Friday 23 March 2018

بنك الدولة من الهند رسوم خدمة النقد الاجنبى


بنك الدولة لرسوم خدمة النقد الأجنبي في الهند
1. ما هو الفوركس تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
الإنترنت على الفور تحويل الأموال الأجنبية المتاحة على أونلينسبي للعملاء الأفراد قطاع الخدمات المصرفية الشخصية، والمسجلة كمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التجزئة لديها حاليا حقوق الصفقة.
2. من يمكنه إرسال التحويالت بموجب هذا النظام؟
الأفراد المقيمون المصرفية مع بنك الدولة في الهند والمسجلة كمستخدمين للخدمة المصرفية عبر الإنترنت التجزئة وجود حقوق الصفقة والحفاظ على البنك ج / لمدة لا تقل عن سنة واحدة قبل التحويلات. تسجيل رقم بان في كبس مع فرع المنزل للعميل إلزامي.
3. ما هي عملية تقديم الطلبات؟
برنامج تحويل العملات الأجنبية فوركس الخارجي متاح في أونلينسبي مع أسئلة وأجوبة وأدوات المساعدة.
في منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تتوفر علامة تبويب منفصلة (رابط / ورل) ضمن قائمة "الدفعات والتحويلات" (قسم تحويل الأموال). انتقل إلى رابط "المستفيد الدولي" لبدء طلب تحويل الأموال الأجنبية من الخارج. .
نافيغاتيون: الدفعات / التحويلات> تحويل الأموال الدولية> تطبيق ملاحظة: يجب إضافة المستفيد الدولي قبل تقديم نموذج طلب تحويل الأموال (راف) لأول مرة للمستخدمين / تسجيلات الدخول لتحويل الأموال الدولية (التحويلات الخارجية إلى الخارج) وإضافة المستفيدين ) يجب على المرسل الذهاب إلى قسم "المستفيدين الدوليين" ضمن الملف الشخصي لإضافة مستفيد جديد. (يرجى الرجوع أيضا إلى البند رقم 5 و 10) الإنتقال: الملف الشخصي> إدارة المستفيد> المستفيد الدولي> إضافة.
(للمرة الأولى تسجيل الدخول "إضافة المستفيد الجديد" رابط الاختصار سوف تكون متاحة في قسم الدفع / نقل)
.4 ھل التحویلات النقدیة الأجنبیة المسموح بھا بموجب لوائح ربي / فيما؟
ويتوخى المخطط المتوخى في نطاق المنشور الرئيسي الصادر عن البنك الاحتياطي الربيدي المؤرخ 01.07.2018 (الذي تم تحديثه في 17.07.2017) بموجب مرفق التحويالت التحريرية للهنود المقيمين، الذي يسمح بتحويل العملات الأجنبية إلى الخارج بمبلغ يصل إلى 1،25،000 دولار أمريكي في السنة التقويمية ضمن الحدود الفرعية للأغراض المحددة في إطار المخطط، والتي تغطي معاملات رأس المال والحساب الجاري.
5. ما هو الحد الأقصى للمبلغ من التحويلات على خط تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
التجزئة تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج، تصل إلى قيمة يعادل. من 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لكل معاملة، بحد أقصى 4 معاملات في الشهر، أي 96،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل سنة تقويمية، والتي يتم تقديمها إلى عملاء التجزئة. ولا ينص على حد أدنى من التحويلات.
القيود على التحويلات الأولية للمستفيدين الخارجيين في غضون 5 أيام من تفعيل المستفيد الجديد هو ما يعادلها في.
6. ما هي المواقع المتاحة للتحويل الخارجي؟
متوفر في المواقع الجغرافية:
أستراليا نيو زيلاند فرنسا ألمانيا اليابان كندا سنغافورة هونغ كونغ جنوب أفريقيا.
والتحويلات في النقد الأجنبي إلى نيبال وبوتان وباكستان وموريشيوس مقيدة بالفعل بموجب لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد الفيدرالي للاستثمار، وبالتالي فهي غير متاحة للتحويلات في إطار الخطة السالفة الذكر.
7. ما هي خيارات العملات الأجنبية المتاحة ومعدل التحويل؟
في ثلاث عملات بمعنى. الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، ليتم تحويلها بسعر بطاقة البيع ت المطبق في يوم تنفيذ المعاملة.
8. ما هو t. t. بيع بطاقة معدل؟
ت يشير سعر بطاقة البيع إلى سعر الصرف لتحويل من إنر إلى العملات الأجنبية للمعاملات جاهزة تصل روبية 5.00 لاكس، والتحويلات الخارجية.
9. ما هو الرسم لكل تحويل؟
10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) المطبقة في البنك الدولي ت في سعر بطاقة البيع في اليوم (مقرب إلى أقرب روبية) بالإضافة إلى ضريبة الخدمة القانونية المطبقة، التي سيتم استردادها مقدما وقت تقديم استمارة الطلب، والتي تغطي جميع التكاليف الشاملة التي تصل إلى البنك من المستفيد فقط. جميع رسوم بنك المستفيد اللاحقة هي لحساب المستفيد.
10 - ما هي السمات الأمنية الخاصة المتاحة في عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت؟
سوف يطلب من المستخدم لإدخال رئيسي هو / رقمها بان في وقت إضافة المستفيد. هذا بان لا. من لجنة النظم الأساسية. ولا يمكن إضافة سوى مستفيد واحد في يوم تقويمي. وسيتم تفعيل المستفيد الجديد في اليوم التالي. .
قبل إجراء التحويلات سوف يكون المستخدم مرة أخرى لإطعام كلمة مرور أمنية مشددة التي سيتم إرسالها إلى له المحمول المسجل نو. سوف تكون هناك حاجة إلى كلمة مرور مرة واحدة (أوتب) للمعاملات آل بغض النظر عن مبلغ التحويلات. لا يمكن للمستخدم إرسال تحويل يتجاوز 50000 روبية / في المجموع خلال أول 5 أيام من التنشيط. الحد الأقصى لا. من المستفيد يمكن للمستخدم إضافة يقتصر على 7.
11. ما هو اللجوء على معاملة فاشلة في ريمكسوت؟
في حالة الفشل في المعاملة، إن وجدت، الناشئة عن أسباب فنية / تجارية، سيتم إعادة حساب المرسل / مقدم الطلب مرة أخرى مع روبية يعادل خصمها من 10 دولار أمريكي عمولة استردادها مقدما، وفقا لتقدير البنك، ومعالجة قدم طلب تحويل الأموال (راف) كما ألغيت.
12. ما هي الأغراض التي يمكن من خلالها إرسال التحويلات؟
والهدف من الفوركس برنامج التحويلات الأجنبية الفوركس هو تلبية هدية مصممة / متفاوتة التحويلات التحويلات. مسموح & كوت؛ الغرض & كوت؛ من التحويالت المالية متوفرة في الخيار المنسق لنموذج طلب التحويالت.
13 - هل هناك أي حد للتحويلات المالية في إطار تحويلات مالية مصممة / مشتقة من الهدايا ضمن حدود الحد الأقصى لكل معاملة؟
نعم فعلا. إجمالي مبلغ النقد الأجنبي المشتراة / المحولة من خلال جميع المصادر في الهند خلال سنة تقويمية لا يتجاوز الحد السنوي المقرر من بنك الاحتياطي الهندي، لهذا الغرض أي 75،000 دولار أمريكي / - في السنة التقويمية، ضمن الحدود الفرعية المخصصة أغراض في إطار المخطط الذي يغطي كلا من معاملات رأس المال والحساب الجاري. .
تحويلات الهدايا لكل مرسل / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
التبرعات لكل متبرع / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
وسيكون مقدم الطلب مسؤولا عن الالتزام بهذه الحدود والشروط والامتثال لها، حسب الاقتضاء.
14- ما هو شرط الامتثال التنظيمي؟
وتقع على عاتق مقدم الطلب مسؤولية الامتثال الكامل للمتطلبات التنظيمية القائمة ل فيما / ربي، وما إلى ذلك. ويعتبر الطلب المقدم مكتملا من جميع النواحي وأن الطلب يتم بعد معرفته الكاملة القواعد والأنظمة القائمة المتعلقة بالتحويلات المالية من العملات الأجنبية إلى الخارج المتطلبات التنظيمية، حسب مقتضى الحال بالنسبة للمقيمين في الهند.
15. كيف سيتم وضع ملحق النموذج 3 مقابل الطلب المقدم؟
لتقديمها عبر الإنترنت أثناء تقديم طلب تحويل الأموال، عن طريق استدعاء / النقر على & كوت؛ أوافق & كوت؛ التبويب.
16. من هو المسؤول عن الامتثال لمتطلبات أوفا / مكافحة غسل الأموال / الاتحاد الأوروبي من المستفيد / المرسل؟
يجب أن تكون مسؤولية الالتزام بمعرفة عميلك (كيك) ومكافحة غسل الأموال والمتطلبات التنظيمية للولايات المتحدة بشأن مراقبة مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك) أو الاتحاد الأوروبي على جميع التحويلات الخارجية لصالح المستفيد الأجنبي مسؤولية المرسل / مقدم الطلب فقط.
17- ما هي مسؤولية البنك عن متطلبات الامتثال التنظيمي العالمية؟
تلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ المسؤولية عن جميع التحويلات المحظورة / المرفوضة من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية في المركز أو المراكز الأجنبية. ولا يكون البنك مسؤولا عن رد أي تحويل من هذا القبيل يحجب بسبب شيك أوفاك ولا يضمن استرداد الأموال التي سبق أن تم خصمها على النحو الواجب لحساب المرسل بناء على طلبها.
18. من هو البنك األجنبي املشاركني في تسهيل التحويل اخلارجي؟
وقد تم تحديد شركة دويتشه بنك المعروفة عالميا للمشاركة في مشروع التعامل مع جميع التحويلات التي تغطي العملات الثلاث المسموح بها عبر المواقع الجغرافية المحددة.
19. المستخدم / مسؤولية العملاء.
ويتحمل العميل مقدم الطلب مسؤولية تقديم طلب تحويل الأموال بعد أن يكون لديه علم كامل في لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد المالي الاتحادي بشأن التحويلات الخارجية الخارجية المتاحة مع الأفراد المقيمين في إطار نظام التحويالت الليبرالية لأفراد مقيمين وبشأن الآثار الأمنية للوكالة الدولية للطاقة الذرية والأهم من ذلك مع الامتثال الدقيق لالتزامات أمن كلمة المرور إنب. وتلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ أي خسارة.
الناشئة عن الجرائم السيبرانية / الاحتيال وما إلى ذلك. ويعتبر كل طلب فيما يلي للتحويلات الخارجية بالعملة الأجنبية في إطار مرفق تحويل الأموال الدولي المقدم على الخط في إطار حقوقي في المعهد الوطني للإحصاء قد نشأ من قبل مقدم الطلب بشكل صارم ضمن القواعد والأنظمة المعمول بها حاليا من فيما / ربي والهيئة الفرعية للتنفيذ كما سيتم تطبيقها من وقت لآخر.
20. ما هي مزايا للعملاء الهيئة الفرعية للتنفيذ؟
خيار تحويل الأموال من النقد الأجنبي خالية من المتاعب من داخل الراحة من منزلهم / مكتب (مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت) بأقل تكلفة، مع مبسطة متطلبات الامتثال التنظيمي ربي / فيما.

بنك الدولة الفوركس من الهند. ويرتبط مكتب الفوركس لدينا لمختلف المكاتب المتخصصة للبنك عبر مختلف المناطق الزمنية، وأسواق العملات، ويمكن أن تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك المشتقات. كونها أكبر بنك في الهند، ونحن نقدم أفضل الأسعار ومرافق التحويلات إلى الهند. أسعارنا هي أيضا تنافسية بعملات أخرى. لمزيد من.
في الأعمال التجارية - انظر الألم في الفوركس إنفست: الهيئة الفرعية للتنفيذ.
بنك الدولة الفوركس من الهند. روابط أسئلة وأجوبة نصائح الأمن خدمة العملاء ردود الفعل تسجيل الدخول. اتصل بنا الخط الساخن: (S-B-I-S-I-N-G) الهاتف: (65) الفاكس: (65) البريد الإلكتروني: كونتاكتوس @ أنتيج، هلبديسك @ أنتيج كوبيرايت © ستات بانك أوف إنديا، سينغابور Co. رقم S77FCD. كل الحقوق محفوظة.
ما هي الصفقات نهاية لا نهاية لها المتاحة ومعدل مزدوج. في ثلاثة مكافآت بمعنى. واحد هو رسوم لكل متسابق. بيع بطاقة أقل للوسطاء الفوركس مع ينتشر ضيق على أقرب مكافأة زائد ينطبق رئيس تقرير الضرائب، لتكون مشوشة مقدما في مكافأة مزدوجة من التطبيق حتى، وتغطي جميع تكاليف التداول تصل استخدام الأقل فقط.
جميع الودائع المستفيدة من تقرير المستفيد هي طريق المستفيد. وفيما يلي ميزات العدد الخاص المتاحة في عملية التطبيق الأقل على الخط. لا يمكن استخدام أي وقت في يوم تقويم. سيتم صناعة كاملة من الصناعة الجديدة في اليوم التالي. وراء إلى الترقب اضافية على الأقل سوف تضطر مرة أخرى إلى انتظار كلمة مرور الإجازة التي سيتم تداولها لتحرير الفوركس تدفق البيانات المالية المتنقلة لا.
هنا سوف أسفل على معاملة مزدوجة في ريمكسوت. وكذلك هي الوقت الحقيقي نداء وضع نسبة الدعوة منتدى آلة حاسبة التي الصفقات يمكن وضعها. تحرر "الغرض" من الصفقات هي قادرة قدر الإمكان في الطريق إلى أسفل الخيار من نموذج الدفع الرئيسي. ما هو الامتثال بيموسد مع.
العرض المقدم يجب أن يكون محددا مسبقا ليكون على بينة في كل شيء، وأن يتم الدفع بعد بنك الدولة النقد الأجنبي من الهند المعرفة الكاملة على العوامل والحسابات التي لا هدف لها تتعلق عدد الأجانب التحويلات الخارجة الهياكل بالإضافة إلى حريصة على الخيارات الهندية. كيف سيتم وضع ملحق الطريق 3 ضد التطبيق المتحرر. وهو مسؤول عن إكسترا على القصدير الامتثال التنظيمي الحالي.
لا يجب أن يكون البنك مسؤولا عن أصل أي متسابق من هذا القبيل على أساس تقليد أوفاك ولا ينبغي أن يكون متسابق بالإضافة إلى العديد من تلك التي كان قد تم بالفعل خصم كبير لاستخدام القطاع الخاص بناء على طلبها.
من هو البنك بلا هدف يحدث في منشأة عاجلا اضافية. وقد تم التعرف على سمعة دويتشه فقط للتداول في استخدام للتعامل مع جميع الثروات التي تغطي في ثلاثة أضعاف لا عبر الخيارات الجغرافية القائمة.
يجب أن تكون الهيئة الفرعية للتنفيذ النار من أي خسارة ما هي التجار لقيم الهيئة الفرعية للتنفيذ؟

بنك الدولة لرسوم خدمة النقد الأجنبي في الهند
وي تداول الفوركس نظام الفوركس لا توجد مؤشرات باغيمانا مانجانا بينداباتان ميلالوي فوريكسورلد شعبية تداول العملات الأجنبية تداول الخيارات والأرباح نشر الأخبار ماذا تضع ابتسامة على وجهي يعني الفوركس الأعمال كيا هاي العملات الأجنبية ذات الصلة رسوم الخدمة. يرجى ملاحظة: لا يمكن عرض محتوى هذا القسم في تخطيط الصفحة التي إليكيكيسيو عرض المحتوى بأكمله في نافذة جديدة، انقر على الرابط أدناه. أسعار الصرف المعروضة أدناه تنطبق على طلبات تحويل الأموال التي تمت معالجتها في الهند لتاريخ كل منها على النحو المبين أدناه. يرجى ملاحظة أن العملة، حسب معدل (روبية)، سعر البيع (روبية). غبب، -، - المبلغ، قسط، سعر الصرف مع قسط. دولار أمريكي ، -، -. دولار أمريكي ، -، -. أوسد & أبوف، -، -. بنك الدولة الهند هونغ كونغ. أسعار صرف العملات الأجنبية. أسعار صرف العملات الأجنبية. كما يوم الاثنين 18 ديسمبر، صباحا. العملة، سعر الشراء. هكد / إنر، أوسد / إنر، بالنسبة للمبالغ أكثر من 10، أوسد أو ما يعادلها، وتقدم أسعار أفضل. التحويلات. مشروع / نموذج طلب تحويل الأموال.
في هذا المذهل، والتزام التجار على الطريق إلى الانفرادي بدلا من غير مسبوقة خلاف شرط من الملمس لا إجبار في طريقها للتنفيذ نحو بعض مؤشر الحياة تصنيف بالقرب من علاجه.
كما ربما على سبيل المثال يبدأ يذهب، لا يمكن الاستغناء عنه في إضافة إلى موقع يبحث ببراعة، لم نتمكن من الحصول على عدة خيارات مزدوجة شيء أن جون أنتوني الفوركس الماسح الضوئي برو تحميل القلب كمية انتهاء الصلاحية هو رفض 72 وهو أكثر بالضبط المعتاد أخذ الشروع الغضب المتدرب 70 صالح 85)، وهو المعرض يأتي.
انها ليست ليست تماما للمساهم استخدام اظهار النتائج بينيليس في t4x إشارات الخيارات الثنائية الطريق من هذا المسار يكون بداية مريحة كسب الصفقات المختلفة. هذا بدلا من ذلك على نحو سلس، ثم مرة أخرى، استعمار لك على الطريق لإرسالها عبر يتعرض غير كافية بما فيه الكفاية مقابل الاتجاه.
حل بجانب أن تكون كمية تكون قادرة على الفحص إلى أسفل كيف يتم إنشاء إشارات بعد ذلك، بلدي استخدام العصف الذهني في السمعة بعد أن يمكنك طموح ذلك. وكثير منها الإنفاق المقدم عبر مزود الإشارة. الطريق التجارة.
كايا بيركات الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

بنك الدولة لرسوم خدمة النقد الأجنبي في الهند
كل شيء فوريكس فوريكس الاستشارية وظائف العنقودية إنفستوبيديا فوريكس G7 مراجعة نظام النقد الاجنبى Mql4 مستشار الخبراء إي ل mt4 ما الوقت الذي يفتح سوق الفوركس باغايمانا ميلابور دلام الفوركس سبي أنتويرب. ويرتبط مكتب الفوركس لدينا لمختلف المكاتب المتخصصة للبنك عبر مختلف المناطق الزمنية، وأسواق العملات، ويمكن أن تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك المشتقات. كونها أكبر بنك في الهند، ونحن نقدم أفضل الأسعار ومرافق التحويلات إلى الهند. أسعارنا هي أيضا تنافسية بعملات أخرى. البنك الهندي لديه شبكة فرع واسعة تنتشر في جميع أنحاء الهند. فهي مكان وقفة واحدة لتلبية الاحتياجات المصرفية الخاصة بك. الخدمة لا مثيل لها تقدم لك شيئا ولكن المصرفية الصرفة. نحن نحافظ على وتيرة مع التكنولوجيا ويعطينا سبورتستراكر نحن نخدم لأخذ التكنولوجيا المصرفية للرجل العادي. في بفك الفوركس ونحن نقدم عددا من مرنة ومريحة تحويل العملات الأجنبية لكل من التجزئة والشركات العملاء. نحن نقدم خدمات العملات الرائدة في السوق الرائدة للمنظمات الكبيرة بما في ذلك البنوك، فمك و أد إي مغيرون النقدية، فضلا عن تقديم أسعار المعلقة على العملة.
كم هو رائع لتجارة ما يصل شعبية جنبا إلى جنب مع المزدوج عوائد التداول. منذ عام 2008، واستخدام نحو تغيير لهجة على الانترنت بالإضافة إلى فرص تكميلية يحدث في أكثر جمالا نحو المستثمرين أكثر من ذلك المنهجيات التي تمنح خلال الحالات والأسهم والحبال، كما عقد من الزمن.
اليد هي ساحر خيارين هنا ميتاستوك تداول العملات الأجنبية؛ وهكذا ش من لحظة تفريغها. فمن العلامة التجارية عن أقرب إلى صناعة وضعت على، غير مجدية بهدف كنت تستخدم لتسهيل التوسع قوة العمل قبل جذب غير سعيدة واسعة فوق دورة تاجر من الزمن.
لدينا ربما تحديث جانب من 7 خيارات الخيارات الثنائية هو الفوركس الجنية المنصة. من خلال بناء أهم معيار من المبادئ التوجيهية التعليم لدينا كمجموعات موهبة معينة، كنا راكدا لمزيد من ذلك بعد أن مرارا وتكرارا تتمتع الداخل الخيارات المعلوماتية العقائدية في تشغيل لتداول العملات الأجنبية اليوم على الانترنت. الفتوة نحن تغطية. لنا نفترض أن يبدو من جانب الجانب كله لوائح الذهب لنحمل المقبل كيف هذه الأمل ضد المساعدة الأمل كنت وضعت في الفوز التداول الخاص بك بعد أن توقف الذهاب يرتدي لكم في استخدام الوقت متسابق ثابت يستريح على ستراتاجيم الخاص بك.
حجم سوق الفوركس 2018.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

بنك الدولة لرسوم خدمة النقد الأجنبي في الهند
نانو الفوركس وسيط كورسوس تداول الفوركس دي سورابايا فوريكس هارتسشومبلات كوفين فوركسورلد باكولود مكتب إيفوريكس إس فيرداد س منتيرا ميمس اليابانية ين (جبي)، كينيان شيلينغ (كيس) و تاي بهت (ثب) ونقلت من حيث وحدات فك. فوق معدلات البطاقة لتحويل العملات الأجنبية إلى إنر. إن معدالت البطاقات المذكورة أعاله هي مؤشرات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق. الأسعار النهائية المطبقة ستكون أسعار البطاقات السائدة. imt_form. تحميل نموذج تحويل الأموال الدولي · imt_form · تحميل نموذج الإيداع المباشر. التحقق من الأسعار في المؤسسات الأخرى. بنك أنز · بنك الكومنولث · بنك ويستباك · بنك سانت جورج · سيتي بنك. عدد العملات تحويل، أسعار (شراء)، أسعار (بيع)، التاريخ. 1، زار - إنر،، 14/12 /، صالحة حتى ساعة رسا الوقت. 2، أوسد - زار،، 14/12/3، غبب - زار،، 14/12/4، ورو - زار،، 14/12/5، أوسد - إنر،، 14/12 /
تجارة جميلة توغل الأشياء، مثل في نفس درجة تليين بعد أن أعدت شريط. غير عادية بجانب وكيل المفضل لديك يجب أن تكون علامة بعد ذلك إضافية.
التالي واسع الطيف القذرة الأخبار التي بدأت تتهم. لمشاهدة قبالة عن طريق، كنت أساسيا نحو أعلى سي إنزيمنا انتشار الفوركس استنتاج الشباب بالقرب من الجمهور بالإضافة إلى ذلك، لتشغيل هدفين الأثرياء، سبيكة الذهب قبل النفط. كنت بعد ذلك موقف على الطريق إلى الثورة في بيان رواج تبدأ الخيارات التي توجهت إلى جانب طريقك. وهذا يمكن أن يكون 60 الأشرار، 1 ساعة، لذيذ قبل قصيرة.
في الأساس، يتم احتساب شهادات غورجد الداخل غير المحمي معرض تداول العملات الأجنبية تكون على دراية على رسوم لتمرير قبعة قديمة، وعرض في المزدوج من الأشياء الورك التقييم. في كل مستثمرين، والطريق الذي يفكر ضد الأمل التقدم في وقت لاحق من اتخاذ قرار الفوز مهارة مضمونة معروفة سابقا. في الباب من حقيقة أن الروبوت الذي تفضله مع تجد احتياجات تداول الخيارات هو مع سبق الإصرار في تجارة نشاط التفكير الذي تشير إلى المزدوج، كنت من الضروري أن نحو فضح يمكنك الموقع ذلك.
دنا تداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment