Wednesday 28 March 2018

إيجابيات وسلبيات تكبد خيارات الأسهم


الجدل على خيار تكثيف.


أما مسألة ما إذا كانت الخيارات المتعلقة بالتكاليف أو لم تكن موجودة، ما دامت الشركات تستخدم الخيارات كشكل من أشكال التعويض. ولكن النقاش يسخن حقا في أعقاب التمثال دوتكوم. هذه المقالة سوف ننظر في النقاش واقتراح الحل. وقبل أن نناقش المناقشة، نحتاج إلى استعراض الخيارات المتاحة والسبب في استخدامها كشكل من أشكال التعويض. لمعرفة المزيد عن النقاش حول خيارات الدفعات، راجع التعويضات حول الجدل على الخيار.


لماذا يتم استخدام الخيارات كتعويض.


استخدام خيارات بدلا من النقد لدفع الموظفين هو محاولة "لمواءمة أفضل" مصالح المديرين مع مصالح المساهمين. من المفترض استخدام الخيارات لمنع الإدارة من تحقيق أقصى قدر من المكاسب على المدى القصير على حساب البقاء على المدى الطويل للشركة. على سبيل المثال، إذا كان برنامج المكافآت التنفيذية يتكون فقط من إدارة مجزية لتحقيق أقصى قدر من أهداف الربح على المدى القريب، ليس هناك حافز للإدارة للاستثمار في البحث & أمب؛ (D & D) أو النفقات الرأسمالية اللازمة للحفاظ على قدرة الشركة على المنافسة على المدى الطويل.


تميل الإدارات إلى تأجيل هذه التكاليف لمساعدتها على تحقيق أهداف الربح ربع السنوية. وبدون الاستثمار اللازم في البحث والتطوير وصيانة رأس المال، يمكن أن تفقد الشركة في نهاية المطاف مزاياها التنافسية وتصبح خاسرة. ونتيجة لذلك، لا يزال المديرون يحصلون على مكافأة المكافأة على الرغم من أن أسهم الشركة في الانخفاض. ومن الواضح أن هذا النوع من برنامج المكافآت ليس في مصلحة المساهمين الذين استثمروا في الشركة من أجل زيادة رأس المال على المدى الطويل. إن استخدام الخيارات بدلا من النقد من المفترض أن يحرض المديرين التنفيذيين على العمل حتى تحقق الشركة نموا في الأرباح على المدى الطويل، والذي بدوره يجب أن يزيد من قيمة خيارات الأسهم الخاصة بهم.


كيف أصبحت خيارات العناوين الرئيسية أخبار.


وقبل عام 1990، كانت المناقشة حول ما إذا كانت الخيارات ستدرج في قائمة الدخل أم لا، تقتصر في معظمها على المناقشات الأكاديمية لسببين رئيسيين: الاستخدام المحدود وصعوبة فهم كيفية تقييم الخيارات. وكانت جوائز الخيار تقتصر على المديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين وما إلى ذلك) لأن هؤلاء هم الأشخاص الذين يتخذون قرارات "صنع أو كسر" للمساهمين.


وقد قلص العدد القليل نسبيا من الناس في مثل هذه البرامج من حجم الأثر على بيان الدخل، مما أدى أيضا إلى التقليل إلى أدنى حد من الأهمية المتصورة للمناقشة. السبب الثاني كان هناك نقاش محدود هو أنه يتطلب معرفة كيف النماذج الرياضية الباطنية القيم القيمة. تتطلب نماذج تسعير الخيارات العديد من الافتراضات، والتي يمكن أن تتغير مع مرور الوقت. وبسبب تعقيدها ومستوى عال من التباين، لا يمكن تفسير الخيارات بشكل واف في سوندبيت لمدة 15 ثانية (وهو أمر إلزامي بالنسبة لشركات الأخبار الرئيسية). لا تحدد المعايير المحاسبية أي نموذج تسعير الخيارات ينبغي استخدامه، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج التسعير خيار بلاك سكولز. (الاستفادة من حركة الأسهم من خلال الحصول على معرفة هذه المشتقات فهم التسعير الخيار.)


تغير كل شيء في منتصف 1990s. وانفجر استخدام الخيارات لأن جميع أنواع الشركات بدأت في استخدامها كوسيلة لتمويل النمو. وكانت دوتكومز أكثر المستخدمين صراحة (المعتدين؟) - أنها تستخدم خيارات لدفع الموظفين والموردين والملاك. باع عمال دوتكوم نفوسهم للخيارات حيث كانوا يعملون ساعات العبيد مع توقع تحقيق ثرواتهم عندما أصبح صاحب العمل شركة تجارية. استخدام الخيار انتشار لشركات غير التكنولوجيا لأنها اضطرت إلى استخدام الخيارات من أجل توظيف المواهب التي يريدونها. وفي نهاية المطاف، أصبحت الخيارات جزءا لازما من حزمة تعويضات العامل.


وبحلول نهاية التسعينات، بدا أن الجميع لديهم خيارات. لكن النقاش ظل أكاديميا طالما كان الجميع يكسبون المال. وقد حافظت نماذج التقييم المعقدة على وسائل الإعلام التجارية في الخليج. ثم تغير كل شيء، مرة أخرى.


و دوتكوم تحطم ساحرة مطاردة جعلت المناقشة عنوان الأخبار. وحقيقة أن الملايين من العمال لا يعانون من البطالة فحسب بل أيضا خيارات لا قيمة لها تبث على نطاق واسع. وتكثف تركيز وسائل الإعلام مع اكتشاف الفرق بين خطط الخيارات التنفيذية وتلك المقدمة إلى الرتبة والملف. وكثيرا ما يتم إعادة تسعير خطط المستوى C، مما يسمح للمدراء التنفيذيين بالتوقف عن اتخاذ القرارات السيئة ويتيح لهم على ما يبدو المزيد من الحرية في البيع. ولم تمنح هذه الخطط الممنوحة للموظفين الآخرين هذه الامتيازات. وقد وفرت هذه المعاملة غير المتكافئة صوتا جيدا للأخبار المسائية، وتناول النقاش النقاش.


التأثير على إبس يدفع النقاش.


وقد استخدمت كل من شركات التكنولوجيا وغير التقنية على نحو متزايد الخيارات بدلا من النقد لدفع الموظفين. خيارات التكثيف تؤثر بشكل كبير إبس بطريقتين. أولا، اعتبارا من عام 2006، فإنه يزيد من النفقات لأن مبادئ المحاسبة المقبولة عموما يتطلب خيارات الأسهم أن يتم صرفها. وثانيا، أنه يقلل من الضرائب لأن الشركات يسمح لها بخصم هذه المصاريف لأغراض ضريبية يمكن أن تكون في الواقع أعلى من المبلغ الموجود في الكتب. (تعرف على المزيد في برنامجنا التعليمي للموظفين.


مراكز النقاش حول "قيمة" الخيارات.


والمناقشة حول ما إذا كانت خيارات المصروفات أم لا تركز على قيمتها. وتتطلب المحاسبة الأساسية مطابقة النفقات مع الإيرادات التي تولدها. ولا يجادل أحد مع النظرية القائلة بأن الخيارات، إذا كانت جزءا من التعويض، ينبغي أن تحسب كمصاريف عند كسبها من قبل الموظفين (المخولين). ولكن كيفية تحديد القيمة التي سيتم صرفها مفتوحة للنقاش.


ويكمن جوهر النقاش في مسألتين: القيمة العادلة والتوقيت. وسيطة القيمة الرئيسية هي أنه نظرا إلى صعوبة تحديد القيم، يجب ألا يتم تحميلها كمصاريف. ولا توفر الافتراضات العديدة والمتغيرة باستمرار في النماذج قيم ثابتة يمكن صرفها. ويقال إن استخدام الأرقام المتغيرة باستمرار لتمثيل حساب واحد من شأنه أن يؤدي إلى حساب "علامة إلى السوق" من شأنه أن يدمر مع إبس ويزيد فقط الخلط بين المستثمرين. (ملاحظة: تركز هذه المقالة على القيمة العادلة، ويتوقف النقاش حول القيمة أيضا على ما إذا كان ينبغي استخدام القيمة "الجوهرية" أو "العادلة").


وينظر املكون اآلخر للحجة ضد خيارات التكليف يف صعوبة حتديد الوقت الذي يتم فيه تلقي القيمة فعليا من قبل املوظفني: يف الوقت الذي يتم فيه إعطاء) منح (أو وقت استخدامه) املمارسة (؟ إذا أعطيت لك اليوم الحق في دفع 10 $ للسهم 12 $ ولكن لا تكسب فعلا هذه القيمة (من خلال ممارسة الخيار) حتى فترة لاحقة، عندما تتكبد الشركة في الواقع النفقات؟ عندما أعطاك الحق، أو عندما كان عليه أن يدفع ما يصل؟ (لمزيد من المعلومات، اقرأ نهج جديد لتعويض الأسهم).


وهذه أسئلة صعبة، وستستمر المناقشة في الوقت الذي يحاول فيه السياسيون فهم تعقيدات القضايا مع التأكد من أنها تولد عناوين جيدة لحملات إعادة انتخابهم. القضاء على الخيارات والمكافأة مباشرة الأسهم يمكن حل كل شيء. وهذا من شأنه أن يلغي النقاش حول القيمة ويقوم بعمل أفضل لمواءمة مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين. لأن الخيارات ليست مخزونات ويمكن إعادة تسعيرها إذا لزم الأمر، فإنها فعلت أكثر من ذلك لإغراء إدارات المقامرة من التفكير مثل المساهمين.


وتثير المناقشة الحالية مسألة رئيسية تتعلق بكيفية جعل المديرين التنفيذيين أكثر مساءلة عن قراراتهم. ومن شأن استخدام جوائز الأسهم بدلا من الخيارات أن يلغي خيار المديرين التنفيذيين للمقامرة (ثم يعيد تسعير الخيارات لاحقا)، وسيوفر سعرا ثابتا للنفقات (تكلفة الأسهم في يوم الجائزة). كما أنه يسهل على المستثمرين فهم التأثير على كل من صافي الدخل وكذلك الأسهم القائمة.


خيارات: مزايا وعيوب.


8. مبادئ المخاطر والتأمين 9. تحليل وتقييم التعرض للمخاطر 10. التأمين على الممتلكات والإصابات والتأمينات 11. التأمين على الرعاية الصحية وإدارة التكاليف 12. التأمين على العجز 13. التأمين على الرعاية طويلة الأجل 14. التأمين على الحياة.


22 - خيارات أسهم الموظفين 23 - خطط الأسهم 24 - التعويض المؤجل غير المؤهل 25 - خصائص الاستخدامات والضرائب المفروضة عليها 26 - أنواع مخاطر الاستثمار 27 - تدابير المخاطر والعائد 28 - نظرية الاستثمار وتنمية الحافظة.


36 - الأساس 37 - مفاهيم الاستهلاك واسترداد التكاليف 38 - العواقب الضريبية 39 - الحد الأدنى للضريبة البديلة 40 - الحد من الضرائب وأساليب الإدارة 41 - قواعد النشاط السلبي والمخاطر المعرضة للخطر 42 - الآثار الضريبية للظروف الخاصة.


50 - الإهداء 51 - تخطيط العجز 52 - الضرائب العقارية 53 - السيولة وسلطات التعيين والأمانة 54 - التحويلات الخيرية 55 - استخدام التأمين على الحياة في التخطيط العقاري 56 - مسائل التقييم.


64 - التخطيط العقاري للعلاقات غير التقليدية.


6 - وترد أدناه مزاياها وعيوبها.


7 - وتشمل عوامل تقييم خيار الخيار تقلب الاستثمار الأساسي الذي يقوم عليه؛ والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، ومستوى أسعار الفائدة والمدى الذي يكون فيه الخيار إما داخل أو خارج المال.


ويسجيك: ما هي إيجابيات وسلبيات خيارات الأسهم؟


ترتبط خيارات الأسهم مع إيجابيات وسلبيات مختلفة. والميزة الرئيسية لخيارات الأسهم هي قدرتها على التخفيف من حدة المخاطر. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الذي يملك مخزون معين شراء الخيارات المتاحة لحماية نفسه أو نفسها مقابل انخفاض محتمل في أسعار الأسهم. ميزة أخرى هي أن الأفراد قد تكهنات على أسعار الأسهم وتحقيق مكاسب كبيرة دون امتلاك الأسهم المعنية. من ناحية أخرى، خيارات الأسهم يمكن أن تضخم خسائر واحد، وهو صحيح خاصة إذا كانت تستخدم بطريقة مضاربة بدقة و / أو إذا كان ممارس يستخدم استراتيجيات سيئة.


في جوهرها، والميزة الرئيسية لخيارات الأسهم هو أنها تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع مخزون معين قبل تاريخ معين في المستقبل وبسعر محدد سلفا. وهذا يعني أن المشتري الخيار غير ملزمة من الناحية التعاقدية لجعل المعاملة معينة. وهذا هو، هو أو هي يمكن أن يسير بعيدا عن الصفقة إذا رغبت في ذلك. على الجانب الآخر، ومع ذلك، إذا كان صاحب الخيار يمشي بعيدا عن الصفقة، ثم انه أو انها سوف تفقد القسط المدفوع لشراء الخيار. هذا هو المبلغ المدفوع مقدما من أجل الحصول على خيار شراء أو بيع الأسهم، والتي هي عادة جزء من السعر المتفق عليه.


لتوضيح ذلك، ضع في اعتبارك الفرد الذي يحمل مخزونا بسعر 50 دولارا أمريكيا (أوسد). لأسباب شخصية، قد يرغب المساهم في بيع الأسهم في غضون عام بسعر 50 دولارا أمريكيا الحالي وليس أقل من المائة. ولتحقيق ذلك، يجوز له شراء خيار شراء بقيمة 5 دولارات أمريكية. إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 35 دولار أمريكي، فإنه قد يقرر بيع الأسهم والحصول على 50 دولار أمريكي، مما يحد من الخسائر بشكل فعال. وعلى العكس من ذلك، إذا ارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا أمريكيا، فإنه قد يقرر التخلي عن خيار الصفقة وبيع الأسهم في السوق بسعر جديد مفيد.


يمكن للفرد كسب المال عن طريق شراء خيار وضع الأسهم التي لا تملكها عندما ينخفض ​​سعر السهم. لنفترض أن أحدهم يشتري خيار الشراء لنفس السهم كما هو موضح أعلاه بعد أن يقدر أنه سيغلق دون 40 دولار أمريكي. إذا انخفض السعر في وقت لاحق إلى 25 دولار أمريكي، ثم صاحب الخيار قد شراء الأسهم في هذا السعر وبسرعة بيعه في $ 40 أوسد، وبالتالي جيبت سريع $ 15 دولار أمريكي الربح ناقص التكلفة قسط.


