Saturday 24 March 2018

إسو مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلين


ما الفرق بين إسو و نسو؟
[لا يقصد من التالي أن يكون إجابة شاملة. يرجى استشارة المستشارين الضريبيين الخاصين بك ولا تتوقع مني الإجابة عن أسئلة محددة في التعليقات.]
لا يمكن منح خيارات الأسهم الحافزة (& # 8220؛ إسو & # 8221؛) إلا للموظفين. يمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (& # 8220؛ نسو & # 8221؛) لأي شخص، بما في ذلك الموظفين والاستشاريين والمديرين.
ال يتم إثبات ضريبة دخل اتحادية منتظمة عند ممارسة معيار األيزو، بينما يتم االعتراف بالدخل العادي عند ممارسة مكتب اإلحصاء الوطني بناء على الزيادة في القيمة السوقية العادلة لأل سهم في تاريخ ممارسة سعر العملية. يخضع موظفو مكتب الإحصاء الوطني من قبل الموظفين لحجب الضرائب. ومع ذلك، قد تنطبق الضريبة الدنيا البديلة على ممارسة إسو.
إذا كانت الأسهم المكتسبة عند ممارسة الأيزو محتفظ بها لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي وبعد أكثر من عامين من تاريخ منح المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، فإن أي ربح أو خسارة من البيع أو أي تصرف آخر سيكون طويل الأجل، أو الأرباح أو الخسائر الرأسمالیة طویلة الأجل. في حالة بيع سابق أو تصرف آخر (أ & # 8220؛ تنحية التصريف & # 8221؛) سيتم استبعاد إسو وتسبب في معاملته كمكتب إحصائي وطني، مما سيؤدي إلى ضريبة دخل عادية على الزيادة، إن وجدت، (1) القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ ممارسة، أو (2) عائدات البيع أو التصرف الأخرى، على سعر الشراء.
قد تقوم الشركة عموما بخصم التعويض الذي يعتبر مدفوعا عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني. وباملثل، وبقدر ما يدرك املوظف الدخل العادي فيما يتعلق بالتخلص من األسهم املستلمة عند ممارسة املنظمة الدولية للتوحيد القياسي، فإن الشركة قد تأخذ خصما مناظرا للتعويض الذي يتم دفعه. إذا كان أحد الخاضعين حاصل على شهادة الأيزو لفترة الحجز القانونية الكاملة، فلن يكون للشركة الحق في أي خصم ضريبي.
وفيما يلي جدول يلخص الفروق الرئيسية بين المنظمة الدولية للتوحيد القياسي ومكتب الإحصاء الوطني.
* الخيار لا يمكن نقلها، إلا عند الوفاة.
* هناك حد قدره 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على القيمة السوقية العادلة العادلة (التي يتم تحديدها في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار) من الأسهم التي يمكن الحصول عليها من قبل أي موظف خلال أي سنة تقويمية (أي مبلغ يتجاوز الحد يتم معاملته كمكتب إحصائي وطني).
* يجب منح جميع الخيارات خلال 10 سنوات من اعتماد الخطة أو الموافقة على الخطة، أيهما أقرب.
* يجب أن تمارس الخيارات في غضون 10 سنوات من المنحة.
* يجب أن تمارس هذه الخيارات في غضون ثلاثة أشهر من انتهاء الخدمة (تمتد إلى سنة واحدة للإعاقة، مع عدم وجود حد زمني في حالة الوفاة).
* ومع ذلك، فإن الفرق بین قیمة المخزون في التمرین وسعر التمرین ھو بند من بنود التعدیل لأغراض الضریبة الدنیا البدیلة.
* الأرباح أو الخسائر عندما يباع السهم لاحقا هي أرباح أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل. الربح أو الخسارة هو الفرق بين المبلغ المحقق من البيع والأساس الضريبي (أي المبلغ المدفوع على الممارسة).
* التخلص من التصرف يدمر معاملة ضريبية مواتية.
* يخضع الدخل المعترف به في الممارسة لحجز ضريبة الدخل وضرائب العمالة.
* عند بيع السهم في وقت لاحق، فإن الربح أو الخسارة هي أرباح أو خسائر رأسمالية (محسوبة على أنها الفرق بين سعر البيع والأساس الضريبي، وهو مجموع سعر التمرين والدخل المعترف به في الممارسة).
مخطط مفيد. وملخص سريع. إضافة واحدة للضرائب إسو: عندما إسو ممارسة مشغلات أمت، والائتمان الضريبي المتاحة للاستخدام في السنوات الضريبية في المستقبل، وعندما يباع الأسهم إسو، آخر تعديل أمت معقدة جدا. قد ترغب في الاطلاع على أقسام إسو أو نسو على ميستوكوبتيونس، خاصة بالنسبة للأمثلة المشروحة بالجدول D للإبلاغ عن الإقرارات الضريبية.
نحن بحاجة إلى إصدار أوامر بالإنصاف بدلا من النقد لكل من المقاولين وأصحاب العقارات، وموظفي الشركة الناشئة. نحن قبل سلسلة التمويل لذلك أود أن إصدار أوامر على أساس $ ليتم تحويلها في سلسلة A سعر السهم. ومع ذلك، نود أيضا أن نخفض إلى أدنى حد من الالتزامات الضريبية على الدخل الشخصي للأفراد كما هو في الواقع نية من أمر دفع لهم في الأسهم التي سوف تدين فقط ضريبة المكاسب كابتن في وقت ما في المستقبل.
سؤالي هو: هل ينبغي تنظيم هذه الأوامر كمنح أسهم أو خيارات الأسهم التي سيتم تحويلها إلى أسهم عادية في تمويل سلسلة أ؟ إذا كانت المنح، فلن يكون الفرد مسؤولا عن القيمة الكاملة للمخزون عند معدل ضريبة الدخل في السلسلة A كونفيرستيون؟ إذا الخيارات، يجب أن سعر الإضراب ببساطة تكون القيمة الاسمية لأنه لا يوجد فمف حقيقي من الأسهم؟
يرجى المساعدة في توضيح مذكرة حقوق الملكية النموذجية الصادرة قبل سلسلة التمويل بدلا من النقد.
1. عادة، سوف تصدر معظم الشركات خيار شراء الأسهم المشتركة لهؤلاء الناس بسعر ممارسة منخفض يساوي القيمة السوقية العادلة. لا أطلب عموما سعر ممارسة أقل من 0.02 دولار أمريكي للسهم، حيث أن مصلحة الضرائب الأمريكية ستحمل على الأرجح الموقف القائل بأن السهم قد منح ببساطة للشخص لأن سعر التمرين كان منخفضا جدا، مما أدى إلى فرض ضريبة فورية على القيمة من المخزون الأساسي. ضع في اعتبارك أن منحة الأسهم (أي يحصل المستلم على الأسهم مجانا) تؤدي إلى فرض ضريبة على المستلم على قيمة السهم.
2. يمكن أن تكون الخيارات كاملة في حالة المالك، أو تخضع لجدول استحقاق في حالة مقدمي الخدمات.
3. خيارات وأوامر العمل ميكانيكيا بنفس الطريقة من حيث أنها الحق في شراء الأسهم في المستقبل. وهي تسمى الخيارات عندما تكون تعويضية.
4. أمر شراء لم تصدر بعد سلسلة A المخزون في سلسلة A السعر غريبا إلى حد ما، ما لم المجمعة في اتصال مع ملاحظة قابلة للتحويل أو ككيكر على الديون. سيكون عدد الأسهم التي سيتم إصدارها $ X / سلسلة A السعر. وفي الوقت الذي يصدر فيه هذا الأمر، تضربني قيمة الأمر كدخل.
5. ما يبدو أنك تحاول القيام به هو وعد لإصدار سلسلة A الأسهم بقيمة X $ في وقت سلسلة A. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى الدخل الخاضع للضريبة من X $ إلى المتلقي في الوقت الذي يتم إصدار السلسلة أ . إذا كان الشخص موظفا، يبدو أن هناك أيضا بعض القضايا 409A لأنه قد يعتبر هذا التعويض المؤجل.
أنا بدأت شركة أن اليوم ليس أكثر من مجرد فكرة. لم أحصل على أي تمويل ولم يكن لدي أي منتج (أو إيرادات) حتى الآن. لقد أدرجت شركة ديلاوير قبل شهر واحد مع أسهم التي لها قيمة الاسمية $ 0.001 لكل منهما. أصدرت نفسي 1،000،000 سهم مقابل 1000 دولار. أنا على الأرجح رفع جولة صغيرة من التمويل الملاك مرة واحدة لدي دليل على المفهوم. لدي الآن موافقة شخص ما لمساعدتي بصفة استشارية على خلق هذا الدليل على المفهوم وسأمنحه مكتب الإحصاء الوطني كتعويض. أدرك أن مكتب الإحصاء الوطني يجب أن يكون & # 8220؛ القيمة السوقية العادلة & # 8221؛ ولكن بالنظر إلى أن الشركة لا قيمة لها اليوم يجب أن يكون سعر ممارسة القيمة الاسمية (أي 0.001 $) أو شيء أعلى؟
Sam & # 8211؛ وأود أن تعيين سعر ممارسة في شيء مثل 0.02 $ / سهم أو أعلى. انظر الأساس المنطقي في التعليق أعلاه.
هي يوكوم & # 8211؛ هذا هو وظيفة كبيرة!
يرجى مراعاة السيناريو التالي:
ذي-باسد & # 8216؛ ستارت-أوب & # 8217؛ هو 6 سنوات، والموظف (أي مواطن أمريكي / على تأشيرة العمل H1-B) تعمل منذ 4 سنوات تقريبا للشركة. كان واحدا من أوائل الموظفين وحصل على جزء كبير من السارس مقابل سعر إضراب منخفض. الشركة خاصة و s-كورب (الملكية الأجنبية غير ممكن) وبالتالي فإن السارس لا تستفيد من الخيارات. ماذا سيحدث الآن عند إنهاء عقد العمل؟ هل يمكن للموظف أن يتقاضى سارس مستحقه نقدا مقابل سعر الإضراب في السوق العادلة الحالي للشركة أم سيخسر كل السارس؟ إذا كان لا يمكن إكسرسيس، سوف الشركة الاحتفاظ بالسارس حتى يحدث حدث السيولة؟ هل عليه أن يتبع جدول التمرين العادي؟ ماذا يحدث إذا تحولت الشركة إلى C-كورب في المستقبل المقبل؟ هل سارس يتحول تلقائيا إلى خيارات؟
McGregory & # 8211؛ أفترض أنك تتحدث عن حقوق تقدير الأسهم، في مقابل الفيروس. عمليا لا تستخدم الشركات الناشئة المدعومة من المشاريع التي تدعمها السليكون السيليكون بدلا من خيارات الأسهم، لذلك فمن الصعب التحدث في العموميات عن كيفية عمل سار. في الأساس، يجب عليك قراءة وثيقة سار بعناية.
لدينا خطة خيار الأسهم غير المؤهلين لشركة ذات مسؤولية محدودة. كان من المفترض أن يحدث التصفية وممارسة التمارين في حدث التصفية مثل الاستحواذ أو البيع، والذي كنا نظن أنه قد يحدث في غضون عام، للتخفيف من إمكانية انخفاض مستوى الموظفين في الاستغلال وممارسة الخيارات والانضمام إلى شركة ذات مسؤولية محدودة والقضايا الضريبية المصاحبة & # 8211؛ K-1 وغيرها. مع تزايد أفقنا الزمني، أردنا تضمين فترة استحقاق لمدة 3 سنوات. السؤال، عند الاستحقاق، سوف يواجه موظفونا حدث خاضع للضريبة. لقد قمنا بعمل تقييم، وقد تم تحديد سعر إكسيريسيس فوق القيمة في تاريخ المنح لتجنب أي قضايا 409a.
LJ & # 8211؛ ليس هناك شيء مثل & # 8220؛ قياسي & # 8221؛ خطة خيار لشركة ذات مسؤولية محدودة، لذلك من الصعب التعميم دون رؤية الوثائق الفعلية لأنها تعتمد على أي نوع من الفائدة ليك حصل. يرجى أن تطلب من المحامين الخاصين الذين وضعوا خطة الخيار واتفاقية التشغيل.
أنا غير واضح تماما بشأن هذا الرد. يبدو أنك تقول أن الأوامر لن تستخدم أبدا لتعويض المقاولين، بل المكاتب الإحصائية الوطنية؟
كمتعاقد بالنظر إلى الحصول على نسبة من تعويضاتي كحق ملكية، أنا مشوشة حول فكرة تلقي خيارات بدلا من النقد. يبدو لي أنني يجب أن تمنح الأسهم مقابل النقد أنا لا أتلقى، وليس الخيار لشراء الأسهم. أدرك أن خيار الشراء لاحقا بسعر اليوم له قيمة معينة، ولكن هذه القيمة لا ترتبط بالضرورة بالسعر الحالي. وبعبارة أخرى، إذا كان لدي 100 دولار، فإن 100 خيار لشراء الأسهم بسعر 1.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ليس بالضرورة بديلا عادلا مقابل 100 دولار أمريكي. يجب أن تتضاعف قيمة الأسهم قبل أن أتمكن من تسليم 100 دولار من أجل الحصول على 200 $ مرة أخرى، مع خصم 100 دولار.
يبدو أن الملصق الأصلي أعلاه كان يحاول فعلا معرفة كيفية تعويض المقاولين بالمخزون. في القسم 5 من ردك، هل تقترح منح أسهم؟ ولا يمكن أن يتم ذلك حتى السلسلة أ، وسيتم التعامل معها على أنها دخل خاضع للضريبة؟
أعتقد أنني قد تعلمت ما يكفي الآن للإجابة على سؤالي الخاص: على افتراض أن فمف للسهم لا يتم قياسه في البنسات، فإن الخيارات ليست مناسبة تماما للتعويض المباشر (على الرغم من أنها لا تزال تعمل بشكل جيد كما & # 8220؛ مكافأة & # 8221؛ للموظفين). ويتعين على السهم مضاعفة القيمة لتوفير التعويض المقصود. إن منح الأسهم ليست جيدة، إما لأنها ستكون لها عواقب ضريبية كبيرة. الحل هو إصدار مذكرات بسعر 0.01 $ للسهم الواحد، والتي يمكن القيام به قانونا بغض النظر عن فمف الحالي للسهم. وبطبيعة الحال، وبفضل موقف إرس سخيفة منهم الضرائب الراغبة قبل بيع الأسهم في الواقع (!!)، فإنه عادة ما يكون من المنطقي لممارسة أوامر حتى يمكنك بيع على الأقل بعض منهم لتغطية الضرائب فاتورة (تماما مثل الخيارات، باستثناء إيسوس ربما مع المعاملة الضريبية الخاصة بهم).
هذا هو منتدى عظيم مع كامل من المعلومات المفيدة. نحن نعمل على تشكيل شركة نوع C. الشخص الذي كان يساهم منذ أيام ما قبل التأسيس يريد الاستثمار في الأسهم تماما مثل غيرها من المؤسسين ومن ثم يكون مستشارا. وهو ليس مستثمرا معتمدا. نحن بحاجة إليه لكنه لا يريد أن يكون موظفا أو عضو مجلس إدارة. هل من الممكن للشركة أن تذهب معه؟ هل ستكون الأسهم المخزنة له جميعا مكتب الإحصاء الوطني؟ شكرا جزيلا & # 8211؛ راغافان.
Raghavan & # 8211؛ وأود أن مجرد إصدار وبيع الأسهم المشتركة له بنفس سعر المؤسسين الآخرين. يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه إذا كان لديه وظيفة اليوم، قد تكون هناك قيود على قدرته على شراء الأسهم.
شكرا، يوكوم! هل هناك أي طريقة يمكن أن توسع في تعليق الخاص بك إذا كان لديه وظيفة اليوم، قد تكون هناك قيود على قدرته على شراء الأسهم & # 39؛؟ هل يمكن تعيين مكتب الإحصاء الوطني لغير الموظف الذي قد يكون مستشارا لبدء العمل ولكن قد يكون لديه وظيفة بدوام كامل في مكان آخر؟ شكرًا لك مرة أخرى. راغافان.
شكرا، يوكوم! هل هناك أي طريقة يمكن أن توسع في تعليق الخاص بك إذا كان لديه وظيفة اليوم، قد تكون هناك قيود على قدرته على شراء الأسهم & # 39؛؟ هل يمكن تعيين مكتب الإحصاء الوطني لغير الموظف الذي قد يكون مستشارا لبدء العمل ولكن قد يكون لديه وظيفة بدوام كامل في مكان آخر؟ شكرًا لك مرة أخرى. راغافان.
مرحبا يوكوم & # 8211؛ هل هناك أي سيناريو يمكن فيه للشركة تمديد فترة التمرين لمدة 90 يوما ل إسو للموظف المغادر؟ هل يمكن تغيير طبيعة العلاقة مع الموظف إلى مستشار وبالتالي لا تؤدي إلى فترة التمرين؟ هل هناك طرق أخرى لهيكلة / تغيير العلاقة، على افتراض أن الشركة كانت على استعداد للذهاب في هذا الطريق؟

أحداث العمل: التوظيف.
ما إذا كان نوع واحد من الخيار أفضل من الآخر يعتمد على ما تفعله مع الأسهم التي تحصل عليها في ممارسة الرياضة، وإذا كنت تشعر بالراحة مع تعقيدات الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت)، والتي يمكن تطبيقها على إسو. إذا قمت ببيع الأسهم على الفور في ممارسة الرياضة، والضرائب هي في الأساس نفسه (أي جميع الدخل العادي على انتشار)، على الرغم من عدم وجود ضريبة الاستقطاع أو ضريبة الرواتب مع إسو (انظر التعليمات حول الآثار الضريبية لبيع أسهم إسو في سنة التمرين).
إذا كنت تخطط لعقد الأسهم، بعض الفوائد الضريبية موجودة مع إسو (طالما أن المخزون لا يزال نقدر). إذا كنت تملك األسهم لسنة واحدة بعد التمرين وسنتين بعد المنحة، يمكن إسو أن توفر عالوة ضريبية طويلة األجل على األرباح الرأسمالية على جميع ارتفاع سعر السهم على سعر التمرين) راجع األسئلة الشائعة ذات الصلة (.
ولكن إذا كان سعر السهم لأسهم الشركة التي تقوم عليها إسو يقدر بشكل ملحوظ قبل (وليس بعد) ممارسة، يمكن لممارسة إسو توليد ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت). ولتحمل تلك المسؤولية، قد تضطر إلى بيع بعض أسهمك في ما يسمى "التصرف غير المؤهل" لأسهم إسو. ويؤدي ذلك إلى زيادة الدخل العادي بنفس الطريقة التي يمكن بها لممارسة المنظمة الوطنية للأرصاد الجوية الوطنية، على الرغم من أن الضرائب على هذا الدخل العادي لا تحجبها الشركة. قد تكون عالقة أيضا مع دفع أمت على انتشار في ممارسة على الرغم من أن سعر السهم في الوقت الضريبي هو أقل من ذلك بكثير (انظر التعليمات ذات الصلة).
إذا قمت بإجراء التخلص من أهلية إسو، فإن بيع أسهم إسو لا يؤدي إلى دفع أجور الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية كما هو الحال بالنسبة لممارسة المنظمة الوطنية للأرصاد الجوية. وينتهي بك الأمر إلى إنقاذك وصاحب العمل على الأقل من الجزء الخاص ب ميديكار من ضريبة الضمان الاجتماعي بنسبة 1.45٪ لكل منهما على أساس ممارسة إسو، إذا كنت قد تجاوزت الحد الأقصى السنوي للضمان الاجتماعي.
لا يمكننا أن نؤكد بما فيه الكفاية أنه في سوق الأسهم المتقلبة إيسوس تتطلب منك أن تخطط ل أمت، والتي يتم مناقشتها بالتفصيل في أسئلة وأجوبة أخرى. لمزيد من التفاصيل حول التقارير الضريبية ل إسو، راجع المنطقة ذات الصلة من قسم التقارير شركة الأسهم المبيعات في مركز الضرائب.
لمقارنة إسو و نسو من وجهة نظر شركتك، راجع الأسئلة الشائعة الأخرى.

إسو مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

ما هو الفرق بين خيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة؟
خيارات خيارات الحوافز، أو "إسو"، هي الخيارات التي يحق لها الحصول على معاملة ضريبية فيدرالية محتملة. وعادة ما يشار إلى خيارات الأسهم التي ليست إسو على أنها خيارات الأسهم غير المؤهلين أو "نكوس". اختصار & # 8220؛ نسو & # 8221؛ يستخدم أيضا. هذه ليست مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة. الفائدة الأساسية من إسو للموظفين هي المعاملة الضريبية المواتية & # 8212؛ وعدم الاعتراف بالدخل في وقت ممارسة الرياضة، والأرباح الرأسمالية طويلة الأجل مقابل الدخل العادي في الوقت الذي يباع فيه السهم. ولكن في خروج نموذجي من سيناريو الاستحواذ، والموظفين ممارسة خيارات الأسهم ويتم صرفها في وقت الاستحواذ. في هذا السيناريو، حيث أنها تبيع فورا، فهي غير مؤهلة للحصول على معدلات الضرائب الخاصة، وخيارات الأسهم الخاصة بهم التخلف عن نكو. لذلك، في الممارسة العملية، هناك ميل إلى عدم وجود فرق مادي في النهاية بين نكو و إسو. إذا كان المرخصون في حالة يكون من المنطقي ممارسة وممارسة (على سبيل المثال، إذا كانت الشركة العامة)، ثم فوائد إسو يمكن أن تتحقق.
المناقشة التالية ليست شاملة. يرجى استشارة المستشار الضريبي الخاص بك لتطبيقه على الوضع الخاص بك.
وال يحق للشركة عموما خصم قيمة ضريبة الدخل الفيدرالية فيما يتعلق بالمنحة ما لم يقم الموظف ببيع السهم قبل نهاية فترات االحتفاظ المطلوبة.
تستلم الشركة الاستقطاع في السنة المتلقي الاعتراف الدخل، طالما، في حالة الموظف، الشركة تفي بالتزامات الاستقطاع.
أنا بدأت الأعمال الاستشارية من خلال تشكيل نوع الشركة الخاصة المحدودة. في حالة مستقرة سيكون هناك ما مجموعه 10 إلى 12 شخصا يعملون بنشاط للشركة، ومع ذلك، فإنني أنوي كل منهم أن يكون صاحب الشركة. سيبدأون بجزء من الراتب أو لا يتقاضون رواتبهم حتى تبدأ الشركة في كسبها. على الأقل في عام واحد أريد أن أعطي لهم أسهم والحفاظ على تقدير تدريجيا عملهم من خلال إعطاء المزيد والمزيد من الأسهم وجعلها مسؤولة عن أعمال الشركة. ولتجنب أي حالة مشلولة في القرار، فإنني سأحتفظ بنسبة 51٪ من أسهم الشركة، وسوف أتبقى 49٪ منها. كيف يمكن تحقيق ذلك في السيناريو الهندي. سأكون ملزما بتوجيهكم. & # 8211؛ براديب.

خيارات الأسهم المؤهلة مقابل غير المؤهلة.
واعتمادا على المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم، يمكن تصنيفها إما على أنها خيارات الأسهم المؤهلة أو خيارات الأسهم غير المؤهلة. وتسمى خيارات الأسهم المؤهلة أيضا خيارات الأسهم الحوافز، أو إسو.
يتم فرض ضريبة على الأرباح الناتجة عن ممارسة خيارات الأسهم المؤهلة (قسو) بمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية (عادة 15٪)، وهو أقل من المعدل الذي يتم فيه فرض ضريبة على الدخل العادي. وتعتبر الأرباح من خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) دخلا عاديا وبالتالي فهي غير مؤهلة للإعفاء الضريبي. وقد يكون لدى المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي ضرائب أعلى، ولكنها توفر أيضا قدرا أكبر من المرونة من حيث إمكانية منحها لكيفية ممارستها. وعادة ما تفضل الشرکات منح خیارات الأسھم غیر المؤھلة لأنھا یمکن أن تخصم التکالیف المتکبدة للمنظمات الوطنیة للأمن القومي کمصروفات تشغیلیة عاجلا.
ويرد أدناه مزيد من التفاصيل حول الاختلافات والقواعد والقيود المفروضة على خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة مع سيناريوهات المثال.
رسم بياني للمقارنة.
كيف تعمل خيارات الأسهم.
وغالبا ما تستخدم خيارات الأسهم من قبل شركة لتعويض الموظفين الحاليين ولإغراء الموظفين المحتملين. ويمكن أيضا تقديم خيارات الأسهم من نوع الموظف (ولكن غير المؤهلين) لغير الموظفين، مثل الموردين والاستشاريين والمحامين والمروجين، للخدمات المقدمة. خيارات الأسهم هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة، أي العقود بين الشركة وموظفيها التي تمنح الموظفين الحق في شراء عدد معين من أسهم الشركة بسعر ثابت في غضون فترة معينة من الزمن. ويأمل الموظفون في الربح من ممارسة هذه الخيارات في المستقبل عندما يكون سعر السهم أعلى.
ويسمى تاريخ منح الخيارات تاريخ المنح. وتسمى القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح سعر المنحة. إذا كان هذا السعر منخفضا، وإذا ارتفعت قيمة السهم في المستقبل، يمكن للمتلقي ممارسة الخيار (ممارسة حقها في شراء السهم بسعر المنحة).
هذا هو المكان الذي تختلف فيه خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة. مع المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية، يمكن للمستلم أن يبيع فورا الأسهم التي تستحوذ عليها من خلال ممارسة الخيار. هذا هو "ممارسة غير نقدية"، لأن المتلقي ببساطة جيوب الفرق بين سعر السوق وسعر المنحة. انها لا تضطر الى طرح أي نقد من بلدها. ولكن مع خيارات الأسهم المؤهلة، يجب على المتلقي الحصول على الأسهم والاحتفاظ بها لمدة سنة على الأقل. وهذا يعني دفع النقود لشراء الأسهم بسعر المنحة. وهذا يعني أيضا ارتفاع المخاطر لأن قيمة السهم قد تنخفض خلال فترة الاحتفاظ لسنة واحدة.
قواعد خيارات الأسهم المؤهلة (خيارات الأسهم الحافزة)
وقد فرضت مصلحة الضرائب والمجلس الأعلى للبراءات بعض القيود على خيارات الأسهم المؤهلة بسبب المعاملة الضريبية المواتية التي يتلقونها. وتشمل هذه:
يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ المنحة قبل أن تتمكن من ممارسة الخيارات. يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين قبل أن تتمكن من بيع الأسهم. فقط موظفي الشركة يمكن أن تكون مستلمة من خيارات الأسهم المؤهلة الصادرة عن الشركة. تنتهي صلاحية الخيارات بعد 10 سنوات. يجب أن يكون سعر التمرين مساويا أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في وقت المنح. بالنسبة للموظفین الذین یمتلکون 10٪ أو أکثر من الشرکة، یجب أن یکون سعر التمرین 110٪ علی الأقل من القیمة العادلة في السوق وتنتھي الخیارات خلال 5 سنوات من وقت المنحة. الخيارات غير قابلة للتحويل إلا بإرادة أو بقوانين النسب. لا يمكن أن يمارس الخيار من قبل أي شخص آخر غير صاحب الخيار. لا يمكن أن يتجاوز إجمالي القيمة السوقية العادلة (المحددة في تاريخ المنح) للمخزون المشتراة من خلال ممارسة إسو التي يمكن ممارستها للمرة الأولى 100000 دولار في السنة التقويمية. وتعامل هذه الخيارات، بقدر ما يتم التعامل معها، على أنها خيارات غير مؤهلة للأسهم.
المعاملة الضريبية.
لماذا يستخدم الناس خيارات الأسهم المؤهلة على الرغم من هذه القيود؟ والسبب هو المعاملة الضريبية المواتية التي تمنح للمكاسب من منظمات دعم الجودة.
ال تستحق أي ضرائب عندما يتم ممارسة خيارات األسهم المؤهلة ويتم شراء األسهم بسعر المنحة) حتى لو كان سعر المنحة أقل من القيمة السوقية وقت التمرين (. وعندما تباع الأسهم في نهاية المطاف (بعد فترة حيازة لا تقل عن سنة واحدة)، تعتبر المكاسب مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، وهي معفاة من الضرائب بالنسبة للأشخاص في الشريحة الضريبية الأدنى (10٪ و 15٪)، وتخضع للضريبة بنسبة 15٪ بالنسبة للأشخاص الذين هم في أقواس ضريبية أعلى للدخل العادي.
إذا تم بيع الأسهم في وقت أقرب من عقد 1 سنة، فإنه يسمى "التخلص من الأهلية"، وهو تماما مثل نسو.
عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح هو الفرق بين سعر السوق (فمف أو القيمة السوقية العادلة) في تاريخ الممارسة وسعر المنحة. ويعتبر هذا الكسب دخل عادي ويجب الإعلان عنه في الإقرار الضريبي لتلك السنة. الآن إذا كان المستلم يبيع على الفور الأسهم بعد ممارسة، لا توجد اعتبارات ضريبية أخرى.
ومع ذلك، إذا كان المستلم يحمل الأسهم بعد ممارسة الخيارات، فإن فمف في تاريخ التمرين يصبح سعر الشراء أو "أساس التكلفة" للأسهم. الآن إذا تم الاحتفاظ بالأسهم لسنة أخرى، أي مكاسب أخرى تعتبر مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم بيع الأسهم قبل ذلك الإطار الزمني، يتم احتساب أية أرباح (أو خسائر) أخرى في الدخل العادي.
لنفترض أن الموظف منح خيارات الأسهم في 1 يناير 2018 عندما كان سعر السهم 5 $. دعونا نفترض أيضا أن دخل الموظف هو 100،000 $ وأنها في شريحة معدل الضريبة الهامشية 28٪ للدخل العادي. الآن دعونا نلقي نظرة على سيناريوهات مختلفة وحساب الآثار الضريبية.
السيناريو 1 هو خيار الأسهم المؤهلين الكلاسيكية. لا يتم الإعلان عن أي دخل عند ممارسة الخيارات وعدم فرض ضرائب في عام 2018. ويتم الاحتفاظ بالأوراق المالية لأكثر من سنة بعد الشراء بحيث تخضع جميع الأرباح للضريبة على معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويل الأجل بنسبة 15٪.
السيناريو 2 هو مثال على التخلص من الاستبعاد حتى ولو كانت الخطة خطة خيار الأسهم المؤهلة. ولم يتم الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد التمرين، وبالتالي لم تتحقق الفوائد الضريبية من إسو المؤهلين.
ويمثل السيناريو 1 والسيناريو 2 في إطار الفئة غير المؤهلة نفس الوضع عندما تكون المنحة في إطار خطة خيارات الأسهم غير المؤهلة. وعند ممارسة الخيارات (2018)، يعلن عن الدخل العادي مساويا للفرق بين متوسط ​​القيمة المالية في تاريخ التمرين (15 دولارا) وسعر المنحة (5 دولارات). في السيناريو 1، يتم شراء الأسهم والاحتفاظ بها لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى (22 - 15 $) تعتبر مكاسب رأس المال على المدى الطويل. في السيناريو 2، لا يتم الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى تعتبر أيضا الدخل العادي. وأخيرا، فإن السيناريو 3 هو حالة خاصة من السيناريو 2 حيث يتم بيع األسهم مباشرة بعد الحصول عليها. هذا هو "ممارسة غير النقدية" من خيارات الأسهم ويعتبر الربح بأكمله الدخل العادي.

No comments:

Post a Comment