Sunday 25 March 2018

استراتيجية للتجارة الفوركس


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


فوريكس ستراتيغي ترادر.


فوريكس ستراتيغي ترادر ​​هو منصة تداول حرة تعمل عبر نظام ميتا تريدر. فإنه يمكن تلقائيا إرسال وتنفيذ أوامر التداول بناء على استراتيجية محددة مسبقا. واجهة البصرية تسمح للمستخدمين لإنشاء استراتيجيات خاصة بهم في عدد قليل من النقرات دون الحاجة إلى القلق حول البرمجة وترميز المنطق. جميع مكونات استراتيجية يمكن العثور عليها بسهولة في القوائم سهلة الاستخدام، ويمكن توفير ساعات لأي شخص حاول في السابق لإنشاء مستشار خبير الخاصة به في مت ووجد أنه من الصعب بأغلبية ساحقة.


فوريكس ستراتيغي ترادر ​​هو منصة التداول التلقائي الحرة التي تعمل عن طريق نظام ميتا التاجر. فإنه تلقائيا بإرسال وتنفيذ أوامر التداول بناء على استراتيجية محددة مسبقا. واجهة البصرية تتيح للمستخدمين إنشاء استراتيجيات خاصة بهم في عدد قليل من النقرات وتشغيلها على الفور. يتم اختيار جميع مكونات استراتيجية بسهولة من القوائم سهلة الاستخدام، ويمكن توفير ساعات لأي شخص سبق أن حاولت التداول خوارزمية وجدت أنه من الصعب بأغلبية ساحقة. يتم اختيار جميع مكونات استراتيجية بسهولة من القوائم سهلة الاستخدام، ويمكن توفير ساعات لأي شخص سبق أن حاولت التداول خوارزمية وجدت أنه من الصعب بأغلبية ساحقة.


وتتألف الاستراتيجية المعتادة من المؤشرات التقنية وقواعد تفسيرها من قبل البرنامج. جميع القواعد الممكنة والجمع يمكن الوصول إليها من خلال القوائم المنسدلة وبعد تعيين استراتيجية كل ما عليك القيام به هو الاتصال محطة ميتا التاجر وانقر على "بدء التنفيذ التلقائي". طالما كنت على الانترنت البرنامج سوف تتبع المنطق والتجارة تلقائيا. حتى التجار المبتدئين سوف تجد أنه من السهل لخلق استراتيجيات التداول في دقائق وأولئك الذين هم أكثر تقدما ومعرفة التعاملات من مستشار مستشار البناء، يمكن أن ينقذ الكثير من المتاعب والكتابة الصيغة.


البرنامج يسمح للمستخدمين لاستيراد استراتيجيات من لدينا اختبار الظهر - الفوركس استراتيجية باني، وحتى تحميل استراتيجيات المستخدمين الآخرين من المنتدى أو موقعنا على شبكة الإنترنت. بعض التعديلات المتقدمة التي يمكن تطبيقها على الاستراتيجية الخاصة بك ما يلي: تحديد المبلغ يجري تداولها بحجم الكثير أو كنسبة مئوية من إجمالي الحساب الخاص بك. إضافة إلى أو إزالة أو عكس موقف؛ وقف الخسارة وقيم الربح. وحتى تحديد موعد دقيق لتقديم الصفقات (مثلا الساعة العاشرة صباحا). الاحتمالات لا تعد ولا تحصى كما الفوركس استراتيجية تاجر لديه أكثر من 100 المؤشرات في مخزن وطن من الخيارات المنطقية لكل واحد منهم. وعلاوة على ذلك، التجار المتطورة من جميع أنحاء العالم حساب مؤشرات جديدة بانتظام وتحميلها على الموقع أو في المنتدى جعلها متاحة للجميع.


ويتضمن البرنامج أيضا الكثير من الاستراتيجيات التجريبية مع شرح شامل يهدف إلى توفير المعرفة الأساسية والمثال للمستخدمين قبل أن تبدأ اللعب مع المؤشرات والبدء في بناء النظم الخاصة بهم. وهناك أيضا طن من الموارد المفيدة والدروس على موقع على شبكة الإنترنت وفي المنتدى لذلك عليك أبدا أن تترك "في الظلام". البرنامج مجاني تماما للاستخدام بحيث يكون متعة معها وجعل التداول الخاص بك أكثر ربحية!


يمكن العثور على معلومات مفصلة حول تحميل ومتطلبات النظام وتركيب استراتيجية الفوركس التاجر في صفحة التحميل.


استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي.


عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل. في كثير من الأحيان التجار جعل صفقاتهم في العمل، الغداء أو الليل. المشكلة مع هذا النوع من التداول هو أنه مع مثل هذا السوق السوائل، والتداول بشكل متقطع خلال جزء صغير من اليوم يخلق فرص ضائعة المتكررة إما شراء أو بيع. وهذا قد يعني خسارة كاملة للأموال إذا لم يكن هناك موقف قبل أن يتحرك السوق ضده أو خسارة في فرص الشراء بسعر مرغوب فيه. هذه الفرص الضائعة يمكن أن ترسم كارثة لتاجر الموقت الجزئي.


ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تعمل على أساس جدول زمني بدوام جزئي. على سبيل المثال، قد يقتصر أولئك الذين يتاجرون في الليل على أنواع العملات التي يتاجرون بها استنادا إلى أحجام التداول خلال الدورة على مدار 24 ساعة. يجب على هؤلاء التجار الليليين استخدام استراتيجية تداول أزواج العملات المحددة التي هي الأكثر نشاطا خلال ساعات الليل. ومن الأمثلة على ذلك تداول زوج الدولار الأسترالي (ين) أو الين الياباني أو شيء أقل شهرة مثل زوج الدولار النيوزلندي (نزد) / جبي أو أود. ومن المفيد للغاية أن ننظر إلى العلاقة بين العملتين عند اختيار الزوج، لذلك وجود كتلة من الوقت خلال النهار لدراسة السوق وتنفيذ الصفقات يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية ناجحة. (تعلم كيفية تعيين كل نوع من وقف والحد عند تداول العملات. تحقق من كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.)


المشكلة الرئيسية تأتي مع التجار بدوام جزئي صحيح الذين قد البوب ​​داخل وخارج على مدار اليوم. هؤلاء التجار لديهم قيود الوقت وقد تكون متاحة فقط للتجارة لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم أو حتى في الأسبوع. وهنا بعض الاستراتيجيات للتداول بدوام جزئي عندما يكون لديك جدول غير متناسقة.


على افتراض أنك تعمل من تسعة إلى خمسة في الولايات المتحدة، يمكنك التجارة قبل أو بعد العمل. أفضل استراتيجية للتداول في أي كتلة من الوقت هو اختيار أزواج العملات الأكثر نشاطا خلال ذلك الوقت. إن معرفة الأوقات التي تكون فيها أسواق العملات الرئيسية مفتوحة سوف تساعد في اختيار أزواج رئيسية.


خلال الساعة 12: 00-2: 00 آم، الأسواق في اليابان وأوروبا (مفتوحة من 2:00 صباحا حتى 11:00 صباحا) على قدم وساق حتى يتمكن المتداولون بدوام جزئي من اختيار أزواج العملات الرئيسية مثل ور / جبي الزوج أو زوج اليورو / الفرنك السويسري للعملات الرئيسية أو النظر إلى أزواج أخرى التي تنطوي على الدولار هونج كونج (هكد) أو الدولار السنغافوري (سغد) على سبيل المثال. خلال الإطار الزمني من الساعة 5 مساء وحتى منتصف الليل، يعد تداول زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (جبي) خيارا متاحا لهذه الفترة الزمنية. على الرغم من أزواج التاجر بدوام جزئي يختار، قبل وضع أي رهانات، التاجر يحتاج إلى فهم السوق من خلال دراسة التقنية لهذه الأزواج وكذلك أساسيات كل عملة.


على افتراض أنه يمكنك التجارة فقط لأدنى قدر ممكن خلال النهار، على سبيل المثال، ساعة واحدة، قد تكون أفضل استراتيجية للسماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون "شريك تجاري". لأن سوق الفوركس هو السوائل حتى، وعدم وجود المرونة لمشاهدة السوق قد أترك لكم مع العديد من الفرص الضائعة، لذلك توظيف برنامج التداول حيث يمكنك السماح للعمل تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لك قد تكون أفضل استراتيجية. استراتيجية أخرى مشتركة هي إدراج أوامر وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يتخذ خطوة مفاجئة ضد موقفكم، وأموالك محمية.


على افتراض أن البوب ​​داخل وخارج أثناء العمل (10 دقيقة في المرة الواحدة)، يمكن أن تكون الاستراتيجية التي يمكن استخدامها خلال هذه فترات قصيرة ولكن متكررة التداول لاستخدام التداول حركة السعر. يمكن وصف تداول حركة السعر بأنه تحليل الفني أو الرسوم البيانية لزوج العملات والتداول بناء على ما يخبرك به الرسم البياني. في تعريفها الأساسي، يمكن للمتداولين تحليل القضبان، وهو شريط يحتوي على قاع أعلى أو أعلى أعلى من البار السابق، وينظر إلى القضبان السفلية، وهو شريط ذو قاع أدنى أو أدنى أدنى من السابق. تشير الحانات الصاعدة إلى اتجاه صعودي بينما تشير القضبان السفلية إلى اتجاه هبوطي. قد تكون مؤشرات العمل السعر الأخرى داخل أو خارج القضبان. اختيار الإطار الزمني المخطط الذي يلبي أفضل جدول مواعيدك هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية. (تعلم أن البنوك على المدى القصير الأرباح عن طريق وضع توقف بعيدا عن الحشد انظر وقف الصيد مع كبار الفوركس اللاعبين.)


على افتراض أنه لا يمكنك حتى التجارة لمدة ساعة كاملة أو الزيادات العادية خلال النهار، لا يزال بإمكانك التجارة في سوق الفوركس. وبما أنك لا تستطيع مشاهدة السوق خلال النهار، قد يتم تنفيذ الاستراتيجيات التالية حتى تتمكن من أن تكون ناجحة تاجر الفوركس بدوام جزئي:


اتخاذ عدد أقل من المواقف وعقد لعدة أيام.


بعد دراسة السوق وتضييق أزواج العملات المختارة، يمكنك أن تأخذ فقط عدد قليل من المواقف وعقد هذه المناصب لفترة أطول من الزمن. فمن الأهمية بمكان أن تفهم السائقين من أزواج العملات الخاصة بك وأخذت الوقت لفهم حقا السوق الخاصة بك. استراتيجية أخرى حكيمة هي وضع أوامر وقف الخسارة مع كل ما تبذلونه من الصفقات لتقليل أي خسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


نظرة على الاتجاهات على المدى الطويل.


بدلا من النظر إلى الرسوم البيانية بالساعة أو حتى أربع ساعات، قد ترغب في النظر في الاتجاهات لمدة يوم أو أسبوع. هذا سوف يسمح لك للتجارة أثناء النظر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة فقط في اليوم.


إعداد أوامر التداول.


تحديد الحد، وقف الخسارة أو غيرها من أوامر الدخول / الخروج يمكن ضمان أنك لا تفوت الفرص للدخول أو الخروج من المناصب. معظم منصات التداول تسمح لك لإعداد هذه الطلبات دون أي رسوم إضافية.


إعداد التنبيهات السيارات إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني لإطلاعكم في حين كنت لا تتداول بنشاط.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


استراتيجيات الفوركس.


لا يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحا باستمرار دون الالتزام ببعض استراتيجية الفوركس. يستغرق الأمر بعض الوقت والجهد لبناء استراتيجية التداول الخاصة بك أو لتكييف واحد موجود لاحتياجات التداول الخاصة بك وأسلوب.


ما هي استراتيجية التداول؟


في معظم الأحيان، استراتيجية التداول هي مجموعة من قواعد الدخول والخروج، والتي يمكن للمتداول استخدامها لفتح وإغلاق المراكز في سوق الصرف الأجنبي. يمكن أن تكون هذه القواعد بسيطة جدا أو معقدة للغاية. عادة ما تتطلب الاستراتيجيات البسيطة عددا قليلا فقط من التأكيدات، في حين أن الاستراتيجيات المتقدمة قد تتطلب تأكيدات وإشارات متعددة من مصادر مختلفة.


بالإضافة إلى ذلك، قد تحتوي استراتيجية التداول على بعض قواعد إدارة الأموال أو المبادئ التوجيهية. بعض الاستراتيجيات (على سبيل المثال مارتينغال) يمكن أن تتمحور حول تقنيات تحديد الحجم.


وبصرف النظر عن قواعد الدخول والخروج والمبادئ التوجيهية لإدارة الأموال الاختيارية، غالبا ما تتسم الاستراتيجيات بقائمة الأدوات التجارية اللازمة لاستخدام الاستراتيجية المعينة. هذه الأدوات هي عادة الرسوم البيانية، المؤشرات الفنية أو الأساسية، بعض بيانات السوق أو أي شيء آخر يمكن استخدامها في التداول. عند اختيار استراتيجية، تحتاج إلى فهم، أي من الأدوات المطلوبة لديك في حيازة.


من المهم اختيار إستراتيجية أو نظام يسهل متابعته مع جدول التداول اليومي الخاص بك والذي يمكن تطبيقه بنجاح مع حجم رصيد حسابك.


الميكانيكية مقابل تقديرية.


وتسمى استراتيجيات الفوركس التي يتم تداولها على أساس قواعد رياضية صارمة مع عدم وجود شروط غامضة وأي قرارات التداول الهامة التي يتعين أن يقوم بها التاجر الميكانيكية. مثال جيد على النظام الميكانيكي هو استراتيجية عبر المتوسط ​​المتحرك، حيث يتم إعطاء فترات ما ويتم إدخال المواقف وخرج بالضبط عند نقطة الصليب. عند العمل مع استراتيجية التداول الميكانيكية، فمن السهل أن باكتست واحد وتحديد ربحيتها. يمكنك أيضا أتمتة هذا النظام عن طريق المستشارين الخبراء ميتاترادر ​​أو أي برامج التداول الأخرى. العيب المعتاد لهذه الاستراتيجيات هو عدم وجود مرونة قبل التغييرات الأساسية في سلوك السوق. الاستراتيجيات الميكانيكية هي خيار جيد للتجار دراية في التداول الآلي و باكتستينغ.


وتسمى الاستراتيجيات التي تحتفظ ببعض الشكوك ولا يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليها بسهولة في القواعد الرياضية تقديرية. ويمكن إعادة تقييم هذه الاستراتيجيات يدويا فقط. كما أنها عرضة للأخطاء العاطفية والتحيزات النفسية المختلفة. على الجانب المشرق، التداول الإختياري مرن جدا ويسمح للمتداولين ذوي الخبرة بتجنب الخسائر في أوضاع السوق الصعبة، في حين يوفر فرصة لتوسيع الأرباح عندما يرى التجار ذلك ممكنا. من المحتمل أن يبقی متداولو العملات النيوپية بعيدا عن التجارة التقديرية، أو علی الأقل يحاولون تقليل مدى تقديرهم في التداول.


الاستراتيجيات.


في هذا المستودع استراتيجية الفوركس، وسوف تجد الاستراتيجيات المختلفة التي تنقسم إلى ثلاث فئات رئيسية هي:


مؤشر استراتيجيات الفوركس هي استراتيجيات التداول التي تستند إلى مؤشرات الرسم البياني الفوركس القياسية ويمكن استخدامها من قبل أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى بعض برامج الرسم البياني (على سبيل المثال منصة ميتاترادر). وتوصي هذه الاستراتيجيات فكس للتجار الذين يفضلون مؤشرات التحليل الفني على كل شيء آخر:


حركة الاسعار.


إجراءات السعر استراتيجيات الفوركس هي استراتيجيات تداول العملات التي لا تستخدم أي مخطط أو مؤشرات أساسية، بل تعتمد بدلا من ذلك على حركة السعر. هذه الاستراتيجيات سوف تناسب كل من التجار على المدى القصير والطويل الأجل، الذين لا يحبون تأخير المؤشرات القياسية ويفضلون الاستماع كما يتحدث السوق. أنماط شمعدان مختلفة، موجات، الاستراتيجيات القائمة على القراد، الشبكة وأنظمة موقف معلقة و [مدش]؛ فإنهم جميعا يقعون ضمن هذه الفئة:


الأساسية.


استراتيجيات الفوركس الأساسية هي استراتيجيات تقوم على عوامل أساسية محضة تقف وراء العملات المشتراة والمباعة. المؤشرات الأساسية المختلفة، مثل أسعار الفائدة وإحصاءات الاقتصاد الكلي، تؤثر على سلوك سوق الفوركس. هذه الاستراتيجيات هي شعبية جدا وسوف تفيد التجار على المدى الطويل التي تفضل تحليل البيانات الأساسية على العوامل الفنية:


اختبار استراتيجية الفوركس.


من المهم جدا اختبار إستراتيجية التداول الخاصة بك قبل أن نعيش معها. هناك طريقتان لاختبار استراتيجية التداول المحتملة الخاصة بك: باكتستينغ والاختبار إلى الأمام.


Backtesting.


باكتستينغ هو نوع من اختبار استراتيجية أجريت على البيانات السابقة. ويمكن أن تكون إما الآلي أو اليدوي. ل باكتستينغ الآلي، ينبغي ترميز برنامج خاص. الاختبار الآلي هو أكثر دقة ولكن يتطلب نظام التداول الميكانيكية بالكامل لاختبار. الاختبار اليدوي بطيء ويمكن أن يكون غير دقيق بدلا من ذلك، ولكن لا يتطلب أي برمجة إضافية ويمكن القيام به دون أي عملية إعداد خاصة. وينبغي أن تؤخذ أي نتائج باكتستينغ مع حبة الملح كما قد تم إنشاء استراتيجية اختبارها لتناسب البيانات التاريخية باكتستينغ معينة.


الاختبار الأمامي.


يتم إجراء اختبار إلى الأمام إما على حساب تجريبي أو على حساب صغير جدا (الصغير) الحية. خلال هذه الاختبارات، تتداول عادة مع استراتيجيتك كما لو كنت تتداول حسابك المباشر. كما هو الحال مع باكتستينغ، يمكن أيضا أن تكون مؤتمتة الاختبار إلى الأمام. في هذه الحالة، سوف تحتاج إلى إنشاء الروبوت التداول أو خبير مستشار لتنفيذ النظام الخاص بك. وبطبيعة الحال، مع استراتيجية تقديرية، كنت تقتصر فقط على الاختبار اليدوي. وتعتبر نتائج الاختبار إلى الأمام أكثر فائدة وتمثيلا من نتائج الاختبارات الخلفية.


تفسير النتائج.


ومع ذلك عليك أن تقرر لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك، تحتاج إلى فهم النتائج التي تحصل عليها. بشكل حدسي، كنت ترغب في الحكم على النتائج وفقا للربحية الاستراتيجية، ولكن يجب أن لا ننسى معايير هامة أخرى من استراتيجيات التداول الناجحة. وهي: أحجام السحب المنخفضة، وفترات السحب القصيرة، والاحتمال المرتفع للفوز، ومعدلات عالية من المكافأة إلى المخاطرة، وعدد كبير من الصفقات. من الناحية المثالية، يجب أن يكسب النظام الخاص بك بشكل جيد على الصفقات الصعودية والهبوطية، وينبغي أن يكون منحنى التوازن الناتج متسقة وموحدة، دون قطرات كبيرة أو فترات مسطحة طويلة.


إذا كنت تستخدم ميتاتريدر للاختبار أو اختبار الأمام، يمكنك استخدام أداة تحليل التقرير لدينا لفهم أفضل للجوانب القوية والضعيفة لاستراتيجيتك.


قراءة متعمقة.


إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات عن استراتيجيات الفوركس أو تحتاج إلى بعض الأمثلة الإضافية من استراتيجيات العمل، انكم مدعوون الى تصفح قسم الكتب الإلكترونية لدينا على استراتيجيات للتعلم من الكتب الإلكترونية للتحميل مجانا تماما. يمكنك أيضا اختيار قراءة بعض المقالات من قسم بناء الإستراتيجية لتحسين معرفتك بالموضوع.


إذا كنت ترغب في مشاركة استراتيجية تداول الفوركس مع التجار الآخرين، أو ترغب في طرح بعض الأسئلة المتعلقة بالاستراتيجيات المعروضة هنا، من فضلك، والانضمام إلى مناقشة استراتيجيات الفوركس في المنتدى.

No comments:

Post a Comment