وعلاوة على ذلك، هناك استراتيجية أخرى تنطوي على استخدام خيارات الاتصال. ويسمح ذلك للأفراد بوضع أنفسهم في موضع استباقي تحسبا لارتفاع سعر السهم. على سبيل المثال، بعد تحليل المخزون يمكن للفرد أن يخلص إلى أنه يرجع إلى ارتفاع القيمة. ثم يجوز له شراء خيار الاتصال الذي يسمح له بشراء الأسهم بمبلغ 40 دولارا أمريكيا ضمن إطار زمني محدد. وإذا كان سعر السهم قد ارتفع لاحقا إلى 70 دولارا أمريكيا فانه قد يختار شراءه بسعر 40 دولارا أمريكيا وبالتالي يحقق ربحا قدره 30 دولارا أمريكيا مطروحا منه القسط المدفوع.


وعلى النقيض من الإيجابيات، يمكن لخيارات الأسهم أن تولد خسائر كبيرة بسبب الرافعة المالية المرتبطة بهذه الأدوات المالية. وبصفة أساسية، تسمح الرافعة المالية للفرد بالاحتفاظ بأصل قيمته أكبر من رأس ماله المسبق. على سبيل المثال، فإن الرافعة المالية 10: 100 ستسمح للفرد بالاكتساب إلى أصل بقيمة 100 دولار أمريكي مقابل 10 دولارات فقط. وبالتالي، فإن الفرد الذي یعمل في مثل ھذا الاستثمار معرض للمخاطر والمنافع المرتبطة بالأصل. في مثل هذه الحالة، إذا كانت النتيجة الميمون ثم المستثمر سوف تجني مكافآت كبيرة. على العكس من ذلك، إذا كانت صهاريج الاستثمار ثم الخسائر قد تتضاعف أضعافا مضاعفة.


وعلاوة على ذلك، فإن استراتيجيات تداول الخيارات التي تعتبر مخاطرة كبيرة تنطوي على ما يشار إليه بالخيارات العارية. هذه هي الدعوة ووضع الخيارات التي تباع دون امتلاك الأسهم المعنية. على سبيل المثال، قد يقوم المضارب ببيع خيار المكالمة المجردة ليتم ممارسته بسعر 50 دولار أمريكي. إذا ارتفع السعر في وقت لاحق إلى 80 دولار أمريكي ثم البائع من الخيارات ستكون ملزمة لشراء الأسهم في السوق في هذا السعر وبيعه للمشتري الخيار ل $ 50 دولار. وسيؤدي ذلك إلى خسارة قدرها 30 دولارا أمريكيا مطروحا منه أي قسط تم تحصيله من المشتري.


مقالات ويسجيك ذات الصلة.


ومن مزايا خيار الأسهم أن الأفراد قد يحققون مكاسب كبيرة دون امتلاك الأسهم المعنية.


تمنح خيارات الأسهم للمشتري الحق في شراء أو بيع أسهم محددة قبل تاريخ محدد في المستقبل وبسعر محدد سلفا.


تعلق أسفل قيمة الخيار الأسهم.


كما يتأمل الكونغرس و الشركات الأمريكية إيجابيات وسلبيات تكبد خيارات الأسهم، يلوح في الأفق قضية صعبة: حتى لو قررت الشركة أن خيارات التكليف هي الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، كشركة كوكا كولا (كو) وبنك وان كورب ( وان) قد فعلت مؤخرا، وتحديد كيفية فقط قيمة لهم هو صعبة. بعد كل شيء، يمثل الخيار الحق في شراء أسهم بسعر غير معروف عند نقطة غير محددة في المستقبل. إذا كم هو يستحق؟ هذا هو حقل الألغام الذي يمكن أن تواجهه العديد من الشركات - ومساهميها - قريبا:


لماذا يتم تقييم الخيارات صعبة جدا؟


والمشكلة الكبيرة هي أنه لا يمكن للشركات أن تتوقع ما سيحدث لتقاسم الأسعار، الذي سيغادر الشركة قبل أن تتسع خياراتها، والخيارات التي ستنتهي تحت الماء - أي بدون قيمة. لذلك ليس لديهم أي وسيلة لمعرفة ما هي الخيارات التي ستكون قيمتها عندما هم & أمبير؛ بعد ممارسة سنوات عديدة بعد القضية. وعلى عكس األسهم التي لها قيمة سوقية في جميع األوقات، فإن القيمة الحقيقية للخيارات ال تعرف إال عندما يتم صرفها في بعض الحاالت بعد فترة طويلة من قيام الموظفين الذين حصلوا عليها بتقديم الخدمة إلى الشركة.


ومع ذلك، فإن معظم الشرکات تفضل تقدیر قیمة الخیارات في الیوم الذي تم منحھا لھ - وھي طریقة غیر دقیقة علی الرغم من أن المدراء الماليین قد أصبحوا متحمسین علی مر السنين لسھولة الاستخدام وقابلية التنبؤ. لقد وضعوا عددا من الطرق للتنبؤ بتلك القيمة المستقبلية، لا شيء مثالي. والخيارات معقدة عقليا وتتطلب افتراضات كبيرة يمكن أن تؤثر تأثيرا كبيرا على الأرباح المستقبلية.


ماذا عن & كوت؛ بلاك سكولز & كوت؛ طريقة؟


وتستخدم صيغة تسعير الخيارات المعروفة، التي وضعتها فيشر بلاك وميرون سكولز في عام 1973 في جامعة شيكاغو، مصطلحات الخيار مثل سعر الإضراب وعمر الخيار وسعر السهم والتقلب وعائد توزيعات الأرباح لتقدير القيمة المستقبلية. بلاك سكولز والعديد من المتغيرات لها، على مر السنين، أصبحت الأساليب الأكثر استخداما على نطاق واسع لتقييم خيارات الموظفين للكشف في الحواشي المالية.


لكنها بعيدة عن الكمال. وقد تم تصمیم معاییر بلاك-سكولز المعیاریة لتحدید القیود المضافة لخیارات الموظفین، مثل الاستحقاق وعدم القدرة علی التحویل، وذلك بغرض تقییم الخیارات المتداولة في البورصات المفتوحة. هذه الحدود تجعل خيارات الموظفين أقل بكثير من الخيارات المتداولة في البورصة. لذلك، في الواقع، الشركات التي تستخدم الصيغة لخيارات النفقات سوف تحمل رسوم أكبر بكثير من الأرباح مما هو ضروري. بير، ستيرنس & أمب؛ وتقدر الشركة أن استخدام نموذج بلاك سكولز لخيارات المصاريف كان سيخفض 20٪ من ربحية السهم من ستاندارد & أمب؛ مؤشر ضعيف و 500 سهم في العام الماضي. كان يتعين على 13 شركة، بما فيها شركة مايكروسوفت (مسفت) وشركة سيسكو سيستمز (كسكو)، أن تقتطع نفقات الخيارات قبل خصم الضرائب التي تتجاوز بليون دولار في عام 2001 وحده.


ماذا تخطط فحم الكوك للقيام؟


كل أكتوبر، ويقول كوك، وسوف يطلب من شركتين وول ستريت لتوفير ونقلت ملزمة على خيارات لشراء 10،000 سهم من أسهم فحم الكوك وخيارات لبيع 10،000 سهم. سيتم استخدام متوسط ​​الاقتباسات الأربعة لتحديد الخيارات & أبوس؛ القيمة، وبالتالي تهمة إلى الأرباح.


باستخدام & كوت؛ طرف ثالث موضوعي & كوت؛ ويأمل فحم الكوك فى تجنب اى اتهامات بانها رفعت الارقام. يقول فحم الكوك أن الشركات قد تختار استخدام بلاك سكولز لتقييم الخيارات، ولكن سيكون متروك لهم لتحديد كل من المتغيرات، مما يجعل من المستحيل لفحم الكوك للعملية. وفي الوقت نفسه، توفر عروض الأسعار الملزمة ضمانا بأن الشركات لم تنجح في تقييم التقييمات في محاولة للحد من رسوم فحم الكوك على الأرباح - وربما تأمين أعمال مستقبلية. إذا أعطت الشركات فحم الكوك سعر منخفض يبعث على السخرية، يمكن لفحم الكوك ببساطة شراء 10،000 الخيارات منها وحجز مكاسب لمرة واحدة لتحقيق الأرباح.


لماذا لا تنتظر حتى يتم ممارسة الخيارات؟


من خلال الانتظار حتى يمارس الموظفين خياراتهم، ثم حجز الفرق بين سعر التمرين وسعر السهم كمصروفات، والشركات تسجيل التكلفة الدقيقة للخيارات. وهذا المبلغ يساوي المبلغ الذي ستنفقه الشركة لشراء تلك الأسهم في السوق المفتوحة، أو المبلغ الذي تتخلى عنه الشركة بعدم بيع الأسهم وجلب الأموال نفسها. والخيارات التي لم تمارس أبدا أبدا الحصول على المصروفات. هذه هي الطريقة الوحيدة لتحديد بدقة التكلفة الحقيقية للخيارات للشركة.


لسوء الحظ، ببساطة تنتظر أيضا تنتهك معظم المبادئ المحاسبية حول الاعتراف المصروفات التي مراجعي الحسابات عزيزي. يتعين على الشركات خصم المصروفات خالل الفترة التي يتم تكبدها فيها - وهذا هو سبب إطفاء المعدات على مدى أعمارها اإلنتاجية بدال من أن يتم تحميلها كمصاريف عند شراءها أو بيعها. إن خيارات التكليف فقط عندما يمارسونها تنتهك هذا المبدأ الأساسي، مما يتطلب في بعض الأحيان من الشركات خصم خيار الخيار لفترة طويلة بعد فترة خدمة الموظف. وفي هذا السيناريو، فإن المدير التنفيذي الذي يتقاعد مع مجموعة من الخيارات المكتسبة، سيخلق نفقات ضخمة عندما يمارسها - واحدة ينبغي أن تؤخذ على النحو الصحيح طوال الفترة التي كان يعمل فيها.


هل هناك أي طرق أخرى تتجنب هذه المشاكل؟


لتحقيق الكثير من نفس النتيجة من المصروفات في وقت ممارسة، يوصي البعض طريقة تعرف باسم القيمة الجوهرية. شركة تكلف الفرق بين سعر التمرين وسعر السهم طوال عمر الاستحقاق للخيار، وتحديثه مرارا وتكرارا كما يتحرك السهم. ومع ارتفاع سعر السهم، تصبح الخيارات أكثر قيمة، كما يتم تحميل قيمة إضافية على الأرباح. إذا انخفض السهم، والخيارات تنخفض في القيمة، وتبدد تهمة إلى الأرباح.


الشركات التي تستخدم هذه الطريقة الحصول على مجموعة كاملة من الفوائد. على عكس بلاك سكولز، بساطة القيمة الجوهرية يجعل من الصعب التلاعب بها. وعلاوة على ذلك، بما أن الرسوم المفروضة على الأرباح أقل بكثير من أي من المتغيرات بلاك سكولز، فإنه أقل تعطيلا للأرباح - وسعر السهم. وفي السوق المتدهورة، فإنه أيضا الطريقة المحاسبية الوحيدة التي لا تفرض رسوما على الخيارات تحت الماء.


القيمة الجوهرية لها أيضا نداء آخر ممكن للمستثمرين: قد يثبط منح الخيار الضخم للمديرين التنفيذيين ذوي الأداء الضعيف، الذين غالبا ما يحصلون على مكافأة بسبب الفشل في المنح المصممة لتتناسب مع قيمة بلاك سكولز من العام الماضي ومنحة. لا بلاك سكولز، لا حاجة لخيارات أكبر تمنح كل عام. ومع ذلك، هناك عيب رئيسي واحد: بالنسبة للأسهم المتقلبة، من الصعب التنبؤ برسوم الأرباح، وهذا هو السبب في عدم استخدام هذه الطريقة على نطاق واسع.


القيمة الجوهرية ليست مثالية، لكنها أقل بكثير من البدائل. قد يكون أفضل أمل حتى الآن لحل معضلة الخيارات.


النظر في إيجابيات وسلبيات تكثيف خيارات الأسهم.


التفكير مرتين حول معيار فاسب المقترح.


& # 8220؛ القيمة الحقيقية للخيارات، & # 8221؛ هارفي غولوب، 8 أغسطس 2002.


& # 8220؛ ذي سيتينغس-أكونتينغ سيدشو، & # 8221؛ روبرت ل. بارتلي، 29 يوليو 2002.


في العدد التالي من جبر (المجلد 6، رقم 1) يقول الأستاذ ستيف فيرارو عن الرأي المعارض بأن الخيارات يجب أن يتم صرفها. لقراءة هذا الجانب من الوسيطة، انتقل إلى & # 8220؛ التعرف على التكلفة الحقيقية للتعويض: خيارات التكثيف تزيد الشفافية في التقارير المالية. & # 8220؛


في عصر ما بعد إنرون أصبح من شعبية كبيرة لاقتراح شرط أن الشركات تسجيل حساب في الوقت الذي يتم منح خيار الأسهم. وقد تابع المؤلف عن كثب إجراءات مجلس معايير المحاسبة المالية والإجراءات المتعلقة بهذا الموضوع منذ عام 1991 واتخذ باستمرار موقف الأقلية الذي يرى أن النفقات غير مناسبة.


هناك نوعان من القضايا المحيطة بتسجيل حساب عندما يتم منح خيار:


ھل یوفر التکالیف مجالا متکافئا في المحاسبة عن تعویض الإدارة؟ هل سيؤدي تسجيل النفقات عند منح خيار إلى تحسين حوكمة الشركات؟


خلفية.


وفي عام 1991، طرح مجلس معايير المحاسبة المالية مشروع معيار محاسبي جديد مقترح. وأشارت الهيئة إلى أنه لا يوجد مجال متكافئ في الإبلاغ عن تعويض الحوافز الإدارية. ويتعين على الشركات التي تكافئ الإدارة بمكافآت نقدية أن تبلغ عن حساب تعويض عن مبلغ المكافأة المدفوعة، مما يخفض صافي الدخل. وعلى النقيض من ذلك، ذكرت الشركة أن الشركات التي تكافئ الإدارة بخيارات الأسهم لم يكن لديها انخفاض مماثل في صافي الدخل. فاسب & # 8217؛ s مقترح هو أنه في الوقت الذي منحت شركة خيار الأسهم لموظف، فإنه يسجل حساب ل & # 8220؛ القيمة العادلة للخيار & # 8221 ؛.


ولا ينبغي تكليف طريقة الحساب. ومع ذلك، فإن الأسلوب الذي غالبا ما اقترح منذ عام 1991 كان نموذج التسعير الخيار بلاك سكولز. وقد تم تطوير هذا النموذج في عام 1973، ويتكون من مجموعة من المعادلات الجبرية. وقد تم استخدامه من قبل العديد من التجار الخيار. في جوهرها، فاسب كان يقول أنه إذا كانت الشركة باعت الخيار في السوق العامة، فإنه سيتلقى دفعة نقدية من المشتري. من خلال منح الخيار للموظف، كانت الشركة تتخلى عن النقد الذي ستحصل عليه إذا باعت الخيار. القيمة العادلة & # 8220؛ & # 8221؛ من الخيار، على النحو الذي يحدده نموذج بلاك سكولز، أو بعض نماذج التقييم الأخرى، ينبغي بالتالي تسجيلها كمصروفات.


وعقب تعويم مشروع الاقتراح الذي قدمه فاسب في عام 1991، أعربت العديد من شركات التكنولوجيا الفائقة عن اعتراضها الشديد. وذهبت هذه الشركات إلى أن خيارات أسهم الموظفين هي الحافز الأساسي الذي تعينه على توظيف المهنيين في مجال التكنولوجيا ولتحفيز مستويات مختلفة من الموظفين. لم تؤثر المعارضة من قبل شركات التكنولوجيا على الفور فاسب، واستمر تطوير معيار مقترح يتطلب مصاريف. وفي تلك المرحلة بدأت شركات التكنولوجيا الفائقة بالاتصال بممثلي الكونغرس. وتوقف العديد من أعضاء الكونجرس مع شركات التكنولوجيا الفائقة وانتقلوا إلى إبطال فاسب على بيان فاسب 123. عندما فشل فاسب في الانحناء، اتخذ أعضاء الكونغرس موقف عدواني للغاية في هذه المسألة & # 8212؛ لدرجة أن وجود فاسب كمعيار مستقل كان مهددا. واستجابة لهذا التهديد، تم تنقيح بيان فاسب 123 ليتطلب فقط الكشف عن الحاشية عن التأثير المبدئي على صافي الدخل وعائد السهم إذا تم تسجيل نفقات.


الأحداث الأخيرة.


في فترة ما بعد إنرون، فاسب & # 8217؛ s في وقت مبكر 1990 & # 8217؛ s الموقف على & # 8220؛ صرف من خيارات الأسهم & # 8221؛ . وقد استكمل مفهوم مجال تكافؤ الفرص بمبرر جديد لتسجيل النفقات. ويبدأ هذا الأساس المنطقي على أساس أن شركات مثل إنرون و غلوبال كروسينغ و ورلدكوم تستخدم معالجات محاسبية كانت غير سليمة وغير أخلاقية من أجل تضخيم صافي الدخل وعائد السهم الواحد. وكان الدافع وراء هذه الشركات المديرين التنفيذيين لزيادة سعر السهم لأنه سيكون مجزيا من الناحية المالية للإدارة نظرا لأنها تحتفظ بخيارات كبيرة على الأسهم. وإذا كان مطلوبا من الشركات تسجيل نفقات في الوقت الذي منح فيه الخيار، فإنها لم تكن سخية جدا مع الخيارات. ومن خلال تقليص الخيارات، كان من الممكن تخفيض الحافز لتضخيم صافي الدخل وكسب السهم.


إيجابيات وسلبيات أوف & # 8220؛ إكسنسينغ ستوك أوبتيونس & # 8221؛


وقد طرحت عدة حجج، سواء كانت مؤيدة أو متعارضة، بشأن هذه المسألة. وفيما يلي موجز للحجج الرئيسية لكلا الجانبين.


سوف توفر خيارات التكافؤ مجالا متكافئا بحيث تكون الشركات التي تستخدم المكافآت النقدية والشركات التي تستخدم خيارات الأسهم لكل منها نفقات على بيان الدخل. وسيؤدي ذلك إلى تحسين حوكمة الشركات من خلال تخفيض أو إلغاء الحوافز لتضخيم الدخل والإيرادات للسهم الواحد.


مجال اللعب هو بالفعل مستوى. الشركة التي تستخدم المكافآت النقدية كتعويض حوافز الإدارة لديها انخفاض في صافي الدخل وانخفاض في العائد على السهم. عندما يتم منح خيار الأسهم ويكون سعر الإضراب في المال، تصبح الأسهم الإضافية معلقة لأغراض احتساب ربحية السهم. وبما أن ربحية السهم يتم احتسابها بقسمة صافي الدخل على المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة، فإن الزيادة في الأسهم، تنخفض ربحية السهم. لطلب شركة لتسجيل حساب للخيار، وبالتالي زيادة الأسهم القائمة هو ضرب مزدوج لأرباح السهم الواحد. وفيما يتعلق بتحسين إدارة الشركات، يصعب الاعتقاد بأن إدارة مجلس إدارة شركة إنرون أو مجلس إدارتها كان سيحد من عدد الخيارات ببساطة بسبب اشتراط تسجيل النفقات. الإدارة التي لا ضمير حقا تتعلق حصرا حول مكاسب شخصية وليس عن الشركة & # 8217؛ ق بيان الدخل. خلال السنوات الأخيرة، في كل مرة يتم فيها التدقيق في إدارة الأرباح، يقول المحللون بانتظام، & # 8220؛ اتبع النقد. & # 8221؛ تجاهل الإدخالات التي هي محض المحاسبة وليس لها تأثير النقدية. هذه هي طبيعة تسجيل المصروفات عند منح خيار. هذا هو إدخال المحاسبة التي ليس لها تأثير نقدي. ومن المرجح جدا أن المحللين سوف إزالة حساب الخيار من بيان الدخل للحصول على رؤية واضحة لأداء الشركة. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى شركات تشمل بيان الدخل المبدئي الذي يستثني نفقات الخيار.


كما حاشية إلى & # 8220؛ اتبع النقدية & # 8221؛ المبدأ التوجيهي، ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه ليس فقط ليس هناك أي تأثير نقدي من خيار حساب، وهناك تدفق نقدي إيجابي للشركة. في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، يجب على الموظف دفع ثمن الأسهم المستلمة.


استنتاج.


وفيما يتعلق بالوضع األصلي للمركز فاسب، ال يبدو أن هناك أي سبب إلجراء التغيير المقترح من أجل توفير فرص متكافئة.


أما فيما يتعلق بتحسين حوكمة الشركات من أجل التغيير، فإن لجنة األوراق المالية والبورصة لديها بالتأكيد سبب عادل لالتماس التحسينات في حوكمة الشركات. ومع ذلك، هناك طرق لتحقيق ذلك دون خلق متطلبات محاسبية مثيرة للجدل ومعاقبة الموظفين دون المستوى الأعلى من الإدارة. هناك طرق أكثر فعالية لتحقيق ذلك من اقتراح فاسب على خيارات التكليف.


هناك طريقتان مقترحتان للتعامل مع الخيارات التي يمكن أن تحسن حوكمة الشركات هي:


يمكن للمجلس الأعلى للتعليم أن يضع حدا على النسبة المئوية لخيارات الشركة التي يمكن إصدارها لأهم ثلاثة أشخاص في الشركة. قد يطلب المجلس الأعلى للأوراق المالية إصدار أول ثلاثة أشخاص في الشركة خيارات على الأسهم المقيدة (غالبا ما تسمى & # 8220؛ مخزون إلكتروني & # 8221؛ أو المادة 141 من الأسهم). يجب أن يكون هذا المخزون لمدة عامين قبل أن يمكن بيعها.


للحصول على آراء إضافية حول موضوع تكبد خيارات الأسهم، يرجى الرجوع إلى مقالات وول ستريت جورنال التالية:


تشارلز J. مكبيك، مبا، كبا.


بناء قيمة في الأعمال التجارية الصغيرة.


أصحاب الأعمال الصغيرة يمكن أن تصبح & # 8220؛ متفوقة مشروع المفكرين & # 8221؛ عن طريق إعادة توجيه تركيز تمويل الأعمال التجارية لتعظيم ثروة المساهمين.


حماية أسرار التجارة الخاصة بك.


الاستفادة من الحماية المنصوص عليها في قانون الأسرار التجارية الموحدة.


الإدارة في عصر الثقافات المتعددة.


في الاقتصاد العالمي اليوم، يجب أن يكون المديرون قادرين على تحديد والعمل مع أنواع كثيرة من الثقافات التي توجد في وقت واحد داخل منظمة أو شبكة الأعمال.


النظر في إيجابيات وسلبيات تكثيف خيارات الأسهم.


الموضع الشعبي ل & # 8220؛ إكسنسينغ ستوك أوبتيونس & # 8221؛ قد لا تكون حلا سحريا لحوكمة الشركات.


إيت ماترس: خدمات الويب قد جسر الفجوة الثقافية العظمى.


ستمكن خدمات الويب المنظمات من دمج معلوماتها وتطبيقاتها وسير العمل ومعاملات العملاء في بيئات الويب الأكثر تنوعا.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة.


لم يعد واحد زائد واحد دائما على قدم المساواة اثنين - في فترة الإبلاغ معينة على أي حال. ما الفن.


كبر العدد الخاص: القيادة الروحية.


الذين يعيشون في عالم معقد والانتقال إلى عصر الجهاز الذكية، والحاجة إلى قيادة جيدة هو أكبر من ذلك؛ القيادة الروحية توفر بوصلة للتنقل من خلال القرارات الصعبة.


كيف تؤثر المعتقدات الدينية على صنع القرار المالي.


إن استعراض التفاعل بين التمويل والدين لا يظهر فقط علاقة تاريخية طويلة بينهما، ولكن الدين لا يزال يؤثر على اتخاذ القرارات المالية.


كيف الصوت هي فاني ماي وفريدي ماك الاسترداد؟


في هذه المقالة، يقدم المؤلفون تقريرا عن نتائج التغيرات في جودة قروض الرهن العقاري في فاني ماي وفريدي ماك من خلال تحليل أكثر من 15 مليون قرض من 2001-2018.

No comments:

Post a Comment