Thursday 15 March 2018

الأسواق العالمية استعراض الخيارات الثنائية


الأسواق العالمية استعراض - احتيال أم لا؟


العوائد (في المال): 70 - 100٪


يقبل عملاء الولايات المتحدة: نعم.


مكافأة: 100٪ المباراة النقدية تصل إلى.


$ 300، + $ 50 التجارة الحرة.


وينظم الأسواق العالم من قبل مجلس الأمن العالمي، حكومة جزيرة مان، الجزر البريطانية، الذي أصدر الترخيص الحالي في 6 أبريل 2018. الغالبية العظمى من الاستعراضات من بريطانيا والولايات المتحدة تشير إلى أن الأسواق العالمية ليست عملية احتيال.


ويستند هذا الاستعراض العالمي للأسواق على استعراض موقع السوق، وخيارات التداول، والترخيص، وأوقات التداول، والحدود المالية، والغرامة المطبوعة في شروط وأحكام الأسواق العالمية.


الهيكل مختلف قليلا والترخيص هو ترخيص الألعاب من لجنة الإشراف على المقامرة جزيرة آيل ولكن الموقع يشير إلى أن الترخيص الأخرى قد تكون في المستقبل وتخطط الشركة للامتثال. الجانب الأعلى هو الشركة مسجلة مع مصدر قانوني حقا على عكس التجار مماثلة في بلدان أخرى.


ماركيتس وورد ريفيو 2018.


حساب تجريبي مجاني للأسواق العالمية يبيع الموقع لمعظم الناس. هذا هو غير محدود، صحيح حساب تجريبي العمل مع كل أجراس وصفارات من الحساب العادي. تحصل على ممارسة وتعلم الروتين والأسواق لطالما كنت ترغب قبل أن خطر فعلا أي أموال.


الحد الأدنى للاستثمار هو 20 $ والحد الأقصى هو 1000 $ على أي تجارة الفردية. الحد الأقصى للطباعة غرامة الحد الأقصى اليومي في 25،000 $ على أي سلعة واحدة أو المستقبل و 300،000 $ الحد اليومي على جميع الصفقات. إذا كانت الأسواق العالم عملية احتيال لن يكون هناك حد.


وهناك مؤشر آخر على أن عالم الأسواق ليس عملية احتيال هو القدرة على منع نفسك في تقديرك الخاص من التداول. والفكرة هي أن تبقى لكم من فقدان المال إذا كنت تواجه سلسلة سيئة، لا أعرف ما تقومون به، أو مجرد القمار عادي وتحتاج إلى اتخاذ استراحة. عملية احتيال لن تقدم تلك الخدمة.


إن توافق آراء المدققين والسماسرة في ماركيتسورلد يصنفون الخدمة وخدمة العملاء وعدد العروض وسرعة الدفع والمؤشرات المغطاة والسلع المقدمة ودفع العلاوات بنسبة 90 في المائة أو أكثر.


أولئك الذين يدعون هناك هو احتيال ماركيتسورلد فيس حتما حتى حقيقة أنهم فقدوا المال على قرارات سيئة أو أنهم حقا مبتدئين في تداول الخيارات الثنائية.


أسواق العالم يحمي عملائها من تعليق التجارة بسبب إغلاق السوق، فشل الكمبيوتر، الاضطرابات الحكومية، وغيرها من الأحداث السياسية غير المتوقعة والضمانات التي تحصل على الاستثمار الخاص بك إما ردها أو إعادتها إلى حسابك. ويصعب على المرء أن يظن أن الناس الذين يقصدون عملية احتيال من شأنه أن يجعل هذا الضمان خطيا وأن يفتحوا أنفسهم أمام الملاحقة القضائية إذا كانوا لا يرقون إلى شروطهم الذاتية.


معظم الناس الذين استخدموا فعلا الأسواق العالم يدعي أن يكون راضيا مع 70 - 100٪ معدل العوائد والمكافآت. الناس الذين استخدموا ماركيتسورلد وجعل المال سعداء مع الشركة، والأداء، وتوافر الناس الحية للتعامل مع أي مشاكل. ولذلك، فإنه ليس مفاجأة أن الأسواق العالمية قد فاز بجائزة أفضل وسيط دفع تعويضات عام 2018.


طرق الإيداع / السحب.


ومن المشكوك فيه حقا أن الأسواق العالمية هو عملية احتيال. أنت فقط لا يمكن دفع العديد من الناس لتشكل كما التجار والمستخدمين لنشر استعراض ماركيتسورلد إيجابية على جميع المواقع التي تدعي الأسواق العالمية ليست عملية احتيال.


استعراض الأسواق.


المكافآت: 95/100 البرمجيات: 80/100 دعم العملاء: 90/100 خيارات الاختيار: 50/100.


ماركيتسورلد، وهي منصة تداول الخيارات الثنائية المنظمة والموثوق بها.


في معظم المناطق وسجلت الأسواق العالمية للغاية. وسجلت المكافآت نسبة عالية من 90 من 100 نظرا لمجموعة واسعة من المكافآت السخية التي هي على العرض من قبل ماركيتسورلد. كما سجل دعم العملاء ارتفاعا كبيرا حيث كان فريق الدعم متجاوبا ومفيدا. وسجلت منصة التداول بشكل جيد بشكل معقول بسبب واجهة المستخدم والأداء سهل الاستعمال. للأسف نظرا لوجود عدد محدود فقط من الأصول الأساسية ونوع واحد من خيار الاختيار، أعطينا هذه الفئة درجة منخفضة من 50 فقط من أصل 100.


في عالم جديد ومثير نسبيا من تداول الخيارات الثنائية، من المهم أن تختار وسيط الحق للعمل مع. وذلك لأن وسيط تلعب دورا لا يتجزأ في تحديد الربحية كالتاجر الخيارات الثنائية. هذا هو السبب في أنه من المهم أن نفهم كيف يعمل الوسيط، وما لديهم لهذا العرض. لإنقاذ لكم العمل الساقى بذلنا العناية الواجبة في هذا الاستعراض المتعمق للأسواق. مع جميع المعلومات التي قمت بتجميعها من وجهة نظرنا من ماركيتسورلد، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرار أكثر استنارة بشأن ما إذا كان هذا هو أفضل وسيط بالنسبة لك للعمل مع.


معلومات الشركة.


ماركيتسورلد هو منصة تداول الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2018. وهو يقوم على جزيرة مان، وهي منطقة الحكم الذاتي الذي يقع بين ايرلندا وبريطانيا العظمى. العلامة التجارية ماركيتسورلد مملوكة وتدار من قبل شركة قابضة تدعى ماركيتسثورلد Ltd. تنظم لجنة الإشراف على مقامرة جزيرة مان عمليات الأسواق. ويرجع السبب في ذلك إلى حقيقة أن التداول بالخيارات الثنائية لا يعترف به قانونيا باعتباره استثمارا ماليا بل كنشاط ألعاب. في هذا الصدد، ماركيتسورلد يختلف عن غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة كما هو معترف به قانونا ككيان الألعاب بدلا من وسيط مالي.


منصة التداول.


منصة التداول التي توفرها ماركيتسورلد تجارها هي منصة التداول الملكية. واجهة الملاحة من منصة التداول مصممة بشكل جيد مع الأصول الموجودة على الجانب الأيسر من شاشة التداول. تغطي الرسوم البيانية التجارية غالبية شاشة التداول. يمكن عرض المخطط على شكل مخطط خطي أو مخطط شمعداني اعتمادا على تفضيل التاجر. ميزة أخرى لطيفة من الرسم البياني هو حقيقة أنه يمكنك أيضا تغيير الإطار الزمني للرسم البياني من 5 دقائق الإطار الزمني إلى حد أقصى من 2 ساعة الإطار الزمني. العيب الوحيد من منصة التداول في الأسواق هو اختيار عقود الخيارات التي يمكنك التداول بها. في الوقت الحاضر، منصة التداول هو فقط قادرة على دعم الثنائيات عالية / منخفضة.


منصة التداول ماركيتسورلد متاح أيضا باعتبارها التطبيق التداول المحمول على المتجر أبل. الأمثل للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل يوس، يمكن للمتداولين في ماركيتسورلد تنزيل التطبيق لتمكينهم من التداول مباشرة من أجهزة إفون أو إيباد. حاليا، ماركيتسورلد ليس لديها التطبيق التداول المحمول الذي يدعم أجهزة تعمل بالطاقة الروبوت. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الروبوت لا يزال الوصول إلى منصة على شبكة الإنترنت ماركيتسورلد على أجهزتهم النقالة كمنصة التداول قابلة للتطوير.


الأصول المتاحة.


وفي الأسواق العالمية، أتاحوا ثلاثة أنواع من فئات الأصول وهي السلع ومؤشرات السوق وأزواج العملات. ويوضح الجدول التالي أدناه جميع الأصول الأساسية المتاحة التي يغطيها حاليا ماركيتسورلد:


العملات: أود / جبي | أود / نزد | أود / أوسد | ور / غبب | ور / جبي | ور / أوسد | غبب / جبي | غبب / أوسد | أوسد / كاد | أوسد / تشف | أوسد / جبي | أوسد / روب | أوسد / تري | USD / ZAR.


المؤشرات: مؤشر تداول | مؤشر دبي | مؤشر تا-35 (تل ألفيف)


مكافآت اند حسابات التداول.


هناك نوعان فقط من حسابات التداول المتاحة في ماركيتسورلد، حساب تجريبي وحساب قياسي. على الرغم من أن اختيار أنواع الحسابات التجارية محدودة إلى حد ما، وقد جعلت ماركيتسورلد لهذا، مع الحد الأدنى لمتطلبات مستوى الإيداع. بدلا من إثقال عملائها بمتطلبات الحد الأدنى للإيداع، يمكنك فتح حساب تداول مباشر بأقل من 10 دولارات. إذا كنت عميل جديد، سوف تكون أيضا قادرة على المطالبة مجانا $ 10 لا إيداع مكافأة من ماركيتسورلد عن طريق فتح حساب باستخدام رمز القسيمة: NDB10.


وتشمل العلاوات والعروض الترويجية الأخرى التي توفرها ماركيتسورلد لعملائها ما يلي:


مع 50 $ مكافأة التجارة الحرة المخاطر، وتعطى لك 2 فرص للفوز أول صفقة الخاص بك بنسبة تصل إلى مبلغ 50 $. للمطالبة بهذه المكافأة، أدخل رمز القسيمة 50RFT في قسم الإيداع قبل إجراء الإيداع الأولي.


كعميل جديد من ماركيتسورلد، سوف تتلقى أيضا مكافأة إيداع 100٪. مع عرض المكافأة هذا، سوف يتطابق ماركيتسورلد مع 100٪ من الإيداع الأول بقيمة تصل إلى 1000 دولار أمريكي.


حاليا باستثناء ماركيتسورلد، أي وسيط الخيارات الثنائية الأخرى في هذه الصناعة هو تقديم هذا النوع من المكافأة لتجارهم. يتم منح هذه المكافأة من قبل ماركيتسورلد لعملائها على رأس المكافآت العادية التي قد تكون تتلقى من ماركيتسورلد. يتم احتساب المكافأة على أساس حجم التداول وكذلك مدة العرف التاجر. يتم حسابها تلقائيا وتقيد لحساب المتداول في بداية كل شهر.


مكافأة "إحالة صديق" يسمح لك لإدخال صديق للاشتراك في حساب التداول ماركيتسورلد. مع كل إحالة ناجحة، سوف تحصل على فرصة لكسب 500 $ في مكافأة من ماركيتسورلد.


الودائع والسحب.


من أجل راحة عملائها، يدعم ماركيتسورلد مجموعة متنوعة من وسائل الدفع. وهي تشمل ما يلي:


(فيزا الخصم، فيزا الإلكترون، شراء فيزا، ماستركارد الخصم، مايسترو، التبديل، منفردا)


(نيتيلر، أوكاش، بايزافيكارد)


أما بالنسبة لطرق الانسحاب، فهي نفس الطريقة التي يستخدمها التاجر في البداية لجعل إيداعه. على سبيل المثال، إذا كان المتداول قد أودع صناديق التداول الخاصة به في البداية باستخدام حساب نيتيلر، فسوف تتم معالجة طلب السحب الخاص به مرة أخرى إلى حساب نيتيلر الخاص به.


عادة ما تتم معالجة طلبات السحب خلال نفس يوم العمل وتستغرق من يومين إلى 7 أيام عمل. في حين لا يوجد حد أقصى للمبلغ الذي يمكن للتاجر سحبه، هناك مبلغ سحب أدنى قدره 10 دولارات. لا توجد رسوم سحب على الانسحاب، ويمكن للمتداولين في ماركيتسورلد الانسحاب عدة مرات حسب الحاجة. والشرط الوحيد هو أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى طلب سحب واحد معلق في أي وقت واحد.


دعم العملاء.


تتوفر خدمة دعم العملاء في ماركيتسورلد على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. يمكن للمتداولين الاتصال بمندوبي دعم العملاء من خلال البريد الإلكتروني أو الفاكس أو الدردشة المباشرة أو الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، يتم ترجمة موقع ماركيتسورلد إلى عشرات اللغات المختلفة مثل العربية والهولندية والفرنسية والروسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية والهندية والتايلاندية والصينية. من حيث زمن الاستجابة، يستجيب موظفو الدعم بسرعة لأي طلب للمساعدة في الدردشة الحية. ليس هناك شك في أن نوعية خدمة العملاء ماركيتسورلد هي واحدة من أفضل في صناعة الخيارات الثنائية. هذا هو نقطة زائد كبيرة حول ماركيتسورلد كما أنه يضفي الثقة والثقة في الشركة.


ميزات وموارد إضافية.


على الرغم من أن منصة التداول التي توفرها ماركيتسورلد هي منصة التداول الثنائية الغنية بالمزايا، فإنها لا تقدم أي ميزات إضافية أخرى خارج منصة التداول. على سبيل المثال، لا توجد خدمات إشارة التداول التي تقدمها ماركيتشواتش، مجانا أو المدفوعة. وعلاوة على ذلك، هناك أيضا عدم وجود قاعدة مخصصة المعرفة أو التعليم على تداول الخيارات الثنائية. الموارد التعليمية التي قدمها ماركيتسورلد هي في الأساس أساسية جدا. لا توجد دروس أو ندوات عبر الإنترنت متاحة على موقع ماركيتسورلد.


ومع ذلك، يتم تحديث الخلاصات الإخبارية وملخصات السوق من خلال الموقع الذي سيبقي بالتأكيد تجار ماركيتسورلد على اتصال بجميع التطورات في الأسواق المالية.


على الرغم من أن الأسواق العالمية قد تكون غير موجودة في بعض المناطق، تجدر الإشارة إلى أن لديهم خطط طموحة للمستقبل القريب. يمكن للتجار أن يتوقعوا تطورات جديدة من ماركيتسورلد عند بدء تنفيذ خطط التوسع الخاصة بهم. وحتى الآن، أثبتت ماركيتسورلد نفسها لتكون قادرة على تزويد التجار مع منصة التداول موثوقة وفعالة. خدمات دعم العملاء وبرامج المكافأة هي أيضا شيء جدير بالذكر أيضا. وفي الختام، أثبتت ماركيتسورلد أنها قادرة على تزويد عملائها ببيئة تجارية آمنة ومأمونة وفعالة لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. عوائد عالية من فوق 90٪ والمكافآت السخية التي تقدمها ماركيتسورلد هي بالتأكيد كافية لإقناع معظم التجار ثنائي المحتملين لإعطاء هذا الوسيط في محاولة.


الأسواق العالمية الإيجابيات:


جزيرة مان تنظم الخيارات الثنائية منصة التداول المكافآت السخية الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الحد الأدنى من 10 $ أعلى الشق دعم العملاء.


الأسواق العالمية سلبيات:


منصة التداول يدعم فقط خيارات عالية / منخفضة لا أكاديمية التعليمية الأصول الأساسية المحدودة المتاحة للتداول.


يمكن أن أثق ماركيتسورلد؟


نعم فعلا. ماركيتسورلد هو منصة تداول الخيارات الثنائية المنظمة تحت لجنة الألعاب في جزيرة مان.


لا يتقاضى ماركيتسورلد التجار لفتح حساب تداول. لفتح حساب مع ماركيتسورلد، ببساطة ملء استمارة التسجيل وتقديمه مع جميع الوثائق المطلوبة لعمليات التحقق.


هل هناك متطلبات الحد الأدنى للإيداع في ماركيتسورلد؟


نعم، هناك متطلبات الحد الأدنى للإيداع في ماركيتسورلد. ولكن لتسهيل قيام أي شخص بفتح حساب تداول في ماركيتسورلد، فإن الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 10 دولارات فقط.


هل يمكنني فتح حسابات تداول متعددة في ماركيتسورلد؟


لا. لا يسمح ماركيتسورلد للمتداولين بفتح حسابات تداول متعددة. هذا هو للحد من الغش. سيتم فرض رسوم إدارية على التجار بقيمة 30 جنيها إسترلينيا لكل حساب سيتم إغلاقها بعد ذلك. وعلاوة على ذلك، لن يتم دفع المكاسب على حساب مكرر.


ماركيتسورلد هي واحدة من عدد قليل من المواقع تداول الخيارات الثنائية التي هي مرخصة ومنظمة من قبل وكالة تنظيمية موثوق بها. وكانت جزيرة مان كجزء من بريطانيا العظمى معروفة جيدا لتكون مركزا ماليا دوليا رائدا في جميع أنحاء العالم. منذ عام 2018، وقد عالجت ماركيتسورلد الآلاف من طلبات الانسحاب لعملائها. وبالإضافة إلى ذلك، يتم الاحتفاظ بأموال المتداولين في حسابات منفصلة في مصرف ترير 1.


ما معرف يفعل ماركيتسورلد من أجل بالنسبة لي لجعل الانسحاب؟


في ماركيتسورلد، لا توجد قيود على الإيداع في حساب ماركيتسورلد. ومع ذلك لتنفيذ طلب الانسحاب، تحتاج إلى إظهار إثبات الهوية وإثبات العنوان. أي بطاقات هوية صادرة عن الحكومة ستكون كافية لتحديد هويتك. لإثبات العنوان، يمكن استخدام أي فاتورة فائدة حديثة أو كشف حساب مصرفي يظهر اسمك بالكامل وعنوانك.


المكافآت: 95/100 البرمجيات: 80/100 دعم العملاء: 90/100 خيارات الاختيار: 50/100.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


A بروفيسيونال ماركيتسورلد ريفيو أوف A ليدينغ بيناري أوبتيونس بروكر.


ماركيتسورلد هي شركة موثوقة للاستثمار في الخيارات الثنائية، والذي يوفر برنامج مكافأة ممتازة، والحسابات المنظمة، ودعم العملاء المتميز. وقد يطلب من الشركة تحديث أداء المنصة وتضمين المزيد من الأدوات المالية، ولكن البيئة التجارية الشاملة تجعلها واحدة من الخيارات الأكثر أمانا في السوق.


مقدمة موجزة ل ماركيتسورلد تداول الخيارات الثنائية.


في عالم مثيرة وخطرة من تداول الخيارات الثنائية، والجودة الشاملة للوسطاء تلعب دورا أساسيا في تحديد الجانب الربحية للمستثمر. الاستفادة من استعراضنا ممتازة وبديهية لفهم جوانب مختلفة من الأسواق تجربة التداول العالمية. وسوف نقدم لكم مع جميع المعلومات الداخلية على الحصول على أفضل الخدمات وأكبر ماركيتسورلد المكافآت لزيادة الأسهم الخاصة بك والتعرض للسوق. ونحن نعد بأن استعراضنا والمشورة سوف تساعدك حقا للاستمتاع تجربة تداول الخيارات الثنائية مربحة.


معلومات الشركة - جميع الإحصائيات الرئيسية.


يقع ماركيتسورلد في جزيرة مان، التي هي جزء من بريطانيا العظمى التي تجلب بشكل طبيعي الأسواق العالمية تحت واحدة من الأسواق الأكثر شفافية ماليا في العالم. الأسواق تشرف لجنة الإشراف على المقامرة في جزيرة مان على تنظيم وترخيص العالم، وهي السلطة المسؤولة عن الإشراف على أداء شركات الألعاب والرهان لتوفير الحماية للمستثمرين من الممارسات المالية الخاطئة.


تأسست الأسواق العالمية في عام 2018 ومسجلة في جزيرة مان كاسم العلامة التجارية الملكية من ماركيتسثورلد المحدودة. الأسواق العالمية لا يدعي أن يكون وسيط أو دار التبادل، كما تشير الشركة بوضوح وضع الألعاب والترخيص التنظيمي الصادر في نفس الاسم. وقد أتت الشركة واضحة حول وضع الألعاب، ويجب على التجار عدم الخلط بين الأسواق العالمية مع وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى في السوق التي قد تقدم أيضا منتجات وخدمات الوساطة المتحالفة. في حد ذاتها، تقدم ماركتس وورلد واحدة من أفضل حزم تداول الخيارات الثنائية التي تناسب جميع فئات التجار، شريطة أن تكون على استعداد للتغاضي عن بعض أوجه القصور.


قائمة الأصول المالية المتاحة للتداول.


الأسواق العالمية لديها خيارات محدودة للأصول المالية، كما أن نسبيا وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى تقدم قائمة شاملة وشاملة من الأدوات المالية للمراهنة في الأسواق. فيما يلي قائمة بالموجودات المالية المتاحة:


العملات الأجنبية: أود / جبي، أود / نزد، أود / أوسد، ور / غبب، ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / جبي، ور / جبي، أوسد / تشف، أوسد / روب ، أوسد / تري، أوسد / زار.


مؤشرات العقود الآجلة - مؤشر تداول، مؤشر دبي، مؤشر تيلافيف تا-35.


يقدم ماركيتسورلد أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس ولكنه لم يقدم أي مؤشرات أو سلع رئيسية، مما يشكل عائقا كبيرا لأصحاب حسابات الأسواق العالمية. قد يكون الوسطاء الآخرون قادرين على تقديم المزيد من الخيارات والأصول، والتي قد تكون مناسبة لحصة كبيرة من سوق المستثمرين.


رسوم الأسواق، العوائد & أمب؛ ميزات التداول.


لا تتحمل شركة ماركيتسورلد أي رسوم أو عمولات للتداول، حيث أن الشركة شفافة حول سياسات التسعير الخاصة بها. وتقدم الشركة خيارات ثنائية مع دفع تعويضات أقصى بنسبة 90٪ مع عدم وجود خيار لاسترداد المبلغ في حالة فقدان أو الخروج من تجارة المال. أحجام التجارة يمكن أن تختلف من 1 $ إلى 1000 $، والتي عادة ما يمكن التحكم فيها للمبتدئين للتجار وسيطة. التجار الذين يرغبون في استثمار أكثر من 1000 دولار سيكون لديهم لإيجاد خيارات بديلة، ولكن من المخاطرة إلى حد ما لاستثمار مبالغ أكبر من 1000 دولار في الخيارات الثنائية بسبب الطبيعة الكامنة للخيارات الثنائية.


وتدعم الشركة جميع المنتجات المالية الأساسية وخيارات التداول، بما في ذلك الدعوة القياسية / وضع، 60 ثانية، وخيارات سلم، و 5 دقائق الصفقات. الحد الأدنى من خيار الاستثمار $ 1 هو خيار جيد للتجار، ولكن كان من الأفضل لو كانت الشركة قد عرضت حتى خيار الاستثمار أقل كما قدمت من قبل الشركات الرائدة الأخرى. ومع ذلك، فإن معظم التجار سوف تجد بيئة التداول العامة لتكون على قدم المساواة مع معايير الصناعة والتوافق العام التاجر.


الأسواق العالمية منصات التداول.


يوفر ماركيتسورلد منصة التداول عبر الإنترنت التي تم تصميمها وتطويرها من قبل الشركة باعتبارها واجهة على شبكة الإنترنت، والتي يبدو أن لديها عدد قليل من القضايا التسنين والأداء المخاوف. منصة قابلة للتطوير إلى منصات مختلفة لكلا سطح المكتب ونظم تشغيل الهواتف المحمولة، ولكن هناك مخاوف بين التجار حول جوانب فريدة ومختلفة من التداول. لدى المنصة العديد من الإجراءات الأمنية وبرامج التداول، والتي قد تكون غير مناسبة للمتداولين المبتدئين. بعض التجار الأكثر خبرة يجب أن تجد منصة لتكون جماليا و مجرد أبت لمتطلبات التداول الخاصة بهم.


ماركيتسورلد تجارة المحمول.


يتم تسهيل التداول عبر الهاتف المتحرك من خلال واجهة ويب التداول المستقلة، والتي يمكن الوصول إليها من خلال متصفح الويب من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. معظم وسطاء الخيارات الثنائية توفر منصة على شبكة الإنترنت نظرا لمرونتها والراحة، في حين أن عدد قليل من الشركات المختارة قد توفر أيضا واجهات تجارية قابلة للتثبيت مخصصة. ومع ذلك، فإن معظم التجار الآن يفضلون الوصول إلى حسابات الخيارات الثنائية من خلال التطبيق مخصص، والذي لا يضمن فقط الانتقال السلس من منصة سطح المكتب إلى منصة متنقلة ولكن أيضا يزيد من الراحة والأمن جوانب التداول.


واحدة من أهم عيوب التطبيق المحمول ماركيتسورلد هو أنه يقتصر على دائرة الرقابة الداخلية، وبالتالي تقدم الوصول فقط من خلال اي فون وتطلب الشركة. سوف المستخدمين الروبوت تجد أنه من الصعب للغاية العثور على التطبيق مخصص الأسواق العالمية للهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي، وهو شيء أن الشركة يجب أن تعمل على، وذلك لتحسين سمعتها في السوق.


ماركيتسورلد الحد الأدنى للإيداع، السحب & أمب؛ خيارات الدفع.


الأسواق العالمية لا تزعج التجار من خلال النص على الحد الأدنى من متطلبات الودائع الحد الأدنى. يمكنك فتح حساب لا يقل عن 10 $، مع عدم وجود حدود قصوى للودائع أو السحب. شرط الحد الأدنى للإيداع ليس هو أدنى المطلق في السوق، ولكن من السهل حقا ومريحة لتجار أصغر لاختيار ماركيتسورلد لاحتياجات التداول الخاصة بهم.


تتوفر خيارات الإيداع والسحب من خلال عدة طرق للدفع عبر الإنترنت وغير متصل والتي تشمل سويتش و سولو و نيتيلر و أوكاش و فيسا و ماستركارد و مايسترو و بايزافيكارد. يتم تصفية جميع الودائع في لحظة، خاصة وأن المدفوعات عبر الإنترنت تستغرق أقل من ثانية للمعاملات الناجحة. ومن ناحية أخرى، فإن وقت الانسحاب أكبر قليلا من وقت الإيداع، ويرجع ذلك أساسا إلى بروتوكولات الأمن والتأخر في تجهيز الأموال. تعتزم "ماركيتس وورلد" الشروع في عمليات السحب في نفس يوم العمل، والتي تعززها متطلبات سمعة الشركة والترخيص التي تضمن 100٪ من طلبات السحب الناجحة لجميع العملاء. ومع ذلك، تأكد من أن تعطي حوالي 3-7 أيام للسحب للوصول إلى حسابك، حيث قد تكون هناك عمليات داخلية قد يؤخر عملية النقل.


يمكن للمتداولين أيضا الاستفادة من خيار إيداع أموال سحب الإعلانات باستخدام التحويل الإلكتروني، حيث تغطي الشركة جميع رسوم الإيداع. أول سحب سلك مجاني، ولكن يتم سحب جميع عمليات السحب اللاحقة 50 دولارا للسحب. يتم تحديد رسوم التحويلات والسحوبات من قبل الوسيط من وقت لآخر، وحتى السحوبات عبر الإنترنت قد تفرض رسوما على المعاملات كما ينطبق على طريقة دفع معينة. ومع ذلك، وعدت ماركيتسورلد بالتنازل عن الرسوم الخاصة ببطاقات الائتمان / السحب الآلي وسحب نيتيلر.


ماركيتسورلد مكافأة.


تداول الخيارات الثنائية هو واحد من خيارات الاستثمار الأقل في السوق التي تقدم مكافآت ضخمة وعروض للتجار لزيادة أسهمهم دون أي خطر. قد تكون مكافآت ماركيتسورلد واحدة من أفضل المكافآت التي تقدمها هذه الصناعة. أولا، تقدم الأسواق العالمية مكافأة لا إيداع 10 دولار لجميع التجار الجدد، والتي يمكن تداولها دون أي قيود. تسمح الشركة حتى لمتداوليها بسحب مبلغ المكافأة وجميع الأرباح التي تتم مع الحساب من خلال التأكد من أن المتداول قد تعامل 50 مرة على الأقل من الحجم خلال فترة محددة.


إذا كنت تبحث عن المزيد من خيارات المكافآت، يتطابق ماركيتسورلد أيضا مع مكافأة إيداع بنسبة 100٪ تصل إلى 1000 دولار كعرض مكافأة لمرة واحدة. علاوة على ذلك، فإن مكافأة الإيداع لديها نفس شروط المكافأة بدون إيداع، وإن كان ذلك مع عدد قليل من الشروط التي تأتي كمعيار للعملاء الجدد والحاليين. برنامج الولاء الشهري هو أيضا خيارا جيدا للعملاء الحاليين، الذين يمكن استبدال نقاط الولاء لتداول الائتمان أو السحب النقدي. علاوة على ذلك، توفر مكافأة-a-فريند ما يصل إلى 500 دولار في المال مجانا لكل إحالة التحقق منها، والتي هي وسيلة سهلة لجمع المال دون بذل الكثير من الجهد.


وتشمل الأسواق الأخرى الترقيات العالمية التجارة الحرة 50 $ خالية من المخاطر، والتي تسمح أساسا للتاجر لخطر يصل إلى 50 $ في السوق دون أن تواجه خطر الخسارة. لذلك، في حالة أن التاجر يخرج من المال لأول تجارتهم، فإن الشركة سوف الائتمان كامل 50 $ في حساب التداول، أي أسئلة طرحت. ومع ذلك، يمكن للتاجر فقط اختيار نوع واحد من المكافأة، والمكافآت متاحة فقط للعملاء الجدد. وبمجرد أن يعيد التاجر عرض المكافأة، لن يكون مؤهلا لأي عروض ترويجية أخرى تقدمها الشركة.


ماركيتسورلد حساب تجريبي.


يوفر ماركيتسورلد حساب تجريبي مجاني غير محدود لجميع المستخدمين، بغض النظر عن استثماراتهم أو حالة الحساب المباشر. يوفر حساب التداول التجريبي للأسواق العالمية نفس بيئة حساب التداول الحقيقي تقريبا، مع فتح ائتمانات بقيمة 5000 دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، فإن التجار لديهم خيار إعادة شحن غير محدود، مما يعني أنهم يمكن أن تأخذ وقتهم الخاص في الحصول على دراية الأسواق قبل استثمار المال الحقيقي. التداول التجريبي هو في الواقع جزء مهم من اكتساب الخبرة وتحسين الجوانب النفسية للتجارة، والتي يمكن أن تزيد في الواقع من احتمالات النجاح في سوق الخيارات الثنائية.


ماركيتسورلد دعم العملاء.


الأسواق لديها فريق ممتاز من موظفي الدعم وممثلي دعم العملاء، الذين تتوفر 24X7 للرد على الاستفسارات الخاصة بك ومعالجة أي مخاوف قد تكون لديكم. ويوصي الوسيط تجاره بالاتصال بقسم الدردشة المباشرة عبر الإنترنت، والذي يوفر استجابة سريعة وحل أفضل للمشكلة دون أي تأخير كبير. نظام الدردشة الحية يساعد في نقل معظم المعلومات المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية، في حين يتم حل غالبية القضايا أيضا من خلال هذه المنصة.


للحصول على مزيد من معلومات الاتصال المباشرة، قدمت الشركة أرقام الهاتف وعناوين البريد الإلكتروني وعنوانها الرسمي، مما يضمن أن العملاء يمكن الاتصال بممثلي الشركة مباشرة لمعالجة أي مخاوف. وقد مهد تنظيم الأسواق في المملكة المتحدة بالفعل الطريق لضمان واحدة من أفضل قنوات خدمة العملاء في هذه الصناعة، وهو جانب هام من خيارات اختيار سوق الخيارات الثنائية. مصداقية قناة خدمة العملاء في الشركة لا تضفي الثقة والثقة مع استثمار المال والرهان في الأسواق.


الأسواق العالمية إضافات.


على الرغم من أن الشركة قد أنشأت منصة الخيارات الثنائية الغنية ميزة، لا توجد أي ميزات ووظائف إضافية تقدم للتجار. على سبيل المثال، فوجئنا أن نجد أن الوسيط لا يوفر قاعدة معرفة مخصصة، ولا يقدم الوسيط أي إشارات تداول مجانية أو مدفوعة. في حين أن قرار الحكيم من الناحية الفنية من جانب الوسيط للامتناع عن الانغماس في أي خدمة تعتمد على إشارات هادف، قد التجار في كثير من الأحيان مقارنة حسابات الخيارات الثنائية على أساس الإشارات والتحليل الفني والدروس، وغيرها من الميزات.


يوفر الأسواق العالمية أخبار الأخبار اليومية من خلال موقعها على الانترنت، جنبا إلى جنب مع ملخص للأسواق. قد لا يكون التحليل الإخباري كافيا لإجراء المكالمات الصحيحة في سوق الخيارات الثنائية السريعة، ولكن يجب أن يساعد التجار على اكتساب فكرة عامة عن الاتجاهات في السوق والمؤشرات الاقتصادية التي تفسح المجال أمام حركة السعر.


لدينا حكم الأسواق العالمية النهائية.


شركة تداول الخيارات الثنائية المرخصة والمرخصة الأعلى التي تعد بقدر أكبر من الأمان للأموال. انخفاض الحد الأدنى للاستثمار الأولي الذي يبدأ من 10 $. خيارات دفع متنوعة. بعض من أفضل المكافآت للودائع، الصفقات الخالية من المخاطر، وبرامج الولاء. خدمة العملاء الممتازة & أمب؛ فريق الدعم.


عدد الأصول المالية منخفض لمنصة تداول الخيارات الثنائية. يمكن للمنبر استخدام الكثير من التحسينات والميزات المضافة. يمكن للمتداولين الاستفادة من قاعدة معارف أو تحليل تقني أو إشارات أو صفحة موارد.


هل الأسواق العالمية عملية احتيال؟


ماركيتسورلد هي شركة شرعية منظمة تماما ويوفر حماية أكبر للمستثمرين.


هل يمكنني الحصول على حساب مجاني & أمب؛ هل لديك حسابات متعددة؟


ماركيتسورلد لا تتقاضى عملائها لحسابات تجريبي، وحتى الحسابات الحقيقية الحقيقية يمكن فتحها مجانا. سوف تحتاج إلى إيداع $ 10 لبدء التداول.


هل يمكنني الحصول على مكافأة أعلى؟


وسيط يقدم إما مكافأة 100٪، و 50 $ التجارة الخالية من المخاطر، أو 500 $ الرجوع إلى صديق مكافأة. مكافأة الولاء متاحة لجميع العملاء الجدد والحاليين دون أي قيود.


ما هي خيارات التداول الخاصة بي؟


يوفر ماركيتسورلد الوصول إلى العملات الأجنبية، والسلع، والمؤشرات، ولكن يمكنك الحصول على خيارات محدودة بالمقارنة مع غيرها من الشركات التجارية الخيارات الثنائية.


هل يمكنني الحصول على أفضل خدمة العملاء؟


تتفوق ماركيتسورلد في تقديم أفضل دعم لعملائها، والتي تعد واحدة من أفضل جوانب فتح حساب في أسواق العالم.


استعراض الأسواق.


تداول الخيارات الثنائية لم يكن دائما أداة تداول الأصول الرئيسية لسنوات عديدة. وفيما يتعلق بالأسواق المالية وتاريخها، والخيارات الثنائية هي مشارك صغير جدا في هذه الصناعة. ما يعنيه هذا هو أن الشركة التي تم التداول في الخيارات الثنائية منذ عام 2018 هو "القديم" في هذا السوق، وينبغي أن تكون متقدمة جدا من حيث العملاء والبرمجيات والعلاقات مع العملاء. هذا ليس هو الحال مع ماركيتسورلد. هو واحد التي تحتاج إلى النظر في قبل التسجيل.


ماركيتسورلد هو وسيط الخيارات الثنائية مع الجذور البريطانية. يتم تشغيلها من قبل شركة أخرى تعرف باسم الأسواق العالم الذي يعمل من جزيرة مان في المملكة المتحدة. لجنة الإشراف على جزيرة القمار مان هو المنظم المسجل لهذا البرنامج.


لا يبدو أن يكون الزي كبيرة أو واحدة التي هي نشطة جدا في السوق. ويرجع السبب في ذلك إلى أن المعلومات المتعلقة بالوسيط قليلة، وتقارير المتداولين قليلة، ومعظمها سلبية.


الأسواق العالمية: كيف تعمل؟


قبل التسجيل مع أي وسيط الخيارات الثنائية، تحتاج إلى فحص ما لديهم، ما تقدمه، وما الناس الآخرين أن أقول عنهم. هنا هو ما يجب أن تعرفه عن ماركيتسورلد:


هذا الوسيط لديه أدنى الحد الأدنى للإيداع وهو تقريبا صناعة منخفضة 20 $. كل التجارة هي أيضا منخفضة مع 1 $ تحصل على التجارة. هذا هو عرض جيد للمبتدئين والتجار الذين يعملون على نسبة منخفضة جدا المخاطر. وسوف نعد لكم رائعة 95٪ العائد على الاستثمار. هذا هو عائد مرتفع جدا، حتى بالنسبة للمهنيين الذين كانوا في تجارة الخيارات الثنائية لسنوات. وهم يعدون مستوى أن ما يقرب من 99٪ من التجار في منصة لن تحقق أبدا مما يعني أن هذا هو الإعلان الخادعة. وخلافا لمعظم الخيارات الثنائية الأخرى السماسرة الذين يقدمون خيارات متعددة لتتناسب مع تفضيلات التجار، يوفر ماركيتسورلد فقط خيارات أعلى / أسفل العادية. وهذا يدل على أنه إذا كنت مستثمرا أكثر المغامرة، والتداول الخاص بك هنا سيكون تقييديا. فقط بالإضافة إلى هنا هو أنك سوف تقدم أوقات انتهاء مختلفة. يقدم ماركيتسورلد حساب تجريبي للتجار لمحاولة إعطائها. يمكنك محاولة التجريبي دون وجود إيداع أي شيء. إذا كنت ترغب في التجريبي وكنت تعتقد أنك يمكن أن التجارة معهم، يمكنك ثم انتقل إلى تسجيل وإيداع ما كنت ترغب في بدء التداول مع. يطلب منك 20 دولارا كحد أدنى. بسبب وعود كاذبة من عوائد ضخمة (كما هو الحال في الصورة أعلاه)، لا أستطيع أن يوصي باستخدام الأسواق منصة التداول العالمية.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


ماركيتسورلد مراجعة هل هو وسيط الغش؟ أوفيسيال فول إنفستيغاتيون ريبورت اقرأ هذا قبل أن تنشئ حسابا! الغش يكشف.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


الحصول على ثقة الخيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


فتح الحساب.


لديك خياران فقط. واحد هو لفتح حساب حقيقي حيث يمكنك إيداع الأموال وإجراء الصفقات الفعلية. الخيار الآخر هو فتح حساب تجريبي لإعطاء البرنامج تشغيل اختبار. كمية الأموال الافتراضية التي سيتم تداولها مع $ 5000. ميزة هنا هي أنه يمكنك تعطيل الحساب التجريبي دون أن تنفق أي من أموالك. هذا هو على عكس العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يصرون على إيداع الأولي لفتح حساب تجريبي. مرة كنت تعتقد أن التجريبي على ما يرام وأنه أعطاك خبرة وافرة والنتائج الإيجابية، يمكنك ثم تحويل هذا الحساب إلى واحد الفعلي عن طريق إيداع.


الودائع والسحب في ماركيتسورلد.


بعد محاولة الخروج من حساب تجريبي مجاني وكنت راضيا أن كنت تريد المضي قدما والتجارة مع هذا المنبر، وسوف ثم جعل الإيداع الأولي الخاص بك مع 20 $ هو الحد الأدنى المحدد. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الوسائط لجعل هذا الإيداع من بطاقات الائتمان لطرق التحويل الإلكتروني المعتمدة. هناك سحب غير محدود هنا على الرغم من أنه سيكون مناسبا لك إذا كنت قد سحب باستخدام بطاقات الخصم والائتمان بدلا من التحويلات المصرفية التي تأتي مع رسوم.


الأسواق وسطاء العالم تقدم بعض المكافآت بالمقارنة مع الآخرين. وبصرف النظر عن 50 $ مكافأة التجارة الحرة، ومكافأة مباراة 100٪ مع سقف فقط 300 $ و "الرجوع صديق" مكافأة من 300 $، وليس هناك شيء آخر من حيث المكافآت. التجار الذين هم على اطلاع على المكافآت سوف تكون محرومة هنا.


التداول مع ماركيتسورلد.


الأصول التي يمكن التجارة مع هذا البرنامج محدودة بالمقارنة مع غيرها من الخيارات الثنائية البرمجيات. اليوم يمكنك التجارة فقط مع:


أزواج العملات: أود / أوسد، ور / أوسد، ور / غبب، غبب / أوسد، ور / تشف، أوسد / جبي و ور / تري. السلع: الذهب والزيت والفضة المؤشرات: داو جونز، فتس 100، داكس، كاك 40 و إيبكس 35.


بعد تحديد الأصول التي تريد التجارة مع، سوف المنسدلة الأوقات انقضاء المسموح بها واختيار واحد. هذه الأوقات هي 5 إلى 10 دقائق، 30 دقيقة ونهاية اليوم. الخطوة التالية هي تحديد إما "عالي" أو "منخفض" بناء على توقعاتك للتغير في قيمة مادة العرض التي اخترتها. سوف تقوم بعد ذلك بنشر استثمارك في قسم "إنفست" قبل أن تصل إلى "بوي" لإغلاق الصفقة.


تجارب التجار.


اعترف معظم التجار أن التداول على هذا المنبر سهل ولكن كان حول هذا الموضوع. وجاءت معظم التجارب سلبية. يشملوا:


وهناك عدد قليل جدا من الأصول التي يمكن الاتجار بها؛ 16 على وجه الدقة. هذا هو خلافا لمعظم السماسرة الذين لديهم ما يزيد على 50 لتختار من بينها. المشكلة هنا هي تقييد فقط هذه 16 وليس أكثر من ذلك. للتجار الذين هم من ذوي الخبرة، وهذا البرنامج ليس لهم. وثمة قيد آخر في الخيارات المتاحة. بخلاف الخيارات العالية / المنخفضة، لا توجد خيارات أخرى لتداولها. وهذا أيضا مقيد لهؤلاء التجار الذين يرغبون في تغيير خياراتهم من وقت لآخر ومتى يريدون. وعود 95٪ العائد على الاستثمار هو خدعة ولا أي تاجر قد ذكرت أي وقت مضى جعل مثل هذه العوائد. تمكن أفضل المتداولين من تحقيق عائدات تصل إلى 70٪. وهذا يعني أن ترويجها خادع لإغراء العملاء. تم تحذير بعض التجار من قبل بواباتهم أن ماركيتسورلد هو عملية احتيال مما يقلل من ثقتهم في المنصة.


استنتاج.


في حين ماركيتسورلد ليست عملية احتيال ساخرة مثل بعض في هذه الصناعة، فإنه لا يزال لا ينصح لا سيما بالنسبة للتجار ذوي الخبرة. يبدو أن الشركة قد نمت مع الزمن، وسوف تكون مقيدة جدا كتاجر.


حقيقة أنك لن تجعل من العوائد التي تعلن يعني أن يتم خداعك من كلمة الذهاب. سوف يكون من المستحسن أن تبقي قبالة هذا الوسيط. إذا اخترت التجارة معهم، فقط نأخذ في الاعتبار أن كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة وفرص فقدان المال هي حقيقية جدا.


ماذا تريد أن تفعل.


كمتداول، إما واحد من ذوي الخبرة أو كمبتدئ، وضع الاستثمار الخاص بك حيث يضمن عوائد الخاص بك. وضع الاستثمار الخاص بك حيث سوف تكسب المكافآت اعتمادا على الودائع الخاصة بك وحيث يسحب سهلة ولكنها آمنة ومأمونة. المكان لوضع الاستثمار الخاص بك هو في ثنائي الخيار روبوت. هو مؤتمتة بالكامل مما يعني أنه لم يكن لديك الوقت لتجميع جميع المعلومات المالية هناك لجعل التجارة جيدة. الإشارات المعروضة هنا كبيرة، وسوف تكون كسب المال في أي وقت من الأوقات.


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!


مقالات مماثلة:


(نسخ أفضل التجار مجانا) إشارات الخيارات الثنائية (كسب المال باستخدام هذه الخدمات أفضل إشارة) أفضل وسطاء الخيارات الثنائية (أفضل وسطاء لكل منطقة) ثنائي الاختيار روبوت الخيار والتحقيقات الغش (تعلم لتجنب الحيل التداول) إق الخيار ( أفضل موقع وسيط الخيارات الثنائية)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


ماركيتسورلد وسيط مراجعة 2017.


ماركيتسورلد هو وسيط الخيارات الثنائية مرخصة ومنظمة تمكن عملاءها من تداول الخيارات الثنائية على أساس السلع والمؤشرات والعملات. الأسواق العالمية استعراض يقدم أوسع مجموعة من الاستثمارات الممكنة ودفعات مذهلة هذا الوسيط يقدم. في مراجعة الأسواق لدينا أدناه القراء يمكن معرفة المزيد عن الميزات المقدمة، والبرمجيات التجارية والأصول، عن نوعية مكتب المساعدة وقراءة تجاربنا مع الخدمة المصرفية. لمزيد من التفاصيل، اقرأ بقية استعراض ماركيتسورلد.


معاينة موقع الويب.


ميزات حساب ماركيتسورلد.


يوفر ماركيتسورلد العديد من الأشكال الخاصة من الميزات. واحدة من أهم السمات ليست حقا ميزة نفسها. انها حقيقة أن هذا وسيط ينظم مع جزيرة مان، المملكة المتحدة الاختصاص، ما تعلمناه خلال استعراض الأسواق لدينا. يقدم الوسطاء الخاضعون للرقابة والمرخصون ختما للأمان وضمانا للأمان المودعة. خلال مراجعة الأسواق العالمية لدينا لم نجد أي سوء سلوك، في أي حالة أخرى لن تكون قراءة هذا الاستعراض، منذ فبو لا يفعلون وسطاء الذين لا يقدمون خدمة عادلة وآمنة.


الميزات مع ماركيتسورلد ترتبط في الغالب لمجموعة من العروض الترويجية المختلفة التي لديها هدف لزيادة العملاء قوة النيران المالية حتى لا يكون هناك المزيد من فرص الربح. استخدمنا هذه النفوذ الإضافي على نطاق واسع في حين أننا تداولنا لاستعراض الأسواق. يجب على المستخدمين إلقاء نظرة على موقع ماركيتسورلد لنشاط ترويجي جديد. أيضا، خلال مراجعة الأسواق لدينا حصلنا على إخطارات حول الترقيات القادمة عن طريق البريد الإلكتروني. هذا عملي جدا لأنه يعطي ما يكفي من الوقت للعمل على الترقية.


واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام هو.


الأسواق العالمية للتجارة الحرة.


والتي هي دائما أول تجارة على المنصة. وسيتيح الوسيط للمستخدمين وضع 50 دولارا أمريكيا في المرة الأولى عندما يتاجرون ويعطون العميل إذا انتهت الصفقة بالربح. إذا لم يكن كذلك، سوف يحصل المستخدمون على 50 $ مكافأة تمنح لحسابهم من أجل تعويض عن الخسارة. وبهذه الطريقة سيشعر المستخدمون للمرة الأولى بأمان أكبر عند اتخاذ الخطوات الأولية.


الأسواق العالمية مكافأة المباراة النقدية.


وهو نسخة وديعة من التجارة الحرة، وهذا يعني أنه عندما ودائع المستخدم لأول مرة، وسوف الوساطة منحه مع مكافأة إضافية 100٪، تصل إلى 300 $ / 200 يورو، تضاعف بشكل فعال المبلغ للتداول. كنا سعداء حقا لرؤية هذا بعد أن اشتركنا في استعراض الأسواق العالمية لأنه يعني أننا يمكن أن تنفق المزيد من الوقت التجارة وأقل وقت الإيداع. هذا هو السبب في أنه من الحكمة أن يودع بعض الشيء للمرة الأولى لأن الترقية ليست صالحة للعملاء في المرة القادمة يجعل الودائع.


ماركيتسورلد حساب تجريبي مجاني وغير محدود.


يمكن للمستخدمين ممارسة التداول أساسا على منصة ماركيتسورلد، مع الأموال الافتراضية، لطالما أحبوا. لقد تخطينا ذلك خلال استعراضنا للأسواق العالمية، حيث أن التجربة هي في العادة ونحن نرغب في اختبار الخدمات المصرفية. عادة العملاء يجب أولا إيداع مع وسيط من أجل الحصول، محدودة في الغالب، حساب تجريبي مع بعض الأموال الافتراضية. ليس مع ماركيتسورلد، حيث الوسيط هو متأكد من جودته أنه يتم تمكين الحسابات التجريبية، أساسا مجانا. يمكن للمستخدمين دائما إعادة تحميل الأولي $ 5000 الأموال الافتراضية. أثناء قيامنا بمراجعة ماركيتسورلد لم نكن ننفق الكثير من الوقت مع العرض التوضيحي لأننا نعتقد أن القيمة الحقيقية تستفيد من منصة ممتازة.


ماركيتسورلد تجارة البرمجيات.


الأسواق العالمية، التي تنظمها سلطة المملكة المتحدة، هي واحدة من أسلم الأماكن لوضع تلك الأموال في السوق والتجارة. واجهة التداول يستخدم تيارات البيانات المعتمدة لإظهار الأسعار في الوقت الحقيقي الخيارات الثنائية تعديل يقتبس. وأظهر استعراض الأسواق العالمية لا يوجد أي تأخير عند التداول. تتم معالجة الصفقات على الفور تقريبا، اعتمادا على سرعة الإنترنت الخاص بك.


يوفر ماركيتسورلد بعض من أعلى دفعات في صناعة الخيارات الثنائية. عادة وسطاء تقدم ما يصل الى 85 في المئة على الصفقات التي تنتهي في المال. تمكنا من تحقيق عوائد كبيرة في المتوسط ​​أثناء كتابة استعراض الأسواق. مع ماركيتسورلد، يمكن للمستخدمين الحصول على ما يصل الى 95٪ من استثماراتهم في العودة، وهذا يعني أنها تقف على مضاعفة استثماراتهم في وقت قصير.


واجهة التداول التي واجهناها عند كتابة استعراض ماركيتسورلد كانت بسيطة جدا ولم تقدم الكثير بالمقارنة مع بقية هذه الصناعة. في الأساس منصة تقدم فقط الخيارات الثنائية التقليدية، لذلك، يمكن للمرء أن يقول أن ماركيتسورلد هو في المقام الأول للمستخدمين الذين يخططون لتشغيل محفظة أكثر بساطة آمنة ومحمية منظم.


مؤشر الأصول لا يشمل الأسهم بحيث المستخدمين الذين يفضلون التداول مؤشر سوف تستخدم في الغالب ماركيتسورلد. وهذا يتماشى مع فلسفة التصميم التي تركز على السمات الأساسية ولكن يفعلها في الغالب أفضل من المنافسين.


معلومات دعم الأسواق.


عند كتابة مراجعة ماركيتسورلد لم نستخدم خدمات دعم العملاء في كثير من الأحيان، ولكن تم الرد على الرسائل القليلة التي أرسلناها على وجه السرعة. الخدمة متاحة 24h / 7 عبر العديد من القنوات الأكثر شيوعا. الأسئلة الشائعة وغيرها من المقالات على الموقع ستكون في الغالب كافية لكل مستخدم يرغب في التعرف على هذا الوسيط أفضل & # 8211؛ كما واقع الأمر جزء كبير من هذا ماركيتسورلد استعراض كان اختبار أسئلة وأجوبة المعلومات.


يمكن للمستخدمين التحدث إلى وكيل ماركيتسورلد عبر الدردشة الحية مباشرة من صفحة ويب. هذا هو واحد من الأنظمة الأكثر استخداما المعروفة لجميع العملاء لأنها عملية وسهلة الاستخدام. خلال استعراض ماركيتسورلدز استخدمنا البريد الإلكتروني للاتصال بالدعم وكانت الاستجابة سريعة وغنية بالمعلومات.


وتشمل خيارات الاتصال الأخرى الهاتف والفاكس، وكذلك دعم البريد الإلكتروني. يمكن للمستخدمين الاتصال رقم الأوروبي المدرجة أو إرسال فاكس. الاتصال عبر البريد الإلكتروني الدعم في بعض الأحيان أفضل لأنه من الأسهل لتتبع ما كانت التعليمات للتعامل مع هذه المسألة. وسيط وعود بالرد خلال 24 ساعة عند استلام البريد الإلكتروني.


تقدم خدمة إضافية الحوض الصغير الدعم هو استبعاد الحساب، مما يسمح للسمسار لاستبعاد بعض الحسابات على طلب أصحابها. وعادة ما يتم ذلك في الحالات التي يكون فيها الناس قادرين على السيطرة على أنشطتهم التجارية بمعنى أنهم لا يتصرفون ماليا. في حين أن لدينا استعراض الأسواق العالمية لم تتخذ الكثير من الوقت بالنسبة لنا لإنهاء مدمن مخدرات، ونحن على ثقة هذه الميزة تساعد العديد من الناس الذين يعانون من مشاكل خطيرة.


ماركيتسورلد طرق الدفع.


كما سبق ذكره في استعراضنا للأسواق العالمية، فإن حقيقة أن هذا وسيط الخيارات الثنائية ينظم هو واحد من معالمه الرئيسية. التجار يريدون إيداع الأموال مع ماركيتسورلد لأنهم يشعرون وسيط منظم ومرخص له أوراق اعتماد. ولكن ليس ذلك فحسب، يحتفظ ماركيتسورلد بجميع الأموال على حسابات منفصلة، ​​لذلك يمكن للمستخدمين فقط التجارة معهم.


عندما نتحدث عن الوسطاء الخاضعين للرقابة، فإن العديد من العملاء يتصورون أن هذا يعني ارتفاع الأسعار بسبب العبء التنظيمي أكثر - ولكن هذا ليس كذلك. الأسواق العالمية لا تقدم فقط التداول دون رسوم، ولكن بعض من أدنى متطلبات الإيداع والسحب في هذه الصناعة. يمكن للمستخدمين إيداع 20 $ فقط. انها نفس الشيء مع عمليات السحب. سيحاول المستخدمون الذين يسعون للحصول على مكافآت إيداع المزيد من الأموال.


الخدمات المصرفية مع ماركيتسورلد يستخدم العديد من خدمات الدفع لتحويل الأموال. يمكن للعملاء استخدام بطاقات الائتمان والخصم مثل فيزا وماستركارد، بما في ذلك فيزا الكترون، فيزا الخصم، فيزا شراء، ماستر كارد الخصم، مايسترو، التبديل، منفردا. ويمكن أيضا إيداع وسحب باستخدام الأسلاك المصرفية و نيتيلر. لا تفرض الشركة أية رسوم على المعاملات إلا في حالة التحويل المصرفي. ولكن حتى في هذه الحالة، يتيح ماركيتسورلد للمستخدمين سحب واحد مجانا من الأسلاك المصرفية شهريا ويتحملون السحوبات اللاحقة 50 دولارا لتغطية الرسوم المصرفية، وهو أمر مكلف بعض الشيء. أردنا استخدام الأسلاك المصرفية خلال استعراض ماركيتسورلد، ولكن تحولت إلى نيتيلر بسرعة بعد رؤية الرسوم.


عمليات الأسواق العالمية طلبات في يوم عمل واحد، وتأسيس نفسها باعتبارها واحدة من قادة في الإنصاف - انهم لا & # 8217؛ ر لا داعي لها عقد أموال العملاء حتى ليوم واحد في معظم الوقت. خلال وقتنا مع الوسيط، وكتابة استعراض ماركيتسورلد، وجدنا الشركة وراء وسيط، ماركيتسثوورلد المحدودة، ومقرها ومرخصة في جزيرة مان، المملكة المتحدة.


ينظمها.


مقالات الأسواق العالمية.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment