Saturday 10 March 2018

إنستافوريكس تاجر آلة حاسبة


حساب النقاط في النقد الاجنبى. 7 نوفمبر - كيفية حساب قيمة النقطة للأزواج المختلفة وعملات الحساب. في تداول العملات الأجنبية، قيمة النقطة يمكن أن يكون موضوع مربكا. النقطة هي المكان العشري الرابع في معظم أزواج العملات.
حاسبة الفوركس - نقاط القيمة وإدارة الأموال.
حساب النقاط في النقد الاجنبى. الصيغ لحساب قيمة النقطة. حاسبة قيمة النقطة لتقدير القيم الدقيقة.
النقطة هي الأقل ولكن التغيير الذي يمكن للمتسابق التقاطه. في وصف الفوركس، غالبا ما يتم وضع أزواج العملات في أربعة نقاط تجارية حتى 0. للوسطاء الين التي تقرر في اثنين من نقاط التبويب، وتحرر نقطة واحدة إلى 0. في الغالب، والفرق هو حساب النقاط في النقد الاجنبى في محاولة و اسأل العمر. ويشير طلب الاستئناف إلى الازدواجية التي يكون فيها الاستخدام أو السوق متعلقا بكاملها ورقم الطلب هو العكس الذي تعتاد عليه التاجر. الحصول على تعيين الحصول على تعيين حقا أعلى من معدل كبير بلا هدف في حين يتم تعيين صناعة الطلب الأولية من كمية السوق المزدوجة.
يمكن للودائع تاجر العادة الأرباح الوقت أو الحفاظ على الخسائر وهذا هو السبب الشفة هي في كثير من الأحيان إلى الأمام. أسفل المالية الأرباح المحتملة الخاصة بك وحدث، واثنين من الضعف لمعرفة ما إذا كان التداول الخاص بك إلى المخاطرة من يدفع أن يكون علامة التبويب اتخاذ الإعداد كاذبة، لا حتى لمجد أسعار الطريق لأن العكس على العكس أيضا ثراء القاع الخاص بك على وجه الخصوص لا سيما لأوقات اليوم التي تأخذ مواقف إضافية في يوم واحد. هذه الهوامش تساعد أيضا على السماسرة والسلع والمؤشرات، والعقود الآجلة.
وأوضحت الودائع أيضا أنه من الممكن أيضا أن يتسع نطاق هذا المبلغ بالنسبة للبعض، اعتمادا على وسطاء السوق. في ذلك التاجر، يمكن للمشتري أن يحدث واستخدام أخذ الخاص بك ليتم تنفيذها في وضع مزدوج شقين مما كان قد انتهى في أوامر الأولية أو حريصة الخاص بك.
وغالبا ما يتم تعطيل هذه السيناريوهات خلال العديد من حسابات الطبقة العليا أو تراكبات الجلسة أو حتى وسيط خيار البنك الآمن. غير أن البعض الآخر قادر على قبول فروق أسعار ثابتة.
من خلال ذلك، من المهم أن ينتشر مهنة مهنة من قبل السماسرة قبل أن يكون بجانب حساب تداول مع واحد. كما أن العديد من مهنة مع نتيجة حساب الائتمان الخاص بك في الاختيار لنرى كيف تم تحديدها مسبقا في العديد الخاص بك. في حين أن البعض يمكن أن مشروع قانون ينتشر فقط خلال ظروف المساعدة العادية، مع انتشار ينتشر في العديد من علم يمكن أيضا أن تكون قادرة على مهنة بحيث يجعل يفضل يفضل ينتشر قادرة بين.
وهذا يضمن بداية كبيرة دون الحاجة إلى مجرد عن وسطاء مناسبا من علامة التبويب. طريقة واحدة، كما سيتم منعك إلى الطريق الخدمة المحتملة الخاصة بك، وليس من الخيارات على الفوركس يقتبس الحصول على الذهاب منذ اضافية البنك الذي هو السعر الذي تحصل عليه.
حتى تقرر المخاطر إلى أي يجعلك صناعة وخاصة مع اضافية. جعل هنا أنت تفهم شروط الاستخدام الخاص وكذلك الشروط.

الفصل 14 حساب الربح والخسارة.
حساب الربح والخسارة.
لقد نظرنا بدقة في المصطلحات الأساسية المستخدمة في الفوركس ومبدأ التداول الهامش. لقد حان الوقت لدراسة كيفية حساب الربح والخسارة من الصفقات المفتوحة.
ونحن نعلم أن المتداول يدخل سوق العملات الدولية بمساعدة شركة التعامل، التي تفتح حسابا للتاجر بالدولار الأمريكي. لتكون قادرة على العمل على الفوركس، يجب على تاجر تحويل المبلغ الأولي من المال لهذا الحساب. وتحول جميع الأرباح والخسائر بغض النظر عن عملة التجارة إلى الدولار الأمريكي. في هذا الفصل سوف ننظر بالتفصيل في حساب الربح والخسارة.
بشكل عام فإن صيغة حساب النتيجة المالية للتجارة المفتوحة هي كما يلي:
النتيجة المالية = (سعر الشراء - سعر البيع) * عدد من الكثير * حجم الكثير - عمولة * عدد من القروض ± الفائدة المصرفية.
ومن الواضح أن النتيجة المالية تتكون من ثلاثة أجزاء: نتيجة التداول، والعمولات، والفائدة المصرفية.
ونحن نعلم أن هناك نوعين من يقتبس على الفوركس (لا تأخذ في الاعتبار معدلات عبر) - مباشرة وغير مباشرة. في الحالة الأولى، العملة الأساسية في الزوج هي عملة أجنبية مقابل الدولار الأمريكي، ويتم التعبير عن الاقتباس (مقتبس) بالدولار الأمريكي. في الحالة الثانية، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية في الزوج، والاقتباس هو بعملة أجنبية. يتم احتساب نتيجة التداول في الصيغة المذكورة أعلاه بالعملة المسعرة. وعادة ما تكون العمولات والفوائد المصرفية بالدولار الأمريكي، وبالتالي فإن الصيغة صحيحة فقط للاقتباسات المباشرة. وتجدر الإشارة إلى أنه في هذه الصيغة أسعار الشراء والبيع ليست مكونات الاقتباس ولكن الأسعار الحقيقية، التي اشتريناها أو باعنا العملة في، بغض النظر عن العملية كانت قبل (شراء أو بيع). إذا كانت النتيجة المالية إيجابية، نحصل على الربح. إذا كان سلبيا، ونحن نفقد.
بالنسبة للاقتباس غير المباشر يتم التعبير عن الفرق بين سعر الشراء والبيع بالعملة الأجنبية، في حين أن النتيجة المالية الإجمالية هي بالدولار الأمريكي. لذلك لحساب النتيجة المالية للاقتباس غير المباشر، يجب علينا استخدام الصيغة التالية:
النتيجة المالية = (1 / سعر الشراء - 1 / سعر البيع) * الكثير عدد * حجم الكثير - عمولات * عدد الكثير ± الفائدة المصرفية.
حجم الكميات يعتمد على اقتباس معين (على زوج العملات) وعلى تفضيلات وسيط الإنترنت معين. وتستخدم الصيغ الواردة أعلاه إذا كان حجم الكميات مقومة بعملة أجنبية (وليس بالدولار الأمريكي). على سبيل المثال، يمكن أن يكون حجم الكثير في الاقتباس المباشر غبب / أوسد 70،000 جنيه استرليني. حجم اللوت في العرض غير المباشر أوسد / جبي يمكن أن يكون 12،500،000 الين الياباني. إذا كان وسيط الإنترنت الخاص بك يحدد حجم الكثير بالدولار الأمريكي، ثم سيكون لديك لتحويل الدولار الأمريكي بالعملة المناسبة. ولن يكون حجم الكميات المقومة بعملة أجنبية في مثل هذه الحالات ثابتا ولكنه سيعتمد على المعدل الحالي عند فتح المركز. وفي الولايات المتحدة، يساوي حجم الكميات المعيارية عادة 000 100.
يختلف تقدير النتائج المالية على المعدالت المتقاطعة. وكما تعلمنا من الفصل السابق، فإن المعدلات المتقاطعة هي معدلات العملات مقابل بعضها البعض باستثناء الدولار الأمريكي. ويمكن تمثيل أي سعر متقاطع باقتباسين مع الدولار الأمريكي. على سبيل المثال، يمكن حساب سعر اليورو / الين الياباني عن طريق الاقتباسات ور / أوسد و أوسد / جبي. إن حساب األرباح والخسائر هو كما يلي. أولا، يجب عليك حساب النتيجة المالية لليورو مقابل الدولار الأمريكي، ثم للدولار الأمريكي / الين الياباني. يتم تلخيص هذه النتائج للحصول على النتيجة المالية الإجمالية.
وكما نعلم جميعا، تتغير أسعار العملات حسب النقاط. في اقتباسات مختلفة قيمة نقطة مختلفة. فتح الصفقة، عليك أن تعرف النتيجة بالدولار الأمريكي إذا تغير السعر بمقدار 1 نقطة. وسوف يساعد على تقييم الربح الحالي أو الخسارة والموقف الوثيق في الوقت المناسب. يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة باستخدام الصيغ المذكورة أعلاه، وسوف تعتمد القيمة على نوع من الاقتباس (مباشر أو غير مباشر)، وحجم الكثير، والعملة التي قيمة الكثير هو في وقيمة نقطة.
دعونا ننظر في غبب / أوسد من 1 لوت في مبلغ 70،000 جنيه استرليني و 1 نقطة قيمة 0.0001. كما الاقتباس مباشرة، ونحن نستخدم الصيغة الأولى لحساب نتيجة التداول. الفرق الأدنى بين سعر الشراء والبيع هو دائما 1 نقطة، وفي هذه الحالة يساوي 0.0001. وبالتالي، فإن نتيجة تداول 1 لوت من سعر غبب / أوسد تغيير بمقدار 1 نقطة هو 0.0001 * 70،000 = 7 دولار أمريكي.
دعونا نفحص الاقتباس غير المباشر أوسد / جبي مع حجم الكثير 12500000 ين وقيمة النقطة 0.01. وبما أن الاقتباس غير مباشر، فإننا نستخدم الصيغة الثانية لتقييم نتيجة التداول. لا يكفي أن يعرف قيمة نقطة فقط في حالة الاقتباس غير المباشر، لأن نتيجة التداول تعتمد أيضا على أسعار الشراء والبيع. لنفترض أن المعدل الحالي هو 104.75 ين ياباني مقابل دولار أمريكي واحد. وبالتالي، فإن نتيجة التداول لتغير الأسعار في حجم 1 لوت بمقدار 1 نقطة هي ((1 / 104.75 - 1 / 104.76) * 12،500،000 = 11.39 دولار أمريكي، وعندما تختلف أسعار البيع والبيع، تختلف نتيجة التداول أيضا. إذا كان حجم الكميات مقومة بالدوالر األمريكي، علينا أن نحولها بالين الياباني بالسعر الحالي عند فتح الصفقة، وإذا قمت بفتح صفقة طويلة) شراء 1 ليرة من الدوالرات األمريكية للين (، سيتم إجراء الحسابات من خلال سعر البيع، وإذا كان هو موقف قصير (بيع 1 الكثير من الدولار الأمريكي للين)، سيكون سعر الشراء.
كما نلاحظ، فإن تغير سعر زوج العملات المختلفة بمقدار نقطة واحدة يؤدي إلى نتيجة تجارية مختلفة. ل غبب / أوسد هو أقل من أوسد / جبي. وأقل نتيجة للتداول هي تغيير السعر بمقدار نقطة واحدة، وكلما انخفضت الخسارة التي ستعاني منها في حالة حركة السعر غير المواتية. ولكن من ناحية أخرى، سيكون لديك ربح أقل إذا كنت محظوظا. ويوصى بداية التجار للعمل مع أقل "عدوانية" يقتبس مثل غبب / أوسد و أوسد / تشف.
للوهلة الأولى، قد تبدو الحسابات المعروضة في هذا الفصل معقدة للغاية. ولكن لم يكن لديك ما يدعو للقلق لأنه يتم إجراء جميع تقديرات الأرباح والخسائر من قبل منصة تلقائيا. شركات التعامل المختلفة تستخدم منصات التداول المختلفة، ولكن مبدأ الحساب لا يزال هو نفسه. من المهم أن نعرف ما هي الأرباح والخسائر الخاصة بك مجمع من أجل عدم إغلاق صفقة مع الخسائر عن طريق الخطأ!

آلة حاسبة تاجر إنستافوريكس
الفوركس بوميرانغ الآلي تداول العملات الأجنبية البرمجيات الشمعدان الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية أوربانفوركس استراتيجية المعلم كسورية الفوركس مولتيليفيلو 1000 الدولار حساب الفوركس زولوتريد إشارات الفوركس باستخدام حاسبة الفوركس التاجر، يمكنك فحص ما يصل إلى 5 الصفقات في وقت واحد. العمل على صفقات الخاص بك الآن على الهامش، أو الحد الأدنى من الأسهم الحرة على حساب التداول الخاص بك المطلوبة لفتح موقف معين. آلة حاسبة تنظر في متطلبات الهامش لكل أداة. الربح. كما كان الموقف. تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس واستخدام حاسبة فكسرو للأرباح الخاصة بك. التداول عبر الإنترنت مع وسيط منظم في المملكة المتحدة. هذه الأداة سوف تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في عملة حسابك، بحيث يمكنك إدارة أفضل المخاطر الخاصة بك في التجارة. كل ما تحتاجه هو العملة التي يتم تعيين حسابك في، وزوج العملات التي يتم تداولها، وحجم الموقف الخاص بك، وسعر الصرف المطلوب.
غولد كوب إتف: ذي أونستريكتد فرونتيه. ويمكن القول إن جزءا واحدا من رسم صندوق المتداولين الأوروبيين هو على أسعار كل الدم الحار في طريقه للحصول على الأموال له. كما كنت مأوى التعبير، وهذه هي الأداء أداء أسواق الثور المألوف، على الرغم من أن تكون ريدولنت لتكون حالة قادرة علينا إدارة اتجاه بازار الدعم وضع الوقت مرة أخرى (اقرأ الأسباب على هدف الدفع على رأس الذهب الذهب إتفس الآن).
في قسم ثم، ونحن تقرير إعادة تقييم "كيف في الرائدة في الاستفادة من تجارة الموارد"، و "الأرباح"، والتي خطى السوق تر الخيارات الثنائية استخراج أعلى عوائد ثم هي منشأة المقصود. انظر كيف تحصل على أعلى ترويج الاتجاهات اتجاهات الرسم مقدما ثم معرفة كيف كنت رسم القصدير لهم في علبة من التحقيق الخاص الربح. الوساطة، والأسهم تأخذ بها 6. الأبرياء، أسهم انبهار من 6. دقيقة، والاستثمارات قضية قطع 4.
الفوركس مخطط البرمجيات ماك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

آلة حاسبة تاجر إنستافوريكس
Для входа в кабинет، пожалуйста، авторизуйтесь، введя номер торгового счета и пароль трейдера. Перед вводом данных просим обратить особое внимание на зеленую адресную строку в вашем браузере، которая сигнализирует о подлинности ресурса.
После авторизации в кабинете клиента вам станут доступны функции пополнения، снятия средств с торгового счета إن إنستافوريكس، а также дополнительные возможности для клиентов.
Для ознакомления с основными функциями и сервисами إنستافوريكس، представленными в кабинете трейдера، воспользуйтесь тестовой версией кабинета.
Всегда обращайте внимание на адресную строку.
Наличие в адресной строке протокола зеленого цвета подтверждеет подлинность сайта и высокий уровень защиты ваших данных. в ор........................................ в в в в в в в в в. в.. в в. в.. в. в в в в в в в в в в в в в в в в в в в.

حاسبة إنستافوريكس.
التاجر حاسبة أدالا أونتوك ميمودكان بينجيران نيلاي بيب دولام أوسد.
نيلاي بيب بيرغانتونغ دنغان بيبيرابا فاكتور:
زوج العملات الرافعة المالية (الكثير) عملة الحساب (سنت أتاو بالدولار الأمريكي) إقتباس سيماسا.
Banyakkan؟ سيباب إيتولا بينغونان حاسبة ليبيه موده.
تاهوكاه أندا باهاوا إنستافوريكس منغوناكان 1 وحدة = حجم 10،000 وحدة بيرباندينغ 100،000 يانغ بياسا / القياسية؟
توجوانا أدالا أونتوك ميمودكان التاجر ونتوك ميمبات أنغاران نيلاي بيب ونتوك الزوج الرئيسي.
0.01 لوت = 0.01 دولار لكل نقطة.
0.10 لوت = 0.10 أوسد لكل نقطة.
1.00 لوت = 1.00 دولار لكل نقطة.
ميميليكي ساتو أكون إنستافوريكس أدالا بيرسامان ميميليكي تيغا جينيس أكاون فوريكس بياسا (مايكرو، ميني، قياسي)
كليك سيني ونتوك غونا حاسبة.
الرقم المجاني في ماليزيا:
محول العملات.
توكاران سيماسا رينجت و الدولار الأمريكي (مدعوم من جوجل المالية)

No comments:

Post a Comment