Sunday 11 March 2018

استراتيجيات التداول على أساس الوقت


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


المنافسة القائمة على الوقت.


إن الاستخدام الواسع للانتاج في الوقت المناسب (جيت) وغيرها من تقنيات التصنيع المتقدمة قد تم اعتماده في تقديم مثل هذه التحسينات مثل انخفاض المخزونات، وأوقات الإعداد، والتوقف ومساحة العمل. وقد أدت هذه الانخفاضات إلى زيادات في دوران المخزون، واستخدام المعدات، واستخدام العمالة، وفي نهاية المطاف، الربح. ببساطة، وهذا يعني أن يتم الانتهاء من السلع تامة الصنع وتسليمها في الوقت المناسب ليتم بيعها، سوباسمبليز في الوقت المناسب ليتم تجميعها في السلع تامة الصنع، أجزاء ملفقة في الوقت المناسب للذهاب إلى سوباسمبليز والمواد الخام فقط في الوقت المناسب ليتم تحويلها إلى ملفقة أجزاء. وفي الواقع، انخفض استهلاك الوقت. في حين أن فلسفة جيت تفرض أن التحسن في هذه المناطق يكون جزءا من عملية مستمرة، فإنه لا يجب أن تتوقف عند هذا الحد. وقد خفضت بعض الشركات استهلاك الوقت، ليس فقط في منطقة الإنتاج، ولكن أيضا في جميع أنحاء النظام. الشركات التي تدير هذا قد تجاوزت جيت ومزاياها التنافسية. ولها ميزة في المنافسة القائمة على الوقت.


ما هي المنافسة القائمة على الوقت؟


وكانت جيت أول مظهر من مظاهر المنافسة القائمة على الوقت. والمنافسة القائمة على الوقت هي توسيع نطاق جيت في كل جانب من جوانب دورة تسليم المنتجات، بدءا من البحث والتطوير من خلال تسويق وتوزيع المنتج النهائي. حتى الجودة، في حين لا تزال حاسمة للنجاح، ليست الميزة التنافسية كانت مرة واحدة في العديد من الصناعات. لدى شركات التصنيع ثلاثة خيارات استراتيجية: السعي للتعايش، التراجع في مواجهة المنافسين، أو الهجوم (بشكل مباشر أو غير مباشر). وقيل إن الاستراتيجية كانت دائما هدفا متحركا. وبالنسبة لبعض الشركات التي تختار الهجوم، انتقل هذا الهدف إلى السرعة والمنافسة القائمة على الوقت.


مصطلح مصطلح المنافسة القائمة حيز الاستخدام مع ظهوره في عام 1988 هارفارد بيزنس ريفيو مقال بعنوان & # x0022؛ الوقت-المصدر التالي ميزة تنافسية & # x0022؛ من قبل جورج ستالك، الابن وقد تم تعريفه كذلك في سلسلة من المقالات والكتب التي كتبها استشاريون من مجموعة بوسطن الاستشارية.


والتنافس القائم على الوقت هو استراتيجية تنافسية عريضة القاعدة تشدد على الوقت باعتباره العامل الرئيسي لتحقيق والحفاظ على ميزة تنافسية مستدامة. وهي تسعى إلى ضغط الوقت اللازم لاقتراح وتطوير وتصنيع وتسويق وتسليم منتجاتها.


من أجل القيام بذلك، يجب على الشركة تغيير عملياتها الحالية وتغيير هياكل القرار المستخدمة في تصميم وإنتاج وتسليم للعميل.


وتظهر المنافسة القائمة على الوقت في شكلين مختلفين: سريع السوق وسرعة الإنتاج. وتؤكد الشركات التي تتنافس مع سرعة السوق على التخفيضات في زمن الرصاص في التصميم. وبعبارة أخرى، فإن الشركة لديها القدرة على تقليل الوقت الذي يستغرقه لتطوير منتجات جديدة أو إجراء تغييرات التصميم السريع. المنتجات تم العثور على خمسين في المئة من الميزانية ولكن أدخلت في الوقت المحدد لتوليد مستويات ربح أعلى من المنتجات التي يتم طرحها في السوق ضمن الميزانية ولكن ستة أشهر في وقت متأخر. كما يتيح هذا النموذج للشركات اكتساب ميزة السوق من خلال القدرة على تقديم المزيد من المنتجات الجديدة باستمرار أو أعداد كبيرة من تحسينات المنتجات / الاختلافات أسرع من منافسيها، وبالتالي تهيمن على السوق. حققت صن مايكروسيستمز القيادة في محطات العمل الهندسية عن طريق خفض (بنسبة خمسين في المئة بالمقارنة مع المنافسين) الوقت اللازم لتصميم وإدخال أنظمة جديدة. بالإضافة إلى ذلك، هذه الشركات.


وتؤكد شركات الإنتاج السريع السرعة في الاستجابة لمتطلبات العملاء على المنتجات القائمة. وقد تمكنت وول مارت من السيطرة على صناعتها من خلال تجديد مخازنها مرتين أسرع من منافسيها. الشركات التي تتنافس في هذا المجال تركز على خفض وقت الرصاص في جميع أنحاء النظام، من وقت العميل يضع النظام حتى يتلقى العميل في نهاية المطاف المنتج. وهذا يشمل القدرة على تقليل الوقت الذي يستغرقه لتصنيع المنتجات (وقت الإنتاجية)، فضلا عن القدرة على تقليل الوقت بين أخذ العميل و رسكو؛ ق النظام وتقديم الواقع المنتج (سرعة التسليم). وعادة ما تكون هذه التخفيضات في وقت الرصاص مصحوبة بتخفيضات كبيرة في مستويات المخزون. كما هو الحال مع جيت، هناك أقل إعادة صياغة، وعدد أقل من المشرفين، وانخفاض تكاليف الحمل، وانخفاض النفقات العامة، وهكذا دواليك، فضلا عن تعزيز الجودة وأداء التسليم في الوقت المحدد. بعض العملاء، والمعروفة باسم العملاء الصبر، تضع قدرا كبيرا من القيمة على خفض الرصاص الوقت. هؤلاء العملاء على استعداد لدفع قسط للحصول على السلع والخدمات بسرعة. ويساهم هذا المزيج من انخفاض التكاليف وارتفاع الإيرادات بشكل كبير في تحسين أداء الشركات.


في حين أن دورة تطوير المنتجات الوقت، مقدمة المنتج الجديد، والإنتاج المهلة، وسرعة التسليم جميعا تسهم في تحسين أداء الأعمال، وليس كل يساهم على قدم المساواة. وجدت دراسة من قبل شوني فيكيري، كورنيليا دروج، جيمس يومانز، وروبرت ماركلاند أن التنبؤ الأكثر اتساقا لأداء الأعمال كان إدخال المنتج الجديد. وكان ثاني أفضل مؤشر للتنبؤ هو دورة دورة تطوير المنتجات. وفي حين وجد أن زمن الإنتاج وسرعة التسليم مرتبطان بأداء الأعمال (على التوالي، حسب ترتيب المساهمة)، فإن علاقتهما بأداء الأعمال لم تكن ذات أهمية بالنسبة للعوامل الأخرى.


وتشمل دورة الإنتاج دخول النظام من خلال الانتهاء من جميع الأوراق، من خلال السلع تامة الصنع على طول الطريق لتوزيع المنتج النهائي. أساليب جيت يقلل كثيرا من كمية استهلاك الوقت من الشروع في أمر الشراء من خلال عملية التحول، ولكن التحسن في هذه المجالات الأخرى لديها الكثير من الإمكانات. وقد أظهرت الدراسات أن عدد قليل من الشركات لديها الوقت ذات القيمة المضافة أكثر من 10 في المئة من متوسط ​​مرات دورة النظام. في الواقع، 95 إلى 99 في المئة من الوقت منتج أو خدمة لا تتلقى قيمة، فإنه ينتظر. وبالتالي، يمكن إزالة الوقت من أي جزء من دورة المنتج.


وقد تتبعت بعض الشركات عملية الدخول الكاملة إلى الطلبات فقط لتجد أنها استغرقت وقتا أطول لاستكمال الأوراق مما كانت عليه لتصنيع المنتج. وقد قام أحد كبار الشركات المصنعة بضغط عمليات التصنيع الخاصة به، ولكنه استغرق شهورا لتحويل أمر العميل إلى أمر معتمد للتصنيع. تخفيضات الوقت الناتجة عن نجاح جيت يستحقون أقل بكثير عندما أوامر الجلوس في متاجر التجزئة لمدة أسابيع، وتعويم في البريد لمدة أسبوع، والجلوس في الموزع لمدة أسبوع، وتعويم في البريد لمدة أسبوع آخر ثم تبدأ عملية التحول الآن تقصير في المصنع.


الأعمال الورقية تخضع لنفس التأخير. عندما تتحرك الأوراق على دفعات (على غرار التصنيع)، يمكن أن تتطور عدة أيام من التأخير في حين يجلس النظام في كومة في انتظار حجم كاف للدفعة للانتقال إلى المرحلة التالية في المعالجة. يبدأ المنافسون على أساس الوقت من خلال القضاء على جميع الأوراق غير الضرورية. يتم تصنيف البريد الوارد على أنه مسار سريع أو بطيء، مما يسمح بأوامر المسار السريع ليتم التعامل معها على الفور. كما تقوم بعض الشركات بتشكيل عملية الأوراق بحيث يتم التعامل مع المعاملات الواحدة في كل مرة، مما يلغي التأخير الناجم عن حركة الدفعات. تمكنت الشركة المصنعة للباب من تحسين عملياتها لدرجة أنها يمكن أن تسعير وجدول 95 في المئة من الأوامر الواردة خلال مكالمة العملاء الأولية.


في كثير من الأحيان، عندما يحدث تأخير، يتم تأجيل الوقت في نهاية دورة المنتج. من الواضح أن آخر مكان للتعويض عن الوقت الضائع هو في مرحلة التوزيع والنقل (على غرار الطريقة التي قد تأخر رحلة طيران متأخرة عن الإقلاع المتأخر وتظل قادرة على الهبوط في الوقت المحدد). إذا كان يمكن تخفيض الوقت في هذه الحالات الطارئة، لماذا لا يقلل ذلك بشكل دائم وجني فوائد المنافسة القائمة على الوقت؟


التنفيذ.


ويرى جورج ستالك الابن أن الشركة تصبح منافسا على أساس الوقت من خلال إنجاز أربع مهام: (1) فهم قواعد الاستجابة، (2) جعل نظم تسليم القيمة مرتين أو ثلاث مرات مرنة ومسؤولة منافسيها، 3) تسعير كيفية تقييم العملاء لهذه القدرات، و (4) تنفيذ استراتيجية لدهشة منافسيها مع المزايا المستندة إلى الوقت.


حدد فيليب كارتر، ستيفن ميلنيك، وروبرت هاندفيلد سبع استراتيجيات عملية لتنفيذ المنافسة القائمة على الوقت. وهي تشمل: تبسيط النظام، وتكامل النظم، والتوحيد القياسي، والأنشطة الموازية، والتحكم في التباين، والتشغيل الآلي، والموارد الزائدة. وهم يشعرون بأنهم بتحديد هذه الاستراتيجيات، وضعوا صلة بين تخفيض زمن الرصاص والتكتيكات اللازمة لتحقيق هذا الهدف.


شوني فيكيري، كورنيليا دروج، جيمس يومانز وروبرت ماركلاند تحديد 10 خطوات لتوجيه تنفيذ المنافسة القائمة على الوقت. ورأوا أن الشركات المنفذة بحاجة إلى ذلك.


إجراء تحليل عملية شاملة لفهم العملية التجارية الحالية. تطوير نظام القياس الذي يركز على الوقت؛ وزيادة سرعة إدخال المنتجات الجديدة مرات باستخدام أساليب مثل الهندسة المتزامنة والفرق بين الوظائف؛ تقييم جميع بدائل القرارات الإدارية من حيث الوقت؛ واعتناق التغيير وتطوير ممارسات وأساليب الإدارة الموجهة نحو التغيير؛ فهم الأهمية الحاسمة لدعم الإدارة العليا للحفاظ على التغيير؛ وعلاج الاختناقات، والتوقف، وغيرها من المشاكل والفرص للتعلم. إيجاد طرق لدمج نتائج خفض الوقت في هيكل مكافأة الموظف؛ إعطاء الموظفين فهم أفضل لكيفية مساهمة وظائفهم في ضغط الوقت. وتحسين التوازن مع تعطل العمل من أجل الحفاظ على الزبائن سعيدة.


وتعتمد بعض الشركات القائمة على الوقت على التكنولوجيا (مثل الآلات الأكثر إنتاجية) للحد من المهل الزمنية في حين تسعى بلدان أخرى إلى تبسيط النظام وعملياته. على سبيل المثال، ركزت الشركات المصنعة اليابانية على تبادل دقيقة واحدة من يموت عند إنشاء أو تغيير الآلات. ومع ذلك، يستخدم آخرون تقنيات مثل بناء الفريق وبناء التحالف لتقليل الوقت من خلال التركيز على دمج المكونات المختلفة لسلسلة التوريد. يلاحظ هيلمان ويليس وأنطوني جوركوس في مقال لمقالة الأعمال أن بعض الشركات مثل بلاك وديكر وفورد و أت & # x0026؛ T قد وجدت نجاحا من خلال تنظيم فرق للعمل، منذ البداية، على أسرة بأكملها من المنتجات الجديدة. من خلال الجمع بين الناس من هندسة المنتجات والتصنيع والتسويق، والشراء في جميع مراحل عملية التنمية ومنحهم السلطة لاتخاذ قرارات حقيقية، وقد تم قطع وقت هائل ونفقات من جهود المنتج الجديد. تطوير المنتجات وعمليات التصنيع انهيار في وقت واحد انهارت بعد يتم ضمان مانوفاكتورابيليتي للمنتج. أيضا، هذه العملية يسهل توحيد المكونات عبر الأسرة من المنتجات، مما يجعلها أسهل وأقل تكلفة لتجميع. ويمكن بعد ذلك ملء الطلبات عن طريق تجميع مجموعة مناسبة من المكونات، والحد من كل من الوقت والتكلفة بمقدار النصف. وأفادت إحدى الشركات أن فريقا مخصصا متعدد الوظائف اتخذ إجراءات خفضت متوسط ​​مدة الدورة من 18.1 ساعة إلى 9.4 ساعة. ويقابل هذا الانخفاض بنسبة 48 في المائة في وقت الدورة زيادة قدرها 92.5 في المائة في الإنتاجية.


وتستخدم شركات أخرى تكنولوجيات متطورة، مثل تحليل تدفق التباين (سوفا)، لتسهيل المنافسة القائمة على الوقت. سوفا هو نموذج الرياضيات العام الذي يدمج الإحصاءات متعددة المتغيرات، نظرية التحكم والتصميم / التصنيع المعرفة في إطار موحد لتحسين أداء التصنيع وتحديد وعزل أسباب الاختلاف الأبعاد التي تحدث خلال مرحلة ما قبل الإنتاج للمنتج.


وتعد المنافسة القائمة على الوقت حقيقة واقعة بالنسبة للعديد من الشركات. وبصفة عامة، بدأ هؤلاء المنافسون على أساس الوقت بتصحيح تقنيات التصنيع الخاصة بهم (في كثير من الأحيان من خلال جيت)، ثم إصلاح المبيعات والتوزيع، وأخيرا تعديل نهجهم في الابتكار. وتستند استراتيجيتها إلى نتائج التصنيع المرن، والاستجابة السريعة، وتوسيع التنوع، وزيادة الابتكار. وهو عبارة عن تقنية ميتاستراتيغي تحسن الأداء من خلال التغييرات في العمليات والهياكل المستخدمة لتصميم وتصنيع وتسليم المنتجات للعميل، مما يؤثر على الأداء العام للشركة (على سبيل المثال، العائد على الاستثمار والعائد على الأصول). موتورولا، الاتصالات الشمالية، وتويوتا ليست سوى عدد قليل من الشركات التي وجدت طرق لزيادة القيمة الإجمالية لأنظمة تسليمها من خلال ضغط الوقت.


كلمة أخيرة من الحذر: اقترحت دراسات حديثة أن تخفيضات الوقت التي لا ترتبط باستراتيجيات تجارية قابلة للحياة يمكن أن تزيد التكاليف بلا داع وتخفض الأرباح بشكل كبير.


قراءة متعمقة:


كارتر، فيليب L.، ستيفن A. ملنيك وروبرت B. هاندفيلد. & # x0022؛ تحديد استراتيجيات العملية الأساسية للمنافسة القائمة على الوقت. & # x0022؛ مجلة إدارة الإنتاج والمخزون الربع الأول (1995): 65 & # x2018؛ 70.


سيغلاريك، D.، W. هوانغ، S. زو، Y. دينغ، R. كومار، أند Y. زو. & # x0022؛ المنافسة القائمة على الوقت في التصنيع متعدد المراحل: تحليل تدفق التباين (سوفا) ميثودولوغي & # x2017؛ ريفيو. & # x0022؛ المجلة الدولية لأنظمة التصنيع المرنة 16 (2004): 11 & # x2018؛ 44.


تشونغ، Y. لي، نيوات ريتيساكدانون، و زياومو تشو. & # x0022؛ إعادة هندسة للمنافسة القائمة على الوقت: تقليل الوقت إلى السوق عن طريق إعادة هندسة. & # x0022؛ المجلة الدولية للإدارة 18، ​​لا. 1 (2001): 33.


ستالك، جورج، Jr. & # x0022؛ ذي باراديجم. & # x0022؛ فوربس، 30 تشرين الثاني / نوفمبر 1998.


& # x2017؛ & # x2017؛. & # x0022؛ تايم & # x2017؛ ذي نيكست سورس أوف كومبتيتيف أدفانتيج. & # x0022؛ هارفارد بوسينيس ريفيو، جولاي-أوغست 1988.


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.


هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!


استراتيجيات التداول يوم الزخم.


الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.


دراسة حالة المحارب التجارية.


يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.


الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.


المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).


المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)


المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.


العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.


نافذة تنبيهات مسح الأسهم.


بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.


الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.


مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.


إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.


عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد قررت أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 سنتا و 40 سنتا مقابل هدف 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)


أفضل وقت من اليوم للتجارة.


استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.


ملخص المرجعية الدخول.


معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)


معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.


معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.


معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.


مؤشرات الخروج.


مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.


مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.


خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.


تحليل النتائج.


سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.


وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.


تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.


في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.


أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجيات التداول على أساس الوقت.


في هذه الأيام، العديد من الأسواق المالية الأكثر سيولة التجارة 24 ساعة في اليوم. ولكن عليك أن تعرف أفضل الأوقات للتداول الأصول الخاصة بك لجعل الأرباح الأكثر اتساقا. فما هي الأوقات الأفضل؟ ويعتمد ذلك على الأصل. بشكل عام، كنت ترغب في تحديد الوقت عندما أكبر عدد من المشاركين في السوق سوف تكون مستيقظا، في العمل، وتشارك في التداول. وهذا يعني أن لديك أكثر السيولة والأسواق الأكثر اتساقا، ويمكن التنبؤ بها. خلال ساعات العمل، يمكن للتجارة واحدة تتحرك السوق وتؤثر سلبا على تداول الخيارات الثنائية.


على سبيل المثال، أتعامل زوج العملات ور / أوسد. يتم تداول زوج العملات هذا في جميع أنحاء العالم، ولكن في المقام الأول من نيويورك ولندن. أفضل وقت لتداول هذا الزوج هو خلال الفترة من 8 صباحا إلى 11 صباحا بتوقيت نيويورك. وذلك لأن أسواق الفوركس بنيويورك ولندن مفتوحة خلال تلك الأوقات، لذلك هناك تداخل في ساعات التداول. في غضون ذلك الإطار الزمني، وكثيرا ما يطلق الأخبار الاقتصادية الأمريكية، وأن الأخبار يمكن أن تتحرك السوق. لهذا السبب، وأنا دائما التحقق من التقويم الاقتصادي ليكون على بينة من أي أخبار المتوقعة. أنا أيضا التأكد من مشاهدة الأخبار عن أي إعلانات وأحداث غير متوقعة.


قد تتداول ور / أوسد، أو قد تتاجر زوج آخر من العملات أو حتى فئة أصول أخرى. المفهوم هو نفسه. تأكد من أنك تعرف السوق الأساسية لأصلك وساعات التداول لهذا السوق. إذا كان هناك أكثر من سوق واحد، تأكد من التركيز على التداخل بين الأسواق (إن وجدت). بعد ذلك، كن على علم بأي أخبار قد تؤدي إلى نقل مادة العرض.


جانب آخر إلى الوقت هو العمل السعر حول فتح وإغلاق السوق للأصل الخاص بك. مباشرة بعد فتح، التجار الحصول على فرصتهم الأولى للتجارة مع جميع المعلومات من الليل (أو من عطلة نهاية الأسبوع). إذا كانت اتجاهات ما قبل السوق تبدو قوية، على سبيل المثال، استنادا إلى الأخبار الاقتصادية الإيجابية، وسوف غالبا ما تراهن على الزخم المستمر من خلال شراء المكالمات الثنائية. وعادة ما يستمر هذا الزخم الافتتاحي على الأقل لمدة 5-10 دقائق الأولى، ولذا فإنني سوف كسب المال على مواقف مكالمتي. إذا لم يكن هناك أخبار هامة والسوق يتحرك أعلى قليلا، وأنا غالبا ما يراهن على أن الاتجاه سوف عكس عن طريق شراء يضع الثنائي. الخيارات الثنائية كبيرة لأنها سريعة. غالبا ما أتعامل مع S & أمب؛ P، وفي هذا اليوم بالذات كنت أعرف أن إعلان الأخبار الاقتصادية كان في الساعة 10:00 صباحا:


لم يكن لدي سوى 30 دقيقة لتداولها. بعد الافتتاح مباشرة، كان السوق يتجه أعلى مع عدم وجود أخبار حتى الآن. عندما تداول السوق فوق أعلى مستوى من قبل السوق، اشتريت وضع ثنائي تنتهي قبل الإعلان. بالتأكيد، عكس هذا الاتجاه وكنت قادرا على البنك ربح سريع قبل الإعلان.


وتتوجه إلى المتداولين الوثيقين يتسارعون للحصول على صفقاتهم في اللحظة الأخيرة قبل ليلة (أو عطلة نهاية الأسبوع). عادة أي شيء في غضون 30 دقيقة إلى ساعة قبل إغلاق يمكن اعتبار التجارة القائمة على مقربة. للحصول على الصفقات القريبة، لديك المزيد من المعلومات من حركة السعر اليوم. والمفتاح هو تحديد الاتجاه ذي الصلة، وما إذا كان سيستمر. هنا مرة أخرى هو S & أمب؛ P وهذا هو يوم الجمعة قبل عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، لذلك التجار سوف تريد التأكد من وضع كتبهم بشكل صحيح قبل أن يتوجه إلى إجازاتهم:


وبالنظر إلى اليوم، فشلت السوق في كسر فوق إغلاق اليوم السابق، وهو أعلى خط عمودي. في وقت لاحق انه كسر فوق، ولكن سرعان ما فقدت البخار. في المرة الثالثة التي تقترب من هذا المستوى، فشلت و تم تحديد الاتجاه لفترة ما بعد الظهر. تمكنت من وضع عدد قليل من الصفقات على أساس هذا الاتجاه الهبوطي. الأولى عندما فشلت بشكل واضح دون تغيير. دخلت التجارة الثانية عندما كسر السوق الدعم المحدد من قبل حركة السعر الصباح. ودخلت الصفقة الثالثة عندما فشلت مرة أخرى على هذا المستوى. لاحظ أنه إذا كان الاتجاه قد كسر وكنت قد فقدت المال على أي واحد من الصفقات بلدي، وكنت قد توقفت عن التداول هذا الاتجاه. عليك أن تكون قادرا على التعرف عندما تبدأ الاتجاهات وعندما تنتهي.


الخيارات الثنائية فريدة من نوعها لأن لديهم آفاق زمنية قصيرة جدا. وهذا يعني أنك يمكن الاستفادة من المعلومات والعمل السعر في العديد من النقاط المختلفة خلال النهار. فهم الوقت وكيف تؤثر على مدار الساعة الأصول الخاصة بك يمكن أن تساعدك بشكل كبير في استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك.


نيتيمي & # 8211؛ الدخول والإيقاف للاستراتيجية القائمة على الوقت.


هذه هي المادة الرابعة في سلسلة استراتيجية الوقت المستندة.


الجزء 1 & # 8211؛ التفكير خارج ساحة مع استراتيجيات التداول القائم على الوقت.


الجزء 2 & # 8211؛ وقف الخسائر الخاصة بك.


الجزء 3 & # 8211؛ تشريح استراتيجية تجارة مربحة.


نيتيمي & # 8211؛ الدخول والإيقاف للاستراتيجية القائمة على الوقت.


يتبع هذا المقال من المقالات السابقة، واصفا استراتيجية التداول على الفوركس على أساس الوقت استنادا إلى دورة نيويورك. من هذه النقطة، سنقوم بالاتصال بهذه الإستراتيجية & # 8220؛ نيتيمي & # 8221؛ للبساطة. في هذه المقالة سوف أصف بالضبط كيفية دخول التجارة وحيث ينبغي وضع وقف الخسارة. يرجى عدم محاولة التعامل مع هذه الطريقة بعد، حيث أن إدارة التجارة ونقطة الخروج وعوامل إدارة الأموال (كل ما سيتم شرحه في المستقبل) هي عناصر حاسمة في هذه الاستراتيجية الشاملة.


أولا، مع أي استراتيجية هناك & # 8217؛ ق دائما المفاضلة بين المخاطر والعائدات المحتملة. I & # 8217؛ لقد صممت هذه الاستراتيجية الخاصة بحيث يكون محافظا بشكل معقول في حين لا يزال يعطي عودة لائق مع مرور الوقت. وأود أيضا وصف هذه الإستراتيجية بأنها & # 8220؛ ميكانيكية & # 8221؛ لأنه لا يوجد أي تقدير من جانب التاجر المطلوب. إذا كنت تتبع القواعد، سيكون لديك سعر إدخال الدقيق، والوقت المحدد لنقل توقف وقفل في بعض الأرباح، والوقت المحدد للخروج من التجارة. أنت أيضا تعرف بالضبط كم لوضع على كل التجارة (حجم الموقف). بعض القراء حتى الآن كانوا متشككين حول الاستراتيجيات، ولا سيما الاستراتيجيات الميكانيكية التي يمكن أن تكون مربحة لفترة طويلة من الزمن. الشك هو جيد، فإنه يبقينا على أصابع قدمينا وإذا كان هناك شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وعادة ما يكون. لذلك، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية وضع كل شيء على الطاولة الآن ويمكنك أن تقرر ما إذا كان هذا هو الواقع أو الخيال. لقد فحصت، فحص مزدوج وثلاثية فحص الأرقام إلى أفضل قدرتي، لذلك هو أقرب إلى & # 8220؛ حقيقة & # 8221؛ كما أستطيع الحصول عليها.


على بعض النتائج. انتهى بي الأمر تحميل واختبار 12 شهرا إضافية من البيانات، لذلك تم اختبار هذه الاستراتيجية الآن على 25 شهرا كاملة من البيانات التاريخية. مع النظام المحافظ لإدارة الأموال، فإن النظام يبلغ ما يزيد قليلا عن 12٪ العودة شهريا. ليست سيئة لاستراتيجية الميكانيكية، بسيطة نسبيا، على أساس الوقت الذي يأخذ واحد فقط التجارة يوميا على زوج العملة واحد. فإنه يجعل ما يقرب من 3 مرات الاستثمار الخاص في كل عام. بدء التداول $ 10،000 ويجب أن يكون لديك حوالي 30،000 $ في نهاية 12 شهرا إذا تداولت بدقة، من دون خطأ. (إخلاء المسؤولية المعتادة: الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.)


تذكر على الرغم من ذلك، لأن النظام مربح بشكل عام، فإنه لا يعني أنه يجعل المال كل شهر، وسوف يكون هناك بعض أشهر خاسرة. في الأشهر ال 25 التي اختبرت فيها، كان أفضل شهر عائدا بنسبة 57٪، وكان الشهر الأسوأ خسارة 15.5٪ وهو أيضا الحد الأقصى للسحب. في كل شيء، كان هناك 20 أشهر الفوز وخمسة أشهر خاسرة. وكان الحد الأقصى للعائد في صفقة واحدة 32٪، وكانت الخسارة القصوى في تجارة واحدة 4.9٪.


وأخيرا في نتائجنا ملخص، وهو الرقم الذي قد يفاجئك لك: كان هناك 225 الصفقات الفوز و 315 الصفقات خاسرة! & # 8220؛ كيف يمكننا الحصول على المزيد من الخاسرين من الفائزين & # 8221؛ أنت تسأل؟ لأننا & # 8217؛ استخدام إدارة المال كبيرة والمليش القديم: قطع الخسائر قصيرة والسماح الأرباح تشغيل. في الأساس، نحن نحاول التأكد من أن صفقاتنا الفائزة بالربح تعود أكثر بكثير من صفقاتنا الخاسرة. أيضا، من خلال إدارة المال نحن تقليل الخسائر لدينا خلال سلسلة خاسرة وتحقيق أقصى قدر من أرباحنا خلال سلسلة الفوز.


& # 8220؛ & # 8221 المتوقع. هو مصطلح يستخدم غالبا لوصف الربحية الإجمالية للنظام. يتم احتساب التوقع على النحو التالي: (النسبة المئوية للفوز × متوسط ​​حجم الفوز) & # 8211؛ (النسبة المئوية للخسائر × متوسط ​​حجم الخسارة). ويعني التوقع الإيجابي أن النظام ينبغي أن يكون مربحا، ويعني التوقع السلبي أن النظام سيفقد المال على الأرجح بمرور الوقت. في اختباراتي، أحصل على الأرقام التالية (استنادا إلى رصيد $ 1000): (41.7٪ x 37.49 $) & # 8211؛ (58.3٪ x 16.65 دولار) = 5.91 دولار. لذا، إذا قمنا بتداول حساب بقيمة 1000 دولار، يمكننا أن نتوقع تحقيق ربح قدره 5.91 دولار لكل صفقة. وبالمثل، تداول حساب 10000 $، ونحن يمكن أن نتوقع أن يجعل $ 59.13 في التجارة.


لذلك، كيف ندخل هذه التجارة؟ الجواب السريع هو: يتم الإدخال من 9:25 صباحا نيويورك الوقت فصاعدا. في الأساس، أنت & # 8217؛ تبحث عن استراحة عالية أو منخفضة من 9:20 صباحا شمعة. يتم وضع المحطة الأولية أسفل أدنى مستوى ل 9:20 صباحا شمعة إذا نحن & # 8217؛ إعادة طويلة، أو فقط فوق قمة الساعة 09:20 شمعة إذا نحن & # 8217؛ إعادة قصيرة. كم هو سهل ذلك!


