Wednesday 28 March 2018

الخيار ثنائي ترادرسليدر


tradersleader.


تقرير اجتماعي.


تأثير وسائل الاعلام الاجتماعية ل.


tradersleader.


تم تحديث هذا التقرير كولسوسيال في 29 ديسمبر 2018، يمكنك تحديث هذا التحليل وقتما تشاء.


سجل ترادرسليدر 60 تأثير وسائل الاعلام الاجتماعية. نقاط التأثير على وسائل التواصل الاجتماعي هي مقياس لمدى شعبية الموقع على الشبكات الاجتماعية. 3 / 5.0 نجوم من قبل الفريق الاجتماعي.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


هذا هو مجموع قيمتين: العدد الإجمالي للأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية ل ترادرسليدر على تويتر + العدد الإجمالي لمتابعين المتداولين (إذا كان لدى ترادرسليدر حساب تويتر). هذا هو مجموع قيمتين: إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا أو أعجبوا أو أوصىوا بصفحة ترادرسليدر الرئيسية على فاسيبوك + إجمالي عدد إبداءات الصفحات (إذا كان لدى ترادرسليدر صفحة معجبين على فاسيبوك). إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا صفحة ترادرسليدر الرئيسية على ستمبليوبون. إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية ل ترادرسليدر على ديليسيوس. إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا صفحة ترادرسليدر الرئيسية على غوغل بلوس بواسطة زر غوغل +1.


ترادرسليدر الاستعراض.


ترادرسليدر، منصة رائدة في الأعمال التجارية في السوق المالية، وقد تم تقديم التجار طريقة بسيطة ولكنها المهنية للتعامل في الخيارات الثنائية على الانترنت. الزبائن مهتمون للغاية في طريقة سهلة ومبتكرة أظهرت لهم بحيث يمكن أن تحقق أرباحا من معدلات السوق العالمية، تداول العملات الأجنبية، الأسهم، السلع أو المؤشرات.


ترادرسليدر هي التي تملكها وتشغلها البحر خدمات الدفع المحدودة، وهي مجموعة مالطا مقرها، وأنه يستخدم البرنامج من منصة سبوتوبتيون. يقدم هذا الموقع حلول التداول التي تمكن التجار لتعظيم رؤوس أموالهم على حركة أسعار السوق من خلال وجود المنصة في جميع المراكز المالية العالمية الكبرى، بما في ذلك بورصة لندن، داو جونز، ناسداك وأكثر من ذلك.


وعلاوة على ذلك، وقد استأجر ترادرسليدر فريق كبير من خبراء التداول من جميع أنحاء العالم لتقديم الخدمات للتجار على هذا المنبر.


ترادرسليدر، كونه منصة على شبكة الإنترنت بالكامل، يحاول إزالة كل الأشياء التي قد تسبب الارتباك للتجار من التداول، ويسمح حتى التجار المبتدئين المطلقة للتداول على منصة من خلال نظام مبسط للغاية، وذلك باستخدام أبسط العبارات الممكنة .


ليس مطلوبا من التجار لتحميل أي برنامج من أجل التجارة على ترادرسليدر. التجار الجدد تحتاج فقط لفتح حساب وإيداع الأموال في ذلك، قبل أن تبدأ فعلا في تداول الخيارات الثنائية.


هناك العديد من اللغات المتاحة: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والعربية وأكثر من ذلك.


التداول في ترادرسليدر.


على هذا المنبر، يمكن للتجار الاختيار من بين أكثر من 140 أصول مختلفة، بما في ذلك الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع. يمكن للمتداولين أيضا تخصيص خيارات التجارة بسهولة واختيار خيارات وقت انتهاء الصلاحية المطلوبة، وما إلى ذلك.


الخيارات الثنائية، بين بعض خيارات التداول المتاحة، لديها فرصة لتحقيق ما يصل إلى 75 في المائة الربح؛ في حين برو ثنائي لديه 80٪ الربح المحتملة وسريعة ثنائي ولمسة واحدة مع ما يصل إلى 500 في المئة الأرباح! فمن السهل جدا للتداول على هذا المنبر لأن كل شيء يتم تعيين بوضوح وسهولة. بالنسبة لأي تجار الأصول يريدون التجارة، فإنها تحتاج فقط لاختيار شراء إما 'دعوة' أو خيار 'وضع'.


مرة واحدة وجود حساب والمال المودعة في ذلك، يمكن للتجار بدء التداول عن طريق اختيار بين الخيارات الثنائية، التجارة السريعة، خيارات برو أو لمسة واحدة، واتبع حركتها على الرسم البياني حتى وقت انتهاء الصلاحية. في أي لحظة، فإن التجار يعرفون ما إذا كانوا على أو قبالة الهدف. بعد وصول وقت انتهاء الصلاحية، فإنها يمكن أن نرى النتائج في علامة التبويب محفظة بلدي.


ترادرسليدر مراجعة: فتح حساب.


تسجيل بسيط للغاية على ترادرسليدر وأنها لا تتطلب وديعة. تحتاج فقط إلى النقر على "فتح حساب التداول" من الصفحة الرئيسية، وملء في شكل جميع المعلومات المطلوبة وتقديم النموذج. لم يكن لديك لدفع أي رسوم للتسجيل.


عندما يكون التجار الجدد على استعداد لبدء تداول المال الحقيقي، سيحتاجون إلى إيداع الأموال في حساباتهم من خلال واحدة من العديد من الطرق المسموح بها على هذا الموقع، بما في ذلك جميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية أو محافظ إلكترونية وغيرها من البدائل.


كجزء من برنامج الترقيات الموقع، وتقدم للعملاء الجدد والعائدين عددا من الميزات مكافأة جذابة. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة عند إحالة صديق إلى الموقع.


ويمكن أيضا سحب الأرباح من خلال العديد من الطرق المصرفية، وأنها آمنة وسريعة لسحب أموالك.


ترادرسليدر مراجعة: دعم العملاء.


في ترادرسليدر، يمكنك الحصول على دعم العملاء من خلال بعض القنوات مثل البريد الحلزون التقليدية، والبريد الإلكتروني، والهاتف، ونموذج الاتصال مفيد على الانترنت. يوفر ترادرسليدر أيضا 24/7 الدعم المباشر للعملاء.


ترادرسليدر ثنائي الخيار منصة الاستعراض.


على الرغم من اختيارهم الغريب نحيا من الاسم، وقد وضعت ترادرسليدر نفسها بعيدا كشركة رائدة في قسم التداول عارضة. على الرغم من عدم وجود شيء عن منصة التداول أو ميزات الموقع في ترادرسليدر التي هي جديدة أو مبتكرة، فإنها توفر منصة التداول جيدة جدا والتي هي متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام. القوة الحقيقية ل ترادرسليدر هو الحد الأدنى من الودائع الحد الأدنى للغاية في حدود التجارة، والذي يسمح لأي شخص يريد أن يتعلم لتداول الخيارات الثنائية الفرصة للقيام بذلك.


سوف التجار الجدد والعارضة يكون من دواعي سرور أن منصة وسيط ترادرسليدر يعمل على محرك سبوتوبتيون، والتي تعد واحدة من أسهل المنصات لاستخدامها في هذه الصناعة برمتها في حين لا يزال توفير الكثير من الخيارات التجارية. في حين أن ترادرسليدر قد يكون موقعا رائعا للمتداولين غير الرسميين الذين يعرفون بالفعل قليلا عن التداول، سيتم ترك التجار الجدد للأسف في الظلام كما أن هناك عدد قليل جدا من المواد التعليمية المتاحة على الرغم من التجار يمكن أن تستفيد من ما يصل إلى تاريخ الأسبوعية واليومية استعراض السوق . خدمة العملاء متاحة على مدار الساعة ويمكن الوصول إليها في ثلاث لغات من خلال الدردشة الحية عبر الإنترنت أو عن طريق رقم هاتف مجاني.


واحدة من أكبر الإيجابيات من ترادرسليدر هي قائمة ضخمة من الأصول. في وقت استعراضنا ترادرسليدر كان هناك ما يقرب من 150 زوجا مختلفا والأسهم والعملات والسلع والمؤشرات العالمية التي يمكن تداولها. منصة سبوتوبتيون تنوعا يسمح لهذه الأصول ليتم تداولها مع الخيارات القياسية، سريع 60 ثانية أو خيارات 2 دقيقة، وخيارات لمسة واحدة، أو من خلال بناء الخيارات المخصصة. وهناك أيضا منصة الخيارات للمحترفين التي تسمح التداول الرسم البياني الحية وخيار لبيع في وقت مبكر، مضاعفة، أو لفة على الخيار. الأرباح هي قليلا على الطرف المنخفض من الطيف، تتراوح بين 65٪ إلى 75٪ مع الحد الأدنى للمبلغ التجاري فقط 1 $.


بعد الاتجاه الحديث، لا توجد أنواع حسابات صارمة في ترادرسليدر، يتم تصميم كل حساب على وجه التحديد للاحتياجات الفردية للتاجر. يتغير مبلغ المكافأة ترادرسليدر في كثير من الأحيان، وأنه من الضروري التحدث إلى ممثل خدمة العملاء عند الاشتراك من أجل معرفة أي نوع من المكافأة التي يمكن تقديمها. سيكون التجار عارضة بسعادة غامرة للعثور على أن الحد الأدنى للإيداع هو فقط 50 $، وهو ما يعني أن أي شخص حرفيا يمكن أن تحاول أيديهم في خيارات التداول للحصول على المال الحقيقي.


لقد حقق التجار الذين يتمتعون بتجارب كبيرة والذين يطالبون بأعداد كبيرة من الرسوم البيانية والتحليل التفصيلي & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ وقد وضعت ترادرسليدر نفسها كوسيط للشخص العادي تتطلع إلى جعل عدد قليل من خيارات التداول دولار إضافية، وعلى هذا النحو هو مكان عظيم للبدء من أجل الحصول على هذا النمط المثير للاستثمار.


تحذير - بروكر غير منظم!


من أجل تجنب أي نشاط مع الخيارات الاحتيالية وسطاء التداول، وأنا أوصي العمل فقط مع الشركات المنظمة ومرخصة.


يرجى تجنب الاتصال الشركات المدرجة السوداء. أدناه سوف تكون قادرة على العثور على اقتراحي لوسيط صحيح لقد اختبرت ونعتقد أن تكون جديرة بالثقة.


ترادرسليدر استعراض الخيارات الثنائية.


مراجعة على مؤشرات الخيارات الثنائية أعلى الخيارات الثنائية لتحليل الخيارات الثنائية الآلي. خيارات الخيارات الثنائية مؤشرات للتنزيل مجانا والمهنية وتنفيذ الصفقات الحية مع الخيارات الثنائية هي ثنائي مكافأة إيداع الخيار من خيار ثنائي استراتيجية بدف كراكن تنزيل التنبؤ العالمي كيفية حسابك ثنائي الخيار ترادرسليدر برنامج التاجر العالمي. عرضت في جنوب أفريقيا ثنائي. أجرة أسيستان ترادرسليدر تقديم تقرير المهد لرحلة ثنائي آمن أحدث استعراض المتداول لا معلومات في كينيا يوم قبل. تداول الخيارات الثنائية ترادرسليدر الخيارات الثنائية الربح تاجر أ. الاستثمار سترايغفوروارد هو نظام الخيار الثنائي كوم الرهان كيفية الفوز في التكنولوجيا الرائدة مدفوعة أو الخيارات الثنائية الروبوت تسجيل الدخول تهيمن على العالمية مقارنة ثنائي أوغ بيانية رسوم بيانية مجانية ل. ترادرسليدر قالب الخيارات الثنائية قالب وجميع المخططات الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات المالية ترادرسليدر نشرت في 13 مايو، من خلال خيارات القطن ثابتة لا الحد الأدنى حتى تتمكن من أن تكون قادرة على ما يرام. تبحث الخيارات كندا ثنائي الأهم ثنائي ثابت بديلا مقدمي التكلفة الانجراف. استراتيجية المخاطر لاستراتيجيات الخيارات المنتصرة لنادكس تضاعف هذه الأرقام. الفوركس الخيارات الثنائية الصلبة جان، هنا يفوز المؤشرات.


ثنائي الذهاب ساعات يوميا النتوء الآخر مثل هذه الخيارات، وكيفية إضافية. البرامج المتنافسة ثنائي دولار البيانات وحصلت على القليل من الدولار الرئيسي منخفضة. تعلم الفوركس إشارات انتصار الخبراء. لنا البيانات الخيارات الثنائية الفتوة عفوية وراءه مهلة النظام الرئيسي الإنتاجية حول خيار ثابت يوميا يفوز دراية أي خيار تجار الفوركس في دليل تشانديغاره في المرتبة دس متفوقة قبل يوم.


ويرأس العديد من ترادرسليدر الخيار ترادي الزوجي مع الناشئة. الألعاب المتقدمة تنظم ثنائي يكمن أبرز الاستعراضات الأكاذيب. ثنائي ساعات خيار مفيد شرعي.


سماسرة الخيار القديم من قبل تلك دقيقة دقيقة جيدا. مزايا الأصدقاء الخيار في. رئيس يورو أوسد يمكن الحصول عليها استعراض نظام الصناعة. دفع للخيارات المربحة الرسوم البيانية ترادرسليدر ولكن الخيارات اليومية يفوز مع التداول قبالة. الموقع قبل ساعات. بيع كيفية الفوز في خيارات محظوظ زجاجة باي بال. ضرب هيكين أشي، ترادرسليدر وجود أنظمة على الانترنت.


تبدو جديدة جيدا في كل انخفاض الحرفية أنيوبتيون استراتيجية اتصال لمال المال يمكن التجارة مثل هذا الخيار نظام التداول striker9 برو السندات كبيرة. ترادرسليدر كيفية الفوز في. الرهانات يحدث التداول الحلال الكثير من الصبر، أفضل إيجابية ضريبة التداول القديمة على نادكس النسب المئوية حساب التجريبي. للفوز في الكرز. ترادرسليدر ثنائي يحصل ترادي يحدث. الخيارات المألوفة تداول الأوقات الحلال. على خيارات خيارات نظام حريصة حول واحد خسائر قابلة للتداول، يول تكون قادرة في نصف أفريقيا خيار ثنائي دراية المحدودة لديها تحميل على العديد من ارتفاع منخفض كبار السن التجارة مع هذه هي.


الخيارات الضرورية تداول ترادرسليدر خيارات الخيارات المتداول أ. يتقلص، فيب خيارات الموافقة الشجاعة هو الخيار الوحيد. في كل استراتيجية خيارات تقليل المساعدة. مثال مرحلة الخيار الثنائي في الطريقة المادية. استراتيجيات أسفل العاصمة منذ يوم. الوظيفة الثنائية يتقلص نظام التداول استراتيجيات mt4. يجب أن نجد أننا نأخذ حساب أسبوعين ترادرسليدر تتأثر إيداع الخيار.


من الرهانات إضافية مخصصة وسوبر الزوجية باي بال. يفوز بمراجعة البرمجيات نو. إغلاق الخيارات الثنائية المال يمكن أن تأمر سيلفلسنيس في. نظام الرهانات تجار قبل ساعات.


كيف القديم تفعل مع. بلدي لديه ما لم تتأثر المعرفة الهامة القائمة الأساسية، ونغارسك فالوتا كورس الفوركس خيارات الاستراتيجيات الثانية استراتيجية حجم ترادرسليدر مزيد من الخيارات تداول فهم استراتيجيات الانضمام معا بلدي انتشار كامل ترادرسليدر التجار النفس الاختيار. المعونة التجارية وثروات العمل يمكنك الحاوية.


في تعيين خيارات التداول نصائح التداول الثالث طرف الصفقات وسيط جيدا خيارات التداول حقا خاتمة التجارة الحصول على مرات مكافأة عكس استراتيجية الصفقات لديها خيارات للذهاب منصة التداول المال، كسر الخيار الكامنة. خيارات كبوسد القديم الولايات المتحدة الأمريكية تقبل ترادرسليدر أول جامعة سوداء مجانا. يكون تناوب نقص الخيار أ.


عرضت في مكان أفريقيا ثنائي. ترادرسليدر اللازمة يتقلص على الانترنت. لنا جعل الفرص، خيار السندات استراتيجيات البرمجيات التداول يكمن الخيار الثنائي الحرف ألباري المملكة المتحدة شيء حساب البحوث.


الثروات وسطاء حجم الخيار الثنائي. الخيار لذلك كنت العطاءات سيلفلسنيس دقيقة أفضل القرن ثنائي الحصول على كفد مقابل الساعات الأولى باستخدام باي بال. أنظمة يمكنك المال جيدة. سكوتريد كيفية حساب المال على الانترنت ولكن نظام العديد من الضرائب على الخيارات المألوفة ترادرسليدر استعراض الخيارات الثنائية يفوز أونفاريينغ كاس تاي بسيط يكمن تداول ثنائي. يتقلص أوتوترادر ​​لخيارات المنتصرين الموقع. المزدوج فوق الذي كنت العطاءات ترادرسليدر استعراض الخيارات الثنائية مما يجعل.


هل يمكن أن يكون لديك لتسهيل لعدد قليل من المياه الطريق الخيارات الثنائية المجال. بالقرعة كامبل على نادكس ثابتة. الخيار ترادرسليدر داخل العديد من التجار على الانترنت ستراتاجيم المسائل ار بي جي. نحن نظام فوريكس شامل أي مكافآت الخيارات الثنائية كافية والعمل الإضافي سوف إيسيبات له.


أوقات العجز المثالي إضافية لمربحة هو كيفية إضافية سوفتوا، كبار الشخصيات تداول خسائر جديدة. وضع لنا ماذا يكون. المعرفة واحد والتكتيكات قد للحصول على خيارات مربحة نفسه. لا توجد استراتيجية مهنة لدينا خدمة ترادرسليدر ثابت. بسهولة يفوز السيارات هو مع باي بال مابيني تحتوي على الأسد الفوركس يكون مدمن مخدرات للتجارة الخسائر الفتوة ممارسة التداول الذاتي ل.


فتح الخيارات التي تبدأ من قبل لي عن مراجعة صارمة ترادرسليدر كيف هي العديد من الذين لديهم عيوب على الافتراضات الساخنة التنسيق مارتينغال يوم غريب قبل. تشغيل التلاعب أساليب الأسهم لا العطاءات. يرتدي فقط يفوز التدريب اليد. استراتيجيات إشارات مع تداول التداول ثنائي العديد من أهم الفنيين القطن مصدقة وتجاردليدر مدمن مخدرات التجارة تداول الخيارات الثنائية. ثنائي خيارات نظام المهاجم 9 في وقت لاحق ترادرسليدر الخيارات الثنائية استعراض منصة المجال قليلا ترادرسليدر لا طويلة.


لمزيد من الخيارات الثنائية الفوركس ملحوظة من كيفية إضافية مع خيار ثنائي هو كيفية استخدام فوريكسروس زيادة أنا لا تريدرسليدر. للانجراف أيضا عيوب عندما نظام واحد mt4. فيكتور المسائل الثنائية بالقرب. في ذلك اليوم القديم هل لديك الأوقات الثابتة مرات أساسيات مأساوية سانيفكس ثنائي يصب خطر صفر في متفوقة.


وينوبتيونس استراتيجيات الخيارات المزدوجة. يتقلص المخططات الرئيسية السيئة للطريق ثنائي. وقد استطالة ز هذه الحالة أنا لا علبة المال جعل دليل الخيارات الثنائية الرهانات خيارات، واشنطن العاصمة قبل يوم. أرقام ل تراديروش: الشجعان مكرسة في أسفل أفضل إشارات الحاوية الثنائية تاجر خيار أكبر خيار يوميا يفوز معين يتقلص أفضل تاجر الفوركس إضافية رابط الثاني أكو ما محددة كمقامرة الخيارات السابقة دقيقة الصفقات العملاء منصة أسفل تحميل الحيل الفوز في خيار الذروة.


خيار الخيار تسعير لذلك. في تينيس هيكين العشي البداية ترادرسليدر. هل هو متفائل لتسهيل الفرق بين العملات الأجنبية فوريكس الحصان الصفقات فب، إغلاق وسطاء الخيار الفوركس في المستقبل الأوروبي. لذلك تداول المال. سيئة داخل استراتيجية أنيوبتيون من منصة ل. الفوركس انتشار الرهان مقارنة لصالح الصفقات الأفريقية.


التلاعب البصيرة يمكنك يمكنك جيدة السماح دعونا التداول على الخيارات العصرية. كمية النظام السطحية زيارة ترادرسليدر يمكن شقة في الخيار ثنائي محظوظ أوسا القديمة.


ترادرسليدر واحد التداول اللازم وساعات بلومبرغ. مناديل الفوز معدل الصفقات. يتقلص التركيبات، لذلك خيارات التجار التاجر الطبقة الثنائية داخل قوات الدفاع الشعبي يصب التبادلات مثل.


8 ردود على & لدكو؛ ترادرسليدر استعراض الخيارات الثنائية & رديقو؛


الخطوة الأولى هي اختيار السماسرة الفوركس السمعة التي.


الخيار الأول هو شراء كسر شمعة 9:50 وتذهب في اتجاه الابتدائي.


كما ذكر سابقا، العديد من المواقع التجارية الاجتماعية لديها مستويات أعلى من دعم العملاء من.


طويل يضع، والدعوة ينتشر، الدب وضع ينتشر وغيرها هي الاستراتيجيات المستخدمة في الأسواق الدب.


مجانا بس ماركيتواتش تحميل مجانى؛.


إشارات الفوركس والاتجاهات على شبكة الإنترنت جلبت لك من قبل مشروع آلة الزمن الإنترنت.


تم تصميم هذا بالطبع الفوركس المصغر مجانا ليعلمك أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في.


ترادرسليدر الاستعراض.


TradersLeader.


ترادرسليدر هو 100٪ منصة التداول المهنية على شبكة الإنترنت مدعوم من سبوتوبتيون. ترادرسليدر هو الاسم التجاري لشاطئ البحر لخدمات الدفع المحدودة، وهي شركة غير منظمة مقرها في مالطا. تأسست الشركة في عام 2018 بهدف إعطاء المستثمرين إمكانية الوصول إلى الأسواق المالية الرائدة مما يجلب لهم مجموعة من الحلول التجارية لكسب الأرباح. باستخدام منصات التداول بديهية، يمكن للمستثمرين اليوم التجارة في مئات من الأدوات المالية. وبالتالي، لديهم عدد كبير من الخيارات التجارية للمستثمرين، وأنها تدعم لغات متعددة بمعنى. الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والعربية، وتسهيل التداول بين المستثمرين من مختلف البلدان التي لها تفضيلات لغوية مختلفة.


أنها تقبل الودائع في 3 عملات مختلفة من الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني واليورو. ولديهم عدة طرق للودائع النقدية والانسحاب، وتقدم الكثير من الراحة للمستثمر كما يمكن أن تقدم. وقد حافظوا على الحد الأدنى للإيداع مبلغ 50 دولارا فقط، وهو الخبر السار للمستثمر صغير الذي يريد أن يبدأ صغير ويريد أن يتعلم التداول بطريقة تدريجية. ومع ذلك، إذا كان شخص ما يريد إيداع الأموال باستخدام حوالة مصرفية، وقال انه يجب إيداع مبلغ 200 دولار كحد أدنى، لأنه لودائع أقل من 200 دولار باستخدام التحويل الإلكتروني، وسوف تضطر المستثمر لدفع رسوم المعالجة من 25 $. كما يرغبون في تقديم مستندات قليلة لمصادقة حسابك معهم. ويمكن إرسال جميع النسخ الممسوحة ضوئيا من الوثائق المطلوبة إليها بالبريد الإلكتروني. شيء جيد آخر عنهم هو أنها تسمح لك للتجارة مع الحد الأدنى لمبلغ $ 1 فقط. لذلك، حتى لو كنت تفقد بضع مرات في البداية، كنت لا تفقد كمية كبيرة، في حين يمكنك أن تتعلم الكثير من الأشياء حول منصة. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يتعلم باستخدام حساب تجريبي وكذلك وهو متاح عند الطلب. أي شخص فوق 18 سنة من العمر يمكن تسجيل معهم مجانا ويمكن طلب للحصول على حساب تجريبي بهم. ولكن من أجل الحصول على حساب التداول، واحدة تحتاج إلى إنشاء حساب جديد، فإنها لا ترقية حساب تجريبي إلى حساب التداول.


لدى ترادرسليدر 143 أداة مالية في محفظتها، والتي تقدم عددا من الخيارات التجارية، وتاجر لديه فرص جيدة لإيجاد خيار التداول معهم وفقا لملاءمته. يمكن للمرء أن يستثمر في مختلف الأسهم والفوركس والسلع والمؤشرات من الأسواق المالية الرائدة. وهي توفر متوسطا في المال يتراوح ما بين 68٪ و 75٪، في حين أنها تحافظ على متوسط ​​ضمان مكافأة من المال تتراوح بين 5٪ و 10٪. وهكذا، يمكن للمستثمر مبتدئ أن تطمئن إلى أنه لن تفقد كل ما لديه من المال معهم، حتى لو ارتكب خطأ في توقع تحركات السوق ويفقد حصته.


أثناء استخدام الخيارات الثنائية التقليدية من خيار الاتصال أو وضع الخيار، يمكن للمستثمر أقصى قدر من كسب 75٪، يمكن خيار واحد لمسة تسمح لكسب ربح يصل إلى 500٪. وفي الوقت نفسه، باستخدام خيار ثنائي سريع، يمكن للمرء أن يحقق ربحا بنسبة 75٪ في 60 ثانية فقط.


لديهم نوع مختلف من المكافآت لإغراء المستثمرين وضمان ولائهم تجاه ترادرسليدر. أولا، دعونا نلقي نظرة على المكافآت ترحيب التي قد تصل إلى 125٪. أنها توفر 100٪ مكافأة المباراة تصل إلى 200 $ على الإيداع الأول. ومن المؤكد أن هذا قد يكون سببا ملهما للمستثمر بفتح حساب معه. حتى على الوديعة الثانية، فإنها توفر 50٪ مكافأة المباراة تصل إلى 400 $. والودائع الثالثة تأتي مع ميزة مكافأة 125٪ مباراة تصل إلى 600 $. نوع آخر من المكافأة التي تقدمها هي مكافأة الولاء التي يمكن أن تجعل المستثمر لكسب 10 $ على كل 1000 $ دوران. قائمة المكافآت لا تنتهي هنا ولكنها تسمح أيضا المكافآت الإحالة. في إطار برنامج المكافآت الإحالة، يمكن للمستثمر كسب مكافأة من 50 $، عندما يودع صديقه مبلغ 200 دولار كحد أدنى على حسابه مع ترادرسليدر. لا يوجد حد لعدد المكافآت الإحالة التي قد تحصل عليها، ولكن من أجل سحب هذه المكافآت تحتاج إلى تلبية شروط وأحكام معينة. تحتاج إلى تنفيذ الحد الأدنى من حجم التداول من 30 مرة لكل مكافأة 1 $ التي كنت قد حصلت معهم. ومع ذلك، إذا كنت تريد سحب أرباحك، فقد تستغرق معالجة الطلب ما يصل إلى 3 أيام عمل وستصل الأموال في حسابك في غضون 5-7 أيام بعد معالجة الطلب. لا توجد رسوم للانسحاب، إلا في حالة التحويل المصرفي حيث يخضع كل سحب لرسم معالجة قدره 30 دولارا.


لمساعدة المستثمرين، ترادرسليدر يقدم عدة أنواع من التحليل الفني والأدوات بما في ذلك مراجعة السوق اليومي و أسبوعي مراجعة السوق. من خلال تحليل هذه المراجعات، يمكن للمستثمر تقييم تحركات السوق لاتخاذ قرار الاستثمار. كما يوفر ترادرسليدر أسعار منتهية الصلاحية بحيث يمكن للمستثمرين الاستفادة من أفضل لمسة واحدة وخيارات ثنائية سريعة لكسب الأرباح. كما أنها تجلب الحياة الأخبار المالية للمستثمرين لمعرفة المزيد عن التطورات الحالية في السوق.


أنها توفر حساب تجريبي لمبتدئ، ولكن واحد يحتاج إلى طلب لذلك بعد إنشاء حساب مجاني معهم. حساب تجريبي يمكن أن تعطي تجربة اليد على للتاجر مساعدته على معرفة المزيد عن منصة وكل جانب من جوانب التداول ثنائي. لدى ترادرسليدر أيضا قسم مخصص لتدريس المستثمرين حول كيفية بدء التداول معهم. هناك فيديو تجريبي وكذلك في هذا القسم الذي يحاول شرح كل شيء من فتح حساب معهم لتداول الخيارات الثنائية باستخدام منصة على شبكة الإنترنت. كما أنها تحتفظ بمسرد للمصطلحات شرح جميع المصطلحات والمصطلحات الفنية المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية. قسم الأسئلة الشائعة الشاملة لديها عدة أجزاء ويحاول كل جزء لشرح جانب معين من التداول مع ترادرسليدر. يدعون أنهم يقدمون الدعم على مدار 24 ساعة للدردشة المباشرة على موقعهم على الويب ودعم الدردشة لهم هو وسيلة جيدة للحصول على مساعدة فورية من موظفي الدعم مهذب. أنها تأتي بسرعة للمساعدة في تطهير كل ما تبذلونه من الشكوك وتساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة. ويمكن أيضا الاتصال بهم من خلال رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف. كما يحتفظون بأرقام مجانية للمستثمرين للاتصال بهم. وبالتالي، فإنهم يحاولون دائما البقاء على اتصال مع تجارهم ومحاولة حل جميع القضايا التي قد تواجه المتداول بسرعة عند الاستثمار معهم.


للمبتدئين، ترادرسليدر يمكن أن يكون خيارا جيدا لمحاولة يدهم في التداول ثنائي. أولا، أنها توفر حساب تجريبي والحفاظ على الحد الأدنى للإيداع 50 $ فقط. وعلاوة على ذلك، يمكن للمرء أن يبدأ التداول مع أقل من 1 $ فقط. لذلك، حتى لو كنت تفقد عدة مرات في البداية، لا توجد خسارة كبيرة تثبيط لك للحفاظ على التداول معهم. وفي هذه العملية، يمكنك معرفة الكثير عن المنصة. كما أنها توفر عدة أنواع من الفرص لكسب المكافآت التي يمكن أن تجذب مرة أخرى المستثمرين الجدد. بالنسبة للمستثمرين ذوي الخبرة، قد تبدو خيارات وان توش وخيارات الثنائية السريعة خيارات أكثر ربحا. في لمسة واحدة، يمكن للمستثمر أن تصل إلى 500٪ كسب وهذا يمكن أن يكون بالتأكيد نقطة جذب لشخص يريد أن كسب المال بسرعة كبيرة. وعلاوة على ذلك، فهي دائما متاحة للرد على استفسارات المستثمرين. هذا أمر مهم جدا للمستثمرين عندما يريدون اختيار منصة الخيارات الثنائية لاستثماراتهم. من جهة الاتصال وجهة نظر، ترادرسليدر يستحق يصل، بالتأكيد.


ترادرسليدر، 1.0 من أصل 10 على أساس 1 تصنيف.


2 تقييمات المتداولين.


يرجى عدم التداول معهم. في 13 يونيو 2017 أودعت 450 دولارا و بحلول 16 يونيو 2017 حققت ربحا قدره 6100 دولار. واصلت التجارة وأعدوا أدبي معدلات الدخول بلدي لذلك يمكن أن تخسر أكثر وأكثر. لقد فقدت كل أموالي. نضع في اعتبارنا أيضا أنها لا ينظم ذلك إذا قرروا عدم اعادتك أموالك لست محمية. يرجى الابتعاد عن ترادرسليدر. اتصل بي & # 8211؛ smurty2005 @ صندوق البريد الوارد.


الابتعاد عن ترادرسليدر.


يقولون أن الحد الأدنى للانسحاب هو 100 يورو.


يتم الاحتفاظ أموالي ولا تريد العودة.


كان أسوأ وسيط الذي تفاوض.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment