمرين، الذين يأملون أن يصبح أكثر قيمة في وقت قريب وسيحقق ربحا كبيرا. هل هذه الآمال مبررة أو شراء الدينار هو شراء ورقة لا قيمة لها؟

No comments:

Post a Comment