طيب، رعاة البقر ليس بهذه السرعة، الشيطان هو في التفاصيل، لذلك أنا & # 8217؛ سوف ندخل في تفاصيل الدخول ووقف الخسارة الآن:


استخدم مخطط 5 دقائق على ور / أوسد & # 8211؛ الشموع أو الحانات، فإنه لا يهم.


في نهاية الساعة 9:20 صباحا شمعة (إي، في 9:25)، رسم خط أفقي 2 نقطة فوق قمة شمعة 9:20 وخط أفقي آخر 2 نقطة تحت أدنى من الساعة 9:20 صباحا شمعة.


ابحث عن كسر أحد هذه الخطوط بين الساعة 9:25 صباحا و 10:20 صباحا. أنت عادة ما تحصل على استراحة خلال 9:25 أو 9:30 شمعة، ولكن يمكن أن يكون أطول. إذا لم يتم كسر السعر بحلول الساعة 10:20 صباحا، فلا يوجد تداول لهذا اليوم.


إذا كسر السعر أولا الخط الأفقي العلوي، وتريد أن تذهب طويلة 1 نقطة فوق هذا الخط. لذلك، يجب أن يكون سعر الدخول الخاص بك 3 نقاط فوق قمة الساعة 09:20 شمعة. بدلا من ذلك، إذا كسر السعر أولا الخط الأفقي السفلي، فأنت تريد إدخال نقطة تجارة قصيرة 1 تحت هذا الخط. لذلك، سيكون سعر الدخول الخاص بك 3 نقاط تحت أدنى من الساعة 9:20 صباحا. يجب أن تكون قادرا على وضع أمر معلق أو اثنين للحصول على تلقائيا في هذه الأسعار.


وبمجرد الانتهاء من التداول، يجب وضع وقف الخسارة. إذا استمر لفترة طويلة، ينبغي وضع وقف 3 نقاط أسفل أدنى من الساعة 9:20 صباحا شمعة. إذا ذهبت قصيرة، ينبغي وضع وقف 3 نقاط فوق قمة الساعة 09:20 شمعة. لذلك، توقف الخاص بك هو في نفس النقطة التي كنت قد دخلت إذا كان السعر قد ذهب في الطريق الآخر. هذا هو مكان منطقي جدا لوضعه وإحصائيا، فإنه يعمل على أفضل وجه.


لا تحيد عن هذه القواعد، ولا حتى بمقدار نقطة واحدة.


أدعوكم إلى التمرير يدويا مرة أخرى من خلال الرسوم البيانية ور / أوسد 5 دقيقة والعقلية الذهاب من خلال قواعد الدخول ووقف. أنت لا تعرف أين نحن & # 8217؛ الخروج بعد، أحصل على ذلك في مقالة أخرى، ولكن فقط تخيل السعر ركوب لطيف خلال اليوم في اتجاه التجارة الخاصة بك. نعم، قد تجد لك & # 8217؛ توقفت تماما عدة مرات، ولكن على الأقل لدينا نقطة توقف تسيطر عليها وبالتالي نحن نعرف بالضبط كم نحن & # 8217؛ المخاطرة في التجارة.


في الفيديو أدناه أذهب من خلال عدد قليل من سيناريوهات دخول التجارة وكيف يمكنك أن تجد استراتيجيات مماثلة نفسك في المستقبل.


مرة أخرى، لا تبدأ تداول هذه الاستراتيجية حتى الآن. حتى بعد وصف الاستراتيجية الكاملة، تأكد من تداولها في حساب تجريبي أولا حتى كنت مرتاحا معها، واثقة أنها يمكن أن تجعلك المال. وهذا قد يعني أنك بحاجة إلى التجارة اللعب المال لمدة 2 أو 3 أو 4 أشهر قبل التداول في حساب حقيقي. يبدو مملة وأنا أعلم، ولكن لا & # 8217؛ ر إهمال هذه الخطوة، فمن المهم. أيضا، إذا كان أي واحد منكم يتقن في البرمجة MT4، ينبغي أن يكون من الممكن لتطوير إي لهذه الاستراتيجية.


في المقال التالي I & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح قواعد إدارة الأموال لنيتيمي.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


عكس الاتجاه: 5 العملي نصائح الفوركس - 30 ديسمبر 2017 هل تجارة السيارات حقا العمل؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment